أفضل مشاوي كهربائية2024

يعتبر الشواء نشاطًا ترفيهيًا شائعًا للفرنسيين: ثلاثة أرباعهم يدعون أن لديهم حفلة شواء أو بلانشا. يبقى الشواء بالفحم المفضل لديهم ، لكن 23 % اختاروا حفلات الشواء الكهربائية. يجب أن يقال أنه بديل مثير جدًا للاهتمام إذا لم يكن لديك حديقة أو إذا كان لديك مساحة خارجية صغيرة إلى حد ما. يمكن نقلها بسهولة ، وغالبًا ما تكون قابلة للإزالة أو حتى قابلة للطي ، فهي عملية للغاية ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق.

ويبر Q1400 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ويبر Q1400

أفضل شواية كهربائية في عام 2024

شواية كهربائية Weber Q1400 هي شواية كهربائية قوية وفاعلة. إنها كبيرة بما يكفي لشوي ستة ضيوف: يمكن أن تستوعب الهوت دوغ أو الأسياخ أو قطع اللحم.

انظر السعر

إن Weber Q1400 عبارة عن شواية كهربائية مقاس 63 × 44 × 37 سم ، ومتوفرة بأرجل أو بدونها. إنها تقدم أفضل ما في العالمين: إنها شواية رائعة على الطاولة (على الرغم من أنها قد تكون كبيرة جدًا بالنسبة للبعض) وشواية محمولة رائعة لمعظم الناس (إنها الحجم المثالي لشرفة أو تراس).

مثالي لـ 6 ضيوف ، يحتوي Weber Q1400 على وعاء وغطاء من الألمنيوم المصبوب ، وشواية من الحديد الزهر مطلية بالمينا وجميع الميزات الأساسية (مثل منظم الحرارة). إنه فعال وقوي وعملي للاستخدام. هذه ، في رأينا ، أفضل قيمة مقابل المال في السوق لشواية كهربائية.

7

تيفال ايزي جريل ضبط BG90A810

_ _ _

قوية ولكن ميسورة التكلفة ، ستتيح لك هذه الشواية تحضير أفضل شواياتك مع 2300 وات ، كما أنها سهلة التنظيف ، ويمكن فصلها بنسبة 100 %.

انظر السعر

بفضل مفهوم Easygrill ، تضمن هذه الشواية الكهربائية طهيًا متساويًا على سطح الطهي بالكامل. يتيح لك منظم الحرارة القابل للتعديل أيضًا التحكم بشكل مثالي في الطهي. وهي مجهزة أيضًا بزجاج أمامي يسهل التحكم في النتوءات. إنها شواية قوية للغاية مع 2300 واط بالإضافة إلى أنها قابلة للإزالة بشكل مثالي لسهولة التنظيف . كما أن سطح الطهي غير لاصق.

Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات 2
9

اختيار ممتاز

Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات

سهل التجميع والاستخدام ، خفيف الوزن مع حامل ثابت ، هذا الشواء هو خيار رائع. إنها أيضًا الأكثر عملية في هذه القائمة بفضل طاولاتها الجانبية.

انظر السعر

هذا الشواء الكهربائي القابل للطي متحرك للغاية ، ويتميز بتصميم قابل للطي موفر للمساحة للغاية. إنه عملي للغاية أنه يحتوي على مصدر طاقة يبلغ حوالي 3 أمتار ومقياس حرارة يسمح لك بالتحكم العملي في درجة الحرارة. وهي مجهزة أيضًا بصينية شحوم قابلة للإزالة وطاولتين جانبيتين تسمحان لك بوضع مكوناتك في متناول اليد. كما أن لها سطحين مختلفين للطهي : شواية وبلانشا. من حيث السلامة ، تم تجهيز شواية Tafelspitz 1600 W بخطاف أمان متين ، ولا يوجد خطر من إغلاق المشوى عن طريق الصدفة.

شواية سينيا الكهربائية 2 في 1 3
8

شواية سينيا الكهربائية 2 في 1

هذه الشواية صغيرة الحجم ومدروسة بما يكفي لتحتل مساحة صغيرة جدًا فقط. إنه قوي بقدر ما هو عملي.

انظر السعر

يمكن استخدام شواية سينيا الكهربائية 2 في 1 في الداخل والخارج: فهي تقدم شواء مائدة ممتاز ، وبفضل أرجلها ستعمل بشكل جيد للغاية لحفلات الشواء العائلية في حديقتك أو فناء منزلك. تتمتع هذه الشواية بقوة 2200 واط ، ولها 5 أوضاع مختلفة لدرجة الحرارة ، اثنان منها تحافظ على دفء الشوايات. تتيح الطهي السريع والمنتظم بفضل الغطاء الذي يعطي تأثير الحمل الحراري. وهي مجهزة أيضًا بصحن طهي قابل للإزالة مع طلاء غير لاصق يمكن وضعه في غسالة الأطباق. وأخيرًا ، تحتوي أيضًا على صينية شحوم عملية للغاية قابلة للإزالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل شواية كهربائية

حاجة محددة؟

أفضل شواية كهربائية في عام 2024

_ _ _

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشاوي كهربائية

الجزء العلوي من القمة
ويبر Q1400 4
8
7
Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات 5
9
شواية سينيا الكهربائية 2 في 1 6
8
اختيارنا
ويبر Q1400
تيفال ايزي جريل ضبط BG90A810
Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات
شواية سينيا الكهربائية 2 في 1
شواية كهربائية Weber Q1400 هي شواية كهربائية قوية وفاعلة. إنها كبيرة بما يكفي لشوي ستة ضيوف: يمكن أن تستوعب الهوت دوغ أو الأسياخ أو قطع اللحم.
قوية ولكن ميسورة التكلفة ، ستتيح لك هذه الشواية تحضير أفضل شواياتك مع 2300 وات ، كما أنها سهلة التنظيف ، ويمكن فصلها بنسبة 100 %.
سهل التجميع والاستخدام ، خفيف الوزن مع حامل ثابت ، هذا الشواء هو خيار رائع. إنها أيضًا الأكثر عملية في هذه القائمة بفضل طاولاتها الجانبية.
هذه الشواية صغيرة الحجم ومدروسة بما يكفي لتحتل مساحة صغيرة جدًا فقط. إنه قوي بقدر ما هو عملي.
الطبخ لـ 6 ضيوف
وبأسعار معقولة جدا
إطار قابل للطي
لوحة طهي قابلة للفصل
سهل التجميع والتفكيك
شواء قوي
طاولات جانبية
سطح غير لاصق
سهولة التعامل
تنظيف سهل (قابل للإزالة بنسبة 100٪)
عقد آمن ومستقر
صينية قابلة للإزالة
من الصعب ضبط منظم الحرارة
سطح طهي غير لاصق
5 إعدادات لدرجة الحرارة
لا يسمح بتعديل الارتفاع
لوحة الطبخ صعبة التنظيف
مقابض حمل عازلة للحرارة

دليل شراء شواية كهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شواية كهربائية

في هذه الأيام ، تأتي في أنماط وأحجام مختلفة ، وسواء كنت طباخًا خبيرًا أم لا ، فسيعتمد قرارك على احتياجاتك الفردية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء شواية كهربائية جديدة.

المعيار رقم 1 - المؤقت

تعد الموقتات على المشاوي الكهربائية مثالية لمراقبة وقت طهي الشواية بحيث تكون مثالية. تأتي بعض الأجهزة مزودة بمؤقتات مضبوطة مسبقًا لأكثر المشاوي شيوعًا (اللحوم والأسماك وما إلى ذلك). لذلك تأكد دائمًا من أن الشواية الكهربائية مجهزة جيدًا بهذه الميزة قبل شرائها.

المعيار رقم 2 - التحكم فى درجة الحرارة

تحقق من ان الشواية الكهربائية التي تريد شراءها بها خيارات جيدة للتحكم في درجة الحرارة لتسهيل عملك. يمكنك بسهولة تنظيم درجة حرارة الطهي. إذا كان ذلك ممكنًا ، تفضل الشوايات الكهربائية المزودة بثرموستات وإعدادات درجة حرارة عالية ، وستحصل على نتائج أفضل لطهي أطباق معينة مثل شرائح اللحم.

المعيار رقم 3 - سطح طبخ غير لاصق

يتمتع هذا السطح بميزة ازالة كل الشحوم والزيوت غير المرغوب فيها دون التسبب فى التصاق الطعام بالسطح. من السهل تنظيف الشوايات الكهربائية المزودة بسطح طهي. والأهم من ذلك أنه إذا كان قابلاً للإزالة ، فسيكون ذلك كافياً لوضعه مباشرة في غسالة الصحون.

المعيار رقم 4 -

تأكد من اختيار أكثر حفلات الشواء كفاءة في استخدام الطاقة فقط. تذكر دائمًا التحقق من تصنيف الطاقة في المشوى. تم تصنيف أكثر الأجهزة كفاءة في استخدام الطاقة من التصنيف A والأكثر استهلاكًا للطاقة D (تحقق من ملصق الطاقة).

المعيار رقم 5 - حجم

لا تطبخ كثيرا وفقط لك ولشخص واحد او شخصين آخرين؟ في هذه الحالة ، اختر حفلة شواء متوسطة الحجم إلى حد ما. من ناحية أخرى ، إذا كنت تطبخ كثيرًا ولعدد أكبر من الأشخاص ، فستحتاج إلى شواء مع سطح طهي كبير. لا يهم الحجم فقط عندما يتعلق الأمر بكمية الطعام الذي تريد طهيه ، ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بكمية المساحة المتوفرة لديك.

هل حفلات الشواء الكهربائية تستحق العناء؟

لديهم العديد من المزايا ، مقارنة بالغاز أو الفحم:

  • أسرع: تسخن الشوايات الكهربائية بسرعة ، أسرع من مشاوي الفحم ، ومشاوي الغاز. سيوفر هذا وقتًا طويلاً أثناء التحضير.
  • أقل فوضى: لا تتطلب الشوايات الكهربائية قوالب الفحم ، لذلك لن يكون لديك رماد لتفريغه وتنظيفه بعد الطهي.
  • أكثر أمانًا: لا تستخدم الشوايات الكهربائية اللهب المكشوف (الغاز) أو الجمر (الفحم) ، مما يحد من مخاطر نشوب حريق.
  • أكثر ملاءمة: لا توجد خزانات غاز أو فحم لحملها وتخزينها.
  • أكثر كفاءة: على الأقل عندما يتعلق الأمر بالتوزيع المتساوي لدرجة الحرارة على سطح الطهي بالكامل. هذا هو العمل الفذ الذي نادرا ما يمكن أن تحققه مشاوي الفحم والغاز. ليس ذلك فحسب ، بل تتيح لك الطاقة الكهربائية أيضًا ضبطها على درجة حرارة دقيقة للغاية ، وفقًا لاحتياجاتك. هذه الوظيفة ممتازة لشوي لحم الخنزير وأجزاء كبيرة من الدجاج.

مسألة نكهة

تقدم الشوايات الكهربائية نكهة الشواء الأقل أصالة. إذا كانت النكهة معيارًا مهمًا بالنسبة لك ، فاختر شواية الفحم (أو الغاز على الحد الأقصى). في الواقع ، أثناء الطهي ، سيتعرق اللحم (أو السمك ، وحتى الخضار) ، وسوف يطلق الشحوم التي بمجرد ملامستها مع الجمر سوف ينبعث منها الدخان. سيغلف هذا الدخان اللحم وهذا ما سيمنحه نكهة مشوية لا تضاهى.

اعتني بالشواية الكهربائية

اذا كنت تريد ان تدوم الشواية الكهربائية الخاصة بك لبضع سنوات جيدة ، لا تهمل صيانتها:

  • نظف الجهاز بعد كل استخدام

يوميا حسب الحاجة لمنع تراكم شبكة الطهي. اتركه يبرد قليلًا بعد الاستخدام ، ثم نظفه وهو لا يزال دافئًا بعض الشيء. هذا سيجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. استخدم أيضًا الأدوات المناسبة لتسهيل عملك: فرشاة شواء جيدة ، سائل غسيل ، إلخ.

انتبه ، لا يمكن غمر عنصر التسخين في الشواية الكهربائية في الماء ويجب أن يكون غير موصول عند التنظيف

  • قم بإجراء فحوصات منتظمة

تحقق بانتظام من أن كابلات وأغلفة المشوى لا تزال في حالة جيدة. إذا أمكن ، استبدلها لأنها تبلى. سلامتك أيضا على المحك.

شواء كهربائي أم بالغاز؟

شواية كهربائية

لا يتطلب المشوى الكهربائي سوى مقبس التيار الكهربائي للعمل. بمجرد توصيله ، عليك الانتظار بضع دقائق حتى يسخن. بالمقارنة مع شواية الغاز أو شواية الفحم ، فإن الشواية الكهربائية موجودة في أشكال مختلفة. يمكنك العثور عليها مع بلانشا ، وهي عملية لطهي الأطعمة المختلفة في نفس الوقت. كما توجد مشاوي كهربائية بالحجر للحفاظ على نكهة الطعام.

ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن أهم مميزاته هو الطهي الصحي أكثر من الشواء بالفحم أو الغاز. بالإضافة إلى ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وهي طريقة أكثر أمانًا. من ناحية أخرى ، فإن اللحوم المطبوخة على الشواية الكهربائية لا تتمتع بطعم الشواء المميز. علاوة على ذلك ، لا يمكنك استخدامه في الحديقة ، إلا إذا قمت بتوصيله بسلك تمديد.

موقد غاز

شواية الغاز أقوى بكثير من الشواية الكهربائية. من السهل جدًا التحكم في درجة حرارته: تضيء النيران بسرعة وكل شعلة لها إعدادات مستقلة. وظائف مثل الطباخ ، ما عليك سوى إيقاف تشغيل الشعلات عند اكتمال الطهي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ارتفاع درجة الحرارة يكون فوريًا تقريبًا ، مع سطح طهي أكبر.

على الرغم من أن صفاته تبدو مقنعة ، إلا أن الشواء بالغاز له عيوبه أيضًا. في الواقع ، أنت بحاجة إلى مساحة أكبر للخزان. يعتبر تنظيفها وصيانتها أكثر صعوبة مقارنة بالنموذج الكهربائي. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتسبب في نشوب حريق إذا لم يتم التحكم فيه بشكل جيد. والأهم: أنها باهظة الثمن ، وأحيانا تزيد عن 1000 يورو.

النتيجة

قم بشراء شواية غاز إذا كنت تخطط لاستخدامها في الهواء الطلق (في الحديقة ، على الشرفة ، أثناء التخييم ، وما إلى ذلك). إذا كنت تعيش في شقة ، فاختر الشواية الكهربائية: لا ينبعث منها دخان ، ولا تشغل مساحة كبيرة وليست باهظة الثمن.

لماذا تشتري شواية كهربائية؟

سهل الحركة

عادة ما تكون الشوايات الكهربائية محمولة ، طالما أن لديك منفذ طاقة. فهي أخف وزنًا وأسهل في النقل والتخزين من نظيراتها من الغاز والفحم. يمكنك أن تأخذها معك في نزهات عائلتك: تخييم أو نزهة.

مناسب

تعتبر الشواية الكهربائية التي تعمل بالوقود أكثر ملاءمة ، حيث لا توجد حاجة لتخزين البروبان أو الفحم. إنها أيضًا أكثر أمانًا لأنك لن تضطر إلى الاحتفاظ بالمواد القابلة للاحتراق في جميع أنحاء المنزل. لن ينفد الوقود أبدًا ، بصرف النظر عن انقطاع التيار الكهربائي العرضي الذي قد تواجهه في منطقتك.

إدارة سهلة لدرجة الحرارة

إدارة درجة الحرارة سهلة مع شواية كهربائية. تأتي النماذج الأصغر بإعدادات أساسية منخفضة ومتوسطة وعالية. تتميز بعض الموديلات بقرص دوار خطي يتيح لك الانتقال من مستوى منخفض إلى مرتفع وكل شيء بينهما. إدارة درجة الحرارة أسهل بكثير من الغاز أو الفحم لأن الشواية الكهربائية تبقى دائمًا في درجة الحرارة المستهدفة التي تم ضبطها عليها.

بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

معظم حفلات الشواء الكهربائية ميسورة التكلفة. يمكنك توفير المال عن طريق اختيار الكهرباء على الغاز أو الفحم. في السوق ، ستكون تكلفة التشغيل الشهرية للشواء الكهربائي مماثلة أو أرخص قليلاً من تكلفة الغاز أو الفحم.

سهل الصيانة

التنظيف سهل ، حيث لا يوجد تراكم للكربون من الغاز أو الفحم. يمكن تفكيك معظم الشوايات الكهربائية جزئيًا لتسهيل عملية التنظيف من الداخل. يمكن تنظيف شبكات الطهي بالماء وفرشاة الشواية أو الإسفنج ، حسب الخامة المستخدمة.

نصائح

تنظيف قبل استخدام

قبل استخدام الشواية الكهربائية الجديدة ، من الأفضل تنظيفها بالماء الساخن والصابون. يمكنك أيضًا استخدام فرشاة تنظيف أو فرشاة لإزالة أي أوساخ أو شحوم من المصنع.

اعداد الشواء قبل الطبخ الاول

للطبخ الأول ، رش سطح الطهي بالزيت برفق ثم سخنه مسبقًا حتى يمتص اللوح كل الزيت. إذا كان لديك شواية بسطح طهي قابل للإزالة ، ضعه في فرن على حرارة 300 درجة لمدة 30 إلى 60 دقيقة. سيكون طبخك أفضل.

لا تستخدم اصابعك فى وضع الطعام على الشواية

أنت تخاطر بحرق نفسك بشكل أكثر أو أقل خطورة. تذكر دائمًا استخدام إناء خاص للشواء: شوكة أو ملقط أو ملعقة.

عملية سهلة بعد الطهي

نظف المشوى وهو لا يزال ساخنًا. انقع عدة مناشف ورقية في الماء ولفها معًا مثل السيجار. باستخدام زوج من الملقط لحمل المناشف الورقية ، افرك سطح الطهي لإزالة البقايا. إذا كان سطح الطهي الخاص بك قابلاً للإزالة ، اترك المشوى يبرد قبل إزالته لوضعه في غسالة الأطباق.

أسئلة شائعة

أي شواية كهربائية تختار؟

في رأينا ، الشواية الكهربائية لمعظم الناس هي Weber Q1400. يقدم هذا المنتج أفضل نسبة جودة / سعر في السوق. ومع ذلك ، بناءً على احتياجاتك ، قد لا يكون هذا المنتج مناسبًا لك. للعثور على أفضل شواية كهربائية لك ، ندعوك لقراءة القسم المقابل في دليل الشراء الخاص بنا.

هل من الاسهل تنظيف المشاوى الكهربائية؟

بشكل عام ، لن تختلف الشواية الكهربائية اختلافًا جوهريًا عن الخيارات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالتنظيف. ومع ذلك ، يفضل الشواء المصنوعة من مواد غير لاصقة لأنها تجعل عملية التنظيف أسهل بكثير. ميزة الشواء الكهربائي هي أنها لا تحتوي على الفحم أو مواد أخرى من هذا القبيل تكون أكثر اتساخًا وأكثر كثافة في العمل للتنظيف.

هل مشاوي كهربائية جيدة للشواء مثل الفحم او شواء الغاز؟

هناك نقاشات محتدمة بين عشاق الشواء حول العالم حول أفضل طريقة للشوي. يعتقد البعض أن الفحم يغذي الوجبات بنكهات فريدة لا يمكن تكرارها باستخدام طرق أخرى ، بينما يقسم البعض الآخر بالغاز.

تعتبر الشوايات الكهربائية - نظرًا لعدم قدرتها على الوصول إلى درجات حرارة عالية جدًا - أحيانًا خيارًا ضعيفًا ، ولكن ما تفتقر إليه من الطاقة يعوضونه في الراحة وسهولة الحمل. في النهاية ، كل هذا يتوقف على تفضيلات المشتري.

هل يمكن تسخين المشاوى الكهربائية؟

يمكن بالفعل تسخين الشوايات الكهربائية مسبقًا ويوصي العديد من الخبراء بالتسخين المسبق قدر الإمكان للتعويض عن حقيقة أنها لا تستطيع الوصول إلى درجات حرارة عالية مثل خيارات الغاز أو الفحم. يوصى أيضًا بعمل أكبر قدر ممكن من الطهي مع الغطاء مغلقًا من أجل الاحتفاظ بالحرارة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

هل يمكن استخدام جميع المشاوى الكهربائية فى الداخل؟

لا - هناك فرق بين النماذج. عند البحث عن النموذج الذي ترغب في شرائه ، يجب أن تتحقق على وجه التحديد مما إذا كان معتمدًا للاستخدام الداخلي. حقيقة أن الشواية كهربائية لا تعني أنها لن تسبب دخانًا.

هل يمكن استخدام سلك تمديد لتشغيل شواية كهربائية؟

نعم ، لكنه قد يعرض قوة جهازك للخطر. في الواقع ، قد لا يكون الجهد الذي يصل إليه عبر سلك التمديد كافياً للتشغيل الأمثل.

De plus, si vous devez utiliser une rallonge, vous devez essayer d'utiliser la longueur la plus courte possible et étant donné que vous travaillez avec des surfaces chaudes, assurez-vous que tous les connexions et les câbles sont disposés بكل أمان. إذا تعثر شخص ما على الكابلات ، فقد ينقلب عليك المشوى.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختر الشواء الخاص بك, quechoisir.org
  2. اختيار جيد للشواء, 60millions-mag.com
  3. _, consumerreports.org
  4. , consumersearch.com
  5. , bestreviews.com
  6. ., onegoodthingbyjillee.com
  7. من افضل 10 مشاوي لعام 2020, consumeraffairs.com
  8. , slant.co
  9. _ افضل 8 شوايات غاز اقل من 500 دولار, thespruceeats.com
  10. , toptenreviews.com
  11. شواء كهربائية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. شواية كهربائية - دارتى, darty.com
  13. شواية كهربائية - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  14. افضل 11 شواء كهربائى 2021 - شواء ..., futura-sciences.com
  15. شواية كهربائية - كونفوراما, conforama.fr
  16. شواية كهربائية - ManoMano, manomano.fr
  17. شركة امازون., amazon.co.uk
  18. شركة امازون., amazon.co.uk
  19. ماكينات شواء كهربائية | حفلات الشواء في شارع التجارة, rueducommerce.fr
  20. شواء كهربائية | شواء | Castorama.fr, castorama.fr
  21. شراء شواية كهربائية رخيصة | BUT.fr, but.fr
  22. افضل شواية كهربائية فى فرنسا عام 2021 ..., achetezlemeilleur.com
  23. شوى ، شواء بالغاز ، شواء فحم | كاستوراما, castorama.fr
  24. شواء كهربائية | الدليل الكامل | السعر والاستخدام, barbecue-electrique.org
  25. شوايه كهربائية رخيصة - شواء كهربائى ..., ubaldi.com
  26. افضل 11 شواء كهربائى 2021 - شواء ..., cea-region3.org
  27. , electrodepot.fr
  28. شواء كهربائية | شواء, barbecook.com
  29. شواية كهربائية - الشراء عبر الإنترنت بسعر منخفض ..., klarstein.fr
  30. , lemeilleuravis.com
  31. , laredoute.fr
  32. , manomano.fr
  33. , weber.com
  34. , but.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ويبر Q1400 7
ويبر Q1400
تيفال ايزي جريل ضبط BG90A810
Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات 8
Klarstein فيليه مسلوق 1600 وات
شواية سينيا الكهربائية 2 في 1 9
شواية سينيا الكهربائية 2 في 1

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!