أفضل حقائب بعجلات2024

للسفر بشكل مريح ، راهن على التطبيق العملي وسهولة النقل بالإضافة إلى السعة الجيدة والمقاومة الجيدة للتأكد من الوصول إلى وجهتك. للقيام بذلك ، لا شيء يضاهي حقيبة على عجلات! الحلول المثالية لسحب متعلقاتك حول المبنى أثناء انتظار المغادرة ، يجب مع ذلك اختيار الحقائب ذات العجلات بدقة. يساعدك دليلنا على اتخاذ القرار الصحيح.

سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل

أفضل حقيبة بعجلات في عام 2024

حقيبة سامسونايت ذات العجلات هذه مثالية للاستخدام في العطلات بفضل أبعادها الرائعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل هي حقيبة أمتعة متينة وواسعة. توفر هذه الحقيبة ، في غلافها المقاوم والصلب من مادة البولي بروبيلين ، سعة 120 لترًا مقابل 56 × 34 × 85 سم . لديها القدرة الكافية على المغادرة لفترة طويلة تزيد عن أسبوعين. تكمن أصولها الرئيسية في قدرتها على المناورة ، حيث تحتوي على 4 عجلات دوارة بزاوية 360 درجة مرتبطة بمقبض سحب صلب مزدوج الأنبوب . مكافأة صغيرة: يوفر التصميم الداخلي مساحة تخزين عملية ومنظمة بفضل مقصورة منفصلة وجيب شبكي وأشرطة مطاطية.

اليستير ايرو 2
8

اليستير ايرو

تعتمد العلامة التجارية الفرنسية Alistair على القدرة على المناورة والتطبيق العملي في مجموعة Airo المتوفرة بسعر منخفض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تريد التوفير قدر الإمكان عند شراء أمتعتك ذات العجلات ، بينما تراهن على الجودة؟ اكتشف حقيبة Alistair Airo المصنوعة من ABS عالي المقاومة ومقاس 55 × 36 × 23.5 سم لـ 37 لتر. بالإضافة إلى خفتها التي لا تضاهى ، فإن حقيبة المقصورة هذه تحظى بتقدير بفضل تصميمها الداخلي العملي حيث يوجد حجرتان كبيرتان مضغوطتان. لكن الأصول الرئيسية لهذه الأمتعة تكمن في القدرة على المناورة التي توفرها العجلات الدوارة بزاوية 360 درجة والمقبض التلسكوبي القابل للتعديل من المطاط المبطن .

إيستباك ترانفيرز إس 3
9

اختيار ممتاز

إيستباك ترانفيرز إس

افضل حقيبة بعجلتين

اكتشف الخفة والراحة والقدرة على المناورة في هذه الأمتعة اللينة الوحيدة الموقعة من Eastpak!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من منا لا يحلم بالسفر الخفيف ، حتى مع وجود مجموعة من الأشياء التي يجب القيام بها في الإجازة؟ بشكل عرضي ، تقدم لك Eastpak حل وسط ممتاز بين القدرة على المناورة والراحة والخفة في طرازها Tranverz S. أمتعة المقصورة بامتياز ، يبلغ مقاس هذا الموديل 100 % البوليستر 51 × 32.5 × 23 سم ويوفر سعة 42 لترًا. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها توفر مساحة مريحة للغاية مع مقصورتين وجيب أمامي مضغوط وأشرطة ضغط. بالنسبة للنقل ، استفد من عجلتين متعددتي الاتجاهات بزاوية 360 درجة ومثبتين ومقبض تلسكوبي مزدوج الأنبوب .

سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال 4
7

سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال

سواء كنت ذاهبًا في رحلة عمل أو في إجازة في المناطق الاستوائية ، فإن الجودة المعصومة لحقيبة سامسونايت هذه ترافقك أينما ذهبت!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تراهن سامسونايت على سهولة النقل والخفة المطلقة في هذه الحقيبة ذات الغلاف الصلب من مجموعة Lite-Shock. وهو موديل كبير 55 × 33 × 81 سم وسعة ممتازة 124 لتر. على الرغم من هذا الحجم الهائل ، فإن مادة البناء Curv تمنحها تصميمًا متينًا للغاية وخفيفًا للغاية يبلغ 2.8 كجم فقط. تتحد هذه الخفة مع العجلات الأربع متعددة الاتجاهات ومقبض الجر أحادي الأنبوب لتوفير قدرة فائقة على المناورة.

دليل التسوق • 2024

أفضل حقيبة بعجلات

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة بعجلات في عام 2024

افضل حقيبة بعجلتين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب بعجلات

الجزء العلوي من القمة
سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل 5
9
اليستير ايرو 6
8
إيستباك ترانفيرز إس 7
9
سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال 8
7
اختيارنا
سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل
اليستير ايرو
إيستباك ترانفيرز إس
سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال
حقيبة سامسونايت ذات العجلات هذه مثالية للاستخدام في العطلات بفضل أبعادها الرائعة.
تعتمد العلامة التجارية الفرنسية Alistair على القدرة على المناورة والتطبيق العملي في مجموعة Airo المتوفرة بسعر منخفض.
اكتشف الخفة والراحة والقدرة على المناورة في هذه الأمتعة اللينة الوحيدة الموقعة من Eastpak!
سواء كنت ذاهبًا في رحلة عمل أو في إجازة في المناطق الاستوائية ، فإن الجودة المعصومة لحقيبة سامسونايت هذه ترافقك أينما ذهبت!
قيمة ممتازة
رخيص
استقرار جيد جدا
قدرة غير عادية على المناورة
عجلات متعددة الاتجاهات
عجلات فائقة المناورة ومقبض سحب فائق الراحة
مفيد وسهل السحب
خفيف جدا
مقاومة للصدمات
خفيفة
خفيفة
تصميم حديث وعصري
قدرة ممتازة على المغادرة لفترة طويلة
مقبض السحب يشغل مساحة داخلية كبيرة
تخزين وظيفي
قوي جدا
ثقيل
القماش ليس مقاومًا للماء ولا قويًا
غالية جدا

دليل شراء حقيبة بعجلات

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة بعجلات

مسافر من حين لآخر أو مسافر حقيقي ، هل تحتاج بالتأكيد إلى حقيبة ذات عجلات عالية الجودة يمكنها خدمتك أثناء جميع رحلاتك؟ كن حذرًا ، لا يتم اختيار قطعة من الأمتعة بسهولة وسيتعين عليك إيجاد حل وسط بين عدة معايير للحصول على الطراز المناسب. فيما يلي النقاط التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - العجلات

إذا كنت تبحث عن حقيبة بعجلات بالمعنى الدقيق للكلمة ، فسيكون انتباهك أولاً على العجلات المذكورة. تم تجهيز الأمتعة الحديثة بعجلتين أو أربع عجلات من نفس الحجم أو غير متناسبة حسب الطراز. تلك التي تحتوي على عجلتين أصغر قليلاً من طرازات 4 عجلات. يتم دمج العجلات مع مقبض سحب يسمح لك إما بسحب الهيكل أو دفعه. يوصي المصنعون بعجلات مغطاة بالمطاط الناعم ، ومجهزة بمقاومة للصدمات ومقاومة وقوية في أي حال . يوصى بشدة بهذه الصلابة لدعم وزن الأمتعة وبالتالي يمكنك نقل حقيبتك على أي نوع من أنواع الأرض (مستقيم ، زلق ، غير مستقر ، غير مستوٍ ، إلخ).

المعيار رقم 2 - عملي

من يقول العملية ، ويقول القدرة على المناورة والوظائف. ثم يتم تقييم هذه المعلمات من خلال:

  • دوران العجلات : متعددة الاتجاهات ، يمكن أن تدور حتى 360 درجة لمزيد من بيئة العمل وقدرة أكبر على المناورة.
  • ثبات الحقيبة : بعضها مزود بمثبتات لضمان توازنها ، والبعض الآخر مزود بعجلات متناسقة لتظل منتصبة في جميع الأوقات.
  • مقبض السحب : عربة تلسكوبية قابلة للتعديل مع أنابيب مفردة أو مزدوجة توفر راحة ممتازة في الاستخدام. ولضمان متانتها وصلابتها ، اختر بالضرورة مقبض من الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • مقابض الحمل : تكون أحيانًا على الجانب ، وأحيانًا في الجزء العلوي ، ضرورية عند صعود الدرج.
  • مساحة التخزين : لكي تكون مريحة وعملية ، يجب أن تحتوي الأمتعة على مقصورات مفصولة بشبكة أو بإغلاق ، وجيوب بسحاب ، وجيوب خارجية ، وأشرطة تثبيت ، وجيب مطاطي ، إلخ.
  • نظام القفل : أقفال الكود أكثر موثوقية وحداثة من تلك التي تحتوي على مفاتيح تخاطر بفقدانها. راهن أيضًا على الإغلاق المحكم لمنع أي اختراق للرطوبة.

المعيار رقم 3 -

اختيار مواد التصميم يعتمد اساسا على نوع الحقيبة. ستلاحظ أن الأمر يتعلق بمتانته وسهولة صيانته.

  • حقيبة ناعمة مصنوعة من القماش : بوليستر أو نايلون أو تفلون أو بولي يوريثان إذا كانت من الطراز الكلاسيكي والنايلون البالستي أو قماش كوردورا إذا كان من الطراز الراقي. تتميز بأنها سهلة الوصول وخفيفة ومرنة ومجهزة بالعديد من مساحات التخزين. لسوء الحظ ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن متانته ، لأنه ليس مقاومًا للماء ولا محصنًا من الدموع والأوساخ.
  • حقيبة ذات غلاف صلب مصنوع من البلاستيك : ABS أو البولي كربونات أو البولي بروبلين بشكل عام. بعض الشركات المصنعة تستخدم الألومنيوم أيضًا. أما بالنسبة للعلامة التجارية الأمريكية Samsonite فهي تقدم مادة البولي بروبيلين المعالجة التي تشكل مواد ثورية مثل Curv و Flowlite. تتمثل مزايا هذا النوع من الحقائب في مقاومته لدرجة الحرارة والصدمات والصدمات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون ثقيلة وأكثر تكلفة من الأمتعة الخفيفة.

المعيار رقم 4 - حجم

نظرًا للعديد من الطرز الموجودة في السوق ، فأنت تعلم بالتأكيد أن الحقائب تتميز أيضًا وفقًا لحجمها. سيكون لديك بعد ذلك الاختيار بين:

  • حقيبة مقصورة بحجم XS أو S ، يتراوح ارتفاعها بين 40 إلى 56 سم وسعة من 10 إلى 50 لترًا.
  • حقيبة حمل بحجم M و L و XL وأحيانًا XXL تتراوح أبعادها من 60 إلى 100 سم في الارتفاع أو حتى أكثر بسعة من 50 إلى 130 لترًا.

يعتمد هذا المعيار بالضرورة على احتياجاتك ، ولا سيما مدة إقامتك . تعد حقائب المقصورة مثالية لرحلة تستغرق بضعة أيام (عطلة نهاية الأسبوع أو من 3 إلى 4 أيام من الغياب). تعد حقيبة الحجز بمثابة حل وسط ممتاز لرحلة تستغرق عدة أسابيع (15 يومًا أو أكثر).

كيف تحافظ على حقيبة بعجلات؟

حتى لو كنت لا تسافر كثيرًا ، فإن حقيبتك المتدحرجة تستحق أفضل رعاية بحيث يمكن أن تدوم لأطول فترة ممكنة. سيوفر لك ذلك من الاستثمار في معدات جديدة بعد ثلاث رحلات بالطائرة أو القطار أو السيارة. إنها ليست مجرد مسألة تنظيف بعد الاستخدام لأنه بالإضافة إلى الغبار والصدمات والتعامل العنيف يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تدهور الأمتعة.

من ناحية أخرى ، يجب أن تدرك أنه يمكن غسل الحقيبة الناعمة بالكثير من الماء من الداخل والخارج ، إما يدويًا أو آليًا وفقًا للتعليمات التي قدمتها الشركة المصنعة. يمكنك فركه بفرشاة . يساعد رش الأمونيا الممزوج بصابون الأطباق والماء الدافئ على إزالة البقع. بعد شطف ممتاز ، سيكون من الضروري بعد ذلك تجفيفه في مكان بارد وجاف.

من ناحية أخرى ، يمكن تنظيف الحقيبة الصلبة بقطعة قماش مبللة ومزيج من الماء المضاف والخل الأبيض من الخارج ، وبداخلها مكنسة كهربائية . بعد كل عملية تنظيف ، من الضروري تهويتها لأطول فترة ممكنة لإزالة الرطوبة وعث الغبار. للتخلص من الخدوش ، ضع في اعتبارك طلاءها بكريم واقي مصمم خصيصًا للحقائب من هذا النوع.

أما بالنسبة للعجلات ، فتأكد من انزلاقها دائمًا بشكل مثالي. يمكن أن يؤدي تراكم الحطام والغبار الذي يعلق في العجلات إلى تقليل أدائها. اغسلها بفرشاة ناعمة وماء وصابون ، ثم جففها بقطعة قماش جافة ، مع التأكد من إزالة كل آثار الرطوبة.

نصائح

اشترِ حقيبة سفر رخيصة إذا كنت لا تسافر كثيرًا

إذا كنت تسافر مرة أو مرتين فقط في السنة ، فلا ضرر من تفضيل الحقائب الرخيصة المتدحرجة. ومع ذلك ، لا تهمل جودة التصنيع بالمراهنة على مواد متينة ومقاومة دائمًا.

احذر من حروق الشمس

الحقيبة الناعمة أو الصلبة ، احفظ حقيبتك بعيدًا عن الأشعة فوق البنفسجية قدر الإمكان ، لأن التعرض لأشعة الشمس قد يغير لونها ، أو حتى يبيضها. لتجفيفها بعد تنظيف شامل ، ما عليك سوى وضعها في مكان جاف وبارد وتكون بذلك قد انتهيت.

لا تقم بفرض مقبض السحب اذا تعثر

إذا كانت العربة مسدودة ولم يعد بإمكانك تعديلها ، فلا فائدة من الإصرار أكثر. صب على الفور بضع قطرات من زيت التشحيم داخل الفتحات وانتظر بضع دقائق قبل التعديل.

_ قم بتغيير رمز القفل الخاص بك بعد الشراء

نظرًا لأنه مزود بمجموعة افتراضية (0000) ، يجب تخصيص قفل TSA الخاص بك على الفور بعد الحصول على حقيبتك لمنع أي محاولة سرقة. تذكر كتابة الكود إذا لم يكن لديك ذاكرة ممتازة.

قم بتخزين المفاتيح الاحتياطية في مكان آمن

تكمن مشكلة الأقفال وأقفال المفاتيح في أنها تضيع بسهولة. لحسن الحظ ، عادةً ما تأتي في نسختين ، وهذا ليس سيئًا للغاية طالما أنك وضعت النسخة الأخرى بعيدًا في مكان آمن. احتفظ بالأصل في جيب بسحاب إذا لم يكن لديك مجموعة من المفاتيح.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة بعجلات؟

تعتمد أفضل حقيبة سفر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تختار مقبض السحب؟

لضمان شرائك حقيبة سفر ذات نوعية جيدة ، لا تغفل جودة العربة. كما ذكرنا من قبل ، فإن مقابض السحب المصنوعة من الألمنيوم أو الفولاذ متينة ويمكنها التعامل مع أثقل الأحمال. بالنسبة لطول المقبض ، اختر نسبة متوافقة مع بنيتك وطولك.

كيف تضمن مقاومة حقيبة بعجلات؟

بالإضافة إلى اختيار المواد اللازمة لصنع العجلات وحجم الحقيبة ، ضع في اعتبارك التحقق من خياطة الحقائب الناعمة ، وبطانات الحقائب الصلبة. ابحث أيضًا عن المواد التي أثبتت جدارتها للمستهلكين المتمرسين ، مثل النايلون الباليستي للأمتعة الناعمة والبولي بروبيلين للأمتعة الصلبة.

ما هي مزايا حقيبة بعجلات؟

بالإضافة إلى تسهيل حركة الحقيبة ، فإن العجلات تريحك من وزنها ، لأن حركتها لم تعد تقتصر على استخدام مقابض الحمل. سواء في الممرات الضيقة أو على الطرق المرصوفة بالحصى أو على الأرصفة أو على الأرضيات الرملية ، تنزلق الحقائب ذات العجلات دون أدنى ما يمسك بها. أيضًا ، بفضل العجلات ، سيتمكن طفلك من الحصول على حقيبة سفر خاصة به ليكون أكثر استقلالية.

ما الميزانية التي يجب أن أخطط لها لحقيبة على عجلات؟

أرخص حقائب سفر ذات نوعية جيدة تكلف ما بين 30 و 75 يورو. لطراز متوسط المدى ، خطط بين 70 و 150 يورو. إذا كنت ترغب في الجمع بين الجودة والمتانة والجمال ، فابحث عن حقيبة سفر راقية يمكن أن يتراوح سعرها من 150 دولارًا إلى 300 دولار أو أكثر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. حقيبة بعجلتين أو أربع عجلات: كيف تختار؟, visiter-voyager.info
  2. دليل تسوق حقيبة السفر, quechoisir.org
  3. دليل التسوق: حقائب سفر, bonasavoir.ch
  4. دليل اختيار حقيبتك: المعايير الاخرى, edisac.com
  5. دليل شراء حقيبة سفر, blogue.bestbuy.ca
  6. 21 من افضل حقيبة سفر 2020 - الاستراتيجى, nymag.com
  7. من 5 حقائب سفر ، يوليو 2020, bestreviews.com
  8. , realsimple.com
  9. افضل حقيبة دوارة: حقائب سفر وحقائب سفر مسجلة, jetsetter.com
  10. Spinner vs. الأمتعة الدوارة التي يجب أن تشتريها؟ ⋆ عالم الخبراء للسفر, expertworldtravel.com
  11. Amazon.fr: حقيبة سفر متدحرجة, amazon.co.uk
  12. , cdiscount.com
  13. ، حقائب أمتعة على عجلات | La Redoute, laredoute.fr
  14. Amazon.co.uk: حقيبة بعجلات, amazon.co.uk
  15. , futura-sciences.com
  16. اختيار حقيبة بعجلات: المقارنة فى نوفمبر ..., valise-roulettes.fr
  17. ZALANDO, zalando.fr
  18. حقيبة سفر ناعمة بعجلات | La Redoute, laredoute.fr
  19. 4 حقائب سفر | حقائب الروليت | Kipling EN, kipling.com
  20. _ حقائب سفر ، صغيرة ، ومتوسطة وكبيرة: اشترِ الآن, samsonite.fr
  21. Valise- Roulettes.fr: اختيار الحقائب ذات العجلات المناسبة ..., valise-roulettes.fr
  22. الترقيات حقائب سفر صلبة -50 % أمتعة | بليوسيرز 4 ..., bleucerise.com
  23. ..., meilleure-note.com
  24. _ عجلات حقيبة سفر 2 او 4 عجلات. إصلاح ..., jereparemonbagage.com
  25. حقائب ، 2 عجلات | على Bagage24.fr, bagage24.fr
  26. Classic Cabin Trolley - Activatego, activergo.fr
  27. ، حقائب ، 4 عجلات | على Bagage24.fr, bagage24.fr
  28. حافظة الادوات: صندوق ادوات ..., manutan.fr
  29. , zalando.fr
  30. , jereparemonbagage.com
  31. , mavalisearoulettes.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل 9
سامسونايت تيرمو يونغ - سبينر إكس إكس إل
اليستير ايرو 10
اليستير ايرو
إيستباك ترانفيرز إس 11
إيستباك ترانفيرز إس
سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال 12
سامسونايت لايت شوك - سبينر اكس ال

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!