أفضل جيرورويس2024

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فذلك لأنك تتطلع إلى معرفة المزيد عن unicycles ومزاياها الرئيسية. أنت بالتأكيد واحد من 53 شخصًا فرنسيًا يريدون التخلي عن سيارتهم لتبني وسيلة نقل أكثر مراعاة للبيئة. يمنحك هذا الدليل الشامل لمحة عامة عن أفضل الصفقات في السوق.

كينجسونج KS-18XL - 1554 WH 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كينجسونج KS-18XL - 1554 WH

أفضل جيرورو في عام 2024

يتميز Kingsong KS18XL بمحرك بقوة 2200 واط وعجلة مقاس 18 بوصة ومعدات متطورة ، بما في ذلك مكبرات صوت Bluetooth (5 وات) ودعم التحكم عبر تطبيق الهاتف المحمول المخصص (iOS و Android).

إِعرض السِّعر

إنه جهاز عالي الأداء يحتوي على محرك بقوة 2200 واط ، وبسرعة قصوى يمكن أن تصل إلى 50 كم / ساعة (أرض خاصة) و 25 كم / ساعة بسرعة محدودة. يوفر هذا الإصدار المحدود KS-18XL بطارية ليثيوم أيون 84 فولت / 1554 وات في الساعة والتي تمنحك مدى طويل: حتى 100 كم. ولكن سيتعين الاحتفاظ بها في مكانها لمدة 8 ساعات. يمكن أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 120 كجم وأقصى انحدار للصعود هو 35 درجة لجهاز صغير يزن 25 كجم فقط. زر متكامل يعمل بمثابة قاطع للمحرك لمنع الجهاز من العمل بشكل غير متوقع. هذا المقبض مفيد أيضًا للنقل. الجهاز قوي وله تصميم حديث للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على تطبيق مخصص يسمح لك بضبط وضع القيادة والإنذارات أثناء مراقبة السرعات والمسار وشحن البطارية.

Gyroroue INMOTION V5F 2
8

Gyroroue INMOTION V5F

مع Inmotion V5F ، اشترِ راحة لا هوادة فيها بسعر منخفض: مصابيح قوية للركوب الليلي ، واقي من الطين ، ومقبض قابل للتمديد لدفعها إلى الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتصميم نظيف وحديث وأنيق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Inmotion V5F عبارة عن دراجة أحادية كهربائية ذاتية التوازن بوزن 12 كجم ومزودة بعجلة مقاس 14 بوصة ومحرك بقوة 550 واط يتيح لها الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 24 كم / ساعة. بطاريته بسعة 4000 مللي أمبير تمنحه نطاقًا يصل إلى حوالي 40 كم ، مع وقت شحن يصل إلى 3 ساعات و 30 (210 دقيقة). إنه جهاز تم تصميمه ليكون مناسبًا للاستخدام اليومي: بالإضافة إلى مصابيح القيادة الليلية ، توجد أيضًا مصابيح موضعية وأضواء الفرامل. الميزات الموجودة في تطبيق الهاتف ، والمتوفرة على Android و BlackBerry و iOS. قم بتعيين حد للسرعة وقياس المسافة والسرعة وضبط الإضاءة وإعدادات القيادة والمزيد. احصل على ميزات جديدة مع تحديثات البرامج الثابتة. تبلغ سعة تحميل هذا الجهاز 120 كجم كحد أقصى.

جهاز Gyroroue INMOTION V11.0 3
9

جهاز Gyroroue INMOTION V11.0

هنا لديك جيروسكوب قوي للغاية بمحرك بقوة 2200 واط ومدى 120 كم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على عجلة قابلة للنفخ مقاس 18 بوصة (45.72 سم) بسمك 3 بوصة ونظام تعليق هوائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الدراجة الأحادية V11 Inmotion مخصصة للركوب على الطرق الوعرة: فهي تتميز بأول تصميم تعليق بدواسة هوائية مدمجة في العالم ، وهي مثالية لامتصاص الصدمات أو الانحدار. وهي مجهزة أيضًا بعجلة للطرق الوعرة مقاس 18 × 3 ، ودواساتها العريضة تمنحك مزيدًا من الثبات. يمكنه إدارة المنحدرات بزاوية ميل 35 درجة.

من ان نحمل محرك 2200 واط مدعوم جيدا ببطارية ليثيوم 16900 ميللى امبير مما يسمح بمدى يصل الى 120 كم. هذا ، بعد وقت شحن مدته 10 ساعات في الشحن العادي و 5 ساعات في الشحن المزدوج. الجهاز مصمم بتصميم حديث للغاية: نظام أمان يتكون من مقبض عربة للنقل وزر أمان لضمان قفل العجلات أو انقطاع المحرك وضوء خلفي بإشارة فرملة لضمان تحركاتك الليلية.

Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir 4
7

Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir

تم تصميم هذا الجهاز للمنافسين الحقيقيين. عجلتها مقاس 16 بوصة (40.64 سم) مزودة بإطار صلب وسمك 2.5 بوصة. يمكن للجهاز أن يصل إلى 55 كم ، وبسرعة قصوى تصل إلى 40 كم / ساعة.

إِعرض السِّعر

إنه جهاز بنظام أمان معصوم. في الواقع ، يخضع gyroroue للامتثال لـ CE و RoHS. يحتوي الجهاز على بطارية ليثيوم أيون بقوة 12.8 أمبير / 960 وات ، في حين أن المحرك بقوة 1800 وات.كما تحتوي الدراجة الأحادية على مصابيح LED عالية الوضوح ، أمامية وخلفية ، مع ضوء فرامل خلفي وظيفي لقيادة آمنة. أثناء القيادة ، يمكنك الاستماع إلى موسيقاك المفضلة بفضل تقنية البلوتوث الموجودة في الجهاز. إنها ليست كبيرة الحجم ويسهل نقلها لأنها قابلة للطي. ستكون قادرًا على ركوب الجهاز على الأوساخ والأرصفة المسطحة والمنحدرات والمطبات. وتجدر الإشارة إلى أنه لتتمكن من الحصول على سرعة قصوى تصل إلى 25 كم ، يجب عليك مراعاة مدة الشحن المحددة بـ 6 ساعات.

دليل التسوق • 2024

أفضل جيرورو

حاجة محددة؟

أفضل جيرورو في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل جيرورويس

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كينجسونج KS-18XL - 1554 WH 5
9
Gyroroue INMOTION V5F 6
8
جهاز Gyroroue INMOTION V11.0 7
9
Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir 8
7
اختيارنا
كينجسونج KS-18XL - 1554 WH
Gyroroue INMOTION V5F
جهاز Gyroroue INMOTION V11.0
Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir
يتميز Kingsong KS18XL بمحرك بقوة 2200 واط وعجلة مقاس 18 بوصة ومعدات متطورة ، بما في ذلك مكبرات صوت Bluetooth (5 وات) ودعم التحكم عبر تطبيق الهاتف المحمول المخصص (iOS و Android).
مع Inmotion V5F ، اشترِ راحة لا هوادة فيها بسعر منخفض: مصابيح قوية للركوب الليلي ، واقي من الطين ، ومقبض قابل للتمديد لدفعها إلى الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتصميم نظيف وحديث وأنيق.
هنا لديك جيروسكوب قوي للغاية بمحرك بقوة 2200 واط ومدى 120 كم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على عجلة قابلة للنفخ مقاس 18 بوصة (45.72 سم) بسمك 3 بوصة ونظام تعليق هوائي.
تم تصميم هذا الجهاز للمنافسين الحقيقيين. عجلتها مقاس 16 بوصة (40.64 سم) مزودة بإطار صلب وسمك 2.5 بوصة. يمكن للجهاز أن يصل إلى 55 كم ، وبسرعة قصوى تصل إلى 40 كم / ساعة.
قوة المحرك
2200 واط
550 واط
2200 واط
800 واط
الحكم الذاتي
100 كم
40 كم
120 كم
40 كم
السرعة القصوى
25 كم / ساعة
24 كم / ساعة
25 كم / ساعة
30 كم / ساعة
الشحن الأقصى
120 كجم
120 كجم
120 كجم
150 كجم
وقت التحميل
8 صباحًا
3 س 30
10 صباحا
10:30 صباحا.

دليل شراء جيرورو

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار جيرورو

يمكن أن تكون الدراجة الهوائية الأحادية العجلة استثمارًا كبيرًا ، لكن لا يجب أن تكون كذلك. هناك العديد من نماذج الجيرورو. تختلف الأسعار بشكل كبير من علامة تجارية إلى أخرى ، كما هو الحال مع المواصفات. إليك ما يجب مراعاته إذا كنت تفكر في شراء دراجة أحادية.

المعيار رقم 1 - حجم العجلة

Les gyroroues sont disponibles dans trois tailles standards : 14″, 16″ et 18″. Chaque taille présente des avantages et des inconvénients. En général, les grandes roues sont plus lourdes et plus stables, tandis que les petites roues apportent une conduite imprévisible, mais procurent de véritables sensations de vitesse et sont plus maniables.Les plus petites roues sont sures, légères, faciles à transporter, maniables et discrètes. Elles sont idéales pour la balade relaxante à moins de 25 km/h. Les gyroroues dotées de petites roues, en l'occurrence des roues de 14″, accélèrent et freinent rapidement, ils sont parfaits pour les courts trajets et pour les débutants. Elles se rangent parfaitement dans le coffre d'une voiture et ne prennent pas beaucoup de place. Les petites roues sont plus adaptées aux surfaces lisses et uniformes.Donc si vous êtes un citadin et que vous prévoyez une utilisation occasionnelle, avoir une petite roue devrait être votre premier choix. Habituellement, plus la roue est grosse, plus elle propose une vitesse maximale élevée. Cela signifie un moteur plus puissant et aussi une conduite plus stable, une grande tolérance aux surfaces inégales et la possibilité d'une expérience tout-terrain dans le plus grand confort.Une roue de 18″ est beaucoup plus grande et plus lourde, mais elle vous permet de d'atteindre facilement les 40 km/h et de passer sans difficultés les surfaces inégales, les pavés, les nids-de-poule, etc.

La batterie est de loin la partie la plus chère d'une gyroroue, et plus la batterie est puissante, plus la gyroroue sera chère. La plupart des modèles utilisent des batteries au lithium polymère, quelques-uns utilisent du lithium-ion. Les batteries polymères bon marché peuvent exploser ou prendre feu pendant leur utilisation, il est donc avantageux d'acheter le meilleur que vous pouvez vous permettre.Les meilleures marques de batterie au lithium polymère sont Samsung et Panasonic. Tenez compte de la taille physique de votre batterie. À moins que vous ne prévoyez d'utiliser régulièrement votre gyroroue pour de longs voyages, le poids supplémentaire et l'encombrement d'une batterie super puissante peuvent l'emporter sur les avantages d'une plus grande autonomie.Lorsque vous choisissez la taille de la batterie, gardez ceci à l'esprit : il est souvent recommandé d'éviter d'être à 20***** de charge de la batterie. En roulant souvent à moins de 20 ***** de charge, vous réduirez rapidement la durée de vie de votre batterie.

L'autonomie indiquée par les fabricants de gyroroues dans leurs fiches techniques est bien supérieure à la distance que vous pouvez réellement parcourir lors de l'utilisation. Les fabricants testent l'autonomie de leurs appareils sur des pistes lisses, plates et sans obstacles particuliers. Les testeurs n'ont pas roulé sur des chaussées inégales, ni à freiner brusquement pour éviter des piétons, des cyclistes ou d'autres utilisateurs de gyroroues. La plupart des modèles ont une autonomie réelle de 20 à 30 kilomètres.Par ailleurs, l'autonomie peut être affectée par le poids de l'utilisateur, le style de conduite, la configuration de la route et même par les conditions météo. Ainsi, plus vous vous rapprochez du poids maximum recommandé de la gyroroue, plus l'autonomie sera inférieure à ce qui est indiqué par le fabricant.Il semble donc logique d'opter pour le modèle de gyroroue qui propose l'autonomie la plus élevée que vous puissiez vous permettre, mais ce n'est pas la meilleure option pour tout le monde. L'autonomie supplémentaire provient de la puissance élevée de la batterie, ce qui rend le modèle plus cher.Donc si vous ne faites que de courts trajets ou si vous êtes en mesure de recharger votre batterie régulièrement (par exemple, vous la branchez au travail avant de rentrer à la maison), vous pouvez économiser beaucoup d'argent en choisissant un modèle avec une autonomie plus petite.

Pour de nombreuses personnes, la portabilité est la principale préoccupation lorsqu'ils recherchent une gyroroue. Ils veulent pouvoir le transporter dans les trains et les bus afin de pouvoir l'utiliser pendant une partie d'un trajet plus long.Pour des raisons évidentes, les gyroroues équipées de roues de 14 pouces sont beaucoup plus portables que celles avec 18 pouces. Il faut également voir si les pédales se replient vers l'intérieur. Cela facilitera le transport.Certaines gyroroues ont une poignée de transport sur le dessus, bien que ce ne soit pas aussi pratique que vous pourriez vous y attendre, car même les gyroroues les plus légères du marché pèsent environ 11 kg. Une poignée est utile pour transporter la gyroroue sur de courtes distances, mais la machine sera toujours lourde pour être tenue avec une seule main pendant longtemps.Le système le plus pratique c'est une poignée de chariot extensible, qui vous permet de faire rouler la gyroroue le long du sol comme une valise à roues. Il existe également des sacs à dos spécialement conçus pour contenir une gyroroue, avec de la place pour ranger d'autres articles. Mais ces sacs sont rarement livrés avec la gyroroue, vous devrez certainement en acheter un séparément.La roue continue de tourner doucement pendant un certain temps après que vous ayez serez descendu de votre gyroroue, ce qui peut être un problème. Cela peut constituer un problème si vous prenez un bus avec. Certains modèles ont un interrupteur d'arrêt qui verrouille les roues si vous devez le transporter précipitamment.

Ne sous-estimez pas l'importance de la qualité de la pédale et la taille de la pédale en particulier. Souvent, les fabricants de gyroroues mettent toute leur ingéniosité dans le moteur et le gyroscope, puis n'accordent pas beaucoup d'importance à la conception des pédales.La majorité des gyroroues ont donc des pédales inconfortables. Des pédales trop petites sont inconfortables à conduire pendant de longues périodes et peuvent être dangereuses à vitesse élevée.Donc les pédales doivent être suffisamment larges pour supporter toute la largeur des pieds et suffisamment longues pour supporter au moins 70***** de la longueur des pieds.Plus vous prévoyez de conduire votre gyroroue très souvent, plus vous devez vous assurer que les pédales sont confortables : un peu d'inconfort ne fera pas de mal si vous n'utilisez la gyroroue que pour faire le tour du pâté de maisons pour vous amuser le week-end, mais si vous utilisez votre gyroroue pour un trajet quotidien de dix milles, de mauvaises pédales peuvent rapidement fatiguer vos pieds.Pensez également à la hauteur de la pédale. Les pédales basses peuvent sembler plus sûres, car vous êtes plus près du sol, mais elles sont en fait plus risquées que les pédales hautes.En effet, vous êtes beaucoup plus susceptible de toucher le sol en tournant. Certains utilisateurs expérimentés disent qu'une hauteur de pédale de moins de 13 cm peut être dangereuse. Enfin, l'angle des pédales varie selon le modèle. Certaines pédales sont plates tandis que d'autres sont inclinées, ce qui contribue à la stabilité.

كيف تتعلم قيادة الدراجة الهوائية الأحادية؟

من بين جميع وسائل النقل الكهربائية الشخصية المتاحة حاليا ، تظل الدراجة الاحادية واحدة من اصعب الطرق لتعلم القيادة. في المركبات ذات العجلتين ، عليك أن تحافظ على توازنك طوال الوقت حتى لا تسقط. على الدراجة الهوائية الأحادية ، سيكون الحفاظ على التوازن أكثر صعوبة ، نظرًا لوجود عجلة واحدة فقط. سيصبح التحدي المتمثل في تعلم ركوب الدراجة الأحادية أمرًا مجزيًا بمجرد إتقان السيارة. على الرغم من أنها قد تبدو طفولية ، إلا أنها أفضل طريقة للتعرف على سيارتك الجديدة. بمجرد وضع عجلات التدريب في مكانها ، ابدأ في الصعود والنزول عن الماكينة حتى تشعر بالراحة. قد يستغرق الأمر بضع محاولات وقد تسقط عدة مرات ، لكن لا تتوقف. خاصة عند المنعطفات. لا يختلف إتقان فن الدوران على الدراجة الهوائية الأحادية كثيرًا عن التدوير على الزلاجات أو بالدراجة. بدلًا من محاولة إمالة جسمك بالكامل في الدوران ، قم بتدوير الدراجة الهوائية الأحادية بقدميك. سوف يمنحك هذا تحكمًا أفضل.

عندما تشعر براحة أكبر في المنعطفات ، ابدأ التدرب بسرعات أعلى ، ولكن الآن استخدم وركيك أيضًا لأخذ الدور. ببساطة ، فإن تدوير الجزء السفلي من جسمك يوفر تحكمًا أكبر.

نصائح

ارتداء معدات الحماية

يبدو الأمر بديهيًا ، لكن امتلاك معدات واقية لن يساعدك في وقوع حادث فحسب ، بل يمنحك أيضًا مزيدًا من الثقة إذا كنت لا تزال مبتدئًا.

لا تسحب قدميك بمجرد خروجك من الدراجة الاحادية

عندما تخرج من الدراجة الاحادية ، يستمر المحرك فى العمل. إذا كنت تمشي أمام العجلة وأوتاد القدم ، فقد يتم جر كاحلك ورجلك بالكامل بواسطة العجلة. يوصى بالتدرب على تحريك قدميك جانبًا أو للخلف عند الخروج من العجلة.

_ تدريب اول

قبل الانطلاق في الشوارع أو حدائق التزلج ، عليك أن تعرف أساسيات ركوب الدراجة الأحادية. نعم ، قد يكون الأمر مملًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكنه سيجعلك طيارًا أفضل والأهم من ذلك أنك طيار أكثر أمانًا.

كن جاهزًا دائمًا لكل ما هو غير متوقع

عندما تكون على دراجتك الهوائية الأحادية ، كن دائمًا على دراية بمحيطك. هذا التركيز لن يتطلب منك الكثير من الجهد. يجب أن تكون دائمًا في حالة تأهب وفي وضع نشط. سيسمح لك ذلك بالتفاعل بسرعة أكبر مع كلب يظهر من العدم أو نتوء غير متوقع.

ركوب الدراجة الهوائية الأحادية صعب على الجسم ، ولكن بطريقة جيدة. تأكد من التمدد بعد كل ركوب دراجة أحادية للاستفادة من عضلاتك المؤلمة.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل دراجة أحادية كهربائية؟

تعتمد أفضل دراجة أحادية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة أفضل المنتجات في الوقت الحالي

ما هو الدراجة الاحادية؟

_ ان الدراجة الاحادية هى مركبة بها عجلة واحدة فقط. يتم التحكم في هذه العجلة عن طريق نظام جيروسكوب يتكون من عجلة مع منصة على كل جانب ومحرك كهربائي وحزمة بطارية ومبيت. لقد اخترنا لك أفضل النماذج الحالية بما في ذلك اختيار المحرر

كيف يعمل الدراجة الاحادية؟

_ تعمل الدراجة الاحادية على مبدأ الحركة الامامية والكبح. من خلال الانحناء قليلاً إلى الأمام ، فأنت تسرع ؛ والاستناد إلى الوراء يبطئك حتى تتوقف. مع الدراجة الهوائية الأحادية العجلة ، عليك أن تعتني بالتوازن الأيمن / الأيسر ، تمامًا مثل أي مركبة ذات عجلتين مثل الدراجة أو الدراجة النارية.

هل يمكن استخدام دراجة احادية فى المطر؟

تقريبا جميع الدراجات احادية مقاومة للماء. لذلك يمكنك استخدامها حتى لو هطل المطر. وبما أنك لست بحاجة إلى يديك لقيادة دراجة أحادية ، يمكنك حتى حمل مظلة إذا أردت. هذا لا يعني أنه يمكنك غمر دراجة أحادية في الماء ما لم تكن معتمدة من IP65 للعزل المائي. ومع ذلك ، يجب عليك اتخاذ بعض الاحتياطات قبل أن تبدأ. من ناحية أخرى ، يُنصح بشدة بعدم استخدام دراجة أحادية في الجليد والجليد أو على مسارات زلقة.

ما هو استقلال الدراجة الهوائية الأحادية؟

يبلغ مدى النماذج القياسية حوالي 10 كيلومترات ، وهو ما يمثل سعة 180 واط. لأولئك الذين يبحثون عن آلات أكثر كفاءة ، نوصي بسعة حوالي 460 واط. لمزيد من الحماس ، يمكنك العثور على دراجة أحادية قادرة على قطع مسافة 100 كيلومتر بشحنة واحدة. في جدول المقارنة الخاص بنا ، ستجد نماذج مناسبة لجميع المسافات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل شراء عجلة أحادية كهربائية, Quechoisir.org
  2. , Gyroroue-shop.fr
  3. دليل شراء دراجة احادية., Mobilityurban.fr
  4. , Ewheels.com
  5. , Electricridelab.com
  6. , lesnumeriques.com
  7. , hover-store.fr
  8. , anumme.fr
  9. , blog.alternative.bike
  10. , skate-electrique.info
  11. , hover-store.fr
  12. , gyroroue-shop.fr
  13. , darty.com
  14. , fnac.com
  15. , fr.wikipedia.org
  16. , mobilite-urbaine.net
  17. , maisonae.fr
  18. , gyrodeal.com
  19. , kingsong-europe.com
  20. , gtestepourvous.fr
  21. , eroue.fr
  22. , noaio.com
  23. , mobilitedouce.fr
  24. , gyroroue-shop.fr
  25. , mobilityurban.fr
  26. , le-bon-gyroroue.fr
  27. , consolab.fr
  28. , gyroroue.org
  29. , alternative.bike
  30. , store.urban360.com
  31. , selectos.eu
  32. , gyronews.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
كينجسونج KS-18XL - 1554 WH 9
كينجسونج KS-18XL - 1554 WH
Gyroroue INMOTION V5F 10
Gyroroue INMOTION V5F
جهاز Gyroroue INMOTION V11.0 11
جهاز Gyroroue INMOTION V11.0
Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir 12
Gyroroue Inmotion V10 650 1800 W Noir

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!