أفضل حفلات الشواء العمودية2024

الشواء العمودي هو جهاز بارع يمنع الشحوم من التساقط على الجمر. يمكنك قلب الشبكات باستخدام المقابض أو الكرنك ، للطهي الرأسي 10 إلى 30 مرة أكثر صحة من الطهي الأفقي باستخدام الشواء الكلاسيكي! من أجلك ، قمنا بتجميع هذا الدليل لأفضل حفلات الشواء في عام 2020.

سوماجيك ريموند 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سوماجيك ريموند

أفضل شواء عمودي في عام 2024

يسمح Somagic Raymond بالشوي بالفحم دون آثار حرق وصحي تمامًا. نعيد اكتشاف متعة الشواء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الشواء العمودي كبير بما يكفي لـ 8 إلى 10 أشخاص.

انظر السعر

بالنسبة إلى مشاوي الفحم ، دون آثار احتراق ، اختر Somagic Raymond. شبكة الطهي مقاس 53 × 28 سم كبيرة بما يكفي لاستيعاب 8 أشخاص. بفضل نظام الذراع الانزلاقي ، يمكنك تحريك الشواية أقرب أو بعيدًا عن جمرات الفحم. يمكنك حتى إعادته.

أما بالنسبة للمواد ، فإن الموقد مصنوع من الفولاذ والحديد الزهر. أما الجسم فهو مصنوع من الفولاذ المطلي. تُركب هذه الشواية العمودية على عربة بعجلات ، وتتميز بفستان رائع باللونين الأحمر والأسود. توجد صينية كبيرة لتجميع الشحوم أسفل الموقد ، مما يسهل تنظيف الجهاز.

OneConcept Butterfly 2
8

OneConcept Butterfly

_ _ _ _

إذا كنت تبحث عن شواية كهربائية عمودية ، فإن Oneconcept Butterfly سوف يسعدك. شبكات الطهي المعيارية ، والثرموستات ، والمؤقت ومصيدة الشحوم تميز هذا الجهاز.

إِعرض السِّعر

مع شواية الطاولة الكهربائية OneConcept Butterfly ، ستتمكن من الشواء على مدار السنة وليس فقط في الصيف. بقوة 1200 واط ، يمكن لهذا الجهاز طهي اللحوم أو الخضار أو الأسماك عند 240 درجة مئوية. لكن خصوصيتها الحقيقية تأتي من سطحي الطهي اللذين يمكن استخدامهما أفقيًا ، ولكن أيضًا عموديًا.

الجهاز مزود بمؤقت وثرموستات مما يتجنب مراقبة الطبخ باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم صينية تجميع الدهون القابلة للإزالة بتجميع الدهون المتساقطة من الطعام المراد شويه. يوجد أيضًا طلاء غير لاصق حتى لا يلتصق طعامك المشوي بشبكة الطهي .

ماركير ميندي 3
9

ماركير ميندي

& ،،،،،، أفضل شواء عمودي متطور

صنع في فرنسا في دائرة الضوء مع حفلة الشواء Le Marquier Mendy. يتميز هذا الطراز الأفضل في النطاق بسطح طهي مقاس 54 × 32 سم به شبكة طهي وشواية.

انظر السعر

يستحق Le Marquier's Mendy كل يورو ستستثمره. صُنع هذا الشواء العمودي في فرنسا مع عربة مغطاة بطلاء إيبوكسي بلون الأردواز. الموقد الأفقي مزود بشبكة قابلة للتعديل على 3 مستويات. أما بالنسبة للموقد العمودي ، فهو مجهز بشواية كهربائية.

يمكن لهذا الشواء الراقي طهي الطعام بالفحم من 6 إلى 10 ضيوف . يمكنك إزالة المقلاة وشبكة الطهي والمشاوي لتنظيف أسهل. كما سبق لدرج الرماد. مع مراعاة الامتثال لشروط الاستخدام ، فإن Marquier Mendy عبارة عن شواية مصنوعة لتدوم طويلاً.

حديقة أليس ماثورين 4
7

اختيار ممتاز

حديقة أليس ماثورين

افضل مشواة عمودية

يحتوي Alice's Garden Mathurin على شبكة طهي بحجم XXL وشواية يمكن إمالتها بزاوية 90 درجة. مثل جميع المشواة ، يجب أن يتم تثبيتها ، وتحسين تحميل الفحم عموديًا ، وحتى تقريب البصاق.

إِعرض السِّعر

تقدم لنا أليس جاردن ماثورين ، المشواة مع وعاء يمكن استخدامه بشكل مسطح أو بزاوية 90 درجة. يتيح لك سطح الطهي 102.5 × 46 سم تنظيم حفلة في الحديقة مع 20 ضيفًا أو أكثر! الجهاز يعمل بالفحم لجزء الطهي. وجزء المشواة مجهز بمحرك بمفتاح تشغيل / إيقاف.

الميزة الحقيقية لهذا الشواء العمودي هي سهولة استخدامه. تسمح الشبكة بحجم XXL للعديد من الأشخاص بالمشاركة في الطهي. الفراغ الهوائي الذي تتركه الشبكة الداخلية يمنع الجمر من الاختناق. في الطهي العمودي ، يمنع شكل السلة الخاص بشواية الفحم الجمر من الاستقرار. وصينية شحوم تجمع سوائل الطهي.

دليل التسوق • 2024

أفضل الشواء العمودي

حاجة محددة؟

أفضل شواء عمودي في عام 2024

_ _ _ _

& ،،،،،، أفضل شواء عمودي متطور

افضل مشواة عمودية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.3/512 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حفلات الشواء العمودية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سوماجيك ريموند 5
9
OneConcept Butterfly 6
8
ماركير ميندي 7
9
حديقة أليس ماثورين 8
7
اختيارنا
سوماجيك ريموند
OneConcept Butterfly
ماركير ميندي
حديقة أليس ماثورين
يسمح Somagic Raymond بالشوي بالفحم دون آثار حرق وصحي تمامًا. نعيد اكتشاف متعة الشواء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا الشواء العمودي كبير بما يكفي لـ 8 إلى 10 أشخاص.
إذا كنت تبحث عن شواية كهربائية عمودية ، فإن Oneconcept Butterfly سوف يسعدك. شبكات الطهي المعيارية ، والثرموستات ، والمؤقت ومصيدة الشحوم تميز هذا الجهاز.
صنع في فرنسا في دائرة الضوء مع حفلة الشواء Le Marquier Mendy. يتميز هذا الطراز الأفضل في النطاق بسطح طهي مقاس 54 × 32 سم به شبكة طهي وشواية.
يحتوي Alice's Garden Mathurin على شبكة طهي بحجم XXL وشواية يمكن إمالتها بزاوية 90 درجة. مثل جميع المشواة ، يجب أن يتم تثبيتها ، وتحسين تحميل الفحم عموديًا ، وحتى تقريب البصاق.
بالإضافة إلى المذاق الرائع ، فإن الطهي صحي. لا أثر محترقة
يسمح بالشوي الرأسي أو الأفقي أو كليهما في نفس الوقت
عربة مُحسَّنة للشواء المعروضة
كلا المشواة والمشواة
ذراع انزلاقي عملي للغاية لتحريك الشبكة أقرب أو أبعد أو عكسها
يمكن استخدام الشواء على مدار السنة
الطهي على الفحم للحصول على نكهة طرية وخالية من الحرق
سطح طبخ مقاس 102.5 × 46 سم
شواء قوي ، مع موقد من الحديد الزهر
شبكتا طهي ، 20.5 × 13 سم ، مع طبقة مقاومة للالتصاق
شواية افقية وبصاق انجليزى تكفى من 6 الى 10 اشخاص
يمكن استخدامها بشكل مسطح أو مائل بزاوية 90 درجة

دليل شراء الشواء العمودي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الشواء العمودي

يوجد حاليًا عدد كبير من نماذج الشواء العمودية في السوق التي يمكنك أن تضيع فيها بسهولة. من أجل توجيه نفسك بشكل أفضل ، اسأل نفسك الأسئلة الصحيحة وتعلم كيفية العثور على أفضل نموذج من خلال مراعاة هذه المعايير المهمة.

المعيار رقم 1 - حجم الشواية

هل لديك شرفة أو تراس مع حديقة؟ ستحدد إجابة هذا السؤال أبعاد الشواء العمودي المختار. كلما كان النموذج أكبر ، زادت المساحة التي سيحتاجها إلى شغلها واستخدامها وتخزينها. اختر أيضًا حجم الشواية العمودية وفقًا لعدد الضيوف الذين اعتدت استقبالهم.

المعيار رقم 2 -

@ بالطبع ، تتغير هذه الأبعاد وفقًا لاحتياجات كل منها. ومع ذلك ، يُنصح باختيار أكبر سطح طهي ممكن من أجل ترتيب العديد من اللحوم في نفس الوقت وعدم إضاعة الوقت في المطبخ.

المعيار رقم 3 - الوقود المستخدم

مثل الشواء الافقي ، الشواء العمودي يعمل بالفحم او الكهرباء او الغاز . يمكنك استبدال الفحم بقوالب خشبية للطهي البطيء. تقبل بعض النماذج قوالب جوز الهند ، والتي تولد القليل جدًا من اللهب. بالنسبة لجذوع الأخشاب ، تجنب الأخشاب اللين

المعيار رقم 4 -

أيًا كان الطراز الذي تهتم به ، تحقق من جودة بنائه. إعطاء الأفضلية للحديد الزهر أو المواد الفولاذية. إنها تضمن المتانة وطول العمر للشواء العمودي ، خاصةً إذا كان النموذج المختار سيُستخدم في الخارج وبالتالي يتعرض للرطوبة والبرودة والشمس والمطر.

المعيار رقم 5 - السعر

كم انت على استعداد لدفع ثمن الشواء العمودي؟ يجب أخذ كل من حجم الشبكة ، والمواد المستخدمة ، والمتانة ، والعلامة التجارية ، والملحقات المقدمة ونوع الوقود ، في الاعتبار. عد أقل من 100 يورو للمبتدئين وأكثر من 500 يورو للموديلات الراقية.

الشواية العمودية: كيف تعمل؟

أفضل حفلات الشواء العمودية 9

ان مبدأ الشواء الرأسي بسيط للغاية. الترتيب الرأسي لشبكات الطهي يمنع الشحوم من التدفق على الموقد وبالتالي تغذية الجمر. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا النظام المبتكر إمكانية التعامل مع الشبكات الساخنة وتدويرها باستخدام المقابض أو السواعد.

الموقد وشبكة الطبخ

ترتيب هذين العنصرين يميز الشواء العمودي عن الشوى الافقي. للطبخ العمودي ، غالبًا ما يتم وضع الموقد خلف جسم الشواء. ثم يتم وضع الموقد عموديًا في مواجهة الموقد. بالنسبة للطرز التي تحتوي على صفيحتين تسخين ، تكون المنطقة في المنتصف. تفصل بين اللوحين.
. جانبي شبكة الطهي ثم يحبس اللحم بينهما. الشبكات تدور أو قابلة للإزالة ، مما يسهل تقليب اللحم. خلافًا لذلك ، يجب فك شبكات الطهي واستبدالها في الوضع العكسي.

. يقومون بجمع مرق الدهون من اللحوم والأسماك التي يتم طهيها. في معظم الأوقات ، تكون صينية تجميع الشحوم قابلة للإزالة. هذا يسهل عليك تنظيف الشواية العمودية

الاكسسوارات

جميع الاجهزة الاضافية المخصصة لتسهيل الشواء والطهي بشكل اسرع تعتبر من الملحقات. وتشمل هذه الزردية ، أو شوكة ذات مقبض طويل ، أو ملعقة أو حافظة للحماية من الحرارة. تحتوي بعض حفلات الشواء العمودية على غطاء ، مما يجعل الطهي أكثر رطوبة ولذيذًا . يمكنها تحميص قطعة كبيرة جدًا من اللحم أو حتى حيوان كامل. يعتبر مقياس الحرارة مفيدًا أيضًا لأي شخص يريد التحكم في درجة حرارة الطهي. أخيرًا ، هناك غطاء واقي ، وهو أمر ضروري لاستمرار الشواء

المقابلة

_ تنظيف الشواية العمودية بعد كل استخدام يطيل من عمرها. للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى إزالة الرماد الناتج عن احتراق الخشب وتفريغ صينية تجميع الشحوم. تخلصي أيضًا من آثار الشحوم المتبقية في المشوى باستخدام الماء الساخن والصابون. سيحافظ هذا على جودة الطهي. افركها بفرشاة سلكية لإزالة بقايا الطعام العالقة. ثم يشطف بالماء الدافئ والصابون. إذا كانت الشواية قد بردت قبل تنظيفها ، أعد تشغيلها للتسخين وسخنها لبضع دقائق.

للتدوين

في الشواء العمودي ، يكون الموقد هو الجزء الأسرع تدهورًا. وبالفعل ، فإن تعرضه المتكرر للتغيرات الشديدة في درجات الحرارة لا يجنبه ذلك. سبب اختيار شواية عمودية بموقد معدني سميك. كلما زادت سماكة المدفأة ، كلما طال أمدها.

الأنواع المختلفة حفلات الشواء العمودية

على عكس حفلات الشواء التقليدية ، يمكن تصنيف حفلات الشواء العمودية إلى فئتين رئيسيتين فقط: نموذج الخشب أو الفحم والنموذج الغازي أو الكهربائي.

شواية عمودية من الخشب أو الفحم

مثل الشواء الكلاسيكي ، يقدم هذا النوع من النماذج طعمًا أصليًا وأصليًا لطعامك . نظرًا لكون الخشب والفحم من نفس الطبيعة تقريبًا ، فإنهما يحتويان على هيدروكربونات عطرية متعددة الحلقات توفر نكهة نموذجية للحوم.

ومع ذلك ، يتطلب استخدامه وجود حاوية لتجميع بقايا الاحتراق. وبالمثل ، فإن ألسنة اللهب تتطلب صيانة دورية إذا كنت تريد طهيًا متساويًا. إنه غير مناسب لمن يبحثون عن شواء بدون دخان.

وجود العديد من النقاط المشتركة على الرغم من الاختلاف في طريقة الاحتراق ، يسمح لك الغاز والكهرباء بالاستخدام المبسط. عادة ، ما عليك سوى تشغيل مقبض إذا كنت ترغب في تشغيل أو ضبط درجة حرارة الغاز أو الشواية الكهربائية. لذلك لا توجد نار أو جمر أو رماد مما يجعلها شديدة الفوضى .

تؤثر طريقة الطهي هذه بشكل كبير على مذاق المكونات الخاصة بك حيث سيكون هناك نكهة أقل. وفيما يتعلق بالنموذج الكهربائي على وجه الخصوص ، ستحتاج دائمًا إلى مقبس قريب. تفضل شواية الغاز العمودية إذا كنت تخطط لأخذها إلى موقع التخييم.

شواء عمودي أم شواء أفقي؟

الشواء العمودي

الشواء العمودي له موقد يقع في الخلف ، بينما الشواية أمامه. لا يمثل استخدامه أي مخاطر مسببة للسرطان ويعدك بالإعداد والطهي بشكل صحي وصحي. سهل الاستخدام ، يوفر لك هذا الموديل وضع طهي غير مباشر. لن يتم تفحيم طعامك بالوضع الرأسي للشبكات.

يتم جمع عصير الطهي بشكل فعال في درج التجميع الخاص به. وينطبق الأمر نفسه أيضًا على الرماد الذي يحتوي على صينية تجميع معينة. بعض الموديلات مزودة بنظام تعديل الارتفاع ، متوافق مع غسالات الصحون ... لن تستنشق أي دخان لأن الهواء الساخن يهرب لأعلى.

الشواء أفقي

تعتبر الشواية الأفقية نموذجًا كلاسيكيًا ، وتتكون من موقد موازٍ للأرض وشواية من الأعلى. يتميز بخصوصية تقديم طعم مميز للغاية (مرتبط بالدخان) يذكرك بحفلات الشواء في طفولتك. يعتبر جهاز الطهي هذا مفيدًا جدًا لأنه سهل التنظيف نسبيًا.

إنه ميسور التكلفة أكثر بكثير من الشواء العمودي لأنه لا يتطلب أي تقنية كبيرة فائقة التطور. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أيضًا إضاءة الشواية الأفقية ، خاصة في حالة الموديلات الكهربائية أو الغازية. تظل درجة حرارة الطهي مستقرة بفضل التوزيع الجيد للحرارة على سطح الطهي بالكامل.

النتيجة

على الرغم من شهرتها بأنها صحية ، إلا أن طريقة الطهي باستخدام الشواء الأفقي لا تزال تمثل بعض المخاطر على صحتك. موقع مصدر الحرارة هو السبب الرئيسي. عندما تتسرب الدهون في الفحم ، يمكن إطلاق المركبات المسرطنة في طعامك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيبه أقل صعوبة خاصة بالنسبة للمبتدئين. ومع ذلك ، هناك نماذج مجهزة بفوهة سكب وحاوية لجمع العصير لتجنب التلامس بين مصدر الحرارة والدهون. توفر هذه المزايا تقريبًا نفس مزايا الشواء العمودي.

يكمن الاختلاف الوحيد في تصميم الموقد والشبكات ، لكن هذا يعتمد بشكل أساسي على رغباتك واحتياجاتك من حيث الراحة في الاستخدام. لاحظ أنه يمكن استخدام أحدهما أثناء نزهاتك في الهواء الطلق وأمسياتك مع الأصدقاء في الحديقة.

لماذا تشتري شواية عمودية؟

كلنا نحب الشواء لأجوائه الودية وطعم الطعام المشوي. لكن الشواء العمودي أكثر من ذلك بكثير. فيما يلي 4 أسباب تدفعك لشراء واحدة.

جيد للصحة

الشواء يسبب أبخرة دخان يمكن أن تهيج العينين والأنف. الطبخ العمودي يمنع هذا الدخان من الوصول إلى الوجه. شرط أساسي عندما تعلم أن الدخان المنبعث من الأطعمة المشوية يشكل خطورة كبيرة على الصحة بسبب محتواه العالي من الجزيئات المسببة للسرطان.

في المشوى العمودي ، لا يتدفق الشحم على الجمرات المتوهجة لأنها تقع خلف الشبكة وليس أسفلها. عملية منخفضة المخاطر المسببة للسرطان ، كما هو موضح في دراسة سويدية حول هذا الموضوع.

لقد قارن الباحثون بالفعل إمكانات التسبب في الإصابة بالسرطان للشواء العمودي وإمكانية الشواء الأفقي. ونتيجة لذلك ، فإن معدل الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات أو الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات على الطعام المطبوخ باستخدام شواية عمودية أقل من 10 إلى 30 مرة من الشواء الأفقي.

استخدام آمن ومريح

مع الشواء الأفقي ، يتعرض المستخدم لدرجات حرارة عالية جدًا. أضف إلى ذلك الدخان وستجد أن الجهاز يحتمل أن يكون خطيرًا. تشع الشواية العمودية الحرارة لأعلى وتستخدم شبكة الطهي المليئة بالطعام كشاشة. وبالتالي ، فإن الطباخ يتمتع بحماية أفضل.

من الناحية العملية ، تسمح لك الشواية العمودية بالطهي في الوضع المباشر أو على البصق. في كلتا الحالتين ، يظل خطر كربنة الطعام ضئيلًا ، لأن درجة الحرارة أكثر اعتدالًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح الطهي البطيء للحرارة باختراق الطعام بشكل أفضل . شيء عظيم لأن اللحوم النادرة بعيدة كل البعد عن الصحة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع مشاوي الطهي الرأسية على خزان لتجميع السوائل التي تتدفق من اللحم. تجمع هذه القطعة أيضًا ماء مالح وعصائر الطبخ. على وجه الخصوص ، يمكنك إعادة استخدام العصير لتتبيل الاستعدادات الأخرى أو إضافته إلى الصلصة.

القدرة المعيارية

من خصائص الشواء العمودي أنها تتيح لك أيضًا شواء الطعام أفقيًا . لكن الشواء الأفقي لا يمكنه أن يفعل العكس! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة المشواة لطهي الدواجن أو لعبة أكبر. ناهيك عن أن بعض الطرز بها صينية.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن نمطية الشواء العمودي تتعلق أيضًا بتعديل كمية الوقود التي سيتم استخدامها وفقًا لنوع الطعام المراد طهيه . جانب عملي للغاية لأن الخضروات تتطلب جمرًا أقل بكثير من اللحوم الحمراء على سبيل المثال.

سهل الصيانة

الطبخ العمودي أنظف بكثير من الطهي الأفقي. بدلاً من التدفق نحو الموقد ، يصب الشحوم في صينية تجميع تجمعها بالكامل تقريبًا. وبهذه الطريقة لا تنتشر على الشواية. هذا يسهل إلى حد كبير عمليات التنظيف.

أفضل الماركات حفلات الشواء العمودية

في رأينا ، أفضل الماركات حفلات الشواء العمودية في عام 2022 هي :

Somagic
OneConcept
Alice's Garden
Le Marquier
Pegane

بلانشا أو مشاوي ، غاز ، فحم أو كهربائي ، أجهزة طهي سوماجيك تلبي جميع الميزانيات. إلى التطبيق العملي ، تضيف هذه العلامة التجارية جودة الطهي. عندما يتعلق الأمر بحفلات الشواء العمودية ، فإن Somagic هو ببساطة الخيار الأفضل.

هذه العلامة التجارية متعددة الاستخدامات تدين بوجودها في تصنيفنا لشواية الفراشة. عندما يتعلق الأمر بحفلات الشواء ، فإن OneConcept تشتهر بلانشا والشوايات الكهربائية. تتميز غالبية منتجاتها بأسعار منخفضة وعمليّة.

هنا علامة تجارية مشهورة لمعداتها الخارجية ، خاصة حفلات الشواء بالفحم والغاز. لا عجب إذن أن ترى حديقة أليس تشق طريقها إلى هذه القائمة. المشواة العمودية ليس لها ما يعادل النماذج المحلية

هل تبحث عن شواية عمودية قوية وعملية ورائعة؟ ألق نظرة على النماذج المصممة من قبل العلامة التجارية الفرنسية Le Marquier. بالإضافة إلى كونه متخصصًا معترفًا به في حفلات الشواء المزدوجة ، فإنه يوزع أيضًا علامة Traeger التجارية في فرنسا.

بيجان لديه أكثر من وتر واحد في قوسه. على وجه الخصوص ، تقوم بتصنيع الأثاث والمواد الزخرفية وأدوات الأطفال والأواني و ... حفلات الشواء. بالنسبة لهذه النقطة الأخيرة ، تعد نماذج الطهي العمودية بديلاً عن Somagic.

نصائح

امنح الخضروات واللحوم الخالية من الدهن مكانة بارزة

بهذه الطريقة سوف تتجنب تناول المواد السامة. يجب أن يصاحب اللحم الفلفل أو الكوسة أو الطماطم أو البصل أو أسياخ الفاكهة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شوي اللحوم الخالية من الدهون والأسماك البيضاء والمأكولات البحرية وشرائح الدجاج يحد من الأبخرة الغنية بالهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات ، وهي مصادر للسرطان.

يساعد الطهي في درجات حرارة عالية (تصل إلى أكثر من 500 درجة مئوية) على تكوين مركبات ضارة ، مما يؤدي إلى كربنة الطعام. لعلاج هذا ، يفضل الطبخ البطيء ، تحت 220 درجة مئوية. احفظ الطعام بعيدًا عن اللهب المكشوف.

لا يطبخ اللحم او السمك بدون ماء مالح.

ينعم ماء مالح اللحم أو السمك ويتبله. كما أنه يسمح بتغلغل مضادات الأكسدة في عمق اللحم ، مما يحد من تكوين المركبات الضارة أثناء الطهي. أظهر الباحثون أن التتبيلة المصنوعة بشكل صحيح قبل ساعة واحدة من الطهي تقلل من تكوين أحماض ألفا هيدروكسي والهيدروكربونات العطرية بأكثر من 90 %! أيضا ، بعض مكونات ماء مالح هي مضادات قوية للبكتيريا. من ناحية أخرى ، تجنب النقع الجاهزة المتوفرة في السوق.

تغطية الموقد بسجادة من الرماد لمنع تكون اللهب.

إذا قمت بتهيئة الشواية العمودية للطبخ الأفقي ، فقد تتسبب قطرات الدهون المتساقطة على الجمر في حدوث ألسنة اللهب. تحقيقا لهذه الغاية ، توصي ANSES بتغطية الموقد بسجادة من الرماد إذا لم تقم بإزالة الدهون قبل الطهي.

كلما كان ذلك ممكنا ، تناول اللحوم المطبوخة بشكل كاف.

في كل صيف ، تشهد الإدارات الصحية زيادة في حالات العدوى المنقولة بالغذاء من الأطعمة غير المطبوخة جيدًا. تتأثر بشكل خاص لحوم الدواجن والأسياخ المشتراة المحضرة. تأكد من أن اللحم يبتعد بسهولة عن العظم وليس لونه ورديًا. وتأكد من أن قلب اللحم المفروم أو كرات اللحم أو النقانق أو المرقز مطبوخ جيداً.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شواء عمودي؟

يعتمد أفضل شواء عمودي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل يتكون الشواء العمودي من نفس عناصر النموذج الكلاسيكي؟

بشكل عام ، نعم! يتم توفير العناصر الأساسية دائمًا في صورة الموقد ، وشبكة أو شبكتين وصينية لتجميع العصير. كخيار واعتمادًا على الطراز ، يمكنك أيضًا الحصول على عربة بعجلات وشواية وماسك رماد وسلة تخزين ورف أمامي أو جانبي.

هل يمكن استخدام الشواء العمودي في الوضع الافقي؟

نعم ، كما هو الحال مع العديد من حفلات الشواء العمودية الحالية. هذا ما يجعل براعتهم. على العكس من ذلك ، لا يمكن وضع النموذج الأفقي عموديًا.

هل من الصعب تجميع الشواء الرأسي؟

إذا لم تكن بارعًا ، فقد يستغرق تجميع مثل هذا الجهاز بضع عشرات من الدقائق. في بعض الحالات ، من الضروري استخدام مفتاح ربط ومفك البراغي.

ما هو الوقود المستخدم مع شواية فحم عمودية؟

بالإضافة إلى الفحم الأبدي ، يمكنك أيضًا الاستفادة من قوالب الفحم أو جوز الهند ، وبراعم العنب والخشب (ويفضل أن تكون رقائق للتدخين). تجنب الأخشاب الراتنجية مثل شجرة التنوب أو التنوب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الشواء العمودي: كيفية الاختيار الأفضل؟, afdel.fr
  2. ., detente-outdoor.com
  3. , naturemania.com
  4. , pacte-ecologique.org
  5. يتم اختيار افضل شواية كهربائية عمودية فى عام 2021, verticook.com
  6. , bbqbarbecuegrill.com
  7. , damouredo.com
  8. , bbqchamps.com
  9. , verticook.com
  10. , cuisine-de-chef.fr
  11. , leroymerlin.fr
  12. , cdiscount.com
  13. , amazon.co.uk
  14. , esprit-barbecue.fr
  15. , leroymerlin.fr
  16. , barbq.top
  17. , grill-vertical.com
  18. , vertical-bbq.com
  19. , barbecue-automatique-vertical.com
  20. , systemed.fr
  21. , verticook.com
  22. , amazon.co.uk
  23. , manomano.fr
  24. , barbecue-raymond.fr
  25. , somagic.fr
  26. , barbecuevertical.info
  27. , cdiscount.com
  28. , detente-outdoor.com
  29. , detente-outdoor.com
  30. , rueducommerce.fr
  31. , barbecue.ooreka.fr
  32. , pinterest.fr
  33. , barbecue-co.com
  34. , barbecue-bolzer.fr
  35. , barbecue-et-jardin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سوماجيك ريموند 10
سوماجيك ريموند
OneConcept Butterfly 11
OneConcept Butterfly
ماركير ميندي 12
ماركير ميندي
حديقة أليس ماثورين 13
حديقة أليس ماثورين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!