أفضل سترة نجاة2024

في كل عام ، يتم تسجيل أكثر من 370.000 حالة وفاة بسبب الغرق في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، من الممكن تجنب غالبية الحوادث في البحر من خلال ارتداء سترة النجاة. هذا الملحق إلزامي أيضًا في الإبحار البحري. لمساعدتك في اختيار معدات السلامة الخاصة بك ، اكتشف مجموعتنا المختارة من سترات النجاة لعام 2020.

سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II

أفضل سترة نجاة

صممت العلامة التجارية Helly Hansen HH سترات نجاة مريحة توفر لك السلامة المثلى. مناسبة للأطفال ، تسمح أحزمةها القابلة للتعديل بالتكيف مع جسم الشخص الذي يرتديها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر سترة النجاة من ماركة Helly Hansen المعتمدة من EN ISO 12402-5 مثالية لأنشطتك البحرية. تتميز بقدرة طفو تبلغ 50 نيوتن ، وهو ما يكفي لتوفر لك السلامة المثلى. إنها سترة خفيفة للغاية ، لا تزن سوى 1 جرام ، لذا فهي مثالية لأطفالك. مورفولوجيا الخاص بك أو تلك الخاصة بطفلك. لونه أزرق داكن ، لون للجنسين يناسب الجميع: رجال ونساء وأيضًا الكبار والمراهقين والأطفال.

سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas 2
7

سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas

في Lalizas ، سلامتك على القارب أمر ضروري. صممت العلامة التجارية سترة بتصميم مريح ولكن قبل كل شيء أكثر أمانًا ، سواء بالنسبة للبالغين أو الأطفال.

إِعرض السِّعر

تتميز سترة النجاة هذه من Lalizas بتصميم وخفة تمنحك تجربة أفضل أثناء أنشطتك البحرية. مثالية للأطفال بفضل الحزام الذي يمر عبر منطقة الفرج وحزام قابل للتعديل بحيث تبقى السترة بالطبع لطفلك.

طوقها سيبقي رأسك فوق الماء في حالة الغرق ، بينما تبقى مريحة للغاية بفضل البطانة الموحدة. يحتوي على سحاب بلاستيكي لمزيد من العزل وشريط عاكس لمزيد من الرؤية في الظلام. يمكن أن تتحمل الموديلات المختلفة من 3 إلى 70 كجم.

سترة النجاة Crewfit 3
9

سترة النجاة Crewfit

تعتبر سترة النجاة هذه مبتكرة من حيث الحجم والتصميم. إنه يفي بالمعايير الأوروبية ويسمح لك بممارسة أنشطتك البحرية بأمان تام وبأقصى قدر من الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعد ماركة Crewfit بالكثير من الابتكار من خلال سترة النجاة المصممة بشكل فريد. حتى لو بدت صغيرة ، لديها طفو أكبر من 165 نيوتن ، وهو ما يكفي لإبقاء مجاري الهواء خارج الماء إذا كان هناك أي حالة من الغرق. نظرًا لأنه يحتوي على حزام يمتد تحت فخذك ، فسيبقى على جسمك جيدًا.

نظرًا لأنه قابل للنفخ ، فلن يزيد وزنه عن 1 جرام. إطاره على تمثال نصفي لن يثقل كاهلك. وبالتالي ، سيكون لديك القدرة على الحركة بشكل مثالي. يحتوي الحزام على حلقة D تسهل التثبيت بحزام الأمان. يأتي أيضًا مع صافرة تسهل عليك اكتشافك إذا وقعت في الماء.

سترة نجاة الأطفال Lalizas 4
7

سترة نجاة الأطفال Lalizas

مصممة خصيصًا للراحة ولكن قبل كل شيء من أجل سلامة أطفالك. وغني عن القول أن هذا الأخير يحب الأنماط الصغيرة على السترة بينما يكون خاليًا من القلق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سترة النجاة من ماركة Lalizas تفي تمامًا بدورها الوقائي لطفلك. أولاً وقبل كل شيء ، ستسهل السترة التعرف عليها ، بلونها الأصفر والأشرطة العاكسة على الياقة. ثانيًا ، تحتوي السترة بأكملها على حشوة رغوية من أجل انقلاب سريع إذا كان طفلك على بطنه.

سيبقي هذا رأس طفلك فوق الماء في حالة الإغماء . يمكن أيضًا استخدام هذه السترة لحمام السباحة. كما أنه مريح للغاية لأنه من السهل جدًا ارتدائه بسحاب بلاستيكي وحزام حزام قابل للتعديل.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة النجاة

حاجة محددة؟

أفضل سترة نجاة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سترة نجاة

الجزء العلوي من القمة
سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II 5
8
سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas 6
7
سترة النجاة Crewfit 7
9
سترة نجاة الأطفال Lalizas 8
7
اختيارنا
سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II
سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas
سترة النجاة Crewfit
سترة نجاة الأطفال Lalizas
صممت العلامة التجارية Helly Hansen HH سترات نجاة مريحة توفر لك السلامة المثلى. مناسبة للأطفال ، تسمح أحزمةها القابلة للتعديل بالتكيف مع جسم الشخص الذي يرتديها.
في Lalizas ، سلامتك على القارب أمر ضروري. صممت العلامة التجارية سترة بتصميم مريح ولكن قبل كل شيء أكثر أمانًا ، سواء بالنسبة للبالغين أو الأطفال.
تعتبر سترة النجاة هذه مبتكرة من حيث الحجم والتصميم. إنه يفي بالمعايير الأوروبية ويسمح لك بممارسة أنشطتك البحرية بأمان تام وبأقصى قدر من الراحة.
مصممة خصيصًا للراحة ولكن قبل كل شيء من أجل سلامة أطفالك. وغني عن القول أن هذا الأخير يحب الأنماط الصغيرة على السترة بينما يكون خاليًا من القلق.
نسيج خفيف جدا ومرن
مثالي للكبار
شريط عاكس
مثالي للأطفال
تجفيف سريع
سروال ضيق قابل للتعديل
تمت الموافقة على 150N ولكن الطفو 165 N وأكثر
الألوان الصفراء والزرقاء
طبقات مسطحة لراحة قصوى
يتوافق مع المعايير الأوروبية
شبه الجزيرة الذقن
يدعم من 3 إلى 40 كجم

دليل شراء سترة النجاة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة النجاة

يلبي اختيار سترة النجاة معايير واحتياجات محددة. فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - قوة الطفو

تخضع معدات التعويم لرقابة صارمة ويجب أن تفي بالمعايير القياسية الأوروبية. ينطبق معيار EN ISO 12402 على مؤشرات الطفو التالية:

  • 50 نيوتن: إذا تحرك القارب لمسافة ميلين بحريين أو أقل من المأوى ، يلزم وجود سترة طفو لا تقل عن 50 نيوتن (1 ميل يساوي 1852 م). يتكون عملها من إبقاء الشخص الواعي برأسه فوق الماء.
  • 100 نيوتن: هذا الموديل مناسب للملاحة في المياه الهادئة لمسافة إبحار تصل إلى 6 أميال بحرية من أقرب ملجأ. هذا هو الحد الأدنى من المعيار للأطفال أقل من 30 كجم. تضمن هذه الفئة دوران المستخدم في 10 ثوانٍ.
  • 150 نيوتن: موصى به لدورة تتجاوز 6 أميال بحرية من المأوى. يمكن استخدامها أيضًا في الأحوال الجوية السيئة أو في حالة وجود تيار قوي. تسمح هذه الفئة بتمرير شخص فاقد للوعي في غضون 5 ثوانٍ.
  • 275 نيوتن: هذه هي أقصى حماية. يتم استخدامه في أعالي البحار ويسمح بعكس حالة الشخص الفاقد للوعي في 5 ثوانٍ فقط.

المعيار رقم 2 - _ الوزن والطول

يجب أن تتكيف سترة النجاة تمامًا مع طولك ووزنك حتى تكون فعالة. للعثور على أفضل نموذج يناسب مورفولوجيتك ، من الضروري إجراء جلسة ملائمة. سيسمح لك ذلك بالتحقق من حجم السترة ومدى راحتها أثناء التنقل.

لمحيط الخصر بين 60 و 130 سم ، اختر الحجم القياسي. الموديلات الأكبر حجمًا متوفرة في XXL ، لمقاسات خصر تصل إلى 170 سم.

المعيار رقم 3 - نوع السترة ، رغوة او نفخ؟

السترة ذاتية النفخ أقل حجمًا وتسمح بحرية كبيرة في الحركة. تسمح خرطوشة CO2 الخاصة به بالتضخم التلقائي للجهاز في أقل من 10 ثوانٍ عندما يسقط الشخص في الماء.

توفر السترة الرغوية أو سترة الطفو الدائمة حماية حرارية جيدة وتحمي الجسم أيضًا من الصدمات. ومع ذلك ، فهو أكثر تعقيدًا.

المعيار رقم 4 - الاختيار من بين نظام تضخم يدوي او اوتوماتيكي

يتم تشغيل النظام اليدوي باستخدام مقبض. يمنع هذا الجهاز الفتح العرضي ، عندما يتم تخزين السترة في مكان رطب على سبيل المثال.

يتم تفعيل نظام النفخ الأوتوماتيكي على الفور في حالة السقوط في الماء. يتم تنفيذ نظام التحرير بطريقتين ، عن طريق وسادة أو عن طريق النظام الهيدروستاتيكي:

  • يتكون نظام الكمبيوتر اللوحي من ملح قابل للذوبان في الماء أو خرطوشة أو قرص من السليلوز.
  • مع نظام Hamma r الهيدروستاتيكي ، تنتفخ السترة في ثوانٍ قليلة تحت تأثير ضغط الماء ، من غمر يبلغ 10 سم.

المعيار رقم 5 -

راحتك مهمة! حرية الحركة من الخصائص التي يجب مراعاتها. يجب ألا تعيق السترة بأي شكل من الأشكال تحركاتك ، ويجب نسيانها عندما تكون في الماء.

بالنسبة للطفل ، اختر سترة نجاة بتصميم جذاب سيستمتع بارتدائها. يفضل استخدام نموذج رغوي للصغار ، لتجنب الفتح العرضي في حالة تناثر السائل. تحقق من وجود حزام خلفي قابل للتعديل ، والذي سيسمح لك بضبط السترة وفقًا لحجم طفلك. إذا كان يجب على الطفل ارتداء معدات السلامة الخاصة به على قميص بسيط ، فيجب أن يوفر طوق السترة الراحة المثلى.

تعليمات السلامة

يجب أن تكون سترة النجاة مصحوبة بصفارة وحزام مرفق ومصادر إضاءة إن أمكن. سيتم تجهيزه بشرائط عاكسة لتسهيل التعرف عليه.

كيف تعتني بسترة النجاة؟

يجب أن تكون سترة النجاة دائمًا في حالة ممتازة ، لأن أدنى عيب يمكن أن يكلف الحياة. بالنسبة لهذه المواد ، فإن الغسيل والتخزين الصحيحين لا يقلان أهمية عن الصيانة الفنية.

التنظيف

تخشى سترة النجاة التأثير المطول لملح البحر ، لذلك يجب شطفها بعناية بالمياه العذبة بعد كل نزهة. يجب تجنب غسل الغسالة والصابون تمامًا. ما عليك سوى شطف سترة النجاة بإسفنجة رطبة حتى يتم التخلص من مياه البحر تمامًا.

لتجنب تشغيل نظام النفخ التلقائي دون داع ، لا تبلل الجهاز اللوحي. يجب عليك فتح السترة وإزالة الحبيبات والخرطوشة لتفكيكها. اشطف السترة فقط.

إذا سقطت في الماء وأصيبت السترة ، فيجب شطف المقصورة القابلة للنفخ أيضًا. يجب عدم دخول ماء الشطف إلى الحجرة.

في حالة ظهور العفن ، قم بتنظيف السترة دون تأخير لمنع تلفها أو الاحتفاظ بالروائح الكريهة. استخدم منتج صيانة مناسب لملحقات الملاحة.

التجفيف : التجفيف التلقائي ليس خيارًا جيدًا لسترة النجاة. يتطلب تجفيفًا طبيعيًا ومحميًا من الأشعة فوق البنفسجية.

التخزين : لا ينبغي تخزين سترة النجاة على متن قارب. بدلا من ذلك ، يجب أن يتم تخزينها في مكان جاف ، محمي من أشعة الشمس المباشرة. لا تحزم السترات لتجنب الاحتكاك الذي قد يؤدي إلى تلف الطبقة الخارجية.

الضوابط الفنية : تحقق على القاذف أو الحبيبات من تاريخ صلاحية نظام الزناد.

تحقق من ضيق زجاجة CO2. يجب أن تكون مؤمنة بشكل جيد على القادح. إذا ظهرت عليها علامات الأكسدة ، فيجب استبدالها.

قم بنفخ السترة باستخدام فوهة النفخ واتركها كما هي لمدة 12 ساعة لتحديد أي تسربات محتملة. ثم إفراغ السترة من الهواء ، واطوِها بعد الطيات الأصلية.

الأنواع المختلفة سترة نجاة

سترة النجاة من الإسفنج

سترة النجاة الرغوية هي الأرخص في السوق. يتكون من غلاف خارجي يغطي رغوة تضمن طفوها. عمرها الافتراضي من 10 إلى 15 سنة.

مزايا :

  • لا يخضع لمراجعة الالتزامات
  • يحمي من الصدمات
  • سهولة الصيانة والاستخدام
  • أقل غلاء
  • يوفر حماية حرارية جيدة

سلبيات:

  • إنه ضخم للغاية

لمن هذا ؟

سترة النجاة الرغوية هي الأنسب للأطفال. وهي مناسبة للأنشطة البحرية التي تمارس في الماء. كما يوصى به للرياضات التي تتم على سطح الماء.

سترة نجاة مع فتح يدوي

هذه الفئة من سترات النجاة تتضخم عند الطلب فقط. يجب على المستخدم سحب سلك السحب ، وبالتالي إطلاق ثاني أكسيد الكربون الذي سيؤدي لاحقًا إلى تضخيم السترة.

مزايا :

  • تجنب الفتح العرضي للسترة
  • يمكن تخزينها في بيئة رطبة

سلبيات:

  • لا يمكن أن يحدث إذا كان الشخص فاقدًا للوعي.

لمن هذا ؟

هذه السترة مناسبة للأشخاص الذين يمارسون نشاطًا يمثل خطر الغمر. يتم تنشيط السترة في حالة وقوع حادث.

سترة نجاة ذاتية النفخ

سترة النجاة ذاتية النفخ بها جهاز يتم تشغيله بمجرد ملامسته للماء.

هناك أجهزة مختلفة ، قابلة للذوبان في الماء وهيدروستاتيكي. يشتمل النظام القابل للذوبان في الماء على ملح أو قرص سليلوز. يذوب هذا عند ملامسته للماء ، مما يؤدي على الفور إلى تحرير دبوس الإطلاق من الخرطوشة. يملأ الغاز السترة في ثوانٍ.

في النظام الهيدروستاتيكي ، فإن ضغط الماء على الغشاء هو الذي ينشط إطلاق القاذف. تحت تأثير الغاز ، تنتفخ السترة على الفور.

مزايا :

  • يساعد النفخ التلقائي بشكل كبير في حالة فقد وعي المستخدم
  • يفتح في ثوان
  • يسهل عكس اتجاه الشخص
  • لا يعيق الحركة
  • شكلها مضغوط عندما لا تضخم

سلبيات:

  • في نموذج الحبيبات ، هناك خطر الفتح العرضي ، عند التلامس مع الأمواج أو الرطوبة.
  • يجب تخزين نموذج الحبيبات في مكان جاف لتجنب الفتح العرضي.

لمن هذا ؟

يوصى بهذا النوع من السترات للرحلات البحرية لحماية الشخص في حالة السقوط العرضي في الماء.

سترة النجاة أو الطفو؟

من المهم عدم الخلط بين سترة النجاة وسترة الطفو. يكمن الاختلاف الرئيسي بينهما في مؤشرات الطفو.

سترة النجاة

تهدف سترة النجاة إلى إنقاذ الشخص الذي سقط في الماء ، وذلك بفضل طفوها الذي يجب أن يكون 100 نيوتن على الأقل في حالة وقوع حادث ، تنقلب السترة تلقائيًا على ظهرها. هذه الحركة تحافظ على رأس الشخص فوق الماء وتنظف مجرى الهواء ، وهي تفاصيل مهمة جدًا إذا كان الجماد.

من بين النماذج المختلفة التي تقدمها الشركات المصنعة ، نميز السترة القابلة للنفخ مع الفتح التلقائي أو اليدوي والسترة الرغوية.

سترة الطفو

مؤشر سترة الطفو 50 نيوتن. تم تصميمه للأشخاص الذين يعرفون بالفعل كيفية السباحة. يساعد مرتديها على الطفو على سطح الماء أثناء انتظار وصول المساعدة. لا يضمن عكس المستخدم.

سترة المساعدة على الطفو متوفرة بأشكال مختلفة: يتم ارتداء سترة البيب ببساطة وتترك الذراعين خاليين. البديل الآخر هو النموذج المزود بمشابك بلاستيكية أو مغلق بسحاب. بعض الإصدارات لها مظهر سترة كلاسيكية بلا أكمام.

النتيجة

بشكل عام ، يجب أن تتمتع سترة النجاة بقدرة طفو تبلغ حوالي 150 نيوتن ، على عكس سترة الطفو البسيطة التي تحتوي على 50 نيوتن فقط ، لذلك ، للنزهة في البحر المفتوح ، تفضل سترات الطفو بدلاً من ذلك ، لإنقاذ سلامتك. من ناحية أخرى ، إذا كانت السباحة بسيطة في بركة ضحلة ، فقد تكفي سترة طفو بسيطة.

فوائد ارتداء سترة النجاة؟

أنقذ أرواح

الدليل في الأرقام. سترات النجاة تنقذ الأرواح. تعتبر سترات النجاة ، التي تعادل حزام الأمان في السيارة ، تساعدك على الطفو في حالة السقوط في الماء. وبحسب إحصائيات خفر السواحل بشكل عام ، فمن بين 78 % ماتوا في حوادث القوارب ، 84 % منهم لم يكونوا يرتدون سترات النجاة.

ابق دافىء

عندما تسقط في الماء أو تعلق في الماء لفترة طويلة ، فإن الأمر لا يتعلق فقط بالقدرة على الطفو ، ولكن أيضًا للبقاء دافئًا في الماء البارد. الحقيقة هي أن سترات النجاة تلتف بإحكام حول الجسم ، وتحافظ على درجة حرارة جسمك حيث يجب أن تكون حتى وصول المساعدة.

أشر في الاتجاه الصحيح

إذا تم إخراجك بعنف من قارب أو جت سكي ، فقد تصطدم بالمياه بقوة. الشيء الجيد في سترات النجاة هو أن معظمها مصمم لإسقاطك ، بحيث تواجه السماء في وقت أقرب من المحيط. هذا التغيير الصغير يمكن أن ينقذ حياتك.

مناسب لأي نوع من أنواع الجسم

بغض النظر عن عمرك ، فأنت لست أكبر من أن ترتدي واحدة. بينما يمكن لسترات النجاة القيام بالكثير من العمل للحفاظ على سلامتك ، من المهم أن تكون السترات التي تختارها مناسبة لنوع جسمك. إذا كانت سترة النجاة كبيرة جدًا وانزلقت على الفور ، فأنت بذلك تؤذي نفسك. على الجانب الآخر من العملة ، إذا كانت سترتك صغيرة جدًا ، فقد لا تبقيك واقفًا على قدميك بشكل صحيح. في الأساس ، قبل أن تدخل الماء ، ابحث عن سترة تناسبك.

مثال للآخرين

إذا كنت جزءًا من مجموعة ، فمن الأفضل تشجيع الآخرين على ارتداء سترات النجاة الخاصة بهم ، حتى تكون الحياة أكثر أمانًا. كن ذلك الشخص الذي سيبدأ الاتجاه الأمني في محيطك.

أفضل الماركات سترة نجاة

في رأينا ، أفضل الماركات سترة نجاة في عام 2022 هي :

Lalizas.
Plastimo.
Crewsaver
Forward Wip
Helly Hansen

شركة Lalizas موجودة في السوق البحرية الأوروبية منذ أكثر من 35 عامًا. نحن نقدر التنوع الكبير لمنتجاتها البحرية ، المعروضة بأسعار تنافسية ، وإليك العلامات التجارية الأخرى التي نوصي بها. إنها تقدم ، في رأينا ، نسبة جودة / سعر أسوأ قليلاً بالنسبة لمعظم الناس ، ولكن يمكن أن تكون أفضل لنطاقات أسعار محددة (مستوى الدخول ، الراقية ، ...) والاحتياجات.

منذ اكثر من 50 عاما ، بلاستيمو تعمل جنبا الى جنب مع بناة القوارب ومحترفي الرياضات المائية. نسلط الضوء على سمعة العلامة التجارية ، التي تم العثور عليها من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات البحرية عالية الجودة

تم تصنيف Crewsaver بين أفضل العلامات التجارية لسترات النجاة في العالم. وهي مملوكة من قبل Survitec Group Limited ، والتي تتخصص في توفير تكنولوجيا إنقاذ الحياة لمختلف الصناعات. نحن نقدر التقنية العالية لمعداتها البحرية المصممة لجمهور واسع

Forward Wip هي علامة تجارية متخصصة في معدات الحماية في مجال الملاحة. نحن نقدر تنوع منتجاتها التي تضمن الحماية المثلى

هيلي هانسن هي علامة تجارية نرويجية تأسست عام 1877 من قبل هيلي جول هانسن. نحن نقدر بشكل خاص مجموعتها الواسعة من سترات النجاة المناسبة لجميع أفراد الأسرة. هل أنت من العلامات التجارية المذكورة؟ إذا كنت من العلامات التجارية التي نوصي بها ، فيمكنك ذكر وجودك في هذا الترتيب طالما أنك تصل إلى هذه الصفحة. إذا لم تكن في هذا الترتيب وتعتقد أنه كان يجب أن تكون هناك ، يمكنك أن ترسل إلينا منتجًا اختباريًا سنقيمه بموضوعية.

نصائح

استخدم أحزمة الأمان

بالنسبة لعبور البحر ، اختر سترة نجاة قابلة للنفخ مزودة بحزام أمان. ستبقيك هذه المعدات متصلة بالقارب في حالة السقوط في البحر ، كما يمكن شراؤها بشكل منفصل.

_ افحص معداتك قبل كل استخدام

تأكد من أن سترة النجاة في حالة جيدة بدون ثقوب أو تمزقات. احمل مجموعة أدوات تأنيب تتكون من قرص ملح وخرطوشة ثاني أكسيد الكربون.

اختيار سترة بعلامات عاكسة

يوصى بارتداء سترة بعلامات عاكسة لزيادة فرص الكشف.

تحقق من طفو سترة النجاة فى المياه الضحلة

للقيام بذلك ، أرخِ جسمك وأمِل رأسك للخلف لترى ما إذا كانت تُبقي ذقنك فوق الماء ويمكنك التنفس بسهولة.

دائما نظيفة بعد الاستخدام

بعد استخدام سترات النجاة ، اشطفها دائمًا بالماء العذب. اتركها تجف تمامًا قبل التخزين.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل سترة نجاة؟

تعتمد أفضل سترة نجاة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيف تستخدم سترة النجاة؟

يتم ارتداء السترة فوق الملابس. يتجنب هذا الاحتياط خطر الاختناق عندما تنتفخ السترة. يجب أن يكون الحزام والأربطة ملائمين بإحكام

كيف ترتدي سترة النجاة الخاصة بك بشكل صحيح؟

لا تنسى احضار طقم توبيخ من اجل الحفاظ على السترة فى حالة جيدة. يجب أن تحتوي المجموعة على قرص ملح وخرطوشة ثاني أكسيد الكربون

كيف تعمل عصا سيالوم الخفيفة؟

تستخدم هذه الاضاءة الجاهزة للاستخدام كمصدر للضوء. عند تفعيله ، فإنه يصدر ضوءًا مرئيًا لمدة عشر ساعات على الأقل

ما هى الاحتياطات التى يجب اتخاذها قبل الذهاب الى البحر؟

يجب ان يعرف الطاقم كيفية استخدام سترات النجاة والاجهزة الخفيفة. قم بتثبيت حبل نجاة من أجل سلامتك. تباع بشكل عام في أزواج ، وسيتم دمجها مع حزام وحبل لجعل السفر أكثر أمانًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II 9
سترة نجاة هيلي هانسن HH Sport II
سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas 10
سترة نجاة للبالغين 100N من Lalizas
سترة النجاة Crewfit 11
سترة النجاة Crewfit
سترة نجاة الأطفال Lalizas 12
سترة نجاة الأطفال Lalizas

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!