أفضل ثلاجات صغيرة2024

هل تبحث عن جهاز لتبريد مشروباتك دون الاضطرار إلى ازدحام غرفتك أو مكتبك؟ اختر الثلاجة الصغيرة! تمثل 10 % مبيعات من الثلاجات ذات أسطح الطاولات ، والثلاجات الصغيرة تغري من خلال صغر حجمها. لكن كيف تختار؟ اكتشف نصيحتنا ودليلنا لاختيار النموذج المثالي.

CHiQ CSD46D4 1
9

اختيار المحرر

CHiQ CSD46D4

أفضل ثلاجة صغيرة في عام 2024

أكثر من مجرد ثلاجة صغيرة ، فإن CHiQ CSD46D6 عبارة عن ثلاجة صغيرة حقيقية يمكنها استيعاب جميع أنواع المشروبات والطعام. يمنحها مظهرها البسيط مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

CHiQ CSD46D4 عبارة عن ثلاجة صغيرة ذات تصميم بسيط وأنيق. بفضل أبعادها المدمجة ، يمكنك وضعها في أي مكان تريد ، حيث إنها تشغل مساحة صغيرة. تبلغ سعتها 46 لترًا وهي مصنوعة من مواد داخلية من الدرجة الغذائية لتخزين طعام أكثر أمانًا وصحة. ستتمكن من ضبط درجة الحرارة على سبعة مستويات. ينقسم الجزء الداخلي إلى جزأين منفصلين ، بما في ذلك حجرة الثلاجة القياسية وحجرة الفريزر . على مستوى استهلاك الطاقة يؤلم القاع. في الواقع ، يحتوي CHiQ على مؤشر كفاءة الطاقة F. لاحظ أن إحدى خصائص هذا النموذج هي أن الباب قابل للعكس ويمكن فتحه إلى اليسار أو اليمين.

ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI 2
7

ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI

تعد ثلاجة استرو ايه اي 4 لتر صغيرة محمولة مثالية لحفظ المشروبات والوجبات باردة أو دافئة أثناء النزهة أو الرحلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لسعرها ومميزاتها ، تعتبر الثلاجة الصغيرة المحمولة AstroAI واحدة من منتجاتنا المفضلة. بسعة 4 لترات ووزنها 2 كجم فقط ، تحتوي ثلاجة السيارة الصغيرة / ثلاجة الغرفة الصغيرة على رفين. تسمح لك وظيفته 2 في 1 بتحديث مشروباتك الباردة وفاكهة ، ولكن أيضًا لتسخين قهوتك أو وجباتك. بين الأصدقاء. يأتي بمقبس تيار مستمر 12 فولت ومقبس تيار متردد 220 فولت ، يمكنك توصيله إما في ولاعة السجائر أو بمقبس الحائط.

كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر 3
9

كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر

توفر ثلاجة Klarstein Manhattan الصغيرة قيمة ممتازة مقابل المال مع الأخذ في الاعتبار الميزات والأداء الذي تقدمه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هنا ثلاجة صغيرة بأداء منقطع النظير وتصميم استثنائي. بسعة 35 لترًا ، يتم تصنيفها في قائمة الثلاجات الصغيرة ذات السعة الكبيرة. تحتوي ثلاجة Klarstein Manhattan الصغيرة على 3 إعدادات لدرجة الحرارة. يتيح لك الاحتفاظ بالوجبات الخفيفة والمشروبات أو حتى الأدوية والمنتجات الجمالية الأخرى باردة. إنه مثالي للمكتب أو لغرفة النوم.

وفقا لتفضيلاتك ، يمكنك تثبيت أو إزالة الشبكة ، لإدارة المساحة الداخلية بشكل أفضل أو الحصول على حجم أكثر فائدة. مع مستوى ضوضاء يبلغ 30 ديسيبل فقط ، لن تسمعها تعمل ، حتى في الليل. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك هذه الثلاجة الصغيرة من فئة الطاقة A المال عن طريق تقليل فاتورة الكهرباء. أخيرًا ، لاحظ أن بابه القابل للانعكاس يسمح لك بوضعه وفقًا لاحتياجات موقعك.

ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6 4
8

ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6

إذا كنت تبحث عن ثلاجة صغيرة صغيرة جدًا لسيارتك أو للتخييم ، فاختر طراز Ultra 6 هذا من Subcold. حجم Ultra 6 مضغوط للغاية ، ولكن لسوء الحظ في السعة أيضًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه الثلاجة الصغيرة حقا "صغيرة" بسعة 6 لترات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مساحة تتسع لثمانية من علبك المفضلة بحجم 330 مل. الرف الداخلي قابل للإزالة ، لذا يمكنك استخدامه كثلاجة للمشروبات فقط أو ثلاجة للطعام فقط ، أو كليهما. يوفر Ultra 6 مساحة تخزين في الباب ، لكنه واسع بما يكفي لشريط شوكولاتة رفيع ، ولا يزال إضافة رائعة ، لأنه يمنحك المزيد من خيارات التخزين. يبلغ ارتفاع ألترا 6 ما يزيد قليلاً عن 30 سم ، وهو بالتأكيد اختيار مدمج. يبرد ببساطة إلى 18 درجة مئوية تحت درجة الحرارة المحيطة. نظرًا لأن Ultra 6 مصمم ليكون محمولًا ، فهو يتضمن مقبض حمل والقدرة على استخدام طاقة التيار المتردد أو 12 فولت.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة صغيرة

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة صغيرة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات صغيرة

أفضل
CHiQ CSD46D4 5
9
ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI 6
7
كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر 7
9
ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6 8
8
اختيارنا
CHiQ CSD46D4
ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI
كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر
ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6
أكثر من مجرد ثلاجة صغيرة ، فإن CHiQ CSD46D6 عبارة عن ثلاجة صغيرة حقيقية يمكنها استيعاب جميع أنواع المشروبات والطعام. يمنحها مظهرها البسيط مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا!
تعد ثلاجة استرو ايه اي 4 لتر صغيرة محمولة مثالية لحفظ المشروبات والوجبات باردة أو دافئة أثناء النزهة أو الرحلة.
توفر ثلاجة Klarstein Manhattan الصغيرة قيمة ممتازة مقابل المال مع الأخذ في الاعتبار الميزات والأداء الذي تقدمه.
إذا كنت تبحث عن ثلاجة صغيرة صغيرة جدًا لسيارتك أو للتخييم ، فاختر طراز Ultra 6 هذا من Subcold. حجم Ultra 6 مضغوط للغاية ، ولكن لسوء الحظ في السعة أيضًا.
أبعاد
٤٧.٤ × ٤٤.٧ × ٤٩.٦ سم
27.6 × 24.6 × 18.6 سم
45 × 39 × 52.5 سم
27.3 × 20.8 × 30.8 سم
الاهلية
46 لتر
4 لتر
35 لتر
6 لتر
مستوى الصوت
39 ديسيبل
26 ديسيبل
30 ديسيبل
28 ديسيبل
فئة الطاقة
F
أ +
الى
-
نطاق درجة حرارة
من 0 إلى 10 درجة مئوية
من 5 إلى 30 درجة مئوية
5-12 درجة مئوية
3 إلى 65 درجة مئوية

دليل شراء ثلاجة صغيرة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثلاجة صغيرة

نظرًا لأن ثلاجتك الصغيرة يجب أن تتوافق تمامًا مع الاستخدام الذي ستستخدمه منها ، فمن المهم أن تختارها جيدًا. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 1 - صفة

حتى لو تم مقارنتها بالثلاجة القياسية ، توفر الثلاجة الصغيرة سعة تخزين منخفضة ، فهي تختلف من نموذج إلى آخر. يجب أن يتمتع النموذج الذي تختاره بسعة كافية لوضع نوع أو كمية المنتج الذي تريد الاحتفاظ به باردًا. إذا كنت ترغب فقط في تبريد علبتين أو ثلاث علب من المشروبات ، على سبيل المثال ، قد تكون الثلاجة الصغيرة المدمجة ، والتي تسمى أيضًا ثلاجة صغيرة إضافية أو محمولة ، مناسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى تبريد الطعام والوجبات الجاهزة بالإضافة إلى المشروبات ، ففكر في اختيار ثلاجة صغيرة ذات سعة أكبر.

المعيار رقم 2 - الابعاد

بغض النظر عن احتياجاتك السعة ، يجب عليك أيضا مراعاة أبعاد الثلاجة الصغيرة وفقا للمساحة المتاحة. إذا كنت ترغب في تثبيته في مكتبك أو في غرفة نوم صغيرة ، ففكر في تحديد الموقع المقصود مسبقًا وقياس المساحة. يجب عليك بعد ذلك أن تبني نفسك على القياسات التي حصلت عليها عندما تختار ثلاجتك الصغيرة

المعيار رقم 3 - _ _ _

للحصول على مزيد من الراحة في الاستخدام و / أو لدمج أفضل للثلاجة الصغيرة في منزلك ، يمكنك أيضًا مراعاة الوظائف المتاحة. وهي بشكل رئيسي:

  • الباب القابل للانعكاس للتمكن من فتح الثلاجة في اتجاه واحد أو آخر ؛
  • وجود مساحة الفريزر.
  • إمكانية تعديل درجة الحرارة.
  • وجود أرفف للسماح بترتيب الجزء الداخلي للجهاز ووضع عدة أنواع من الطعام هناك.

المعيار رقم 4 -

من الطبيعي ان تستهلك الثلاجة الصغيرة طاقة اقل من الثلاجة "العادية" ولكن بعض الطرز تستهلك طاقة اكثر من غيرها. يجب أن تعلم أيضًا أنه لا يوجد فرق كبير بين استهلاك الكهرباء للثلاجة الصغيرة واستهلاك الثلاجة ذات الحجم العادي. هذا هو السبب في أنه يجب مراعاة هذا المعيار عند اختيارك. من الواضح أن الثلاجات المحمولة الصغيرة جدًا هي التي تستهلك أقل ما يمكن ولا داعي للقلق بشأن فئة الطاقة الخاصة بها. من ناحية أخرى ، إذا اشتريت ثلاجة صغيرة أكبر ، ففكر في اختيار طراز على الأقل من فئة الطاقة أ. أولئك الذين يحملون ملصق A أو A هم الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة

المعيار رقم 5 - تصميم

هناك نماذج من ثلاجات صغيرة بتصاميم متنوعة واصيلة. إذا كان الجهاز مخصصًا ليكون جزءًا من حياتك اليومية ، على سبيل المثال مكتبك ، فيمكنك تكييف تصميمه مع تصميم الغرفة. تأتي الموديلات المحمولة بعدة ألوان وأشكال ، ويمكن أن تجد مكانها على طاولة جانبية أو على رف. تأخذ بعض الثلاجات الصغيرة ، على سبيل المثال ، شكل علبة مشهورة. لدى البعض الآخر مقبض حمل أو عناصر زخرفية تجعلهم يصممون الأشياء في حد ذاتها. لا يزال البعض الآخر يتبنى تصميمًا رجعيًا باللون الأحمر أو الأبيض مع تأثير أجمل.

كيف تعمل الثلاجة الصغيرة؟

لكي تنتج البرد، تحتوي الثلاجة على نظام تبريد متكامل. توجد ثلاث فئات من الثلاجات الصغيرة وفقًا لنظام التبريد الخاص بها:

  • ثلاجات صغيرة من طراز بلتيير ؛
  • ثلاجات صغيرة ضاغط
  • ثلاجات صغيرة للامتصاص.

ثلاجات صغيرة من وحدة بلتيير . يعتمد تشغيل الثلاجة الصغيرة من وحدة بلتيير على الكهرباء الحرارية. تتكون هذه التقنية من استخدام التيار الكهربائي لإنتاج تغيرات في درجات الحرارة. يتولد البرودة والحرارة عن طريق مكون يسمى وحدة بلتيير. بالإضافة إلى ذلك ، لا يصدر ضوضاء تشغيل. من ناحية أخرى ، لا تنخفض درجة الحرارة منخفضة جدًا. تم العثور عليها على سبيل المثال في ثلاجة الكوكا كولا الصغيرة ، وثلاجة الوحش الصغيرة ، وثلاجة السيارة الصغيرة أو حتى الثلاجة الصغيرة . يستخدم نظام تبريد الضاغط محركًا كهربائيًا وضاغطًا. يتميز بكفاءة التبريد العالية مع استهلاك أقل للطاقة. لتبريد مشروباتك المفضلة بسرعة ، تعتبر الثلاجة ذات الضاغط الصغير مثالية. ازعجك. لتجنب أي إزعاج ، تذكر أن تختار نموذجًا صامتًا معتمدًا. تتميز الثلاجة الصغيرة ذات الامتصاص البارد بميزة كبيرة تتمثل في عدم إصدار ضوضاء تشغيل. إنها أهدأ ثلاجة صغيرة. إنه مناسب تمامًا للاستخدام في غرفة النوم. عيب نظام التبريد هذا هو أن درجة الحرارة لا يمكن أن تنخفض إلى أقل من 10 درجة مئوية. وبالتالي ، لا ينصح بتخزين الأطعمة القابلة للتلف لأكثر من يوم في ثلاجة صغيرة للامتصاص.

درجة الحرارة المحيطة

تعتمد كفاءة الثلاجة الصغيرة على درجة الحرارة المحيطة. تذكر أن تضعه بعيدًا عن أشعة الشمس أو لا تغلقه في سيارة ونوافذها مغلقة.

أي ثلاجة صغيرة لأي استخدام؟

ان الفئات المختلفة من الثلاجات الصغيرة مناسبة لاستخدامات محددة اكثر او اقل.

_ يمكن ثلاجة ، مثالية لنقل المشروبات الخاصة بك أثناء رحلات السيارة أو النزهة. صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ، يمكنك استخدامها كثلاجة تخييم صغيرة لتبريد مشروباتك أو لتسخين وجباتك أثناء التنقل. يتم توصيله بمقبس تيار كهربائي 220 فولت أو ولاعة سجائر 12 فولت. كما أنه فعال في تبريد المشروبات أو تسخين وجباتك الخفيفة بسرعة في المكتب ، دون فوضى في الغرفة.ثلاجة صغيرة متوسطة ، مثل ثلاجة ميني بار ، والتي السعة حوالي 50 لترًا ، وهي مثالية لتخزين عدة زجاجات من المشروبات وكذلك الطعام للاستهلاك السريع. غالبًا ما يدمج نظام التبريد بالامتصاص البارد. تعتبر الثلاجة الصغيرة المتوسطة مناسبة تمامًا للاستخدام في غرفة النوم أو في المكتب.

، يوصى باستخدام الثلاجة الصغيرة "كبيرة الحجم" ، أخيرًا ، إذا كنت تريد الاستفادة من المزايا الكلاسيكية مع التأكيد الاكتناز. مع حجم تخزين يصل إلى 70 لترًا أو 80 لترًا ، تسمح لك هذه الفئة من الثلاجة الصغيرة بالحفاظ على طعامك ومشروباتك في أفضل الظروف. إنه مجهز بشكل عام بنظام تبريد ضاغط ، وغالبًا ما يشتمل على حجرة مخصصة للتجميد.

لا تترك منتجاتك المجمدة لفترة طويلة في ثلاجتك الصغيرة

لا تنخفض درجة الحرارة الدنيا للفريزر في الثلاجة الصغيرة عن -12 درجة مئوية ، بينما في الفريزر العادي يمكن أن تنخفض إلى -18 درجة مئوية. لذلك يُنصح بعدم الاحتفاظ بالطعام المجمد لفترة طويلة.

ثلاجة صغيرة أو مبرد كهربائي؟

ثلاجة صغيرة

مثالية في غرفة النوم أو في المكتب أو في السيارة ، تأتي الثلاجة الصغيرة بثلاثة أنواع: وحدة بلتيير أو ضاغط أو امتصاص. وبالتالي ، فإنه يوفر خيارًا واسعًا بما يكفي للعثور على الأفضل لك. نظرًا لأبعاده الصغيرة وبالتالي وزنه الخفيف ، يمكن نقل هذا الجهاز في أي مكان تقريبًا ولا يشغل مساحة كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن حركتها لا تتطلب أي مساعدة من الآخرين ، بل إن بعض الطرز مجهزة بمعصم لتسهيل نقلها. غالبًا ما تحتوي الثلاجة الصغيرة على حجرة تجميد وحجرة ثلاجة وأرفف قابلة للإزالة لوضع منتجات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على منظم حرارة وميزات أخرى لإرضاء توقعات مستخدمه قدر الإمكان. علاوة على ذلك ، فهو جهاز صغير الحجم وسهل الصيانة. في المقابل ، يمكن لجميع الثلاجات الصغيرة تقريبًا استيعاب كمية صغيرة من الطعام. قد تحتاج إلى تقطيع بعض الأطعمة لإفساح المجال. هذا الجهاز الصغير غير مناسب للعائلات. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تشغيل مصدر طاقة قريب ، بخلاف المبرد الكهربائي.

مبرد كهربائي

يحتوي المبرد الكهربائي على نفس فائدة الثلاجة الصغيرة ويحتوي على معظم ميزاته. يعمل بتيار 230 فولت أو ولاعة سجائر بجهد 12 فولت ، ولكن بخلاف الثلاجة الصغيرة ، فهو يحتوي على بطارية. وهو مفيد حقًا إذا كنت تريد أن تأخذ الصيد على سبيل المثال. وبالمقارنة أيضًا مع المبرد البسيط ، فإنه لا يحتاج إلى أكياس ثلج بداخله ليبرد ولا يحتوي على ماء بعد الاستخدام. يوجد أيضًا مبرد كهربائي في 3 نماذج: وحدة بلتيير ، ضاغط أو امتصاص. بالإضافة إلى ذلك ، لها وظيفة مزدوجة تتمثل في الحفاظ على طعامك باردًا أو ساخنًا.

غالبًا ما يكون المبرد الكهربائي مصنوعًا من البلاستيك وخفيف الوزن وسهل النقل. ومع ذلك ، حتى لو كان يعمل بشكل جيد دون توصيله ، فإن عمر بطاريته سيئ للغاية. هذا يختلف من 6 صباحًا إلى 3 مساءً. المبردات ذات السعة الكبيرة ثقيلة أيضًا عند ملؤها وتتطلب أذرعًا إضافية. لا تأتي بعض المبردات أحيانًا مع كبلات الطاقة الخاصة بها ، مما يلزمك بشرائها بشكل منفصل. ومثل الثلاجات الصغيرة ، تصدر بعض المبردات الكهربائية ضوضاء أيضًا.

النتيجة

الاختيار بين هذين الجهازين يعود إلى ما تفضله. انتقل إلى الثلاجة الصغيرة إذا كنت متأكدًا من وجود مصدر للكهرباء بالقرب منك دائمًا. خلاف ذلك ، اختر المبرد لاستقلاليته.

لماذا تشتري ثلاجة صغيرة؟

للتطبيق العملي

الثلاجة الصغيرة ، كما يوحي اسمها ، هي جهاز صغير يمكن تركيبه في أي مكان ، سواء في المكتب أو غرفة المعيشة أو المطبخ أو المرآب. يمكنك حتى أن يكون لديك بعض في سيارتك حتى يكون لديك المشروبات الباردة في متناول اليد أثناء التنقل. في الواقع ، معظم الموديلات مزودة بشاحن 12 فولت ، بالإضافة إلى أنه يمكن نقله بقدر ما تريد ولن تحتاج إلى أي مساعدة للقيام بذلك.

لتوفير مساحة

يمكن أن تكون الثلاجة العادية كبيرة الحجم ، خاصة إذا كان لديك مطبخ صغير. نظرًا لحجمه ، يصعب أحيانًا العثور على مكان يسمح لك بالتنقل دون وجود عوائق. لن تواجه هذا النوع من المشاكل بعد الآن باختيار ثلاجة صغيرة. تم التفكير في تصميمه بهدف توفير المساحة وتسهيل حياتك. يتيح لك ذلك تنظيم تصميم الغرفة وديكورها بشكل صحيح.

لفائدته

إنه جهاز أساسي صغير ، لكل من المحترفين والأفراد. على سبيل المثال ، يمكنك وضع غدائك فيه إذا كان لديك في المكتب ، أو مشروباتك المعتادة. نتيجة لذلك ، لن تضطر إلى السفر في وقت الغداء. إنها أيضًا طريقة للحصول على مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة في متناول اليد حتى لا تضيع الوقت ويمكن أن تركز بشكل أفضل على عملك. أيضًا ، يمكنك استخدامه كملحق إضافي لميني بار في المنزل.

لسهولة الوصول إليها

عمومًا ، تكلف الثلاجة الصغيرة أقل من تكلفة الطراز العادي. إذا كانت ميزانيتك محدودة ولكنك ترغب في شراء جهاز عملي ، فكل ما تحتاجه هو ثلاجة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم بعض الطرز الرخيصة ميزات تتجاوز تلك الموجودة في الثلاجات التقليدية.

لاستهلاكها المنخفض للطاقة

تم تجهيز غالبية الطرز المباعة اليوم بنظام موفر للطاقة ، بينما تتمتع بأداء مشابه لأداء ثلاجة كبيرة. لن توفر فقط في فاتورتك ، بل ستستفيد أيضًا من البرودة المثالية بالحصول على ثلاجة صغيرة.

أفضل الماركات ثلاجات صغيرة

في رأينا ، أفضل الماركات ثلاجات صغيرة في عام 2022 هي :

Klarstein
AstroAI
Severin
Frigelux

Klarstein هي علامة تجارية تابعة لمجموعة Berlin Brands Group الفرنسية. العلامة التجارية متخصصة في الأجهزة المنزلية. يتم تصنيع منتجات Klarstein وفقًا لأعلى معايير الجودة

يقع مقرها في جنوب كاليفورنيا ، AstroAI هي علامة تجارية أمريكية متخصصة في ملحقات السيارات. وسعت العلامة التجارية نطاقها ليشمل ثلاجات صغيرة محمولة لسائقي السيارات. تعتبر ثلاجات AstroAI الصغيرة العملية والأنيقة من المنتجات عالية الجودة

تأسست في عام 1892 ، Severin هي علامة تجارية فرنسية للأجهزة المنزلية الصغيرة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتميز بالبساطة والموثوقية. تعد ثلاجات Severin الصغيرة من بين الأفضل في السوق

Frigelux هي علامة تجارية حديثة للأجهزة المنزلية تنتمي إلى المجموعة الفرنسية La Sommelière International. تقدم منتجات Frigelux نسبة جودة / سعر مرضية

نصائح

الخضار.

اعتد على غسل الخضار وتقطيعها قبل تخزينها في الثلاجة الصغيرة. سيكون هذا أكثر ملاءمة للوجبات الخفيفة والوجبات السريعة. حاول دمج الخضار الخضراء والحمراء والبرتقالية والصفراء في نظامك الغذائي.

تذكر أن الفواكه الطازجة والمجمدة والمجففة والمعلبة لها نفس الأهمية. ولكن إذا كنت تحب الفاكهة الطازجة ، فلا تتردد في حجز مكان لها في ثلاجتك الصغيرة. مرة أخرى ، اغسل الفاكهة واقطعها قبل تخزينها. يمكن إضافتها بسهولة إلى دقيق الشوفان أو الزبادي في الصباح.

لبن وزبادي

يمكن إضافة الحليب منزوع الدسم أو قليل الدسم إلى دقيق الشوفان أو الحبوب الكاملة لوجبة إفطار مغذية ومشبعة. تعتبر الحاويات الفردية من الزبادي قليل الدسم أو الزبادي اليوناني الخفيف مريحة ومحمولة. لا تنسى أن تضع البعض في ثلاجتك الصغيرة حتى تتمكن من رمي بعضًا منها في الفواكه والمكسرات لتناول غداء مفعم بالطاقة.

لا تنسى الماء

خزني الماء في ثلاجتك الصغيرة. استثمر في إبريق صغير يمكن أن يتناسب بسهولة مع جهازك. ستكون قادرًا على الاستمتاع بالمياه العذبة طوال اليوم ، وحتى في الليل إذا لزم الأمر.

نظف ثلاجتك الصغيرة كل شهر.

حاول تنظيف ثلاجتك الصغيرة كل شهر أو كلما ذهبت بعيدًا لفترة طويلة. يمكنك إطالة العمر الافتراضي. وستتجنب أيضًا المفاجآت غير السارة للغاية المتمثلة في تعفن الطعام المنسي في جهازك.

أسئلة شائعة

أي ثلاجة صغيرة تختار؟

في رأينا ، أفضل ثلاجة صغيرة لمعظم الناس هي Klarstein Quiet Mini Fridge 35L Minibar. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

كيف تنظف ثلاجة صغيرة؟

استخدم مزيجًا من الماء الساخن وصودا الخبز أو الخل الأبيض لتنظيف الثلاجة الصغيرة من الداخل. يمكن غسل السطح الخارجي بإسفنجة مبللة بالماء والصابون ثم شطفه.

كيف اعرف استهلاك الكهرباء لثلاجتي الصغيرة؟

لمعرفة ما إذا كان الميني بار أو ثلاجة غرفة النوم تستهلك الكثير من الكهرباء ، ألق نظرة على ملصق الطاقة الخاص بها. تعني العلامة A أو A أو A أن الجهاز موفر للطاقة.

كيف اقوم بتركيب ثلاجى الصغيرة؟

يجب أن يكون هناك مساحة خالية 10 سم خلف كل جانب من جانبي الجهاز لضمان تشغيله بشكل صحيح. بالطبع ، لا تتطلب الثلاجات الصغيرة المحمولة هذا الاحتياط.

ما هي أنواع الطعام التي يمكن وضعها داخل ثلاجة صغيرة؟

يمكنك وضع جميع أنواع الطعام في ثلاجتك الصغيرة إذا كانت تحتوي على رف واحد على الأقل. لكن لا تضع فيه طعامًا مجمدًا إذا لم يكن مزودًا بمجمد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ثلاجة صغيرة: ما هي معايير الاختيار لاختيار المناسب منها؟, robot-maison.com
  2. _ اختيار ثلاجتك: 5 نصائح لتجهيز مطبخك, maison.20minutes.fr
  3. لماذا استولت ثلاجات منتجات التجميل على انستجرام, terrafemina.com
  4. , deco.fr
  5. ما الذي يمكن تخزينه في ثلاجة صغيرة؟, cohome.in
  6. 3 نصائح لتوفير مساحة فى ثلاجتك, grazia.fr
  7. _ 6 افضل ثلاجات صغيرة لعام 2021, thespruce.com
  8. , spoonuniversity.com
  9. , danby.com
  10. كيف تعتني بثلاجة صغيرة, homeguides.sfgate.com
  11. _ ثلاجة صغيرة - كونفوراما, conforama.fr
  12. _ ثلاجة صغيرة - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  13. _ ثلاجة صغيرة - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  14. Amazon.co.uk: ثلاجة صغيرة: اجهزة رئيسية, amazon.co.uk
  15. ، ثلاجة صغيرة ، الجمعة السوداء: العثور على الافضل ..., idealo.fr
  16. ثلاجة صغيرة / ما هو افضل ثلاجة صغيرة رخيصة ..., lesfrigorifiques.fr
  17. _ ثلاجة صغيرة → اختبار 2021 ، مقارنة ، رأي ودليل الأفضل, petit-frigo.fr
  18. _ ثلاجة صغيرة - الاسبوع الاسود Cdiscount Electromenager, cdiscount.com
  19. _ ، ثلاجة صغيرة - شراء ثلاجة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  20. ، امازون ، من: ثلاجة صغيرة, amazon.co.uk
  21. , darty.com
  22. _ ثلاجة صغيرة - تسوق حسب النوع | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  23. _ ثلاجة صغيرة: أدلة مفيدة لشراء جهاز جيد ..., mini-frigo.fr
  24. حل ثلاجة صغيرة, solution-mini-refrigerateur.com
  25. _ ثلاجة صغيرة ، ثلاجة صغيرة | La Redoute, laredoute.fr
  26. ثلاجة / ثلاجة رخيصة - فريزر - ايكيا, ikea.com
  27. _ ، ثلاجة صغيرة - Dometic FR Shop, store-eu.dometic.com
  28. , electronic-star.fr
  29. , ebay.fr
  30. , laredoute.fr
  31. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
CHiQ CSD46D4 9
CHiQ CSD46D4
ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI 10
ثلاجة صغيرة ASIM40 AstroAI
كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر 11
كلارستين مانهاتن ثلاجة صغيرة سايلنت 35 لتر
ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6 12
ثلاجة سوبكولد الترا ميني 6

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!