أفضل مجمدات صغيرة2024

هل تكافح من أجل العثور على مساحة لمجمد تقليدي في مطبخك أو الاستوديو الخاص بك؟ سيكون الحل هو شراء ثلاجة صغيرة تسمح لك بتخزين كمية جيدة من الطعام بكفاءة مع توفير المساحة. صندوق أو خزانة ، هذه المجمدات الصغيرة متوفرة في عدة طرز. لمساعدتك ، إليك دليل الشراء الكامل الخاص بنا.

بيكو FS166020 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيكو FS166020

أفضل فريزر صغير في عام 2024

المفضل لدينا في الوقت الحاضر! مدمج ومتوسط السعة ، هذا الفريزر الصغير بيكو يغري بتصميمه وعمليته. يمكن أن تستوعب كل ما تحتاجه لبضعة أيام.

إِعرض السِّعر

تبلغ سعة هذا الطراز المقدم من ماركة Beko 65 لترًا ، مما يتيح لك تخزين الأطعمة المختلفة في 3 أدراج شفافة. مناسب لجميع المساحات الصغيرة ، فهو يوفر المساحة وسعة التجميد 8 كيلو جرام في 24 ساعة. يتناسب حجمها الصغير الذي يبلغ ارتفاعه 82 سم وعرضه 47.5 سم تمامًا مع المطابخ الصغيرة كما هو الحال في الاستوديوهات أو المكاتب. خط. يوفر استهلاكًا منخفضًا للطاقة بفضل نظام التبريد الساكن بالإضافة إلى استقلالية لمدة 15 ساعة في حالة انقطاع التيار الكهربائي. يعتبر هذا الفريزر بديلاً جيدًا إذا كنت تريد جهازًا قويًا وموفرًا للمساحة في نفس الوقت.

جاهز CML50-45b1 2
7

جاهز CML50-45b1

إنها بلا شك واحدة من أرخص المجمدات الصغيرة في السوق! يشتمل هذا النموذج الذي اقترحه Listo على وظائف أساسية ، ولكنه كافٍ لتجميد بعض أنواع الطعام.

إِعرض السِّعر

يعتبر فريزر ليستو الصغير هذا الحليف المثالي لأصحاب المنازل المتنقلة وأولئك الذين يعيشون بمفردهم. بفضل حجمه الداخلي 31 لترًا وقوته التجميدية التي تبلغ 32 كجم لكل 24 ساعة ، يمكنه الحفاظ على كمية معينة من المواد الغذائية. مع تصميم قوي وموثوق ، فإنه يشغل مساحة صغيرة ويمتزج بسهولة مع جميع أثاث المطبخ.

يعد نموذجًا اقتصاديًا نظرًا لكفاءته في استخدام الطاقة ونظام التجميد البارد ثابتًا. كما تتمتع ببطارية ذات عمر جيد يصل إلى 7 ساعات في حالة انقطاع التيار الكهربائي. يمنحك الباب القابل للعكس وصولاً سهلاً إلى مقصورتين. ضجيج منخفض لا يزعج الأذنين الأكثر حساسية.

ليبهير GX823-21 3
8

ليبهير GX823-21

_

هذا الفريزر الصغير من Liebeherr أمر لا بد منه! إنه أنيق وقوي ، ويمتزج جيدًا مع المساحات الصغيرة ويضيف لمسة أنيقة حتى لمطابخك الأكثر تطوراً.

إِعرض السِّعر

هذا الفريزر الصغير الحجم مناسب للمساحات الصغيرة والمطابخ المتوسطة الحجم. حجمه 68 لترًا أكثر من كافٍ للعائلات الصغيرة أو الزوجين. بفضل سعة التجميد التي تبلغ 6 كجم / 24 ساعة وتقنية SmartFrost ، تتيح لك الاحتفاظ بكمية جيدة من الطعام لعدة أسابيع. إنه جهاز شديد الهدوء نظرًا لتلوثه الضوضائي البالغ 39 ديسيبل

ان يكون هذا الجهاز مزودًا بقاعدة قابلة للتعديل وباب قابل للعكس مع قفل لسهولة الوصول. . تسمح الحجرتان مع الرف الزجاجي أيضًا بالتخزين السريع والمنظم. بنفس قوة الفريزر الكبير ، فهو مزود بجهاز تحكم في تنظيم درجة الحرارة مع شاشة عرض رسومية بالإضافة إلى إنذار ارتفاع درجة الحرارة.

Candy CCTUS 542 WH 4
8

Candy CCTUS 542 WH

فريزر كاندي الصغير هو الجهاز المثالي لتخزين الأطعمة متوسطة الحجم مع توفير الطاقة. يسمح تصميمه المضغوط بتثبيته ونقله حسب الرغبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا الفريزر الرأسي الصغير من كاندي هو الحل المثالي إذا كنت تبحث عن نظام تجميد قوي وموفر للمساحة. تصميمها الصغير وسعة التخزين الداخلية الرائعة التي تبلغ 82 لترًا مقسمة على 4 أدراج عملية جدًا لتجميد جميع أنواع الأطعمة. كما أنه يوفر استقلالية لمدة 16 ساعة ، مما يسمح له بالعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي. يتم تسهيل الوصول إلى الداخل من خلال الباب القابل للإزالة وإضاءة LED الداخلية. قوة التجميد 4 كجم / 24 ساعة ونوع التهوية الباردة الساكنة فعالة في الحفاظ على برودة المواد الغذائية الخاصة بك.

دليل التسوق • 2024

أفضل فريزر صغير

حاجة محددة؟

أفضل فريزر صغير في عام 2024

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجمدات صغيرة

أعلى
بيكو FS166020 5
8
جاهز CML50-45b1 6
7
ليبهير GX823-21 7
8
Candy CCTUS 542 WH 8
8
اختيارنا
بيكو FS166020
جاهز CML50-45b1
ليبهير GX823-21
Candy CCTUS 542 WH
المفضل لدينا في الوقت الحاضر! مدمج ومتوسط السعة ، هذا الفريزر الصغير بيكو يغري بتصميمه وعمليته. يمكن أن تستوعب كل ما تحتاجه لبضعة أيام.
إنها بلا شك واحدة من أرخص المجمدات الصغيرة في السوق! يشتمل هذا النموذج الذي اقترحه Listo على وظائف أساسية ، ولكنه كافٍ لتجميد بعض أنواع الطعام.
هذا الفريزر الصغير من Liebeherr أمر لا بد منه! إنه أنيق وقوي ، ويمتزج جيدًا مع المساحات الصغيرة ويضيف لمسة أنيقة حتى لمطابخك الأكثر تطوراً.
فريزر كاندي الصغير هو الجهاز المثالي لتخزين الأطعمة متوسطة الحجم مع توفير الطاقة. يسمح تصميمه المضغوط بتثبيته ونقله حسب الرغبة.
الحجم الكلي
65 لتر
31 لتر
68 لتر
82 لتر
نوع البرد
ثابتة
ثابتة
سمارت فروست
ثابتة
ضوضاء
37 ديسيبل
41 ديسيبل
39 ديسيبل
40 ديسيبل
الحكم الذاتي
9 ساعات
7 ساعات
14 ساعة
16 ساعة
قوة التجميد
8 كجم / 24 ساعة
2 كجم / 24 ساعة
6 كجم / 24 ساعة
4 كجم / 24 ساعة

دليل شراء فريزر صغير

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فريزر صغير

إذا كان هذا هو أول فريزر صغير لك ، فمن الضروري أن تعرف العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار للعثور على الطراز الذي يلبي توقعاتك.

المعيار رقم 1 - الحجم

هذا المعيار الأول مهم جدًا لأنه يحدد موقع المجمد في مساحة مخصصة. يتم التعبير عن البعد بشكل عام بالسنتيمتر. يتضمن ذلك المساحة التي سيشغلها الفريزر الصغير بمجرد تركيبه. نظام تهوية أو ضاغط يجب أن يكون طوله 2 سم حتى يعمل بشكل صحيح.

المعيار رقم 2 -

ملاحظة ان سعة الفريزر الصغير تختلف عن حجمه. يُترجم إلى الحجم المفيد داخل الجهاز ويشار إليه باللترات (L). في كثير من الأحيان ، تبلغ سعة الفريزر الصغير 40 إلى 70 لترًا ، ولكن هناك نماذج يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 90 لترًا من المواد الغذائية. بالضرورة كبيرة

المعيار رقم 3 -

اكثر وضعين شيوعين لتشغيل الفريزر الصغير هما التهوية الباردة والساكنة.

  • الأول هو توزيع التجميد بالتساوي. نتيجة لذلك ، تتلقى جميع المنتجات المخصصة للتجميد نفس درجة الحرارة. يشتهر هذا الطراز بقدرته على التخلص من الصقيع على الفور.
  • التبريد الساكن هو الأكثر كلاسيكية من بين الوضعين. يتم التجميد باستخدام ناشر يعمل على نشر البرد بحرية.

المعيار رقم 4 -

هذا النوع من الاجهزة له سمعة سيئة لكونه مستهلك للطاقة بسبب الضاغط الذي يعمل بشكل دائم. لكن المجمدات الصغيرة المتوفرة حاليًا في السوق تستهلك طاقة أقل. تعتبر الموديلات التي تحمل ملصق Energy Star هي الأكثر كفاءة ، ولكن هناك أيضًا مجمدات صغيرة من فئة الطاقة A أو A والتي يمكن الاعتماد عليها تمامًا.

المعيار رقم 5 -

لا يتم اهمال هذا العنصر لان راحة بالك تعتمد عليه. بشكل عام ، يجب ألا تتجاوز سعة الصوت في المجمد الصغير 40 ديسيبل. سيكون الجهاز الذي يحتوي على مستوى ضوضاء مرتفع غير مريح لك وللمحيط. لكن ذلك يعتمد بشكل أساسي على التكنولوجيا المستخدمة أثناء التصميم وأيضًا على العلامة التجارية التي اخترتها.

كيف تحافظ على فريزر صغير؟

يعتمد العمر الافتراضي لجهازك إلى حد كبير على كيفية استخدامه ، ولكن أيضًا على صيانته. قبل إزالة الأوساخ ، افصل الجهاز أولاً. ثم اتبع هذه الخطوات:

  • لكشط الجزء الداخلي من الجهاز برفق ، استخدم أداة: ممسحة بلاستيكية أو مكشطة ، على سبيل المثال.
  • ثم اغسلي بالماء الفاتر مع بلورات الصودا. لكن يمكنك أيضًا استخدام صودا الخبز أو الخل الأبيض. للمتابعة: خذ إسفنجة وانقعها بمزيج من صودا الخبز والماء الدافئ.
  • ثم قم بإجراء تنظيف كامل لكل من المقصورات والجدران.

بالإضافة إلى الأوساخ ، تظل الروائح الكريهة كارثة للأجهزة المنزلية مثل الثلاجات. للتغلب على هذا الإزعاج ، لديك خياران: المبيض أو بيروكسيد الهيدروجين.

  • استخدم دائمًا إسفنجة مبللة بأحد هذين المنتجين ، ونظف الجزء الداخلي واشطفه جيدًا.
  • إذا كانت الرائحة من النوع "العالق" ، فما عليك سوى إدخال الكربون المنشط في الجهاز. في الواقع ، هذا الأخير لديه قدرة امتصاص عالية للغاية فيما يتعلق بالروائح الكريهة.
  • كلمة نصيحة: إذا لاحظت وجود الصقيع ، فلا تستخدم الأدوات الحادة مثل السكين. بدلاً من ذلك ، استخدم ملعقة خشبية بدلاً من ذلك.

هذا كل شيء للداخل ، ماذا عن الخارج؟ كل ما تحتاجينه هو اسفنجة وكمية قليلة من سائل الغسيل للتخلص من الأوساخ. لا تسمح للأتربة والأوساخ بالتراكم على الأختام ، لأنها في النهاية قد تتلاشى تدريجياً.

باختصار ، صيانة الفريزر الصغير ليست سهلة وتتطلب وقتًا ، لذلك إذا كان بإمكانك الحصول على مساعدة من شخص آخر ، فهذا أفضل!

الأنواع المختلفة مجمدات صغيرة

الفريزر الصغير المدمج

يحظى الفريزر المدمج بشعبية كبيرة بسبب حجمه. في الواقع ، إنه أحد أصغر موديلات المجمدات المتوفرة في السوق. مدمجة وعملية جدًا للمساحات الصغيرة ، فهي تنسجم تمامًا مع الديكور. إنه نظام المجمد المفضل لأصحاب المنازل المتنقلة وأولئك الذين يعيشون في استوديو صغير. إنها غير مناسبة للاستخدام العائلي بشكل أساسي بسبب حجمها ومقصورتها. يقتصر التصميم الداخلي على استيعاب المنتجات التي ستحتاجها يوميًا. ميزته الرئيسية هي توفير المساحة وتوفير الطاقة

هذا النوع من الفريزر الصغير يحظى بشعبية كبيرة بفضل قدرته. على الرغم من أنه نموذج صغير ، إلا أنه يمكن أن يحتوي على كمية جيدة من المنتجات ليتم تجميدها. إنه أيضًا النموذج الأكثر اتساعًا في فئة المجمدات الصغيرة. تم التفكير في تصميمه بحيث يتكيف مع جميع أنواع الديكورات الداخلية. يشغل مساحة صغيرة ويمكن استخدامه من قبل عائلة مكونة من 3 أو 4 أفراد. اختيار. ومع ذلك ، يجب تثبيته بحيث يكون مستويًا مع الأرضية ، مما يجبرك على الانحناء لأخذ طعامك أو شرابك أو إذا كنت تريد تجميد الطعام.

ثلاجة صغيرة

إدراكًا لفائدة الثلاجة الصغيرة وعمليتها ، فقد قام الموردون بتكييف الفريزر الكلاسيكي وفقًا لاحتياجات المساحات الصغيرة والبدو. من هذا ولد نموذج الجذع. لذلك فهي تتمتع بخصائص مشابهة للفريزر الذي تستخدمه عادة في المنزل ، سواء من حيث الكفاءة أو التصميم. جميع أنواع المواد الغذائية الموجودة فيه. لكنها أضخم وأثقل وزنًا. لذلك ، فهي تشغل مساحة أكبر بكثير من الأنواع الأخرى من المجمدات الصغيرة. إنه بطريقة ما بديل عن الفريزر العادي.

فريزر صغير أم فريزر كلاسيكي؟

فريزر صغير

الفريزر الصغير هو جهاز عملي للغاية لمن لديهم مساحة محدودة أو مطبخ صغير. لا تشغل مساحة وتستهلك القليل من الطاقة لأداء ممتاز. كما أن لديها استقلالية جيدة لحوالي عشر ساعات في حالة انقطاع التيار الكهربائي ولديها قوة تجميد كافية.

ومع ذلك ، لا يمكن أن تحتوي النماذج الأساسية إلا على كمية صغيرة من الطعام أو الشراب. لذلك ، يمكنك فقط تجميد الضروريات الموجودة فيه. إنها بالتأكيد ليست القطعة المناسبة من المعدات لتخزين صندوق عصير أو ديك رومي كامل.

فريزر كلاسيك

يوفر الفريزر الكلاسيكي حجرة داخلية أكبر للسماح لك بتخزين كل ما تحتاجه ، حتى لمدة شهر كامل. لذلك لن تقلق من هذا الجانب. كما أنه قوي وسهل الاستخدام. إنه جهاز موثوق به في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

لكن الفريزر الكبير بالتأكيد غير مناسب للمساحات الصغيرة ويجب تركيبه في موقع استراتيجي لتجنب أي عطل. يمكن أن يمثل السعر مشكلة أيضًا ، اعتمادًا على النطاق والعلامة التجارية المختارة. كما أنه يتمتع بمستوى صوت مرتفع إلى حد ما مقارنة بالنموذج صغير الحجم.

النتيجة

إذا كنت تعاني من نقص في المساحة أو لديك ميزانية صغيرة ، فإن الثلاجة الصغيرة هي الخيار المفضل لديك. لن يكون لديك جهاز قوي فحسب ، بل ستوفر أيضًا المال على فاتورة الكهرباء.

من ناحية أخرى ، سيكون المجمد الكلاسيكي مفيدًا إذا كنت معتادًا على تخزين كمية جيدة من الطعام.

لماذا تشتري فريزر صغير؟

مثالي للمساحات الصغيرة

يستهلك الفريزر الصغير مساحة صغيرة على عكس الطراز الكلاسيكي الذي عادة ما يكون ضخمًا جدًا. صغير الحجم ، سهل التثبيت ، مهما كان الطراز الذي تشتريه. معظم الطرز المتاحة مضغوطة وذات حجم معقول لتناسب مطبخ صغير ، منزل متنقل ، استوديو ، مكتب. النموذج المدمج ، على سبيل المثال ، متحفظ للغاية ويمكن إخفاؤه في أي أثاث.

كفاءة الطاقة

على الرغم من أن الفريزر الصغير يتمتع بنفس القوة والوظائف مثل الفريزر التقليدي ، إلا أن الفريزر الصغير يستهلك طاقة أقل. أيضًا ، يمكنه تجميد أي شيء تضعه بالداخل بسرعة ، وقد يكون أسرع من أي جهاز تقليدي. في الواقع ، يعتبر نظام التجميد أكثر كفاءة بالنظر إلى حجم الفريزر الصغير.

سهل الصيانة

نظرًا لحجمه ، من السهل جدًا صيانته وتنظيفه. غالبًا في حجرة واحدة ، يمكن غسل الجزء الداخلي باستخدام إسفنجة وماء بعد إزالة الأدراج المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل العثور على قطع غيار لمجمد صغير على عكس الفريزر الكلاسيكي الذي غالبًا ما تسبب أجزائه مشاكل.

مناسب

إنه جهاز بسيط وسهل الاستخدام. لا تحتاج إلى إجراء العديد من الإعدادات والتعديلات للتشغيل. متحفظ وخفيف نسبيًا ، يمكنك تحريكه على راحتك: أثناء السفر ، في المكتب ، إلخ. بفضل التصميم القوي ، يمكنه دعم الأجهزة الأخرى من نفس الحجم إذا نفدت المساحة لديك.

يمكن الوصول

من ناحية السعر ، إنه منتج سهل الوصول إليه ومناسب لجميع الميزانيات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعرض أداءً يستحق المزيد من النماذج الكلاسيكية. حتى أنه يشتمل على الابتكارات التكنولوجية لتحسين راحة المستخدم. في الأساس ، يعد الفريزر الصغير حل وسط جيد إذا كانت لديك ميزانية محدودة إلى حد ما.

أفضل الماركات مجمدات صغيرة

في رأينا ، أفضل الماركات مجمدات صغيرة في عام 2022 هي :

Whirpool
Klarstein
Listo
Candy
Beko

Whirpool هي علامة تجارية مشهورة عالميًا لمجمداتها الصغيرة العملية. تم تجهيز نماذجها بالفعل بالتقنيات المتقدمة. وبهذه الطريقة يتم تصنيفها بين أفضل الشركات المصنعة من حيث المجمدات الصغيرة وأجهزة المطبخ الأساسية الأخرى.

هذه العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة فى ادوات المطبخ تجذب المزيد والمزيد من العملاء حول العالم. تتميز قبل كل شيء بالتصميم الحديث للغاية لأجهزتها. بصرف النظر عن ذلك ، يكمن نجاحها أيضًا في حقيقة أنها تقدم قيمة جيدة للمال والأداء.

ليستو هي علامة تجارية للمبتدئين. منذ إنشائها ، طورت مجموعة متنوعة من المنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية. تتميز قبل كل شيء بأسعارها الجذابة للغاية

تقدم ماركة كاندى اجهزة منزلية متوسطة المدى عالية الجودة. حاليًا ، هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي تراهن على الابتكار. يتضح من خلال أجهزتها المتصلة. يغوي بنسبة سعر / جودة جيدة

تشير علامة Beko التجارية بشكل رئيسي الى بيع الاجهزة المنزلية بالجملة. تشتهر بتصنيع منتجات ذات جودة وتصميم. ومن المعروف أيضًا أن أسعار المجمدات الصغيرة الخاصة بها في متناول جميع المحافظ.

نصائح

قم بإخفاء الفريزر الصغير حتى يتناسق مع الديكور

يمكن أن يحدث أن الجهاز لا يتناسب حقًا مع ديكور مطبخك. ولعدم توفر الإمكانيات ليس لديك إمكانية استبدالها. لا داعي للذعر ، يمكنك إخفاؤه بسهولة باستخدام ورق الحائط. إذا كنت ترغب في عرض تأثير معدني وأنيق ، فاختر على سبيل المثال ورق حائط من الفينيل لتغطية المجمد الصغير الخاص بك.

_ تقليل استهلاك الطاقة

احفظ الفريزر الصغير الخاص بك بعيدا عن اى مصادر حرارة مثل الفرن او المبرد. في الواقع ، إذا كان الجو دافئًا بدرجة كافية في الغرفة ، فسيبدأ الجهاز في استهلاك المزيد من الطاقة. ثم ، إذا أمكن ، لا تضع في الداخل مستحضرات أو أطعمة لا تزال فاترة. لماذا ا ؟ بكل بساطة لأن الفريزر الصغير سيستهلك طاقة إضافية ليتمكن من امتصاص الحرارة.

بالرغم من ان معظم طرز المجمدات الصغيرة تعمل بهدوء ، يمكنك دائما الحد من الضوضاء اذا لم يكن هذا هو الحال. الحيلة هي تركيب وسادات مضادة للاهتزاز لتجنب التلوث الضوضائي المحتمل. في بعض الأحيان ، يمكن أيضًا تفسير الضوضاء من خلال وضع الجهاز غير المستقر. لذلك يوصى بإلقاء نظرة على ترقية المجمد الصغير الخاص بك

ازاله الثلج قبل التنظيف

بالنسبة الى المجمدات التقليدية ، من الضروري اذابة المجمد الصغير الخاص بك وانتظار بضع ساعات قبل تنظيفه ، اذا كان بالطبع جهاز تنظيف يدوي. يحافظ هذا على أدائه ويزيل أيضًا جميع الأوساخ بسرعة

الحصول على ثلاجة صغيرة فى اقل من اثنين

اذا لم يكن لديك متسع من الوقت للالتفاف، افضل حل هو الشراء عبر الانترنت. خلاف ذلك ، يمكنك دائمًا زيارة متجر مخصص مباشرة. لإعطائك فكرة تقريبية عن السعر ، اعلم أن الفريزر الصغير يباع من مائة يورو.

أسئلة شائعة

ما هي سعة الفريزر الصغير؟

تختلف السعة حسب نوع المجمد الصغير الذي اخترته والعلامة التجارية. أصغر موديل يقدم سعة 30 لترًا والتي يمكن أن تكون أكثر من كافية لشخص يعيش بمفرده. لا تزال هناك مجمدات صغيرة بسعة قريبة من الفريزر التقليدي بحوالي 100 لتر.

كيف تختار ثلاجة صغيرة؟

قبل اتخاذ خيار لطراز معين من الفريزر الصغير ، يجب مراعاة بعض النقاط. أولاً ، عليك الانتباه إلى سعة الجهاز. كل هذا يتوقف على عدد الأفراد في الأسرة. إذا كان حجم ما بين 70 إلى 100 لتر يلبي احتياجات 3 أشخاص ، فإن 40 لترًا أكثر من كافية لشخص واحد. ثانيًا ، يجدر التفكير في موقعه ، نظرًا لوجود نماذج مختلفة مناسبة للاستخدام المنزلي أو بالأحرى مخصصة للاستخدام في منزل متنقل على سبيل المثال.

كيف تنظف ثلاجة صغيرة؟

لكي يعمل الجهاز على النحو الأمثل لفترة طويلة ، من الضروري إجراء التنظيف المنتظم. لهذا ، يجب إذابة الثلج بانتظام. لهذا الغرض ، قم بتزويد نفسك بإسفنجة ومكشطة. يمكنك استخدام مجفف الشعر في حالة زيادة كثافة الصقيع. بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، كل ما عليك فعله هو تنظيف الجزء الداخلي باستخدام إسفنجة مبللة بمزيج من الخل الأبيض والماء الصافي. ثم اشطف الجدران بقطعة قماش قبل استخدام المنتج الذي تختاره للتخلص من الروائح الكريهة.

هل يسهل نقل الفريزر الصغير؟

الاجابة على هذا السؤال من الواضح نعم! مع متوسط وزن يبلغ حوالي 35 كجم ، يمكن نقل الفريزر الصغير بسهولة أينما ذهبت. إذا قررت أن تنزلقها في صندوق سيارتك ، فتأكد من وضعها أفقيًا. بهذه الطريقة ، تحميه من مخاطر تلف النقل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيكو FS166020 9
بيكو FS166020
جاهز CML50-45b1 10
جاهز CML50-45b1
ليبهير GX823-21 11
ليبهير GX823-21
Candy CCTUS 542 WH 12
Candy CCTUS 542 WH

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!