أفضل قمة منخفضة linges2024

إذا كنت تبحث عن غسالة جديدة ، فافعل 34 % بالفرنسية واختر غسالة علوية. هناك شيئان يميزانهما عن آلة الكوة التقليدية: فهي مدمجة وسهلة الاستخدام. مع الغسالة العلوية ، لن تنحني للخلف بعد الآن لملء الغسالة! لمزيد من المعلومات ، راجع دليل الشراء الشامل هذا.

الكترولوكس EW7T3733BO 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

الكترولوكس EW7T3733BO

أفضل غسالة علوية في عام 2024

الكترولوكس هو أحد المعايير القياسية للأجهزة المنزلية. يتسم هذا الطراز بالكفاءة والاقتصاد وسهولة الاستخدام ، وهو يكرّم سمعة هذه العلامة التجارية تمامًا.

إِعرض السِّعر

بفضل هذه الغسالة ، ستكون قمصانك ممتنة لك إلى الأبد. مزودة بتقنية SteamCare وبرنامج الكشمير ، فهي تنشر البخار على ملابسك الجافة مع تقليل التجاعيد ، وتتيح لك هذه البرامج توفير الطاقة والماء والغسيل.

- ملابس مجانية. هذا هو توفير كبير للوقت على أساس يومي. هذه الغسالة العلوية بسعة 7 كيلو جرام وبداية متأخرة حتى الساعة 8 مساءً.

FAURE FWQ6412C 2
7

FAURE FWQ6412C

افضل غسالة للمبتدئين

تتميز غسالة FAURE FWQ6412C بأنها فعالة وسهلة الاستخدام وهادئة للغاية ، وهي عبارة عن غسالة صغيرة مثالية لتلبية احتياجات الأسرة.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز FAURE FWQ6412C بواجهة مستخدم بسيطة. ستبدأ دورتك بسهولة وبسرعة كبيرة. سوف تستفيد من الإيقاف التلقائي للأسطوانة في نهاية دورة الغسيل. توقف عن العمل في وضع مرتفع ، يمكنك التبديل إلى التفريغ الفوري.

هذا النموذج يستفيد من فئة كفاءة العصر والتجفيف ب. قائم بذاته ، يوفر 6 كجم. يبلغ مستوى الصوت 57 ديسيبل ، مما يجعلها آلة هادئة بشكل خاص.

AEG L7TBD734E 3
8

AEG L7TBD734E

افضل غسالة ملابس من نوعها

غسالة ذات أداء عالي. إنه نموذج كامل مع وجود خيارات بخار ومضاد للحساسية. تتيح لك شاشة LCD الخاصة به رؤية حالة الجهاز بدقة. بسعة 7 كجم ، فإنه يدور عند 1300 دورة في الدقيقة أثناء الدوران.

إِعرض السِّعر

الأبعاد المدمجة لطراز AEG L7TBD734E ، بعرض 40 سم ، جنبًا إلى جنب مع تصميمه الحديث تجعله عنصرًا زخرفيًا مثاليًا. الأداء ليس استثناء. في الواقع ، مع سرعة دوران تبلغ 1300 دورة في الدقيقة ، فإن هذا الجهاز يستهلك فقط 157 كيلو واط في الساعة و 9990 لترًا من الماء. ويشهد على ذلك تصنيف طاقتها "أ". بالإضافة إلى ذلك ، فهو هادئ للغاية ، حيث إنه ينتج 49 ديسيبل فقط ، ولكن ليس هناك شك في النوم بجانبه. بسعة قصوى 7 كجم ، فهي مثالية لعائلة مكونة من 3 إلى 4 أشخاص أو أكثر.

. عرض الوقت ووظيفة البخار. على جانب الغسيل ، لديك برنامج "20 دقيقة سريع" الذي يسمح لك بغسل 3 كجم من الغسيل بسرعة أو وضع الجينز ، على سبيل المثال. وجود نظام مضاد لعدم الاتزان ومضاد للفيضان سيجعل غسالتك أكثر أمانًا.

ويرلبول TDLR70211 4
8

اختيار ممتاز

ويرلبول TDLR70211

اختيار ممتاز

تتميز هذه الغسالة بالكفاءة ، والبيئة ، والهدوء ، وهي تحمل توقيع Whirlpool ، المرجع عبر المحيط الأطلسي من حيث الأجهزة المنزلية لسنوات عديدة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بفضل تقنية FreshCare ، يضمن Whirlpool tdlr70211 نضارة الغسيل حتى 6 ساعات بعد نهاية الدورة. مزود بفتحة ناعمة وجهاز إرجاع في نهاية الدورة ، فهو يضمن راحة الاستخدام أثناء التحميل والتفريغ. . بفضل ما يسمى الحاسة السادسة ، يقوم الجهاز تلقائيًا بضبط استهلاك المياه والطاقة. وهذا يمثل 50 % وفورات بحد أدنى.

دليل التسوق • 2024

أفضل قمة منخفضة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة علوية في عام 2024

افضل غسالة للمبتدئين

افضل غسالة ملابس من نوعها

اختيار ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/513 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قمة منخفضة linges

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
الكترولوكس EW7T3733BO 5
9
FAURE FWQ6412C 6
7
AEG L7TBD734E 7
8
ويرلبول TDLR70211 8
8
اختيارنا
الكترولوكس EW7T3733BO
FAURE FWQ6412C
AEG L7TBD734E
ويرلبول TDLR70211
الكترولوكس هو أحد المعايير القياسية للأجهزة المنزلية. يتسم هذا الطراز بالكفاءة والاقتصاد وسهولة الاستخدام ، وهو يكرّم سمعة هذه العلامة التجارية تمامًا.
تتميز غسالة FAURE FWQ6412C بأنها فعالة وسهلة الاستخدام وهادئة للغاية ، وهي عبارة عن غسالة صغيرة مثالية لتلبية احتياجات الأسرة.
غسالة ذات أداء عالي. إنه نموذج كامل مع وجود خيارات بخار ومضاد للحساسية. تتيح لك شاشة LCD الخاصة به رؤية حالة الجهاز بدقة. بسعة 7 كجم ، فإنه يدور عند 1300 دورة في الدقيقة أثناء الدوران.
تتميز هذه الغسالة بالكفاءة ، والبيئة ، والهدوء ، وهي تحمل توقيع Whirlpool ، المرجع عبر المحيط الأطلسي من حيث الأجهزة المنزلية لسنوات عديدة.
الاهلية
7 كجم
6 كجم
7 كجم
7 كجم
سرعة الدوران
1300 دورة في الدقيقة
1200 دورة في الدقيقة
1300 دورة في الدقيقة
1200 دورة في الدقيقة
فئة الطاقة
أ +++
أ +++
أ +++
أ +++
سلبيات. كهرباء / سنة
157 كيلوواط ساعة
150 كيلوواط ساعة
157 كيلوواط ساعة
174 كيلوواط ساعة
سلبيات. ماء / سنة
9990 لتر
9490 لتر
9990 لتر
8900 لتر

دليل شراء قمة منخفضة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قمة منخفضة

يعد شراء غسالة علوية دائمًا خيارًا صعبًا. لا يمكنك الذهاب إلى متجر واختيار نموذج بشكل عشوائي. أنت تخاطر بامتلاك سعة تحميل قليلة جدًا أو كبيرة جدًا! بعد ذلك ، يمكن أن يستهلك النموذج الذي اخترته الكثير من الطاقة ، لأنك قد أغفلت الرجوع إلى ملصق الطاقة الخاص به. لذلك ، لتوفير مخاوفك غير الضرورية ، نقوم بتفصيل المعايير الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - القدرة

سعة الجهاز هي إجمالي كمية الغسيل التي يمكنه استيعابها في دورة غسيل واحدة. بشكل عام ، يتم التعبير عن هذه الخاصية في "كجم". تتميز الغسالات العلوية بسعة تتراوح بين 5 و 8 كجم ، وهو ما يناسب جميع أنواع المنازل. للمضي قدمًا في تحليلنا ، سيكون النموذج الذي تبلغ سعته أكثر من 7 كجم مثاليًا للعائلات متوسطة الحجم.

المعيار رقم 2 -

وان العيب الرئيسي للغسالات العلوية هو ارتفاع مستوى الضوضاء التي يمكن ان تنتجها اثناء الغسيل. منذ ديسمبر 2011 ، يجب على جميع الشركات المصنعة للغسالات إبراز مستوى ضوضاء أجهزتهم. وبالتالي ، يمكنك أن ترى في التعليمات أو في الصندوق مستوى التلوث الضوضائي المنبعث من النموذج خلال فترتين محددتين:

  • غسل
  • الدوران

ننصحك باختيار الأجهزة ذات الديسيبل (ديسيبل) أقل أو ما يعادل 75 ديسيبل عند الدوران . إذا كانت لديك ميزانية أفضل ، فيمكنك خفضها إلى حوالي 60 ديسيبل. لماذا فرق السعر؟ الأمر بسيط ، الأهدأ لديه محرك بتقنية أفضل.

المعيار رقم 3 - _

اذا لم يكن لديك مجفف ملابس ، فإن سرعة عصر الغسالة أمر بالغ الأهمية. في الواقع ، خلال هذا الوضع ، تجفف الغسالة العلوية ملابسك لأول مرة عن طريق إزالة الماء الزائد. لهذا ، ستدور أسطوانة جهازك بسرعة عالية. للحصول على نتيجة مقنعة ، من المثالي أن يكون لديك محرك قادر على العمل بسرعة تتراوح بين 1200 أو 1600 دورة في الدقيقة على الأقل. بعد عصر جيد ، تجف ملابسك بشكل أسرع!

المعيار رقم 4 -

أصبحت البيئة مركزية أكثر فأكثر في حياة الجميع. نحن ملتزمون جميعًا بتقليل استهلاكنا للمشاركة في الجهود البيئية. بهذه الروح أنشأنا ملصقات الطاقة الموجودة على جميع الأجهزة. وهي تتألف من تصنيف يتراوح من "أ" ، أفضل تصنيف ، إلى "د". في حالتنا ، من المنطقي اختيار نموذج بتصنيف بين "أ" و "أ" . هذا يعني أن الجهاز يستهلك القليل من الطاقة ولديه أفضل التطورات التكنولوجية الموجودة في السوق. ومع ذلك ، فإن هذا التصنيف لا يأخذ في الاعتبار نفقات المياه للآلة!

كيف تقوم بتركيب الغسالة بنفسك؟

قبل بدء هذه المرحلة ، تذكر أن تحقق منهجيا كل مفصل على الوصلات المختلفة. لا ينبغي أن تظهر عليها علامات التآكل. لذلك ، تحتوي كل غسالة على أنبوبين: مدخل ومخرج مياه

1. البدء

ان تقوم بتوصيل خرطوم امداد المياه اولا. للقيام بذلك بشكل صحيح ، يجب أن يكون لديك مصدر للمياه مع صمام إغلاق ملولب . وبالتالي ، يمكنك إغلاق الحنفية في حالة حدوث تسرب عملي ، ويضمن الاتصال الملولب إحكام الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، لكي تعمل الماكينة بشكل جيد ، يجب أن يكون الحد الأدنى من الضغط 100 كيلو باسكال. ومع ذلك ، يجب عدم تجاوز ضغط 1000 كيلو باسكال

2. أنواع التوصيلات

ثم يمكنك وضع انبوب التصريف بثلاث طرق مختلفة :

  • بوضعه في مغسلة مع احترام ارتفاع 90 سم على الأقل. وعليك ربط الأنبوب بإحكام باستخدام سلك ، على سبيل المثال ، حتى لا يتحرك.
  • عن طريق توصيله بسيفون الحوض مع إمكانية التوصيل. عادة ، يكون الاتصال على مستوى السيفون.
  • قم بتوصيل خرطوم الصرف بأنبوب توصيل متصل بالجدار ، الطريقة المثالية. هنا ، يجب أن يكون الوصلة على شكل حرف "U" مقلوب ويجب أن تحترم الحد الأدنى للارتفاع وهو 90 سم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إدخال أنبوب التصريف على عمق 15 سم داخل أنبوب التوصيل.

3. الاختبار

_ اختبار توصيلات امداد المياه عن طريق فتح الصنبور برفق والتأكد من عدم وجود تسربات . بعد ذلك ، أثناء الاستخدام الأول ، تأكد من تصريف المياه بشكل صحيح وعدم وجود سائل في جهازك. إذا كان الأمر كذلك ، فاضبط ارتفاع خرطوم تصريف المياه المتسخة.

الأنواع المختلفة قمة منخفضة linges

كلاسيكي

باختصار ، الغسالة العلوية هي غسالة عادية ، لكنها محملة من الأعلى. لذلك ، على عكس نموذج الكوة ، لن تضطر إلى الانحناء للخلف لإدخال الغسيل في الحلة. لذلك ، سيسمح لك هذا النوع من الأجهزة بغسل ملابسك مثل أي شخص آخر. من الواضح أن أداء الماكينة مرتبط بخصائص المحرك والخيارات الموجودة على الجهاز.

بالإضافة إلى أنها توفر لك آلام الظهر ، فإن الغسالة العلوية لها أبعاد مدمجة. يتيح لك ذلك وضعها في أماكن ضيقة أو توفير مساحة. يكفي أن تحتوي الغرفة على مدخل مياه ومنفذ كهربائي ونظام تصريف مياه.

2 فى 1

مثل جميع موديلات الغسالات ، يمكنك العثور على غسالات علوية بوظيفتين في جهاز واحد: الغسيل والتجفيف. الميزة هنا واضحة ، أنك توفر مساحة كبيرة ، لأنك تستخدم جهازًا واحدًا بدلاً من جهازين. بالإضافة إلى ذلك ، لا يختلف سعر هذه النماذج كثيرًا عن النماذج الكلاسيكية. ومع ذلك ، فإن الطرازات 2 في 1 بها مشكلتان صارختان:

  • أداء أقل مقارنة بجهازين (غسالة ومجفف منفصل)
  • يستهلك الكثير من الطاقة.

هذا ليس كل شئ ! يجب أن تعلم أنه في هذا النوع من النماذج تكون سعة التجفيف أقل بمرتين من الكمية الإجمالية للغسيل. هذا يعني أنك إذا قمت بغسل مقادير "x" من الملابس في دورة واحدة ، فسوف تحتاج إلى دورتين حتى تجف.

نحن نتحدث عن المجففات العلوية ، لأنها مكمل مثالي لموديلات الغسالات من نفس النوع. على عكس الغسالة ذات الفتحة حيث يمكنك وضع المجفف فوقها ، لا يمكنك القيام بذلك على جهاز من النوع "العلوي". لسبب وجيه ، فإن عناصر التحكم ومنفذ التحميل في القمة. الحل هو وجود مجفف من نفس النوع بجانبه.

كلاسيك أم محرك تحريضي؟

محرك كلاسيكي

المحرك هو المركز العصبي للغسالة. هو الذي يسمح للجهاز بغسل ملابسك أو تجفيفها أو تدويرها.

يمكنك العثور على ما يسمى بالمحركات الكلاسيكية ، مثل الموديلات غير المتزامنة ، المجهزة بالغسالات. هذا النوع من المحركات له سرعة ثابتة وثابتة يمليها تردد التيار المتردد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على مكثف إزاحة الطور لبدء البداية وتوفير عزم الدوران. في معظم الحالات ، يكون هذا النوع من الغسالات مزودًا بمحرك لكل مرحلة: الغسيل والغزل. كل محرك له سرعته الخاصة.

على الرغم من التكنولوجيا القديمة ، إلا أن هذا النوع من المحركات موثوق به ويستهلك القليل من الطاقة. المشكلة الرئيسية في هذه الآلية هي وجود حزام وبكرة يمكن أن تنكسر. بعد ذلك ، تُحدث الآلات المجهزة بهذه الآلية ضوضاء كثيرة.

المحرك التعريفي

الميزة الرئيسية لهذا المحرك هي المجال الكهرومغناطيسي الناتج عن المغناطيس الموجود في الملف. هذا يسمح لها بتوليد اهتزاز أقل وبالتالي ضوضاء أقل. يوجد هنا محرك واحد يقوم بتشغيل الأسطوانة إما عن طريق حزام (الحث) أو بدون (الحث المباشر). في الوسط ، نسمي هذا النوع من الحث أو المحرك العام.

سرعة المحرك متغيرة ويتم التحكم فيها عن طريق مغير إلكتروني. إنها آلات ذات متانة جيدة جدًا.

النتيجة

قبل كل شيء ، المحركات التقليدية ثلاثية الطور أسهل في الإصلاح. بينما توفر لك نماذج الحث راحة كبيرة في الاستخدام. باختصار ، هذا يعتمد على ميزانيتك.

لماذا تشتري غسالة علوية؟

أبعاد

الغسالة العلوية أقل حجمًا من الغسالة ذات الفتحة. بتعبير أدق ، يبلغ عرض الطراز العلوي عمومًا 40 إلى 45 سم مقابل 60 سم تقريبًا لغسالة ذات فتحة. لذلك فهي نماذج مثالية للمساحات الصغيرة أو للأشخاص الذين يرغبون في توفير مساحة.

تحميل اعلى

يتم تحميل هذا النوع من الآلات من الأعلى ، ومن هنا جاء اسمها "Top". ننسى آلام الظهر ، هنا تملأ الجهاز من الأعلى ، مما يضيف ميزة كبيرة لراحة الاستخدام.

مناسب

على الرغم من أبعادها المدمجة ، فإن الغسالات العلوية لديها سعة حلة كبيرة. يمكنك العثور على أجهزة بسعة تتراوح بين 5 و 8 كجم.

سمات

لا تقلق ! باستخدام هذا النوع من الماكينات ، ستتمكن من إجراء عمليات التنظيف كما هو الحال في الطراز الأمامي أو الكوة. تحتوي الغسالة العلوية على برامج قصيرة والعديد من البرامج المحددة التي ستجعل حياتك أسهل.

بنفس الفعالية!

اعتمادًا على المنتج الذي ستشتريه ، تتمتع الغسالات العلوية بالطاقة الكافية لتنظيف ملابسك بشكل فعال. سواء كانت الغسل أو الغزل.

نصائح

جهز ملابسك

قبل وضع ملابسك في الغسالة العلوية ، من المفيد اتباع بعض الخطوات. 1. الجيوب الفارغة ، مثل الأشياء مثل المفاتيح أو العملات المعدنية يمكن أن تلحق الضرر بالأسطوانة. 2. أغلق السحابات. 3. تذكر معالجة البقع الكبيرة عن طريق وضع منتجات معينة أو عن طريق الفرك برفق بقطعة قماش مبللة.

ايقاف الهدر!

إذا كان لديك القليل من الغسيل لغسله ولم يكن لديك خيار غسيل قصير ، فمن الأفضل الانتظار حتى يمكنك ملء غسالتك بالكامل. بعد ذلك ، عند التعبئة ، احرصي على عدم التحميل الزائد على الغسالة العلوية لأن ذلك سيؤدي إلى إتلافها.

غسيل بارد

تميل الغسالة العلوية إلى استهلاك المزيد من الطاقة إذا كانت تعمل عند درجة حرارة 70 أو 90 درجة. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من الغسيل بدرجة حرارة عالية مخصص للملابس شديدة الاتساخ أو عندما تريد قتل جميع البكتيريا أو المواد المسببة للحساسية. خلاف ذلك ، فإن الغسيل البارد ، 30 درجة ، يكون بنفس الفعالية.

، ، اطفال ،

يجب أن تحظى ملابس الأطفال باهتمام خاص. هذا هو السبب في أنه يوصى دائمًا بتنظيف ملابس الأطفال حديثي الولادة على درجة حرارة عالية ، من 60 إلى 90 درجة.

لا تتعامل بثقل مع منظفات الغسيل!

من الخطأ الاعتقاد بأن كمية منتجات الغسيل التي تضعها في الغسالة تؤثر على جودة التنظيف. إنها أسطورة! على العكس من ذلك ، إذا قمت بإضافة الكثير من المنتجات ، فسوف تستهلك الآلة المزيد من الطاقة! لكي يعمل جهازك على النحو الأمثل ، يجب مراعاة الجرعات المحددة ، اعتمادًا على نوع النسيج ودرجة الأوساخ.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل غسالة علوية؟

أفضل غسالة علوية تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف انظف الغسالة العلوية؟

متي؟ عندما تشم رائحة كريهة قادمة من داخل الغسالة العلوية ، فقد حان وقت الصيانة. كيف ؟ للقيام بذلك ، كل ما تحتاجه هو زجاجة من الخل الأبيض. بعد ذلك ، اسكب جرعتين من الخل الأبيض في أحد جيوب درج المنظف وجرعة واحدة في الحلة. ثم ابدأ تشغيل الآلة ببرمجة دورة كاملة على درجة حرارة عالية. من المفيد والمستحسن القيام بهذا النوع من الصيانة مرة واحدة على الأقل في الشهر! بالإضافة إلى ذلك ، يجب تنظيف الحشية الموجودة على الغطاء.

كيف تختار غسالة علوية؟

يجب أن يتم اختيار الغسالة العلوية على أساس معايير محددة للغاية. في هذه المقارنة ، قمنا بكتابة دليل كامل ونوصي بأفضل المنتجات الحالية.

ما هي غسالة علوية؟

في الواقع ، قد يتساءل المرء عما إذا كانت كلمة "top" ليست نوعًا من الغسالات للوهلة الأولى. حسننا، لا ! لذلك هناك نوعان في السوق: فتحة ذات تحميل أمامي وأعلى يتم ملؤها من الأعلى. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن مزاياها وعيوبها ، فأنا أدعوك لقراءة مقارنتنا.

هل هناك ماركة غسالة علوية مميزة؟

يوجد في السوق العديد من أفضل ماركات الغسالات مثل Whirlpool أو Brandt أو LG. إنهم يصممون أجهزة ذات ميزات وأداء مختلف. يمكنك أيضًا العثور على أجهزة ذات أسماء أقل شهرة مثل Vedette والتي تتميز بصنع أجهزة موثوقة وسهلة الاستخدام. في النهاية ، هذا يعتمد على ميزانيتك. خذ الوقت الكافي لفهم الميزات التي تناسب احتياجاتك على أفضل وجه!

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي أفضل غسالة علوية؟, guide-acaht.lefigaro.fr
  2. دليل التسوق للغسالة, quechoisir.org
  3. مستوى الضوضاء في الغسالات: معايير لراحة الصوت., lmem.net
  4. غسالة ذات فتحة او غسالة علوية ايهما افضل ؟؟, marieclaire.fr
  5. ما هي الغسالة العلوية؟, over-blog.com
  6. كيف تختار افضل غسالات لك., bhg.com
  7. & اختيار افضل غسالة, consumerreports.org
  8. كيف تختار الغسالة هو دليل كامل, top10gears.com
  9. , searshomeservices.com
  10. ., Goodhousekeepping.com
  11. غسالة علوية - يتم تسليمها ، وتركيبها مجانا, darty.com
  12. اشتري أعلى غسالة ملابس رخيصة | BUT.fr, but.fr
  13. غسالة علوية - توصيل مجاني لمدة 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  14. غسالة ، علوية - شراء غسالة ملابس | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  15. , cdiscount.com
  16. غسالة علوية - كونفوراما, conforama.fr
  17. افضل 7 غسالات علوية لعام 2021 | دليل كهربائي, electroguide.com
  18. غسالة علوية - MDA, mda-electromenager.com
  19. امازون, amazon.co.uk
  20. شراء غسالة ، قمة رخيصة - غسالة علوية بدون صوت, ubaldi.com
  21. مقارنة ، أعلى ، 2021 ، UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  22. افضل 10 غسالات: مقارنة 2021 - كونسولاب, consolab.fr
  23. غسالة علوية 7 كجم - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  24. غسالة علوية بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  25. , mycomparatif.com
  26. , carrefour.fr
  27. امازون, amazon.co.uk
  28. , bfmtv.com
  29. , fr.shopping.rakuten.com
  30. , lejustechoix.fr
  31. , idealo.fr
  32. , conforama.fr
  33. , manomano.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
الكترولوكس EW7T3733BO 9
الكترولوكس EW7T3733BO
FAURE FWQ6412C 10
FAURE FWQ6412C
AEG L7TBD734E 11
AEG L7TBD734E
ويرلبول TDLR70211 12
ويرلبول TDLR70211

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!