أفضل ثلاجات رخيصة2024

الثلاجة ضرورية في كل منزل اليوم. أكثر من 95 % من الأسر الفرنسية لديها واحدة. هل تبحث عن ثلاجة رخيصة ولكن تواجه صعوبة في الاختيار؟ مع جميع الموديلات وجميع التقنيات المتاحة في السوق ، نحن نفهمك. لمساعدتك ، اقرأ دليلنا واعثر على أفضل الثلاجات الرخيصة في الوقت الحالي.

CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5

أفضل ثلاجة رخيصة في عام 2024

هل تريد الحفاظ على طعامك طازجًا لفترة أطول؟ اختر الثلاجة ذات الفريزر المنخفض FBM157L4 CHiQ! إنها عملية وموثوقة وقبل كل شيء ليست ضخمة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم الثلاجة والفريزر المنخفض FBM157L4 مع مراعاة توفير المساحة ، ولا تتطلب مساحة كبيرة للتثبيت. في الواقع ، مع حجمه الصغير وتصميمه القوي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإنه يجد مكانه في أي مكان في المنزل. حجمه مناسب من 157 لترًا ، وهو ما يلبي تمامًا احتياجات الزوجين اللذين لديهما طفل. عمليًا ، يسهل موقع الفريزر السفلي الوصول إلى حجرة الثلاجة. يمكنك الاحتفاظ بكمية كافية من الطعام مع توفير الطاقة نظرًا لكفاءتها في استخدام الطاقة من الفئة E. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ثلاجة هادئة للغاية بمستوى ضوضاء يبلغ 38 ديسيبل فقط.

كلارستين سنوبي إيكو 2
7

كلارستين سنوبي إيكو

إذا كنت من محبي الثلاجات الصغيرة ، فإن Snoopy Eco من Klarstein خيار جيد! إنه يجمع بشكل مثالي بين التطبيق العملي والكفاءة وتوفير الطاقة. ماذا ايضا ؟

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بأبعادها الصغيرة ، تتناسب هذه الثلاجة الصغيرة بسهولة مع المساحات الضيقة. تتكيف بسهولة مع أي غرفة بفضل شكلها المكعب. تبلغ سعة هذا الجهاز 46 لترًا ، مما يتيح لك إمكانية الاحتفاظ بجميع مشروباتك باردة وتوفير طعام كافٍ لشخص واحد. كدليل على ذلك ، فهي تستهلك 84 كيلو واط في الساعة فقط في السنة! في الداخل ، ستستفيد من التصميم المرن مع وجود أرفف قابلة للتعديل. بالإضافة إلى هذه المزايا ، سيحافظ هذا الطراز على هدوء منزلك من خلال عرض تلوث ضوضاء قدره 41 ديسيبل.

بيكو RSNE445I31WN نو فروست 3
8

بيكو RSNE445I31WN نو فروست

RSNE445I31WN من Beko's No Frost لديه كل الأصول لتلبية توقعات عائلة كبيرة: الحجم المذهل ، والاستهلاك المرضي للطاقة ، والوظائف المتعددة ...

إِعرض السِّعر

كلاسيك ، تتميز هذه الثلاجة بتصميم رصين للغاية. إنه يوفر حجمًا كبيرًا يبلغ 381 لترًا وهو مناسب لعائلة كبيرة. اعتمادًا على قيود مطبخك ، يمكنك تغيير اتجاه فتح الباب. في الداخل ، 7 أرفف قابلة للإزالة تتيح لك الاستفادة من التخزين الأمثل

مع هذا الموديل ، يمكنك توديع إزالة الجليد ، لأنه يتضمن تقنية نو فروست. كما أن لديها ميزات أخرى تجعل حياتك أسهل. إذا كان عليك الذهاب بعيدًا ، على سبيل المثال ، فإن وضع العطلة يسمح لك بالحد من استهلاك الطاقة. إذا تم فتح الباب عن غير قصد ، ينبهك إنذار على الفور. مع مستوى ضوضاء يبلغ 35 ديسيبل ، تتمتع RSNE445I31WN أيضًا بخصوصية العمل بصمت.

ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4 4
8

ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4

تجمع الثلاجة ذات الفريزر المنخفض FBM250NE4 التي طورتها CHiQ بشكل مثالي بين التطبيق العملي والكفاءة وحسن التقدير. باختصار ، هذا النموذج هو رهان آمن لجميع أفراد الأسرة بسبب تصميمه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هذا الموديل يغري بتصميمه الأنيق. مدمج في التصميم ، أبعاده تعني أنه لا يسبب أي تأثير فوضى. عملي ، يتكون هذا الجهاز من ثلاجة وفريزر في الأسفل. يقدم الكل حجمًا كبيرًا يبلغ 250 لترًا ، وهو مناسب للأسرة المكونة من 2 إلى 3 أفراد. نظرًا لأنها موفرة للطاقة ، وتستهلك 237 كيلو واط في الساعة فقط في السنة ، فلا داعي للقلق بشأن فاتورة الطاقة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك إمكانية ضبط درجة الحرارة المرغوبة بسهولة عبر جهاز إلكتروني. أخيرًا ، يحترم هذا الجهاز راحة بالك مع مستوى ضوضاء أقصى يبلغ 42 ديسيبل.

دليل التسوق • 2024

أفضل ثلاجة رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل ثلاجة رخيصة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ثلاجات رخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5 5
8
كلارستين سنوبي إيكو 6
7
بيكو RSNE445I31WN نو فروست 7
8
ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4 8
8
اختيارنا
CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5
كلارستين سنوبي إيكو
بيكو RSNE445I31WN نو فروست
ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4
هل تريد الحفاظ على طعامك طازجًا لفترة أطول؟ اختر الثلاجة ذات الفريزر المنخفض FBM157L4 CHiQ! إنها عملية وموثوقة وقبل كل شيء ليست ضخمة!
إذا كنت من محبي الثلاجات الصغيرة ، فإن Snoopy Eco من Klarstein خيار جيد! إنه يجمع بشكل مثالي بين التطبيق العملي والكفاءة وتوفير الطاقة. ماذا ايضا ؟
RSNE445I31WN من Beko's No Frost لديه كل الأصول لتلبية توقعات عائلة كبيرة: الحجم المذهل ، والاستهلاك المرضي للطاقة ، والوظائف المتعددة ...
تجمع الثلاجة ذات الفريزر المنخفض FBM250NE4 التي طورتها CHiQ بشكل مثالي بين التطبيق العملي والكفاءة وحسن التقدير. باختصار ، هذا النموذج هو رهان آمن لجميع أفراد الأسرة بسبب تصميمه.
نوع
مجموع
ثلاجة صغيرة
ثلاجة باب واحد
مجموع
الاهلية
157 لتر
46 لتر
381 لتر
250 لتر
فئة الطاقة
F
أ ++
F
F
ضوضاء
38 ديسيبل
41 ديسيبل
35 ديسيبل
42 ديسيبل
نوع البرد
ثابتة
يخمر الباردة
التهوية الباردة
التهوية الباردة

دليل شراء ثلاجة رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ثلاجة رخيصة

شراء ثلاجة ليس قرارا يمكن الاستخفاف به. بهذا المعنى ، إليك بعض المعايير التي يجب مراعاتها أثناء مشروع الشراء الخاص بك.

المعيار رقم 1 - العلامة التجارية

عند شراء ثلاجة ، يعد اللجوء إلى علامة تجارية معترف بها ضمانًا للموثوقية: ضمان أفضل وطمأنة خدمة ما بعد البيع وإمكانية العثور على الملحقات والأجزاء المختلفة لجهازك بسهولة أكبر في حالة البذور. أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى معرفة العلامة التجارية المعنية ، فما عليك سوى الاتصال بالإنترنت وزيارة موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية هناك. من بين العلامات التجارية الكبرى للثلاجات ، هناك Samsung أو Bosch أو Beko أو Siemens.

المعيار رقم 2 -

بالنسبة لنوع البرد يمكنك الاختيار بين البرودة الساكنة والباردة ذات التهوية والهواء الدوراني. كل هذه العناصر الثلاثة تجعل من الممكن التجانس الفعال للهواء الذي يدور في الثلاجة من أجل الحفاظ على الطعام بشكل أفضل. ومع ذلك ، فإن التهوية الباردة أو "عدم الصقيع" هي نوع مثير للاهتمام بشكل خاص من البرودة بقدر ما تسمح بإذابة الجليد تلقائيًا للجهاز لتجنب البكتيريا والروائح الكريهة. هذا يسهل عليك صيانة ثلاجتك. بدون "نوفروست" ، سوف تضطر إلى إذابة الجليد بانتظام يدويًا.

المعيار رقم 3 - قدرة تخزين

مع العلم أن متوسط حجم الثلاجة يتراوح بين 200 و 350 لترًا للموديلات ذات الباب أو البابين ، وبين 350 لترًا إلى أكثر من 500 لتر للموديلات الأمريكية ، اختر ثلاجة رخيصة الثمن يمكن أن يلبي احتياجاتك من حيث كمية الطعام التي سيتم تخزينها. بالنسبة لمنزل بالغ واحد ، على سبيل المثال ، فإن الثلاجة العلوية أو ذات الباب الواحد من 150 إلى 250 لترًا ستفي بالغرض ، بينما بالنسبة لعائلة مكونة من شخصين بالغين و 3 أطفال ، فإن ثلاجة أمريكية أو متعددة الأبواب تزيد سعتها عن 350 لترًا الحجم المفيد سيكون مثالياً

المعيار رقم 4 -

نظرًا لأنه من المفترض أن تكون الثلاجة متصلة بشكل دائم ، فمن الأفضل اختيار نموذج موفر للطاقة من أجل خفض تكلفة استهلاك الجهاز إلى النصف. لذا ألقِ نظرة على الحرف الموجود على ملصق الطاقة الخاص بالجهاز. اختر ثلاجة من الفئة A أو A لتوفير المال الذي يتراوح بين -20 % حتى -60 % على فواتير الكهرباء.

المعيار رقم 5 - خيارات

من جانب الخيارات ، تفوقت الشركات المصنعة على نفسها لتقديم أقصى قدر من الراحة للمستخدمين. من بين الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام ، يمكننا أن نذكر وضع "التبريد السريع" لتبريد الأطعمة الحساسة بسرعة. هناك أيضًا أبواب قابلة للانعكاس يمكنها تغيير اتجاه الفتح ، ومقصورة طازجة للحوم والأسماك الطازجة ، ووظائف توفير الطاقة لتقليل الاستهلاك أثناء فترات الغياب الطويلة أو موزعات المياه ومكعبات الثلج. أخيرًا ، يكون منبه الباب مفيدًا جدًا لك إذا كنت من نوع airhead أو إذا كان لديك أطفال. بمجرد عدم إغلاق باب ثلاجتك أو فتح باب الثلاجة بشكل صحيح ، ستخبرك إشارة صوتية بذلك.

أنواع التهوية المختلفة

ان تتوافر ثلاجات بثلاثة انواع من التهوية: هواء بارد ساكن وهواء بارد مخمر وهواء بارد مهوى.

البرد الساكن

هذا هو النظام الاكثر شيوعا يستخدم للثلاجات الصغيرة والاقل تكلفة. درجة الحرارة الداخلية غير متجانسة: يوجد الهواء الأكثر سخونة في الأعلى وأبرد الهواء في الأسفل. بالنسبة للثلاجة المجهزة بهذا النوع من البرودة ، تجنب تخزين الطعام بالقرب من بعضها البعض وضع أكثر الأطعمة هشاشة في أبرد منطقة.

هواء مختلط (أو "ديناميكي")

يعمل نظام الهواء الديناميكي من خلال مروحة موضوعة في الجزء السفلي من الثلاجة ، والتي تعمل على تحريك الهواء البارد وتوحيد درجة الحرارة من أجل الحفاظ على الطعام بشكل أفضل لفترة أطول دون تجفيفه كثيرًا.

التهوية الباردة (بدون تجميد)

التهوية الباردة (تسمى أيضا "نو فروست") هي تقنية موجودة في معظم الثلاجات المتطورة. ومع ذلك ، فإن بعض النماذج غير المكلفة تمتلكها أيضًا. يدور الهواء البارد بشكل متجانس وديناميكي للغاية في الثلاجة ويتم التخلص بسرعة من الرطوبة الزائدة الموجودة في الهواء. إذا كانت الثلاجة جيدة التهوية ، فتأكد من لف الطعام للحفاظ عليه لفترة أطول

جيد ان تعلم

يجب استبدال الثلاجات القديمة التي يزيد عمرها عن 10 سنوات ، لأنها تحتاج إلى طاقة أكثر ويمكن أن تستهلك ما يصل إلى 450 كيلوواط ساعة من الكهرباء سنويًا.

الأنواع المختلفة ثلاجات رخيصة

ثلاجة كلاسيكية

الثلاجة الكلاسيكية الرخيصة هي نموذج مجهز بباب واحد أو بابين. يمكنك العثور على ثلاجات بسعة إجمالية تتراوح من 200 إلى 400 لتر والموديلات الصغيرة أقل من 100 لتر . هذا النوع من الثلاجة مجهز بشكل عام ببرودة ثابتة أو دوران هواء. من خلال تقديم سعة منخفضة مقارنة بالنوع الأمريكي ، فإن الثلاجة الكلاسيكية الرخيصة الثمن هي أيضًا بأسعار معقولة.

تنتمي نماذج FrigeluX RF231A VCM و Klarstein Feldberg في المقارنة إلى هذه الفئات الأولى. على الرغم من الاختراق الذي حققه الأمريكيون ، إلا أن هذا النوع من الأجهزة لا يزال يحظى بشعبية كبيرة.

امريكى ، ثلاجة ،

الثلاجة الأمريكية تجهز المزيد والمزيد من الأسر. من خلال تقديم سعة لا تقل عن 450 لترًا ، فإن هذا النوع من الأجهزة يبرز قبل كل شيء لتقنيته. في الواقع ، تتميز الموديلات المتطورة بميزات مثل instaview و door-in-door و توزيع مكعبات الثلج والعديد من الجوانب الأخرى التي تجعلها أسهل في الاستخدام.

تم تجهيز غالبية الثلاجات الأمريكية الحالية بتقنية No Frost التي تسمح بالتوزيع المتساوي للبرودة وعدم تكون الصقيع. بعض الطرز يتم تخميرها على البارد أيضًا ، لكنها نادرة جدًا. تعتبر ChiQ FSS559NEI42D ثلاجة غير مكلفة على الطراز الأمريكي.

سطح الطاولة هو أصغر ثلاجة للاستخدام اليومي. إنه مصمم لتوفير المساحة في مطبخ صغير أو أي غرفة يتم تركيبه فيها. الموديلات القياسية لها سعة لا تتجاوز 200 لتر وارتفاع 85 سم وعرض 40-60 سم.

يمكنك العثور على ثلاجات سطح طاولة مع مجمد ، حتى لو كان الأخير بحجم متواضع. هناك أيضًا طرز لا تحتوي على مجمد أو حجرة تجميد ذات نجمتين أو 3 نجوم موجودة في الجزء العلوي من الجهاز. في مجموعة منتجاتنا المختارة ، تعد الثلاجة الصغيرة 66 لترًا جزءًا من عائلة ثلاجات تابل توب.

رخيصة مدمجة أو ثلاجة كلاسيكية؟

ثلاجة مدمجة

تم صنع الثلاجة المدمجة ليتم إخفاؤها خلف باب مماثل لخزانة المطبخ. يتميز هذا النوع من الثلاجة بكونه متحفظًا. يتطلب النموذج المدمج موقعًا محددًا مسبقًا في مخطط المطبخ. وبالتالي ، يجب أن تتوافق أبعاده مع أبعاد الصندوق الذي يجب أن يستوعبه. باختصار ، للحصول على ثلاجة مدمجة ، يجب أن يكون لديك مطبخ يمكنه استيعابها ، الأمر الذي قد يمثل مشكلة ، خاصة عندما تخطط لإعادة تزيين مطبخك.

ثلاجة كلاسيك

من ناحية أخرى ، يمكن وضع الثلاجة الكلاسيكية في أي مكان. لا داعي لتخصيص مساحة لها ضمن خطة العمل ، يمكن أن يكون لها مكانها في كل مكان ، بما في ذلك خارج المطبخ. من الممكن تحريكها كما يحلو لها وحسب الحاجة. ومع ذلك ، لا يمكن تجويف هذا النوع من الأجهزة ، لأن نظام التهوية الخاص به لا يسمح بذلك.

النتيجة

يعتمد الاختيار بين ثلاجة مدمجة وثلاجة كلاسيكية رخيصة تمامًا على احتياجاتك ، أو حجم مطبخك أو الغرفة التي ستحتوي على الجهاز. يلعب المستوى المطلوب من الراحة دورًا أيضًا. يعتبر الطراز المدمج مثاليًا إذا كان لديك مساحة عمل كبيرة بما يكفي لاستيعابها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، تفضل الثلاجة الكلاسيكية.

لماذا تختار ثلاجة رخيصة؟

الثمن

الميزة الأولى للثلاجة الرخيصة هي السعر قبل كل شيء. إذا كنت تبحث عن جهاز يؤدي وظيفته بشكل صحيح ، دون كسر البنك ، فمن الواضح أن هذا هو الخيار الذي سيكون في متناولك أكثر. لن تتأثر أموالك كثيرًا بشراء نموذج مبتدئ ، بدلاً من ثلاجة متصلة تبلغ قيمتها ألف يورو.

الاداء

رخيصة لا تعني نوعية رديئة! تكافح العلامات التجارية الكبرى في مجال الأجهزة المنزلية الرئيسية حاليًا لتقديم ثلاجات ميسورة التكلفة مع أفضل أداء للمستهلكين. لذلك ، يمكنك الحصول على ثلاجة ذات سعة كبيرة ، وأقل ضوضاء ، ومجهزة بتقنية NoFrost ، ولكن بتكلفة أقل.

المتانة

سيكون بالضرورة أن يكون حجم الثلاجة الرخيصة عاديًا ، مما يعني أنه سيكون بها خيارات أقل من الثلاجات عالية الجودة. كلما كانت الثلاجة أكبر وكلما زادت ميزاتها ، زادت صعوبة التعامل معها. تعتبر الثلاجة الرخيصة أكثر إحكاما وبالتالي تتمتع بعمر أطول من الطرز الأخرى.

سهولة التركيب

نظرًا لحجمها ، تجد الثلاجة الرخيصة مكانها في أي ركن من أركان المطبخ. سيكون من السهل أيضًا نقله إذا احتجت إلى تثبيته في غرفة أخرى من المنزل. وبالتالي ، لن تواجه مشكلة في الوصول إلى الجزء الداخلي من ثلاجتك ، ولن تتداخل مع رحلاتك. تعد الطرز المدمجة خيارًا رائعًا إذا كان لديك مطبخ صغير.

المقابلة

مفهوم "الرخيص" ينطبق فقط على السعر! من السهل جدًا صيانة الثلاجة الرخيصة وليست بالضرورة مصممة بشكل سيئ. لا حاجة لمنتجات تنظيف محددة ، فالإسفنجة وسائل غسيل الأطباق سيفي بالغرض. يمكنك بعد ذلك شطف الجزء الداخلي بالماء البارد والعصر إذا لزم الأمر.

أفضل الماركات ثلاجات رخيصة

في رأينا ، أفضل الماركات ثلاجات رخيصة في عام 2022 هي :

FrigeluX
Klarstein
Candy
Beko
ChiQ

FrigeluX هي علامة تجارية تنتمي إلى مجموعة LSI (La Sommelière International). وهي متخصصة في تصنيع الثلاجات والمجمدات للمبتدئين

هذه ماركة فرنسية متخصصة فى تصنيع ادوات المطبخ. غالبًا ما تقدم أجهزة مبتكرة ذات مظهر مستقبلي

Candy Hoover Group هي شركة ايطالية مقرها بالقرب من ميلانو. إنها واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية وقد صممت بعض النماذج المرجعية للغسالات وغسالات الصحون والثلاجات.

شركة بيكو هي علامة تجارية موزعة في فرنسا. تنتج هذه الشركة الأجهزة المنزلية المعروفة بجودتها وبأسعار جذابة بشكل خاص

ChiQ هي علامة تجارية تابعة لمجموعة تشانغهونغ. هذا جيل جديد من الأجهزة المنزلية الذكية ، بما في ذلك الثلاجات.

نصائح

كيف يمكن تركيب الثلاجة بشكل صحيح

للبدء ، اختر فئة مناخية وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة للغرفة التي تستضيفها. احفظه بعيدًا عن مصادر الحرارة وفي غرفة جافة وجيدة التهوية. أنشئ مساحة صغيرة من 5 سم على كل جانب من جوانب الثلاجة و 10 سم فوقها مباشرة. اضبط منظم الحرارة على الوضع المتوسط وانتظر حتى تنخفض درجة الحرارة قبل وضع الطعام بعيدًا. أخيرًا ، ما عليك سوى ضبط درجة الحرارة عن طريق فحص مؤشر المنطقة الباردة بميزان حرارة.

من المهم تركيب ثلاجتك في المكان المناسب للاستفادة من الأداء الأمثل أثناء استخدامها. لمعرفة مكان وضعها ، عليك أن تأخذ في الاعتبار فئتها المناخية ، ممثلة بحرف أو حرفين.


- "N": سيكون أداء جهازك أقل جودة في غرفة أقل من 16 درجة مئوية.

- "SN": سيكون أداء جهازك أقل جودة في غرفة أقل من 10 درجة مئوية.

- "ST": يمكن أن يعمل جهازك في درجات حرارة تتراوح من 18 درجة مئوية إلى 38 درجة مئوية.

- "T": جهازك "استوائي" ويمكن أن يعمل في درجات حرارة تتراوح من 18 درجة مئوية إلى 43 درجة مئوية.

وقطع غيار

للاستمتاع بالثلاجة بعيدًا عن البكتيريا ، تذكر إذابة الثلج منها مرة واحدة على الأقل شهريًا. للقيام بذلك ، افصل الثلاجة وأفرغها. ثم ضع ممسحة عند سفح الجهاز لامتصاص الماء الخارج. بعد ذلك ، ضع قدرًا من الماء المغلي على ركيزة بالداخل لتسريع إزالة الجليد. إذا كان الصقيع سميكًا جدًا ، فاكشطه بأداة غير حادة مثل الملعقة الخشبية. أغلق الثلاجة وانتظر حوالي خمس عشرة دقيقة. في غضون ذلك ، حضري خليطًا من الخل الأبيض وعصير الليمون. ثم ، باستخدام إسفنجة مبللة بهذا الخليط ، نظف جميع عناصر الثلاجة وكذلك الجزء الداخلي منها.

_ قم بتخزين طعامك بشكل صحيح

يمكن أن تستوعب كل منطقة في ثلاجتك أنواعًا مختلفة من الطعام يتم تحديدها جيدًا وفقًا لقوة تحملها وسرعة تدهورها. يجب أن يستوعب الجزء العلوي من الثلاجة ، وهو الأبرد ، اللحوم والأسماك النيئة والمستحضرات الطازجة والكريمات والصلصات. الجزء المركزي مثالي للحوم والأسماك المطبوخة أو المدخنة والفواكه والخضروات المطبوخة ومنتجات الألبان والأجبان. أخيرًا ، يوجد درج الخضار حيث ، كما يوحي الاسم ، يمكنك تخزين الفواكه والخضروات الخاصة بك.

اضبط الثلاجة على درجة حرارة مناسبة

اضبط درجة حرارة ثلاجتك بين 4 إلى 5 درجات مئوية ، ودرجة حرارة المجمد لديك على -18 درجة مئوية. اعلم أن درجة الحرارة الأكثر برودة بمقدار 1 درجة مئوية تزيد من استهلاكك بنسبة 5 إلى 10 %.

لإزالة الروائح الكريهة من الثلاجة بشكل صحيح ، تذكر إزالة الجليد عنها جيدًا للحفاظ على سلسلة التبريد. إذا لاحظت أن طبقة الصقيع على المبخر تتجاوز 2 مم وأنها غير متجانسة في الجزء السفلي من الثلاجة ، فاضبط منظم الحرارة ، لأنه من المحتمل أن يكون مرتفعًا للغاية وتأكد من أن الختم والباب يلتصقان بشكل صحيح عند يغلق الأخير.

_ قلل من هدر الطاقة فى الثلاجة

حتى لا يؤثر استخدام ثلاجتك الجديدة على فاتورة الكهرباء كثيرًا ، تذكر دائمًا إغلاق باب الثلاجة بشكل صحيح وقضاء وقت أقل في اختيار الأطعمة التي تريد تناولها. في الأساس ، لا تترك باب الثلاجة مفتوحًا لفترة طويلة. بخلاف ذلك ، لا تفرط في تحميل الوحدة ، لأن دوران الهواء السيئ داخل الثلاجة يؤدي إلى استهلاك مفرط للطاقة. قبل وضع طبق ساخن في الثلاجة ، فكر في تبريده أولاً. عندما يتعلق الأمر بإعداد الثرموستات ، تفضل الأوضاع الأكثر ليونة على أوضاع التبريد العالية التي تستهلك الكثير من الطاقة. أخيرًا ، اعتنِ بانتظام بالأختام الموجودة على جهازك ، لأنها تسمح له بالبقاء محكم الإغلاق عند إغلاقه.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ثلاجة رخيصة؟

أفضل ثلاجة رخيصة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما الذي يجب علي فعله لتخزين طعامي بشكل أفضل في الثلاجة؟

لحفظ الجبن ، ضع قطعة من السكر في عبوته. بالنسبة لمنتجات الألبان ، تجنب تخزينها في باب الثلاجة حيث تكون درجة الحرارة غير مستقرة ، وبالتالي فهي تخاطر بإفساد الحليب. بالنسبة للزبدة ، ضعيها في وعاء محكم الغلق حتى لا تمتص الروائح. لتخزين الفطر ، ضعه في كيس ورقي أو في ورق ماص دون غسله أولًا.

لماذا لا يضيء ضوء الثلاجة الخاص بي بعد الآن؟

يمكن أن تكون أسباب هذا العطل عديدة ، مثل خلل في مصدر الطاقة ، أو تبديل تالف ، أو مصباح معيب ، أو مقبس المصباح مطفأ ، أو بطاقة إلكترونية معيبة. على أي حال ، اتصل بخبير لاكتشاف مصدر الانهيار لأن التعامل مع الثلاجة أمر حساس للغاية.

لماذا يتسرب الماء من ثلاجتي؟

أسباب عديدة يمكن أن تسبب هذا التدفق. ربما لم تقم بتغطية السوائل والفواكه والخضروات ، أو أن وعاء تصريف الماء الضاغط مكسور. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتنظيفه واستبداله إذا لزم الأمر. قد يحدث أيضًا أن يكون ختم باب الجهاز تالفًا أو مشوهًا. هذا يساهم في تسلل الهواء الساخن وذوبان الصقيع مما يؤدي إلى التدفق. في حالة تلف الحشية ، استبدلها. إذا ثبت عدم نجاح كل هذه الفحوصات ، فاطلب المشورة من أحد الخبراء لمعرفة ذلك بالتأكيد.

لماذا ثلاجتي تقطع الكهرباء؟

عند حدوث مثل هذا الانهيار ، من الممكن أن يكون ضاغط الثلاجة معطلاً ، أو أن نظام إزالة الصقيع يعرض حالات شاذة ، أو أن المروحة لا تعمل بشكل صحيح ، أو أن منظم الحرارة يواجه عطلًا. في كلتا الحالتين ، اتصل بالمتخصص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ثلاجات اختيار الثلاجة اليمنى, Quechoisir.org
  2. كيف تختبر وتستبدل ترموستات الثلاجة؟, Atelier.sos-accessoire.com
  3. , Boulanger.com
  4. , Planetoscope.com
  5. كيف احسب استهلاك الكهرباء لثلاجتي؟, Hellowatt.fr
  6. _ ان, Particuliers.engie.fr
  7. , Ohmymag.com
  8. من اين تاتي المياه المتدفقة؟, M-habitat.fr
  9. دليل شراء الثلاجة, Consumerreports.org
  10. شراء ثلاجة / ثلاجة رخيصة | BUT.fr, but.fr
  11. ثلاجة - رخيصة الثمن - كونفوراما, conforama.fr
  12. _ ثلاجة: شراء رخيصة - الكترو ديبوت, electrodepot.fr
  13. , cdiscount.com
  14. Amazon.co.uk: ثلاجة رخيصة, amazon.co.uk
  15. , carrefour.fr
  16. ثلاجة - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  17. اشترى ثلاجة ، تركيبة ثلاجة ليست ..., but.fr
  18. ثلاجة | بارد في شارع du Commerce, rueducommerce.fr
  19. أجهزة منزلية بأفضل سعر | هاء ليكليرك, e.leclerc
  20. ، ، ، ، ، ..., amazon.co.uk
  21. رخيصة ، وفريزر بأسعار اوشان, auchan.fr
  22. ال 7 ثلاجات السعر الاول (خصم 2021) | دليل كهربائي, electroguide.com
  23. ثلاجة / ثلاجة رخيصة - فريزر - ايكيا, ikea.com
  24. 1 باب رخيص ، كونفوراما, conforama.fr
  25. ثلاجة مجددة | رجوع إلى السوق, backmarket.fr
  26. ثلاجة رخيصة | أجهزة داكار, electromenager-dakar.com
  27. , electro10count.com
  28. , darty.com
  29. , ubaldi.com
  30. , ruedelacuisine.net
  31. , ubaldi.com
  32. , boulanger.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5 9
CHiQ ثلاجة بفريزر سفلي FBM157L4.5
كلارستين سنوبي إيكو 10
كلارستين سنوبي إيكو
بيكو RSNE445I31WN نو فروست 11
بيكو RSNE445I31WN نو فروست
ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4 12
ثلاجة بفريزر سفلي CHiQ FBM250NE4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!