أفضل سترات مرجحة2024

السترة المثقلة أو السترة المثقلة هي قطعة شائعة جدًا من المعدات لمرافقة الأنشطة البدنية. يمنحك الفرصة لتضخيم كثافة جهودك مع زيادة فوائد التدريبات الخاصة بك. نتائج ؟ ستحرق المزيد من السعرات الحرارية وستعمل على تمارين القلب والقدرة على التحمل بشكل أفضل. سواء كنت هاوًا أو رياضيًا رفيع المستوى ، ابحث عن سترة ثقيلة مع هذا الدليل!

سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة

أفضل سترة ثقيلة في عام 2024

هذه السترة الأثقال لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة مثالية لزيادة القدرة على التحمل والتقدم السريع في التدريب. يسمح لك بالاختيار بين حمولة من 6 إلى 10 كجم.

إِعرض السِّعر

إنها سترة قوية للغاية مع خياطة مثالية . من غير المحتمل أن يتمزق حتى لو زادت الأحمال. في الأساس ، يزن الغلاف نفسه 6 كجم ويمكنك إضافة ما يصل إلى 4 أحمال كل منها 1 كجم. إنه يضمن حرية الحركة الكاملة ويمكن تثبيته تمامًا بجسمك بفضل الأحزمة والخطافات. تستخدم هذه السترة بشكل مثالي كجزء من كمال الأجسام أو تقوية العضلات أو حتى التدريب المتقاطع. يمكنك زيادة صعوبة التدريبات تدريجياً لتقييم تقدمك بشكل أفضل. إنه مصنوع بشكل خاص من الفولاذ المشبك ، رغوة البولي أوكسي إيثيلين ، البولي إيثيلين ، البوليستر والبولي بروبيلين. للحفاظ عليها ، من الضروري تجفيفها ببساطة في الهواء الطلق بعد كل استخدام. هذه السترة غير مقاومة للغسيل والتبييض والكي وحتى أقل من التجفيف أو التنظيف الجاف.

سترة ثقيلة كمال الاجسام 2
8

سترة ثقيلة كمال الاجسام

لتكثيف التمارين التي تهدف إلى زيادة كتلة العضلات ، فإن هذه السترة الثقيلة ترضيك. إنها مناسبة لجميع أنواع الجسم وهي واحدة من أكثر سترات الوزن بأسعار معقولة في السوق.

إِعرض السِّعر

على الرغم من طابعها للجنسين ، إلا أن هذه السترة الثقيلة قابلة للتعديل تمامًا ، مما يسمح لها بتناسب جميع أنواع الجسم. ستستفيد من الحرية الكاملة في تحركاتك لأن صدرك وكتفيك سيكونان واضحين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل ارتفاع الحزام. تزن السترة 4 كجم ويمكنك إضافة منصة نقالة 1 كجم في المرة الواحدة للحصول على الوزن الذي تريده.
. من الصدر وعلى مستوى حزام الكتف. إنه مبطن بـ 67 % من الحديد الخردة مع 33 % من رمل التمائم. بالنسبة لمادة السترة الفعلية ، لديك بولي أوكسي ميثيلين وبوليستر. كصيانة ، عليك فقط تركها تجف في الهواء. إنه مناسب لكل من الرجال والنساء.

سترة ثقيلة Sveltus PRO 3
9

سترة ثقيلة Sveltus PRO

هذه السترة المرجحة مناسبة لكل من الأفراد والمهنيين. إنه منتج عالي الجودة لا تنقص جودته. يتم توزيع الوزن جيدًا في الغلاف للاستخدام المريح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تم تصنيع هذه السترة بعناية فائقة. إنه منتج عالي الجودة يمكنك استخدامه لعدة سنوات دون أي مشكلة. من الممكن ربطها بحمولة 15 كجم. الحمل متغير ، لذلك يعتمد على أهدافك. ستتناسب هذه السترة بشكل قريب جدًا من جسمك ، لذا لا يوجد انزلاق عند القفز.

. الجودة في محلها . إنه النموذج بامتياز إذا كنت تريد ممارسة اللياقة البدنية وكمال الأجسام في الظروف المناسبة. عند التسليم ، سيكون لديك لوحان 2.5 كجم وصحنان 4 كجم. أما بالنسبة للضبط ، فيمكنك القيام بذلك في كتفيك ولوحاتك وخصرك.

Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة 4
9

Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة

هذه سترة تدريب ممتازة الجودة. باستخدامه ، ستكتسب القوة والقدرة على التحمل. متوافق مع جميع الأنشطة البدنية المتعلقة ببناء الأجسام وزيادة كتلة العضلات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من حيث التنوع ، فهي سترة تدريب معترف بها عالميًا على أنها واحدة من أفضل النماذج. يمكنك ارتدائه بشكل مريح أثناء التدريبات ، بالقرب من جسمك. إنه قابل للتعديل وله إغلاق خطاف وحلقة. هذه السترة مناسبة أيضًا لجميع أنواع الجسم. يسمح لك بأداء أنواع مختلفة من التمارين الجسدية دون صعوبة.

توجد جيوب على الجزء الامامي والخلفي من السترة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يوجد ما يصل إلى 20 جيبًا في الخارج . حتى تتمكن من توزيع الأوزان بالتساوي. تتسع هذه السترة المصنوعة من النايلون والبلاستيك حتى 30 كجم. علاوة على ذلك ، تحتوي على بطانة ناعمة وهذا أحد أسباب سهولة ارتدائها.

دليل التسوق • 2024

أفضل سترة مرجحة

حاجة محددة؟

أفضل سترة ثقيلة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سترات مرجحة

الجزء العلوي من القمة
سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة 5
9
سترة ثقيلة كمال الاجسام 6
8
سترة ثقيلة Sveltus PRO 7
9
Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة 8
9
اختيارنا
سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة
سترة ثقيلة كمال الاجسام
سترة ثقيلة Sveltus PRO
Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة
هذه السترة الأثقال لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة مثالية لزيادة القدرة على التحمل والتقدم السريع في التدريب. يسمح لك بالاختيار بين حمولة من 6 إلى 10 كجم.
لتكثيف التمارين التي تهدف إلى زيادة كتلة العضلات ، فإن هذه السترة الثقيلة ترضيك. إنها مناسبة لجميع أنواع الجسم وهي واحدة من أكثر سترات الوزن بأسعار معقولة في السوق.
هذه السترة المرجحة مناسبة لكل من الأفراد والمهنيين. إنه منتج عالي الجودة لا تنقص جودته. يتم توزيع الوزن جيدًا في الغلاف للاستخدام المريح.
هذه سترة تدريب ممتازة الجودة. باستخدامه ، ستكتسب القوة والقدرة على التحمل. متوافق مع جميع الأنشطة البدنية المتعلقة ببناء الأجسام وزيادة كتلة العضلات.
راحة
وزن السترة
6 كجم
5 كجم
2 كجم
2.4 كجم
الحد الأقصى للوزن
10 كجم
5 كجم
15 كجم
30 كجم
أبعاد
-
-
55x42x12 سم
41.5 × 55 × 8.5 سم
عدد اللوحات
4 أطباق 1 كجم
0 لوحة
2 طبق 2.5 كجم و 2 طبق 4 كجم
30 طبق 920 جم

دليل شراء سترة مرجحة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سترة مرجحة

نموذج السترة المرجحة الذي نرتديه له تأثير كبير على تحقيق الأهداف. ولهذا السبب على وجه الخصوص ، من الضروري فرض بعض القيود عند اختيار واحد. بشكل عام ، هناك خمس نقاط أساسية يجب مراعاتها عند اختيار سترة ثقيلة تناسب احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - وزن الصديرى

بشكل عام ، تزن سترة الوزن ما بين 5 إلى 30 كجم ، حسب عدد الأوزان الملحقة بها. ثم يعتمد الوزن الإجمالي للسترة على كل مستخدم والهدف الذي يحدده لتدريبه. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا شراء سترة يمكنها تحمل أوزان متعددة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى شراء سترة أخرى عندما تتقدم. إذا كنت مبتدئًا ، فمن المستحسن دائمًا أن تبدأ بسترة خفيفة. بالنسبة للنساء ، فإن ثقل وزن 5 كجم مناسب بينما سترة 10 كجم مناسبة أكثر للرجال.

المعيار رقم 2 - نظام الحجز

اداة التثبيت هي العنصر الذي يثبت السترة على الجسم بحيث لا تتحرك عند القيام بحركات. وبالتالي ، من الأفضل أن يكون القفل سهل الصنع والتراجع. الهدف هو أنها ليست ضخمة ولا تشكل عائقًا عند ارتداء السترة.

المعيار رقم 3 - ؛

لجعل ارتداء سترة مريحة ، يجب ان تؤخذ فى الاعتبار ثلاث نقاط رئيسية.

  • يجب التحقق من الحشو . يجب أن يتم توزيعه بشكل مثالي على السترة بالكامل ، خاصة على مستوى الكتفين والبطن والظهر.
  • يجب أن يحتوي النموذج المعني على بطانة هلامية . سيسمح لك ذلك بالراحة التامة عند استخدامه.
  • من الضروري تمييز النماذج التي تحتوي على أحزمة من النايلون . أنها تدعم سهولة تحركاتك.

المعيار رقم 4 - _

بالنسبة للتشطيبات ، من الضروري فحص جودة اللحامات . هذا مهم جدًا لأن السترة ستخضع للاختبار عندما تريد القيام بحركات معقدة. وبالتالي ، يجب أن تكون نهايات اللحامات قوية بما يكفي لمنعها من السقوط أثناء التدريب. يجب ألا تنزلق الأوزان من السترة مهما فعلت. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا التحقق من جودة القماش. على سبيل المثال ، سيكون النايلون المقوى مكملاً مناسبًا للحركات الصعبة. كما أنه مقاوم وقابل للغسل

المعيار رقم 5 - ان تعددية السترة

ان السترة المثقلة المفضلة هى تلك التى بها عدة جيوب لوضع الملحقات مثل مشغل الموسيقى او الهاتف. ليس عليك وضع الملحقات في جيبك ، فهو أكثر ملاءمة. أيضًا ، إذا كنت معتادًا على ممارسة الرياضة ليلًا ، فيجب أن تحتوي السترة على شرائط عاكسة. لهذا ، من الضروري تفضيل اللون الأصفر الفلوري.

كيفية استخدام سترة ثقيلة؟

يتم استخدام سترة ثقيلة مثل سترة عادية. فقط ضعه حول الجذع. الأوزان موزعة بالتساوي في الأمام والخلف. تأتي السترة ذات الأوزان في نسختين: إما أنها مزودة بسحاب للإغلاق ، أو عليك وضعها فوق رأسك.

يمكنك إصلاحه بحيث يكون أقرب ما يمكن من الجسم. وهكذا لن تشعر بالحرج مهما كانت حركتك. النماذج مناسبة لجميع أنواع الجسم.

تم تصميم السترة لتكون متينة للغاية . يمكنها أن تتحمل الأحمال الثقيلة ، عادة من 5 إلى 30 كجم. ثم توجد جيوب بالداخل بحيث يمكنك وضع أكياس قابلة للإزالة محملة بحبيبات أو رمل يعمل كأوزان. يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة أكياس حسب التمرين. إنه قابل للتعديل بالكامل. يتم استخدامه في العديد من الأنشطة البدنية ، بما في ذلك التمارين الكلاسيكية والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وتدريب الأثقال.

الأنواع المختلفة سترات مرجحة

سترة ثقيلة كلاسيكية

السترة الكلاسيكية مناسبة للتمارين المعتادة مثل الجري أو المشي. إنه مخصص للتدريبات السهلة إذا كنت ترغب في اكتساب القوة. يمكنك إضافة حمولة من 5 كجم إلى 30 كجم. المبدأ بسيط. عندما ترتدي سترة ثقيلة كلاسيكية ، عليك بذل المزيد من الجهد للركض بشكل أسرع. عندما تخلعه ، ستكون أخف وزنا وأسرع. عليك فقط التأكد من توزيع الوزن بشكل جيد للحصول على مزيد من الراحة. السترة الكلاسيكية سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك شدها أو فكها وفقًا لاحتياجاتك

سترة خاصة لكمال الاجسام او سترة ثقيلة

من المعروف ان سترة ثقيلة تصاحب المحترفين . إنها أداة رائعة لإضافة الحمل الزائد بغرض اكتساب المقاومة. كما أنه يثبت فعاليته إذا كنت ترغب في اكتساب العضلات. وبالفعل فهو يحفز المزيد من عمل عضلاتك حتى تكتسب القوة والحيوية من الداخل بحيث يمكنك وضع أوزان تصل إلى 30 كجم. لذلك ستكون يديك حرتين ، ويمكنك القيام بإيماءات أخرى. لم تعد مضطرًا إلى ارتداء الأحزمة عند القيام بعمليات السحب لأن هذه السترة ستسمح لك بتوزيع الأحمال في جميع أنحاء جسمك. وبالتالي ، فإن خطر الإصابة بمشاكل أسفل الظهر أقل.

سترة ثقيلة أم حزام مرجح؟

سترة مرجحة

تسمى السترة المرجحة أيضًا سترة مرجحة. لها شكل سترة واقية من الرصاص ، وهي سترة يضع فيها المرء أوزانًا من 5 كجم إلى 30 كجم حسب مستوى لياقتك. وهي مصنوعة لمرافقة التمارين الرياضية المرجحة.

بشكل عام ، لا يمكن تعديل وزن السترة الموزونة ، ولكن هناك نماذج قابلة للاختزال. يمكننا التمييز بين عدة أنواع من الجاكيتات الموجودة في السوق ، وهي مناسبة للرجال وأيضًا للسيدات الراغبات في شد بطونهن.

حزام مرجح

الحزام المثقل هو حزام بسلسلة تضع عليه ثقلاً. مريح للغاية ، يتم ارتداؤه على الورك والحوض هو الذي سيحمله. مع حزام مرجح يمكنك الاختيار بين وزن يتراوح بين 10 كيلو جرام و 100 كيلو جرام.

يستخدم الحزام المثقل عمومًا لأداء القرفصاء والجلوس والغطس. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تكييفها مع الأنشطة البدنية الأخرى. إنه سهل وعملي وأقل تعقيدًا . يمكنك وضعها بسهولة في الخزانة.

النتيجة

يكمن الاختلاف بين سترة ثقيلة وحزام مرجح بشكل أساسي في قدرتها على المناورة. بالنسبة لبعض التمارين ، يكون ارتداء سترة ثقيلة أكثر ملاءمة. في الواقع ، الأوزان ثابتة ولن يكون هناك رمي. لذلك يمكنك القيام بعدة أنواع من التمارين باستخدام سترة ثقيلة. ميزة الحزام هو أنه ميسور التكلفة أكثر. وبالتالي ، فإن الاختيار بين السترة المثقلة والحزام الثقيل يعتمد على تدريبك وميزانيتك.

لماذا تشتري سترة ثقيلة؟

لديك المزيد من القوة والقدرة على التحمل

إذا كنت ترتدي سترة ثقيلة ، فستعمل المزيد من العضلات وستكون تمارينك أكثر كثافة من المعتاد. سيتطلب ذلك مزيدًا من القوة ، مما سيسمح لك بالعمل على تنفسك. إذا كنت تستخدمه يوميًا ، فستتكيف عضلاتك معه تدريجياً وتنمو وتكتسب الكتلة والقوة والقدرة على التحمل.

تحسين لياقة القلب والأوعية الدموية

كلما زاد الوزن الموجود على السترة المثقلة ، ستعمل على التنفس بشكل أكبر وخاصة نظام القلب والأوعية الدموية. سوف يندفع الأكسجين عبر رئتيك لتحفيز عملهم. في البداية لن يكون الأمر مريحًا للغاية ، لكنك ستتكيف معه كلما تقدمت لتحسين قدراتهم.

قم بتمرين أكثر تنظيمًا

تتمتع السترة المثقلة بالقدرة على تكثيف التدريبات. يتيح لك بعد ذلك تأطير أنشطتك بشكل أفضل للتخلص من الروتين. إنه أكثر تحفيزًا وستحصل على نتائج ملموسة أكثر. يمكنك تحقيق هدفك بسهولة أكبر. سوف تعتاد عملية التمثيل الغذائي بالكامل بسرعة على الجهود المبذولة لتكون أكثر مقاومة.

أداة عملية للتقدم

مع سترة ثقيلة يمكنك البدء باستخدام وزن أخف 5 كجم وزيادته حسب هدفك. في الواقع ، يمكنك تقليل أو زيادة الأوزان وتغيير الأحمال حسب نوع التدريب الذي تقوم به.

مزيد من الحماية والمزيد من الراحة

باستخدام سترة ثقيلة ، يمكنك الاستفادة من حماية أفضل. هناك مخاطر أقل في تعريض نفسك للخطر. يمكنك استخدامه بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا ارتداء السترة الثقيلة. كما أنه مريح جدًا في الاستخدام لأن الحشو موزع تمامًا بالداخل.

أفضل الماركات سترات مرجحة

في رأينا ، أفضل الماركات سترات مرجحة في عام 2022 هي :

Domyos
Sveltus
Capital Sport
Nike
Adidas

إنها علامة تجارية لمجموعة Decathlon التي تأسست عام 1998. وهي مخصصة للرياضة واللياقة البدنية على وجه الخصوص. وبالتالي ، فإن العلامة التجارية متخصصة في تصنيع وبيع منتجات فنون الدفاع عن النفس والرياضة والرقص والجمباز.

Sveltus هي علامة تجارية فرنسية معترف بها للغاية ولدت منذ أكثر من 25 عامًا. تنتج إكسسوارات لياقة بدنية بنسبة سعر / جودة جيدة

واريخ منتجاتهم دائما ذات نوعية جيدة جدا. بالإضافة إلى آلات الوزن ، فإنها توفر أيضًا سترات ثقيلة في متناول جميع الميزانيات.

ان نايك هي علامة تجارية مشهورة تم إنشاؤها في عام 1971. وهي المرجع من حيث المعدات الرياضية. تقدم معدات قوية وموثوقة

هذه ماركة فرنسية تم انشائها عام 1949. فيما يتعلق بالسترات الواقية من الرصاص ، لها خصوصية انتاج معدات ذات وزن قابل للتعديل.

نصائح

احتياطات للاستخدام

السترة المثقلة هي قطعة فعالة من المعدات لتعزيز الأداء أثناء التدريب البدني. ومع ذلك ، من الضروري اتخاذ بعض الاحتياطات أثناء استخدامه لخطر الإصابة. لذلك يوصى بالبدء بأوزان أخف وزيادة الحمل مع تطوره. بهذه الطريقة ، لا يوجد خطر من القيام بحركات خاطئة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري الإحماء قبل ارتداء السترة لتجنب مشاكل المفاصل.

ان سترة عرضة للبكتيريا والميكروبات. وبالتالي ، من الضروري القيام بصيانة دورية من خلال التنظيف الجيد. ستكون نظافة جيدة ، لكنها ستحافظ أيضًا على جودتها. لغسل السترة الثقيلة ، يجب استخدام الماء والصابون. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم التحقق من حالة اللحامات من وقت لآخر.

ان يتخذ

ان هناك مجموعة كبيرة من التمارين التى يمكنك ممارستها بسترة ثقيلة. يمكنك ممارسة تمارين الضغط ، والسحب ، والقفزات الصندوقية ، وشد العضلات ، والقرفصاء ، والتمارين الرياضية ، والجري ، والمشي ، وكمال الأجسام ، وأكياس الرمل ، والكومبلز ، والقضبان.

_ _ التكرار المناسب للاستخدام

لا تستخدم السترة المثقلة فى كل مرة تقوم فيها بجلساتك التدريبية. ينصح المحترفون باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع. يمكنك أيضًا وضعه مع فاصل زمني يبلغ 4 جلسات في المتوسط.

لتحقيق الاهداف بشكل اسرع واكثر امانا ، هناك بعض القواعد الهامة التى يجب مراعاتها. أولاً ، هناك قاعدة 10 % التي تشير إلى أنه يجب عليك وضع حمولة بمقدار عُشر وزنك على السترة. ثانيًا ، ركز على السرعات أكثر من القدرة على التحمل عند استخدام السترة الثقيلة. ثالثًا ، قم بزيادة وقت التوقف بين التكرار. رابعًا ، لا تقفز أبدًا عند ارتداء سترة ثقيلة.

أسئلة شائعة

كيفية صنع سترة ثقيلة؟

بالطبع ، يعتمد المبدأ على طريقة استخدام السترة المرجحة. إذا كنت ترغب في صنع سترة خاصة بك ، فيجب أن تأخذ سترة صيد بها عدة جيوب. بعد ذلك ، عليك أن تضع أكياسًا بها رمل أو خرسانة لتكون بمثابة مادة مالئة. ومع ذلك ، من الضروري التحقق من وزن كل حمولة للحصول على وزن موزع بالشكل الأمثل.

ما هو وزن سترة ثقيلة؟

يعتمد وزن الحمولة المراد وضعها في السترة بشكل خاص على نوع النشاط الذي تنوي القيام به. بشكل عام ، الحمل الأمثل هو 10 % مقارنة بحمل الجسم. يمكن للأشخاص ذوي الخبرة استخدام ما يصل إلى 20 % من أجسادهم. عليك زيادة الحمل شيئا فشيئا

كيف تتدرب مع سترة ثقيلة؟

لكي تستخدم سترة ثقيلة بشكل صحيح ، يجب ان تضع فى اعتبارك اهدافها والفاصل بين التدريب مع الاحمال. وبالتالي ، فإن عمليات الدفع ، والقرفصاء ، والأغلفة الديناميكية ، والاندفاع والسحب هي الأنشطة الأكثر تفضيلًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الركض. فقط ، عليك أن تأخذ وزنك في الاعتبار حتى لا تضر بصحتك

الى متى يمكنك ارتداء سترة ثقيلة؟

مدة الاستخدام تعتمد بشكل رئيسي على نوع السترة المثقلة التي اشتريتها. بالنسبة لمدة التمرين ، اسأل متخصصًا. في الواقع ، هذا يعتمد على حالة جسمك والهدف الذي تريد تحقيقه. يبلغ وقت استخدام السترة المعنية حوالي 15 دقيقة ، ولكن هذه المدة يمكن أن تكون أطول حسب تجربتك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 15 سترة ثقيلة لعام 2021 للتمارين الرياضية والكروس فيت, Menshealth.com
  2. اختيار سترة مرجحة لعملاء اللياقة البدنية, Nfpt.com
  3. كيف تحدد الوزن المناسب لسترة ثقيلة؟ [دليل خطوة بخطوة], Fittylife.com
  4. ، ، ، \, Roguefitness.com
  5. متوسط سرعة الجري ونصائح لتحسين وتيرتك, Healthline.com
  6. سترة ثقيلة: كيفية اختيار الشخص المناسب لبناء العضلات او ممارسة تمارين القلب؟, Docteur-fitness.com
  7. ما هي سترة ثقيلة بالنسبة الى, Level-addict.com
  8. ., Planetgrimpe.com
  9. , Ener-gym.fr
  10. ., Santelog.com
  11. , giletleste.com
  12. سترات واكياس اوزان | ديكاتلون, decathlon.fr
  13. , fitnessboutique.fr
  14. عشاري, decathlon.fr
  15. , amazon.co.uk
  16. مقارنة ودليل ..., sport-equipements.fr
  17. ., exerse.fr
  18. الى, sportafrance.com
  19. من ، ، شراء ، ادوات رياضية fnac, fnac.com
  20. يش, gorillasports.fr
  21. ، ، ، ، ، \., clickforfoot.com
  22. سترة ثقيلة بلا أكمام - HOPTOYS, hoptoys.fr
  23. Kaki ثقيل سترة - لعبة Rx - ملابس اخوان - ماركة فرنسية, bro-shop.fr
  24. سترة ثقيلة لكمال الاجسام او كروس فيت: اي موديل ..., muscle-up.fr
  25. سترة ثقيلة ⇒ اخترها جيدا وافضل موديلات 2021, dr-muscu.fr
  26. ، ، ، تدريب رفع الاثقال, cdiscount.com
  27. ، ، ، ... عشاري, decathlon.be
  28. , walmart.ca
  29. , capitalsports.fr
  30. , docteur-fitness.com
  31. , amazon.co.uk
اقرأ المزيد
اختيارنا
سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة 9
سترة ثقيلة لكمال الأجسام والتمارين المتقاطعة
سترة ثقيلة كمال الاجسام 10
سترة ثقيلة كمال الاجسام
سترة ثقيلة Sveltus PRO 11
سترة ثقيلة Sveltus PRO
Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة 12
Monstervest كابيتال سبورتس - سترة مرجحة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!