أفضل أقبية النبيذ الكهربائية2024

إذا كنت أحد الفرنسيين البالغ عددهم 62.9 % الذين يحبون تخزين النبيذ الخاص بهم ، ولكن ليس لديك قبو في منزلك ، فاعلم أن أقبية النبيذ الكهربائية تقدم بديلاً ممتعًا للغاية. تتوفر العديد من العلامات التجارية والعروض في السوق. ولكن بين أقبية التخزين والأقبية القديمة وأقبية الخدمة ، قد يكون من الصعب أن تجد طريقك. إذن أي قبو نبيذ مبرد للاختيار؟

السقاة CTVNE142A 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

السقاة CTVNE142A

أفضل قبو نبيذ كهربائي في عام 2024

بسعة معلن عنها تبلغ 149 زجاجة ، يشتهر قبو La Sommelière CTVNE142A بإدارته الجيدة لدرجة الحرارة. إنه مثالي للشيخوخة مع نطاق تشغيل من 5 ° إلى 20 ° C.

إِعرض السِّعر

La Sommelière CTVNE142A عبارة عن قبو قديم بسعة 149 زجاجة. تم تصنيف هذا الجهاز الموفر للطاقة على أنه النوع أ. مُجهزة بثلاثة أرفف من الخشب الصلب ، هذه الخزانة عملية حقًا. بفضل نظامه المضاد للاهتزاز ، سيضمن الحفاظ على الزجاجات بالشكل الأمثل ، في حالة الراحة وفي درجة الحرارة المثالية.

. .. داخل القبو عند درجة حرارة 5 مئوية يحتوي قبو Sommelière CTVNE142A على باب زجاجي مع علاج مضاد للأشعة فوق البنفسجية. كما أن لديها مقياس رطوبة منظم يسمح بالحفاظ على الزجاجات في أفضل الظروف ، مهما كان الموسم وبغض النظر عن موقع الجهاز.

هاير WS30GA 2
7

هاير WS30GA

افضل مبرد نبيذ كهربائي للمبتدئين

يتسع قبو النبيذ الخدمي هذا لما يصل إلى 30 زجاجة. مع فئة الطاقة أ ، فهي مزودة بفلتر كربون يقضي على الروائح الكريهة.

انظر السعر

طراز WS30GA من شركة Haier عبارة عن قبو نبيذ للخدمة الكهربائية يمكنه استيعاب ما يصل إلى 30 وحدة. نظامها المضاد للاهتزاز وأبوابها مزودة بفلتر للأشعة فوق البنفسجية للسماح لك بوضع النبيذ الرائع في ظروف مثالية قبل التقديم. هذا القبو مجهز بأربعة أرفف خشبية من نوع بوردو.

إنه قبو من فئة الطاقة A مع درجة مناخية N (16 إلى 32 درجة مئوية). تستهلك ما يقرب من 133 كيلو وات ساعة / سنة ، أي ما يعادل 20 يورو / سنة. مستوى صوتها البالغ 38 ديسيبل يجعلها نموذجًا هادئًا بشكل خاص. بشرائها ، ستحصل على ضمان لمدة عامين.

أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 3
9

أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD

افضل قبو نبيذ كهربائى متطور

اختر قبو النبيذ الكهربائي OXGIT230NPD ، وهو جهاز يحمل توقيع Artevino. بسعة 230 زجاجة ، وهي مزودة بحماية إضافية ضد الضوء المحيط.

إِعرض السِّعر

قم بتخزين النبيذ الفاخر الخاص بك في أفضل درجات الحرارة وظروف الإضاءة مع خزانة النبيذ الكهربائية القديمة هذه المصممة من قبل Artevino. تتسع لـ 230 زجاجة. يوفر هذا النموذج تحكمًا مثاليًا في درجة الحرارة ويظل فعالاً في الغرفة من 0 إلى 35 درجة مئوية.يوفر بابه الأسود حماية إضافية ضد الضوء المحيط. (من 10 إلى 32 درجة مئوية) ، يقدر استهلاكها السنوي من الكهرباء بـ 128 كيلو واط في الساعة (حوالي 19 يورو). هذا الجهاز صنع في فرنسا. بشرائها ، ستستفيد من ضمان لمدة عامين وتوافر قطع الغيار لمدة 11 عامًا.

ليبهير WK201-21 4
8

ليبهير WK201-21

الاكثر اقتصادا

مبرد النبيذ الكهربائي هذا من Liebherr فسيح وأنيق واقتصادي. تبلغ سعتها 200 زجاجة باستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 103 كيلو واط ساعي.

إِعرض السِّعر

تم تصميم قبو النبيذ الكهربائي Liebherr WK201-21 خصيصًا لهواة الجمع المتميزين ومحبي النبيذ ، وهو الجهاز المثالي لتخزين النبيذ الفاخر في الظروف المثلى. يشتهر بكونه هادئًا جدًا (39 ديسيبل) ، وهو مزود بفلتر كربون نشط يقضي على الروائح الكريهة. هذا النموذج مجهز بخمسة أرفف خشبية من نوع بوردو. إنها واحدة من أقبية النبيذ الكهربائية الأكثر اقتصادا في السوق الحالية مع استهلاك سنوي يقدر بـ 103 كيلو واط في الساعة. هذا يعادل إنفاق حوالي 15 يورو.

دليل التسوق • 2024

أفضل قبو النبيذ الكهربائي

حاجة محددة؟

أفضل قبو نبيذ كهربائي في عام 2024

افضل مبرد نبيذ كهربائي للمبتدئين

افضل قبو نبيذ كهربائى متطور

الاكثر اقتصادا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقبية النبيذ الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
السقاة CTVNE142A 5
8
هاير WS30GA 6
7
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 7
9
ليبهير WK201-21 8
8
اختيارنا
السقاة CTVNE142A
هاير WS30GA
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD
ليبهير WK201-21
بسعة معلن عنها تبلغ 149 زجاجة ، يشتهر قبو La Sommelière CTVNE142A بإدارته الجيدة لدرجة الحرارة. إنه مثالي للشيخوخة مع نطاق تشغيل من 5 ° إلى 20 ° C.
يتسع قبو النبيذ الخدمي هذا لما يصل إلى 30 زجاجة. مع فئة الطاقة أ ، فهي مزودة بفلتر كربون يقضي على الروائح الكريهة.
اختر قبو النبيذ الكهربائي OXGIT230NPD ، وهو جهاز يحمل توقيع Artevino. بسعة 230 زجاجة ، وهي مزودة بحماية إضافية ضد الضوء المحيط.
مبرد النبيذ الكهربائي هذا من Liebherr فسيح وأنيق واقتصادي. تبلغ سعتها 200 زجاجة باستهلاك كهرباء سنوي يبلغ 103 كيلو واط ساعي.
نوع
شيخوخة قبو النبيذ
خدمة قبو النبيذ
شيخوخة قبو النبيذ
شيخوخة قبو النبيذ
الاهلية
149 زجاجة
30 زجاجة
230 زجاجة
200 زجاجة
استهلاك الكهرباء السنوي
160 كيلوواط ساعة
133 كيلوواط ساعة
128 كيلوواط ساعة
103 كيلوواط ساعة
فئة المناخ
SN-ST (10 درجة مئوية - 38 درجة مئوية)
شمالاً (من 16 إلى 32 درجة مئوية)
SN-N (10 إلى 32 درجة مئوية)
SN-T (من 10 إلى 43 درجة مئوية)
مستوى الصوت
41 ديسيبل
38 ديسيبل
37 ديسيبل
39 ديسيبل

دليل شراء قبو النبيذ الكهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قبو النبيذ الكهربائي

يعد اختيار قبو النبيذ المبرد المناسب أمرًا مهمًا لتخزين النبيذ بشكل صحيح. ولكن في مواجهة العديد من المنتجات في السوق ، كيف يمكنك التأكد من اتخاذ القرار الصحيح؟ ما هي المعايير التي يجب استخدامها؟

المعيار رقم 1 - القدرة

تختلف السعة وفقًا لنماذج قبو النبيذ المبرد: يمكن أن تحتوي بعض الطرز على مائة زجاجة أو أكثر ، بينما يمكن أن تستوعب نماذج أخرى عشرة فقط. لتحديد اختيارك ، اعتمد على ميزانيتك والموقع الذي لديك. سيوفر لك هذا الكثير من المتاعب. أيضًا ، لا تنس التحقق من الزجاجات الخاصة بك: أي نوع؟ اي حجم سيكون من العار أن تستثمر في قبو ولا تكون قادرًا على الاحتفاظ بنبيذك هناك لأننا لم نفكر في التحقق مما إذا كان عمق القبو متوافقًا مع زجاجات غير تلك ذات الحجم القياسي.

المعيار رقم 2 - قبو نبيذ لماذا؟

هل تحتاج قبو لحفظ الخمور الخاصة بك او لتعتيقها؟ السؤال ليس ضئيلًا ، فالأقبية المتقادمة هي عمومًا أكثر قوة وأكثر كفاءة وأيضًا أغلى من التخزين أو أقبية الخدمة. ليس هناك فائدة من إنفاق الأميال والأميال عندما يكون كل ما تحتاجه هو قبو خدمة. وعلى العكس من ذلك ، فإنك تخاطر بتعريض عملية الشيخوخة لنبيذك للخطر إذا كنت تفضل الاقتصاد على جودة الجهاز. لذلك ، حدد احتياجاتك واختر الخزانة وفقًا لذلك .

المعيار رقم 3 - احذر من التهوية

تأكد من أن قبو النبيذ الذي تريد شراءه يوفر تهوية جيدة للسماح للنبيذ باستنشاق هواء غير ملوث. على نحو مفضل ، اختر قبوًا يتم تداول البرودة به عن طريق الهواء المخمر. وهذا يعني أنه لا يسمح بدخول الهواء من الخارج ، مما سيبقي الرطوبة ثابتة بالداخل. إنه أمر حيوي للنضج الجيد والحفاظ على النبيذ الخاص بك.

تحقق من شروط التسليم بعناية.

لتجنب المفاجآت غير السارة ، تحقق من شروط التسليم بعناية قبل تقديم الطلب. على سبيل المثال ، تحقق مما إذا كان التجميع متضمنًا ، أو إذا كان التسليم إلى أي غرفة في المنزل أو فقط إلى الباب الأمامي. هذا النوع من التفاصيل مهم ، خاصة إذا لم تكن على دراية بكيفية عمل مبرد النبيذ الكهربائي.

المعيار رقم 4 - احذر من الاهتزازات

يحتاج النبيذ إلى الراحة بسلام ، دون اهتزاز ، حتى تتم عملية الشيخوخة بشكل صحيح. إذا لم يتم احترام هذه الحاجة إلى الراحة ، فقد يفسد النبيذ. احتفظ بزجاجاتك بعيدًا عن أي جهاز لن يكون قادرًا على توفير حالة الراحة الهادئة هذه .

المعيار رقم 5 - والاستهلاك ، نتحدث عنها؟

وان رد الفعل الأول هو التحقق من تصنيف الجهاز. مع العلم أن الجهاز المصنف A سيستهلك أقل بكثير من الجهاز المصنف G. بشكل عام ، ابحث عن ملصق B على الأقل أو أعلى. بعد ذلك ، عليك أيضًا التحقق من تصنيف المناخ للتأكد من أنه سيكون متوافقًا مع الموقع الذي اخترته ، أو حتى منزلك. على سبيل المثال ، جهاز من فئة SN (يعمل في درجة حرارة محيطة من 10 إلى 32 درجة مئوية) لن يكون مفيدًا لك في موقع فئة T (من 16 إلى 43 درجة مئوية): سوف يستهلك قبو ما يصل إلى الفئة G ، لأنها ستضطر إلى بذل جهد أكبر من المعتاد .

شيخوخة القبو أو قبو الخدمة؟

شيخوخة قبو

قبو الشيخوخة مخصص لاستيعاب الخمور لفترة طويلة. بشكل عام ، يجب أن يعزز قبو الشيخوخة استقرار الزجاجات وكذلك الظلام قدر الإمكان. شرطان لا غنى عنه للحفاظ على عملية الشيخوخة. يعتبر قبو النبيذ أكثر ملاءمة إذا كان لديك كمية كبيرة من النبيذ.

قبو الخدمة

قبو الخدمة مخصص لاستيعاب النبيذ الذي سيتم تقديمه. وهي تستخدم أساسا للغرفة. إنه مثالي لمحبي النبيذ الرائع الذين يرغبون في وضعها في حالة جيدة قبل تذوقها. من ناحية أخرى ، تقل سعته ، لذلك إذا كنت ترغب في تخزين عدة زجاجات في نفس الوقت ، فقد لا يكون ذلك كافيًا.

النتيجة

المثالي هو أن يكون لديك كلاهما. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فاختر قبو الخدمة إذا لم يكن لديك العديد من الزجاجات وتريد استهلاك النبيذ الخاص بك في أفضل الظروف. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك بالفعل مخزون معين من النبيذ ، فاستهدف قبو الشيخوخة بدلاً من ذلك.

يمكن أن يكون الشراء عبر الإنترنت أرخص بالنسبة لك

سمح لنا بحثنا لإجراء هذه المقارنة بملاحظة أن الأسعار المعروضة على المتجر الإلكتروني أرخص من تلك الموجودة في المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل إجراء مقارنات الأسعار عبر الإنترنت.

لماذا تشتري قبو نبيذ كهربائي؟

لمحبي النبيذ ، احصل على قبو نبيذ مبرد ودليل للحفاظ على جودة النبيذ.

للحصول على درجة الحرارة المناسبة

لكي تتقدم في السن بشكل جيد وتحافظ على صحتها ، يجب أن يظل النبيذ عند درجة حرارة ثابتة. سواء كان الجو عاصفًا أو يتساقط ثلوجًا أو تمطر ، يجب أن تظل درجة حرارة تخزين النبيذ مستقرة عند 12 درجة مئوية .

للتحكم في الرطوبة

تعتبر الرطوبة عنصرًا مهمًا في الحفاظ على النبيذ بشكل صحيح: إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فسوف تجف الفلين وتفقد إحكامها ، مما يؤدي إلى تقادم النبيذ بسرعة كبيرة وفقدان رائحته. إذا كان هناك الكثير من الرطوبة ، فإنها ستعزز نمو العفن على الملصقات ، وعلى الفلين وحتى في الزجاجة. يتجنب قبو مبرد هذا النوع من الإزعاج.

من أجل الهدوء

قبو مبرد مجهز بأرفف تسمح له بالحفاظ على ثبات الزجاجات. وهذا ضروري أيضًا حتى لا يفقد الخمر طعمه.

أفضل الماركات أقبية النبيذ الكهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات أقبية النبيذ الكهربائية في عام 2022 هي :

La Sommelière
Liebherr
Avintage
Klarstein
Climadiff

La Sommelière هي شركة فرنسية تقدم أربع فئات من قبو النبيذ: مجموعة Prestige (بين 699 يورو و 2999 يورو) ، مجموعة Tradition (بين 599 يورو و 1599 يورو) ، نطاق الخدمة (بين 249 يورو و 999 يورو) ، وأخيراً النطاق الاحترافي (بين 1099 يورو و 2299 يورو.

شركة فرنسية متخصصة فى بيع المنتجات الراقية. تقدم أسعارًا تتراوح من 500 يورو إلى 2500 يورو

شركة فرنسية متخصصة فى بيع المنتجات الراقية. تقدم أسعارًا تتراوح من 500 يورو إلى 2500 يورو

هذه الماركة مشهورة بإنتاج أقبية حديثة ذات نوعية جيدة جدا ولكن بسعر منخفض. التي يمكن أن تغري فقط. تتراوح أسعاره ما بين 200 يورو و 2500 يورو

تعتمد هذه العلامة التجارية بشكل كبير على انتاج أقبية مجهزة بأنسب تكنولوجيا لحفظ زجاجات النبيذ. أسعارها ما بين 600 يورو و 1700 يورو.

نصائح

فكر في قبو النبيذ المدفون

إذا كان لديك عدد كبير من الزجاجات للاحتفاظ بها ، فإن قبو النبيذ الموجود تحت الأرض يعد حلاً أكثر تكلفة ، ولكنه عملي أكثر بكثير من قبو نبيذ مبرد بسيط. أقبية النبيذ تحت الأرض لا تتطلب الحصول على رخصة بناء. يمكنك ، في الواقع ، ترتيب الطابق السفلي الخاص بك على راحتك. لا تتردد في إنشاء مساحة تخزين وحفظ مصممة لقياس زجاجات النبيذ الخاصة بك من خلال صنع قبو النبيذ الخاص بك تحت الأرض.

_ _ _

حدد احتياجاتك قبل شراء قبو النبيذ المبرد. سيختلف نوع القبو اعتمادًا على ما إذا كنت بحاجة إلى قبو قديم أو قبو تخزين أو قبو خدمة. عيّن هذه "التفاصيل" قبل الشراء حتى لا تندم عليها لاحقًا.

الموقع.

تأكد من أن لديك موقعًا مناسبًا لاستيعاب قبوك المستقبلي قبل الشراء. وبالفعل يجب عدم تعريض هذا الجهاز لأشعة الشمس ويجب إبعاده عن الأبواب الزجاجية التي يمكن أن تعكس أشعة الشمس. تحقق أيضًا من النموذج الذي يناسب منزلك بشكل أفضل: الطراز المدمج أو المدمج أو القائم بذاته.

قبو النبيذ متعدد درجات الحرارة.

تتميز خزانات النبيذ متعددة درجات الحرارة بخصوصية وجود العديد من المقصورات ، كل منها بدرجة حرارة قابلة للتعديل. أو على الأقل حجرة تنتشر فيها درجة الحرارة تدريجيًا ، من منخفضة (باردة) إلى مرتفعة (أكثر دفئًا). إذا لم تكن متأكدًا من نوع القبو الذي يناسبك ، فقد يكون قبو النبيذ متعدد درجات الحرارة هو الحل المناسب لك.

_ احترم سعة قبو النبيذ الخاص بك.

احترم الحد الأقصى لعدد الزجاجات التي حددتها الشركة المصنعة. إذا وضعت زجاجات أكثر مما هو محدد ، يمكنك إنشاء مناطق ساخنة في قبو منزلك. هذا يمكن أن يفسد النبيذ الخاص بك.

تعامل مع زجاجاتك بأقل قدر ممكن.

تجنب تحريك أو نقل زجاجات النبيذ الخاصة بك كثيرًا داخل القبو. لكي يتقدم نبيذك جيدًا ، يجب أن تظل الزجاجة ثابتة. اختر تصميمًا داخليًا مناسبًا حتى لا تؤثر على هذه العملية. على سبيل المثال ، قم بتثبيت أرفف التخزين بحيث لا تضطر أبدًا إلى تحريك الزجاجات التي لا تريد تقديمها على الفور.

أسئلة شائعة

هل يستهلك قبو النبيذ الكهربائي الكثير؟

لا ! من حيث المبدأ ، يستهلك قبو النبيذ الكهربائي حوالي 0.5 إلى 2 كيلو وات في الساعة يوميًا ، أي فائض من 20 إلى 40 يورو في فاتورة الكهرباء السنوية. حتى إذا كانت تكلفة اقتناء الجهاز تمثل استثمارًا كبيرًا ، تظل تكلفة التشغيل منخفضة. ستدفع عملية الشراء نفسها بسرعة وستستفيد إلى أقصى حد من جميع مزايا أجهزتك.

مصمت ام باب زجاجي: ايهما تختار؟

ان الباب الزجاجي لقبو النبيذ الكهربائي شفاف بشكل عام. يمكنك الاستمتاع بالزجاجات الخاصة بك ومراقبتها في جميع الظروف. نظرًا لكون الجهاز أقل عزلًا ، فسوف يستهلك المزيد من الطاقة ، مما سيكون له تأثير على كفاءته وقدرته على تصفية الأشعة فوق البنفسجية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نوصي بقبو نبيذ كهربائي بباب صلب أو على الأقل زجاج معالج بالأشعة فوق البنفسجية.

هل يحتوي مبرد النبيذ الكهربائي على خيارات تخزين اضافية؟

نعم! لتحسين جودة الحفاظ على زجاجات النبيذ الخاصة بك ، اختر نموذجًا يشتمل على أحد الخيارات التالية أو جميعها:

  • فلتر الكربون المنشط: قادر على حماية الزجاجات من الروائح الكريهة.
  • نظام مضاد للاهتزاز: يمنع قبو النبيذ الكهربائي من تحريك النبيذ دون داع.
  • وظيفة الشتاء / الصيف: ضرورية إذا قمت بتثبيت قبو النبيذ في مكان بارد (أقل من 12 درجة مئوية).

كيف تخزن قبو النبيذ الكهربائى الخاص بك؟

يسمح لك التخزين الأمثل بالعثور بسهولة على زجاجة نبيذ معينة. بهذا المعنى ، يمكنك استخدام تطبيق إدارة مخصص. من خلال تسجيل جميع الزجاجات التي بحوزتك ، ستوضح لك أسهل طريقة لترتيب قبو النبيذ الكهربائي الخاص بك. علاوة على ذلك ، سيعلمك التطبيق بلحظة التذوق المثالية وفقًا لعمر النبيذ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. قبو النبيذ للشيخوخة - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. كيف تختار قبو النبيذ الخاص بك, eurocave.com
  3. كيف تختار قبو النبيذ الكهربائي الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  4. انواع خزانات النبيذ: الاستخدامات المختلفة الخاصة, france-vins.eu
  5. قبو النبيذ الكهربائي: التاريخ والعملية, cavexcellence.com
  6. قبو النبيذ الكهربائي, marieclaire.fr
  7. , vinotrip.com
  8. كيف تخزن قبو النبيذ الخاص بك؟ دليل بسيط وعملي, onboitquoicesoir.org
  9. كيف تشتري افضل مبرد نبيذ, which.co.uk
  10. من استخدام مبرد نبيذ, napatechnology.com
  11. ما هي كمية الكهرباء التي يستخدمها مبرد النبيذ؟, servemydrink.com
  12. قبو النبيذ واستهلاك الكهرباء: اكتشف المزيد, vignapart.com
  13. ما هو استهلاك قبو النبيذ للكهرباء؟, 1001-vins.com
  14. كيف تختار قبو النبيذ الكهربائي الخاص بك؟ | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  15. قبو نبيذ كهربائي رخيص - توصيل مجاني, ubaldi.com
  16. قبو نبيذ كهربائي مقارن: اختبار ورأي في ..., meilleure-note.com
  17. قبو النبيذ - تسليم ، وتركيب مجانا, darty.com
  18. قبو نبيذ - توصيل مجاني 24 ساعة * | بيكر, boulanger.com
  19. قبو النبيذ: شراء رخيصة - كهرباء Dépôt, electrodepot.fr
  20. قبو نبيذ رخيص - كونفوراما, conforama.fr
  21. الشيخوخة قبو نبيذ - دليل الشراء - جوقة UFC-Que, quechoisir.org
  22. Cave Argicru: قبو نبيذ بيئي ومعياري, argicru.com
  23. كيف تخزن قبو النبيذ الخاص بك؟ دليل بسيط وعملي, onboitquoicesoir.org
  24. قبو نبيذ كهربائي | La Redoute, laredoute.fr
  25. قبو نبيذ | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  26. قبو نبيذ رخيص | خزانة مشروبات كهربائية - إنشاء إيكوهس, create-store.com
  27. قبو نبيذ | فاندن بوري, vandenborre.be
  28. قبو النبيذ واستهلاك الكهرباء: اكتشف المزيد - المدونة, vignapart.com
  29. كيف تزيد الرطوبة في قبو النبيذ ..., iceshop.fr
  30. اختيار خزانة مشروبي الكهربائية, cave-a-vin.info
  31. افضل 7 ماركات قبو نبيذ [2021] | دليل كهربائي, electroguide.com
  32. 7 افضل خزانات نبيذ للاختيار فى عام 2021, mycomparatif.com
  33. قبو النبيذ الكهربائي: التاريخ والعملية, cavexcellence.com
  34. ما هي درجة حرارة قبو النبيذ الكهربائي, onboitquoicesoir.org
  35. قبو نبيذ - تسوق عبر الانترنت بأسعار منخفضة | كلارشتاين, klarstein.fr
  36. , decorationetcuisine.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
السقاة CTVNE142A 9
السقاة CTVNE142A
هاير WS30GA 10
هاير WS30GA
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD 11
أرتيفينو أكسجين OXG1T230NPD
ليبهير WK201-21 12
ليبهير WK201-21

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!