أفضل مجففات الغسالة2024

مع سعة تحميل تتراوح عمومًا بين 6 و 9 كجم ، تتميز الغسالة والمجفف بوظيفتها المزدوجة. في الواقع ، لا يسمح لك هذا الجهاز بغسل الغسيل فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تجفيفه عن طريق تسخينه وتدويره في الحلة. للتأكد من أنك لا تخطئ في اختيار الغسالة والمجفف في المستقبل ، اقرأ دليل الشراء هذا.

ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare

أفضل غسالة ومجفف في عام 2024

إن Electrolux EW7W3924SP PerfectCare عبارة عن غسالة ومجفف ممتاز يُظهر أداءً ممتازًا في إزالة البقع. كما أنها تستفيد من شاشة تحكم مصممة بشكل جيد للغاية.

إِعرض السِّعر

يعمل نظام PerfectCare من ELECTROLUX EW7W3924SP مع محرك Eco Inverter. بفضل شهادة Woolmark Blue ، يعمل هذا النموذج بكفاءة وموثوقية وهدوء. تم تحسين كفاءة ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare من خلال العديد من التقنيات ، بما في ذلك نظام DualCare الذي يكتشف نوع الملابس ووزن الحمولة ، ثم يكيّف درجة الحرارة وحركة الحلة لتوفير أفضل غسيل ممكن وتجفيف مثالي. لغسيلك اليومي

Essentielb ELS712-2b 2
7

Essentielb ELS712-2b

افضل غسالة ومجفف للمبتدئين

في مجموعة الغسالات والمجففات الرخيصة ، لن تجد أفضل من Essentielb ELS712-2b. يحتوي هذا الطراز على بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك الأسطوانة الضخمة بالنسبة لسعره.

إِعرض السِّعر

يتميز Essentielb ELS712-2b قبل كل شيء بكفاءته. في الواقع ، لديه أحد أكثر المحركات موثوقية في السوق ، على الرغم من كونه محركًا كلاسيكيًا. فشل في توفير دوران سريع بعد الغسيل ، وهذا المحرك يعوض عن ذلك من حيث التجفيف. يستفيد هذا الطراز أيضًا من أسطوانة قوية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان مقاومة التآكل والتلف بمرور الوقت . برامج متنوعة. من بينها ، برنامج درجة الحرارة المنخفضة الخاص سوف يغسل الغسيل عند 20 درجة لتنقية الألياف دون إتلافها. نقدر أيضًا وجود البرامج الكلاسيكية اعتمادًا على نوع النسيج.

ميلا WTI 360 WPM 3
9

ميلا WTI 360 WPM

افضل غسالة ومجفف متطور

غسالة ومجفف الملابس المثالية هي المكان المناسب للبحث عن Miele. يعد WTF 130 WPM نموذجًا لا بد منه على الرغم من موقعه المتطور.

إِعرض السِّعر

يُعد WTI 360 WPM مثالاً على خبرة Miele ، وهي علامة تجارية معروفة بجودة تصنيعها. سواء من حيث الأداء والوظيفة ، فإن غسالة المجفف هذه تثير الإعجاب. من المسلم به أن حلة 59 لترًا تقتصر على 8 كجم من الغسيل في الغسيل و 4 كجم في التجفيف. لكن هذا النموذج يعوض عنها من حيث الكفاءة والوظائف ، مع ما لا يقل عن عشرين برنامجًا ووظيفة. نوع. في الواقع ، يوفر لك غسالة ومجفف WTI 360 WPM برامج غسيل منفصلة للأشياء التي يسهل العناية بها ، مثل الصوف ، والقطن ، والجينز أو حتى الحرير ، من بين أشياء أخرى. يتميز Miele WTI 360 WPM أيضًا بتقنية Spin Spin والرش المبتكرة.

سيمنز WK14D541FF 4
8

، راحة

سيمنز WK14D541FF

افضل غسالة ومجفف مدمج

هل تكافح للعثور على غسالة ومجفف مدمجين؟ نوصي بـ Siemens WK14D541FF. يمكن لهذا الجهاز استيعاب 7 كجم من الغسيل وبسرعة دوران تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة.

إِعرض السِّعر

استمتع بجودة التصنيع الفرنسية مع سيمنز WK14D541FF. تتميز هذه الغسالة والمجفف عن الموديلات الأخرى في هذه المقارنة بحقيقة أنها مدمجة. يمكن أن تستوعب الحلة التي تبلغ سعتها 52 لترًا 7 كجم من الغسيل للغسيل و 4 كجم من الغسيل للتجفيف. أضف إلى ذلك سرعة دوران قصوى تبلغ 1400 دورة في الدقيقة.

من بين الميزات المهمة ، يمكننا أن نذكر اكتشاف عدم التوازن ، أو توفير المياه AquaStop أو البرنامج الليلي. يسمح لك هذا الأخير ببرمجة الدورة المتأخرة بحيث تبدأ الغسالة في العمل في منتصف الليل ، في الأوقات التي يكون فيها سعر الكيلووات في الساعة في أدنى مستوياته . علاوة على ذلك ، فإن سيمنز WK14D541FF يستهلك 1،120 كيلو واط ساعة / سنة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مجفف غسالة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة ومجفف في عام 2024

افضل غسالة ومجفف للمبتدئين

افضل غسالة ومجفف متطور

افضل غسالة ومجفف مدمج

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجففات الغسالة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare 5
9
Essentielb ELS712-2b 6
7
ميلا WTI 360 WPM 7
9
سيمنز WK14D541FF 8
8
اختيارنا
ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare
Essentielb ELS712-2b
ميلا WTI 360 WPM
سيمنز WK14D541FF
إن Electrolux EW7W3924SP PerfectCare عبارة عن غسالة ومجفف ممتاز يُظهر أداءً ممتازًا في إزالة البقع. كما أنها تستفيد من شاشة تحكم مصممة بشكل جيد للغاية.
في مجموعة الغسالات والمجففات الرخيصة ، لن تجد أفضل من Essentielb ELS712-2b. يحتوي هذا الطراز على بعض الميزات الرائعة ، بما في ذلك الأسطوانة الضخمة بالنسبة لسعره.
غسالة ومجفف الملابس المثالية هي المكان المناسب للبحث عن Miele. يعد WTF 130 WPM نموذجًا لا بد منه على الرغم من موقعه المتطور.
هل تكافح للعثور على غسالة ومجفف مدمجين؟ نوصي بـ Siemens WK14D541FF. يمكن لهذا الجهاز استيعاب 7 كجم من الغسيل وبسرعة دوران تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة.
حجم الاسطوانة
69 لترًا
60 لتر
59 لتر
52 لتر
سعة الحوض (غسيل / تجفيف)
9 كجم / 6 كجم
7 كجم / 5 كجم
8 كجم / 5 كجم
7 كجم / 4 كجم
سرعة الدوران
1600 دورة في الدقيقة
1200 دورة في الدقيقة
1600 دورة في الدقيقة
1400 دورة في الدقيقة
مستوى الضوضاء (الدوران)
76 ديسيبل
76 ديسيبل
72 ديسيبل
57 ديسيبل
الأبعاد (عرض × ارتفاع × عمق)
60 × 85 × 63.1 سم
60x85x56 سم
59.6 × 85 × 63.7 سم
59.5 × 58.4 × 82 سم

دليل شراء مجفف غسالة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف غسالة

أفضل غسالات ومجففات تبرز ملابس نظيفة وجافة وخالية من التجاعيد تقريبًا بعد دورة كاملة. كما أنها ليست كثيفة الاستخدام للطاقة. للعثور على النموذج الصحيح ، إليك المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - سعة الغسيل / التجفيف

تشير سعة التحميل إلى كمية الغسيل التي يمكن أن تتسع لها الحلة. يمكن للغسالة والمجفف بسعة حمولة 8 كجم غسل حوالي 40 تيشيرت ، في حين أن قدرتها على التجفيف ستكون 6 كجم فقط ، أي ما يعادل 30 تيشيرت. تميل الآلات التي تبلغ حمولتها 7 كجم إلى أن تكون مناسبة لمنزل متوسط يضم عائلة مكونة من 3-4 أفراد.

المعيار رقم 2 - ، استهلاك الماء والكهرباء

تم تصنيف مجففات الغسالة بين A و C لكفاءة الطاقة. كلما اقترب الحرف من A ، زادت الأموال التي يوفرها الجهاز لك من فواتير الطاقة (الماء والكهرباء). يُقاس استهلاك الطاقة بالكيلوواط ساعة بناءً على دورة غسيل وتجفيف حمولة كاملة. وانتبه إلى استهلاك المياه لكل دورة!

المعيار رقم 3 -

بعض الغسالات والمجففات لها انواع مختلفة من الحساسات. في معظم الحالات ، سيكون هناك دائمًا جهاز استشعار يمكنه اكتشاف وزن الغسيل وتعديل برنامج الغسيل والإعدادات ووقت الغسيل والتجفيف لتحقيق نتائج وعائد أفضل.

المعيار رقم 4 - الابعاد

تأكد من قياس المساحة المتوفرة في حمامك أو غرفة الغسيل لتلائم غسالتك الجديدة. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى خلوص 4-5 مم حول الجزء الخلفي والجوانب من جهازك للحصول على طرز قائمة بذاتها ومدمجة.

المعيار رقم 5 - _

يتم قياس مستوى الصوت بالديسيبل. كلما انخفضت القيمة ، كلما كان مجفف الغسالة أكثر هدوءًا. 40 ديسيبل مكافئ للضوضاء في مكتبة عامة ، بينما 80 ديسيبل يعادل ضجيج رنين الهاتف. لذلك يجب عليك التحقق من هذه المعلومات في الورقة الفنية للنموذج الذي تهتم به.

المعيار رقم 6 - غسيل بالبخار

بعض الغسالات والمجففات لها وظيفة البخار. يوفر تنظيفًا مكثفًا لأن البخار يمكن أن يتغلغل بشكل أعمق في النسيج ويعمل بجهد أكبر على الأوساخ ، مما يجعله مثاليًا لإزالة البقع الصعبة. تستخدم دورات البخار كمية أقل من المياه ، مما يعني طاقة أقل ، لذا فهي توفر لك أيضًا المال الذي تنفقه على فواتير الطاقة الخاصة بك.

لماذا يجب غسل وتعقيم الغسالة والمجفف؟

افضل غسالات مجففات 9

ان نظافة الغسالة والمجفف لها تأثير كبير على نظافة غسيلك. تتضمن الصيانة الروتينية عادةً إزالة الوبر بعد كل حمولة ، بالإضافة إلى الفحوصات والتنظيفات الدورية (كل بضعة أشهر على الأقل). لكن تتطلب بعض المواقف تنظيفًا أكثر شمولاً لضمان أن جهازك صحي وآمن للاستخدام.

  • بعد غسل ملابس المريض (بعض مسببات الأمراض يمكن أن تنجو من الغسيل العادي) ،
  • بعد غسل الملابس الملوثة بسوائل الجسم أو البلوط أو اللبلاب السام أو المبيدات الحشرية أو الكيماويات البترولية.

تراكم الملوثات والمنظفات المتبقية ومنعم الملابس يمكن أن يحبس البكتيريا وغيرها من الحطام في غسالة مجفف. يمكن أن يتغلغل هذا في ملابسك ويسبب الروائح الكريهة وينتشر المرض. ولكن يمكنك التخلص منه باستخدام مبيض خاص للتنظيف.

اذا كنت لا تريد استخدام مبيض الكلور ، يمكنك استخدام زيت الصنوبر أو المطهرات الفينولية أو المطهرات الرباعية لتنظيف الغسالة والمجفف. .

غسالة ومجفف قائم بذاته أم مدمج؟

غسالة ومجفف قائمة بذاتها

تتميز الغسالة والمجفف القائمة بذاتها بقدرتها على التركيب أينما تريد: في غرفة الغسيل أو المرآب أو أي غرفة أخرى في المنزل. الجهاز جاهز للاستخدام على الفور ، ولا يتطلب أعمال تركيب كبيرة واستثمارات كبيرة. فقط قم بتوصيله وتشغيل البرنامج المختار وانتظر النتيجة. والاستبدال في حالة التآكل أو التقادم بسيط للغاية.

غسالة ومجفف متكامل

توفر الغسالة-المجفف المدمجة أو المدمجة نفس الوظائف التي توفرها نظيرتها القائمة بذاتها. من ناحية أخرى ، فإنه يوفر جماليات أفضل ، يمتزج بشكل مثالي مع ديكور الغرفة التي تقوم بتثبيتها. ومع ذلك ، سيتعين عليك القيام بعمل بتكلفة كبيرة للحصول على نتيجة تلبي توقعاتك ، حتى إذا قررت عدم الاتصال بأحد المحترفين.

النتيجة

إذا كنت تبحث عن الراحة ، فاختر غسالة ومجفف قائمة بذاتها. من ناحية أخرى ، سيهتم عشاق الجمال بلا شك بغسالة ومجفف مدمج.

لماذا تشتري غسالة ومجفف؟

غسالة ونشافة مثالية للشقق الصغيرة

تعتبر مجففات الغسالة خيارًا رائعًا لمن يعيشون في وسط المدينة. في الشقة ، كل سنتيمتر مربع مهم. مع الأيام الطويلة في المكتب ، فإن العودة إلى المنزل لتنظيف ملابسك وتجفيفها في نفس الوقت يعد راحة حقيقية. بالنسبة للأسر المكونة من شخص أو شخصين ، قد لا يمثل حد سعة أسطوانة التجفيف مشكلة.

تعتبر الغسالة والمجفف خيارًا احتياطيًا للتجفيف

تعتبر الغسالة أيضًا خيارًا جيدًا إذا قمت بتجفيف ملابسك في الخارج ، لكنك تريد أمان مجفف الملابس في حالات الطوارئ. لكن تذكر أنك ستنفق أموالك من أجل راحة البال.

الغسالة والمجفف مناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة

ونظرًا لأنه يمكنك غسل الملابس وتجفيفها دون نقل الملابس بين الأجهزة ، فإن الغسالات والمجففات تعد أيضًا فكرة جيدة إذا كنت تعاني من مشاكل في التنقل.

مجفف الغسالة هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة

تستخدم مجففات الغسالة كمية أقل من المياه لأنها تستخدم تقنية تشبه إلى حد بعيد غسالة الكوة. بالإضافة إلى المساعدة في توفير المياه ، تستخدم مجففات الغسالات كهرباء أقل بكثير من معظم الغسالات القياسية.

مجفف الغسالة متعدد الاستخدامات

من خلال تصميمها ، فإن مجففات الغسالة أكثر تنوعًا من أي طراز آخر ، وذلك ببساطة لأنها تعمل كغسالة ومجفف في نفس الوقت.

أفضل الماركات مجففات الغسالة

في رأينا ، أفضل الماركات مجففات الغسالة في عام 2022 هي :

LG
Miele
Hisense
Bosch
Electrolux

LG هي شركة تقنية عملاقة ، تشتهر بهواتفها الذكية وشاشاتها المسطحة عالية الجودة. تقوم العلامة التجارية أيضًا بتصنيع الأجهزة المنزلية ، وخاصة الغسالات والمجففات المبتكرة

في قطاع الغسالات المنزلية ، لا تزال Miele رهان آمن. وتتميز بشكل خاص من خلال كتالوجها من الغسالات المتطورة التي تعد من بين الأفضل في السوق اليوم.

هايسنس هي شركة تكنولوجيا صينية تصنع بشكل رئيسي التلفزيونات والأجهزة المنزلية من جميع الأنواع. يتميز بكتالوج كبير من المنتجات ذات المستوى المبتدئ ومتوسط المدى. غسالة مجففات موثوقة

من الصعب تجاهل Bosch ، علامة تجارية لا غنى عنها في قطاع الأجهزة الرئيسية. كتالوج منتجاتها واسع جدًا. تقوم شركة Bosch بتصنيع غسالات موثوقة وعالية الأداء

شركة Electrolux هي شركة سويدية متخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية. يتضمن كتالوجها بشكل أساسي غسالات ذات فتحات متوسطة المدى ذات أداء طاقة استثنائي.

نصائح

لا تفرط في تحميل جهازك

املأ الغسالة والمجفف بشكل مناسب لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. إذا لم تقم بتحميله بشكل كافٍ ، فسوف تضطر إلى القيام بعدة دورات لغسل وتجفيف الغسيل. على العكس من ذلك ، إذا قمت بتحميله كثيرًا ، فسوف يستغرق الأمر عدة دورات لغسل وتجفيف حمولة واحدة. في كلتا الحالتين ، ستضع ضغطًا كبيرًا على جهازك وتتلفه دون داع. استشر دليل الغسالة لمعرفة الحجم الصحيح للغسيل لدورة الغسيل.

_ استخدم اكياس غسيل

إنها تجعل من السهل غسل وتجفيف حمولة مختلطة دون الحاجة إلى القلق بشأن سحابات / أزرار تمزيق أو إتلاف القمصان أو الفساتين.

تنظيف غسالة ومجفف بالخل

قم بتنظيف الغسالة والمجفف بانتظام بخل النبيذ الأبيض. لا تهمل هذا التنظيف ، فإن تراكم الغبار والبقايا والأغشية الحيوية ضار بجهازك.

واستخدم الجزء العلوي من الجهاز لتجفيف العناصر الحساسة.

إذا كانت لديك ملابس ناعمة لا يمكن تجفيفها ، ضعها فوق الغسالة-المجفف. ستساعد الحرارة التي تولدها على تجفيفها ببطء دون إتلافها.

إذا كان بإمكانك مراقبة دورة الغسيل والتجفيف لجهازك ، فسيكون من الأسهل عليك تخطي خطوة الكي. في الواقع ، نظرًا لأنك لن تكون بعيدًا جدًا ، يمكنك تعليق وطي الغسيل مباشرة (حسب الحاجة) بمجرد انتهاء الدورة. نظرًا لأن الغسيل سيظل مشبعًا بحرارة دورة التجفيف ، فسيكون من السهل عليك إزالة التجاعيد والثنيات بشكل فعال كما لو كنت قد قمت بكيها. هذه خدعة رائعة لتوفر عليك عناء الكي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل غسالة ومجفف؟

افضل غسالة ومجفف يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

هل جميع مجففات الغسالة مملوءة بالبرودة؟

لا تزال تتوفر الغسالات المجففة بالملء الساخن والبارد ، ولكن معظم مجففات الغسالات عادة ما يتم تعبئتها على البارد فقط. وهذا يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة مع توفير نتائج غسيل أفضل ، خاصة عند استخدام المنظفات البيولوجية.

هل تحتاج مجففات الغسالة الى فتحة تهوية؟

جميع الغسالات مجففات هي نماذج مكثفة ، لذلك الماء في غسيلك سوف يستنزف ولن تكون هناك حاجة الى فتحة تهوية.

هل تحتوي الغسالة والمجففات على فلتر نسالة؟

جميع الغسالات مزودة بفلتر يحبس الوبر والفضلات اثناء التجفيف. يجب أن تتذكر تنظيف هذا الفلتر بانتظام ، حيث يمكن أن يؤثر على الماكينة وعملية التجفيف وفواتير الطاقة الخاصة بك.

هل يمكن وضع الغسالة والمجفف فى المرآب؟

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مجففات الغسالة - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. دليل - اختيار المناسب: هوبلو الجزء العلوي او آلة التجفيف, boulanger.com
  3. كيف ولماذا اختيار غسالة ومجفف؟ دليل, ubaldi.com
  4. اي غسالة ومجفف تختار؟ نصائح | AEG, aeg.be
  5. كيف تختار غسالتك؟, cdiscount.com
  6. غسالة ومجفف: مقارنتنا للاختيار جيدا, blog.but.fr
  7. افضل 9 غسالة, thespruce.com
  8. , nytimes.com
  9. , goodhousekeeping.com
  10. , consumerreports.org
  11. , lowes.com
  12. , which.co.uk
  13. , appliancesdirect.co.uk
  14. , but.fr
  15. , darty.com
  16. , boulanger.com
  17. , conforama.fr
  18. , bfmtv.com
  19. , mycomparatif.com
  20. , gitem.fr
  21. , amazon.co.uk
  22. , ubaldi.com
  23. , quechoisir.org
  24. , electrodepot.fr
  25. , cdiscount.com
  26. , electroguide.com
  27. , bosch-home.fr
  28. , mda-electromenager.com
  29. , blog.ubaldi.com
  30. , carrefour.fr
  31. , siemens-home.bsh-group.com
  32. , miele.fr
  33. , machine-a-laver-linge.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare 10
ELECTROLUX EW7W3924SP PerfectCare
Essentielb ELS712-2b 11
Essentielb ELS712-2b
ميلا WTI 360 WPM 12
ميلا WTI 360 WPM
سيمنز WK14D541FF 13
سيمنز WK14D541FF

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!