أفضل ثلاجات Smeg2024

الجمع بين التصميم القديم والنظام الحديث على أحدث طراز ؛ من خلال هذا المزيج غير المحتمل ، نتعرف على ثلاجات Smeg. تواصل هذه العلامة التجارية الإيطالية ، التي باعت أكثر من 2 مليون ثلاجة في 10 سنوات ، التفوق بنماذجها القوية والرجعية وعالية الأداء. تصفح هذا الدليل لاكتشاف أفضل ثلاجات Smeg في الوقت الحالي.

Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد

أفضل ثلاجة Smeg في عام 2024

تنفس هواء حقبة الخمسينيات في مطبخك مع ثلاجة Smeg 244 سعة 26 لتر.بالإضافة إلى مظهرها القديم ، فهي مبهرة بنظام التبريد الجيد التهوية ومستوى الضوضاء المنخفض وأداء الطاقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اكتشف أناقة الثلاجة القديمة من خلال ثلاجة Smeg FAB28RBL5 بلمسة نهائية لامعة ومقبض من الكروم. من خلال فتح الباب بحواف مستديرة ، يمكنك الوصول إلى حجرة سعة 244 لترًا ، مطلة على الفريزر مغلق سعة 26 لترًا. تقسم الأرفف الزجاجية الثلاجة ، لتدمج مساحة جديدة مخصصة للفواكه والخضروات. يتم التحكم أيضًا في مستوى الرطوبة في هذا الدرج من أجل الحفاظ على نباتاتك بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، لتوفير الطاقة ، تحتوي الثلاجة على منظم حرارة ميكانيكي لتعديل درجة الحرارة يدويًا. يشتمل هذا الجهاز أيضًا على إنذار عند فتح الباب إذا نسيت إغلاقه بشكل صحيح. مصممة للتركيب البسيط ، يمكن تركيب ثلاجة Smeg في المطبخ ، دون الحاجة إلى أي تركيبات خاصة.

ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE 2
8

ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE

تحتوي ثلاجة Smeg غير المكلفة هذه على كل ما يرضيها: ثلاجة مجزأة مع أرفف ودرج ، وفريزر مستقل حتى الساعة 5 مساءً بعد القطع ، واستهلاك منخفض للطاقة.

إِعرض السِّعر

اعتادت علامة Smeg على القطع القديمة ، فهي تتمايل بين التصميم الكلاسيكي والحديث من خلال هذه الثلاجة المدمجة غير المكلفة. تعلن شاشة العرض الموجودة على الباب عن اللون: ترموستات إلكتروني يسمح بتعديل درجة الحرارة إلى أقرب درجة ، وتهوية باردة لتوزيع متساوٍ للهواء النقي ، وإزالة الصقيع تلقائيًا. مقسمة بذكاء ، تحتوي الثلاجة على أرفف زجاجية ودرجين وحوامل للزجاجات والجرار والبيض. تحت الثلاجة 204 لتر ، يوجد فريزر 96 لترًا مع 3 أدراج شفافة. بالإضافة إلى عرض سعة تجميد عالية (12 كجم / 24 ساعة) ، يعد الفريزر باستقلالية تصل إلى 17 ساعة في حالة انقطاع التيار الكهربائي وإزالة الصقيع تلقائيًا. مع ملصق الطاقة A ، فإن وحدة الثلاجة والفريزر لديها استهلاك سنوي قدره 240 كيلو وات في الساعة.

Smeg FAB30RBL5
9

سميج FAB30RBL5

من افضل ثلاجة Smeg

ثلاجة Smeg FAB30RBL5 هي ثلاجة من المجموعة القديمة والرجعية في الخمسينيات من القرن الماضي ، وهي تُثبت أنها أداء لا يُضاهى من حيث حفظ الطعام. إنه مجهز بالكامل لمساعدتك على عيش حياة أكثر صحة.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز ثلاجة Smeg FAB30RBL5 بدرج خضروات يحافظ على طعامك هشًا وطازجًا لفترة أطول مقارنة بدرج السلطة. إنه يشتمل على أحدث جيل من تقنيات التهوية لضمان التوزيع الأمثل للهواء بالداخل. تم دمج وظيفة تذويب تلقائية في جزء الثلاجة. الفريزر بسعة 72 لتر يتطلب فك التجميد يدويا. مزود بشبكة معدنية قابلة للتعديل وصينية لمكعبات الثلج.

يمكنك الاستفادة من خيار التجميد السريع . سيتم تجميد طعامك الطازج بسرعة دون التأثير على درجة حرارة المكونات المخزنة بالفعل. يسمح المحرك العاكس المزود بمضخة حرارية لـ Smeg FAB30RBL5 بالعمل بكفاءة. مع فئة الطاقة A ، يبلغ استهلاك الطاقة للجهاز 168 كيلو وات / السنة.

Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة 3
7

Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة

يمكن استخدامها كميني بار أو ثلاجة لاستوديو الطلاب ، وتتميز ثلاجة Smeg الصغيرة بسعة 34 لترًا ، وذلك بفضل أبعادها المدمجة ، ويمكن تركيبها في أي مكان.

إِعرض السِّعر

تتناسب ثلاجة Smeg الصغيرة مع الاستوديوهات أو غرف الضيوف بذوق مع تصميمها الرائع ، الكلاسيكي والأنيق. على الرغم من عدم احتوائه على حجرة تجميد ، إلا أنه مزود بثرموستات إلكتروني يسمح لك بضبط درجة الحرارة لأقرب درجة. باعتراف الجميع ، لا يمكنك صنع مكعبات ثلج ، لكن مشروباتك ستكون شديدة البرودة. تتطلب هذه الثلاجة الصغيرة إذابة الصقيع يدويًا ، فهي توزع البرودة بفضل نظام ثابت. وكذلك حاملات الزجاجات والبرطمانات. تكمن النقطة القوية في ثلاجة Smeg الصغيرة هذه ، بالإضافة إلى تصميمها الصغير ، في انخفاض استهلاكها السنوي البالغ 54 كيلو واط في الساعة. هذا يكسبها فئة طاقة أ. ومع ذلك ، فقد تبين أنها أكثر ضوضاء من الثلاجات الأخرى في هذه المقارنة بمستوى ضوضاء 40 ديسيبل.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة Smeg

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة Smeg في عام 2024

من افضل ثلاجة Smeg

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات Smeg

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد 4
9
ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE 5
8
Smeg FAB30RBL5
9
Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة 6
7
اختيارنا
Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد
ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE
سميج FAB30RBL5
Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة
تنفس هواء حقبة الخمسينيات في مطبخك مع ثلاجة Smeg 244 سعة 26 لتر.بالإضافة إلى مظهرها القديم ، فهي مبهرة بنظام التبريد الجيد التهوية ومستوى الضوضاء المنخفض وأداء الطاقة.
تحتوي ثلاجة Smeg غير المكلفة هذه على كل ما يرضيها: ثلاجة مجزأة مع أرفف ودرج ، وفريزر مستقل حتى الساعة 5 مساءً بعد القطع ، واستهلاك منخفض للطاقة.
ثلاجة Smeg FAB30RBL5 هي ثلاجة من المجموعة القديمة والرجعية في الخمسينيات من القرن الماضي ، وهي تُثبت أنها أداء لا يُضاهى من حيث حفظ الطعام. إنه مجهز بالكامل لمساعدتك على عيش حياة أكثر صحة.
يمكن استخدامها كميني بار أو ثلاجة لاستوديو الطلاب ، وتتميز ثلاجة Smeg الصغيرة بسعة 34 لترًا ، وذلك بفضل أبعادها المدمجة ، ويمكن تركيبها في أي مكان.
السعة الاجمالية
270 لتر
300 لتر
294 لتر
34 لتر
الفريزر
تذويب
تلقائي (فريزر يدوي)
آلي
تذويب الثلاجة الأوتوماتيكي ، تذويب التجميد اليدوي
كتيب
نوع البرد
تهوية
تهوية
الثلاجة: الفريزر المهوى البارد: ساكن بارد
ثابتة
فئة الطاقة
أ +++
أ ++
أ +++
أ +++

دليل شراء ثلاجة Smeg

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثلاجة Smeg

تدخل عدة معايير في اللعب عندما يتعلق الأمر باختيار ثلاجة Smeg. بصرف النظر عن التصميم ، يجب مراعاة العديد من العناصر. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تساعدك في اختيارك.

المعيار رقم 1 - استهلاك الطاقة

هذا هو المعيار الأكثر أهمية هذه الأيام. كيف يمكنني الحصول على ثلاجة تعمل بشكل جيد ولكنها لا تستهلك الكثير من الطاقة؟ إذا كان لديك ثلاجة كبيرة ، فتوقع فاتورة أثقل. ومع ذلك ، فإن ثلاجات Smeg ذات سعة الطاقة تتراوح من A إلى A توفر إمكانية تقليل استهلاك الطاقة ، دون التقليل من أداء الجهاز.

المعيار رقم 2 - قدرة تخزين

سيكون جزء الفريزر في الثلاجة أصغر دائمًا إذا كان ، على سبيل المثال ، ثلاجة ببابين. تتميز طرازات Smeg بسعة تخزين متنوعة للغاية ، اعتمادًا على نوع الاستخدام. يمكنك العثور على ثلاجات صغيرة سعة 30 لترًا ، وكذلك ثلاجات يمكنها تخزين 500 لتر وأكثر. يعتبر عدد الأشخاص الذين يعيشون في نفس المنزل الذي يُحسب لهذا المعيار الثاني.

المعيار رقم 3 - نظام التهوية

هذا المعيار يحدد قدرة الجهاز على توزيع البرد في جميع أنحاء السطح الداخلي. بالإضافة إلى أنظمة التهوية الثلاثة التقليدية ، والتي تقوم بتدوير الهواء البارد والبارد الساكن والبرودة جيدة التهوية ، تقدم مجموعة Smeg خيار "التبريد الكامل التهوية" والذي يسمح بتنظيم درجة الرطوبة. هناك أيضًا طرز مزودة بتقنية 0 درجة مئوية جديدة للغاية. إنها ببساطة منطقة يمكن فيها حفظ الأطعمة الأكثر هشاشة

المعيار رقم 4 - _

تتمتع ثلاجات Smeg بمستوى صوت مقبول إلى حد ما يبلغ حوالي 40 ديسيبل. يمكن أن تصل الموديلات المتطورة إلى 47 ديسيبل. وهو أمر طبيعي بالنظر إلى حجمها. فقط الآذان الأكثر حساسية هم الضحايا. من ناحية أخرى ، فإن الموديلات الأخرى هادئة للغاية.

المعيار رقم 5 - نوع التركيب

بشكل عام ، تتكيف ثلاجات Smeg مع أي نوع من البيئة والغرفة. بفضل خطها المستقيم ، يمكن تركيب ثلاجات قائمة بذاتها في أي مكان في المطبخ وغرفة المعيشة وحتى على الشرفة. هناك أيضًا نماذج مدمجة وأنماط عتيقة. الأمر متروك لك لاختيار الثلاجة التي تناسب تصميم مساحة المعيشة الخاصة بك.

ماركة Smeg: عقود من التميز

Smeg هو مورد إيطالي وعلامة تجارية للأجهزة المنزلية تم إنشاؤها في الأربعينيات من القرن الماضي ، وهو أيضًا اختصار لـ Smalterie Metallurgiche Emiliane Guastalla الذي كان أول نشاط لها. اليوم ، تشتهر Smeg بأجهزتها المنزلية الكبيرة ذات الطراز الشاذ ، والتي تغرقنا مباشرة في فترات ما قبل الحرب. منازل حول العالم. لقد تنوعت من خلال تصميم غسالات الصحون والأجهزة المنزلية الصغيرة ، دائمًا بهذه الروح الرجعية.حتى أن لديها متجرًا خاصًا بها في باريس. لكن Smeg هو أيضًا مزيج من اللون والإبداع والتكنولوجيا إذا ذكرنا فقط أول طباخ "إليزابيث" الذي تسبب في ضجة كبيرة في الخمسينيات من القرن الماضي أو Smeg 500 ، المولود من ارتباط مع شركة فيات. تميز العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ببناء مقره الرئيسي ، والذي حصل على التنويه المشرف لجائزة "الميدالية الذهبية للهندسة المعمارية الإيطالية" في عام 2006. وفي عام 2014 ، إطلاق شركة Smeg France لتوزيع الأجهزة الكهربائية الصغيرة.
حازت Smeg على العديد من الجوائز بفضل خبرتها وأصالة منتجاتها ، على سبيل المثال لا الحصر جائزة التصميم الجيد 2012 أو Domotica 2007.

فريجو سميج أو جورينيه؟

فريجو سميج

باعتبارها ثلاجة إيطالية الصنع ، يسهل الحفاظ على ثلاجات Smeg ، نظرًا لتوفر الأجزاء لمدة عشر سنوات تقريبًا. كما أنها توفر مقصورات تخزين كبيرة ومزودة بتقنية التهوية الباردة أو تقنية No-frost. الشاغل الوحيد هو أن هذه الثلاجات تميل إلى أن تكون متعطشة للطاقة وتحتاج إلى مساحة كبيرة للتركيب.

فريجو جورينيه

ثلاجات العلامة التجارية المدمجة مليئة بالتكنولوجيا وهي في المقام الأول عملية ، لأن الفريزر المرتبة في الأسفل واسع. يسمح هذا أيضًا بتجميد أكثر انتظامًا نظرًا لأن الفريزر لا يفتح في نفس وقت جزء التبريد. صُنع في صربيا ، أجزاء الثلاجة الخاصة بالعلامة التجارية متوفرة فقط لمدة 8 سنوات. لذلك فهي تتطلب صيانة أكثر صرامة.

النتيجة

إذا كنت تحب أفضل الثلاجات القديمة ، فهي بسيطة ولكنها فعالة ، فإن أجهزة Smeg هي الأنسب. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد ثلاجة مزودة بتقنية أكثر تقدمًا وأكثر اقتصادا ، فننصحك باختيار طرازات جورينيه.

لماذا تشتري ثلاجة smeg؟

متوفر بألوان وأنماط متعددة

يمكنك الحصول على ثلاجات Smeg بألوان متعددة. الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض والفضي والكريم كلها خيارات ، لذلك إذا لم تكن من كبار المعجبين بالألوان ، فلا داعي للقلق. ولكن إذا كنت تريد خيارات قوس قزح للاختيار من بينها ، يتوفر أي لون تقريبًا. عززت اختلافاته العديدة تفرده على مر السنين. يمكن العثور عليها في العديد من الجوانب. بشكل عام ، يتميز بتصميم غير عادي مما يجعله رائعًا للتميز.

متوفر بأحجام متعددة

إذا اخترت مجموعة الفريزر ذات الباب الواحد ، فهي لا تزيد عن 9.2 قدم مكعب ، وعادة ما تكون الثلاجة ذات الحجم القياسي بين 10 و 13 قدمًا مكعبة أو أكثر. خيار الفريزر السفلي ببابين هو 11.7 قدم مكعب كمرجع.

تحكم إلكتروني بدرجة الحرارة

يحتوي على ترموستات جانبي يوفر تنظيمًا إلكترونيًا ويدويًا لدرجة الحرارة ، من أجل التعديل الشخصي.

صفر فقدان الطاقة والاستقلالية

إنه يدمج في هيكله محركًا قويًا يسمح له بالحفاظ بشكل فعال على الفواكه والخضروات والمشروبات باستخدام تقنية عالية من البرودة المخمرة. بالإضافة إلى ذلك ، تظل تعمل لمدة 12 ساعة على الأقل بعد انقطاع التيار الكهربائي. هذا الحكم الذاتي الرائع هو أحد الأصول التي لا تضاهى والتي ستسعدك بلا شك إذا كنت تعيش في منطقة كهربة محدودة. وتعد تقنية Multiflow هذه نظام تبريد جديدًا يوزع الهواء البارد بالتساوي في جميع أنحاء المقصورة الرئيسية والدرج الأكثر هشاشة. هذا يضمن الحفاظ على الطعام بشكل جيد.

الشرائط التي تقودها

تضيء أجهزة LED جانبي الثلاجة لتسهيل التخزين ، وللإضاءة الساطعة مع الحفاظ على انخفاض استهلاك الطاقة.

نصائح

تنظيف ثلاجات Smeg المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

تعتبر منظفات Smeg مثل رذاذ XSPLEND-2 أو قطعة قماش PAMI-1 من منتجات التنظيف الفعالة لتنظيف السطح الصلب لثلاجات العلامة التجارية. قبل كل شيء ، تجنب استخدام المنتجات الكاشطة حتى لا تتلف الطلاء.

ازالة الروائح الكريهة من الثلاجة

التنظيف المنتظم هو الحل للتخلص من الروائح الكريهة داخل الثلاجة. يمكنك أيضًا استخدام منتجات Smeg Clean التي تقضي على الفور على الروائح الكريهة والبكتيريا. لا تنس تجفيف الثلاجة من الداخل بعد التنظيف. حيلة صغيرة: ضع صودا الخبز في الثلاجة لامتصاص الروائح المزعجة.

يمكنك تقليل استهلاك الكهرباء في الثلاجة أو الفريزر تمامًا عن طريق تجنب وضع الطعام الدافئ أو الساخن بالداخل. اختر المكان الذي تقوم فيه بتثبيت الجهاز. يجب أن يكون باردًا وجيد التهوية. يُنصح أيضًا بإفراغ الثلاجة في حالة الغياب الطويل.

لا تقم بتخزين اللبن والزبادي فى باب الثلاجة على الاطلاق

ليس فقط الزجاجات والصناديق تشوش باب الثلاجة ، ولكن درجة الحرارة غير مستقرة للحفاظ على هذه الأطعمة. وبالتالي يمكن أن يتحول اللبن أو الزبادي إلى حامض ويمكن أن يسبب المرض أو عسر الهضم.

واستخدم صفيحة خبز لتخزين الخضار

يمكنك وضع ورق الزبدة في الجزء السفلي من درج الخضار لتجنب اتساخ هذه الحجرة. عن طريق تغيير الورق كل أسبوع ، ستحد من الأوساخ وسيتم أيضًا حفظ الطعام بشكل أفضل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ثلاجة Smeg؟

تعتمد أفضل ثلاجة Smeg على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو دور وظيفة التجميد السريع الموجودة فى نماذج معينة من ثلاجات Smeg؟

الغرض من هذه الوظيفة هو تسريع عملية تجميد الثلاجة. يجب استخدامه إذا قمت بتخزين كمية كبيرة من الطعام أو الشراب في قسم الفريزر بالثلاجة.

كيف تضبط بشكل صحيح ترموستات الفريزر والثلاجة؟

يوصى باستخدام الوضع المتوسط-المنخفض للثرموستات لتخزين المواد الغذائية والمواد الغذائية بكميات معقولة ، في درجة حرارة عادية. يجب أن يكون استخدام الحد الأقصى للعالم أقل تواترًا ويهدف إلى الحفظ المؤقت لكمية كبيرة من الطعام أو لاستعادة درجة الحرارة المحيطة داخل الثلاجة بسرعة.

ما هو الغرض من درج 0 درجة مئوية؟

وهي عبارة عن حجرة مخصصة للتخزين طويل الأمد للأطعمة الطازجة. مع درجة الحرارة والرطوبة الصحيحة ، ستحتفظ اللحوم أو الأسماك المخزنة في هذا الجزء من الثلاجة بمذاقها ومظهرها. ومع ذلك ، لا ينصح بوضع الفواكه أو الخضار فيه.

ما هي الاعطال الاكثر شيوعا في الثلاجة؟

الفشل على مستوى تعديل درجة الحرارة هو عطل غالبًا ما يتم مواجهته في الثلاجات. فجأة خرج منظم الحرارة عن السيطرة. هناك أيضًا مشكلة إزالة الجليد التي تظهر كثيرًا على الثلاجات مع إزالة الجليد اليدوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. لماذا تعتبر ثلاجة Smeg's FAB؟, mariefrance.fr
  2. لا توجد ثلج (تهوية بارد بارد) او تخمير بارد؟, blog.ubaldi.com
  3. _ الايجابيات والعيوب الرئيسية لمجمد نو فروست., coolblue.be
  4. ، ثلاجات / مجمدات, wikipedia.org
  5. _ 19 نصائح للحفاظ على ثلاجتك نظيفة ومنظمة., smeg.fr
  6. , comment-economiser.fr
  7. _ _ _ _ _, for-interieur.fr
  8. عندما تكون ثلاجة SMEG كافية لإضفاء لمسة جمالية على المطبخ., cotemaison.fr
  9. اجهزة Smeg: افضل المشتريات وما يجب تجنبها, marieclaire.fr
  10. Smeg, choice.com.au
  11. ، ريترو ، ثلاجة ، شراء دليل, designerappliances.com
  12. افضل ثلاجات Smeg, which.co.uk
  13. Smeg فرنسا, smeg.fr
  14. Smeg فرنسا, smeg.fr
  15. Smeg - Darty fridge, darty.com
  16. Smeg ثلاجة - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  17. _ ثلاجات قائمة بذاتها | Smeg فرنسا, smeg.fr
  18. رخيصة SMEG ثلاجة - شراء ثلاجة تصميم SMEG, ubaldi.com
  19. Smeg - Darty ثلاجة فريزر, darty.com
  20. Smeg ، ثلاجة ومجمد | بيكر, boulanger.com
  21. رخيصة SMEG ثلاجة - كهرباء 10 عدد, electro10count.com
  22. _ SMEG ، ثلاجة | رجوع إلى السوق, backmarket.fr
  23. شراء ثلاجة / ثلاجة - SMEG رخيص | BUT.fr, but.fr
  24. Smeg ثلاجة - الصفحة 3 - دارتى, darty.com
  25. _ _ ثلاجة SMEG - اختبار ومراجعة | أفضل رأي, lemeilleuravis.com
  26. Smeg ، ثلاجة - الصفحة 4 - Darty, darty.com
  27. Smeg 1 باب ثلاجة | بيكر, boulanger.com
  28. ما قيمة ماركة SMEG France؟ | دليل كهربائي, electroguide.com
  29. Smeg Black Friday, idealo.fr
  30. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد 7
Smeg FAB28RBL5 - ثلاجة باب واحد
ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE 8
ثلاجة مجمعة Smeg FC18XDNE
Smeg FAB30RBL5
سميج FAB30RBL5
Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة 9
Smeg FAB5RBL5 - ثلاجة صغيرة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!