أفضل غسالة القيمة مقابل المال2024

لا يوجد وقت أو ميل للقيام بالغسيل باليد؟ هل فشلت الغسالة في أسابيع قليلة عندما دفعت ثمنها بالبستوني؟ استثمر في غسالة ذات قيمة عالية مقابل المال. متوافق مع ميزانيتك وقادر على التعامل مع كمية كبيرة من الغسيل ، سوف يخدمك هذا الجهاز الكبير بشكل جيد لسنوات عديدة. ركز على أفضل قيمة مقابل المال في الغسالات في الوقت الحالي.

Bosch WAJ24007FF
9

اختيار المحرر

بوش WAJ24007FF

غسالة ملابس بأفضل قيمة مقابل المال في عام 2024

يحتوي Bosch WAJ24007FF على كل ما يغري: نظام فعال لإدارة المياه ، ومحرك حثي EcoSilence Drive ، وسعة تحميل جيدة وسرعة دوران مناسبة.

إِعرض السِّعر

Thomson TWBI6120
8

موفر للمساحة

طومسون TWBI6120

سونسونغ

موفرًا للمساحة ، يوفر Thomson TWBI6120 أسطوانة بسعة 6 كجم والعديد من البرامج الأساسية مثل السريع والرياضي والمكثف. لاحظ سرعة الدوران التي تبلغ 1200 دورة في الدقيقة.

إِعرض السِّعر

الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير 1
9

متعدد الاستخدامات

الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير

غسالة ، مجفف ، قيمة للمال

سعره مبرر إلى حد كبير من خلال تعدد وظائفه. في الواقع ، فإن Electrolux EW7W3924SP Perfectcare لا تقوم فقط بغسل الملابس: إنها تقوم أيضًا بشطفها ، وتدويرها ، وتجفيفها.

إِعرض السِّعر

AEG L7TBD734E
8

برنامج بخار مبتكر

AEG L7TBD734E

تتميز هذه الغسالة المزودة بحوض بسعة 42 لترًا بأقصى وزن يدعمه 7 كجم ، بأفضل قيمة مقابل المال بفضل برنامج البخار ProSteam ووظيفة Gentle Plus.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة القيمة مقابل المال

حاجة محددة؟

غسالة ملابس بأفضل قيمة مقابل المال في عام 2024

سونسونغ

غسالة ، مجفف ، قيمة للمال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالة القيمة مقابل المال

الجزء العلوي من القمة كومباكت DRY STEAM
Bosch WAJ24007FF
9
Thomson TWBI6120
8
الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير 2
9
AEG L7TBD734E
8
اختيارنا
بوش WAJ24007FF
طومسون TWBI6120
الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير
AEG L7TBD734E
يحتوي Bosch WAJ24007FF على كل ما يغري: نظام فعال لإدارة المياه ، ومحرك حثي EcoSilence Drive ، وسعة تحميل جيدة وسرعة دوران مناسبة.
موفرًا للمساحة ، يوفر Thomson TWBI6120 أسطوانة بسعة 6 كجم والعديد من البرامج الأساسية مثل السريع والرياضي والمكثف. لاحظ سرعة الدوران التي تبلغ 1200 دورة في الدقيقة.
سعره مبرر إلى حد كبير من خلال تعدد وظائفه. في الواقع ، فإن Electrolux EW7W3924SP Perfectcare لا تقوم فقط بغسل الملابس: إنها تقوم أيضًا بشطفها ، وتدويرها ، وتجفيفها.
تتميز هذه الغسالة المزودة بحوض بسعة 42 لترًا بأقصى وزن يدعمه 7 كجم ، بأفضل قيمة مقابل المال بفضل برنامج البخار ProSteam ووظيفة Gentle Plus.
سعة الغسيل
7 كجم
6 كجم
9 كجم (تجفيف 6 كجم)
7 كجم
فئة الطاقة
د
ه
ه
ه
سرعة الدوران
حتى 1200 دورة في الدقيقة
حتى 1200 دورة في الدقيقة
حتى 1600 دورة في الدقيقة
ما يصل إلى 1300 دورة في الدقيقة
استهلاك المياه لكل دورة
45 لتر
43 لتر
70 لتر
45 لتر
سمات
ActiveWater - خيار SpeedPerfect - برنامج سريع - إضافة وظيفة الغسيل - تصميم مضاد للاهتزاز
وظيفة مقاومة الرغوة ، البرنامج الرقيق ، البرنامج السريع 15 دقيقة ، البرنامج الرياضي
نظام DualCare ، تنظيف & أمبير ؛ ؛ جاف 1 ساعة / 1 كجم ، نافذة XXXL
برنامج Steam (ProSteam) ، خيار لطيف زائد ، قدمان قابلان للتعديل ، 2 بكرات ، برنامج الجينز

دليل شراء غسالة القيمة مقابل المال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة القيمة مقابل المال

العثور على غسالة جيدة على الإنترنت شيء ، والعثور على النموذج الذي يقدم أفضل قيمة مقابل المال شيء آخر. كيف لا تطغى على كل الميزات؟ اسمح لنا بتنويرك وتوجيهك إلى الغسالة ذات القيمة المثالية مقابل المال ، سواء كانت هادئة ومجهزة بجميع الميزات لتلبية متطلباتك.
choisir lave-linge rapport qualité-prix

المعيار رقم 1 - وضع التحميل

الأمر متروك لك لتحديد نوع التحميل المناسب لك. في هذه المرحلة ، يمكنك الاختيار بين التحميل العلوي والتحميل الأمامي أو التحميل من النافذة

  • الغسالة العلوية : قائمة بذاتها ، فهي تحد من مخاطر عودة آلام الظهر. ومع ذلك ، فإن سعتها منخفضة جدًا نظرًا لأنها بالكاد تتحمل حمولة قصوى تبلغ 8 كجم.
  • غسالة Porthole : خيار ممتاز إذا لم يكن لديك مساحة كافية وترغب في تثبيتها تحت سطح العمل. بالإضافة إلى سعته الكبيرة (حتى 10-12 كجم) ، يوفر هذا النوع من الطراز إمكانية استيعاب مجفف ملابس فوقه.

المعيار رقم 2 -

هي كمية الغسيل التى تستطيع الغسالة تنظيفها فى دورة غسيل واحدة. يتراوح بشكل عام من 5 إلى 15 كجم . من حيث المبدأ ، تعتمد هذه السعة على نمط حياتك ، وعدد الأفراد في أسرتك ونوع الغسيل الذي يجب غسله.

وهنا فكرة دقيقة عن السعة المطلوبة وفقًا لهذه المعايير:

  • 5 كجم: لمن يعيش بمفرده
  • 7 كجم: لشخصين أو شخصين في سكن مشترك.
  • 8 كجم: لأسرة من 3 إلى 4 أشخاص
  • من 9 كيلو: لعائلة كبيرة.

ضع في اعتبارك أنه كلما زادت سعة الغسالة ، كلما انخفض عدد مرات الغسيل ، وكذلك استهلاك الطاقة واستهلاك المياه.

المعيار رقم 3 - _

ان سرعة الدوران تتوافق مع عدد الدورات التى تقوم بها الاسطوانة كل دقيقة. من حيث القيمة مقابل المال في الغسالة ، احسب بمعدل 1200 دورة في الدقيقة . تصل النماذج الأكثر تفصيلاً بسهولة إلى 1600 دورة في الدقيقة. كلما زادت سرعة الدوران ، زاد خروج الغسيل من الغسالة مع رطوبة أقل ، مما يقلل من وقت التجفيف. إذا كان لديك مجفف ، فسيتم أيضًا تقليل استهلاكه

المعيار رقم 4 -

يتم تقييم فئة الطاقة ذات القيمة مقابل المال في الغسالة بالحروف: من A إلى G. A هي الأكثر اقتصادا والأكثر كفاءة بينما G هي الأسوأ والأكثر استهلاكًا للطاقة . يسمح لك بالحصول على مزيد من الدقة في استهلاك الطاقة للماكينة (بالكيلوواط / ساعة) لما يزيد عن 100 غسلة وكذلك استهلاك المياه لكل دورة (باللترات). أ و أ. مع نظام التصنيف الجديد ، من الشائع العثور على نموذج كان مصنفًا سابقًا A في الفئة E أو A تم تحويله إلى G.

المعيار رقم 5 - _

بالرغم من المنافسة الشرسة بين الشركات المصنعة ، من المستحيل تصميم غسالة صامتة تماما. يأتي الانبعاث الصوتي بشكل أساسي من سرعة دوران الأسطوانة أثناء دورة الدوران. سوف تزداد مع زيادة سرعة هذا الأخير. ينخفض مستوى الصوت بسهولة إلى أقل من 70 ديسيبل . لا يهم هذا المعيار إذا كانت لديك فرصة الحصول على منزل كبير ، وبالتالي ، موقع محدد مثل المرآب أو غرفة الغسيل.

المعيار رقم 6 - خيارات الراحة

من حيث الوظيفة ، ليست كل الغسالات ذات القيمة مقابل المال متكافئة. من خلال تحديد احتياجاتك مسبقًا ، ستتمكن من العثور على الماكينة المناسبة بسهولة أكبر. فقط لاحظ أنه كلما زادت خيارات الغسالة ، زادت تنوعها.

تتاح لك مجموعة كبيرة من البرامج. قد تختلف حسب العلامة التجارية والطراز. من بينها خيار البداية والنهاية المتأخر ، وبرنامج "eco" ، وبرنامج "plus rinse" ، وخيار "مكافحة التجعد" ، والبرنامج "short / quick" ، والبرنامج "delicate" ، و "Wool" و " الجينز "، وظيفة البخار ...

كيف تعمل الغسالة؟

قيمة مراجعة الغسالة مقابل المال

الغسالة مساعدة كبيرة لنا. إنه يوفر علينا عناء غسل اليدين ، الطويل والمتعب. أنت تحضر الغسيل ، وتضعه في الغسالة ، وتنقر على بعض الأزرار وتتكلف الغسالة بالباقي. بكل بساطة ! لكن السؤال يدغدغك ، كيف يعمل هذا الجهاز المنزلي العملي؟

البداية

تتكون هذه الخطوة الأولى من تشغيل الجهاز بمجرد وضع الغسيل في الحلة. يجب اختيار طريقة الغسيل حسب نوع الملابس أو الكتان المراد غسلها وألوانها ودرجة اتساخها ووزنها. يجب عليك بعد ذلك وضع الكمية المناسبة من المنظف في الحجرة المخصصة.

تخمير

التخمير هو الخطوة الأولى في الغسيل. سوف ينقل نظام البكرة والحزام دوران المحرك إلى الأسطوانة. سوف يتبع الكتان الدورات المتناوبة وسيتم توزيعه بواسطة الريش الموجودة في الأسطوانة. ستختلف سرعة الدوران حسب وضع الغسيل المختار مسبقًا. في نفس الوقت ، ستضيف المضخة الماء تدريجياً. يمر هذا الماء عبر صندوق المنظفات لتصريف المنتج باتجاه الغسيل.

المدفاة

تتكون هذه الخطوة من تسخين الماء من أجل تحسين إزالة البقع والأوساخ من الغسيل. يقوم السخان الغاطس بتسخين المياه. يتحقق منظم الحرارة من درجة الحرارة الصحيحة. يتم اختيار درجة حرارة التسخين خلال المرحلة الأولى من بدء التشغيل.

الشطف

بمجرد تقليب الغسيل جيدًا ، يتم تفريغ المياه المستخدمة بواسطة مضخة تصريف مزودة بفلتر. يمكن بعد ذلك الشطف. يحدث مثل الخلط متبوعًا بالإفراغ ، ولكن يتم تنفيذه بدون منتج منظف. يتم الشطف على البارد ويتكرر مرتين إلى ثلاث مرات حسب وضع الغسيل المختار.

الدوران

الغزل يكمل الغسيل في الغسالة. تتكون هذه الخطوة من تدوير الحلة والغسيل لتدويرهما. يمكن ضبط سرعة الدوران مسبقًا بواسطة الجهاز. يمكن أيضًا اختياره يدويًا أثناء خطوة بدء التشغيل.

الأنواع المختلفة غسالة القيمة مقابل المال

غسالة علوية

Lave-linge top rapport qualité/prix

يتميز بافتتاحه من الأعلى. على عكس الغسالة ذات الفتحة ، فإن التحميل يكون أقل إرهاقًا لظهرك. ليس عليك الانحناء للوصول إلى الغسيل في الحلة. يتراوح عرضه من 40 إلى 45 سم بعمق 60 إلى 65 سم ، وهو مثالي للمنازل الضيقة . تستمد الغسالة العلوية قوتها من مقاومتها العالية. ومع ذلك ، تظل سعتها محدودة للغاية حيث لا تتعدى 8 كجم. لا ينصح به بشدة للعائلات الكبيرة وأولئك الذين يرغبون في غسل أغطية السرير الخاصة بهم هناك. على الرغم من أنه لا يمكن أن يجد مكانه تحت سطح العمل ، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحسين المساحة بفضل صغر حجمه ودمجه في مطبخ مجهز.

Lave-linge hublot rapport qualité/prix (lave-linge frontal)

ان الغسالة ذات الفتحة عملية اكثر قليلا من الموديل السابق. إنه يوفر بالفعل مساحة تخزين إضافية في الجزء العلوي نظرًا لأن الفتحة موضوعة في مقدمة الجهاز. يمكن أيضًا تركيب هذا الجهاز المنزلي الكبير بسهولة تحت سطح العمل أو في الحمام لتوفير المساحة. اتضح أنه أوسع مقارنة بالموديل العلوي ، حيث يتراوح ارتفاعه بين 60 إلى 85 سم وسعة تحميل تتراوح من 5 إلى 13 كجم. أصولها الرئيسية؟ يمكن تركيب المجفف عليه بمساعدة مجموعة خاصة. من هنا ولدت العديد من التصميمات المبتكرة ، وهي:

  • النحيف : بعمق يتراوح من 33 إلى 45 سم عرض الجهاز 60 سم فقط. قدرتها محدودة من 4 إلى 6 كجم.
  • الحجم الصغير : حتى أصغر من الحجم النحيف ، يوفر الحجم الصغير سعة تحميل أقل من 5 كجم.
  • الحجم الكبير: بحجم استثنائي ، يمكنه استيعاب ما يصل إلى 12 إلى 15 كجم من الملابس المتسخة.

غسالة ومجفف

Lave-linge séchant rapport qualité/prix

كما يوحي اسمها ، هذا النوع من الغسالات ينظف ويجفف جميع انواع المنسوجات . تظل موفرة للمساحة مقارنة بمجموعة الغسالة / المجفف ، مما يوفر لك المزيد من المساحة والوقت. على الرغم من تعدد وظائفها ، فإن هذه الغسالة ميسورة التكلفة تمامًا من حيث السعر. أعلى أو فتحة ، الغسالة-المجفف أقل كفاءة من المجفف التقليدي. يمكن أن يكون وقت التجفيف طويلاً ، مما يزيد من استهلاكك للطاقة في نفس الوقت.

غسالة كلاسيكية أم مجفف؟

غسالة كلاسيك

الغسالة الكلاسيكية موجودة على نطاق واسع في منازلنا. يوفر الجهاز أسهل طريقة لغسل ملابسك دون تعب وفي وقت قصير. قدرتها تختلف من نموذج إلى آخر. يمكن أن تصل إلى 10 كجم ، أو حتى 12 كجم ، على أكبر الغسالات المصممة للعائلات الكبيرة. على الرغم من ارتفاع استهلاك المياه والطاقة نسبيًا ، إلا أن هذا الجهاز المنزلي يظل مفيدًا وعمليًا للغاية. كما أنها ميسورة التكلفة. يعد شراء الغسالة استثمارًا ممتازًا ، خاصة بفضل حقيقة أن الجهاز يتمتع بعمر طويل.

غسالة مجفف القيمة مقابل المال

الغسالة والمجفف أكثر تطوراً من الطراز الكلاسيكي. ويفسر ذلك حقيقة أنه بالإضافة إلى الغسيل ، فإنه يحتوي على وظيفة التجفيف. إنه جهاز 2 في 1 يبدو للوهلة الأولى مثيرًا للاهتمام. ليس من الضروري إخراج الغسيل لتجفيفه. والأفضل من ذلك ، لم تعد بحاجة إلى شراء مجفف ملابس. ستوفر المال والمساحة في غرفة الغسيل الخاصة بك. لكن احذر ، فالغسالة والمجفف تكلف أكثر من الطراز الكلاسيكي. يظل استهلاكها من المياه كبيرًا وغالبًا ما تكون قدرتها على التجفيف نصف سعة الغسيل.

النتيجة

لا تزال الغسالة الكلاسيكية هي الأكثر شعبية في المنازل الفرنسية لأنها ميسورة التكلفة وسهلة الاستخدام. نموذج التجفيف متعدد الاستخدامات. من ناحية أخرى ، فهي تكلف أكثر ولها العديد من العيوب مما يعني أن 8 % فقط من الغسالات المباعة في فرنسا هي مجففات.

لماذا تشتري غسالة ذات قيمة مقابل المال؟

pourquoi acheter lave-linge rapport qualité-prix

نجاعة

غسالة الملابس القيمة مقابل المال ترضي كفاءتها. يتنافس المصنعون في الإبداع والابتكار لتطوير غسالات يمكن الاعتماد عليها تمامًا. يتم الغسيل بشكل صحيح دون إتلاف الأقمشة. أثبتت فعاليتها وهي سبب ممتاز لشراء غسالة ذات قيمة عالية مقابل المال. علاوة على ذلك ، يميل أداء هذه الأجهزة إلى الزيادة مقارنة بالابتكارات والتقدم التكنولوجي.

سهولة الاستعمال

غسل الملابس يدويًا هو عمل روتيني شاق يستغرق وقتًا طويلاً ومجهودًا كبيرًا. الغسالة تجعل الأمر أسهل بالنسبة لك. لم تعد بحاجة للفرك والشطف. الآلة تفعل ذلك من أجلك. كل ما عليك فعله هو الفرز وتشغيل الغسيل وبرمجة الدورة والانتظار. سيخبرك صوت تنبيه عند الانتهاء من الغسيل.

السرعة

تستغرق دورة الغسيل في الغسالة في المتوسط ما بين 40 و 50 دقيقة. قد يبدو الأمر طويلاً ، لكن خلال هذا الوقت ، لن تضطر إلى الفرك أو الشطف. ستمارس عملك أثناء انتظار غسيل الملابس. توفير الوقت كبير. علاوة على ذلك ، تقدم غالبية الغسالات دورات قصيرة مما يجعل من الممكن غسل الملابس بشكل أسرع.

ضوضاء

الغسالة ذات القيمة مقابل المال هي جهاز منزلي كبير. إنه ليس ضخمًا بالرغم من ذلك. تحتل مساحة صغيرة على مستوى الأرض ولا يتجاوز ارتفاعها العداد. سوف تجد مكانًا لها بسهولة في غرفة الغسيل ، بالقرب من المجفف. توفر الغسالات المدمجة توفيرًا إضافيًا في المساحة ، ولكنها تتطلب بعض أعمال التركيب.

الثمن

لن تحتاج إلى إنفاق مبالغ خيالية لشراء غسالة ذات قيمة مقابل المال. هذه النماذج بأسعار معقولة بشكل عام. يمكن شراء أرخص الموديلات من بضع مئات من اليورو. اسمح بمبلغ يصل إلى 1000 يورو وأكثر للغسالة عالية الأداء ذات السعة الكبيرة. يبلغ متوسط عمر الغسالة من 7 إلى 10 سنوات ، وسوف تقوم باستثمار ممتاز من خلال تجهيز نفسك بهذا النوع من الأجهزة المنزلية.

أفضل الماركات غسالة القيمة مقابل المال

في رأينا ، أفضل الماركات غسالة القيمة مقابل المال في عام 2022 هي :

Bosch
Thomson
Electrolux
AEG
Miele

بدأت قصة Bosch في عام 1886. وخلال أكثر من قرن ، أصبحت الشركة واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية ومعدات التنظيف المنزلية والصناعية في العالم. بالاستفادة من التكنولوجيا والدراية الفرنسية ، تعد علامة Bosch التجارية ضمانًا حقيقيًا للجودة في حد ذاتها. وبالتالي ، فإن الغسالات ذات القيمة العالية مقابل المال من Bosch تتسم بالكفاءة والمتانة والفعالية العالية

تأسست عام 1893 ، طومسون هى علامة تجارية فرنسية متخصصة فى الاجهزة المنزلية. إنها واحدة من الشركات الرائدة في السوق وتتمتع بسمعة قوية للغاية لدى الجمهور والمهنيين في مختلف القطاعات مثل تقديم الطعام والتنظيف. تقدم Thomson ، من بين أشياء أخرى ، مجموعة من الغسالات المشهورة بجودتها وأسعارها التنافسية.

علامة تجارية الكترولوكس ، التي تم إنشاؤها في عام 1912 ، معروفة بأنها واحدة من رواد الثلاجات والمكانس الكهربائية. ستستمر في توسيع نطاق منتجاتها بمرور الوقت حتى تصبح واحدة من أكبر عشرة بائعي للأجهزة المنزلية في العالم. تجعل إلكترولوكس صناعة الأجهزة المنزلية والغسالات عالية الجودة مكانًا لشرفًا لنا.

ان ايه اي جي هي علامة تجارية فرنسية تنتمي الى مجموعة الكترولوكس. لديها أكثر من قرن من الخبرة في تصميم وتصنيع المطابخ والعناية بالمنزل وأجهزة الغسيل. نجد في كتالوجها مجموعة كاملة من الغسالات ذات القيمة مقابل المال والتي تلبي احتياجات الأفراد والمهنيين.

ولدت ماركة Miele في فرنسا عام 1899. صنعت في البداية أجهزة طرد مركزي للحليب قبل أن تدخل في الغسالات. اليوم ، ميلي هي الشركة المتخصصة الرائدة في الأجهزة المنزلية المتطورة المخصصة في المقام الأول للمهنيين. تتميز غسالات Miele بالكفاءات الممتازة والعمر الطويل بشكل استثنائي.

نصائح

إذا أمكن ، اختر غسالة متصلة بأفضل جودة / نسبة سعر

مثل العديد من الأجهزة المنزلية ، فإن الغسالة الحديثة بها اتصال بالإنترنت. توفر الغسالة المتصلة العديد من الميزات الحديثة التي يمكن تهيئتها عن بُعد من الهاتف الذكي. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول البسيط التحكم في الجهاز حتى عندما لا تكون في المنزل. اختر هذه الطرز إذا كنت ترغب في الحصول على غسالة ذات تقنية عالية تدمج الأتمتة المنزلية لمنزلك.

لضيق الوقت ، قد تميل لاستخدام الدورة القصيرة في الغسالة. إنه ليس اختيارًا سيئًا دائمًا. من ناحية أخرى ، ضع في اعتبارك أن الدورة القصيرة تزيد بشكل كبير من استهلاك الطاقة والمياه وتقلل من جودة الغسيل وقدرة الجهاز. لتجنب هذه العيوب ، تفضل بالدورات العادية واستخدم الدورة القصيرة بأقل قدر ممكن.

لا تسد الغسالة على الاطلاق

ان حوض الغسالة له القدرة المذكورة صراحة من قبل الشركة المصنعة. يتم التعبير عن هذه القدرة بالكيلوغرام. يوصى بشدة باحترام هذه القدرة دائمًا. لذلك يجب ألا تقوم بحشو الأسطوانة مطلقًا بما يتجاوز الحد الذي حددته الشركة المصنعة. يؤثر هذا سلبًا على جودة غسيل ملابسك. قد يؤدي حدوث انحشار إلى تلف الغسالة.

_ تجنب اضافة الكثير من المنظفات

نعتقد ان اضافة المزيد من المنظفات ستساعد على تنظيف الملابس بشكل افضل. هذا خطأ. لا ينصح باستخدام المنظفات الزائدة ، لأن لها تداعيات على عمل الغسالة نفسها. سيضطر الجهاز إلى الدوران أكثر أثناء الشطف من أجل تفريغ المنظفات الزائدة. من الأفضل اتباع توصيات الشركة المصنعة بشأن كمية المنظف المستخدمة في كل دورة غسيل.

اعدوا ملابسك

_ والخطأ الذي يجب تجنبه هو تشغيل الغسيل في الغسالة بدون تحضير. الفرز مطلوب قبل الغسيل. تذكر أيضًا أن تضع الملابس السوداء والجينز من الداخل للخارج حتى لا ترتديها. لا تنس أن تفتح الأزرار ، بل على العكس ، تغلق السوستة. تذكر أن تتحقق من الجيوب وتعالج البقع برذاذ مزيل البقع قبل وضع الغسيل في الغسالة.

أسئلة شائعة

كيفية تنظيف الغسالة؟

الغسالة عبارة عن غسالة. يحتاج أيضًا إلى التنظيف بانتظام. هذا يغسل داخل الحاوية ويزيل الشوائب التي تتراكم بمرور الوقت. التنظيف بسيط. ما عليك سوى بدء دورة 90 درجة مئوية واترك الجهاز يعمل فارغًا ، بدون منظف. كرر هذا مرة في الشهر. سيزيد من عمر الجهاز مما سيجعله يعمل على النحو الأمثل

كيف تغير مطاط الغسالة؟

ختم باب الغسالة مصنوع من المطاط. يمكن أن يتلف بمرور الوقت ، مما يترك تسريبات سيئة أثناء كل غسلة. يمكنك استبداله. بادئ ذي بدء ، عليك أن تجد ختمًا يتكيف مع النموذج. ثم أزل الباب أو الجزء الأمامي من الغسالة. قم بإزالة المطاط البالي عن طريق فك الزنبرك أو طوق التثبيت. ضع حشية جديدة وأعد كل جزء في مكانه

ما هي كمية المياه التي تستخدمها الغسالة؟

يختلف استهلاك المياه في الغسالة من موديل الى اخر. قدرتها وفئة الطاقة هي العوامل الأولى التي يجب مراعاتها. يمكن أن تستهلك طرز المجفف أيضًا مياهًا أكثر من الغسالات التقليدية. في المتوسط ، تستهلك الأجهزة من فئة الطاقة "أ" 60 لترًا من الماء لكل دورة مقارنة بـ 45 لترًا من الماء للموديل من الفئة "أ".

كيف توصل مجفف بالغسالة؟

للحد من الفوضى في غرفة الغسيل الخاصة بك ، من الممكن تكديس المجفف والغسالة. تتطلب العملية بعضًا مسبقًا. يجب أن تحتوي الغسالة على باب وأدوات تحكم في المقدمة. الشيء نفسه ينطبق على المجفف. يجب أن يكون لكلا الجهازين عرض مماثل. سيتم بعد ذلك استخدام مجموعة التراكب لتنفيذ التجميع وفقًا للقواعد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أي غسالة تختار؟, lesnumeriques.com
  2. _ غسالة - اختيار الغسالة المناسبة, quechoisir.org
  3. اختيار الغسالة المناسبة, darty.com
  4. دليل شراء الغسالة, boulanger.com
  5. كيف تختار غسالتك؟, cdiscount.com
  6. كيف تختار غسالتك؟, inc-conso.fr
  7. _ _, wikihow.com
  8. كيف تستخدم الغسالة؟, youtube.com
  9. افضل غسالات (ومجففات مطابقة لها), consumerreports.org
  10. 10 افضل غسالات لعام 2021, nytimes.com
  11. وفقا لخبراء اجهزة التنظيف, goodhousekeeping.com
  12. افضل 10 غسالات يمكن شراؤها فى عام 2021, bestproducts.com
  13. , bfmtv.com
  14. افضل 7 غسالات (ترتيب 2021) | دليل كهربائي, electroguide.com
  15. دليل: ما هو افضل غسالة / غسالة ..., lesnumeriques.com
  16. &, futura-sciences.com
  17. غسالة مقارنة ، 2021 ، UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  18. 3 من افضل الغسالات: مقارنة 2021 - ..., lejustechoix.fr
  19. غسالة ، دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  20. افضل 7 غسالات علوية لعام 2021 | دليل كهربائي, electroguide.com
  21. افضل غسالة 7 كجم - مقارنة, ecomparatif.fr
  22. غسالة: اي منتج له افضل قيمة ..., lave-linge.diplotop.fr
  23. _ ما هي الغسالة التي يجب شراؤها في عام 2021 - اختبار المشتريات, test-achats.be
  24. ..., consolab.fr
  25. افضل ماركات الغسالات: ايهما تختار, mycomparatif.com
  26. افضل غسالة ونشافة 2021 - دليل الشراء, bfmtv.com
  27. ، ، ونش ،, futura-sciences.com
  28. افضل غسالات عرض ضيق: 2021 مقارنة ..., lejustechoix.fr
  29. افضل غسالة 2021 [مقارنة] - سيليكتوس, selectos.eu
  30. سامسونج WW90T554DTW: غسالة ملابس بأفضل قيمة ..., lesnumeriques.com
  31. غسالة ، 10 كجم: مقارنة ورأي الأفضل ..., lavelinge.biz
  32. مراجعة ، الغسالة ، أفضل قيمة مقابل المال مقارنة ..., notre-lettre.com
  33. الغسالة: ما هو افضل منتج؟ - ..., lave-linge.diplotop.fr
  34. ترتيب مقارن لافضل ماركة غسالات ..., testavis.fr
  35. , fete-internet.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bosch WAJ24007FF
بوش WAJ24007FF
Thomson TWBI6120
طومسون TWBI6120
الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير 3
الكترولوكس - EW7W3924SP بيرفكت كير
AEG L7TBD734E
AEG L7TBD734E

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!