أفضل ثلاجات مدمجة2024

هل مطبخك صغير جدًا أو لم يعد لديك مساحة لتركيب ثلاجة قائمة بذاتها؟ يبدو أن شراء ثلاجة مدمجة هو الخيار الأفضل في هذه الحالات. قادرة على المزج مع الديكور ، صامتة وسهلة التركيب ، ستتيح لك توفير مساحة كبيرة. ما زلت بحاجة إلى معرفة النموذج الذي يجب اختياره. ثلاجة مدمجة ، ثلاجة بباب واحد ... ، في مجموعتنا المختارة من أفضل الثلاجات المدمجة ، قد تجد ما تحتاجه.

Bosch KIR81AFE0 Série 6
9

اختيار المحرر

سلسلة بوش KIR81AFE0 6

أفضل ثلاجة مدمجة في عام 2024

تتميز Bosch KIR81AFE0 Series 6 بتقنياتها المدمجة. بالإضافة إلى VitaFresh و TouchControl ، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف PowerVentilation و FreshSense و VarioShelf.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز طراز KIR81AFE0 Series 6 بتقنية Bosch المبتكرة والحصرية: PowerVentilation . لذلك يدور الهواء من أعلى إلى أسفل ، مما يضمن توزيعًا متساويًا للبرودة. يسمح هذا الخيار للطعام بالتبريد بسرعة أكبر. يستوعب درج VitaFresh الطعام الطازج في الظروف المناسبة. فهي تحافظ عليها ضعف مدة الثلاجة التقليدية. والأفضل من ذلك ، لن يتم نسيان المزيد من الطعام بفضل الرف الانزلاقي Easy Access المصنوع من الزجاج غير القابل للكسر ، وظيفة FreshSense. باستخدام VarioShelf ، يمكنك إدخال إبريق أو زجاجة دون الحاجة إلى إزالة الرف. موفرة للطاقة ، هذه الثلاجة المدمجة مزودة بإضاءة LED متدرجة الكثافة من شأنها أن تضيء المقصورة بأكملها. سوف ينبهك إنذار مسموع أو مرئي في حالة عدم إغلاق الباب بشكل صحيح.

Proline PLI 135-F-2F-LED
7

برولين PLI 135-F-2F-LED

يعمل Proline PLI 135-F-2F-LED بهدوء شديد. يصدر فقط حجم صوت 39 ديسيبل فقط. يأتي بحجم إجمالي يصل إلى 129 لترًا ، مما يجعله ثلاجة مدمجة مثالية لما يصل إلى شخصين.

إِعرض السِّعر

يتم توصيل باب Proline PLI 135-F-2F-LED بالخزانة عن طريق آلية انزلاق. لمنحك الوصول إلى الطعام بالداخل ، يحتوي على نظام قفل باب قابل للانعكاس. علاوة على ذلك ، يمنحك هذا الفرصة لتغيير اتجاه الفتحة وفقًا لتخطيط مطبخك. يأتي الجهاز بفئة مناخية معتدلة . هذا يعني أنه يستمر في العمل بشكل طبيعي طالما أن درجة الحرارة تتقلب بين 16 و 32 درجة مئوية. بارد ساكن ، فهو يضمن التوزيع الطبيعي للبرودة. لكون منظم الحرارة الخاص به ميكانيكيًا ، يمكنك تنظيم درجة الحرارة وفقًا لاحتياجاتك. يوفر الجهاز وظيفة إزالة الجليد تلقائيًا ، ويحتوي على 3 أرفف زجاجية ودرجين منفصلين للخضروات و 3 أرفف بما في ذلك حامل زجاجة. لاحظ مستوى الصوت الذي لا يتجاوز 39 ديسيبل.

Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت 1
9

الاعلى فى المجموعة

Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت

يمثل Whirlpool WHC18T323P Supreme Silence أفضل ثلاجات مدمجة. إنه يشتمل على أحدث الميزات وهو هادئ للغاية.

إِعرض السِّعر

يتكون Whirlpool WHC18T323P Supreme Silence من ثلاجة بسعة 182 لترًا وفريزر بسعة 68 لترًا ، وهي مزودة بتقنية Total No Frost بفضلها يمكنها منع تكون الصقيع. في الوقت نفسه ، يؤدي ذلك إلى الحفاظ على طعامك بالشكل الأمثل والحفاظ على تجانس درجة الحرارة الداخلية. يأتي هذا الطراز مزودًا بعدد كبير من المعدات عند التسليم ، بما في ذلك الرفوف والصواني ودرج الخضروات. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط درجة الحرارة (متغيرة على 3 مستويات) لدرج معين وفقًا لنوع الطعام الذي يحتوي عليه. تنعكس سهولة الاستخدام والتطبيق العملي أيضًا في وجود آلية Push Pull. يتم الفتح عن طريق الضغط البسيط بينما يتم الإغلاق تلقائيًا. كفاءة الحفظ هي التي تحافظ على الفواكه والخضروات طازجة لمدة تصل إلى أسبوعين. من ناحية أخرى ، يجب أن تدرك أن هذه الثلاجة المدمجة لديها قوة تجميد تبلغ 7 كجم / 24 ساعة .

Neff KI1812SF0
8

نيف KI1812SF0

بسعة 250 لترًا ، يعد Neff KI1812SF0 مناسبًا جدًا للعائلات المكونة من 4 أفراد على الأقل. علاوة على ذلك ، فهي تحافظ على الطعام طازجًا لفترة طويلة من خلال وظيفة Super Freeze.

إِعرض السِّعر

ثلاجة Neff KI1812SF0 المدمجة هي نموذج بباب واحد لدرجين من FreshSafe. تستوعب الفواكه والخضروات والأطعمة الحساسة الأخرى بفضل أرففها المصنوعة من الزجاج الصلب وتقنية التبريد الساكن. يضاف إلى ذلك تقنية SuperCooling ، التي تقلل درجة الحرارة الداخلية بمقدار 2 درجة مئوية لتبريد الطعام بسرعة. تكمن الميزة الرئيسية لهذا النموذج في تعديلات الارتفاع المختلفة ورفوفه الستة. لديها ، من بين أشياء أخرى ، إضاءة LED. لذلك سيكون لديك رؤية شاملة وواضحة لمحتويات الثلاجة المدمجة ليلاً ونهارًا. لاحظ أنه يوفر عدة عناصر تحكم إلكترونية تتيح لك التحكم الكامل. يوفر الجهاز حجمًا مريحًا لا يقل عن 319 لترًا ، وهو مناسب تمامًا لعائلة مكونة من 4 أفراد.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة مدمجة

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة مدمجة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات مدمجة

أفضل HIGH-END
Bosch KIR81AFE0 Série 6
9
Proline PLI 135-F-2F-LED
7
Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت 2
9
Neff KI1812SF0
8
اختيارنا
سلسلة بوش KIR81AFE0 6
برولين PLI 135-F-2F-LED
Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت
نيف KI1812SF0
تتميز Bosch KIR81AFE0 Series 6 بتقنياتها المدمجة. بالإضافة إلى VitaFresh و TouchControl ، فإنه يحتوي أيضًا على وظائف PowerVentilation و FreshSense و VarioShelf.
يعمل Proline PLI 135-F-2F-LED بهدوء شديد. يصدر فقط حجم صوت 39 ديسيبل فقط. يأتي بحجم إجمالي يصل إلى 129 لترًا ، مما يجعله ثلاجة مدمجة مثالية لما يصل إلى شخصين.
يمثل Whirlpool WHC18T323P Supreme Silence أفضل ثلاجات مدمجة. إنه يشتمل على أحدث الميزات وهو هادئ للغاية.
بسعة 250 لترًا ، يعد Neff KI1812SF0 مناسبًا جدًا للعائلات المكونة من 4 أفراد على الأقل. علاوة على ذلك ، فهي تحافظ على الطعام طازجًا لفترة طويلة من خلال وظيفة Super Freeze.
الصوت
319 لتر
129 لتر
ثلاجة 182 لتر وفريزر 68 لتر
319 لتر
عدد الرفوف
7
3
4
7
مستوى الصوت
37 ديسيبل
39 ديسيبل
32 ديسيبل
37 ديسيبل
صيغة
باب واحد ، فريزر بالداخل
باب واحد بدون فريزر
مدمج مع الفريزر السفلي
باب واحد بدون فريزر
أبعاد
54.5 × 55.8 × 177.2 سم
87.5 × 54 × 54.7 سم
54 × 177 × 54.5 سم
54.1 × 177.2 × 54.5 سم

دليل شراء ثلاجة مدمجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثلاجة مدمجة

شراء ثلاجة مدمجة ليس قرارًا يتم اتخاذه على عجل أو على عجل. في الواقع ، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار معايير معينة حتى لا تكون مخطئًا.

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

عند شراء ثلاجة ، يعد اللجوء إلى علامة تجارية معترف بها ضمانًا للموثوقية: بالإضافة إلى الاستفادة من ضمان أفضل وخدمة جيدة لما بعد البيع ، فلن تتعرض لخطر نفاد قطع الغيار. في حالة حدوث انهيار جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التعرف على كيفية استخدام الثلاجة بشكل أفضل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية المعنية.

المعيار رقم 2 - الابعاد

كما يوحي اسمها ، تم صنع ثلاجة مدمجة بها والمساحة التي تتسع لها تسمى "مكانة". لهذا الغرض ، قم بقياس ارتفاع وعرض وعمق مكانة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون المكان المناسب ضيقًا جدًا بالنسبة لحجم الثلاجة. لتهوية الجهاز بشكل أفضل ، اترك هامش 5 سم خلفه و 3 سم للعرض و 10 سم للارتفاع. بعد ذلك ، اختر الجهاز الذي يمكن تثبيته هناك.

المعيار رقم 3 -

بالنسبة لنوع البرد لديك ثلاثة خيارات: بارد ساكن ، بارد جيد التهوية وهواء مخمر. يتكون نوع البرودة من التجانس الفعال للهواء المتداول في الثلاجة من أجل الحفاظ على الطعام بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن معظم الثلاجات المدمجة تكون ثابتة أو باردة. هذا جانب سلبي لا يعفيك من أعمال التنظيف الشاقة المتمثلة في إزالة الجليد بانتظام باليد.

المعيار رقم 4 - قدرة تخزين

اعتمادًا على احتياجاتك ، اختر ثلاجة يمكنها أن تستوعب بسهولة كل التسوق الخاص بك طوال الأسبوع. تحقيقا لهذه الغاية ، اعلم أنه إذا كنت تعيش بمفردك ، فإن الثلاجة التي يبلغ حجمها المفيد 150 لترًا ستناسبك. إذا كنت تبلغ من العمر سنتين ، راهن على جهاز بحجم 200 لتر مفيد. لذا احسب 50 لترًا إضافيًا لكل شخص إضافي.

المعيار رقم 5 -

نظرًا لأنه من المفترض أن تكون الثلاجة متصلة بشكل دائم ، فمن الأفضل اختيار الطراز الذي لا يستهلك الكثير من الطاقة حتى لا تزيد فواتير الكهرباء. لذلك انظر إلى الحرف الموجود على ملصق الطاقة الخاص بالجهاز واختر الثلاجة من الفئة أ أو الفئة أ.

المعيار رقم 6 - نوع المرفق

بما ان الثلاجة المدمجة مثبتة فى باب قطعة من الاثاث فى مطبخك ، يمكن تثبيتها اما عن طريق الزلاقات ، وهو الاكثر شيوعا او بواسطة اربطة. يوجد أيضًا نظام تثبيت اللوحة الزخرفية ، لكنه نادر جدًا. هذا المعيار الأخير مهم إذا كنت تخطط لتغيير الثلاجة المدمجة القديمة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاختر نفس نظام التثبيت مثل الجهاز القديم لتبسيط عملية تثبيت الجهاز الجديد.

صيانة الثلاجة المدمجة

بما ان الثلاجة استثمار كبير فمن المهم ان توليها كل الاهتمام والعناية التي تستحقها. منع أي تدهور سابق لأوانه للجهاز وأي تكاثر للبكتيريا عن طريق الحفاظ عليه بشكل صحيح.

تنظيف داخل الثلاجة

يتم القيام به مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. للبدء ، افصل جهازك أولاً. بعد ذلك ، قم بتفريغ الجزء الداخلي منه وإزالة جميع مكوناته القابلة للإزالة مثل الأدراج ، والأرفف ، وحوامل الزجاجات ، والأدراج ، وما إلى ذلك. باستخدام إسفنجة مبللة بالماء الفاتر وسائل الغسيل ، نظف برفق الجزء الداخلي من الثلاجة وامسحه بعد ذلك بقطعة قماش ناعمة وجافة لإزالة أكبر قدر ممكن من الرطوبة. بمجرد الانتهاء من الجزء الداخلي من الجهاز ، اغسل جميع المكونات القابلة للإزالة في الحوض ، واستمر بنفس طريقة تنظيف الجزء الداخلي من الثلاجة . الفريزر

بالرغم من ان الشركات المصنعة توصي بفك التجميد مرتين على الاقل في السنة ، لا تتردد في فعل ذلك عندما تلاحظ وجود الكثير من الجليد في الفريزر للقيام بذلك ، افصل الثلاجة أولاً وافراغها. ثم ضع ممسحة عند سفح الجهاز لامتصاص الماء الخارج. بعد ذلك ، ضع قدرًا من الماء المغلي على ركيزة بالداخل لتسريع إزالة الجليد. إذا كان الصقيع سميكًا جدًا ، فاكشطه بأداة غير حادة مثل الملعقة الخشبية. أغلق الثلاجة وانتظر حوالي خمس عشرة دقيقة. في غضون ذلك ، حضري خليطًا من الخل الأبيض وعصير الليمون. بعد ذلك ، باستخدام إسفنجة مبللة بهذا الخليط ، كل ما عليك فعله هو تنظيف الثلاجة من الداخل.

الأنواع المختلفة ثلاجات مدمجة

نو فروست (بارد التهوية)

الثلاجة المدمجة الباردة المهواة هي تقنية أكثر تطوراً. وهي تزود بشكل خاص بالأجهزة الكورية مثل Samsung أو LG. يحتوي هذا النوع من الأجهزة على مروحة تضمن توزيعًا متساويًا للبرد. تقوم هذه الثلاجة بحقن الهواء البارد والجاف مما يسرع عملية التبريد ويمنع تكون الرطوبة. الميزة الرئيسية لهذه التقنية هي عدم تكون الصقيع . كما أنه يمنع تكاثر البكتيريا.

تقنية "نو فروست" أغلى ثمناً. إنها تزود بشكل أساسي بالأجهزة المتطورة. ومع ذلك ، إذا لم تعد ترغب في إذابة الثلج من ثلاجتك ، فيجب عليك اختيار أجهزة No Frost.

النوع الثاني من الثلاجة المدمجة هو النوع المجهز بنظام التبريد الساكن. هذه هي أقدم تقنية للثلاجات ، لكنها لا تزال موجودة في العديد من الموديلات المتوفرة في السوق اليوم. مع هذا النوع الثاني ، يدور الهواء البارد بحرية في الثلاجة. هذا ينزل بينما يرتفع الهواء الساخن. وبالتالي ، من الضروري تنظيم تخزين طعامك وفقًا لهذه المعايير .

أعلاه: الأطعمة المطبوخة والزبادي وعصائر الفاكهة. أدناه ، اللحوم والأسماك والأطعمة النيئة واللحوم الباردة والمحار الأخرى. أخيرًا ، سوف يستوعب درج الخضروات الفواكه والخضروات الطازجة.

ثلاجة مدمجة أم قائمة بذاتها؟

ثلاجة مدمجة

الثلاجة المدمجة سرية لأنه يمكن تركيبها في خزانة أو باب خزانة أو في مكان مخصص. لهذا الغرض ، يتناسب تمامًا مع المطبخ ولا يشوه نمط الديكور الخاص بك. ومع ذلك ، يجب أن يكون متوافقًا مع الدعم الذي يستضيفه وسيعتمد اختيار هذا الجهاز بشكل أساسي على هذا. بصرف النظر عن ذلك ، نظرًا لأن هذا النوع من الثلاجة يوفر مساحة كبيرة ، فهو بالتالي مناسب بشكل خاص للمطابخ ذات المساحة الصغيرة.

ثلاجة قائمة بذاتها

بالنسبة للطراز القائم بذاته ، كما يوحي اسمه ، يمكن وضعه في أي مكان في مطبخك. نتيجة لذلك ، يكون اختياره أكثر حرية مقارنة بالنموذج المدمج. نظرًا لأنه واضح ، من المهم ألا يشير تصميمه إلى ديكور مطبخك. الجانب السلبي لهذا النوع من الثلاجة هو أنه بمرور الوقت ، يمكن أن يتعرض غلافها الخارجي للخدش. وهو ليس ممتعًا جدًا لمشاهدته على المدى الطويل.

النتيجة

سيعتمد الاختيار بين ثلاجة مدمجة وثلاجة قائمة بذاتها على ذوقك وحجم مطبخك. إذا كنت تفضل اتباع اتجاه اللحظة ، فانتقل إلى ثلاجة مدمجة تكون أكثر حداثة في حين أن الطراز المستقل ، بالإضافة إلى كونه ميسور التكلفة ، أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يقدرون الكلاسيكيات.

لماذا تشتري ثلاجة مدمجة؟

لتوفير مساحة كبيرة

إذا لم يكن لديك مساحة كافية في المطبخ ، فإن الثلاجة المدمجة تساعدك على تحسين مساحاتك الصغيرة. على عكس النموذج المراد وضعه ، فإنه لا يتطلب مساحة إضافية ، لأنه لا يبرز. بهذه الطريقة تتجنب أي فوضى. يغوي الجانب الخفي والحذر خصوصًا عندما لا يكون لديك مطبخ كبير.

لزخرفة متناغمة

نظرًا لأنه يمكن إخفاؤها خلف باب الخزانة ، تتيح لك الثلاجة المدمجة تنسيق ديكورك بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتكيف مع جميع أنواع الديكور الداخلي. لذلك يمكنك تغيير جماليات مطبخك دون أخذ زمام المبادرة.

لتوفير الطاقة

نظرًا لأن غالبية الثلاجات المدمجة تم إنتاجها بعد عام 2002 ، فإن جميع الطرازات حاصلة على شهادة Energy Star. لذلك ستستخدم جهازًا يستهلك طاقة أقل. سيتم تخفيض ميزانية الكهرباء الخاصة بك.

سهل التركيب

يبلغ عمق الثلاجة المدمجة ما بين 36 و 53 سم. وهو قصير بعض الشيء مقارنة بالثلاجة الكلاسيكية. لن تواجه مشكلة في تثبيته لأنه يتوافق مع أي قيود مساحة. أكثر تنوعًا من الموديلات الأخرى الموجودة في السوق ، فهو يتميز بتصميم مضغوط ويتكيف مع أي غرفة في المنزل.

المتانة التي تصمد أمام اختبار الزمن

معظم طرازات الثلاجات المدمجة مصنوعة من مواد مقاومة مثل الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ. لذلك يمكنك استخدامه لفترة طويلة مع الاستمتاع بفوائده. لن تضطر إلى استبداله في أي وقت قريبًا.

أن تنام جيدا

غالبًا ما يكون للثلاجات المدمجة معدل تلوث ضوضاء منخفض بفضل الألواح الخارجية. نتيجة لذلك ، لن تنزعج من الضوضاء غير المناسبة أو الطنين المعتاد في معظم الأجهزة قيد التشغيل وستنام بشكل أفضل في الليل.

أفضل الماركات ثلاجات مدمجة

في رأينا ، أفضل الماركات ثلاجات مدمجة في عام 2022 هي :

Samsung
Bosch
Smeg
Siemens
Whirlpool

سامسونج هي علامة تجارية لا تحتاج إلى مقدمة. لقد أثبت العملاق الكوري نفسه في العديد من مجالات التكنولوجيا ، على سبيل المثال لا الحصر الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية المختلفة وخاصة نطاقات الثلاجات المدمجة بتقنية No Frost.

شركة بوش هي علامة تجارية لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المختلفة ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية. لقد أنتجت بعضًا من أشهر الثلاجات المدمجة حاليًا

اذا كنت تبحث عن اجهزة منزلية متطورة ، تحقق من Smeg. يُعد المصنع الإيطالي مرجعًا فيما يتعلق بأجهزة المطبخ ، بما في ذلك الثلاجات المدمجة.

شركة سيمنز هي مجموعة دولية من أصل فرنسي. جعلت سمعتها في قطاع الطاقة والصحة والصناعة. كما حظيت نماذجها من الثلاجات المدمجة بشعبية كبيرة لسنوات عديدة

شركة ويرلبول هى شركة متخصصة فى الاجهزة المنزلية. مجفف ملابس ، غسالة أطباق أو ثلاجة مدمجة ، هناك طلب كبير على أجهزتهم في جميع أنحاء العالم.

نصائح

اترك الجهاز ليرتاح قبل استخدامه لأول مرة

بمجرد وصول جهازك إلى منزلك ، لا تقم بتوصيله بعد. انتظر ساعتين على الأقل حتى تتعافى السوائل في الدائرة. في غضون ذلك ، قم بتنظيف الجزء الداخلي من الجهاز بقطعة إسفنج مبللة بالماء الساخن وسائل غسيل قبل استخدامها لأول مرة. أخيرًا ، امسح كل شيء بقطعة قماش ناعمة وجافة.

انشاء بيئة مواتية لثلاجتك

لضمان عمر أطول للثلاجة المدمجة والحد من استهلاكها للكهرباء ، تجنب وضعها بالقرب من مصادر الحرارة مثل فرن الميكروويف أو غسالة الأطباق أو حتى المبرد.

للحصول على أفضل أداء أثناء الاستخدام ، اضبط درجة حرارة الغرفة التي سيتم تركيب الثلاجة المدمجة فيها وفقًا لفئة المناخ الخاصة بها. يتم تمثيل الطبقة المناخية بحرف واحد أو حرفين:


- "N": سيكون أداء جهازك أقل جودة في غرفة أقل من 16 درجة مئوية.

- "SN": سيكون أداء جهازك أقل جودة في غرفة أقل من 10 درجة مئوية.

- "ST": يمكن أن يعمل جهازك في درجات حرارة تتراوح من 18 درجة مئوية إلى 38 درجة مئوية.

- "T": جهازك "استوائي" ويمكن أن يعمل في درجات حرارة تتراوح من 18 درجة مئوية إلى 43 درجة مئوية.

تحقق من حالة ختم الباب بانتظام

لمنع أي استهلاك مفرط للطاقة وضمان عزل حراري ممتاز داخل الجهاز ، ينصح المصنعون المستخدمين بفحص حالة الختم على باب الثلاجة 2 أو 3 مرات في السنة. ومع ذلك ، هذا لا يمنعك من القيام بذلك بشكل أكثر انتظامًا إذا كنت تريد أن تكون حذرًا.

كيف تتخلص من العفن على مفاصل الثلاجة

للتغلب على الآثار غير السارة التي خلفها العفن على مفاصل الثلاجة ، ضع معجون أسنان أبيض بفرشاة صغيرة. ثم افركي بقوة واتركيها تعمل لبضع دقائق.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ثلاجة مدمجة؟

تعتمد أفضل ثلاجة مدمجة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل تسبب الثلاجة المدمجة الكثير من الضوضاء؟

من ناحية التلوث الضوضائي فلا داعي للقلق! في الواقع ، تعتبر الثلاجات المدمجة أجهزة سرية بشكل خاص أثناء تشغيلها العادي. في الواقع ، لا يتجاوز مستوى الصوت 40 ديسيبل. بالإضافة إلى ذلك ، حقيقة أنها مثبتة داخل مكانة تجعلها أكثر سرية. ومع ذلك ، عند تركيب الثلاجة الخاصة بك ، يمكنك توقع ذلك بتثبيتها فوق منصات مقاومة الاهتزاز.

نعم. من الممكن تمامًا أن تنتقل من نظام به شرائح إلى نظام بمفصلات. سيتضمن تركيب ثلاجة مدمجة بمفصلات ببساطة تفكيك مفصلات أثاثك.

كيف يمكنني تقليل استهلاك الطاقة لثلاجتي المدمجة بأفضل طريقة ممكنة؟

لتقليل تأثير ثلاجتك على فواتير الكهرباء ، تذكر دائمًا إغلاق باب الثلاجة بشكل صحيح ولا تترك باب الثلاجة مفتوحًا لفترة طويلة. بصرف النظر عن هذا ، أثناء التثبيت ، لا تضع جهازك بالقرب من مصادر الحرارة. لا تفرط في تحميلها بالطعام ، لأن دوران الهواء السيئ داخل الثلاجة يمكن أن يؤدي إلى استهلاك مفرط للطاقة. أخيرًا ، لا تضع أبدًا طبقًا ساخنًا في الثلاجة.

لم تعد ثلاجتي تبرد. ما العمل ؟

إذا لاحظت أن ثلاجتك لا تبرد طعامك بدرجة كافية أو أنها لم تعد تبرد بدرجة كافية ، فقد تكون عدة أسباب وراء هذا الشذوذ. للتأكد ، تحقق من منظم الحرارة. قد يتم تعيين هذا بشكل غير صحيح. إذا كان الأمر كذلك ، فكل ما عليك فعله هو خفض درجة الحرارة داخل جهازك. إذا لم تكن المشكلة في منظم الحرارة ، فتحقق لمعرفة ما إذا كانت مروحة الجهاز متربة. بهذا المعنى ، قم بإزالته حتى يكون كل شيء في محله. إذا لم يكن هناك شيء للإبلاغ عنه في هذا الجانب ، فتحقق من ختم باب الثلاجة. إذا كان تالفا، يحل محله. أخيرًا ، إذا كنت لا تزال غير قادر على اكتشاف أصل الخلل ، فاتصل بأحد الخبراء.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الثلاجات - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. كيف تختار ثلاجتك بفضل هذه المعايير الثمانية, lamaisonsaintgobain.fr
  3. , marieclaire.fr
  4. , shinezine.fr
  5. لماذا تركيب ثلاجة مدمجة؟, cuisine.net
  6. كيف تحافظ على ثلاجتك؟, lesbonstuyaux.homeserve.fr
  7. اختيار ثلاجة مدمجة, uakc.com
  8. كيف تختار الثلاجة المدمجة المناسبة؟, kernau.com
  9. هل تعتقد ان الثلاجة المدمجة امر لا بد منه؟, houzz.com
  10. ما هي ايجابيات وسلبيات الثلاجة المدمجة, ajmadison.com
  11. ثلاجة مدمجة | بيكر, boulanger.com
  12. _ ثلاجة مدمجة - ثلاجة مدمجة رخيصة ..., conforama.fr
  13. ثلاجة مدمجة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. اشتر ثلاجة مدمجة رخيصة | BUT.fr, but.fr
  15. ثلاجة مدمجة - تسوق حسب النوع | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  16. _ ثلاجة مدمجة - التوصيل والتركيب ..., darty.com
  17. , futura-sciences.com
  18. Cdiscount, cdiscount.com
  19. _ ثلاجة مدمجة ، ثلاجة مدمجة ..., ubaldi.com
  20. ثلاجة مدمجة - BSH Hausgeräte, siemens-home.bsh-group.com
  21. _ ثلاجة مدمجة - MDA, mda-electromenager.com
  22. امازون., amazon.co.uk
  23. _ ، رخيصة ، مدمجة ، باسعار اوتشان, auchan.fr
  24. , ikea.com
  25. _ ثلاجة مدمجة بباب واحد - التوصيل ..., darty.com
  26. _ ، مدمجة ثلاجة - مدمجة - BUT, but.fr
  27. , whirlpool.fr
  28. , electrolux.fr
  29. , electrolux.ch
  30. , proxiconfort.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bosch KIR81AFE0 Série 6
سلسلة بوش KIR81AFE0 6
Proline PLI 135-F-2F-LED
برولين PLI 135-F-2F-LED
Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت 3
Whirlpool WHC18T323P فائق الصمت
Neff KI1812SF0
نيف KI1812SF0

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!