أفضل قفازات الملاكمة2024

الملاكمة هي رياضة قتالية متاحة للجميع ، سواء كنت تبحث عن المجد أو ترغب فقط في الحفاظ على لياقتك. لممارستها ، من الضروري إحضار زوج من قفازات الملاكمة من أجل تخفيف آثار الصدمات على الخصمين. الحجم والمادة واللون والعلامة التجارية والعديد من المعلمات التي يجب مراعاتها عند اختيار قفازات الملاكمة. لإرشادك ، نقدم قائمة بأفضل المنتجات في السوق.

قفازات الملاكمة Venum Elite 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

قفازات الملاكمة Venum Elite

أفضل قفازات الملاكمة

هل تبحث عن أفضل زوج من قفازات الملاكمة؟ راهن على الثنائي Venum Elite ، بجلده عالي الجودة وحشوة ثلاثية الكثافة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Venum Elite هي الفائز الأكبر في اختبار أفضل قفازات الملاكمة لعام 2018. حتى اليوم ، لا تزال الأفضل في السوق. إنه يوفر الراحة والجودة. يتميز جلد Skintex الفاخر بمقاومة ومتانة قصوى . سوف تصمد حتى أقوى التأثيرات. يحتوي نسيج القفازات أيضًا على عناصر خاصة تسمح بالتنظيم الأمثل للحرارة. نتيجة لذلك ، تستغرق اليد بعض الوقت للتخلص من العرق.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حشوة القفاز مصنوعة من رغوة ثلاثية الكثافة ، مما يزيد من الشعور بالراحة ويقلل إلى حد كبير من تأثير الضربات. تم تقوية راحة اليد لضمان أقصى قدر من الامتصاص. تعتبر قفازات الملاكمة هذه مثالية لكل من الهواة والمحترفين.

قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0 2
6

قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0

توفر قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0 الجودة بسعر منخفض. تم تصميمها لضمان الراحة والدقة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تستخدم ميزانية ، فإن قفازات الملاكمة هذه هي ما تحتاجه. إنها سوداء اللون وبالتالي تتناسب مع جميع ملابسك. يضمن هيكلها الرغوي المحقون امتصاصًا أفضل للصدمات من أجل لعبة الملاكمة الأكثر راحة.

تم تجهيز قفازات Venum Contender 2.0 أيضًا بإغلاق كبير بخطاف وحلقة فيلكرو للحصول على دعم مثالي وملاءمة دقيقة. ولكن مع ذلك ، يوفر الإبهام المرفق حماية أفضل ضد الإصابة. بحجم 10 أوقية ، هذه القفازات أكثر ملاءمة للبالغين. وهي مخصصة للاستخدام المختلط.

قفازات تدريب إيفرلاست إليت 3
7

قفازات تدريب إيفرلاست إليت

ستكون قفازات Everlast Elite هي أفضل قفازات تدريب يمكنك الحصول عليها. مع تصميم من الطراز الأول ، فإنها تضمن نطاقًا أفضل للحركة وحماية مثالية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لتكون قادرًا على التدريب جيدًا ، يجب أن يكون لديك الملحقات المناسبة. لهذا السبب تقدم لك Everlast الأفضل. قفازات التدريب Everlast Elite متوفرة بأحجام M و L و XL. لديهم تصميم مبتكر يشتمل على غلاف تشريحي . هذا يعزز شدة الحركات ، وكذلك أفضل وضعية القبضة.

مصمم بتقنية Evershield ، القفاز يحمي يدك ومعصمك أثناء جلسات السجال وحقيبة الملاكمة. صُمم تصميمه خصيصًا ليناسب اليد مثل الجلد الثاني. بفضل نسيج مصنوع من مزيج من الإسفنج متعدد الطبقات والألياف الدقيقة المركبة ، فإن Everlast Elite مقاومة ومتينة.

قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex 4
8

قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex

هذه القفازات مثالية للتدريب في الملاكمة التقليدية أو الملاكمة أو الملاكمة التايلاندية. بحجم 8 أونصة ، يتناسب بشكل مريح مع اليد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذه القفازات التي تقدمها Fairtex هي قفازات متعددة الأغراض لأنها مناسبة لأنواع مختلفة من الملاكمة. لديهم أيضا قيمة ممتازة للمال. تحتوي قفازات التدريب من Fairtex على مقصورة يد محددة ومجهزة لتوفير الدعم الأمثل. بفضل الجلد عالي الجودة ونظام الرغوة ثلاثي الطبقات ، يوفر القفاز حماية جيدة لليدين والمفاصل.

بالإضافة إلى ذلك ، لديها القدرة على تقليل الصدمات. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح المادة الخاصة الموجودة على راحة اليد وفتحات التهوية الموجودة على الأصابع بتدوير الهواء بشكل أفضل . وبالتالي ، تقل تعرق اليد في الداخل. هذه القفازات مثالية لأكياس التثقيب.

دليل التسوق • 2024

أفضل قفازات الملاكمة

حاجة محددة؟

أفضل قفازات الملاكمة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل قفازات الملاكمة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
قفازات الملاكمة Venum Elite 5
9
قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0 6
6
قفازات تدريب إيفرلاست إليت 7
7
قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex 8
8
اختيارنا
قفازات الملاكمة Venum Elite
قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0
قفازات تدريب إيفرلاست إليت
قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex
هل تبحث عن أفضل زوج من قفازات الملاكمة؟ راهن على الثنائي Venum Elite ، بجلده عالي الجودة وحشوة ثلاثية الكثافة.
توفر قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0 الجودة بسعر منخفض. تم تصميمها لضمان الراحة والدقة.
ستكون قفازات Everlast Elite هي أفضل قفازات تدريب يمكنك الحصول عليها. مع تصميم من الطراز الأول ، فإنها تضمن نطاقًا أفضل للحركة وحماية مثالية.
هذه القفازات مثالية للتدريب في الملاكمة التقليدية أو الملاكمة أو الملاكمة التايلاندية. بحجم 8 أونصة ، يتناسب بشكل مريح مع اليد.
جلد Skintex الفاخر
إغلاق خطاف وحلقة فيلكرو عريض
تقنية Evershield لحماية أفضل
مقصورة يد محددة الشكل وملائمة للشكل
حشوة ثلاثية الكثافة
الإبهام مقيد
تصميم مبتكر مع غلاف تشريحي
جلد عالي الجودة ونظام رغوة ثلاثي الطبقات
نسيج يسمح بمرور الهواء
حجم 10 أوقية مناسب للبالغين
نسيج مصنوع من خليط من الإسفنج متعدد الطبقات والألياف الدقيقة المركبة فائقة المقاومة
فتحات تهوية على الأصابع لتحسين دوران الهواء

دليل شراء قفازات الملاكمة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفازات الملاكمة

كما قلنا من قبل ، يجب مراعاة العديد من المعلمات عند اختيار قفازات الملاكمة الخاصة بك. لتسهيل اختيارك ، يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة.

المعيار رقم 1 - الحجم والمواد

يعتمد حجم قفازات الملاكمة على نوع المستخدم (رجل أو امرأة أو طفل) ووزنه. على سبيل المثال ، قفازات 8 أونصة تناسب الرجال 51 كجم إلى 63 كجم. فيما يتعلق بالمواد ، توجد قفازات جلدية ، وهي أكثر سمكًا ، وتلك المصنوعة من الجلد المقلد أو الفينيل ، وهي أرق.

المعيار رقم 2 - _ مستوى حماية اليد وامتصاص الصدمات

مستوى الحماية يتناسب مع وزن القفاز. في الواقع ، كلما كانت القفازات أثقل ، كانت حماية اليدين أفضل. أما بالنسبة لامتصاص الصدمات ، فيتم ضمانه بواسطة الحشوة. تعتبر الحشوة المصنوعة من الإسفنج متعدد الطبقات بكثافات مختلفة هي الأفضل لتخفيف الصدمات.

المعيار رقم 3 - _ التوافق الجيد للقفازات والراحة

_ توفر قفازات مناسبة بشكل جيد راحة افضل. ومع ذلك ، يجب الحرص على أن القفازات لا تضغط على الأصابع بشدة ، لأن الراحة تتطلب أيضًا بعض الحركة اليدوية. يؤثر نظام الإغلاق على دعم المعصم. في الواقع ، يضمن الجلد دعمًا أكبر من الفيلكرو

المعيار رقم 4 - شكل قفازات الملاكمة

تتميز القفازات العريضة بحشو اكثر وبالتالي توفر دعم افضل. القفازات الطويلة أخف وزنًا وبالتالي فهي أكثر ديناميكية هوائية عند الضرب. أخيرًا ، تحتوي القفازات المضغوطة على حشوة أقل على الرسغ وكف اليد لمنع ضربات الخصم بشكل أفضل.

المعيار رقم 5 - حشوة ، تنفس

غالبا ما تستخدم قفازات التدريب الرغوة او الجل فى بعض الاحيان كحشوة. من ناحية أخرى ، تستخدم قفازات المنافسة شعر الخيل بدلاً من ذلك. من حيث قابلية التهوية ، تعتبر القفازات الجلدية أكثر تنفسًا من القفازات المصنوعة من الجلد الصناعي. كما أن بعض الثقوب الموجودة على الأصابع تضمن تهوية أفضل

المعيار رقم 6 - نوع اغلاق القفاز

عموما ، يتم التمييز بين الجلد والفيلكرو. يعد نظام الإغلاق برباط علوي أفضل سؤال بخصوص الملاءمة والثبات. ومع ذلك ، فإن إغلاق الفيلكرو أكثر ملاءمة ، حيث لا يتطلب أي مساعدة خارجية. ولكن هناك أيضًا نوع نادر من الإغلاق يجمع بين الأربطة والفلكرو.

المعيار رقم 7 - ونقل السلطة

تتميز القفازات بمزيد من الحماية تنقل طاقة اقل. علاوة على ذلك ، تتمتع حشوة شعر الخيل بقدرة كبيرة على نقل القوة. هذا المعيار مهم بشكل خاص للمسابقات ، لكن أثناء التدريب المنتظم ، يكون الأمر مجرد مسألة تفضيل.

كيف تحافظ على قفازات الملاكمة الخاصة بك؟

قفازات الملاكمة هي الملحقات التي سترافقك طوال تدريبك. من أجل ضمان حياة طويلة لهم ، من الضروري معرفة كيفية الحفاظ عليها ، من خلال تبني عدد قليل من العادات البسيطة للغاية ولكنها فعالة للغاية.

قبل التدريب

أولاً ، نظرًا لأن قفازات الملاكمة تمتص الكثير من الرطوبة ، فإن أفضل شيء هو ارتداء أربطة يد الملاكمة لامتصاص العرق في مكانها وبالتالي منع تدهورها.

بعد تجريب

بعد ذلك ، بعد كل تمرين ، لا تترك قفازاتك مستلقية في حقيبتك الرياضية. عليك إخراجهم وتجفيفهم.

كيفية العناية بالجلد

إذا كانت قفازات الملاكمة الخاصة بك مصنوعة من الجلد ، ضع الفازلين على اللحامات شهريًا لمزيد من الراحة. يمكنك أيضًا تدليكها بانتظام باستخدام مرطب جلدي خاص لتجنب التشقق.

تحييد الروائح الكريهة والبكتيريا

لمنع رائحة كريهة من القفازات ، يجب رشها بانتظام بمزيل العرق. يمكنك أيضًا وضع محلول مطهر في الداخل للقضاء على البكتيريا. لكن احذر من استخدام المنتجات العدوانية التي يمكن أن تلحق الضرر بالقفازات.

التنظيف

استخدم زيت الليمون لتنظيف الجزء الخارجي من قفازات الملاكمة.

الاستخدامات

عند التدريب باستخدام كيس التثقيب ، تأكد من استخدام القفازات المناسبة فقط لتجنب تلف القفازات الخاصة بك.

أين تخزن القفازات الخاصة بك؟

وقبل كل شيء ، لا تقم بتخزين القفازات الخاصة بك في مكان مغلق وعديم التهوية.

ما هو الفرق بين قفازات الملاكمة للتدريب وحقيبة الملاكمة والسجال؟

بشكل عام ، قفازات الملاكمة الخاصة بالسجال ، وحقيبة الملاكمة ، والسجال كلها مبطنة بشدة بسبب مخاطر الإصابة العالية. ومع ذلك ، هناك تفاصيل معينة في كل تصميم تُحدث فرقًا بين أنواع القفازات الثلاثة.

الأنواع المختلفة قفازات الملاكمة

قفازات لأكياس التثقيب

كما يوحي الاسم ، فإن هذا النوع من القفازات مصنوع للتدريب باستخدام كيس ملاكمة. بشكل عام يتمتع بحماية أكبر ، وبالتالي ينقل طاقة أقل. نظام الإغلاق مصنوع بواسطة الفيلكرو ، لمزيد من التطبيق العملي

ان نقود

يتمتعون من حشوة أكثر سمكًا ونعومة ، من أجل الحد من الضرر الذي يلحق بشركاء التدريب. قبل كل شيء ، تخفف من انتشار الاهتزازات على الوجه. لا يمكن استخدام هذه القفازات مع كيس تثقيب لأنها ستتلف في وقت قصير.

قفازات تدريب متعددة الاستخدامات

هذا النوع من القفازات يمكن استخدامه في أي تدريب: كيس الملاكمة ، السجال ، كفوف الدب ، ... إنه مثالي للأشخاص الذين لا يريدون إزعاج أزواج مختلفة من القفازات لكل تمرين. . ومع ذلك ، يجب توخي الحذر الشديد عند استخدام القفازات متعددة الاستخدامات ، لأن الشراء الخاطئ قد يضر شركاء التدريب.

تستخدم هذه القفازات اثناء معارك الهواة. إنها أخف من قفازات السجال ولها حشوة أكثر سمكًا. في كثير من الأحيان ، يقدم منظمو المسابقات عليهم مسألة الأمن والمساواة بين المشاركين.

يتم استخدامها اثناء المعارك الاحترافية. إنها قفازات صغيرة جدًا ، وهي أقل سمكًا بكثير من قفازات المنافسة للهواة. لديهم القليل من الحشو ، مما يساعد على نقل الطاقة ولكن يهمل حماية اليد. عادة ما تكون البطانة مصنوعة من شعر الخيل

هذه القفازات مخصصة للمدرب ، حتى يتمكن من التدرب مع طالبه ، ومساعدته على تطوير هجماته ودفاعاته. إنها ذات تصميم محدد ، مزيج بين قفاز اللكم وكف الدب.

قفازات الملاكمة الجلدية أو الفينيل؟

قفازات الملاكمة الجلدية

تعتبر قفازات الملاكمة الجلدية الأغلى ثمناً ، ولكنها أيضًا الأفضل عندما يتعلق الأمر بالجودة. إنها شديدة المقاومة ومتانة كبيرة. تتناسب هذه القفازات تمامًا مع شكل اليد ، مثل الجلد الثاني. ناهيك عن أن الجلد مادة جيدة التهوية.

قفازات الملاكمة الفينيل

تتمتع قفازات الملاكمة المصنوعة من الفينيل بميزة سعرية ، وهذا هو سبب كونها رائعة للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا صيانتها. لديهم أيضًا تنوع ألوان أكثر من القفازات الجلدية. المشكلة الصغيرة هي أنها تتلف بسهولة وأقل تهوية.

النتيجة

عندما تكون لديك الوسائل ، فمن الأفضل أن تختار زوجًا من القفازات الجلدية التي توفر الجودة والراحة. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين التعامل مع قفازات الفينيل عندما يبدأون للتو ، ثم الحصول على قفازات أفضل أثناء تقدمهم خلال تدريبهم.

نصائح

أوجد التوازن الصحيح بين الوزن والحماية

المزيد من القفازات المبطنة تحمي أكثر وتكون أكثر قوة ، لكن القفازات المبطنة أقل أخف وزنًا وأسهل في التعامل معها. وفقًا لملفه الشخصي ، الأمر متروك لكل لاعب لإيجاد التوازن الصحيح

_ شراء وتدريب قفازات الملاكمة وقفازات المنافسة

🙁

لا تهمل حماية يديك بواسطة ضمادة اضافية

تحمي ضمادة الملاكمة يديك من الاصابات المحتملة اثناء المعارك. لكنه يمتص العرق أيضًا وبالتالي يضمن راحة أفضل

فكر في جودة الجلد

تعتبر قفازات برباط مثالية للمسابقات. إنها تضمن دعمًا ممتازًا ، وبالتالي أداء ملاكمة أفضل. قبل كل شيء ، راهن على جودة الجلد

فحص انهاء التماس

ان نحلل بعناية تشطيبات التماس. إذا كانت هذه الأشياء سيئة ، فلن تدوم قفازات الملاكمة على المدى الطويل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قفازات الملاكمة؟

تعتمد أفضل قفازات الملاكمة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

متى يتم تغيير قفازات الملاكمة؟

عندما تتلف البطانة ، أو تبدأ في الشعور بمزيد من التأثير ، استبدل قفازات الملاكمة من أجل سلامتك.

أين تشتري قفازات ملاكمة عالية الجودة؟

.

ما هو اللون الذي تختاره لقفازات الملاكمة؟

الامر متروك لتفضيلاتك. وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن قفازات الملاكمة السوداء أو البنية أو الرمادية تتميز بأنها لجميع الأغراض.

كيف تضع ضمادات الملاكمة؟

ابدأ أولاً بإدخال إبهامك من خلال الفتحة الصغيرة ، ثم لف الشريط عدة مرات على معصمك بدءًا من الأعلى. بعد ذلك ، قم بربط الجزء الخلفي من يدك بالكامل ، وارجع إلى الرسغ وقم بتمرير علامة X بين كل إصبع.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار قفازات الملاكمة الخاصة بك؟, Conseils.casalsport.com
  2. ان نقود, Cnmma.fr
  3. كيف تختار قفازات الملاكمة بالحجم المناسب | نصائح للمحترفين من السلع الرياضية DICK'S., Protips.dickssportinggoods.com
  4. اختر قفازات الملاكمة الخاصة بك وفقا لمعايير ما؟, Blog-sport.fr
  5. ما هي افضل قفازات ملاكمة للمبتدئين؟, Made4fighters.com
  6. صيانة معدات الملاكمة الخاصة بك | ESC BOXING CLUB COLOMBES, Escboxingclubcolombes.com
  7. ان احصل العنوان معدات الملاكمة, Titleboxing.com
  8. , Blogs.rdxsports.com
  9. قفازات ملاكمة 101: كيفية اختيار قفازات الملاكمة الخاصة بك | مدونة FS فنون الدفاع عن النفس, Fs-martialarts.com
  10. , Domyos.fr
  11. , dragonbleu.fr
  12. , euro.venum.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , intersport.fr
  15. , metalboxe.com
  16. , budo-fight.com
  17. , hadjime.com
  18. , amazon.co.uk
  19. , domyos.fr
  20. , ffboxe.com
  21. , rdxsports.fr
  22. , boutiquedesartsmartiaux.com
  23. , casalsport.com
  24. , decathlon.fr
  25. , bfmtv.com
  26. , decathlon.be
  27. , go-sport.com
  28. , waykru.fr
  29. , ebay.fr
  30. , go-sport.com
  31. , casalsport.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
قفازات الملاكمة Venum Elite 9
قفازات الملاكمة Venum Elite
قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0 10
قفازات الملاكمة Venum Contender 2.0
قفازات تدريب إيفرلاست إليت 11
قفازات تدريب إيفرلاست إليت
قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex 12
قفازات الملاكمة للتدريب من Fairtex

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!