أفضل خيام التنزه2024

لا يقتصر عشاق رياضة المشي لمسافات طويلة على المسارات التي يسلكها أكبر عدد من الأشخاص. يفضلون عمومًا أن يكونوا بمفردهم في الطبيعة وأن يناموا هناك. لهذا ، فإن امتلاك خيمة للمشي لمسافات طويلة أمر ضروري. لمعرفة الأنسب ، راجع دليلنا المقارن لأفضل خيام الظهر.

مرموت الحجر الجيري 4 أماكن 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

مرموت الحجر الجيري 4 أماكن

أفضل خيمة على الظهر في عام 2024

خيمة القبة التي تتسع لـ 4 أشخاص متينة وواسعة. حتى أنه يحتوي على ممسحة ومنطقة مطبخ!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يُعد Marmot Limestone الذي يتسع لـ 4 أشخاص أفضل خيمة للتخييم اليوم. تستمر 5 سنوات في المتوسط ، بما في ذلك إذا كنت تخيم بانتظام. بجودة عالية ، يجمع هذا النموذج بين جميع الصفات المطلوبة لجعل استخدامه ممتعًا. على وجه الخصوص ، يجب أن تكون نافذة السقف المتكاملة ضد المطر والرياح مصدر إلهام للمنافسة ، وكذلك المقاطع والأوتاد المرمزة بالألوان. حتى أن هناك ممسحة!

بالمقارنة مع Marmot المكون من 3 أشخاص ، فإن المواد المستخدمة في اللوحة القماشية والهيكل المطوي مسبقًا أثقل قليلاً. لكن المتانة يتم تناولها أيضًا بدرجة ودرز القماش محكم الغلق بالحرارة. يعد هذا الطراز متعدد الإمكانات عملية شراء خالية من المخاطر. بالنسبة للمهتمين ، يمكنك إضافة منطقة مطبخ صغيرة في الحنية الكبيرة في المقدمة لإعداد طعام محمي من المطر أو البرد.

Naturehike السحب 2
7

Naturehike السحب

هذه الخيمة خفيفة الوزن وعملية للمشي لمسافات طويلة. من ناحية أخرى ، لا تدوم اللوحة القماشية وتبقى السعة محدودة لشخصين.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

صُممت Naturehike Cloud-up لضمان الحد الأدنى من الحجم ومناسبة بشكل خاص للمشي لمسافات طويلة ، وهي خيمة خفيفة للغاية تتسع لشخصين. مقاومة للماء تمامًا ، وهي مصنوعة من قماش النايلون المطلي بالسيليكون 20D ، مع أعمدة الألومنيوم 7001 شديدة التحمل.

متوفر بخمسة ألوان مختلفة ، تم تجهيز Naturehike Cloud-up بنظام تهوية علمي ، بالإضافة إلى شبكة عالية الكثافة لضمان الهواء النقي داخل الخيمة وإبعاد الحشرات.

سكانديكا مونتانا 8 3
7

اختيار ممتاز

سكانديكا مونتانا 8

خيمة النفق هذه يمكن أن تستوعب 8 أشخاص. السقف 2 متر والألوان الفاتحة للقماش يساعد على اختراق الضوء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مثالية للتخييم العائلي ، هذه الخيمة ترقى إلى مستوى اسمها. تمامًا مثل هذه المنطقة في شمال الولايات المتحدة المعروفة بمناظرها الطبيعية الشاسعة ، فإن شعورًا حقيقيًا بالمساحة والحرية يسيطر عليك عندما تدخل خيمة مونتانا 8. يغمرها الضوء من الداخل بفضل النوافذ والمواد الخفيفة التي تسمح لضوء النهار بالتغلغل ، بالإضافة إلى ارتفاع السقف المذهل.

سهل التجميع وواسع بما يكفي لاستيعاب ثمانية أشخاص ، يتكون Skandika Montana 8 من أعمدة من الألياف الزجاجية مدمجة مع أعمدة فولاذية ، مما يمنحها ثباتًا كبيرًا. يتم تسليم هذه الخيمة بملاءة أرضية قابلة للإزالة وسهلة التنظيف ، وهي تحميك من الحشرات ، حتى في وسط الغابة ، بفضل الناموسيات التي تغطي الكبائن والمداخل.

خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24 4
8

خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24

ربما لا تكون خيمة الاستقبال هذه هي الأكبر. لكنك لن تجده أكثر عملية أو أكثر قوة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نتيجة لأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تصنيع المظلات ، فإن خيمة الاستقبال Economy INTENT24 هي ما تحتاجه لحفلات الاستقبال أو الحفلات الخارجية. سريع التركيب بفضل تعليمات التجميع البسيطة المتوفرة وترقيم الأنابيب ، هذا النموذج مصنوع من أفضل أنواع أقمشة PVC المتوفرة في السوق ، بوزن 500 جم / م 2 ، مما يمنحه الاستقرار والمقاومة.

مع هيكل فائق الصلابة من الفولاذ المجلفن 100 % ، تضمن خيمة الاستقبال Economy INTENT24 أقصى قدر من الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية والمطر مع العزل المائي المثالي. لتنقل أفضل ، يمكن تركيب أو فك الستائر الجانبية التي يبلغ ارتفاعها 2 متر دون صعوبة حسب الحاجة.

دليل التسوق • 2024

أفضل خيمة التنزه

حاجة محددة؟

أفضل خيمة على الظهر في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل خيام التنزه

الجزء العلوي من القمة
مرموت الحجر الجيري 4 أماكن 5
8
Naturehike السحب 6
7
سكانديكا مونتانا 8 7
7
خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24 8
8
اختيارنا
مرموت الحجر الجيري 4 أماكن
Naturehike السحب
سكانديكا مونتانا 8
خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24
خيمة القبة التي تتسع لـ 4 أشخاص متينة وواسعة. حتى أنه يحتوي على ممسحة ومنطقة مطبخ!
هذه الخيمة خفيفة الوزن وعملية للمشي لمسافات طويلة. من ناحية أخرى ، لا تدوم اللوحة القماشية وتبقى السعة محدودة لشخصين.
خيمة النفق هذه يمكن أن تستوعب 8 أشخاص. السقف 2 متر والألوان الفاتحة للقماش يساعد على اختراق الضوء.
ربما لا تكون خيمة الاستقبال هذه هي الأكبر. لكنك لن تجده أكثر عملية أو أكثر قوة.
قماش قوي للغاية وهيكل مطوي
خيمة خفيفة للغاية
سعة كبيرة 8 أشخاص
بناء مستقر للغاية
السعر
قدرة محدودة
المواد ليست شديدة المقاومة
تعليمات ليست مفصلة للغاية

دليل شراء خيمة التنزه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خيمة التنزه

تأتي خيام حقائب الظهر في مجموعة متنوعة مذهلة من التصاميم. فيما يلي بعض المعايير التي يمكن أن تساعدك في اختيار النموذج الذي يلبي توقعاتك على أفضل وجه

المعيار رقم 1 - سعة خيمة حقائب الظهر

يتم تصنيف خيام حقائب الظهر حسب السعة من 1 إلى 4 أشخاص . الطرازات التي تتسع لشخصين هي الأكثر شيوعًا وهي مصممة لتناسب وسادتي نوم بعرض قياسي جنبًا إلى جنب. يعد الذهاب إلى خيمة لشخص واحد طريقة جيدة لإنقاذ الوزن ، على الرغم من أنه من الأفضل اختيار مقاس يصل إلى شخصين ، لأنه يتيح مساحة إضافية بالداخل.

المعيار رقم 2 - موسمية

ولكل مستكشفي الشتاء ومخيموا الجليد متطلبات مختلفة تمامًا ويجب أن يبحثوا عن نموذج خيمة حقيقي من 4 مواسم. ولكن في نهاية اليوم ، فإن الخيام ذات الفصول الثلاثة هي ما يختاره معظم الناس ويجب أن توفر حماية كافية من الرياح والأمطار في معظم الظروف غير الشتوية.

المعيار رقم 3 -

لا يمكن التنبؤ بالطقس في البرية ، حتى في منتصف الصيف ، ولكن الخبر السار هو أن أي خيمة تحمل على الظهر يمكن أن تصمد أمام عاصفة صيفية خفيفة. الميزات المشتركة في الغالبية العظمى من التصميمات هي طيور المطر المطلية والمضادة للماء ، والأرضيات المرتفعة على شكل أحواض ، والدرزات المسجلة للحد من مخاطر تسرب الرطوبة إلى الداخل. من خيارات الميزانية. موادهم أقوى وتستمر لفترة أطول. وإذا كنت تتوقع أن ترى مطرًا ورياحًا ، فابحث عن خيمة بها ذبابة مطرية تمتد على طول الطريق إلى الأرض للحصول على أقصى تغطية ونقاط تثبيت على طول الجزء الخارجي لربط الحبل وزيادة القوة.

المعيار رقم 4 -

ان تضع في اعتبارك قاعدة عامة هي أنه كلما انخفض وزن الخيمة ، كذلك تقل المتانة. بالنسبة لجسم الخيمة ومواد صفيحة الذباب ، فإن معظم الشركات المصنعة ستوفر المنكر ، وهو مقياس لسمك القماش. كلما زاد الرقم ، زاد سمكه. إنها لفكرة جيدة أن تتحقق من المنكر المُدرج في جميع أجزاء الخيمة

المعيار رقم 5 - تخزين

حتى أولئك الذين يسافرون بإضاءة سوف يسحبون كمية لا بأس بها من المعدات إلى البلد الخلفي ، وهذا هو السبب في أن التخزين يلعب دورًا مهمًا في اختيار الخيمة. أولاً ، الردهات هي جزء من غطاء الذباب الذي يغطي الأبواب. أنها توفر مساحة محمية لحقيبتك أو حذائك في الليل وفي الطقس السيئ. الق نظرة على ما تقدمه الخيام من حيث الجيوب الداخلية . على الأقل ، من الجيد أن يكون لديك عدد قليل من الجيوب على طول السقف أو الجدران الجانبية لتخزين الأشياء التي تريدها على مقربة منك ، مثل المصابيح الأمامية.

كيف تنظف خيمة الظهر الخاصة بك؟



من الضروري تنظيف خيمة الظهر الخاصة بك بعد كل استخدام للحفاظ عليها في حالة جيدة للاستخدام في المستقبل. من الضروري التحقق من حالتها بعناية لأنه قد تكون هناك ثقوب وبقع على القماش. لإزالة الأوساخ بشكل فعال ، يوصى بتنظيف النسيج من الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينصح باستخدام المذيبات لتنظيف أقمشة الخيام للحفاظ على خصائصها المقاومة للماء.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي أبدًا غسل الأقمشة القطنية بمنتج منظف لإبقائها مقاومة للماء دائمًا. الطريقة الأبسط والأكثر شيوعًا لتنظيف الخيمة هي تنظيف القماش بإسفنجة مبللة بالماء والصابون. يفضل استخدام صابون مرسيليا. ثم اشطفه بنفث من الماء حتى تختفي بقايا الصابون.

إذا رأيت بقعًا من راتنج الصنوبر على غطاء الخيمة ، يرجى ملاحظة أن الراتنج يتطلب تنظيفًا خاصًا. في الواقع ، إنه متين ويطبخ الألياف الاصطناعية ، مما يجعل أوراق الطيران قابلة للنفاذ إلى الماء. بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون جافًا تمامًا قبل تنظيفه. لإزالة هذه البقع ، ضع مكعب ثلج داخل القماش ، على مستوى بقعة الراتنج.

بالنسبة للبقع الدهنية على قماشك ، من الضروري استخدام السينا وهي الطريقة الفعالة الوحيدة للتخلص منها. أخيرًا ، من المهم الانتظار حتى يجف قماشك تمامًا قبل طي خيمتك لتجنب العفن.

خيمة حقائب الظهر أو قماش القنب؟

خيمة التنزه

خيمة حقائب الظهر هي نوع من مأوى العربة شبه المريحة. يمنع استخدامه بشكل أساسي المسودات من الاختراق. كما أنه فعال في الحماية من المطر. الأقواس التي يتكون منها تسمح لهم بأن يكونوا مكتفين ذاتيًا ، للحصول على مزيد من الثبات في الوجه لمقاومة الرياح وتساقط الثلوج.

من العملي بشكل خاص الحماية من الحشرات أو صد الحيوانات البرية (الثعالب والقوارض وما إلى ذلك).

ومع ذلك ، فإن خيمة حقائب الظهر لها بعض الجوانب السلبية المهمة. نظرًا لأنه غالبًا ما يتكون من أقواس ، فإن وزنه ثقيل جدًا. هذا النقص في الخفة هو سبب للتخلي عن المشي لمسافات طويلة بالنسبة للبعض.

في بعض الأحيان قد يحدث أيضًا أن تنكسر هذه الأقواس بسهولة اعتمادًا على مادة التصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب استبدال الأجزاء في حالة تلفها.

قماش القنب

القنب هو أيضًا جزء من الملاجئ المستخدمة في المشي لمسافات طويلة. إنه مشمع قوي ومقاوم للماء يعمل كحماية ضد العوامل الجوية ويتم تثبيته عن طريق الحبال والأوتاد. ميزتها الرئيسية هي أنها خفيفة للغاية.

لذلك فإن تأثيره على وزن حقيبتك محدود. بالإضافة إلى ذلك ، فهي توفر سهولة في الطي والفتح. يحظى قماش القنب بشعبية لدى بعض المتنزهين لأنه يسمح لك بالاقتراب من الطبيعة. في الواقع ، لم يتم تغطيتها بالكامل من جميع الجهات.

ولكن يمكن أن يكون مصدر إزعاج كبير للآخرين ، لأنه يسمح للرياح بالدخول. علاوة على ذلك ، فإنه يجبرك أيضًا على تحمل نفقات إضافية من أجل الحصول على الراحة الكافية بنجاح. لمنع الحشرات من إزعاجك ، يجب أن يكون لديك سجادة أو ناموسية. قد تزعجك رطوبة الأرض وكذلك البقع الصغيرة التي يسببها المطر أثناء استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون غير مستقر وضعيف مقاومته للرياح.

النتيجة

الاختيار بين هذين النوعين من الملاجئ متروك لك. ومع ذلك ، فمن الأفضل اختيار خيمة على الظهر إذا كنت تبحث عن الراحة. اختره من قماش القنب إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطبيعة من حولك أكثر من ذلك بقليل.

نصائح

عزز خيمتك في مواجهة الريح

ثبّت خيمتك لمواجهة الرياح القوية بشكل أفضل. امتلك معدات لتثبيت أفضل. لوحات وزن أرجل الخيمة مريحة للغاية ويسهل حملها لخيام الحفلات. استخدم أوتاد بحيث يتم تثبيت كابل الشد وأشرطة التثبيت جيدًا على الأرض.

.

_ استمتع بعطلتك العائلية في خيمة التنزه. شارك لحظات الجودة والبهجة مع تقوية روابطك لبضعة أسابيع مع خيمة عائلية على الظهر. من حيث الراحة ، تقدم مناطق التخييم العديد من الصيغ لجعل إقامتك ممتعة.

حماية خيمتك من سوء الاحوال الجوية

تركيب خيمة يتطلب بعض الاحتياطات الاساسية حتى لا تقع عليك اثناء الليل. وبالتالي ، لا تنس توجيهها جيدًا من خلال التأكد من أن الفتحة لا تواجه الريح. أيضا ، شدها قدر الإمكان. أخيرًا ، حتى لا تتعثر أي مخلوقات فيه ، فكر في رفع جدار واقٍ عند قاعدته باستخدام المواد الموجودة في متناول اليد مثل الأرض والأنقاض وما إلى ذلك.

_ استمتع بافضل الملحقات

لانتاج سجادة أرضية لحمايتك من رطوبة الأرض داخل الخيمة. الحصير أو الأقمشة مهمة للتخييم في المناطق الممطرة أو ببساطة كإجراء وقائي ضد الظروف الجوية السيئة. سهل الارتداء ، إنه ملحق لا يجب نسيانه أثناء إقامتك في الجبال.

اعمل على تحسين حديقتك بخيمة التنزه

فى وسط حدائقك اترك مكانا لاقامة خيمة. لتغيير الروتين ، استمتع بلحظة من الاسترخاء كما لو كنت في وسط الطبيعة. الهواء النقي هو أحد الأصول لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك ومحاربة الإجهاد اليومي. هذا أيضًا هو الحال بالنسبة لتغيير المشهد والتغيير ، إذا قررت على سبيل المثال النوم في خيمة التنزه بدلاً من المنزل ، حتى ولو لليلة واحدة فقط!

أسئلة شائعة

كيف تختار خيمة التنزه الخاصة بك؟

لاختيار أفضل خيمة لحقائب الظهر ، عليك التفكير في المساحة المتاحة ، ونوع الأسقف التي ستؤثر على راحتك ، ومقاومة عناصر المواد المستخدمة ، ووزن وحجم الخيمة. في هذه المقارنة ، نقدم لك اختصارًا: لقد اجتازت جميع خيام التنزه المعروضة اختبارنا.

ما هو وزن خيمة التنزه؟

لحساب الوزن المثالي للخيمة ، سواء كانت مصممة للتخييم أو التنزه ، افترض ما لا يقل عن 1.5 كجم للشخص الواحد. وفقًا لهذا المنطق ، يجب أن تزن خيمة حقائب الظهر التي تتسع لشخصين ما يزيد قليلاً عن 3 كجم. بالتأكيد ، كلما كانت المعدات أثقل ، زادت صعوبة تنظيف الخيمة ، لكن الوزن الكبير يظل ضمانًا للجودة.

ما هو العزل المائي لخيمة التنزه؟

يتم قياس ضيق او عدم نفاذية خيمة التنزه فى عمود الماء. تصنيف مقاوم للماء يبلغ 500 مم يعني أن اللوحة القماشية ستتحمل المطر الخفيف بينما ستتحمل الخيمة التي يمكنها تحمل ما يصل إلى 5000 مم من عمود الماء هطول الأمطار الغزيرة. لذلك سيكون من الضروري الاختيار وفقًا لهطول الأمطار في منطقة التنزه ، كما نقدم خيامًا بمستويات مختلفة من عدم النفاذية.

كيف تتجنب التكثيف في خيمة التنزه؟

اتباع اجراءات التنظيف لخيمة التنزه لا تكفى لتجنب التكثيف. بعد التجفيف والتخزين بعناية قبل المغادرة ، يجب عليك التأكد من أن الخيمة مشدودة عندما تصل إلى وجهتك. تجنب التجاعيد وتعظيم التهوية ؛ هذا سيمنع التكثيف.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. https://www.consumersearch.com/tents/reviews, consumersearch.com
  2. , bestreviews.com
  3. , thewirecutter.com
  4. https: //agreekadventure.com/best-hiking-tips-choose-outdo..., agreekadventure.com
  5. https: //www.slant.co/topics/8822/~2-person-tents-under-100, slant.co
  6. https: //www.thespruce.com/tents-and-outdoor-shelters-that..., thespruce.com
  7. https: //www.bigagnes.com/Products/Detail/Tent/blacktail2C..., bigagnes.com
  8. http://www.mountainhardwear.com/optic-2.5-OU9660.html1, mountainhardwear.com
  9. , evanela.com
  10. https: //www.altituderando.com/Tente-Guide-d-achat-Comment..., altituderando.com
  11. , go-sport.com
  12. , auvieuxcampeur.fr
  13. , rayonrando.com
  14. , aventurenordique.com
  15. , sports-aventure.fr
  16. , cyclo-randonnee.fr
  17. , monbivouac.com
  18. , blog.snowleader.com
  19. , decathlon.fr
  20. , monbivouac.com
  21. , lagertha.fr
  22. , auvieuxcampeur.fr
  23. , snowleader.com
  24. , ennaturesimone.com
  25. , tente-randonnee-legere.com
  26. , trekmag.com
  27. , chullanka.com
  28. , choisirsage.com
  29. , chullanka.com
  30. , cabane-du-randonneur.com
  31. , go-sport.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مرموت الحجر الجيري 4 أماكن 9
مرموت الحجر الجيري 4 أماكن
Naturehike السحب 10
Naturehike السحب
سكانديكا مونتانا 8 11
سكانديكا مونتانا 8
خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24 12
خيمة للحفلات اقتصادية INTENT24

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!