أفضل حمالات الصدر الرياضية2024

تتكون حمالة الصدر من كوبين يستخدمان لدعم وحماية الثديين ، ويزداد استخدام حمالة الصدر من قبل السيدات الرياضيات. تتوفر أيضًا العديد من النماذج المخصصة لممارسة الرياضة في السوق. تم تصميم معظمهم ليكون عمليًا ومريحًا ، مع تعزيز الثديين.

CRZ اليوغا 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

CRZ اليوغا

أفضل حمالة صدر رياضية في عام 2024

CRZ Yoga هي حمالة صدر رياضية ناعمة ومريحة. بنمط كلاسيكي مستوحى ، فهو مناسب لجميع الأنشطة الرياضية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

CRZ Yoga هي حمالة صدر رياضية مع وسادات قابلة للإزالة لمزيد من الراحة. مصنوع من قماش مكون من 73 % من مادة البولي أميد ، و 27 % من ألياف لدنة ، وهو قابل للتمدد مع توفير دعم مثبت. هذا القماش ناعم وخفيف على حد سواء ، بالإضافة إلى الشريط المطاطي الموجود أسفل الصدر الذي يضيف إحساسًا أكثر من مجرد دعم مريح. خاصة وأن المواد القابلة للتنفس لا تحتفظ بالعرق

. في الواقع ، مع وجود أحزمة خلفية متقاطعة في شريط وشبكة قابلة للتنفس ، فإن ارتداء الزي يمنحك مزيدًا من السهولة. تهدف CRZ Yoga بشكل أساسي إلى ممارسة الرياضات منخفضة التأثير ، على سبيل المثال لا الحصر اليوغا أو البيلاتس.

اندر ارمور للملابس 1307196 2
7

اندر ارمور للملابس 1307196

Under Armor Apparel 1307196 هو لباس يمثل حمالة صدر رياضية عملية وأنيقة في نفس الوقت ، في حين أنها مريحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

حمالة صدر رياضية توفر حرية الحركة الكاملة ، Under Armor Apparel Mid Keyhole هي حمالة صدر مصممة بنسيج خفيف الوزن وقابل للتنفس وهو Heat Gear. هذه المادة مصنوعة من 87 % بوليستر و 13 % إيلاستين. تتمتع بميزة الاستفادة من الامتصاص الجيد للعرق والتجفيف السريع. يساعد الجزء المرن كإغلاق على ضبط حمالة الصدر بشكل أفضل لإضافة المزيد من الراحة لجميع أنواع الأنشطة. وبالتالي ، فهي مناسبة بنفس القدر للتدريب على رفع الأثقال أو الملاكمة أو ركوب الدراجات. إنها مناسبة بشكل خاص للأكواب من A إلى C.

اندر ارمور 1293829 3
8

اختيار ممتاز

اندر ارمور 1293829

Under Armor 1293829 هي حمالة صدر رياضية توفر الراحة المطلقة ، بينما تكون عملية ، خاصةً للرياضات الشديدة وعالية التأثير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Under Armor 1293829 مستوحى من نوع العصابة ، ويتميز بأكواب ناعمة جدًا. ملابس رياضية للنساء ، مصممة بقماش StudioLux ، وبطانة شبكية SpeedForm وسحاب أمامي. تتمتع هذه المواد بميزة توفير الدعم المستمر ، مع إعطاء إحساس بالنعومة والرفاهية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مادة تتخلص من العرق أثناء الاستفادة من الجفاف السريع. والرياضات الميدانية الأخرى. يسمح الظهر المفتوح الفريد ، مع أحزمة كروس قابلة للتعديل بمقاس مناسب لمزيد من الراحة. أما بالنسبة للسحّاب الأمامي ، فيُسهل ارتدائه.

البطل B7917 4
8

البطل B7917

Champion B7917 هي حمالة صدر مثالية للنساء الراغبات في إبراز أنوثتهن ، مع التمتع بمزيد من الراحة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تفتخر Champion B7917 بتصميم يبرز المنحنيات الأنثوية. تم تصميم الجزء الخلفي بأشرطة عريضة ومرنة لتحسين أمان الدعم. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا التصميم بمزيد من حرية الحركة ، مع الاستفادة من الضغط المريح والدعم. يساعد هذا في الحفاظ على الخط بشكل أفضل ، مع الحفاظ على وجه متجدد دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل النسيج القابل للتنفس على تحسين التخلص من العرق بحيث تشعر دائمًا بالجفاف أثناء الأنشطة الرياضية. يضمن الشريط العريض الناعم دعمًا آمنًا ، وتوفر المادة تهوية في المناطق الساخنة.

دليل التسوق • 2024

أفضل حمالة الصدر الرياضية

حاجة محددة؟

أفضل حمالة صدر رياضية في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حمالات الصدر الرياضية

الجزء العلوي من القمة
CRZ اليوغا 5
8
اندر ارمور للملابس 1307196 6
7
اندر ارمور 1293829 7
8
البطل B7917 8
8
اختيارنا
CRZ اليوغا
اندر ارمور للملابس 1307196
اندر ارمور 1293829
البطل B7917
CRZ Yoga هي حمالة صدر رياضية ناعمة ومريحة. بنمط كلاسيكي مستوحى ، فهو مناسب لجميع الأنشطة الرياضية.
Under Armor Apparel 1307196 هو لباس يمثل حمالة صدر رياضية عملية وأنيقة في نفس الوقت ، في حين أنها مريحة.
Under Armor 1293829 هي حمالة صدر رياضية توفر الراحة المطلقة ، بينما تكون عملية ، خاصةً للرياضات الشديدة وعالية التأثير.
Champion B7917 هي حمالة صدر مثالية للنساء الراغبات في إبراز أنوثتهن ، مع التمتع بمزيد من الراحة.
صنع لاجل
للرياضات منخفضة التأثير ، مثل اليوجا والبيلاتس
الأنشطة متوسطة الشدة مثل ركوب الدراجات أو تدريب الأثقال أو الملاكمة
الأنشطة عالية التأثير مثل الجري والرياضات الميدانية والتمارين الرياضية.
الرياضات مثل اليوجا ،
التراكيب
73٪ بولي أميد ، 27٪ سباندكس
87٪ بوليستر و 13٪ إيلاستين
-
-
أبعاد
-
-
2.54 سم × 2.54 سم × 2.54 سم
33.02 سم × 20.32 سم × 2.54 سم
الوزن
-
-
453.59 جرام
131.54 جرام
آلة قابل للغسل
-
نعم
-
-
الخصوصيات
وسادات قابلة للإزالة ، وأشرطة متقاطعة في الخلف ، ونسيج ناعم وخفيف ، وشريط مطاطي ناعم أسفل الصدر ومناسب للضغط للحصول على دعم محسّن
حمالة صدر رياضية عملية ، مثالية للأكواب من أ إلى ج ، مريحة للارتداء لفترة طويلة ، تجفيف سريع وامتصاص العرق ، نمط كلاسيكي ، أشرطة مطاطية من الجاكار لملاءمة مثالية
لينة وسهلة التهوية ، وبطانة شبكية SpeedForm ، وظهر مفتوح فريد من نوعه مع أحزمة كروس قابلة للتعديل
تقنية التجفيف المزدوج ، التصميم الخلفي لسهولة الحركة ، الإغلاق: السحب

دليل شراء حمالة الصدر الرياضية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حمالة الصدر الرياضية

يجب أن توفر حمالة الصدر الرياضية التي تستحق هذا الاسم دعمًا جيدًا للثدي ، وتجنب فائض العرق وأن تكون مريحة مثل الجلد الثاني. للحصول على كل هذا ، عليكِ اختيار حمالة الصدر الرياضية وفقًا للمعايير التالية.

المعيار رقم 1 - الحجم

يجب أن يكون حجم حمالة الصدر الرياضية مشابهًا لحجم حمالة الصدر العادية للحصول على دعم جيد دون أن تكون ضيقة. وبالتالي ، يجب عليك اختيار نفس حجم الكؤوس ، ولكن من ناحية أخرى ، احرص على التأكد من أن الفتحة تتناسب جيدًا مع بشرتك لتجنب تجريدك أثناء جلسات الرياضة. بالطبع ، لا يجب أن يكون هذا القلق إذا اخترت حمالة الصدر الرياضية العصابة.

المعيار رقم 2 -

لتحقيق أقصى قدر من الراحة واكتساب حرية كبيرة في الحركة ، اختر حمالات الصدر الرياضية ذات الظهر المتسابق. سيوفر لك ذلك إزعاج الأحزمة التي تتساقط أثناء التمارين ، لأن هذا التصميم يسمح لها بالبقاء في مكانها.

. الظهر (سواء كانوا يشكلون X أو Y). يضمن هذا القطع إمساكًا قويًا بصدرك وإبقائه في مكانه حتى لو تحركت كثيرًا.

المعيار رقم 3 -

من ارتداء حمالة صدر رياضية ، نتوقع أن تكون مرنة بما يكفي لعناق الصدر بشكل مثالي وثابت بما يكفي لتوفير دعم جيد. لكن قبل كل شيء ، نحن نبحث عن قماش يزيل العرق جيدًا. بهذا المعنى ، فإننا نفضل تركيبات من المواد التي تشمل الإيلاستين: قطن-إيلاستين أو بوليستر-إيلاستين. ميريل أو سوبر فلات. يُنصح باستخدام هذه المواد المضادة للعرق لممارسة الرياضات المكثفة

المعيار رقم 4 - _ مستوى الاستدامة

يتم اختيار حمالة الصدر الرياضية أيضًا وفقًا لشدة الرياضة التي ستمارسها ، لأنه كلما زادت صعوبة الرياضة ، زاد وزن صدرك وسيتطلب دعمًا أفضل.

  • حمالة صدر رياضية منخفضة التأثير: موصى بها لممارسة اليوجا والمشي وجولة الجولف ...
  • حمالة صدر رياضية عالية التأثير: رقص ، زومبا ، ركض ، تزلج ، إلخ.
  • حمالة صدر رياضية عالية التأثير: معظم التخصصات الجماعية (كرة القدم ، كرة السلة ، الكرة الطائرة) ، التنس ، ركوب الخيل ، القفز بالحبال ، إلخ.

المعيار رقم 5 -

الكلمة الرئيسية من حيث حمالة الصدر الرياضية: انها ليست أبدية! ولأنه يخضع لاختبار شديد فيجب ألا يتجاوز استخدامه ستة أشهر. التنظيف المنتظم للحمالة سيغير دعمها ومرونتها ؛ لذلك ، مثل فرشاة الأسنان ، يجب ألا يتجاوز استخدامها فصلًا دراسيًا واحدًا.

كيف تعتنين بحمالة الصدر الرياضية الخاصة بك؟


توفر حمالة الصدر الرياضية ، الأكثر عصرية وعملية ، دعمًا جيدًا للصدر مع الحفاظ على الراحة. كما يوحي اسمها ، فهي مخصصة فقط للممارسات الرياضية. لذلك يتطلب صيانة خاصة بعد كل استخدام لأنه بعد القيام بنشاط بدني ، سوف تتعرق طوال الوقت.

إلى جانب التعرق ، تنمو البكتيريا والعفن بسرعة ، ومن المرجح أن تكون حمالة الصدر الرياضية قوية. لذلك ، ستشتم أيضًا رائحة كريهة. لذلك من الضروري تنظيفها بانتظام ، وبشكل أكثر دقة ، بعد ارتدائها بدلاً من إبقائها طويلة مع الغسيل المتسخ.

علاوة على ذلك ، فإن غسل حمالة الصدر الرياضية ليس مهمة معقدة على الإطلاق. لديك الاختيار بين طريقتين. ضعها في الغسالة أو اغسلها باليد. لكن الطريقة التي يوصى بها هي الأخيرة: غسل اليدين. في الواقع ، يمكن أن تضر الغسالة بجودة ملابسك الداخلية ، خاصةً إذا كانت تحتوي على سلك سفلي.

لا ينبغي أبدًا غسل حمالة الصدر الرياضية ذات الأسلاك السفلية في الغسالة لأن الأكواب والأسلاك الداخلية يمكن أن تتشوه بسرعة. لذلك من أجل التنظيف الفعال ، يُنصح بشدة بغسل حمالة الصدر الرياضية يدويًا. قبل كل شيء ، لاحظ أنه يجب غسلها بالماء البارد. بمجرد ملء الحوض أو الحوض بالماء ، ضع ملعقة من منظف الملابس الداخلية الخاص.

يفضل استخدام منظف محدد أو صابون شطف بدلاً من المنظف المعتاد ، لأن الأخير يمكن أن يغير مرونة القماش.

حمالة صدر رياضية أم حمالة صدر رياضية؟

حمالة الصدر الرياضية

تتكون حمالة الصدر الرياضية من أحزمة وخطافات. يمكنك ارتدائه دون أي مشكلة أثناء ممارسة الأنشطة البدنية الشديدة مثل فنون الدفاع عن النفس والرقص والجري ... دوره الأساسي هو تغليف صدرك دون الضغط عليه وهو يشكل جسمك بشكل مثالي. بفضل تصميمه ، سيتم تقليل صدمات واهتزازات ثدييك أثناء ممارسة الأنشطة الرياضية بنسبة تصل إلى 70 %.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر حمالة الصدر الرياضية دعمًا أكبر من بعض الملابس الداخلية من نوعها وتحمي صدرك تمامًا. لكن هذا النوع من الملابس الداخلية له عيوب ، مثل جمالية أقل جمالًا من حمالة الصدر الرياضية. ومع ذلك ، قد تتداخل الخطافات مع النشاط البدني على الأرض.

حمالة الصدر الرياضية

صدرية رياضية بفضل تصميمها أسلوبها أكثر روعة. عملي ، يحتوي على أحزمة على شكل X أو Y تمنعه من الانزلاق عن كتفيك. مثالية للنساء ذوات الصدور الصغيرة ، حمالة الصدر الرياضية لا تحتوي على خطافات. سيتيح لك ذلك الشعور بالراحة أثناء ممارسة أنشطتك الرياضية على الأرض.

على عكس حمالة الصدر الرياضية ، فإن حمالة الصدر الرياضية غير قابلة للتعديل. والتي يمكن أن تكون مشكلة حقيقية عند ارتدائها ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الكتف. بالإضافة إلى ذلك ، تضغط حمالة الصدر الرياضية على ثدييك للحفاظ عليهما جيدًا. لهذا السبب ، قد تشعر بالاختناق عند ارتدائه خاصة في البداية.

النتيجة

إذا كنت تخطط للقيام بأنشطة بدنية تتطلب الكثير من الحركة لصدرك ، فاختر حمالة الصدر الرياضية. يمكنه دعم جميع أنواع الرياضات. من ناحية أخرى ، اختاري حمالة الصدر الرياضية إذا كان نشاطك أقل عنفًا.

لماذا تشتري حمالة صدر رياضية؟

للحفاظ على ثدييك

عند ممارسة الرياضة ، يتعرض ثدييك لحركات مهمة. يتكون صدرك من أنسجة الثدي التي تربطها أربطة دقيقة. وبالتالي ، فإن الحركات المفاجئة والسريعة والمتكررة أو المنتظمة تخاطر بالتسبب في إصابات داخلية إذا كنت لا ترتدي الإكسسوار المناسب أو إذا كنت ترتدي حمالة صدر كلاسيكية. لذلك فإن حمالة الصدر الرياضية ضرورية لدعم ثدييك لتقليل تأثير حركاتك.

للتخلص من العرق

عند ممارسة الرياضة ، يتعرق جسمك بغزارة. يمكن أن ينتج عن هذا شعور غير سارة بالرطوبة. من خلال ارتداء حمالة الصدر الرياضية ، يمكنك تجنب هذا الإزعاج. في الواقع ، تم تصميم هذا النوع من الملابس الداخلية باستخدام منسوجات تزيل العرق.

لتجنب التهيج والتعرق

تجمع الرياضة بين العرق والاحتكاك في صدرك. هذا يمكن أن يهيج ثدييك ويسبب احمرار. لذلك فإن ارتداء حمالة الصدر الرياضية يحمي بشرتك لأن هذا الملحق يحافظ على صدرك بينما يسمح لجلدك بالتنفس. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تصنع حمالة الصدر الرياضية من مواد مضادة للعرق بحيث يمكنك البقاء جافًا وباردًا أثناء الجري أو جلسات الصالة الرياضية.

لراحة مثلى

عندما تمارس رياضة ما ، يجب أن يكون لديك الزي الذي يتوافق معها مع المخاطرة بالشعور بعدم الارتياح. في الواقع ، مع حمالة الصدر العادية ، يمكن أن تصبح الحركات منخفضة التأثير غير مريحة للغاية. لذلك ، تهدف حمالات الصدر الرياضية إلى دعم ثدييك بحيث تتمتع بحرية الحركة الكاملة.

لتحسين وضعيتك

يمكن أن يؤثر حجم الثدي الكبير على وضعيتك ويسبب تقوس العمود الفقري. يمكن أن يساعدك ارتداء حمالة الصدر الرياضية في الحفاظ على وضع مستقيم. في الواقع ، إنها ملابس داخلية ذات أشرطة عريضة تساعد على فرد كتفيك.

أفضل الماركات حمالات الصدر الرياضية

في رأينا ، أفضل الماركات حمالات الصدر الرياضية في عام 2022 هي :

Champion
Under Armour
Naturana
Syrokan
Nike

هذه العلامة التجارية الأمريكية هي شركة تصنيع ملابس أمريكية ، متخصصة في الملابس الرياضية. العلامة التجارية هي شركة تابعة لشركة Hanesbrands. إنها ليست علامة تجارية من الدرجة الأولى ، ومع ذلك ، فهي تقدم ملابس عالية الجودة بأسعار جيدة جدًا.

اندر ارمور ماركة امريكية ذات جودة عالية خاصة للملابس الرياضية. هذا هو السبب في أن هذه العلامة التجارية من بين أفضل العلامات التجارية. تقدم منتجات عصرية ذات تصميمات مبتكرة وشابة. هذه العلامة التجارية موثوقة

شركة Naturana هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للملابس الداخلية وملابس السباحة في أوروبا ، وهي معروفة بتفانيها الذي لا مثيل له في إنتاج تصاميم بجودة فائقة وراحة ودعم. هذه الماركة الفرنسية مشهورة جدا

سيروكان هو أداء مدفوع. إنه يقدم منتجات مبتكرة تحمل علامات تجارية نشطة تدعم وتعزز أشكال الجسم المختلفة. تعمل العلامة التجارية باستمرار على تحسين وتطوير مجموعتها لضمان أن Syrokan يقود الطريق من حيث الجودة والجودة.

شركة نايك هى افضل شركة رياضية لانها تمتلك تكنولوجيا ومعدات رائعة لتحسين الاداء. في أحذية كرة السلة ، توفر Nike مواد توسيد وخفيفة الوزن لتلائم الرياضة. ولحمالات الصدر الرياضية ، جمعت Nike بين الجودة والراحة والتصميم. هذه العلامة التجارية ذات نوعية جيدة جدا.

نصائح

إنها مسألة تأثير

تأتي حمالات الصدر الرياضية بضغوط مختلفة. إذا كنت تجري ، فستريد حمالة صدر رياضية عالية التأثير. إذا كنت تمارسين اليوجا أو البيلاتس ، فستحتاجين إلى حمالة صدر رياضية منخفضة التأثير. أنت بحاجة إلى اختيار حمالة الصدر المناسبة للتمرين الصحيح.

_

يجب أن تكون حمالة الصدر الرياضية الجيدة بنفس حجم حمالة الصدر العادية. ليست هناك حاجة لتغيير حجم الكوب الخاص بك.

يجب أن تساعد حمالة الصدر الرياضية الجيدة في احتواء مقدار الحركة حول الصدر وتوفير الدعم. ستحتاج إلى أن تكون أكثر إحكامًا من صدريتك العادية ، لذلك لا تحبط إذا كانت أضيق قليلاً. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن حمالة الصدر ليست ضيقة لدرجة أنها تقيد حركتك.

لديه عدة صدريات

إذا كنت تمارسين الرياضة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع ، فيجب أن ترتدي ثلاث أو أربع حمالات صدر رياضية. إذا كنت تمارس الرياضة سبعة أيام في الأسبوع ، يجب أن تحصل على المزيد. قومي بتغيير حمالات الصدر كثيرًا لأن هناك الكثير من المرونة من الداخل وتتمدد بشكل أسرع إذا لم تفعلي ذلك.

جعلها الاخيرة.

اغسلي صدريتك بالماء البارد بمنظف معتدل وتجنبي منعم الملابس والمبيض. جففه عن طريق مده. إذا كنت بحاجة إلى تجفيفه ، استخدم المجفف على البارد فقط.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
CRZ اليوغا 9
CRZ اليوغا
اندر ارمور للملابس 1307196 10
اندر ارمور للملابس 1307196
اندر ارمور 1293829 11
اندر ارمور 1293829
البطل B7917 12
البطل B7917

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!