أفضل مشاوي بيليه2024

إذا كنت تبحث عن شواء متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام ، فيجب أن تفكر بجدية في شواء الحبيبات. في هذا الدليل ، سنقدم لك مجموعة مختارة من أفضل حفلات الشواء على شكل حبيبات المتوفرة في السوق اليوم. سنراجع أيضًا المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار شواية الحبيبات المناسبة.

مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه 1
7

اختيار المحرر

مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه

أفضل شواء على شكل حبيبات

تعمل شواية Davy Crockett Pellet Grill المريحة والمحمولة من Green Mountain على 12 فولت ولديها 3 مصادر طاقة. تعمل تقنية اللهب المكشوف الجديدة بأفضل ما في وسعها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم مشاوي الجبل الأخضر حفلات شواء عالية الجودة تجعل الطهي أسهل. شواية Davy Crockett هي أفضل شواية محمولة وقابلة للطي. يمكن تثبيته في المنزل ، في الهواء الطلق ، أثناء نزهة النزهة أو أثناء رحلة التخييم الخاصة بك. يزن أقل من 30 كجم بقليل ، ويبلغ قياسه 76 × 38 × 55 ، ويتناسب تمامًا مع صندوق السيارة. . يراقب المستشعر الحراري درجة حرارة الشواية باستمرار. يشتمل الجهاز المتصل على: شاشة تحكم رقمية تسمح بالمراقبة عبر wifi وتطبيقات الهاتف المحمول ؛ صينية بالتنقيط بخطافات لتجميع الشحوم ؛ صينية شحم مسبار اللحوم للتحكم والنجاح في الطهي ؛ رف للتطبيق العملي والتخزين ؛ وتكنولوجيا اللهب المكشوف الجديدة.

SUNNY - شواء بيليه 2
8

SUNNY - شواء بيليه

_ أرخص شواية بيليه

شواية الحبيبات SUNNY خفيفة الوزن والموفرة للمساحة سهلة الاستخدام. تتمتع باستقلالية لمدة ساعة واحدة وتقوم بإخلاء الحرارة على كل اللوح بطريقة موحدة.

اقرأ المزيد

تقدم صني الشواء من نوع بيليه / بلانشا بأسعار منخفضة. بقياس 46 × 40.5 × 24.5 سم ووزنه 10 كيلو فقط ، فهو مضغوط وسيجد مكانه في صندوق سيارتك. هذه الشواية العملية والمحمولة مثالية لنزهاتك. يسهل نقلها.
يحتوي الجهاز على لوح مضغوط من الحديد الزهر ومطلي بالمينا ومضغوط مقاس 35 × 35 سم. من السهل تنظيف وتوزيع الحرارة بالتساوي على سطح الطهي بالكامل ، مما يحافظ على هذه الحرارة لفترة أطول. يستهلك الشواء 600 إلى 800 جرام من الكريات في الساعة مع استقلالية تزيد قليلاً عن ساعة واحدة. تضيء بسرعة وسهولة. يمكن التحكم في قوة اللهب. هذا الأخير مؤمن داخل مخروط. مشواة SUNNY لديها نظام الانحلال الحراري الذي يقضي على الشحوم والبقايا عند درجة حرارة عالية ، مما يسمح بالتنظيف التلقائي للجهاز.

TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه 3
8

TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه

مجموعة شواء بيليه

إن شواية حبيبات Traeger Ironwood 650 عملية وسهلة الاستخدام ومبتكرة: خزان 9 كجم وقوة تسخين 10.5 كيلو وات ولوحة تحكم رقمية ويمكن توصيلها بالهاتف.

اقرأ المزيد

كان Traeger أول من اخترع حفلات الشواء على شكل حبيبات. يتصدر القائمة في العالم من خلال إصلاح طريقة الطهي. تقدم شواية Ironwood 650 بيليه نكهة لا مثيل لها لنار الخشب لأطباقك ، وبكل سهولة. يمكن وضع الكريات في خزانها بسعة 9 كجم. يزن 66 كجم وسطح طهي 56 × 48 سم مع شواية 56 × 26.5 سم بالإضافة إلى أن الجهاز مناسب لـ 14 فردًا. بفضل عجلاتها الأربعة ، اثنتان منها قابلتان للقفل ، يسهل تحريك الجهاز. خزانة تخزين للممارسة ؛ طاولة صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوضع اللحوم الخاصة بك ؛ خطافات لتعليق أدواتك ؛ فتحة تنظيف وإطار يحافظ على التوازن. تم تصميم شواية الحبيبات Ironwood 650 أيضًا بأحدث التقنيات: لوحة رقمية لإجراء التحكم ؛ نظام لاسلكي لتوصيل الجهاز بالهاتف ؛ نظام اشتعال توربيني لبدء التشغيل السريع والفعال ؛ نظام تدوير للحرارة والدخان.

PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي 4

PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي

حفلة شواء عملية

تجمع Pit Boss Portable Collapsible Pellet Grill بين الراحة وأفضل الأسعار. يتم الحفاظ على درجة الحرارة القابلة للتعديل باستمرار وتضمن جودة الأطباق بفضل حداثة شوايتها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Pit Boss هي علامة تجارية أمريكية متخصصة في حفلات الشواء على شكل حبيبات ، وتشهد نموًا قويًا في الولايات المتحدة. تقدم العلامة التجارية منتجات بأفضل قيمة مقابل المال. تتميز الشواية Tan 340 in. بأرجل قابلة للطي ، ومجهزة بعجلات ، مما يسمح بتحريكها بسهولة. تبلغ أبعاده 101.6 × 55.88 × 104.14 سم ويزن حوالي 42.18 كجم. تم تصميم هذا الجهاز المحمول بحيث يمكنك اصطحابه معك أينما تريد. تبلغ مساحة سطح الطهي 340 سم². نظام الحمل الحراري العادم الخلفي الذي يحافظ على درجة الحرارة الصحيحة والمختارة ؛ مركز تحكم رقمي مع شاشة LED ؛ نظام بدء التشغيل السريع لبدء التشغيل بسرعة وسهولة. شواية اللهب الحديثة مناسبة لتحضير أطباقك: اللحوم ، الدجاج ، الهامبرغر ، إلخ.

دليل التسوق • 2024

أفضل شواية بيليه

حاجة محددة؟

أفضل شواء على شكل حبيبات

_ أرخص شواية بيليه

مجموعة شواء بيليه

حفلة شواء عملية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشاوي بيليه

أفضل HIGH-END PRICE QUALITY RATIO
مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه 5
7
SUNNY - شواء بيليه 6
8
TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه 7
8
PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي 8
اختيارنا
مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه
SUNNY - شواء بيليه
TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه
PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي
تعمل شواية Davy Crockett Pellet Grill المريحة والمحمولة من Green Mountain على 12 فولت ولديها 3 مصادر طاقة. تعمل تقنية اللهب المكشوف الجديدة بأفضل ما في وسعها.
شواية الحبيبات SUNNY خفيفة الوزن والموفرة للمساحة سهلة الاستخدام. تتمتع باستقلالية لمدة ساعة واحدة وتقوم بإخلاء الحرارة على كل اللوح بطريقة موحدة.
إن شواية حبيبات Traeger Ironwood 650 عملية وسهلة الاستخدام ومبتكرة: خزان 9 كجم وقوة تسخين 10.5 كيلو وات ولوحة تحكم رقمية ويمكن توصيلها بالهاتف.
تجمع Pit Boss Portable Collapsible Pellet Grill بين الراحة وأفضل الأسعار. يتم الحفاظ على درجة الحرارة القابلة للتعديل باستمرار وتضمن جودة الأطباق بفضل حداثة شوايتها.
أبعاد
76 × 38 × 55 سم
قياس ٤٦ × ٤٠.٥ × ٢٤.٥ سم
سطح الطهي 56 × 48 سم - شواية 56 × 26.5 سم
١٠١،٦ × ٥٥،٨٨ × ١٠٤،١٤ سم
الوزن
30 كجم
10 كجم
66 كجم
42.18 كجم
قوي
12 فولت
طاقة التسخين: 10.5 كيلو وات
تكنولوجيا
اللهب المكشوف
نظام الانحلال الحراري
نظام لاسلكي ، تربوتيمب ولوحة تحكم رقمية
نظام الحمل الحراري للعادم - تحكم رقمي في الصمام

دليل شراء شواية بيليه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شواية بيليه

لم يعد شاغلًا أن تكون قادرًا على الطهي خارج المنزل ، حتى لو كنت لا تعيش في الريف ولم يكن لديك حديقة كبيرة. في الوقت الحالي ، من الممكن الاستمتاع أثناء تحسين مهاراتك في الطهي ، سواء مع العائلة أو الأصدقاء المقربين. خاصة وأن الشواء لا يشغل مساحة كبيرة. تضفي شواية الحبيبات أو الحبيبات لمسة جديدة تمامًا على حياتك اليومية. معرفة كيفية الطهي باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تكون طريقة لإقناع أحبائك ، ولكنها أيضًا ميزة إضافية لمساعدتك ببساطة على التفوق في المطبخ. لذلك ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار الأفضل ، مع مراعاة الإيجابيات والسلبيات.

المعيار رقم 1 - حجم الشبكة

كقاعدة عامة ، من أجل حفل شواء ناجح ، وتوفير الوقت ، مع ضمان إرضاء ضيوفك ، تحتاج على الأقل 250 سم 2 لكل شخص.

  • تكفي من 4 إلى 6 أشخاص: أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 2000 سم 2 من سطح شبكة الطهي و 50 سم من طول الشبكة.
  • من 6 إلى 8 أشخاص: أنت بحاجة ما بين 2000 سم 2 إلى 2500 سم 2 من سطح شبكة الطهي وما بين 50 إلى 55 سم من طول الشبكة
  • من 8 إلى 10 أشخاص: أنت بحاجة ما بين 2500 سم 2 إلى 3000 سم 2 من سطح الشواية وما بين 55 إلى 60 سم من طول الشواية
    لأكثر من 10 أشخاص: أنت بحاجة إلى سطح طهي يزيد عن 3000 سم² وطول شبكة يزيد عن 60 سم .
  • لأكثر من 10 أشخاص: أنت بحاجة إلى سطح طهي يزيد عن 3000 سم² وطول شواية يزيد عن 60 سم.

المعيار رقم 2 - موقع شواء بيليه

قبل اختيار أفضل شواء ، يجب ان تفكر ايضا فى الموقع الذى تريد تثبيته فيه. نظرًا لأنه لا يزال حريقًا حتى لو لم يكن هو نفسه مع حريق الحطب مباشرةً ، لذلك يجب أن تكون حريصًا جدًا في المكان الذي ستضعه فيه. كالنباتات الجافة. يجب أن يكون الدعم متوازنًا للحماية من السقوط والإمالة. ويفضل أيضًا عدم وضعه بجانب الطاولة حتى لا ينزعج ضيوفك من الدخان. ولحماية الجدار من بقع السخام يفضل عدم وضعه على الحائط. ومعرفة أنه يتم توصيله بمنفذ ، يجب وضعه بالقرب من قطاع. خلاف ذلك ، يجب توفير سلك تمديد

المعيار رقم 3 - مواد من شبكات الطبخ

هناك العديد من شوايات الطبخ.

  • تأتي الشوايات المعدنية عادةً بقضبان رفيعة نسبيًا ، مع أو بدون شبكة خزف. غالبًا ما تكون على المنتجات المبتدئة.
  • توجد شبكات من الحديد الزهر في المنتجات متوسطة المدى وتحتفظ بالحرارة جيدًا.
  • عادة ما توجد شبكات الفولاذ المقاوم للصدأ في المنتجات الراقية.
  • تحتفظ الشبكات الفولاذية بحرارة أقل. لذلك من الضروري زيادة قوة الشعلات. تصدأ بسهولة إذا كانت خالية من الخزف.

سيقان عريضة وذات تباعد اقل تحافظ على الطعام بشكل افضل وتحتفظ بالحرارة لفترة اطول.

المعيار رقم 4 -

يجب القول أن هذا معيار لا يجب إهماله لأنك ستحتاج إلى معرفة كل شيء قبل الحصول عليه. لذا كن على علم بأن شواية الحبيبات ، والتي تسمى أيضًا شواية أو مدخن الحبيبات ، هي نوع من الطباخ ولكن يجب تثبيتها في الخارج. يمكنها الشواء ، والتدخين ، والشواء ، والشواء ، والخبز ؛ بعيدًا عن مادة شبكية بسيطة. لذلك سيكون لديك خيار واسع اعتمادًا على طريقة الطهي التي ترغب في الحصول عليها

المعيار رقم 5 - الهيكل

للحصول على حبيبات عالية الجودة وقوية ودائمة أو شواء بيليه ، الهيكل هو واحد من النقاط التي لا تذكر. احترس من حفلات الشواء المبهرة المطلية بالفولاذ المقاوم للصدأ. جودة المواد ليست مقنعة بما فيه الكفاية. هناك فئتان لهذا النوع من المواد:

  • فئة 304: أكثر متانة وجودة ومتانة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحافظ على الحرارة أثناء الطهي.
  • فئة 403: الحديد موجود بكميات أكبر في هذا النوع من الفئات. قد يصدأ ويتدهور بسرعة أكبر.

الفولاذ المطلي بالمينا خفيف الوزن ويمكن نقله ونقله بسهولة. لسوء الحظ ، حتى أنها مقاومة للصدأ ، فإنها تكافح للتعامل مع التغيرات في درجات الحرارة. الحديد الزهر هش للغاية.

ما الحبيبات أو الحبيبات التي يجب استخدامها؟

تستخدم مشاوي الحبيبات كريات خشب البنزين كوقود. توجد أخشاب من خشب البلوط والزان وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يجب احترام قواعد معينة من أجل الحصول على نتائج أفضل. يجب تجنب كريات الحطب. في الواقع ، إنها تأتي من الأخشاب اللينة وتحتوي على مواد مضافة. هذه العناصر ليس لها مكان في اللحوم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لهذا الأخير طعم أقل ذوقًا. لمزيد من الطهي الطبيعي ، توجد كريات مصممة خصيصًا للطهي

هناك كريات تتناسب بشكل أفضل مع أنواع معينة من اللحوم ، وتمنحها طعمًا فريدًا.

  • كريات ألدروود: للدجاج والمأكولات البحرية ولحم البقر ولحم الخنزير
  • كريات أبليوود: للدجاج والمأكولات البحرية ولحم الضأن
  • كريات خشب الكرز والبلوط: للدجاج والمأكولات البحرية ولحم الضأن ولحم البقر ولحم الخنزير. هم الأكثر إثارة للاهتمام لأنها مناسبة لأي نوع من أنواع اللحوم.
  • الهيكوري ، المسكيت ، حبيبات خشب الجوز: للحوم البقر ولحم الخنزير
  • كريات خشب القيقب: للدجاج والخضروات
  • حبيبات خشب التوت: للدجاج والمأكولات البحرية ولحم الخنزير
  • الكريات من خشب الدراق والكمثرى: للحوم البيضاء والدجاج ولحم الخنزير
  • كريات خشب البقان: للدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير


    على أي حال ، لا يجب الاعتماد فقط على نوع الوقود للطهي الناجح. يجب أيضًا تكييف درجة الحرارة وفقًا لنوع الطعام المراد طهيه.

الأنواع المختلفة مشاوي بيليه

شواية بيليه بسيطة

يُعرف شواء الحبيبات البسيط بتسخينه السريع. تتيح لك هذه الأداة استخدامًا سهلًا للغاية. يتم استخدامه مثل الفرن ، في خزان مغلق يسمح للهواء الساخن المنبعث لطهي الطعام بشكل صحيح. وبالتالي ، من السهل التحكم في الطهي ودرجة الحرارة. تحتوي كل شواية على شكل حبيبات على:

  • خزان الحبيبات حيث يتم تخزين الكريات
  • برغي لا نهاية له
  • مروحة جيدة التهوية تسحب النسيم إلى صندوق النار الخاص بالشواية
  • اعة لضمان حسن سير الجهاز
  • غرفة الاحتراق ، حيث يوجد الحريق المعني
  • غرفة الطهي حيث يوضع الطعام ليتم طهيه
  • تحتوي شبكة الطهي على عاكس حراري يقع أدناه ، والذي يلعب دورًا مهمًا جدًا في التوزيع الجيد للحرارة.
  • دلو أو خزان تقطير الدهون

شواية بيليه تضفي نكهة اكثر على لحومك. كما أنه يتجنب أي خطر من مخاطر حفلات الشواء الأخرى باستخدام زجاجة البروبان.

تماما مثل شواية الحبيبات البسيطة ، المدخن مجهز فقط بآلية إضافية تسمح بطهي اللحم بطريقة مختلفة عن الشواية. يوصى بهذا النوع من الطهي خاصة للأطعمة المدخنة مثل "الدجاج أو البط المدخن". تم تصميم المدخن بشكل أساسي لطهي الأطعمة الكاملة. لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الصعوبة في استخدامه. دائمًا ما تكون آلية المسمار اللانهائي هي التي تضمن حسن سير المشوى المعني. حجرة الطهي معزولة بشكل جيد للغاية ، للحفاظ على درجة حرارة ثابتة للغاية والحصول على نتيجة جيدة.

شواية بيليه محمولة

هذا النوع من الشواء مثالي اذا كنت تستمتع بالرحلات الخارجية او نزهات نهاية الاسبوع. يُنصح باستخدام هذا النوع الآخر من شواء الحبيبات ، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم "ذيول الباب" ، خاصةً لهذه الأنواع من الأنشطة لأنها سهلة النقل ولا تتطلب موقعًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنزلق بسهولة داخل سيارتك.

شواية بيليه أو شواية فحم

سواء كانت حبيبات أو تسمى أيضًا بيليه أو فحمًا ، تتكون الشواء من طعام طهي ، خاصة اللحوم ، الموضوعة على الشواية وعند درجة حرارة معينة. إذا كانت طريقة الطهي في البداية أساسية بشكل أساسي ، فقد أدت الابتكارات المختلفة إلى ظهور مصادر مختلفة للنار بخلاف الفحم. بين شواية الحبيبات وشواية الفحم ، سنجري مقارنة من أجل توجيه خياراتنا بشكل أفضل.

الشواء بيليه

إن التحضير باستخدام الكريات يعطي الطعام طعمًا ورائحة عطرية ، اعتمادًا على نوع الشجرة المستخدمة في صنع الكريات. إنه سهل الاستخدام وخفيف الوزن. اتصال بسيط يكفي ثم اضبط درجة الحرارة المطلوبة ؛ الجهاز يعتني بالباقي. لحفلات الشواء المتصلة ، يمكنك حتى تعقبها عبر هاتفك. بفضل درجات الحرارة التي يمكن أن تصل إلى أكثر من 300 درجة ، فإن شواية الحبيبات تسمح بالتدخين ، والتحميص ، والشوي ، والطبخ على جهاز واحد ، باستخدام وقود واحد كمصدر للنار: الخشب ؛ وفي نفس الوقت بيئية. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذا النوع من الأجهزة ضخم جدًا وبالتالي فهو غير مناسب للمساحات الصغيرة.

شواية فحم

كما يوحي الاسم ، يستخدم هذا النوع من الشواء الفحم كوقود. يجلب نكهة مميزة لحفلات الشواء. شواية الفحم مصممة خصيصًا للشواء وللطهي القصير والمباشر. من المعقد جدًا أن تضيء ومعرفة أن الحرارة غير قابلة للتعديل ، من المهم التحكم في الطهي. ومع ذلك ، هناك نماذج مضغوطة إلى حد ما ، مما يسمح بوضع هذا النوع من الشواء في المكان الذي تختاره ، ولا يتطلب مساحات كبيرة.

النتيجة

في حالة المساحة المحدودة ، وبعيدًا عن التوصيل الكهربائي ، يُفضل اختيار شواية الفحم التي تكون أكثر استقلالية وصغرًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجلب هذا الذوق الخاص الذي يميز حفلات الشواء. من ناحية أخرى ، من أجل طهي أبطأ وأكثر تنوعًا ، وبدون الحاجة إلى مراقبة الطهي باستمرار ، فإن شواية الحبيبات هي الجهاز المثالي.

نصائح

صيانة شواية الحبيبات الخاصة بك

اختر الصابون الأسود المخفف بالماء الساخن وصودا الخبز لتنظيف الشبكات ؛ تساعدك الفرشاة النحاسية أو الفولاذية أيضًا على إزالة بقايا الطعام العالقة بالشبكة ، عن طريق الفرك بقوة ، ثم الغسل بالماء والصابون. يمكنك أيضًا صنع مزيج من صودا الخبز والخل الأبيض لتنظيف الشواية جيدًا دون أن تنسى شطفها. لاحظ أنه من الممكن أيضًا تسخين المشوى جيدًا لإزالة بقايا الطعام قبل التنظيف بالفرشاة والتزييت والغسيل. يمكنك أيضًا استخدام منظف الفرن إذا كنت لا ترغب في تنظيف المشوى. بالمناسبة ، إنها ليست باهظة الثمن ويمكن العثور عليها في أي متجر تقريبًا

_ نصيحة الجدة للحفاظ على شواية بيليه-

جريدة: تكلس بقايا الطعام تمامًا وتدلك بالجريدة.

اقطعها الى انصاف وباستخدام اللحم ، افرك بها الشبكة التى لا تزال ساخنة. سيؤدي ذلك إلى إعادة تألق الشواء.
خل النبيذ: إما الأبيض أو الأحمر مطلوب للشعلات ، فقط عن طريق نقعها طوال الليل. ما عليك سوى شطفها وتجفيفها في اليوم التالي

كيف تدخن ساخنا باستخدام شواية بيليه؟

ان تدخين الطعام في الشواء أمر بسيط للغاية ولكن عليك فقط احترام الايماءات الصحيحة. يجب عليك دائمًا الاحتفاظ بالحرارة بين 60 درجة مئوية و 120 درجة مئوية. يجب أن تعلم أن مدة التدخين ستعتمد فقط على درجة حرارة وسمك اللحم المراد طهيه ، مع العلم أن هذا الطهي قد يستغرق ما يصل إلى 15 ساعة. أكبر ميزة لشواء الحبيبات للتدخين هي التحكم في درجة الحرارة ولكن أيضًا في استخدام كريات الخشب. يمكنك أيضًا تجربة أنواع مختلفة من الكريات لإضفاء الروائح والنكهات المختلفة إلى طبخك.

ان يطهى

اخراجها من الثلاجة قبل نصف ساعة من طهيها لتصل لدرجة حرارة الغرفة. ضعي التوابل قبل وضعها على الشواية. إذا كنت تريد أن يكون اللحم متوسطًا ، اتركه لمدة 16 دقيقة للطهي. إذا كنت تفضل ذلك نادرًا ، ضع 12 إلى 13 دقيقة. وبالنسبة للحم الأزرق ، يكفي حوالي 8 إلى 10 دقائق. لا تثقب اللحم ليحتفظ بعصائره بالداخل. لا تنسوا دهنها أثناء الطهي

تدخين جبن بارد

احرق حبيبات الخشب لمدة دقيقتين فى المتوسط ثم اطفئ النار. إغلاق الغطاء. عندما يكون الدخان كافيًا بالداخل ، ضع الجبن سريعًا على الشواية وأغلق الغطاء في أسرع وقت ممكن. اتركه للتدخين باردًا لمدة 120 دقيقة. بمجرد الانتهاء من التدخين ، جرب الجبن وضعه في الثلاجة لمدة 7 أيام ، معبأ بالشفط.

أسئلة شائعة

ما هي الملحقات اللازمة لشواء بيليه جيد؟

تأكد من أن أجهزتك مزودة بخزان حبيبات ، ومثقب للتشغيل السليم للشواية ، ومروحة لتوفير الهواء اللازم لطهي الطعام ، وسدادة احتراق ، دون نسيان موقد الاحتراق ، وغرفة الطهي ، دون نسيان الشبكات وأخيرًا الدلو أو مصيدة الشحوم. إذا كان المشوى الخاص بك مجهزًا بكل هذه الملحقات ، فيمكنك أن تطمئن بالك عند استخدامه.

هل أتوقع الحصول على بيتزا جيدة من خلال طهيها في شواء بيليه؟

بصراحة شديدة ، لن ترى أي فرق بين طهي البيتزا على نار الحطب وطهيها على موقد الشواء. لا يزال عليك تذكر استخدام الطبقة المناسبة للبيتزا الخاصة بك

كيف تطبخ بنجاح على شواية بيليه؟

يجب ان تعرف حجم الطعام الذى تنوي طهيه. لتحقيق النجاح في تدخين جيد ولذيذ ، اختر الطبخ على درجة حرارة منخفضة بين 70 درجة مئوية و 120 درجة مئوية ووقت طهي ما بين 3 ساعات و 15 ساعة. المفتاح هو الجمع بين درجة الحرارة المنخفضة والطهي البطيء. إذا كنت ترغب في الطهي في الفرن ، احتفظ بدرجة حرارة تتراوح بين 160 درجة مئوية و 220 درجة مئوية. للحصول على ضلع جيد من اللحم البقري ، تتراوح درجة الضبط بين 230 درجة مئوية و 300 درجة مئوية.

كيف اضبط درجة حرارة الشواء التى لا ترتفع؟

افتح غطاء المشوى واغلق جميع الازرار. ثم أعد تشغيله ووضعه بقوة عالية وأغلق الغطاء. ولكن بالفعل ، عليك أن تعرف ما هي العلامة التجارية لمشوىك لأن كل نموذج قد يكون له وضع تشغيل مختلف.

يتغير شواء بيليه بشكل غير طبيعي في درجة الحرارة ، ماذا علي ان افعل؟

ان يكون نوع الكريات التي تستخدمها هو السبب. يمكن أن تحترق الكريات ذات الجودة الرديئة بشكل مفرط وتؤثر على أجهزة الاستشعار التي تنظم درجات الحرارة. استخدم كريات أفضل تحترق بشكل صحي ولا تنس إزالة بقايا الرماد من الشواية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل شيء عن شواية الحبيبات, passionfeu.com
  2. _ مزايا شواء الحبيبات, recettes.qc.ca
  3. , calltheone.com
  4. , lamaisondubarbecue.fr
  5. جميع انحاء حفلات الشواء على شكل بيليه, gazettes.com
  6. _ نصيحة لتجنب كثرة الدخان فى الشواء, cuisineaz.com
  7. , smokengrill.be
  8. كيف تختار شواية بيليه الخاصة بك, boulanger.com
  9. انجاز شواء بدون غطاء, spareka.fr
  10. , blog.adhauc.com
  11. , lamaisondubarbecue.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , barbecue-france.fr
  14. , barbecueagranules.net
  15. , zgrills-shop.fr
  16. , observatoirecuisinespopulaires.fr
  17. , poelediscount.com
  18. , barbecue-co.com
  19. , poelediscount.com
  20. , barbecueagranules.net
  21. , weber.com
  22. , barbecue-france.fr
  23. , amazon.co.uk
  24. , zgrills-shop.fr
  25. , lemarquier.com
  26. , poeleplus.fr
  27. , monamenagementjardin.fr
  28. , barbecue-shop.fr
  29. , weber.com
  30. , monamenagementjardin.fr
  31. , raviday-barbecue.com
  32. , cogra.fr
  33. , gfservices.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه 9
مشاوي الجبل الأخضر - شواية ديفي كروكيت DCWF بيليه
SUNNY - شواء بيليه 10
SUNNY - شواء بيليه
TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه 11
TRAEGER IRONWOOD 650 - شواية بيليه
PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي 12
PIT BOSS Tan 340 "شواية بيليه محمولة وقابلة للطي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!