أفضل حفلات الشواء ويبر2024

الشواء هو نشاط ترفيهي أساسي لثلاثة من أصل أربعة فرنسيين ، خاصة في الطقس الجيد. من حيث جودة البناء ، لا توجد علامة تجارية منافسة ويبر. تقدم الشركة المصنعة الأمريكية بالفحم أو الغاز أو الكهرباء مجموعة واسعة من الأجهزة ، دائمًا بغطاء وسطح طهي كبير. للعثور على النموذج المناسب لك ، اقرأ دليلنا لأفضل حفلات الشواء من Weber.

غلاية ويبر الأصلية E-5710 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

غلاية ويبر الأصلية E-5710

أفضل شواء ويبر في عام 2024

تعتبر غلاية ويبر الأصلية E-5710 ضرورية لحفلات الشواء بالفحم! يبلغ قطر سطح الطهي 57 سم. لاحظ نظام اللمسة الواحدة وماسك الرماد الأعمق لتنظيف أسهل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

توفر غلاية ويبر الأصلية E-5710 مساحة طهي بقطر 57 سم مما يسمح لك بالطهي لما يصل إلى 12 فردًا. يحتوي هذا الطراز على شبكات فولاذية مطلية بالكروم بالإضافة إلى موقد وغطاء من الفولاذ المطلي بالمينا. هذا الشواء الجميل بالفحم قائم بذاته يتحمل بشكل جيد الطقس والظروف القاسية وضرر الوقت.

ان غلاية ويبر اصلية E-5710 مفيدة ايضا للشواء بعد الظهر. يمكنك تعليق أدوات الشواء على الخطافات الموجودة بمقبض شواية الفحم. لذلك لديك دائما لهم في متناول اليد. سيساعدك نظام التنظيف المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بلمسة واحدة لشواية ويبر أوريجينال كيتل E-5710 على التخلص من الشحوم والرماد بسهولة بالغة.

غلاية ويبر كومباكت 47 سم 2
8

غلاية ويبر كومباكت 47 سم

_ //

تعتبر شواية Weber Compact Kettle نقطة انطلاق ممتازة لأولئك الذين يريدون شواء بالفحم بسعر تنافسي للغاية بشكل عام. إنه مبني على نفس الأساس المتين مثل غلايات ويبر الأخرى.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن شبكة الطهي ثلاثية الألواح المصنوعة من الكروم بقطر 47 سم من ويبر كومباكت أرق قليلاً من مجموعة الغلاية الأصلية. يُفترض أن هذا يعني أن شواية الطهي لن تدوم طويلاً ، لكنها ستطهو شرائح اللحم أو تحميصها بشكل جميل. لا يتوقف الشواية. هذا يعني أنه يجب عليك إزالة الشواية بالكامل لتجديد كرات الفحم إذا انخفضت درجة الحرارة كثيرًا. الفحم في المكان. تمامًا مثل الغلاية الأصلية ، فإن العنصر الأساسي في Compact Kettle Charcoal Grill هو نظام التنظيف بلمسة واحدة. بلمسة حرفيّة ، يمكنك تحريك مقبض التنفيس السفلي إلى اليسار واليمين ، مما يدفع الرماد إلى أسفل في ماسك الرماد المصنوع من الألومنيوم.

ويبر جينيسيس II E-310 3
9

ويبر جينيسيس II E-310

_ _ _ _

يستهدف Weber Genesis II E-310 المستخدمين المحترفين. ستقدر التصميم القوي والتصميم المدروس لشواية الغاز هذه. إنه مصمم لتدوم طويلاً ، وسهل التنظيف ، ويتميز بشعلات قوية.

إِعرض السِّعر

يعتمد Weber Genesis II E-310 على ما تسميه العلامة التجارية الأمريكية "نظام الشواء عالي الأداء GS4" ، والذي يتضمن 3 شعلات بروبان. تتكون منطقة الطهي الرئيسية في Genesis II E-310 من شبكتين من الحديد الزهر المطليين بالبورسلين وتبلغ مساحة سطحهما الإجمالية 68 × 48 سم. يجمع سطح الموقد هذا بين جودة البناء الاستثنائية التي تشتهر بها ويبر مع الاحتفاظ بالحرارة الأمثل لتقديم تجربة شواء رائعة . بسبب بنائه ، فإنه يحافظ على درجة حرارة عالية باستخدام طاقة أقل من الطرز الأخرى في نفس النطاق السعري. تعتبر Weber Genesis II E-310 واحدة من عدد قليل من حفلات الشواء المتصلة. بفضل التطبيق المخصص ، يمكن مراقبة طبخك لاسلكيًا من مسافة أقصاها 9 أمتار.

ويبر بالس 1000 4
7

بابلوي ويبر الكهربائية

ويبر بالس 1000

افضل شواية ويبر كهربائية

من المسلم به أن Weber Pulse 1000 ليس أعظم حفلات الشواء. لكن سطح الطهي يكفي لـ 6 أشخاص. أضف صينية الخبز المباعة كخيار لأسماك مشوية مثالية من شرفتك.

إِعرض السِّعر

يضمن لك Weber Pulse 1000 عملية شوي سهلة وخالية من المتاعب. تتيح لك هذه الشواية الكهربائية الاستمتاع باللحوم المشوية والنقانق والأسماك أو الخضار من الشرفة أو في الشقة. مدمج للغاية ويبلغ قياسه 68 × 61 × 65 سم فقط ، ومع ذلك فهو يستفيد من سطح طهي 41 × 31 سم ، وهو كافٍ لـ 6 أشخاص. ترموستات وشاشة تحكم LCD وميزان حرارة مدمج iGrill. شبكة الطهي القابلة للإزالة مصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا ، وعاء من الألومنيوم المصبوب. هذا الأخير صعب التنظيف ويتسخ بسرعة. يوجد أيضًا صينية لتجميع العصير والشحوم.

دليل التسوق • 2024

أفضل الشواء ويبر

حاجة محددة؟

أفضل شواء ويبر في عام 2024

_ //

_ _ _ _

افضل شواية ويبر كهربائية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حفلات الشواء ويبر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END جيد جدا
غلاية ويبر الأصلية E-5710 5
9
غلاية ويبر كومباكت 47 سم 6
8
ويبر جينيسيس II E-310 7
9
ويبر بالس 1000 8
7
اختيارنا
غلاية ويبر الأصلية E-5710
غلاية ويبر كومباكت 47 سم
ويبر جينيسيس II E-310
ويبر بالس 1000
تعتبر غلاية ويبر الأصلية E-5710 ضرورية لحفلات الشواء بالفحم! يبلغ قطر سطح الطهي 57 سم. لاحظ نظام اللمسة الواحدة وماسك الرماد الأعمق لتنظيف أسهل.
تعتبر شواية Weber Compact Kettle نقطة انطلاق ممتازة لأولئك الذين يريدون شواء بالفحم بسعر تنافسي للغاية بشكل عام. إنه مبني على نفس الأساس المتين مثل غلايات ويبر الأخرى.
يستهدف Weber Genesis II E-310 المستخدمين المحترفين. ستقدر التصميم القوي والتصميم المدروس لشواية الغاز هذه. إنه مصمم لتدوم طويلاً ، وسهل التنظيف ، ويتميز بشعلات قوية.
من المسلم به أن Weber Pulse 1000 ليس أعظم حفلات الشواء. لكن سطح الطهي يكفي لـ 6 أشخاص. أضف صينية الخبز المباعة كخيار لأسماك مشوية مثالية من شرفتك.
أبعاد شبكة الطهي
قطرها 57 سم
قطرها 47 سم
68x48 سم
41 × 31 سم
مادة صر الطبخ
حديد مقوى
الصلب المطلي
الحديد الزهر المطلي بالمينا
الحديد الزهر المطلي بالمينا
مادة الوعاء
الفولاذ المطلي بالمينا
الفولاذ المطلي بالمينا
انصهار الألومنيوم
انصهار الألومنيوم
وقود مستخدم
فحم
فحم
غاز
كهرباء
نوع الطبخ
شواء ، فرن
شواء ، فرن
شواء ، فرن
شواية ، فرن حراري

دليل شراء الشواء ويبر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الشواء ويبر

العلامة التجارية الأمريكية هي المرجع عندما يتعلق الأمر بحفلات الشواء. بالإضافة إلى جودة التصنيع والعمر والتصميم الذي سنراه لاحقًا ، هناك 5 معايير رئيسية يجب مراعاتها قبل شراء شواية Weber.

المعيار رقم 1 - نوع الشواء

سواء كانت تعمل بالغاز أو الفحم أو الكهرباء ، فإن جميع مشاوي Weber مصممة للاستخدام في الهواء الطلق . يعطي الفحم اللحوم المشوية بالطعم النموذجي. لم نعد نقدم سهولة استخدام حفلات الشواء باستخدام هذا الوقود. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الإضاءة معقدة وعليك مراقبة الطهي بالإضافة إلى تطور الدخان. معظمها مجهز بنظام كهرضغطية. تسمح الشعلات بارتفاع سريع في درجة الحرارة. خاصة وأن كل منهم لديه إعدادات مستقلة. لكن الحجم والوزن والسعر هي عيوبه الرئيسية. لا يوجد وقود للإدارة ، ولا دخان تقريبًا ، ونظام تشغيل / إيقاف بسيط للغاية وبصمة صغيرة هي السمات الشائعة لهذه النماذج.

المعيار رقم 2 - _

عدد الاشخاص الذين اعتدت على ترفيههم يحدد سطح الطهي المطلوب. إذا كانت شبكة الطهي مستطيلة ، احسب أقل من 2000 سم 2 لـ 4 إلى 6 أشخاص ، 2000 إلى 2500 سم 2 لـ 6 إلى 8 أشخاص ، 2000 إلى 2500 سم 2 لـ 8 إلى 10 أشخاص وأكثر من 3000 سم 2 لأكثر من 12 شخصًا. بالنسبة لشبكات الطهي الدائرية ، يجب مراعاة القطر. شبكة بقطر 50 إلى 55 سم ستسمح للطهي من 6 إلى 8 أشخاص. عد بقطر 55-60 سم لـ 8 إلى 10 أشخاص وأكثر من 60 سم أكبر من 12 شخصًا. يمكنك أيضًا مراعاة عدد الشعلات ، حصريًا لحفلات الشواء بالغاز ، لحساب عدد الضيوف. 2 شعلة تكفي 4-8 أشخاص. تستوعب 3 شعلات على الأقل تكفي من 8 إلى 10 أشخاص و 4 شعلات أو أكثر تتجاوز 10 ضيوف.

المعيار رقم 3 - التنقل

واريخ عند الشراء ، يجب أن تأخذ في الاعتبار سهولة نقل الشواء. يفترض هذا حجمًا صغيرًا وخفة معينة مع الحفاظ على قوتها الشديدة. تم تجهيز العديد من أماكن الشواء من Weber بعجلات لتسهيل تحريكها. تتميز سلسلة Q بوجود عربة عملية للغاية قابلة للإزالة. عن طريق إزالته ، يمكنك تحويل الجهاز إلى طاولة شواء! يجب أيضًا مراعاة استقرار المشوى من أجل منع الحوادث

أن تعرف

هناك ويبر بيليه وشوايات خشبية. الحجم فقط هو الذي يميز هذه الوقود عن الفحم. قيود الاستخدام وجودة الطهي متساوية

المعيار رقم 4 - السعر

تعتبر علامة Weber التجارية مرادفة للجودة. لكن حفلات الشواء الخاصة بها من بين الأغلى في السوق ، بغض النظر عن النطاق. قم بحساب 80 يورو كحد أدنى لطراز مستوى الدخول الأساسي ، و 300 إلى 500 يورو في النطاق المتوسط وما يصل إلى 4000 يورو للحصول على S670 GBS فائق الجودة كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

المعيار رقم 5 - ملحقات

ان جميع مشاوي ويبر تباع بغطاء وغطاء واقي. يحتوي كل نموذج فحم على مدخنة لتكوين الجمر بسرعة. نماذج الغاز هي الأفضل تجهيزًا. غالبًا ما يكون لديهم أرفف جانبية ومقياس حرارة وشبكة تدفئة ومساحات تخزين مختلفة تحت المدفأة. فرشاة سلك. يمكنك حتى توفير أسياخ أو حتى مشواة إذا كان المشوى الخاص بك يسمح بذلك. وللطرز التي لا تحتوي على مقياس حرارة على الغطاء ، تعامل مع مسبار درجة الحرارة.

كيفية استخدام شواية ويبر؟

اختيار الموقع

أفضل مشاوي ويبر 9

إذا كانت الفروع قريبة ، قم بقصها أو ابحث عن مكان آخر. يجب أن يكون السطح المختار مسطحًا لضمان ثبات المشوى ومنع الانقلاب العرضي إذا كنت تستخدم شواية فحم. لا تقم بإمالة الجهاز على الحائط لتجنب علامات السخام ولا تستخدم شواء الفحم أو الغاز في المنزل أو المرآب. فقط الموديلات الكهربائية مناسبة للداخل

اشتعال

شواء غاز

تاكد من ان مقابض الشعلة فى وضع الاغلاق ، افتح مصدر الغاز واضغط على زر التحكم فى الشعلة الرئيسية. ثم قم بتشغيل الإشعال الانضغاطي ، والذي سيؤدي إلى ضوضاء مميزة وشرارة. كرر العملية في حالة حدوث عطل.

انظر من خلال الفتحة الموجودة في مقدمة المدفأة لترى أن الموقد يضيء. يجب أن يكون اللهب مرئيًا هناك. فقط بعد اشتعال الشعلة الرئيسية يمكنك تنشيط الشعلات الأخرى. اضبط درجة الحرارة وفقًا للطعام المراد شويه ، انتظر حتى ترتفع درجة الحرارة وابدأ الطهي.

الخبز

أفضل مشاوي ويبر 10

_ يشير ويبر الى ضرورة احترام درجات حرارة الطهي لتجنب الطعام المفرط فى النضج او غير المطبوخ جيدا. توقع 230 إلى 280 درجة مئوية لشرائح اللحم ، ومن 140 إلى 200 درجة مئوية للدواجن. بالنسبة للأسماك ، تتراوح درجة حرارة الطهي بين 160 و 180 درجة مئوية. يجب شواء اللعبة بدرجة حرارة تتراوح بين 130 و 180 درجة مئوية. أخيرًا ، تتطلب الخضروات درجة حرارة تتراوح من 150 إلى 180 درجة مئوية
حتى مع مراعاة درجات الحرارة هذه ، يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على وقت الطهي ، بدءًا من حجم الطعام المطلوب طهيه. بالنسبة لشريحة اللحم ، يُنصح بإنهاء الطهي على درجة حرارة 130-150 درجة مئوية. يحدث الكربنة عند 290 درجة مئوية تقريبًا ، وهي درجة حرارة مثالية لإزالة البقايا العالقة في الشبكة.

المقابلة

اجراء صيانة كاملة لمشاوي ويبر الخاص بك مرة كل عام. سيسمح لها ذلك بالحفاظ على صفاتها الطهوية مع إطالة عمرها. ستحتاج أيضًا إلى تنظيف المشوى في كل مرة تستخدمه.أفضل مشاوي ويبر 11
_ تنظيف شبكة الطبخ قبل او بعد الطهى. للقيام بذلك ، قم بتشغيل الشعلات بأقصى طاقة. سخني الشواية لمدة 20 دقيقة حتى يختفي الدخان ، وهي علامة على كربنة بقايا الطعام والشحوم. أطفئ النار وادهن الجل بفرشاة نحاسية. لا تضع أبدًا رف ويبر في غسالة الأطباق. فقط أشعل كل الشعلات بكامل طاقتها. في بعض الأحيان ، يمكنك تنظيف قضبان Flavorizer بفرشاة نحاسية. ولكن مثل الشبكة ، لا ينبغي وضعها في غسالة الصحون مطلقًا. قم بإزالة آثار الشحوم من هذه الأسطح باستخدام منظف ويبر أو الماء وصابون الأطباق. لا تنسي شطفه جيدًا. بالنسبة للجزء الداخلي من الخزان ، قم بتنظيف السطح وهو لا يزال دافئًا وامسح البقايا بمنشفة ورقية. وأخيرًا ، يتطلب تنظيف صينية إصلاح الشحوم انتظار الشواية لتبرد. قم بإزالته وإزالة رواسب الشحوم بمنشفة ورقية. تقدم Weber أيضًا صواني شحم يمكن التخلص منها ليتم استبدالها مع كل استخدام لتحسين عمر مشاوي الغاز. أقل تطلبًا من نموذج الغاز. بعد الطهي مباشرة ، قم بإزالة أي بقايا طعام عالقة في شبكة الطهي باستخدام فرشاة ذات شعيرات نحاسية. إذا بردت الشواية ، أعد تشغيلها وسخنها. أو استخدم الماء الساخن لإزالة البقايا.

. انتظر حتى تبرد حتى لا تحرق نفسك. لا تتردد في سكب القليل من الماء لإبقائها عالقة جيدًا وتمنعها من الطيران بعيدًا. بالنسبة للماء الدافئ والصابون ، ستعمل قطعة إسفنج وقطعة قماش. يمكنك أيضًا استخدام أحد منتجات التنظيف من Weber . لتبرد الشواية الكهربائية. اكشط الجزء الداخلي بفرشاة مخصصة لإزالة الشحوم الزائدة. ثم نظف جوانب الوعاء بمنشفة ورقية. للحالات القصوى ، استخدم صابونًا خفيفًا وإسفنجة. تذكر أن تشطف جيدًا. أما بالنسبة لصينية الشحوم ، فقم بإزالتها عندما يبرد المشوى. نظفها بمنشفة ورقية أو قطعة قماش وماء دافئ وصابون.

الأنواع المختلفة حفلات الشواء ويبر

حفلات الشواء بالفحم من ويبر

يتم تقديم أقل من اثني عشر طرازًا بواسطة Weber في فئة الشواء بالفحم. تتميز بمظهرها القديم الذي يروق لمحبي الطراز الأصيل. ألوان مختلفة متاحة أيضا. يتم اختيار حفلات الشواء بالفحم لتكلفة معقولة. على عكس أجهزة الطهي من هذا النوع المعروضة في السوق ، تتميز طرازات Weber بحجم صغير ، مما يسمح لك باستخدامها في أي سياق. مواد. بعضها فقط قابل للنقل ، لكن جميع الطرز تعمل بشكل جيد. يتراوح وزن هذه المشاوي من 1 إلى 42 كجم. هناك حقا شيء للجميع. خاصة وأن الموديلات الأثقل لها عجلات لسهولة النقل

يقدم ويبر 4 موديلات من مشاوي تعمل بالغاز ، متوفرة في إصدارات مختلفة حسب الملحقات التي تشتريها. عملية للغاية ، تم تجهيز جميع مواقد الشواء بالغاز هذه بوظائف متقدمة مثل ضبط درجة الحرارة وزر الإشعال. يختلف شكلها من نموذج إلى آخر ، لكنها مبتكرة وجذابة. هذا الأخير مخصص للاستخدام في مكان محدد ، دون حركة متكررة. هذا لا يمنعك من اختيار الموديلات الأصغر والأخف وزنًا التي يمكن اصطحابها في رحلة أو في نزهة. لاحظ أن وقت الطهي سريع بشكل خاص بفضل قوة هذه الأجهزة

شواء كهربائي من ويبر

_ تعتبر مواقد الشواء الكهربائية الخاصة بالعلامة التجارية فعالة مثل نماذج الغاز. نجد نفس الخيارات على هذه الأجهزة مع بعض المزايا الإضافية. حفلات الشواء الكهربائية من Weber صديقة للبيئة للغاية. لحفلات الشواء الكهربائية من Weber ، لديك خياران من الطرز. الأول يوفر قوة 1400 وات والآخر أقوى ، يعرض 2400 وات ، والأخير يحتوي على لوحة طهي صغيرة إلى حد ما مناسبة لشخصين فقط. اختر الشواية الأولى لتحضير المشاوي للعديد من الأشخاص.

شواء ويبر أم شواء كامبينغاز؟

باربيكيو ويبر

تمثل علامة Weber التجارية الأفضل في حفلات الشواء. يتم التعرف عليه في جميع أنحاء العالم بفضل الوظائف العملية جدًا لمواقد الشواء ، سواء كانت الفحم أو الغاز. يمكن التعرف على طرازات Weber من خلال تصميمها الذي لا تشوبه شائبة ، وسهولة استخدامها ، وجودة سطح الطهي ، وسلامة استخدامها ، وطول عمرها ، والتي يمكن أن تصل إلى 25 عامًا.

سواء كانت شواية تعمل بالغاز أو بالكهرباء أو بالفحم ، تتيح لك مشاوي ويبر الشواء بشكل جميل دون إعطاء أطباقك مذاقًا. المشاكل الوحيدة هي وقت الانتظار الطويل إلى حد ما لحفلات الشواء بالغاز وصعوبة إضاءة حفلات الشواء بالفحم. ويمكن أن يتجاوز سعر Weber 1000 يورو.

شواء كامبينجاز

هذه علامة تجارية فرنسية المنشأ تشتهر عالميًا بحفلات الشواء بالغاز. حجم شواية Campingaz مضغوط بشكل عام. مزاياه الرئيسية هي الأرجل غير القابلة للفك والطهي السريع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن فصل اسطوانة الغاز وإعادة توصيلها دون تعقيدات.

ومع ذلك ، فإن كامبينجاز لديه بعض العيوب. غالبًا ما تكون حفلات الشواء الخاصة به باهظة الثمن. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل بالغاز فقط ، ومن هنا جاء اسم العلامة التجارية. ومعظمها يحتاج إلى صيانة دقيقة خاصة على مستوى الشعلات حتى تعمل بشكل مثالي. من ناحية أخرى ، فإن خزان تجميع الشحوم في بعض الطرز صغير.

النتيجة

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع وتحضير الشواء في الحديقة أو خلال العطلات ، فستكون حفلة شواء Weber مثالية. إذا كنت ترغب في الطهي بشكل أسرع في عدة أماكن ، يوصى باستخدام شواية ويبر.

لماذا تشتري شواية ويبر؟

لجودة البناء

يرى الخبراء وعشاق الشواء ويبر كمرجع لحفلات الشواء. أيًا كان النموذج الذي تختاره ، فإن الأمر يستحق كل يورو يتم استثماره. العلامة التجارية الأمريكية لا مثيل لها من حيث جودة التصنيع. اختيار المواد (الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل أساسي) ، جودة التجميع ، سماكة الألواح ... لا شيء متروك للصدفة.

لسهولة الاستخدام

اخترع ويبر Kettle ، وهي حفلة شواء مستديرة تم نسخ شكلها من قبل جميع المنافسين. تعد العلامة التجارية خطوة متقدمة على المنافسة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام. حتى نماذج الفحم الخاصة بها تضيء بشكل أسرع وأسهل من تلك الخاصة بالعلامات التجارية الأخرى. ناهيك عن الملحقات المقدمة!

لحياة طويلة

Weber هي العلامة التجارية الوحيدة التي تضمن حفلات الشواء لمدة تصل إلى 10 سنوات . يظل هذا الضمان ساريًا في طرزها المتميزة ، بغض النظر عن الظروف الجوية التي تتعرض لها المشوى! الأجزاء المختلفة تحتفظ بقوتها ولا تتشوه بالرغم من ثقل السنين.

للتصميم

شيء مهم مع Weber ، الشركة المصنعة لا تقدم فقط حفلات الشواء باللون الأسود أو الرمادي المعدني. يمكنك شراء حفلات الشواء باللون الوردي والأخضر والأبيض وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، من السهل التعرف على التصميم الناجح دائمًا لشواية Weber ، على الرغم من العديد من التقليد المتداولة.

نصائح

زيت الشواية بالزيت قبل الطهي

قبل كل طبخ ، انشر الزيت على شواية شواء ويبر باستخدام منشفة ورقية أو إسفنجة. بهذه الطريقة ، سيخرج الطعام بسهولة أكبر ، مما سيحد من خدش الرواسب أثناء التنظيف. ومع ذلك ، تجنب زيت الزيتون ، لأنه يمكن أن يجعل طعم الطعام سيئًا.

نظيفة مباشرة بعد الطهي

من الناحية المثالية ، قم بتنظيف غاز ويبر أو شواية الفحم قبل الجلوس لتناول الطعام. في الواقع ، يستغرق تنظيف شبكة الطهي الساخنة 15 ثانية و 15 دقيقة عندما يكون الجو باردًا! إذا كنت تنتظر الشواية لتبرد ، أعد تشغيلها لتفحم وتخلص من بقايا الطعام.

_ اتبع درجات حرارة الطبخ المشار اليها

تقدم Weber حفلات الشواء مع نطاقات درجة حرارة محددة لكل نوع من أنواع الطعام. واحترامهم يتجنب تناول الطعام المفرط النضج أو غير المطبوخ جيدًا. في كلتا الحالتين ، هناك مخاطر صحية: السرطان والتسمم ... ولا تتجاوز أبدًا 290 درجة مئوية ، باستثناء إزالة بقايا الطعام العالقة بالشبكة.

_ اتباع تعليمات السلامة.

ضع شوايتك من ويبر على سطح مستو وصلب ومقاوم للحرارة. يحظر الأماكن الضيقة أو المغلقة أو المشجرة. أبعد الأطفال عن الشواء الجاري وارتدِ قفازات لتجنب حرق نفسك. أخيرًا ، تجنب الشواء بالقرب من الأشياء القابلة للاشتعال ولا تستخدم الماء لإخماد النيران.

لا تضع ابدا شبكة طبخ ويبر فى غسالة الاطباق.

قد يميل البعض إلى وضع الشواية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في غسالة الصحون لإنقاذ أنفسهم من أعمال التنظيف الروتينية أو لتنظيفها. لكنه يقلل من جودة الطهي. في الواقع ، تحافظ الشبكة المصقولة على بعض بقايا الطعام المتفحمة ، مما يعطي نكهة للحوم المشوية. على عكس الشبكة الموجودة في غسالة الصحون.

أسئلة شائعة

كيفية تنظيف شواية فحم ويبر؟

ستحتاج إلى بعض الأدوات للقيام بالتنظيف ؛ وهي فرشاة نحاسية وصابون وزوج من القفازات ومنتج تنظيف من Weber وقطعة قماش. ابدأ بالشبكة التي ستفركها بالفرشاة النحاسية عندما لا تزال ساخنة. يجب إزالة رماد الشواء فقط عند إيقاف تشغيل المشوى. يمكنك بعد ذلك تنظيفه بمنتج التنظيف وقطعة قماش. نصيحة صغيرة: استخدم الماء الساخن والصابون لتحسين التنظيف

لماذا لا تضيء مشواة الغاز الخاصة بي؟

اذا كانت لديك مشكلة اشتعال ، بغض النظر عن نوع شواء الغاز الذى اشتريته ، تأكد أولا من التأكد من أن الموقد يعمل بشكل صحيح. من الممكن أيضًا أن يكون خط الغاز مسدودًا أو أن أسلاك الإلكترود تالفة. لا تتردد في تفكيك النظام إذا لزم الأمر ، لأن انسدادًا بسيطًا بواسطة أي طفيلي يمكن أن يتسبب في الانهيار.

هل استخدم غطاء للشواء الخاص بي؟

ان استخدام غطاء واقي عندما لا تكون شواء ويبر الخاص بك قيد الاستخدام يحسن من عمرها ، خاصة في حالة هطول الامطار أو تساقط الثلوج. ومع ذلك ، تجنب استخدام أي حماية ؛ الأفضل هو طلب منتج من نفس العلامة التجارية. قبل كل شيء ، تأكد من أن المشوى نظيف جدًا قبل تغطيته

متى تستخدم غطاء الشواء؟

_ يجب استخدام غطاء شواية ويبر اذا كنت ترغب فى الحصول على طهي متساوى. إنه ضروري لطهي الشواء أو لحم الضأن. يمكنك أيضًا تغطية جهاز الطهي لطهي السمك. بهذه الطريقة ، سيكون توزيع الحرارة بالداخل متساويًا ولن تخاطر بحرق الطعام.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
غلاية ويبر الأصلية E-5710 12
غلاية ويبر الأصلية E-5710
غلاية ويبر كومباكت 47 سم 13
غلاية ويبر كومباكت 47 سم
ويبر جينيسيس II E-310 14
ويبر جينيسيس II E-310
ويبر بالس 1000 15
ويبر بالس 1000

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!