أفضل ساعات درب GPS2024

تساعد ساعة GPS trail ، سهلة الارتداء والعملية ، الأشخاص الذين يحبون الركض بشكل خاص. سواء بالنسبة للمشي لمسافات طويلة أو للمنافسة ، فهو شيء عملي وليس ضخمًا. يتم ارتداؤها على معصمك وتوفر العديد من الوظائف لتجعلك تشعر بالراحة وتحسين أدائك. اتبع دليل المقارنة الخاص بنا وستعرف كل شيء.

Polar Vantage V Titan 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Polar Vantage V Titan

أفضل ساعة تتبع GPS

تعتبر وظيفة GPS في Polar Vantage V Titan مناسبة تمامًا للركض على الطرق ، فهي فوق كل شيء أكثر دقة ، مما يوفر تجربة أفضل أثناء المسارات الطبيعية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصممة لأولئك الذين يتدربون مثل المحترفين ، ساعة GPS هذه خفيفة الوزن وأنيقة. ستكون استقلالية بطاريتها مثالية إذا ذهبت للمشي لمسافات طويلة حيث يمكن أن تدوم 40 ساعة في وضع التدريب . شديد المقاومة ، يمكنه تحمل درجات الحرارة الشديدة والصدمات والرطوبة. لإعادة الشحن ، تأتي ساعة Polar Vantage V Titan مع كبل USB يُستخدم أيضًا لمزامنة البيانات الواردة في الكمبيوتر على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يحلل نومك ووقت التعافي وقوة التشغيل.

45 2
7

45

ان افضل دخول

تستهدف ساعة Garmin Forerunner 45 GPS trail العدائين من جميع الأنواع. إنه أنيق وخفيف الوزن ، ويحتوي على جميع الميزات التي ستحتاج إليها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصميم Garmin Forerunner 45 للوصول إلى أكبر عدد ممكن من عشاق الجري والدرب. بسيطة وسهلة الاستخدام ، تستخدم ساعة التتبع GPS هذه وظائف أساسية للجري . متوافقة مع مستشعرات Bluetooth و ANT ، تسجل الساعة المسارات التي سلكتها بما في ذلك المسافة والسرعة والفواصل الزمنية. يمكن أن تدوم البطارية 13 ساعة في وضع GPS وأكثر من 7 أيام في وضع الساعة المتصلة. إذا كنت ترتديه 7 أيام في الأسبوع ، فيمكنه مراقبة الخطوات اليومية باستخدام عداد الخطوات ، وسيأخذ أيضًا بيانات مثل المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة والضغط المستمر وحتى نومك.

ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro 3
9

ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro

Garmin Fenix 6 pro عبارة عن ساعة متعددة الوظائف مقطوعة للدرب. إنه مزود بجيروسكوب ومقياس ارتفاع بارومتري ، فهو يفعل أكثر بكثير من مجرد معرفة الوقت. يجب ان يكون.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تجهيز ساعة Garmin Fenix 6 pro GPS trail بالعديد من أجهزة الاستشعار المدمجة. إنه يوفر وظائف البوصلة والجيروسكوب وحتى مقياس الارتفاع البارومتري. مع دقة 260 × 260 بكسل ، تتيح لك الشاشة المضادة للانعكاس مقاس 1.3 بوصة رؤية كل ما يتم عرضه بوضوح (الوقت ، والثوابت المادية ، وبيانات الطقس ، وما إلى ذلك).

هذا ستساعدك الساعة على تحسين معدل ضربات القلب أو جودة نومك من خلال تحليلها. مع وظائف التدريب المتقدمة ، فإنه يأخذ قيمًا لأنشطتك البدنية بينما يوجهك وفقًا لمستوى ممارستك. يأخذ في الاعتبار تقديرات VO2 max وأيضًا يتم تشغيل المسار وفقًا لبيئتك.

Garmin Fenix 3 فضي 4
8

Garmin Fenix 3 فضي

ستكون ميزات ساعة Garmin Fénix 3 Silver لا تقدر بثمن لعشاق الدرب. لا يُسمح بالضياع في المسار المطروق بفضل مستشعر GPS الخاص به.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعد Garmin Fenix 3 Silver إحدى الساعات المتصلة والمتعددة الرياضات والمجهزة بأداة ABC (مقياس الارتفاع والبارومتر والبوصلة) بالإضافة إلى تقنيات الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS و GLONASS المتقدمة. هذه الساعة مناسبة جدًا للركض على الطرق ، وهي موثوقة تمامًا ، وقد تم تصميمها بتصميم متين وأنيق. مع استقلالية مناسبة أثناء الجري ، لن تتداخل معك حتى في حياتك اليومية. قوية وسهلة القراءة ، ولن تقف في طريقك أثناء التدريب أو المنافسة.

دليل التسوق • 2024

أفضل ساعة درب GPS

حاجة محددة؟

أفضل ساعة تتبع GPS

ان افضل دخول

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ساعات درب GPS

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Polar Vantage V Titan 5
9
45 6
7
ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro 7
9
Garmin Fenix 3 فضي 8
8
اختيارنا
Polar Vantage V Titan
45
ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro
Garmin Fenix 3 فضي
تعتبر وظيفة GPS في Polar Vantage V Titan مناسبة تمامًا للركض على الطرق ، فهي فوق كل شيء أكثر دقة ، مما يوفر تجربة أفضل أثناء المسارات الطبيعية.
تستهدف ساعة Garmin Forerunner 45 GPS trail العدائين من جميع الأنواع. إنه أنيق وخفيف الوزن ، ويحتوي على جميع الميزات التي ستحتاج إليها.
Garmin Fenix 6 pro عبارة عن ساعة متعددة الوظائف مقطوعة للدرب. إنه مزود بجيروسكوب ومقياس ارتفاع بارومتري ، فهو يفعل أكثر بكثير من مجرد معرفة الوقت. يجب ان يكون.
ستكون ميزات ساعة Garmin Fénix 3 Silver لا تقدر بثمن لعشاق الدرب. لا يُسمح بالضياع في المسار المطروق بفضل مستشعر GPS الخاص به.
مقروئية
جيد جدا
دقة 208 × 208 بكسل ، واضحة ومشرقة
1.3 بوصة قابلة للقراءة دائمًا الدقة 260 × 260 بكسل
شاشة بدقة 218 × 218 بكسل
الحكم الذاتي
40 ساعة
1 بعد الظهر وضع GPS 7 أيام وضع الساعة الذكية
+20 يوم
حتى 20 ساعة في وضع التدريب
المتانة
درجات الحرارة والصدمات والرطوبة الشديدة
مقاومة وصلبة
تصميم قوي ومتطور
تصميم متين وأنيق
المهارات الميدانية
GPS ، الارتفاع البارومتري ، الصعود ، الارتفاع + والارتفاع-
مراقب بصري لمعدل ضربات القلب في المعصم وعداد الخطى ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
GPS والجيروسكوب ومقياس الارتفاع البارومتري
GPSAltimeter ، بارومتر ، بوصلة
تعقب النشاط
برنامج تدريب Load Pro & Recovery Pro
تتبع الخطوات اليومية ، والمسافة المقطوعة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والضغط المستمر ، وحتى نومك.
بصريات القلب
تكنولوجيا معدل ضربات القلب

دليل شراء ساعة درب GPS

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ساعة درب GPS

لعشاق الدرب ، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار ما ترتديه أثناء النزهات مثل المشي لمسافات طويلة. يمكن أن يؤدي اختيار الساعة التي نرتديها الآن إلى تعزيز ممارسة الجري.

المعيار رقم 1 - سهولة قراءة الملاحة

يجب أن تعلم أن قابلية قراءة ساعة GPS مهمة جدًا ، سيكون من الأفضل أن ترى على الساعة نقطة انطلاقنا بالإضافة إلى مسارنا ، دون أن ننسى طريق العودة إلى نقطة البداية. وبالتالي ، سيكون تخطيط مسارك أمرًا سهلاً ولن تخاطر بالضياع في أماكن معينة. باستخدام هذه الميزة ، لا يتعين عليك إحضار بطاقة أو التحقق من هاتفك أو المخاطرة بفقدانه أو كسره.

المعيار رقم 2 - استقلالية للساعة

على عكس هاتفك الذكي ، يجب أن تتمتع ساعة GPS المصممة للجري على الطريق بعمر بطارية لا يقل عن 20 ساعة. إذا كنت تخطط للمشي لمسافات طويلة في الجبال أو في غابة ، فيمكنك الاطلاع على بيانات تقدمك ، بالإضافة إلى الملاح دون التعرض لخطر تعطل البطارية. توفر لك بعض ساعات GPS استقلالية لبضعة أيام أو حتى بضعة أسابيع.

المعيار رقم 3 - قوي

نظرًا لأنك غالبًا ما تبحث عن الإثارة ، فمن الأفضل اختيار ساعة GPS قوية. إذا اصطدمت الساعة ، للأسف ، بشجرة أو صخرة أو سقطت ، فلن تنكسر. ستكون هذه الأداة أفضل صديق لك مهما كانت وجهتك وطموحاتك.

المعيار رقم 4 - خصائص التضاريس

تتكون من تنبيه العاصفة ، ستعلمك ساعة GPS هذه بالمناخ وبالتالي تشجعك على الاستجابة وفقًا لذلك. حتى أن البعض منهم يخبرك عن المأوى. سيعلمك وجود مقياس الارتفاع والبارومتر وكذلك البوصلة بالمنحدر أو قياس الارتفاع. عملي جدًا للمشي لمسافات طويلة على الجبال خاصة أثناء المنافسة أو السباقات في المرتفعات.

المعيار رقم 5 - متعقب النشاط

تسجل ساعة GPS trail جميع أنشطة الجسم ، سواء كانت عدد الخطوات أو سرعتك وأيضًا السعرات الحرارية المحروقة أثناء الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود بمقياس تردد يقيس معدل ضربات قلبك.

ما هي ساعة GPS لتشغيل الممر؟

غالبًا ما نستخدم ساعة لمعرفة الوقت ، ولكن توفر ساعة GPS المزيد من المزايا. لا يُظهر الوقت الحالي فحسب ، بل يُظهر أيضًا مكانك ، ومدى ارتفاعك ومدى سرعتك في الجري. حتى أنه يحلل طعامك ووقت راحتك. بفضل هذا الملحق الصغير الذي يسهل ارتداؤه وحمله ، يمكنك متابعة تقدمك وتقريبًا ما يحدث لجسمك ، من بين أمور أخرى ، أدائك البدني.

هل أنت ذاهب للتنزه؟ لا تضيع ، مع وظيفة GPS المضمنة ، ستشير الساعة إلى مكانك ومن أين أتيت ، لذلك سترى بنفسك على الخريطة أسرع طريقة للعودة إلى نقطة البداية. البعض منهم لديه وظيفة تنبيه العاصفة ، هناك عاصفة قادمة ، ويمكنها أيضًا إخبارك بمأوى أثناء انتظار مرور الطقس السيئ.

الأنواع المختلفة ساعات درب GPS

إن الملحقات المستخدمة أثناء جلسة رياضية ليست موجودة ببساطة من أجل السذاجة ، فبعضها ضروري لجعل ساعات العمل الشاق هذه أكثر متعة. في هذا الصدد ، تعد ساعة GPS أداة قادرة على قياس أدائك وأكثر من ذلك ، يمكنها حتى تحليل وقت نومك ، حتى نظامك الغذائي.

الساعة متعددة الرياضات الخارجية

هذا النوع من ساعات GPS سهل الارتداء ومناسب للأنشطة الخارجية. مثالي للرحلات ، والمسار ، والمشي ، وتسلق الجبال ، والتسلق. لقد سافرت. بالإضافة إلى ذلك ، توفر هذه الساعة معلومات حول البيئة مثل الارتفاع والبارومتري والاتجاه. هو ملحق مصنّف ضمن أساسيات النشاط في الهواء الطلق

ساعة GPS او مقياس الارتفاع

تشير هذه الساعة إلى الطقس بفضل مقياسها ، وتقيس الارتفاع والاختلاف في مستوى كل ارتفاع. دون أن تنسى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يستخدم للإشارة إلى الموقع ولتخطيط مسارك وتسجيل مسارك. لماذا تشتري باهظة الثمن إذا كانت هذه الساعة موجودة؟

ساعة درب GPS أو ساعة تشغيل؟

ساعة درب GPS

يتم تشغيل الممر على تضاريس غير مستوية وغالبًا ما تكون منحدرة. لذلك يجب أن تتكيف الملحقات معها ، مثل ساعة GPS trail. يجب أن يحتوي على جهاز قياس يسمح لك بقياس الارتفاع أثناء صعود أو منحدر. يمكن أن يؤدي استخدام كل هذه الأجهزة إلى تقليل استقلالية الساعة.

ساعة الجري

الجري هو سباق على أرض مستوية أو مسار. في معظم الأوقات ، تظل السرعة كما هي عند تشغيل الممر ، لكن التضاريس مختلفة تمامًا. ليس من الضروري أن يكون لديك بالإضافة إلى GPS فرق ارتفاع في الساعة بالنسبة لممارسة المسار.

النتيجة

من الأفضل أن تحصل على جميع البيانات الممكنة أثناء الطريق بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فليس من الرفاهية معرفة مكانك بالضبط. ساعة GPS trail هي الأفضل لتزويدك بهذه المعلومات. إذا كنت ترغب فقط في الجري بالقرب من المنزل ، فستكفيك ساعة الجري.

لماذا تشتري ساعة GPS Trail؟

غالبًا ما نستخدم ساعة لمعرفة الوقت ، ولكن توفر ساعة GPS المزيد من المزايا. لا يُظهر الوقت الحالي فحسب ، بل يُظهر أيضًا مكانك ، ومدى ارتفاعك ومدى سرعتك في الجري. حتى أنه يحلل طعامك ووقت راحتك. بفضل هذا الملحق الصغير الذي يسهل ارتداؤه وحمله ، يمكنك متابعة تقدمك وتقريبًا ما يحدث لجسمك ، من بين أمور أخرى ، أدائك البدني.

هل أنت ذاهب للتنزه؟ لا تضيع ، مع وظيفة GPS المضمنة ، ستشير الساعة إلى مكانك ومن أين أتيت ، لذلك سترى بنفسك على الخريطة أسرع طريقة للعودة إلى نقطة البداية. البعض منهم لديه وظيفة تنبيه العاصفة ، هناك عاصفة قادمة ، ويمكنها أيضًا إخبارك بمأوى أثناء انتظار مرور الطقس السيئ.

نصائح

لا تنس التحقق من عمر بطارية ساعتك قبل الشراء.

في منتصف الطريق ، لن يكون لديك الوقت لإعادة شحن ساعتك ، خاصة في وسط الغابة.

للحفاظ على ساعة تتبع GPS الخاصة بك قدر الامكان ، تجنب شحنها طوال الوقت.

كلما زاد شحن الساعة أو توصيلها بالتيار الكهربائي ، انخفض عمرها الافتراضي.

@

من المسلم به أنه من الضروري أن تجهز نفسك بأكسسوارات عالية التقنية أثناء التدريب ، لكن لا تنس شرب الماء.

_ اكل صحى

إن تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية يمنح جسمك وقلبك توازنًا جيدًا للغاية.

_ احترم ساعات راحتك.

الأكل والجري والنوم كلها مفيدة لجسمك وقلبك وعقلك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل ساعة تتبع GPS؟

تعتمد أفضل ساعة تتبع GPS على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هي ساعة درب GPS المستخدمة؟

ان ساعة GPS تسمح لعدائى الدرب بتوقع ارتفاعاتهم ومسابقاتهم بشكل افضل.

لماذا ترتدي ساعة GPS اثناء الجري؟

لكي لا تضيع ومتابعة التقدم المحرز في أدائك البدني.

كيف تختار بين تشغيل وتتبع ساعة GPS؟

اذا كنت تخرج في كثير من الاحيان الى الغابة ، ففكر في ساعة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، إذا كنت تمشي في الغالب على مسار أو على أرض لا يوجد بها منحدر ، فليس هناك حاجة لامتلاك منحدر ساعة درب GPS

هل يمكن لساعة درب GPS الخاصة بي استبدال الساعات التقليدية؟

من الواضح أن ساعة تتبع GPS عملية للغاية أثناء نزهاتك ، مع ساعة تقليدية ، من المستحيل بالنسبة لك أن ترى تطور أدائك البدني ومعدل ضربات قلبك واستهلاك الوقود. الشحم على الفور ، فقط الوقت وأحيانًا ساعة توقيت.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختبار Xiaomi Mi Watch Lite: ساعة متصلة تتسم بالكفاءة والفعالية, lesnumeriques.com
  2. ساعة مع مقياس تسارع مع تطبيق GPS - دليل الشراء, quechoisir.org
  3. يش, journaldutrail.com
  4. , u-trail.com
  5. , gpszapp.net
  6. , chullanka.com
  7. , trailandkale.com
  8. , thewiredrunner.com
  9. , besthiking.net
  10. , wareable.com
  11. , gpszapp.net
  12. , montre-cardio-gps.fr
  13. , journaldutrail.com
  14. , cdesi-sportsdenature.fr
  15. , intersport.fr
  16. , my-trail.fr
  17. , polar.com
  18. , my-trail.fr
  19. , my-trail.fr
  20. , montre-cardio-gps.fr
  21. , montre-cardio-gps.fr
  22. , sport-passion.fr
  23. , blog.utagawavtt.com
  24. , decathlon.be
  25. , sport-passion.fr
  26. , i-run.fr
  27. , journaldutrail.com
  28. , decathlon.fr
  29. , runners-world.fr
  30. , chullanka.com
  31. , journaldutrail.com
  32. , montre-cardio-gps.fr
  33. , muscle-up.fr
  34. , chullanka.com
  35. , yellow-sellerie.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Polar Vantage V Titan 9
Polar Vantage V Titan
ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro 11
ساعة جارمين فينكس 6 برو Garmin Fenix 6 Pro
Garmin Fenix 3 فضي 12
Garmin Fenix 3 فضي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!