أفضل مشاوي حجرية2024

إذا كنت ، مثل ما يقرب من 1 من 2 من عشاق الشواء ، ترغب في الطهي في الهواء الطلق ، ففكر مليًا ودلل نفسك بحفل شواء على الحجر. سطح الطهي يكفي لـ 10 أشخاص أو أكثر. ستجعلك هذه الشواية الثابتة بالفحم والغاز والخشب تقضي فترات ما بعد الظهيرة لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء. اكتشف أفضل حفلات الشواء الحجرية في عام 2020 في الحجر أو الرخام أو الطوب أو الخرسانة المُعاد تشكيلها.

ديكور حديقة البجا 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ديكور حديقة البجا

أفضل شواية حجرية في عام 2024

يجذب Beja de Jardin Deco بأناقته بالإضافة إلى جانبه العملي والمتعدد الاستخدامات. يستخدم هذا الشواء الحجري الفحم ، وهو وقود مشهور بالمذاق الفريد الذي يقدمه للطعام.

انظر السعر

البجا عبارة عن شواية من الحجر والطوب أعيد تشكيلها. يعمل على الفحم النباتي ، وهو وقود مشهور بالمذاق الذي يمنحه للطعام. تم تجهيز الطقم بسطح عمل قابل للعكس ، ويزن 646 كجم فقط. المواد الأخرى المستخدمة هي الفولاذ المقاوم للصدأ (سطح العمل ، الواجهة أسفل الموقد) ولكن أيضًا الحديد للشبكة.

هذا الشواية الثابتة يبلغ ارتفاعها 188 سم وطولها 152 سم وعمقها 55 سم. يبلغ حجم سطح الطهي 60 × 40 سم ، وهو ما يكفي لـ 8 إلى 10 ضيوف. مدخنة 52 × 32 سم تسهل إخلاء الدخان. لاحظ أنه لا يتم توفير الأسمنت المصهور لتجميع العناصر المختلفة. لكن لا يزال من السهل العثور عليها.

فيرابولي فينوس 2
7

فيرابولي فينوس

افضل شواية حجرية للمبتدئين

على الرغم من أنه لا يتناسب مع طعم حفلات الشواء بالفحم ، يمكن أن يصل Ferraboli Venere إلى درجات حرارة عالية في وقت قياسي. تضمن أحجار الحمم البركانية وشواية الحديد الزهر طهيًا متساويًا ودسمًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وقع فيرابولي ضربة معلم مع Venere. هذا الشواء الرائع بالغاز وحجر الحمم يحتوي على شعلتين من الفولاذ المقاوم للصدأ بقدرة 18.8 كيلو وات. يتم تثبيتها على عربة خشبية مقاومة للتعفن ، وهي مصممة للشواء على الشرفة أو في الحديقة. أبعاد شبكة الطهي 40 × 36 سم. يوجد أيضًا بلانشا مقاس 40 × 26 سم على الجانب.

تم تصنيع هذه الشواية بالغاز في مصانع فيرابولي في إيطاليا ، وهي عملية وأنيقة. عناصر الطهي المستخدمة مصنوعة من الحديد الزهر بسمك 8 مم ، مما يتيح توزيعًا ممتازًا للحرارة. أما بالنسبة لحجر الحمم ، فهو يساعد في الحفاظ على درجة حرارة عالية حتى لطهي اللحوم أو الأسماك.

صنداي نيو جيرسي 3
8

اختيار ممتاز

صنداي نيو جيرسي

افضل شواية حجرية انيقة

صنداي نيوجيرسي مصنوع من الرخام الرمادي الرماد مع العديد من عناصر الحجر المصبوب. يضمن الموقد جيد التهوية وإشعال EasyFire جودة الطهي ، سواء باستخدام الغاز أو الفحم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صنداي نيوجيرسي مصنوع من حبيبات الرخام. لا يتطلب تجميع الخطوط النظيفة الأسمنت ولكن يتطلب غراء شواء ثابت عالي المرونة. تعمل هذه الشواية الجميلة بخطوط نظيفة على الغاز أو الفحم. يشتمل على شبكتي طهي من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 40 × 45 سم ، قابلة للتعديل على عدة مستويات.

يضمن نظام EasyFire والنحاس ذو التهوية الاشتعال السريع للشواية. درج تحت الموقد يجمع الرماد. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا الشواء الثابت على طاولة عمل كبيرة ومقعد للجلوس أثناء انتظار الطهي وغطاء أسود مطلي بالألمنيوم لإخراج الدخان. لكن تبين أنها أكثر هشاشة من النماذج الأخرى في هذه المقارنة.

حديقة ديكور تافيرا 4
8

جيد جدا

حديقة ديكور تافيرا

افضل قيمة للمال

من المؤكد أن Tavira ليس أفضل شواء حجري من حيث الجودة. لكن قدرتها على الاحتفاظ بالحرارة أو الغاز أو الفحم وسعرها تجعلها نموذجًا شائعًا للغاية.

انظر السعر

Tavira de Jardin Déco هو مكان شواء من الحجر والطوب المعاد تشكيله. لقد أكسبها سعرها ووضع الطهي المزدوج (الفحم أو الغاز) تقييمات رائعة من المستخدمين. بفضل شوايته 60 × 38 سم والعديد من الملحقات عالية الجودة ، فإن هذا الجهاز لديه سطح طهي كافٍ لـ 10 ضيوف.

الطوب الحراري ليس فقط من أجل الجماليات. في الواقع ، فهي تحتفظ بالحرارة وتسهل إضاءة الشواية وتوفر لها مقاومة كبيرة للحريق. تتميز Tavira أيضًا بارتفاع وعمق الموقد الذي يتجنب الانحناء. أخيرًا ، يسهل وزن المجموعة البالغ 690 كجم النقل إلى مكان التجميع.

دليل التسوق • 2024

أفضل الشواء الحجر

حاجة محددة؟

أفضل شواية حجرية في عام 2024

افضل شواية حجرية للمبتدئين

افضل شواية حجرية انيقة

افضل قيمة للمال

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشاوي حجرية

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
ديكور حديقة البجا 5
9
فيرابولي فينوس 6
7
صنداي نيو جيرسي 7
8
حديقة ديكور تافيرا 8
8
اختيارنا
ديكور حديقة البجا
فيرابولي فينوس
صنداي نيو جيرسي
حديقة ديكور تافيرا
يجذب Beja de Jardin Deco بأناقته بالإضافة إلى جانبه العملي والمتعدد الاستخدامات. يستخدم هذا الشواء الحجري الفحم ، وهو وقود مشهور بالمذاق الفريد الذي يقدمه للطعام.
على الرغم من أنه لا يتناسب مع طعم حفلات الشواء بالفحم ، يمكن أن يصل Ferraboli Venere إلى درجات حرارة عالية في وقت قياسي. تضمن أحجار الحمم البركانية وشواية الحديد الزهر طهيًا متساويًا ودسمًا.
صنداي نيوجيرسي مصنوع من الرخام الرمادي الرماد مع العديد من عناصر الحجر المصبوب. يضمن الموقد جيد التهوية وإشعال EasyFire جودة الطهي ، سواء باستخدام الغاز أو الفحم.
من المؤكد أن Tavira ليس أفضل شواء حجري من حيث الجودة. لكن قدرتها على الاحتفاظ بالحرارة أو الغاز أو الفحم وسعرها تجعلها نموذجًا شائعًا للغاية.
طعم رائع للطبخ على الفحم
يضمن حجر الحمم ولوح الحديد المصبوب طهيًا سريعًا ومتساويًا
شواء أنيق مناسب لمعظم الحدائق
مطبوخ بالفحم والغاز: الأمر متروك لك لاختيار ما يناسبك
لون رملي جميل ، لا حاجة لطلاء الشواء
مزودة بغطاء يحافظ على نعومة ودرجة حرارة ومذاق الأطباق المطبوخة
عملي للغاية: سطح عمل كبير ، مقعد للجلوس عليه ، صينية رماد ، غطاء لإخراج الدخان ، إلخ.
مستقرة جدا
يجد مكانه في أي حديقة
يمكن فصل الشواء عن العربة الخشبية إذا لزم الأمر
يعمل بالغاز أو الفحم
مُجمَّع من طوب التافيرا ، مادة نادرة تحتفظ بالحرارة تمامًا
شواية كبيرة بما يكفي لاستيعاب 8 أشخاص أو أكثر
الخشب مقاوم للعفن ، ولكنه أيضًا فوضوي!
شبكتان عضويتان من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع قابل للتعديل
موقد مرتفع وعميق بدرجة كافية ، أبعاده 90 × 60 سم
مثالي للشواء مع العائلة أو الأصدقاء
ليست شواية ثابتة
سعر مرتفع حتى لو كانت الصفات لا يمكن إنكارها
يتم تسليمها كمجموعة مثل جميع حفلات الشواء الثابتة. لذا ، الالتزام بتركيب المنتج

دليل شراء الشواء الحجر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الشواء الحجر

الشواء الحجري ثابت. لا حاجة لإخراجها من المرآب أو السقيفة في كل مرة تستخدمها. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتفظ بالحرارة بشكل جيد للغاية وتوفر سطح طهي كبير. وفقًا لبحثنا ، يجب تذكر 5 معايير عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - الحجر الطبيعي أو الحجر المعاد تشكيله

الحجر الطبيعي أكثر مقاومة للعوامل الجوية من الحجر المعاد تشكيله. لكن من النادر العثور عليه في شواية ثابتة تباع كمجموعة. وهي تكلف أكثر من الحجر المعاد تشكيله. أخف وزنا وبأسعار معقولة من الحجر الطبيعي ، تستخدم صخور الحمم في حفلات الشواء بالغاز. مادة مقاومة للصهر ، تسمح حتى للطهي.

المعيار رقم 2 - نوع من الشواء

شواء الفحم هو الاكثر انتشارا. على الرغم من الدخان ، إلا أنه يعطي اللحم طعمًا مشويًا مميزًا. يتطلب الشواء الذي يعمل بالحطب موقد كبير مع القيود الناتجة. أخيرًا ، تستخدم شواية الغاز شعلات للطهي السريع والمتساوي. اعلم أن العديد من حفلات الشواء الحجرية تستخدم نوعين من أنواع الوقود من اختيارك

المعيار رقم 3 - حجم المشوى والشواية

هناك من شبكات طبخ دائرية ، والبعض الآخر مستطيل. كمية المشاوي المحضرة في نفس الوقت تعتمد على حجم الشواية. بالإضافة إلى ذلك ، ننصح بشدة بعدم الشواء على الحجر مع وجود مساحة صغيرة جدًا بين الشواية والجمر. سيكون للطعام فرصة كبيرة في أن ينتهي به الأمر متفحمًا. إذا كان ارتفاع مكان الشواء الذي تهتم به يزيد عن 1.5 متر وتزيد مساحته عن 2 متر مربع ، تقدم بطلب للحصول على تصريح بناء في دار البلدية. بالنسبة لحفلات الشواء الحجرية ذات الأبعاد الأصغر ، يكفي إعلان بسيط عن العمل إلى السلطات المختصة.
.

المعيار رقم 4 - السعر

قد تجد شواية خرسانية ثابتة للمبتدئين بسعر 150 يورو و 300 يورو للطوب و 500 يورو للحجر. للحصول على شواية حجرية عالية الجودة ، احسب ما يصل إلى 1500 يورو في منتصف النطاق وأكثر من 2000 يورو لأعلى النطاق. أضف إلى ذلك تكاليف التجميع والاستخدام ، فالغاز هو الأغلى.

المعيار رقم 5 - ملحقات

لا توفر بعض الشركات المصنعة شبكة الطبخ. تأكد من وجودها ومتانتها قبل الشراء. يمكن أيضًا أن ترافق الشواية الحجرية الملحقات مثل الملقط أو المشواة أو المقعد أو صينية الرماد أو حتى سطح العمل. ولكن كلما زادت الملحقات ، زادت التكلفة.

كيفية استخدام الشواية الحجرية؟

أفضل حفلات الشواء الحجرية 9

يمثل الشواء الحجري المعروف باسم الشواء الثابت أكثر من نصف بناء حفلات الشواء في فرنسا. يجب احترام بعض القواعد المتعلقة باستخدامه

التركيب

لك الاختيار بين اجراء التركيب بنفسك او التعاقد مع متخصص. قبل لصق الأجزاء المختلفة المراد تجميعها ، افحصها بعناية لتحديد العيوب والشقوق. استخدم ميزان الماء للحصول على سطح مستو. يعتمد استقرار الشواية الحجرية على ذلك.

لا تتردد في بناء مطبخ خارجي لتعزيز الشواء الخاص بك ، وخاصة في فصل الصيف. إذا كنت تعتبر مثل هذه النفقات غير ضرورية ، فلا يزال يتعين عليك تثبيت الوصول إلى المياه بالقرب من الشواء. نقطة المياه ضرورية للصيانة ولكن أيضًا لمنع اندلاع الحرائق

اشتعال

ان مكعب واحد او سائل ولاعة يكفي لاضاءة جذوع الاشجار او الفحم في فرن الشواء. يمكنك أيضًا استخدام حفرة النار أو وصفة الورق / الشعلة / الكربون القديمة الجيدة. ومع ذلك ، تتطلب هذه الطريقة تقنية ووقت إضاءة أطول

لمن يبحثون عن تقنية مضمونة ، جرب بادئ المدخنة. تم تطويره من قبل مجموعة من الطلاب ، وهو بلا شك أفضل طريقة لإضاءة خشب ثابت أو شواية فحم. يبقى اشتعال الغاز هو الأبسط. على أي حال ، يجب إطفاء اللهب جيدًا قبل وضع الطعام على الشواية.

التفكيك

اذا اضطررت لسبب ما الى تفكيك الشواية الثابتة فابدأ بازالة المدخنة. للقيام بذلك ، قم بفك الجزء برفق باستخدام إزميل. ثم قم بتفكيك سطح العمل وشبكة الطهي وحوض الرماد. قم بإنهاء العملية بإزالة الأحجار والطوب واحدًا تلو الآخر

التنظيف

بغض النظر عن سعر شواء الحجر الخاص بك ، فإنه لن يدوم بدون صيانة دورية. ساعد نفسك بحجر تنظيف أو فرشاة معدنية مغموسة مسبقًا في الماء الممزوج بصودا الخبز والصابون الأسود. يوجد خليط أبسط يعتمد على 1 لتر من الخل عند 14 درجة مقابل 3 لترات من الماء الساخن. ثم افركي الحجارة بفرشاة صلبة مبللة بالخليط واشطفيها. لا ينبغي نقع أحجار الحمم البركانية المسامية في مواد التبييض أو سائل غسيل الأطباق. اغسلها وهي لا تزال دافئة بالماء وامتص الشحوم بمنشفة ورقية

ماذا تفعل في حالة حدوث صدع؟

لا يعتبر العثور على صدع في سطح الشواء الحجري علامة جيدة على الاطلاق. الاستخدام المفرط للخشب ، وضعف السبات أو التجميع غير الصحيح هي الأسباب الرئيسية. ولكن هناك أمل طالما أن الكراك لا يتحول إلى كسر حقيقي أو تمزق. ابدأ بتنظيف السطح المتصدع. تحضير الملاط حسب التعليمات المدونة على العبوة و دهنه بالمجرفة. ثم اتركيه ليجف لمدة 48 ساعة على الأقل. آخر نقطة مهمة: لا تعمل في طقس ممطر أو مشمس جدًا.

بدائل الحجر

على الرغم من جماليات أقل شأنا ، فإن الطوب أكثر مقاومة لدرجات الحرارة العالية والتشقق. الخرسانة الخلوية هي الحل الأقل تكلفة. حتى أن هناك حفلات شواء من السيراميك تدهش من قدرتها على الاحتفاظ بالحرارة. أخيرًا ، لديك الفولاذ. بالنسبة لهذه الحالة المحددة ، إما أن يكون لديك حفلات شواء متنقلة صغيرة ، أو حفلات شواء ثابتة باهظة الثمن مصممة للقياس.

الأنواع المختلفة مشاوي حجرية

يمكن تصنيف حفلات الشواء الحجرية وفقًا للوقود الذي تستخدمه: الفحم الحجري والأخشاب والغاز. لاحظ أنه لا يوجد شواية حجرية كهربائية.

شواء الفحم

سيخبرك جميع عشاق الشواء: الفحم يعطي اللحم طعمًا مدخنًا لا تجده مع أنواع الوقود الأخرى ، ناهيك عن الشواء الكهربائي. ومع ذلك ، فإن الطهي بالفحم يطلق دخانًا مسرطنًا. والطعام المطبوخ بهذه الطريقة يفقد قيمته الغذائية.

مزايا :

  • النوع الأكثر شيوعًا
  • طعم وجو لا يضاهى
  • يترك الفحم القليل من البقايا ، مما يسهل تنظيف الوعاء والشبكة
  • صينية التنقيط القابلة للإزالة تجمع الرماد والشحوم

سلبيات:

  • يبتعد عن دخان يحتمل أن يكون مسرطناً
  • الإضاءة ليست دائما سهلة
  • أكثر فوضى من أنواع حفلات الشواء الأخرى

لمن هذا ؟

إذا أعطيت الأولوية لمذاق الطعام المشوي ، فإن شواية الفحم هي النوع الأنسب لك. مع العائلة أو الأصدقاء ، يتم تقديرها أيضًا على صداقتها.

كما أن الشواء الذي يعمل بجذوع الخشب يقدم أيضًا طعمًا فريدًا للطعام. ومع ذلك ، يجب أن يأخذ استخدامه في الاعتبار حجم الموقد مع ضمان عدم تجاوز 3 كجم من الخشب. بالإضافة إلى المراقبة الدائمة للطهي ، فإن هذا النوع من الشواء الحجري يستغرق وقتًا للاشتعال وتشكيل الجمر.

مزايا :

  • طعم مدخن قريب جدا من الفحم
  • يوفر أجواء ودية للوجبات العائلية
  • من السهل العثور على الوقود: قطع المنصات ، والخشب من الحديقة ...

سلبيات:

  • من الضروري أن يكون لديك موقد كبير لاستيعاب السجلات مع مراعاة اللوائح المعمول بها
  • لا تضع أبدًا أكثر من 3 كجم من الخشب في الموقد
  • يستغرق وقتًا للاشتعال وتشكيل الجمر
  • عليك أن تراقب الطبخ باستمرار

لمن هذا ؟

يستخدم هذا النوع من الشواء الحجري بشكل أكبر للوجبات العائلية. يعتبر المذاق الذي يقدمه للطعام وجانبه الودود أفضل أصوله. كما أنها أرخص من حيث تكاليف التشغيل.

هذا النوع من مصابيح الشواء سريع ويسمح بطهي الطعام بالتساوي على درجة حرارة قابلة للتعديل. لذلك تظل مخاطر اسوداد الطعام منخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل إتقان الطهي ، حتى لو كنت تشوي لأول مرة. عيبها الرئيسي يتعلق بالتكاليف المرتبطة بالشراء والاستخدام.

مزايا :

  • اشتعال سريع
  • حتى أنه من السهل إتقان طهي الطعام
  • درجة حرارة وقوة الموقد قابلة للتعديل
  • حجر الحمم يحتفظ بالحرارة لفترة طويلة

سلبيات:

  • تكاليف الشراء والتشغيل
  • الغاز وقود خطير
  • يتطلب صيانة دورية للموقد

لمن هذا ؟

إذا كنت قد بدأت للتو ، لا تريد أن تتسخ أو تريد أن تنجح في الشواء في كل مرة ، فاختر شواية تعمل بالغاز. يمكنك توصيله بشبكة المدينة أو بخزان غاز البوتان أو البروبان.

الموقع

بغض النظر عن نوع الشواية الحجرية التي تختارها ، قم بتثبيتها بالقرب من الشرفة الخاصة بك ولكن دون لصقها بالمنزل. يجب أن يكون الموقع خاليًا من الأشجار أو الشجيرات القريبة منه إذا أمكن عكس اتجاه الرياح.

شواء الحجر أو فرن الحديد الزهر؟

ستون باربكيو

مع طاقة حرارية عالية ، فإن الشواية الحجرية عملية. تتميز بالمتانة نظرًا لأنها مصنوعة من الحجر. هذا هو السبب في أنها تحتفظ بالحرارة بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، يمكنك طهي عدة أطباق عليها دون إضافة المزيد من الحطب أو الفحم. وبالتالي ، فإن أكبر ميزة لهذا النوع من الشواء هي أنك لا تحتاج إلى الكثير من المعرفة لتتمكن من استخدامها.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح الشواء المصنوع من الحديد الزهر بطهي صحي. لا داعي لوضع الكثير من الزيت ، فحتى دهون الطعام تكفي. فيما يتعلق بصيانتها ، فإن هذا النمط من الشواء أسهل في التنظيف ، لأن نماذجها عمومًا تحتوي على أسطح غير لاصقة. كما أنه يبعد البكتيريا. من ناحية أخرى ، يعتمد الشواء الحجري على موقع حديقتك بالنسبة للحي. والذي يمكن أن يكون عائقا حقيقيا.

فرن الحديد الزهر

يظل فرن الحديد الزهر أفضل بديل للشواء الحجري. يوفر وظائف مماثلة. الأنسب لخبز الخبز والبيتزا ، يوفر فرن الحديد الزهر طعمًا استثنائيًا وقوامًا مثاليًا لطعامك. يختلف طعم الخبز المخبوز في الفرن تمامًا عن طعمه المخبوز في الفرن الكهربائي.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو متعدد الاستخدامات ويتعارض مع الاعتقاد السائد ، مع فرن من الحديد الزهر يمكنك طهي أي شيء تقريبًا. ومع ذلك ، فإن وقت الطهي في فرن الحديد الزهر سيكون أبطأ منه في الفرن المنزلي التقليدي. يتطلب وقت تحضير أطول ، ساعة واحدة أو أكثر. أيضًا ، من الضروري التحكم في درجة حرارته من أجل طهي ناجح.

النتيجة

في الختام ، سيتم الاختيار بين شواية حجرية وفرن من الحديد الزهر وفقًا لاحتياجاتك. يعتبر الفرن المصنوع من الحديد الزهر أكثر ربحًا ، لأنه يوفر طعمًا استثنائيًا لأطباقك. ومع ذلك ، فإن الشواء الحجري أكثر عملية وصحة ، لأنه لا ينبعث منه أي أبخرة ضارة أثناء عملية الطهي.

لماذا تشتري شواية حجرية؟

هذا مناسب جدا

الحقيقة هي أنه نوع أسهل بكثير من الشواء للاستخدام. إنه سهل التثبيت وليس من الضروري أن يكون لديك الكثير من المعرفة لتتمكن من استخدامه. هذا يجعلها عملية للغاية مقارنة بأنواع الشواء الأخرى.

إنه أكثر وظيفية

لقد ثبت أن الحجر البركاني أكثر فاعلية وله ناتج حراري كافٍ. هذا يطبخ كل شيء بشكل أسرع وبشكل متساو. لذلك فهي وظيفية أكثر من أنواع الشواء الأخرى. ولأنه يحتفظ بالحرارة بشكل أفضل ، يمكن إعادة استخدامه عدة مرات. يمكن القول أن الشواء الحجري اقتصادي للغاية.

يمكنك استخدامه في أي مكان

المشكلة مع أنواع معينة من حفلات الشواء هي أنها محددة. ومع ذلك ، فإن حفلات الشواء الحجرية تكون خفيفة جدًا ويمكن نقلها بسهولة من مكان إلى آخر. إنه خيار رائع لأولئك الذين يسافرون كثيرًا ، يمكنك أخذه إلى أي مكان تريده.

إنه يتمتع بصحة جيدة

الطبخ في شواء من هذا النمط صحي أكثر من الطبخ في المطبخ. باستخدام الشواية الحجرية ، لن تحتاج إلى استخدام الكثير من الزيت ، حيث يتم طهي الطعام بدهون خاصة به ولا يتم إطلاق أبخرة ضارة أثناء العملية. هذا يبرر كذلك أنه اقتصادي للغاية.

انه من السهل تنظيفه

توجد مشكلة في بعض أنواع حفلات الشواء: من الصعب جدًا إزالة بقعة التنظيف. من ناحية أخرى ، باستخدام الشواية الحجرية ، الأمر بسيط للغاية ، لأن سطحه غير لاصق ، ما عليك سوى مسحه بإسفنجة مبللة بالماء الدافئ بقليل من الصابون وتكون قد انتهيت. لذلك من السهل الحفاظ عليها.

أفضل الماركات مشاوي حجرية

في رأينا ، أفضل الماركات مشاوي حجرية في عام 2022 هي :

Jardin Deco
Ferraboli
Sunday
Art du Jardin
Fermar.it

يشتهر مطبخ Jardin Deco بأثاثه الخارجي عالي الجودة وأثاث الحدائق. من بين حفلات الشواء الحجرية ، يمكننا أن نذكر Tavira أو Beja أو Cartaxo. تتميز منتجات هذه العلامة التجارية بالجودة والسعر المعقول

صنع في ايطاليا في دائرة الضوء مع هذه الشركة المصنعة للشواء ، المشواة والشوايات. الكهرباء أو الفحم أو الغاز ، أجهزتها تلبي جميع الاحتياجات. فيرابولي هو لأولئك الذين يبحثون عن شواية جمالية وقوية وعملية من أحجار الحمم البركانية.

تقدم علامة تجارية اخرى من ايطاليا يوم الاحد مجموعة كاملة جدا من المطابخ الخارجية. وهذا ينطبق بشكل خاص على الأفران التي تعمل بالحطب وأدوات الشواء الثابتة. جميلة وفعالة ، أجهزة هذه العلامة التجارية موجهة بشكل علني نحو الشريحة الراقية.

متخصص في حفلات الشواء وأفران البيتزا ، L'Art du Jardin هو واحد من الأشياء الضرورية للطهي في الهواء الطلق. تشتهر العلامة التجارية بشكل خاص بمجموعة Vulcano ، الأنيقة والعتيقة. إذا كنت تبحث عن فرن خرساني جيد بحوالي 500 يورو ، فلا تتردد.

بحزم ، الايطاليون يعرفون الطبخ في الهواء الطلق. بصرف النظر عن مرافق الشواء الثابتة والأفران التي تعمل بالحطب ، يوفر Fermart.it أثاث الحدائق مثل الصالات وطاولات الطعام والرفوف. أولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في حفلة شواء من الطوب يجب أن ينظروا إلى Fermart.it Como

نصائح

تحقق مع منطقتك المحلية قبل تركيب شواية حجرية.

تحظر المواقع المشجرة استخدام وبالتالي تركيب الشواية الحجرية. إذا كانت مدينتك تسمح بذلك ، فتحقق من مساحة الأرضية أو البصمة. أقل من 5 أمتار مربعة ، لن تحتاج إلى إذن للبناء. بين 5 و 20 مترًا مربعًا ، سيتعين عليك تقديم تصريح مسبق لدار البلدية.

سخن احجار الحمم قبل 10 دقائق من الطهي.

إذا كان لديك شواء بالغاز باستخدام أحجار الحمم البركانية ، قم بتسخينها مسبقًا في الموقد قبل 10 دقائق من بدء الشواء. بهذه الطريقة ، سيتم الطهي بسرعة أكبر وسيحتفظ المشوى بالحرارة بشكل أفضل. قم بتغيير الحجارة كل 3 سنوات حتى لا تفقد جودة الطهي.

ازاله الدهون من اللحوم.

من المعروف أن ترسب الدهون الحيوانية على الجمر يولد ألسنة اللهب وكربنة الطعام وانتشار كبير للدخان. لعلاج هذا ، ما عليك سوى إزالة الدهون من اللحم بسكين. بالطبع ، من الأفضل شواء بعض اللحوم بدهنها.

رتب الطعام بذكاء.

دهن شبكة الطهي بالزيت بفرشاة لمنع الطعام من الالتصاق. وجه القطع المراد شويها في نفس الاتجاه قطريًا على خطوط الشبكة. بالنسبة للحوم ، ضع الشرائح الأطول للطهي في منتصف سطح الطهي. بالنسبة للأسماك ، لا تقم بإزالة الجلد. وبالتالي ، سيكون اللحم أقل احتراقًا من اللهب.

.

الشوايات المغطاة بمساعدة المروحة ، مما يضمن طهيًا أكثر سلاسة. ومع ذلك ، فإن معظم حفلات الشواء الحجرية لا تحتوي على غطاء. للحصول على الجانب المطاطي ، استخدم الملح. رمي البعض فوق الموقد لإغراق النيران. لا تسيء استخدام هذه الممارسة تحت طائلة اللحوم شديدة الملوحة!

أسئلة شائعة

أي شواية حجرية تختار؟

بناءً على بحثنا ، فإن أفضل شواء حجري لمعظم الناس هو البجا العام. يعتبر Ferraboli Venere خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن شواية غاز من أحجار الحمم البركانية. جماليات وعملية Sunday New Jersey ستجذب العديد من المستخدمين. أما بالنسبة لـ Jardin Déco Tavira ، فهو بلا شك يقدم أفضل قيمة مقابل المال.

كيف تختار شواء الحجر الخاص بك؟

بادئ ذي بدء ، حدد ما إذا كنت تبحث عن حجر طبيعي أم حجر مصمم هندسيًا. الأول نادر ، والثاني أقل قوة. الوقود يحتاج أيضا إلى النظر. هل تحتاج إلى شواية فحم أو حطب أو غاز؟ تؤثر أبعاد الشواء والملحقات والسعر أيضًا على الاختيار.

ما هي أنواع مختلفة من الشواء بالحجر؟

مثل حفلات الشواء المتنقلة ، تأتي مواقد الشواء الثابتة بثلاثة أنواع: شواية الفحم ، الشواء الخشبي ، والشواء بالغاز. تعمل العديد من حفلات الشواء الحجرية مع نوعين من أنواع الوقود الثلاثة هذه.

كم يكلف شواية حجرية؟

عد ما لا يقل عن 500 يورو لحجر الشواء. تباع الموديلات الأكثر إثارة للاهتمام بين 1000 و 1500 يورو ، أو حتى أكثر من 2000 يورو للأجهزة المتطورة. أخيرًا ، تتوفر حفلات الشواء الخرسانية من 150 يورو.

ما هي افضل ماركات حفلات الشواء الحجرية؟

تتميز العلامات التجارية Générique و Ferraboli و Sunday و Jardin Deco و Art du Jardin بجودة حفلات الشواء الحجرية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديكور حديقة البجا 10
ديكور حديقة البجا
فيرابولي فينوس 11
فيرابولي فينوس
صنداي نيو جيرسي 12
صنداي نيو جيرسي
حديقة ديكور تافيرا 13
حديقة ديكور تافيرا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!