أفضل الغسالات الكوة2024

يتم بيع ما يقرب من 2.5 مليون غسالة في فرنسا سنويًا. هذا الجهاز العلوي أو الأمامي أو الكوة ، يجعل الغسيل أقل إرهاقًا ويحافظ على جودة الأقمشة والملابس. إذا لم تعثر على غسالتك بعد ، فقد يساعدك دليلنا لأفضل غسالات الكوة في هذه المهمة.

LG F51K24WH 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

LG F51K24WH

أفضل غسالة ذات فتحة في عام 2024

غسالة LG F51K24WH هي غسالة ذات فتحة فائقة الكفاءة. عمليتها تسهل بشكل كبير أداء الأعمال المنزلية الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن غسالة تتميز بالكفاءة والقدرة على المناورة ، فهذه هي الغسالة المناسبة لك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للحفاظ على البياضات والملابس على النحو الأمثل ، تفضل غسالة LG F51K24WH بسعة غسيل تصل إلى 15 كجم. الجولة الأولى أكثر من كافية للحصول على بياضات نظيفة تمامًا. مع فئة الطاقة أ ، سيقلل هذا الطراز بشكل كبير من استهلاكك للكهرباء. لن تسمع أي هسهسة أو اهتزاز أو فرك أثناء استخدامه. حجمها الصغير واتصال واي فاي وسرعة الدوران تجعلها غسالة ذات فتحة عالية الكفاءة.

ويرلبول FWF91483WFR 2
7

ويرلبول FWF91483WFR

افضل غسالة ذات فتحة للمبتدئين

بأقل من 400 يورو ، يمكن العثور على غسالات ذات فتحة جيدة. وفي هذا الصدد ، يتميز Whirlpool FWF91483WFR بخصائصه التقنية وتصميمه.

إِعرض السِّعر

إن Whirlpool FWF91483WFR يذهل بميزاته. بادئ ذي بدء ، تحتوي هذه الغسالة ذات الفتحة على أسطوانة يمكنها استيعاب 9 كجم من الغسيل. بفضل الحجم الكبير المفيد ، يمكن لهذا الطراز التعامل مع كمية كبيرة من الغسيل في نفس الوقت ، وبكفاءة دائمًا. سيكون لديك كل خط العرض لغسل الملاءات والستائر والبطانيات من جميع الأنواع. بفضل الإدارة الذكية للطاقة ، تعد هذه الغسالة من الفئة أ واحدة من أكثر الغسالات الصديقة للبيئة في السوق. يمكنك الاختيار بين عشرات برامج الغسيل ، بما في ذلك البدء المتأخر.

عسل WWG 660 3
9

عسل WWG 660

افضل غسالة ذات فتحة ذات فتحة عالية

تقدم لنا Miele WWG 660 الممتازة. وتتميز هذه الغسالة ذات الفتحة بضمان جودة غسيل مذهلة مع تقليل الحاجة إلى الكي بمجرد جفاف الغسيل.

إِعرض السِّعر

تبلغ سعة غسالة التحميل الأمامي Miele WWG 660 9 كجم. مع 16 برنامج غسيل ، توفر عناية مثالية للغسيل. القمصان والأقمشة الرقيقة والدنيم والملابس الرياضية وبياضات الأسرّة ، الجهاز يتفوق في كل شيء! بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هيكل قرص العسل للملابس بالانزلاق برفق على طبقة رقيقة من الماء. زر التحكم ولوحة العرض في متناول اليد. سيوفر لك مؤقت العد التنازلي لمدة 24 ساعة الوقت. ويمكنك حتى التحكم في الغسيل من هاتف ذكي.

بوش WAV28G40 منزلي مهني 4
8

بوش WAV28G40 منزلي مهني

افضل بديل راقي

اختر هذه الغسالة العملية والاقتصادية ذات الفتحة التي صممها بوش. وهي مجهزة بجهاز تكنولوجي عالي الأداء بما في ذلك ، على وجه الخصوص ، التحكم عن بعد في الغسيل عبر الهاتف الذكي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز موديل Bosch WAV28G40 الاحترافي من Bosch بأحدث تقنيات الغسالات. تشمل هذه الأدوات ميزة Auto Stain Removal Plus ، التي تزيل 16 نوعًا من البقع الشائعة. تحتوي هذه الغسالة أيضًا على نظام غسيل رباعي الأبعاد يضمن أقصى قوة غسيل. أخيرًا ، مع سرعة 1400 دورة في الدقيقة وسعة 9 كجم ، فهي أكثر من كافية لاحتياجات الأسرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل غسالة فتحة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة ذات فتحة في عام 2024

افضل غسالة ذات فتحة للمبتدئين

افضل غسالة ذات فتحة ذات فتحة عالية

افضل بديل راقي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.2/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الغسالات الكوة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
LG F51K24WH 5
9
ويرلبول FWF91483WFR 6
7
عسل WWG 660 7
9
بوش WAV28G40 منزلي مهني 8
8
اختيارنا
LG F51K24WH
ويرلبول FWF91483WFR
عسل WWG 660
بوش WAV28G40 منزلي مهني
غسالة LG F51K24WH هي غسالة ذات فتحة فائقة الكفاءة. عمليتها تسهل بشكل كبير أداء الأعمال المنزلية الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن غسالة تتميز بالكفاءة والقدرة على المناورة ، فهذه هي الغسالة المناسبة لك.
بأقل من 400 يورو ، يمكن العثور على غسالات ذات فتحة جيدة. وفي هذا الصدد ، يتميز Whirlpool FWF91483WFR بخصائصه التقنية وتصميمه.
تقدم لنا Miele WWG 660 الممتازة. وتتميز هذه الغسالة ذات الفتحة بضمان جودة غسيل مذهلة مع تقليل الحاجة إلى الكي بمجرد جفاف الغسيل.
اختر هذه الغسالة العملية والاقتصادية ذات الفتحة التي صممها بوش. وهي مجهزة بجهاز تكنولوجي عالي الأداء بما في ذلك ، على وجه الخصوص ، التحكم عن بعد في الغسيل عبر الهاتف الذكي.
سعة كبيرة ١٥ كيلو غرام
سعة 9 كجم
غسيل قوي وهادئ ودائم واقتصادي
يزيل أكثر 16 نوعًا من البقع شيوعًا
فئة الطاقة: فئة A ++
سرعة دوران 1400 دورة في الدقيقة
جهاز سهل الاستخدام وفعال
اقتصادية للغاية وهادئة
6 حركات مرتبطة بنتيجة لا مثيل لها
١٢ برنامج غسيل
تأخر بدء التشغيل لمدة 24 ساعة
وظيفة AllergyPlus
إشارة نهاية البرنامج الصوتية
بدء تأخير يصل إلى 24 ساعة
أسطوانة منظمة بشكل قرص العسل
سرعة 1400 دورة في الدقيقة
أقدام قابلة للتعديل
أجهزة الكشف عن عدم التوازن ومضادة للرغوة
التحكم بالغسيل من الهاتف الذكي
سعة 9 كجم

دليل شراء غسالة فتحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة فتحة

المعيار رقم 1 - الأبعاد

قبل أن تفكر في شراء غسالتك الجديدة ، اسأل نفسك السؤال التالي: "هل تناسب حمامي أو غرفة الغسيل الخاصة بي؟" لذلك ، من المهم قياس المساحة بعناية حيث سيتم تركيب الغسالة الجديدة. ضع في اعتبارك المساحة المطلوبة لفتح باب الكوة. والأهم من ذلك ، قم بقياس عرض المداخل والمداخل المؤدية إلى حمامك أو غرفة الغسيل. ربما يمكنك العثور على أفضل غسالة في عالم الكون ، ولكن إذا لم تتمكن من نقلها أو تثبيتها في حمامك أو في غرفة الغسيل الخاصة بك ، فسيكون ذلك عديم الفائدة. كل نموذج غسالة فتحة له أبعاد مختلفة. لذلك يجب عليك دائمًا القياس قبل الشراء

المعيار رقم 2 - مدة دورة الغسيل

ان العيب الرئيسي لامتلاك غسالة ذات فتحة هو أنها تستغرق وقتًا أطول لإكمال الغسيل مقارنة بالغسالة ذات التحميل العلوي. يعتمد ذلك على البرنامج الذي تستخدمه ، ولكن في بعض الطرز قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 ساعات. ومع ذلك ، فإن معظم الغسالات ذات الفتحات الموجودة في السوق تشتمل الآن على وظيفة الغسيل السريع ؛ وهو مثالي لتنظيف الأحمال الخفيفة في 15 دقيقة (حسب الطراز). لذا ابحث عن غسالة ذات فتحة مزودة بمؤقت. يتيح لك هذا ضبط الجهاز للتشغيل طوال الليل للاستفادة من الأسعار خارج أوقات الذروة ، على سبيل المثال ، أو عندما تكون في العمل.

المعيار رقم 3 - قدرة الاسطوانة

كلما كان حجم الحلة اكبر ، يمكن غسل المزيد من الملابس فى دورة واحدة. عادةً ما تعمل الغسالة المزودة بحبل كابل لتسع من 7 إلى 8 كجم بشكل جيد لمعظم الأسر. إذا كنت تستخدم كميات كبيرة من أغطية السرير ومناشف الحمام بشكل متكرر ، فقد تناسبك الحلة الأكبر حجمًا بشكل أفضل. غالبًا ما تشتمل هذه الآلات على برامج خاصة لأحمال الغسيل الضخمة

المعيار رقم 4 - _

كلما زادت سرعة العصر ، زادت جفاف ملابسك في نهاية الدورة. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن أعلى سرعة عصر لن تكون متاحة في جميع دورات الغسيل. على سبيل المثال ، ستعمل الدورة الحساسة على تقليل سرعة العصر تلقائيًا حتى لا تتلف ملابسك.

المعيار رقم 5 - _

جميع الغسالات لها فئة كفاءة الطاقة. يتم التعبير عنها بحرف يتراوح من A إلى G متبوعًا أو لا بعلامة "" واحدة أو اثنتين أو ثلاث. تتمتع النماذج المصنفة A بأفضل كفاءة في استخدام الطاقة. ثم ، كلما زاد "" ، زادت كفاءة الجهاز في استخدام الطاقة. بالطبع ، الغسالة المصنفة A تستهلك طاقة أقل بكثير من الموديل المصنف A ، لكنها ستكون أغلى بكثير.

المعيار رقم 6 - ان برامج الغسيل متاحة

يجب ان تتضمن افضل الغسالات برامج مفيدة على الاقل مثل دورات الغسيل الحساسة والسريعة والثقيلة والصوفية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد طراز الغسالة الذي يجب أن تختاره على احتياجاتك الخاصة. من الأفضل للآباء الجدد ، على سبيل المثال ، شراء آلة مزودة ببرنامج أطفال مصمم خصيصًا لتنظيف ملابس الأطفال بطريقة صحية. وبرامج هيبوالرجينيك رائعة لأي شخص يعاني من الحساسية أو الربو.

كيفية فتح باب غسالة الكوة؟

من بين رموز الخطأ التي تظهر عادة في الغسالة تصريف او عطل في المحرك او مشكلة في الباب او الباب يرفض الغلق او الفتح. قبل أن تصاب بالذعر أو القوة أو طلب المساعدة ، إليك بعض النصائح لمساعدتك على إصلاحها بنفسك في دقائق.باب الغسالة هو أنه لم يعد مانعًا لتسرب الماء. السبب ؟ الوحدة لا تستنزف بشكل صحيح. قبل أي مناولة ، قم بتصفية الغسالة. أولاً لتجنب الفيضانات عند فتح الباب ، ثم للتحقق مما إذا كانت المشكلة ليست موجودة بالفعل. للقيام بذلك ، انظر إلى مضخة الصرف من خلال الفلتر. سيتعين عليك بعد ذلك رفع الماكينة ، ووضع حوض تحتها ، وفك مرشح التصريف ثم لف المروحة باستخدام مفك البراغي. لا تنس استعادة جميع الأشياء الصغيرة التي يمكن أن تكون عالقة هناك (دبابيس الشعر ، العملات المعدنية ، إلخ).

غسالة فتحة أم غسالة علوية؟

غسالة فتحة

تكلف غسالات Porthole عمومًا أكثر من غسالات التحميل العلوي ، لكنها تعمل بشكل أفضل وتستخدم كميات أقل من المياه والطاقة. إنهم يعملون عن طريق قلب الغسيل بلطف مرارًا وتكرارًا في حركة هبوط. هذا النوع من الحركة لطيف جدًا على الملابس. كما أنه يجعلها أكثر مهارة في التعامل مع الأحمال غير المتوازنة. ونظرًا لأنهم يستخدمون كمية أقل من المياه ، فإن دورة الغسيل غالبًا ما تستغرق وقتًا أطول من الغسالة العلوية ، على الرغم من أن العديد من الغسالات ذات الفتحات تحتوي على دورة "غسيل سريع".

قمة منخفضة linge

الغسالات العلوية أقل تكلفة عمومًا من نظيراتها ذات الفتحة. كما أنها أقل ثقلاً ويمكن نقلها بسهولة أكبر. ميزة أخرى كبيرة هي أن الغسالات العلوية لديها دورة غسيل أسرع بكثير ، لكنها تستخدم الكثير من الماء ، وتكون أقسى على ملابسك ، وعمومًا لا تغسل مثل الغسالات ذات الفتحات. أيضا ، يستخدمون الكثير من المنظفات. كل هذا يرجع بشكل أساسي إلى نظام الغسيل المستخدم.

النتيجة

على المدى الطويل ، يبدو أن الغسالات ذات الفتحات هي أفضل استثمار ، خاصة لعائلة مكونة من 4 إلى 5 أشخاص. على الرغم من أن التكلفة الأولية أعلى ، إلا أنك ستوفر تكاليف الاستخدام. على العكس من ذلك ، إذا كنت بمفردك أو في زوجين ، فإن الغسالة العلوية تبدو الأنسب نظرًا لعدم وجود الكثير من الغسيل للقيام به.

لماذا تشتري غسالة الكوة؟

كفاءة الطاقة

تعتبر غسالات Porthole أكثر كفاءة في استخدام المياه والطاقة من الغسالات العلوية. بالطبع ، هذا يعتمد على الدورة التي تختارها. تستخدم دورات الغسيل المكثف طاقة ومياه أكثر ، على سبيل المثال. ولكن كقاعدة عامة ، فإن نماذج الكوة هي أفضل بديل إذا كنت تريد توفير الموارد. على الرغم من أنه سيكلف أكثر قليلاً في البداية ، إلا أن استثمارك سيدفع في النهاية ثمنه بسرعة في الأموال التي توفرها على فواتير المياه والكهرباء.

يستخدم منظفات أقل

بالطبع ، الغسالة التي توفر الماء والكهرباء ستستهلك كمية أقل من المنظفات. يا لها من فائدة!

لطيف على ملابسك

من المعروف أن غسالات Porthole أكثر لطفًا مع ملابسك. تستخدم نماذج التحميل العلوي محرضًا (أي عمود بلاستيكي في وسط الأسطوانة) وقد يؤدي ذلك إلى إتلاف ملابسك. وحتى إذا تخلصت بعض الطرازات العليا من المحرض تمامًا ، فقد يؤثر ذلك على كفاءة الماكينة.

أكثر إحكاما

يسهل تركيب الغسالات ذات الفتحات في الأماكن الضيقة ، حيث تكون أبعادها الخارجية أصغر. هذا لا يعني أنه لا يمكنك غسل كميات كبيرة من الغسيل في نموذج الكوة. يمكنك بالتأكيد. على وجه الخصوص ، هناك موديلات يمكنها استيعاب ما يصل إلى 8 كجم من الغسيل ، أو حتى أكثر.

سرعة دوران عالية

تتميز الغسالات ذات الفتحات بسرعات دوران أعلى من الغسالات العلوية. هذا مفيد للغاية ، لأنه يعني أن ملابسك ستخرج أكثر جفافاً ، مما يوفر لك الوقت والمال أيضًا. ستقضي وقتًا أقل في كي الملابس أو وضعها في المجفف.

أفضل الماركات الغسالات الكوة

في رأينا ، أفضل الماركات الغسالات الكوة في عام 2022 هي :

Whirlpool
Miele
Samsung
Bosch
Electrolux

Whirlpool هي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية في الولايات المتحدة. منتجاتها متوفرة في فرنسا. تمتلك هذه الشركة المصنعة كتالوجًا كبيرًا من الغسالات عالية الجودة بما في ذلك جميع نطاقات الأسعار ، على الرغم من أن الطرز متوسطة المدى هي الأكثر عددًا.

في قطاع الغسالات المنزلية ، لا تزال Miele رهان آمن. وتتميز بشكل خاص من خلال كتالوجها من الغسالات المتطورة التي تعد من بين الأفضل في السوق اليوم.

تتميز التكنولوجيا الكورية العملاقة بالجودة العالية لهواتفها الذكية وشاشاتها المسطحة. تقوم العلامة التجارية أيضًا بتصنيع الغسالات التي تقدم قيمة ممتازة مقابل المال وأداء مثير للإعجاب

لم نعد نقدم هذا العملاق الفرنسي الذي جلب ابتكارات للعالم في قطاع السيارات ، الأجهزة المنزلية ، الأعمال اليدوية ، البستنة ، إلخ. كتالوج منتجاتها واسع جدًا. تصنع Bosch بشكل ملحوظ غسالات ذات فتحات عالية الأداء وموثوقة

شركة Electrolux هي شركة سويدية متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية. يتضمن كتالوجها بشكل أساسي غسالات ذات فتحات متوسطة المدى ذات أداء طاقة استثنائي.

نصائح

اترك الباب مفتوحًا في حالة عدم استخدامه

قد يكون لديك رائحة كريهة باقية في الغسالة إذا تشكل العفن حول مانع تسرب الباب. لذا حاول إبقاء هذا الباب مفتوحًا حتى تتبخر الرطوبة الموجودة في الوحدة. إذا كان إبقاء الباب مفتوحًا لا يساعد في تجفيف الرطوبة بشكل صحيح ، يمكنك تنظيف حشية الباب بشكل دوري بمنظف معتدل وتجفيفها بمنشفة ورقية للحفاظ على المنطقة خالية من الرائحة.

_ قم باجراء دورة تنظيف للماكينة بانتظام

يجب عليك تشغيل دورة تنظيف على الأقل بالقدر الذي تقترحه الشركة المصنعة لمنع مشاكل العفن والروائح الكريهة المحتملة.

اترك درج الموزع بالخارج عندما لا يكون قيد الاستخدام.

يوصى بترك درج الموزع بالخارج عند توقف الماكينة. يمكن أن يتكون العفن في حجيرات المنظف إذا تُركت مبللة.

اداء دورة غسيل بالماء الساخن بانتظام

يعد الغسيل بالماء البارد أمرًا رائعًا لتوفير الطاقة ، ولكنه قد يتسبب في تراكم البقايا في بعض أجزاء جهازك. ستجد أن الغسل العرضي بالماء الساخن يمكن أن يزيل بعض بقايا الصابون والأوساخ. للتذكير ، تستخدم دورة التنظيف الماء الساخن.

نظف فلتر مضخة التصريف.

يمكن أن يؤدي الشعر والنسيج والأوساخ الأخرى إلى انسداد مرشح مضخة التصريف ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل تصريف المياه. يختلف موقع مرشح مضخة التصريف باختلاف الماكينة (راجع الدليل للحصول على التفاصيل) ، ولكنه يقع عادةً في مقدمة الماكينة وأسفلها خلف فتحة صغيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG F51K24WH 9
LG F51K24WH
ويرلبول FWF91483WFR 10
ويرلبول FWF91483WFR
عسل WWG 660 11
عسل WWG 660
بوش WAV28G40 منزلي مهني 12
بوش WAV28G40 منزلي مهني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!