أفضل بيبي فوت بونزيني2024

بعيدًا عن كونها مجرد لعبة تنافسية ، تجمع لعبة foosball العائلة والأصدقاء معًا حول طاولة الألعاب. وعندما يتعلق الأمر بلعبة كرة القدم العائلية ، لا شيء يتفوق على عارضات Bonzini. وفقًا لبحثنا ، فإن B90 هو أفضل طاولة كرة قدم Bonzini. بالاستفادة من نفس المواد وعملية التصنيع مثل B60 ، فإنها تنضح بالجودة.

Bonzini B90 ITSF 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Bonzini B90 ITSF

أفضل طاولة كرة قدم Bonzini في عام 2024

Bonzini B90 ITSF هو طاولة كرة القدم الرسمية للمنافسة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة. إنه جزء من المجموعة الأكثر أصالة وعالية الجودة لعلامة Banzini التجارية.

إِعرض السِّعر

لديك هنا طاولة كرة قدم عالية الجودة مع بعض التعديلات ، وتحتفظ طاولة Banzini B90 ITSF بأصالتها وتتكيف بسهولة مع طرق لعب لاعبي المنافسين. السمة الرئيسية لطاولة كرة القدم هذه هي حقيقة أنها تم ثقلها بواسطة قطع عرضية للساق الفولاذية. بفضل الأسطوانات الأربعة المثبتة أسفل القدمين ، يمكن تعديل ارتفاعها. هذا لتحسين التحكم وقبضة الكرة للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكرات التي يتم تسليمها مع طاولة كرة القدم هذه معتمدة أيضًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة. كأبعاد ، تبلغ أبعاد طاولة كرة القدم 95 سم × 1 م 50 × 1 م (HxLxW) وتزن 130 كجم صافي. إنه مصنوع في فرنسا ، مما يدل على جودته العالية.

بونزيني B90 2
9

بونزيني B90

صُنع Bonzini B90 من مواد عالية الجودة. صُنعت بعناية ، إنها طاولة كرة القدم العائلية بامتياز ، خاصة وأن سعرها لا يزال في متناول الجميع.

إِعرض السِّعر

تستخدم طاولة كرة القدم Bonzini B90 نفس تلك الموجودة في طاولة B60 ، والتي تمثل اختلافًا بدون آلية عملات معدنية. لها أرجل وجوانب من خشب الزان المصمت ، والواجهات من خشب الزان الرقائقي من الاختيار الأول ، وكلها مطلية بالورنيش. بالإضافة إلى هيكلها ، تحتوي B90 أيضًا على عناصر فائقة الجودة. يتم تزيين مشغلات الألمنيوم يدويًا في الفرن. تم تثبيتها بإحكام بواسطة براغي مقاومة على قضبان فولاذية مصححة مطلية بالكروم. حصائر جيرفليكس ، أهداف ألمنيوم مصقولة ، كل شيء يتم القيام به لجعل ألعابك ممتعة. لاحظ أن القضبان التلسكوبية قابلة للتبديل وأنها مزودة بامتصاص الصدمات بزنبركات فولاذية. يمكنك الاختيار من بين عدة أنواع من المقابض (مريحة ، طويلة ، مستديرة ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، وبين الفلين أو الكرات البلاستيكية.

بونزيني B60 ريفي 3
8

بونزيني B60 ريفي

افضل طاولة كرة قدم Bonzini الراقية

يتميز Bonzini B60 الريفي بلمسة نهائية من طلاء الخشب الريفي تعزز مظهره الخالد. وهي مجهزة بآلية عملات معدنية وإرجاع الكرة المركزي وفتح القاع للوصول إلى السجل النقدي ومساحة التخزين.

إِعرض السِّعر

نموذج B60 من Bonzini هو أكثر لعبة فووسبالل أناقة للعلامة التجارية. مجهزة بآلية عملات معدنية ، فإن B60 مصنوع أيضًا من خشب الزان الصلب والخشب الرقائقي الأول. يتم مضاعفة مجموعة النجارة بواسطة عناصر فولاذية توفر مقاومة لأي اختبار. ساحة اللعب عبارة عن سطح مفتوح يجعل تنظيف السجادة أمرًا سهلاً. أما القضبان الخارجية فهي متداخلة وقابلة للتبديل وغير قابلة للتغيير. تعتمد موادها على الفولاذ الصلب المطلي بالكروم مع ممتص الصدمات. في حين أن القضبان الداخلية مصنوعة من الفولاذ المصقول المصقول الخاص. أما بالنسبة للهدف ، فهو مصنوع أيضًا من الألمنيوم المصبوب وهو مصقول حديثًا لتزيين اللعبة بأكملها. يتميز Bonzini B60 بآلية العملات المعدنية بأنواع المقابض المستديرة والطويلة والمريحة وللحفاظ عليها يتطلب تزييتًا خفيفًا من الداخل الحانات.

أصلي BONZINI B60 4
8

جيد جدا

أصلي BONZINI B60

بديل راقي

إنها كرة قدم طاولة قهوة. إنه الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة. تم إصدار هذا النموذج في الستينيات.إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين بدأوا العمل في الحانات في الأيام الخوالي ، فهذا النموذج مثالي لك.

إِعرض السِّعر

تتميز طاولة كرة القدم B60 الأصلية بهيكل قوي للغاية: فهي مصنوعة من خشب الزان المصمت والخشب الرقائقي الأول ، وهي أكثر المواد متانة. الأرجل من الخشب الصلب ، المشغلات من الألومنيوم ، القضبان من الصلب المطلي بالكروم الصلب ، من النوع التلسكوبي وبساط اللعب من الفينيل. مزودة بآلية عملات معدنية ، وتأتي مع 13 كرة من الفلين ومجموعة من المقابض للاختيار من بينها: طويلة ، مستديرة مريحة أو طويلة من الولايات المتحدة الأمريكية. ، 50 سنت أو 1 يورو. خزانة الطاولة B60 مقسمة إلى نصفين بحيث يمكنك رفعها على المفصلات لتحصيل النقود واستبدال وإصلاح الأجزاء الميكانيكية الإضافية بالداخل. هذه طاولة فووسبالل متينة للغاية.

دليل التسوق • 2024

أفضل بيبي فوت بونزيني

حاجة محددة؟

أفضل طاولة كرة قدم Bonzini في عام 2024

افضل طاولة كرة قدم Bonzini الراقية

بديل راقي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل بيبي فوت بونزيني

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
Bonzini B90 ITSF 5
9
بونزيني B90 6
9
بونزيني B60 ريفي 7
8
أصلي BONZINI B60 8
8
اختيارنا
Bonzini B90 ITSF
بونزيني B90
بونزيني B60 ريفي
أصلي BONZINI B60
Bonzini B90 ITSF هو طاولة كرة القدم الرسمية للمنافسة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطاولة. إنه جزء من المجموعة الأكثر أصالة وعالية الجودة لعلامة Banzini التجارية.
صُنع Bonzini B90 من مواد عالية الجودة. صُنعت بعناية ، إنها طاولة كرة القدم العائلية بامتياز ، خاصة وأن سعرها لا يزال في متناول الجميع.
يتميز Bonzini B60 الريفي بلمسة نهائية من طلاء الخشب الريفي تعزز مظهره الخالد. وهي مجهزة بآلية عملات معدنية وإرجاع الكرة المركزي وفتح القاع للوصول إلى السجل النقدي ومساحة التخزين.
إنها كرة قدم طاولة قهوة. إنه الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة. تم إصدار هذا النموذج في الستينيات.إذا كنت أحد هؤلاء اللاعبين الذين بدأوا العمل في الحانات في الأيام الخوالي ، فهذا النموذج مثالي لك.
جودة التصنيع
الوزن
130 كجم
80 كجم
90 كجم
90 كجم
التشطيب
الزان الطبيعي
الزان الطبيعي
زان صلب
الزان الطبيعي
اللاعبين
الألومنيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
الحانات
حديد مقوى
حديد مقوى
حديد مقوى

دليل شراء بيبي فوت بونزيني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بيبي فوت بونزيني

الهدف ، عند اختيار طاولة كرة القدم ، هو الاقتراب قدر الإمكان من راحة اللعب التي توفرها طاولة القهوة التقليدية لكرة القدم. يجب أيضًا مراعاة دمج طاولة كرة القدم في الديكور الداخلي الخاص بك. فيما يلي أهم الميزات التي يجب معرفتها.

المعيار رقم 1 - التصميم

يجب أن تكون طاولة Bonzini لكرة القدم المستقبلية قادرة على الاندماج بصريًا في الديكور الداخلي الخاص بك. اعتمادًا على الغرفة والموقع الذي ستثبته فيه ، يمكنك الاختيار من بين عدة تصميمات. سواء كنت تفضل تشطيب الخشب الطبيعي أو اللمسة النهائية اللامعة أو حتى الألوان والأنماط المخصصة ، فأنت مدلل للاختيار من خلال كتالوج Bonzini.

المعيار رقم 2 - مادة الهيكل

_ يشمل الهيكل الخارجي ألواح جانبية وواجهات ، والتي يمكن أن تكون مصنوعة من مواد طبيعية أو معدنية. ومع ذلك ، فإن نماذج كرة قدم Bonzini مصنوعة إما من الخشب الصلب أو الميلامين. إذا كنت تبحث عن أصالة طاولة كرة القدم الكلاسيكية ودفء الخشب ، فإن نموذج الخشب المصمت ، الأكثر قوة ومتانة ، سوف يناسبك. ولكن إذا كنت لا ترغب في تخصيص ميزانية كبيرة لشراء طاولة Bonzini لكرة القدم ، فإن نموذجًا من الخشب الرقائقي الطبيعي ، أو الميلامين ، سيكون اختيارًا جيدًا.

المعيار رقم 3 - مادة اللاعب

الراحة ودقة اللعب تعتمد جزئيا على جودة المواد المستخدمة للاعبين. يجب أن يكون خفيفًا وقويًا ، مع تقديم استجابة رائعة. في منزل Bonzini ، يُصنع اللاعبون عادةً من الألومنيوم

المعيار رقم 4 -

يجب أن تكون القضبان التلسكوبية قوية أيضًا لتمكينها من تحمل الضغوط العديدة التي تتعرض لها أثناء اللعب. تختلف مادة الشريط حسب الطراز. تم تجهيز طاولات كرة القدم Bonzini الراقية والعتيقة بقضبان تلسكوبية من الفولاذ المطلي بالكروم ، بينما تحتوي الطاولات ذات النطاق الأدنى على قضبان فولاذية مطلية بالنيكل. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل القضبان ذات القطر الجيد ، وضمان الصلابة والمقاومة ضد الالتواء.

المعيار رقم 5 - _ سطح اللعب

ان جودة سطح اللعب حاسمة لدقة اللعبة ، ولا سيما التحكم وسرعة الكرة. سوف يدور بشكل أسرع على سطح أملس ولكن قد يكون أقل قابلية للتحكم. توجد طاولات فووسبالل مع سجاد للعب من الزجاج وخشب ميلامين وجيرفليكس. تقدم هذه المادة الأخيرة حل وسط جيد جدًا بين السرعة والتحكم في الكرة. يتم تركيبه على معظم طاولات كرة القدم Bonzini.

لماذا تختار طاولة بونزيني لكرة القدم؟

يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال أقدامها الاسكندنافية (باستثناء طراز الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة) وإطاراتها النموذجية ، تتميز طاولات Bonzini لكرة القدم بجودة تصنيعها. يستخدمون مواد عالية الجودة ويستفيدون من تشطيب دقيق. للحصول على هدية عائلية دائمة يمكن مشاركتها مع الكثيرين ، تعد طاولة Bonzini لكرة القدم استثمارًا جيدًا.

على الرغم من أن سعرها لا يزال أعلى من سعره مع الشركات المصنعة الأخرى ، إلا أن مزايا طاولة كرة القدم Bonzini عديدة:

  • علبة بزوايا دائرية من الخشب المصمت أو جزئيًا من الخشب المصمت.
  • أرجل من الخشب الصلب.
  • قضبان فولاذية ذات تشطيب فاخر من الكروم أو النيكل.
  • مشغلات ألمنيوم.
  • مصنوع يدويًا لكل طاولة كرة قدم.
  • المتانة والثبات بفضل وزن لا يقل عن 60 كجم.
  • إمكانية التخصيص لبعض النماذج.
  • الدراية والسمعة السيئة لمصنع تقليدي مع خبرة تزيد عن 90 عامًا.
  • خدمة ما بعد البيع.
  • نماذج للاعبين من جميع المستويات.

باختصار ، مع طاولة Bonzini لكرة القدم ، يحق لك الحصول على منتج عالي الجودة بسعر معقول. يأخذ هذا السعر في الاعتبار جزئيًا صلابة طاولة اللعبة ، والتي ستوفر لك لحظات طويلة من التعايش العائلي.

الدخل

طاولات بونزيني لكرة القدم مصنفة ضمن الفئة الراقية. لذلك ، فإن أسعارها متساوية. من الضروري التخطيط لميزانية أكبر لشراء طاولة كرة قدم Bonzini ، لكن الجودة ستكون موجودة. بالإضافة إلى المواد ومتعة اللعب ، ستقدم لك طاولة Bonzini لكرة القدم سنوات عديدة من الخدمة الجيدة والمخلصة بفضل قوتها.

نصائح

دهن محور القضبان بشكل دوري

من أجل الحفاظ على سيولة الحركة ، أدخل القليل من الشحوم أو الزيت في محور القضبان. سيؤدي هذا أيضًا إلى منع حدوث ضوضاء الصرير على المدى الطويل. احرص على عدم اتساخ مفرش اللعب بتغطيته بقطعة قماش أثناء العملية.

_

تأكد من رفع سطح اللعب عند الزوايا لمنع الكرة من السكون عند الزوايا.

اختيار التصميم المناسب

إذا كنت ترغب في دمج طاولة كرة القدم Bonzini بشكل متناغم في منزلك ، فقد يكون من الحكمة اختيار طراز معين. ولإضفاء المزيد من الدفء ، يتوافق تشطيب الخشب الطبيعي مع كل نمط داخلي. تُظهر اللمسات النهائية المطلية بالورنيش الأسود أو الأبيض لمسة أكثر فخامة.

غط كرة قدمك

عند عدم استخدامه ، قم بتغطية طاولة كرة القدم بغطاء واقي مخصص لهذا الغرض ، لتجنب رواسب الغبار ، وفي نفس الوقت حافظ على الأجزاء الملوثة بالزيت.

تنظيف حصيرة اللعب

استخدم مكنسة كهربائية بفرشاة ملحقة لتنظيف مفرش اللعب وضمان التدفق السلس للكرة. لإزالة البقع من سطح اللعب ، استخدم قطعة قماش مبللة قليلاً بالروح البيضاء ثم امسح البقعة.

موقع ملائم

تجنب تعريض كرة الطاولة لأشعة الشمس المباشرة لحمايتها من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. في الواقع ، بعض أجزاء منضدة كرة القدم حساسة للأشعة فوق البنفسجية ، وخاصة بساط اللعب ، كما يجب إبعادها عن الرطوبة لإطالة عمر موادها.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل طاولة كرة قدم Bonzini؟

تعتمد أفضل طاولة كرة قدم Bonzini على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي تكلفة طاولة بونزيني لكرة القدم؟

تبلغ تكلفة طاولة Bonzini لكرة القدم للمبتدئين ما بين 1300 و 1700 يورو. يبلغ سعر الطراز متوسط المدى حوالي 1800 يورو. تبلغ أسعار طاولات Bonzini لكرة القدم الراقية أكثر من 2000 يورو ، ويمكن أن تصل بعض الطرز المخصصة إلى 3000 يورو.

هل يمكنني استبدال اجزاء من طاولة كرة القدم الخاصة بي؟

نعم ، يمكن استبدال عدة أجزاء من طاولة كرة القدم Bonzini عند ارتدائها ، مثل ممتص الصدمات العارضة والغسالات المطاطية وحتى اللاعبين أو حراس المرمى.

هل يمكنني اختيار نوع معين من المعصم؟

نعم ، يتم تقديم 4 أنواع من المقابض بشكل عام: مقابض دائرية ، أمريكية ، مريحة وطويلة. لا تنسَ اختيار اللمسة النهائية عند الطلب.

هل طاولة بونزينى لكرة القدم مضمونة؟

نعم ، كل طاولة كرة قدم من Bonzini مضمونة لمدة 5 سنوات وتتمتع بمتانة تصل إلى 40 عامًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار طاولة كرة القدم, Conseil.manomano.fr
  2. كيف تختار طاولة كرة القدم الخاصة بك؟ نصائح ذكية لاختيار الشخص المناسب, Lesbroussettes.fr
  3. كرة قدم - ويكيبيديا, Fr.wikipedia.org
  4. , Billardsdefrance.fr
  5. كيف تختار طاولة كرة القدم الخاصة بك؟, Luniversdubabyfoot.fr
  6. , Bonzini.com
  7. ., thespruce.com
  8. Ultimate Foosball Table Buy Guide 2021 • ثورة كرة القدم, foosballrevolution.com
  9. دليل شراء كرة القدم, fgbradleys.com
  10. ان صيانة كرة القدم: كيف تعتنى بها وتنظفها؟, babyfootvintage.com
  11. شركة فووسبالل بونزيني 100 % طاولة كرة قدم فرنسية ..., bonzini.com
  12. وقدم بونزيني للرضع: نماذجنا الفريدة مع / بدون آلية العملة, billardsdefrance.fr
  13. وقدم اطفال بونزيني: Bonzini B90 Bonzini B60 ... - شراء ..., caaa.fr
  14. @, babyfootvintage.com
  15. , jmc-billard.com
  16. , supreme.fr
  17. , lebabyfoot.fr
  18. , paruvendu.fr
  19. , site-annonce.fr
  20. , caaa.fr
  21. , baby-foot.net
  22. , bonzini.com
  23. , ebay.fr
  24. , babyfootvintage.com
  25. , jadejeux.com
  26. , lyon-flipper.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , babyfootvintage.com
  29. , babyfootvintage.com
  30. , baby-foot.it
  31. , babyfootvintage.com
  32. , billardsdefrance.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bonzini B90 ITSF 9
Bonzini B90 ITSF
بونزيني B90 10
بونزيني B90
بونزيني B60 ريفي 11
بونزيني B60 ريفي
أصلي BONZINI B60 12
أصلي BONZINI B60

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!