أفضل سكاكين الصيد والبقاء على قيد الحياة2024

إن سكين الصيد والبقاء المخصص للمغامرين ومحبي الطبيعة ، هو أداة متعددة الاستخدامات وفعالة. متانة نصلتها تسمح لها بقطع الجلد والخشب وحتى المعدن! ومع ذلك ، من المهم اختيار طرازك وفقًا لاحتياجاتك. يقدم دليلنا المقارن أفضل سكاكين الصيد والبقاء على قيد الحياة في الوقت الحالي.

سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص

أفضل سكين صيد وبقاء في عام 2024

سكين الصيد هذا مصنوع يدويًا بالكامل ، وهو متوازن تمامًا. هذا يجعل من السهل التعامل معها على الرغم من مقبضها الضخم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هنا سكين صيد مصنوع يدويًا. تم صنع سكاكين بيركين المصنوعة يدويًا بالكامل في ورشة عمل وليس في مصنع حيث تنتج الآلات مزيجًا من سكاكين المطبخ وسكاكين المائدة والمناجل. النصل مصنوع من فولاذ 440 درجة مئوية ، مما يضمن الصلابة ومقاومة الصدأ. لاحظ أن سكين الصيد هذا به غمد جلدي مقصوص حسب الطلب ، مع حلقة حزام آمنة.

يبلغ سمك الشفرة 4.5 مم في أكثر أجزاءها سمكًا و 1.5 مم في النهاية. طول النصل 17.5 سم. لا نعرف بالضبط كيف تم تركيب النصل ، لكن لا توجد مسرحية للإبلاغ عنها! وثقل المقبض يوازن السكين تمامًا. قابل للتخصيص بالكامل ، يصل هذا السكين حادًا جدًا. السعر في منتصف سكاكين الصيد الراقية.

سكين جيب قابل للطي GVDV 2
8

سكين جيب قابل للطي GVDV

إنها صغيرة إلى حد ما ، وتتميز سكين الصيد القابل للطي بتصميم جميل باللون الأسود بالكامل. تتميز الشفرة الفولاذية بطلاء من التيتانيوم يعزز قوتها وحدتها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لمحبي سكاكين الصيد القابلة للطي ، نوصي باستخدام GVDV. هذه السكين مناسبة أيضًا للبقاء على قيد الحياة في البرية ، وهي مزودة بكسر زجاج في نهاية المقبض. الشفرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 7Cr17 ، مع طلاء التيتانيوم لإبراز الصلابة.

يتم فتح الطي عن طريق تعطيل نظام منع الأمان. يبلغ مقاس المجموعة عند فتحها 21 سم ، وهو أمر معقول. المقبض وحده قياس 12 سم. المظهر الأسود بالكامل مع الكربون الصناعي يجعلها سرية بينما لا تزال تبدو جميلة. واحدة من المزايا الكبيرة لهذا السكين هي القاطع الحزام بشفرة قابلة للاستبدال. والشفرة حادة جدا.

هوبي هات HH-401 3
8

اختيار ممتاز

هوبي هات HH-401

استغرق الأمر 150-200 طبقة من الفولاذ المثني 1095 و 15 N25 لصناعة شفرة سكين الصيد هذا. يتأثر الوزن ، لكن الجودة موجودة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Hobby Hut HH-401 عبارة عن سكين صيد وسكين نجاة. استخدمت الشركة المصنعة خشب الجوز للمقبض ، وهو خشب معروف بمقاومته للتآكل بمرور الوقت وقوته اللاصقة. من ناحية أخرى ، فإن الشفرة مصنوعة من الفولاذ الدمشقي. كان من الضروري ثني عدة أنواع من الفولاذ 1095 و 15N25 ، وهذا عدة مرات ، للحصول على 150 إلى 200 طبقة مكونة للشفرة.

سكين الصيد هذا يزن وزنه. علاوة على ذلك ، يعزز هذا الانطباع بمتانة الكل. من الواضح أن Hobby Hut HH-401 حاد للغاية ، وليس من السهل أن نخطئ. نحن نحب أخذ هذه السكين في متناول اليد ، فهي تتمتع بقدرة استثنائية على المناورة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع حقيبة جميلة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى شحذها.

قبعة هوبي HH-303 4
8

قبعة هوبي HH-303

سكين الصيد هذا بمقبض خشبي micarta جميل. مزورة ومزخرفة باليد ، تقطع وتشقق وتثقب إلى الكمال.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كما أن Hobby Hut HH-303 مصنوع يدويًا وهو سكين صيد من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتميز الشفرة 100 % المصنوعة يدويًا بطول مدمج بمقاومة ممتازة وعمر طويل. حقيبة جلدية موجودة في العبوة. يبلغ طول السكين 33 سم بشكل عام. يبلغ طول النصل 8.5 بوصات ، ويبلغ طول المقبض نصف طوله.

سكين صيد جيد جدًا يقطع ويقطع ويثقب على النحو الأمثل. يمكنك استخدامه بشكل خاص في الأماكن الضيقة. المقبض الخشبي micarta مصنوع جيدًا. لها قبضة قوية وتساهم في توازن الكل. من ناحية أخرى ، هذا المقبض صغير خاصة إذا كان لديك يد كبيرة.

دليل التسوق • 2024

أفضل سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

حاجة محددة؟

أفضل سكين صيد وبقاء في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سكاكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

الجزء العلوي من القمة
سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص 5
8
سكين جيب قابل للطي GVDV 6
8
هوبي هات HH-401 7
8
قبعة هوبي HH-303 8
8
اختيارنا
سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص
سكين جيب قابل للطي GVDV
هوبي هات HH-401
قبعة هوبي HH-303
سكين الصيد هذا مصنوع يدويًا بالكامل ، وهو متوازن تمامًا. هذا يجعل من السهل التعامل معها على الرغم من مقبضها الضخم.
إنها صغيرة إلى حد ما ، وتتميز سكين الصيد القابل للطي بتصميم جميل باللون الأسود بالكامل. تتميز الشفرة الفولاذية بطلاء من التيتانيوم يعزز قوتها وحدتها.
استغرق الأمر 150-200 طبقة من الفولاذ المثني 1095 و 15 N25 لصناعة شفرة سكين الصيد هذا. يتأثر الوزن ، لكن الجودة موجودة.
سكين الصيد هذا بمقبض خشبي micarta جميل. مزورة ومزخرفة باليد ، تقطع وتشقق وتثقب إلى الكمال.
شفرة مقاس 17.5 سم من الفولاذ المقاوم للصدأ 440 درجة مئوية مع صلابة روكويل 58-59 HRC
سكين قابل للطي ومفيد للغاية
سكين Bushcraft جميل
سكين جميل جدا
مقبض عملاق ، غير مصنوع للأيدي الصغيرة
لا توجد حالة
الوزن
مقبض غير مناسب للأيدي الكبيرة

دليل شراء سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

فيما يلي المعلمات الأساسية التي يجب مراعاتها قبل شراء سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة.

المعيار رقم 1 - حجم النصل

من الناحية المثالية ، يجب أن يتراوح طول سكين النجاة بين 22 و 28 سم ، من طرف النصل إلى أسفل المقبض أو الحلق. مما يعني أن النصل نفسه يجب ألا يقل عن 18 سم. يعتبر هذا الطول مثاليًا ، نظرًا لأن الشفرة الأكبر يمكن أن تكون غير عملية للقيام بمهام أكثر دقة مثل شق الطرائد الصغيرة أو مصائد النحت. المهام الثقيلة مثل القطع أو الصيد أو الدفاع عن النفس

المعيار رقم 2 - كيف تصلح النصل

دائما ان تكون شفرة سكين النجاة ثابتة. على الرغم من أن السكين القابل للطي يسمح لك بإخفائه أو حمله دون الحاجة إلى غمد ، فإن مفاصل الغمد سيجعل النصل أقل فعالية في أداء مهام معينة ويجعلها أقل متانة. إذا كنت بحاجة إلى أن تكون سكين النجاة الخاصة بك قاسية وشديدة التحمل ، فإن نموذج الشفرة الثابتة هو الخيار الأفضل لأنه يسمح لك بأداء مهام أكثر تنوعًا مثل: الرفع والتقطيع والتقسيم والنحت أو القطع بدقة.

أيضًا ، يجب أن يكون الجزء الخلفي من الشفرة مربعًا ومشطبًا بزاوية قائمة على جانب النصل حتى تتمكن من استخدامها بنار جذع حديدي أخف. أما بالنسبة لأسنان المنشار في الجزء الخلفي من النصل ، فهي ليست مفيدة دائمًا كما يعتقد البعض ، لذلك يمكنك ترك هذا الخيار جانبًا.

المعيار رقم 3 -

نقة السكين هي الجزء الذي يربط النصل بالمقبض. وتشمل هذه "ذيل" أو "طرف" السكين الذي عادة ما يكون مغطى أو محاطًا بالمقبض. عند اختيار سكين البقاء على قيد الحياة ، قم بإعطاء الأفضلية للنماذج ذات اللون الكامل. هذا يعني أن النصل يمتد من الطرف إلى الجزء الخلفي من المقبض كقطعة واحدة مصمتة وبعرض كامل. باستخدام الغراء أو المسامير أو المسامير أو البراغي أو أي نظام تثبيت آخر. يمكن أيضًا إلقاء المقبض على التانغ. يمنحك تانغ الكامل قوة أكبر ومتانة أكبر

المعيار رقم 4 - سمك النصل

نصل سميك وقوي بما يكفي لضمان سنوات من الاستخدام الكثيف ولن ينكسر بسهولة خلال التقطيع والتقطيع واداء المهام الصعبة الاخرى. في حالات أخرى ، يمكن استخدام السكين كرافعة.

المعيار رقم 5 - مادة النصل

_ تأتي شفرات سكين النجاة في مجموعة متنوعة من المواد وهو من الصلب الكربوني الذي يبرز عن البقية.

توفر الشفرات المصنوعة من الفولاذ الكربوني الصلابة والحدة وقوة حافة أفضل من الشفرات التقليدية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. الفولاذ الكربوني الشائع هو D2 ، 1095. الجانب السلبي من الفولاذ الكربوني هو أنه عرضة للصدأ وبالتالي يتطلب تنظيفًا خاصًا بعد كل استخدام. مقاوم للصدأ ، ولكن يمكن أن يبهت بشكل أسرع ويفقد حدته. لذلك عليك أن تستند في اختيارك للمواد إلى مقدار الرطوبة والضغوط التي سيتعرض لها سكين النجاة. اختر الفولاذ المقاوم للصدأ. تشمل أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ الشائعة والموثوقة 440C و 154 سم و S30V. مهام أكثر تطلبًا؟ نموذج الفولاذ الكربوني أفضل. من ناحية أخرى ، فإن سكين السيراميك أو التيتانيوم بعيد عن أن يكون مناسبًا كسكين للبقاء على قيد الحياة.

كيفية استخدام سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة؟



أداة مفيدة وعملية للغاية للمخيمين والصيادين ، وسكين الصيد والبقاء على قيد الحياة هو سلاح حماية ضد جميع الأخطار المحتملة. من الضروري معرفة كيفية استخدامه بشكل صحيح لتجنب أي خطر الإصابة. بادئ ذي بدء ، يجب الإمساك به بشكل صحيح لتسهيل التعامل معه.

في الواقع ، يتكون سكين النجاة من العديد من الأدوات المفيدة مثل خط الصيد ، المقلاع ، البوصلة ، إلخ. لذلك عليك أن تكون حريصًا على عدم فقدها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تكييف شفرة مقالتك للمهمة التي تريد القيام بها. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الشفرة ذات نوعية جيدة لأن فعاليتها تعتمد كليًا عليها.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام السكين لإشعال النار. لتحضير شيء ما لإشعال النار ، يمكنك تفتيت الخشب الجاف أو أي وقود آخر. لإشعال النار طوال الليل ، تحتاج إلى تقطيع الخشب وجمع الأغصان الجافة. يمكنك أيضًا استخدامه لقطع بعض الفروع لبناء ملجأ لحماية نفسك من هجمات الحيوانات البرية ، على سبيل المثال.

للحفاظ على سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة ، يُنصح باستخدام قطعة قماش قطنية جافة. قبل وضعها بعيدًا ، عليك مسحها جيدًا ، خاصةً الشفرة ، والانتظار حتى تجف تمامًا. في الواقع ، قد تتسبب الرطوبة في حدوث صدأ وبالتالي إتلاف أداتك. بالإضافة إلى ذلك ، يوصى باستخدام علبة تحميها من الأوساخ والرطوبة.

سكين صيد وبقاء أم سكين الجيش السويسري؟

سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة هو جزء من مجموعات البقاء على قيد الحياة للتخييم أو الأنشطة الخارجية الأخرى. وهو حاد وقابل للانحناء غالبًا ويمكن استخدامه لإزالة الأشواك والشظايا من الجروح أو لقطع الضمادات. في حالة وقوع حادث سيارة ، يمكنك استخدامه لقطع أحزمة الأمان أو تحطيم النوافذ للتحرر. يمكنك أيضًا تسخين النصل على النار وكي الجروح إذا كانت مجموعة الإسعافات الأولية مفقودة.

هذا النوع من السكاكين مفيد أيضًا كأداة للدفاع عن النفس ضد الحيوانات وحتى البشر. في الواقع ، يمكن أن يبطئ أو يصد المهاجم. حتى لو لم تستخدمه ، فإن امتلاكه يعد رادعًا. بصرف النظر عن هذه المزايا ، يمكن أن يؤذيك سكين الصيد والبقاء بسهولة إذا كنت تفتقر إلى الخبرة. أيضًا ، لا يمكنك استخدامه لقطع الأشياء الكبيرة مثل غصن الشجرة.

السكين السويسري

يتألف سكين الجيش السويسري من عدة أدوات جيب صغيرة ، وهو يتمتع بتنوع كبير في الاستخدامات. مناسبة للهوايات والأعمال اليدوية والبقاء على قيد الحياة ، فهي تجعل عملك أسهل. على عكس سكين البقاء على قيد الحياة والصيد ، فهو أكثر بكثير من أعمال الإصلاح والأشياء الصغيرة في الحياة اليومية. في الواقع ، غالبًا ما تحتوي على مقص أظافر وملاقط وفتاحة زجاجات ومفك براغي ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نصلتها متينة وقوية على الرغم من صغر حجمها.

ومع ذلك ، فإن سكين الجيش السويسري بها عيوب. قد يكون من الصعب استخدامه في الأماكن الضيقة. يمكن أن تنكسر الينابيع الموجودة على مقصه بسهولة. أيضًا ، يمكن أن يؤدي وضعها في الجيب مع أغراض أخرى إلى إتلاف أغراضك الأخرى ، بسبب المسامير ووضوح الشفرات. وبالحديث عن الشفرة ، ربما تحتاج إلى شحذها قبل الاستخدام.

النتيجة

لتحديد اختيارك ، حدد أهدافك وتوقعاتك. تُستخدم سكين الجيش السويسري على نطاق واسع بشكل يومي ويمكن أن تكون مفيدة أثناء أنشطتك الخارجية. ومع ذلك ، فإن حدته محدودة. يمكن أن يخدمك سكين الصيد والبقاء كسلاح دفاعي بالإضافة إلى صفاته الأساسية. إنها أداة البقاء على قيد الحياة.

نصائح

شحذ سكين الصيد والبقاء على قيد الحياة

لكي تكون فعالاً ، يجب أن يتم شحذ سكين النجاة الخاص بك بشكل صحيح ، وهذا ليس بالأمر السهل دائمًا عندما تجد نفسك في البرية. سوف تحتاج إلى العثور على حجر به خشونة وحتى ناعمة وفرك السكين عليه ، مع الحرص على عدم الضغط بشدة. ولكن الخيار الأفضل دائمًا هو إحضار مبراة محمولة

حافظ على السكين معك فى جميع الاوقات

من المهم أن تحتفظ دائمًا بسكين النجاة لشخصك إذا كنت لا تخطط لفرم الخشب أو الذهاب للصيد. في الواقع ، قد تجد نفسك في موقف مفاجئ قد تحتاج إليه ، لحماية نفسك من الحيوانات البرية على سبيل المثال أو لتمهيد طريقك عبر الغطاء النباتي.

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ يفضل _ _ _ _ _ _ _

هناك أنواع مختلفة من الأغماد لسكين الصيد والبقاء على قيد الحياة ، ولكن اختر نموذجًا يمكن ربطه بحزامك. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى البحث في حقيبتك بعد الآن لأن سكينك سيكون دائمًا في متناول يدك. سيكون هناك أيضًا خطر أقل من ضياعه

ضع زيت جوز الهند على الاداة

بعد التنظيف ، يوصى باستخدام زيت جوز الهند برفق على نصل السكين لعمل طبقة واقية. إذا كان لديك سكين قابل للطي ، فيمكن أيضًا استخدام زيت جوز الهند لتزييت آلية الفتح والغلق الخاصة بهذا الأخير.

تخزين سكين النجاة الخاص بك بشكل صحيح

عندما تكون في المدينة ولا تستخدم سكين النجاة ، يجب عليك تخزينها في مكان مناسب. يجب إبعاده عن الغبار وقبل كل شيء بعيدًا عن متناول الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار اصطحابه معك أينما كان ، في حال كان مفيدًا لك في حياتك اليومية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://bestreviews.com/best-hunting-knives, bestreviews.com
  2. , thewirecutter.com
  3. https: //www.natureoutside.com/bushcraft-knife-safety-9-ti..., natureoutside.com
  4. سكاكين صيد وبقاء - خناجر صيد ..., frankonia.fr
  5. سكاكين تكتيكية وبقاء - ادوات مائدة - صيد - L ..., armurerie-francaise.com
  6. صيد ، قتال ، وسكاكين بقاء ، جديدة او مستعملة, naturabuy.fr
  7. _ سكاكين صيد هناك 370 سكين صيد, le-couteau.com
  8. ، سكاكين صيد وبقاء ، سكاكين ذات نصل ثابت ، باوى, couteaux-services.com
  9. صيد وخناجر بقاء - السكين, le-couteau.com
  10. افضل سكاكين صيد فى عام 2021 - ForgeOrigine, forgeorigine.com
  11. بقاء سكاكين؟ تم اختباره وفي المخزون, knivesandtools.fr
  12. افضل 10 سكاكين نجاة فى عام 2021 - لاغيرثا, lagertha.fr
  13. سكين النجاة: سكين صيد - هاتيلا, hattila.com
  14. أي سكين بقاء تختار؟ → دليل التسوق و ..., couteau-chasse.com
  15. OPINEL n ° 12 استكشف | سكين صيد وبقاء, couteau-chasse-opinel.fr
  16. صيد / سكين بقاء - (حالتان) - سكاكين مستقيمة و ..., naturabuy.fr
  17. اقراص الصيد والبقاء على قيد الحياة سكاكين - كوتشيلوس دي ..., couteaux-services.com
  18. , coutebox.com
  19. سكين صيد ، منجل, hattila.com
  20. سكاكين ومجموعة النجاة - بوتيك الطبيعة للصيد وصيد الاسماك, boutiquechasseetpeche.ca
  21. بقاء وصيد سكين - شراء / بيع رخيصة, cdiscount.com
  22. افضل 7 سكاكين بقاء - شغف البقاء, survivalismepassion.com
  23. , bouticoupe.fr
  24. , decathlon.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص 9
سكاكين بيركنز سكين صيد قابل للتخصيص
سكين جيب قابل للطي GVDV 10
سكين جيب قابل للطي GVDV
هوبي هات HH-401 11
هوبي هات HH-401
قبعة هوبي HH-303 12
قبعة هوبي HH-303

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!