أفضل الشيخوخة أقبية النبيذ2024

إذا كنت من محبي النبيذ ، فإن الاستثمار في قبو نبيذ جيد الشيخوخة أمر ضروري للحفاظ على زجاجاتك آمنة ومعروضة. هذا الجهاز ضروري لإعادة إنتاج الظروف التي تؤدي إلى شيخوخة كنوزك. تريد معرفة المزيد عن الموضوع ، سيساعدك دليلنا.

Climadiff CVP270A 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Climadiff CVP270A

أفضل قبو نبيذ قديم في عام 2024

فقط عدد قليل من العلامات التجارية يمكن أن تدعي أنها تنتج أقبية شيخوخة من الدرجة الأولى. من بينها ، نجد العلامة التجارية الأوروبية Climadiff بأجهزتها الأنيقة والفعالة.

إِعرض السِّعر

Climadiff CVP270A عبارة عن قبو نبيذ بسعة كبيرة جدًا: يتسع لـ 264 زجاجة. نظرًا لأنه قبو قديم ، فإنه يحتوي على منطقة درجة حرارة واحدة فقط ، ولكنه يسمح لك بالاحتفاظ بالنبيذ لفترة طويلة. يستخدم هذا القبو المصنوع في أوروبا تقنية فريدة تسمح بتدفق الهواء الطبيعي. إنه مجهز بـ 4 أرفف كلاسيكية 2/62 ثابتة بواجهة خشبية ورف كلاسيكي منزلق 2/62 أيضًا بواجهة خشبية تتيح لك تخزين الزجاجات المختلفة بسهولة.

هذا النموذج يحسن استخدام مرشح الكربون. تسمح وظيفة الشتاء بوضع القبو في أي غرفة ، بغض النظر عن درجة الحرارة المحيطة. لاحظ أيضًا أنه يصدر مستوى ضوضاء يبلغ 43 ديسيبل ويبلغ استهلاكه السنوي 128 كيلو واط ساعة / سنة. أخيرًا ، يمكنك بسهولة إدارة القبو الخاص بك بفضل مقياس الحرارة الرقمي ذي الشاشة.

السقاة CTVNE142A 2
8

السقاة CTVNE142A

افضل قبو نبيذ للمبتدئين

بسعة معلن عنها تبلغ 149 زجاجة ، يشتهر قبو La Sommelière CTVNE142A بإدارته الجيدة لدرجة الحرارة. إنه مثالي للشيخوخة مع نطاق تشغيل من 5 ° إلى 20 ° C.

إِعرض السِّعر

La Sommelière CTVNE142A عبارة عن قبو قديم بسعة 149 زجاجة. تم تصنيف هذا الجهاز الموفر للطاقة على أنه النوع أ. مُجهزة بثلاثة أرفف من الخشب الصلب ، هذه الخزانة عملية حقًا. بفضل نظامه المضاد للاهتزاز ، سيضمن الحفاظ على الزجاجات بالشكل الأمثل ، في حالة الراحة وفي درجة الحرارة المثالية.

. .. داخل القبو عند درجة حرارة 5 مئوية يحتوي قبو Sommelière CTVNE142A على باب زجاجي مع علاج مضاد للأشعة فوق البنفسجية. كما أن لديها مقياس رطوبة منظم يسمح بالحفاظ على الزجاجات في أفضل الظروف ، مهما كان الموسم وبغض النظر عن موقع الجهاز.

أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 3
9

أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD

افضل قبو نبيذ معمر متطور

اختر قبو النبيذ الكهربائي OXGIT230NPD ، وهو جهاز يحمل توقيع Artevino. بسعة 230 زجاجة ، وهي مزودة بحماية إضافية ضد الضوء المحيط.

إِعرض السِّعر

قم بتخزين النبيذ الفاخر الخاص بك في أفضل درجات الحرارة وظروف الإضاءة مع خزانة النبيذ الكهربائية القديمة هذه المصممة من قبل Artevino. تتسع لـ 230 زجاجة. يوفر هذا النموذج تحكمًا مثاليًا في درجة الحرارة ويظل فعالاً في الغرفة من 0 إلى 35 درجة مئوية.يوفر بابه الأسود حماية إضافية ضد الضوء المحيط. (من 10 إلى 32 درجة مئوية) ، يقدر استهلاكها السنوي من الكهرباء بـ 128 كيلو واط في الساعة (حوالي 19 يورو). هذا الجهاز صنع في فرنسا. بشرائها ، ستستفيد من ضمان لمدة عامين وتوافر قطع الغيار لمدة 11 عامًا.

ليبهير WK201-21 4
8

ليبهير WK201-21

بديل ممتاز

مبرد النبيذ الكهربائي هذا من Liebherr فسيح وأنيق واقتصادي. تبلغ سعتها 200 زجاجة باستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 103 كيلو واط ساعي.

إِعرض السِّعر

تم تصميم قبو النبيذ الكهربائي Liebherr WK201-21 خصيصًا لهواة الجمع المتميزين ومحبي النبيذ ، وهو الجهاز المثالي لتخزين النبيذ الفاخر في الظروف المثلى. يشتهر بكونه هادئًا جدًا (39 ديسيبل) ، وهو مزود بفلتر كربون نشط يقضي على الروائح الكريهة. هذا النموذج مجهز بخمسة أرفف خشبية من نوع بوردو. إنها واحدة من أقبية النبيذ الكهربائية الأكثر اقتصادا في السوق الحالية مع استهلاك سنوي يقدر بـ 103 كيلو واط في الساعة. هذا يعادل إنفاق حوالي 15 يورو.

دليل التسوق • 2024

أفضل قبو نبيذ الشيخوخة

حاجة محددة؟

أفضل قبو نبيذ قديم في عام 2024

افضل قبو نبيذ للمبتدئين

افضل قبو نبيذ معمر متطور

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الشيخوخة أقبية النبيذ

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
Climadiff CVP270A 5
9
السقاة CTVNE142A 6
8
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 7
9
ليبهير WK201-21 8
8
اختيارنا
Climadiff CVP270A
السقاة CTVNE142A
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD
ليبهير WK201-21
فقط عدد قليل من العلامات التجارية يمكن أن تدعي أنها تنتج أقبية شيخوخة من الدرجة الأولى. من بينها ، نجد العلامة التجارية الأوروبية Climadiff بأجهزتها الأنيقة والفعالة.
بسعة معلن عنها تبلغ 149 زجاجة ، يشتهر قبو La Sommelière CTVNE142A بإدارته الجيدة لدرجة الحرارة. إنه مثالي للشيخوخة مع نطاق تشغيل من 5 ° إلى 20 ° C.
اختر قبو النبيذ الكهربائي OXGIT230NPD ، وهو جهاز يحمل توقيع Artevino. بسعة 230 زجاجة ، وهي مزودة بحماية إضافية ضد الضوء المحيط.
مبرد النبيذ الكهربائي هذا من Liebherr فسيح وأنيق واقتصادي. تبلغ سعتها 200 زجاجة باستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 103 كيلو واط ساعي.
نوع
شيخوخة قبو
شيخوخة قبو النبيذ
شيخوخة قبو النبيذ
شيخوخة قبو النبيذ
الاهلية
264 زجاجة
149 زجاجة
230 زجاجة
200 زجاجة
استهلاك الكهرباء السنوي
128 كيلوواط ساعة
160 كيلوواط ساعة
128 كيلوواط ساعة
103 كيلوواط ساعة
فئة المناخ
SN-N
SN-ST (10 درجة مئوية - 38 درجة مئوية)
SN-N (10 إلى 32 درجة مئوية)
SN-T (من 10 إلى 43 درجة مئوية)
مستوى الصوت
43 ديسيبل
41 ديسيبل
37 ديسيبل
39 ديسيبل

دليل شراء قبو نبيذ الشيخوخة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قبو نبيذ الشيخوخة

يمثل القبو المتقادم استثمارًا كبيرًا ، لكن فائدته الحقيقية لا تترك مجالًا للشك. هذا هو السبب ، من الضروري أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار النموذج المثالي. أثناء عمليات البحث ، يجب مراعاة المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - القدرة

السعة المعروضة حاسمة في سعر قبو النبيذ المتقادم. يمكن لبعض الموديلات أن تستوعب أكثر من 300 زجاجة بينما البعض الآخر يستوعب 100 زجاجة. سيتعين عليك الاختيار وفقًا للميزانية والمساحة المتاحة. ضع في اعتبارك أيضًا التحقق من أنواع الزجاجات التي يمكن وضعها على الرفوف. سيكون من العار أن يكون لديك ماغنوم ولا تكون قادرًا على تخزينه في قبو منزلك ، بسبب نقص المساحة.

المعيار رقم 2 - عتامة

اذا كنت ترغب في توفير ظروف الشيخوخة المثلى لنبيذك ، انتبه بشكل خاص للضوء. يُنصح باختيار جهاز مزود بباب صلب. يمكن لبعض الطرز المجهزة بأبواب زجاجية معالجة ضد الأشعة فوق البنفسجية أن تفي بالغرض ، لكنها أقل كفاءة من الأقبية ذات الأبواب الصلبة.

المعيار رقم 3 -

يجب ان تعلم ان الخمور "تتنفس" اثناء عملية الشيخوخة. لذلك من الضروري تزويدهم بهواء جيد النوعية ، لأن الهواء الفاسد سيغير المذاق. لهذا ، تم تجهيز هذا النوع من الأجهزة بفلتر كربون نشط يجب تغييره كل عام. تأكد أيضًا من أن المناطق المحيطة بها لا تحتوي على هواء شارد مما سيلحق ضررًا خطيرًا بجودة النبيذ.

المعيار رقم 4 - الاستهلاك

مثل الاجهزة المنزلية الاخرى ، قبو النبيذ المتقادم يعمل بشكل اساسى بالكهرباء. يخضع لنفس نظام التصنيف مثل الثلاجات والمجمدات الخاصة بي. تذكر أن تتحقق من الطبقة المناخية للجهاز الذي يضمن أدائه. هذه المعلمة ضرورية لاختيار الغرفة التي سيتم تركيب القبو فيها

المعيار رقم 5 - _ عاداتك

في السوق الحالية ، هناك عائلتان كبيرتان من خزانات النبيذ القديمة. قبو الشيخوخة فقط والنماذج المختلطة. إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز لتقدم العمر في الإكسير ، فسيكون الطراز الأول مثاليًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب أن تخدم نفسك أو تخدم من وقت لآخر ، فمن الأفضل أن تجهز نفسك بقبو مختلط.

قبو الشيخوخة: لا بد منه لهواة الجمع

قبو الشيخوخة هو جهاز موصى به للهواة ، ولكن بشكل خاص لهواة الجمع. وهي مصممة لتخزين النبيذ الفاخر الذي يزداد مع تقدم العمر في النكهة والقيمة. إن امتلاك قبو نبيذ متقادم يعني أن المرء سيحصل على بعض أفضل أنواع النبيذ المتاحة لسنوات قادمة ، إن لم يكن لقرون. باختصار ، إنه استثمار حقيقي طويل الأجل ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى صقل بحثك.

يمكنك السماح لنفسك بإغراء قبو مختلط للاستفادة من جهاز متعدد الوظائف يسمح لكلاهما بالشيخوخة أو الخدمة وفقًا لرغباتك. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يكون عمر الخمور في أفضل الظروف ، فمن الأفضل أن يظل الجهاز مغلقًا لأطول فترة ممكنة. بعبارة أخرى ، أنت بحاجة إلى كلا النوعين من المعدات لإطلاق العنان لشغف النبيذ الرائع.

الأنواع المختلفة الشيخوخة أقبية النبيذ

قبو النبيذ للشيخوخة فقط

يسمح قبو النبيذ المتقادم بالاحتفاظ بالنبيذ لفترة معينة قبل أن يصل إلى ذروته. تم تصميم هذا النوع من الأجهزة لإعادة إنتاج ظروف التخزين في القبو الطبيعي. وبالتالي ، فإنه يوفر درجة حرارة ثابتة ، وقياس رطوبة معدل ، وتهوية ممتازة. سيصل الخمور إلى النضج المثالي. في مجموعة منتجاتنا المختارة ، اتخذنا فقط الأجهزة التي تنتمي إلى هذه الفئة الأولى

قبو مختلط

ان القبو المختلط ، ويسمى ايضا قبو متعدد الوظائف ، مجهز بعدة مقصورات تسمح له بتقديم افضل ظروف الشيخوخة او الوصول الى درجة حرارة مثالية. يجب أن تكون حريصًا على عدم الخلط بين القبو متعدد درجات الحرارة والقبو المختلط. يكمن الاختلاف في وجود المقصورات وليس في درجات الحرارة. وبالتالي ، فهو جهاز متعدد الاستخدامات ومناسب لاحتياجات جميع الهواة باستثناء أولئك الذين يرغبون في الحصول على أقصى مساحة مخصصة فقط للشيخوخة.

شيخوخة قبو النبيذ أو قبو التخزين؟

شيخوخة قبو النبيذ

يختلف قبو الشيخوخة عن نموذج التخزين في العمر الافتراضي للنبيذ. هذا النوع الأول من الأجهزة يضع النبيذ في ظروف تسمح له بالتحسين حتى يصل إلى مرحلة النضج. باختصار ، إنه مصمم لتخزين النبيذ الرائع لأشهر وحتى سنوات. هذا النوع من الأجهزة مثالي لهواة الجمع ومحبي النبيذ الذين لا يزالون بحاجة إلى التحسين. من ناحية أخرى ، إذا كانت مشروباتك على بعد بضعة أشهر من ذروتها ، فقد يكون من الضروري تفضيل نوع آخر من القبو.

قبو تخزين

قبو التخزين مثالي للنبيذ الذي يصل إلى ذروته. يتم تصنيف هذا النوع من الأجهزة بين قبو الشيخوخة وقبو الخدمة. إنه مثالي للاحتفاظ بنباتات العنب الرائعة لبضعة أشهر ، وبضع سنوات على الأكثر. إذا كنت بحاجة إلى جهاز يسمح لك بالتخزين خلال هذه الفترة الزمنية ، فإن هذا النوع من الأجهزة سوف يناسبك تمامًا. من ناحية أخرى ، عليك أن تنظر إلى جانب أقبية الشيخوخة إذا كانت عملية النضج أبطأ.

النتيجة

كل هذا يتوقف على حالة نضج الخمور ليتم الاحتفاظ بها. إذا كانت العملية تستغرق عدة سنوات ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية لقبو الشيخوخة. من ناحية أخرى ، إذا نضج النبيذ في الأشهر القليلة المقبلة ، فسيكون قبو التخزين مثاليًا. سيكون من المثالي أن يكون لديك قبو خدمة وأيضًا.

نصائح

قم بتخزين الزجاجات أفقيًا

في الوضع الأفقي ، تظل الفلين رطبة دائمًا ، مما يحسن عملية الحفظ. من ناحية أخرى ، إذا قمت بتخزين زجاجات من النبيذ الطبيعي الحلو ، فمن الأفضل الاحتفاظ بها في وضع مستقيم.

ترتيب العائلات بالصف

تكريس صف للعائلة يسمح لك بتنظيم نفسك بشكل جيد. على سبيل المثال ، ضع أفضل أزهار بوردو في الأعلى ، والورود في الصف التالي والبيض في الأسفل.

دائما تنظيم نفسك في أفضل الظروف ، حافظ على دفتر قبو محدث. ضع المعلومات حول عائلة النبيذ ووقت التخزين وجميع المعلومات المطلوبة حتى تتمكن من إيجاد طريقك بسهولة.

حماية الزجاجات من الرطوبة

لتجنب تغيير عملية الشيخوخة بسبب الرطوبة ، يجب طلاء الزجاجات بالورنيش أو الورنيش وملفوفة بغشاء بلاستيكي.

اختيار خزائن خشبية

_ الأقبية المجهزة بأرفف خشبية تساعد على تخزين النبيذ بشكل أفضل ، على عكس الزجاج أو الأرفف الأخرى.

أسئلة شائعة

ما هي تقادم الخمور؟

هذا هو الوقت اللازم لكي تتحسن الخمور وتصل إلى الحد الأقصى من صفاتها ، وهو ما يسمى الأوج. يمكن أن تتراوح هذه الفترة من عامين إلى أكثر من 20 عامًا. عمر جميع أنواع النبيذ في نفس درجة الحرارة ، أي حوالي 12 درجة.

ما هي استخدام مرشح الكربون في قبو النبيذ؟

فلتر الكربون مصمم لترشيح الهواء الداخل الى خزانة النبيذ. ويتمثل دورها في ضمان عدم تلوث الهواء داخل القبو عندما لا يكون تجديده ثابتًا. هذا عنصر صغير مهم للغاية لتوفير ظروف الشيخوخة المثلى

ما هو الغرض من وظيفة الشتاء؟

هذا مقاوم يعمل عندما تنخفض درجة الحرارة الخارجية عن 10 درجة مئوية. يحافظ على استقرار درجة حرارة النبيذ ، حتى إذا كان قبو النبيذ موضوعًا في بيئة باردة ، مثل المرآب خلال فصل الشتاء.

ما هو الحد الأدنى لعمر قبو النبيذ المتقادم؟

بما ان هذا النوع من الاجهزة يجب ان يخزن النبيذ لعدة سنوات ، فان الحد الادنى لعمره هو 10 سنوات. بشكل عام ، الأجهزة الجيدة تتجاوز هذا التقدير بشكل كبير ، ولكن كل شيء يعتمد على استخدامك والصيانة التي يتم إجراؤها على مر السنين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Climadiff CVP270A 9
Climadiff CVP270A
السقاة CTVNE142A 10
السقاة CTVNE142A
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 11
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD
ليبهير WK201-21 12
ليبهير WK201-21

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!