أفضل احذية الجري للرجال2024

إذا كنت ، مثل ما يقرب من 4 ملايين من عشاق الجري الفرنسيين ، تمارس الجري بانتظام أو في بعض الأحيان ، فيجب أن تكون مجهزًا بشكل صحيح لممارسة هذه الرياضة. ولكن كيف تختار الزوج المثالي من بين العديد من المعايير ، مثل الراحة أو التبطين؟ تحقق من دليلنا لأفضل أحذية الجري للرجال.

كبرون كسلايت 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

كبرون كسلايت

أفضل أحذية الجري للرجال في عام 2024

راهن على Kiprun Kslight للجري لمسافات طويلة. سيقدمون لك تجربة لا تصدق على جميع المستويات: قبضة وثبات وانتعاش رائع وتوسيد.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن حذاء جري عالي الأداء ، فإن Kiprun Kslight مثالي. في الواقع ، تمنحهم نسب المواد المستخدمة في التصميم خفة كبيرة (274 جم للزوج). وبالتالي ، فهي تتكون من 40 % مطاط صناعي ، و 10 % بولي يوريثين بالحرارة ، و 60 % إيثيلين فينيل أسيتات و 85 % بوليستر.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر Kiprun Kslight مثاليًا للتحرك على أرض رطبة بفضل نعل أسيتات الإيثيلين-فينيل الذي يوفر قبضة جيدة. نتيجة لذلك ، ستقترب بسهولة من جميع أنواع المنعطفات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر قطرة 10 ملم للتعويض عن الجهود المطلوبة أثناء السباق.

قم بتشغيل Active Grip 2
7

قم بتشغيل Active Grip

اختر Run Active Grip لمزيد من الأداء ، أثناء التدريب والمنافسة. إنها تضمن قبضة جيدة صعودًا ، مع ضمان راحتك.

إِعرض السِّعر

يبرز Run Active Grip من المنافسة مع 3 مم من الأزرار تحت النعل. تم تصنيع هذه الأشرطة لتوفير قبضة أفضل للعدّاء على جميع أنواع التضاريس. بالإضافة إلى ذلك ، صُنع حذاء الجري الرجالي من البوليستر وأسيتات فينيل الإيثيلين والبولي يوريثين والمطاط الصناعي ، وهي مواد خفيفة للغاية بحيث تزن 296 جرامًا فقط. وضعية القدمين وتوفر راحة حقيقية. خلاف ذلك ، يضمن النعل الأوسط EVA توسيد لا مثيل له لـ Run Active Grip. مع أحذية الجري الرجالية هذه ، حتى لو تعرقت قدميك ، فلن تكون لديك روائح كريهة لأن المواد قابلة للتنفس. أيضًا ، اللون الأبيض المائل للصفرة المعروض هنا سوف يناسبك تمامًا وسيناسب جميع الملابس الرياضية.

أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر) 3
9

أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر)

بغض النظر عن السعر ، فإن Adidas Supernova Unite هي أفضل أحذية جري للرجال. تتميز بتصميم انسيابي والمواد المعاد تدويرها التي تتكون منها. ولديهم قبضة جيدة.

إِعرض السِّعر

لم تفوت شركة Adidas رهانها بتصميم هذا الزوج من أحذية الجري الرجالية. في الواقع ، فإن Adidas Supernova Unite هي الأنسب لتنغمس في شغفك بينما تشعر بالراحة. تتميز هذه الأحذية بوجود تقنية Adidas Boost التي تعمل على زيادة التبطين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتكيف تمامًا مع شكل القدمين بفضل نعل Stretchweb. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تعزيز أحذية الجري الرجالية عند الكعب لضمان دعم أفضل وثبات جيد. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مصنوعة من مواد معاد تدويرها وبالتالي فهي صديقة للبيئة. خلاف ذلك ، فإن Adidas Supernova Unite لها قطرة 10 ملم ووزنها حوالي 296 جم.

اسيكس جل ويندهوك 21 4
8

اسيكس جل ويندهوك 21

سوف يناسبك Asics Gel Windhawk 21 بشكل مثالي لتحسين خطوتك. في الواقع ، تتميز بقدرتها على التكيف مع أنواع مختلفة من التضاريس: على المسار أو على جهاز المشي.

إِعرض السِّعر

ستسعدك بلا شك أحذية الجري الرجالية المزودة بملحقات هلامية. الألوان الجريئة قليلاً (الأسود / الأزرق / الأبيض) تمنحهم كل سحرهم وهي مناسبة لجميع الملابس الرياضية. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع حذاء Asics Gel Windhawk men 21 بميزة توفير توسيد جيد بفضل نعل EVA. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقوية الكعب لمنع مخاطر الصدمات. كما أنها تزن حوالي 288 جرامًا لأن النعل الأوسط مصنوع من الرغوة. من ناحية أخرى ، فإن أحذية الجري 10 مم من أحذية الجري الرجالية هذه ستسمح للعدّاء بتبني الوضع الصحيح عند مستوى الكاحل.

دليل التسوق • 2024

أفضل احذية الجري للرجال

حاجة محددة؟

أفضل أحذية الجري للرجال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل احذية الجري للرجال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
كبرون كسلايت 5
8
قم بتشغيل Active Grip 6
7
أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر) 7
9
اسيكس جل ويندهوك 21 8
8
اختيارنا
كبرون كسلايت
قم بتشغيل Active Grip
أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر)
اسيكس جل ويندهوك 21
راهن على Kiprun Kslight للجري لمسافات طويلة. سيقدمون لك تجربة لا تصدق على جميع المستويات: قبضة وثبات وانتعاش رائع وتوسيد.
اختر Run Active Grip لمزيد من الأداء ، أثناء التدريب والمنافسة. إنها تضمن قبضة جيدة صعودًا ، مع ضمان راحتك.
بغض النظر عن السعر ، فإن Adidas Supernova Unite هي أفضل أحذية جري للرجال. تتميز بتصميم انسيابي والمواد المعاد تدويرها التي تتكون منها. ولديهم قبضة جيدة.
سوف يناسبك Asics Gel Windhawk 21 بشكل مثالي لتحسين خطوتك. في الواقع ، تتميز بقدرتها على التكيف مع أنواع مختلفة من التضاريس: على المسار أو على جهاز المشي.
مقاس الحذاء
40
42
42
43.5
اللون
أحمر
قشرة البيض
أسود وأصفر
أسود / أزرق / أبيض
مواد
أسيتات فينيل الإيثيلين والمطاط الصناعي والبوليستر والبولي يوريثين بالحرارة
المطاط الصناعي والبوليستر وأسيتات فينيل الإيثيلين والبولي يوريثين
المواد المعاد تدويرها
اصطناعي
قطرات
10 ملم
10 ملم
10 ملم
10 ملم
وزن تقريبي
274 جرام
296 جرام
296 جرام
288 جرام

دليل شراء احذية الجري للرجال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار احذية الجري للرجال

تتطلب ممارسة الجري أحذية مُكيَّفة ، مما يحسِّن من أداء العداء مع ضمان راحته وسلامته أيضًا. فيما يلي المعايير الرئيسية لاختيار أفضل زوج من الأحذية لاحتياجاتك.

المعيار رقم 1 - معدل تكرار ممارسة الرياضة

يعد تكرار جلساتك الرياضية معيارًا يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حذاء الجري المناسب. اعتمادًا على ما إذا كنت تتدرب مرة إلى ثلاث مرات ، أو خمس مرات في الأسبوع ، ستحتاج إلى نوع معين من حذاء الجري. المسافة المقطوعة خلال كل جلسة هي أيضًا عامل يجب مراعاته. تسمح لك بعض المتاجر المتخصصة في الجري بإدخال معاييرك ، بما في ذلك نوع ممارستك الرياضية ، من أجل أن تقدم لك مجموعة مختارة من النماذج التي من المحتمل أن تتكيف مع احتياجاتك.

المعيار رقم 2 - نوع التضاريس

لا يعتبر نموذج حذاء الجري المصمم للطريق مناسبًا بالضرورة للتدرب على التضاريس المختلطة ، أو للجري على الطرق ، أي في التضاريس الفنية. لهذا السبب يجب عليك تضمين نوع التضاريس ضمن معايير الاختيار الرئيسية الخاصة بك

المعيار رقم 3 - نوع الخطوة

لضمان الراحة والأداء ، يجب أن يكون حذاء الجري الخاص بك قادرًا على دفعك مع توفير توسيد جيد. لذلك من الضروري أن يقدموا أفضل دعم على الأرض وفقًا لنوع خطوتك ، سواء كانت شاملة أو فوقية أو حتى ضاغطة.

المعيار رقم 4 -

عند الجري ، يجب أن يمتص جسمك ما يصل إلى 4 أضعاف وزن جسمك مع كل خطوة. وبالتالي ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار الشكل الخاص بك لاختيار حذاء الجري الرياضي الخاص بك. على سبيل المثال ، يجب أن يرتدي العداء الذي يزن 80 كجم أو أكثر أحذية توفر توسيدًا أفضل لحماية مفاصله من الصدمات وخطر الإصابة. تعد توسيد الأحذية الجيدة أيضًا ضمانًا لاستقرار كبير مع كل حركة لقدميك.

المعيار رقم 5 -

يجب عليك بالطبع أن تولي أهمية كبيرة للراحة. يجب أن يكون الحذاء المريح مناسبًا جيدًا لأن قدمك يجب أن تشعر بالراحة في الداخل. يمكن أن تؤثر عوامل أخرى على راحة حذاء الجري الخاص بك ، مثل التوسيد والإسقاط ، وهو الفرق بين سماكة النعل في مقدمة القدم والكعب.

لماذا نعطي أهمية خاصة لنوع الخطوة؟

ان نوع الخطوة تحدد الدعم والطريقة التى تضرب بها القدم الارض. في الواقع ، ليس كل العدائين لديهم نفس الخطوة ، وبالتالي فإن نعل أحذيتهم يتآكل بشكل مختلف. ما وراء الزاوية المفصلية ، تتيح لك الخطوة أيضًا معرفة ما إذا كانت مقدمة قدمك أم الجزء المسطح أم الكعب الذي يلامس الأرض أولاً. إشارة إلى نوع الخطوة ، معيار مهم لراحة وسلامة كل متحمس للركض. يجب أن تعلم ، مع ذلك ، أن الخطوة العامة تتعلق بـ 50 % من العدائين ، في حين أن 40 % هي supinators و 10 % من اللفافات. مع كل خطوة ، تلامس قدمك الأرض عند الحافة الخارجية للكعب ويتم توزيع الدعم على طول القدم ، لديك خطوة عالمية أو محايدة. إذا لامست قدمك الأرض من الحافة الخارجية لقدمك ، فلديك خطوة فوقية. أخيرًا ، إذا لمست الأرض من الحافة الداخلية ، فهذا يعني أنك كذاب. طريقة بسيطة لمعرفة نوع خطوتك هي النظر إلى مدى التآكل على نعل حذائك.

يوصي بعض المتخصصين باختيار حذاء جري عالمي ، ولكن مع نعل تقويم العظام.

كيف تختار الحجم المناسب؟

ان اختيار الحجم قد يبدو سهلا ، لكنها خطوة تتطلب بعض الاحتياطات لتجنب الازعاج. في أوروبا ، قد تختلف الأحجام من علامة تجارية إلى أخرى ، مما قد يؤدي إلى انحراف اختيارك. لتجنب ارتكاب خطأ ، قد يكون من الأفضل ، إن أمكن ، استخدام الحجم الأمريكي بدلاً من ذلك ، والذي لا يتغير وفقًا للعلامة التجارية. التكافؤ بعد قياس قدمك أثناء ارتداء الجوارب التي ترتديها أثناء جلسات الجري. على أي حال ، يُنصح بشدة أن تأخذ حجمًا أكبر من مقاسك المعتاد ، لأن قدميك تنتفخ أثناء قيامك بالأنشطة البدنية. يُنصح أيضًا بشراء حذاء الجري الخاص بك في فترة ما بعد الظهيرة لأن قدمك ستكون قد وصلت إلى الحد الأقصى لحجمها في ذلك الوقت ، وهو الحجم الذي ستحصل عليه أثناء جلساتك الرياضية.

جرب حذاء الجري الخاص بك

قبل أن تقرر شرائها ، لا تتردد في تجربة حذاء الجري الخاص بك في المتجر. لا شيء يتفوق على الاختبار المناسب للتأكد من اختيارك. بالنسبة للمبيعات عبر الإنترنت ، تقدم لك معظم العلامات التجارية تجربة ارتداء حذائك لفترة معينة.

الأنواع المختلفة احذية الجري للرجال

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من أحذية الجري بالإضافة إلى الأحذية البسيطة ، وهي فئة منفصلة لم تشهد بعد اختراقًا ملحوظًا بين العدائين.

أحذية الجري على الطريق

هذا هو حذاء الجري الكلاسيكي للجري على الطرق أو في المناطق الحضرية ، وخاصة عند الركض. إنهم يركزون على الراحة والتصميم أكثر من التركيز على التقنية ، ويتوفرون في العديد من النماذج لجميع الاحتياجات. بشكل عام ، توفر توسيدًا جيدًا واستقرارًا جيدًا وانخفاض متوسط ، كل ذلك يساعد على ضمان حصولك على جلسات ركض هادئة وآمنة.

مزايا :

  • الراحة
  • توسيد
  • استقرار

سلبيات:

  • وزن أثقل قليلاً

لمن هذا ؟

إذا كنت قد بدأت للتو في الجري ، أو إذا كنت تجري بشكل غير منتظم ونادرًا ، فهذا هو نوع حذاء الجري الرجالي المناسب لك.

يش

صُممت أحذية الجري على الطرق الوعرة ، مثل الطرق الجبلية أو الغابات أو المسارات الحجرية على سبيل المثال ، فهي أكثر تقنية. بالإضافة إلى كونها أكثر ثباتًا وراحة ، وتتمتع بقبضة أفضل من أحذية الجري على الطرق. كما أنها تحمي قدم الرياضي بشكل أفضل.

مزايا :

  • التصاق أفضل
  • مزيد من الاستقرار
  • حماية أفضل للقدم

سلبيات:

  • غير مناسب للاستخدام على الطريق

لمن هذا ؟

اختر حذاء الجري الخاص إذا كنت ترغب في الركض خارج المناطق الحضرية.

صُنعت أحذية الجري الخاصة بالمنافسة لتحسين أداء الرياضي. تتميز بشكل أساسي بنعلها الرقيق ، مما يفسر وزنها الخفيف. وبالتالي ، فإنهم لا يثقلون قدمي العداء أثناء جهوده. ومع ذلك ، فإنهم يتعرضون لضغط شديد ، مما يقلل من عمرهم.

مزايا :

  • وزن خفيف
  • نعل رقيق

سلبيات:

  • توسيد أقل
  • انخفاض المتانة

لمن هذا ؟

تستهدف المنافسة الخاصة وأحذية الركض التدريبية الرياضيين الذين يشاركون بانتظام في الأحداث الرياضية الإقليمية أو الوطنية.

حذاء جري بسيط

عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية ، فإن التقليلية هي مفهوم جاء من الولايات المتحدة. إن اختراقها في عالم الرياضة الفرنسي حديث ولا يزال في مهده. يخلو حذاء الجري البسيط من جميع التقنيات التي من المفترض أن توفر مزيدًا من الراحة وتحسين أداء العداء. وهذا ما يفسر وزنه الخفيف جدًا والذي لا يتجاوز عمومًا 125 جرامًا. يبرز هذا النوع من الأحذية قدرة القدم على التكيف مع التضاريس والتحرك بشكل طبيعي.

مزايا :

  • أحذية خفيفة للغاية

سلبيات:

  • القدمان أقل حماية من الإصابة

لمن هذا ؟

للعثور على المزيد من الأحاسيس الطبيعية أثناء جلسات الجري ، يوصى بشكل خاص بأحذية الجري البسيطة.

أفضل الماركات احذية الجري للرجال

في رأينا ، أفضل الماركات احذية الجري للرجال في عام 2022 هي :

Asics
Nike
Adidas
New Balance
Mizuno

Asics هي علامة تجارية للأحذية الرياضية تم إنشاؤها في اليابان في عام 1949 بواسطة السيد Kihachuro Onitsuka. تشتهر العلامة التجارية بجودة أحذية الجري الخاصة بها ، ولا سيما من خلال مجموعة "الجل".

نايك هي ماركة امريكية من المعدات الرياضية تم إنشاؤها في عام 1971 ومقرها في بيفيرتون ، أوريغون. أحذية الجري الفاصلة هي مرادف للجودة والأداء.

اديداس هي ماركة فرنسية متخصصة في المعدات الرياضية. تأسست في عام 1949 من قبل Adolph Dassler ، وستصبح العلامة التجارية ذات الخطوط الثلاثة واحدة من المراجع العالمية من حيث الأحذية الرياضية. تعتبر أحذية الجري الخاصة بها من بين الأفضل في السوق

تأسست في عام 1906 ومقرها في بوسطن ، نيو بالانس هي علامة تجارية أمريكية للأحذية والسلع الرياضية. تقدم مجموعة من أحذية الجري عالية الجودة لهواة الجري

Mizuno هي واحدة من المعايير العالمية لأحذية الجري. ولدت العلامة التجارية عام 1906 في أوساكا. عدة مرات شريك في ماراثون أوساكا ، تقدم Mizuno مجموعة كاملة من النماذج المبتكرة وعالية الأداء.

نصائح

لا تشتري حذاء الجري الخاص بك من أجل المظهر.

عند شراء حذاء الجري ، فكر في الشعور والملاءمة ، وليس الموضة.

لا تشتري احذية صغيرة جدا.

الأحذية ذات المقاس المناسب تسبب تقرحات ، وأظافر سوداء ، وهذا النوع من الأشياء. اعتادت النساء على ارتداء أحذيتهن بشكل مريح ، حيث أنهن غالبًا ما يشعرن بالحرج من حجم أقدامهن ، ولكن حتى الرجال أحيانًا يشترون أحذية جري صغيرة جدًا بالنسبة لهم. يجب تجنبه.

_ شراء حذائك فى نهاية اليوم.

يميل معظم الناس إلى تورم القدمين أثناء النهار ، لذا فإن أفضل وقت في اليوم لتجربة أحذية الجري هو في وقت متأخر من اليوم قدر الإمكان. أو بعد إراحة قدميك جيدًا.

لا تحتفظ بزوج من احذية الجري لفترة طويلة.

يتراوح عمر معظم أحذية الجري من 400 إلى 600 كيلومتر. ومع ذلك ، فإن العديد من العدائين لا يعتبرون الأميال. أو يكونون مهملين ويرتدون زوجهم حتى اللحمة ، مما قد يؤدي إلى الإصابة.

اشتري زوجك الجديد قبل التخلص من القديم.

حتى تعتاد على زوجك الجديد ببطء. دون الإضرار بقدميك.

أسئلة شائعة

ما الاحتياطات التي يجب اتخاذها قبل الركض الليلي؟

إذا كنت تفتقر إلى الوقت خلال النهار بسبب مهنتك ، يمكنك الجري بشكل مثالي في الليل. ومع ذلك ، يجب اتخاذ بعض تدابير السلامة لتجنب أي حادث. تأكد من أن الظروف الجوية مناسبة لممارستك ، أو ارتدِ ملابس مناسبة ، مثل أحذية الجري ، والجوارب الطويلة ، والقبعة ، وما إلى ذلك. قم أيضًا بالركض عكس تدفق حركة المرور حتى يتمكن السائقون من رؤيتك قادمًا

كيف يعمل حذاء الجري؟

حذاء الجري مصمم من مواد مرنة ومسامية تضمن حرية كبيرة في الحركة. في أغلب الأحيان ، يكون مزودًا بنعل مانع للانزلاق يؤثر على التماسك والتوسيد. يجب أن تحافظ على استقرار قدميها ، بغض النظر عن الظروف الجوية. لهذا السبب يجب عليك اختيار حذاء الجري الخاص بك وفقًا لمعايير معينة

ما نوع الاحذية التى يجب استخدامها فى الجلسات الداخلية؟

اذا كنت تجري على مضمار داخلي ، يجب عليك اختيار النوع المثالي من حذاء الجري لهذه الممارسة. قبل كل شيء ، لا تجرؤ على الجري بأحذية رياضية تغطي الكاحل لتجنب الالتواءات. يفضل أحذية الجري بنعل مسطح. سوف يوفرون لك الراحة التي تحتاجها ويلتصقون جيدًا بالأسطح الملساء. تمنح أحذية الجري الداخلية القدمين أيضًا مزيدًا من الديناميكية

هل يمكنني استخدام حذائي للرياضات الأخرى؟

لا يوصى باستخدام احذية الجري فى انشطة اخرى لانها مصممة خصيصا للجري. أفضل شيء هو أن يكون لديك زوج من الأحذية لكل رياضة تمارسها. تعمل هذه الحيلة الصغيرة أيضًا على تحسين عمر أجهزتك وتمنع التآكل المبكر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
كبرون كسلايت 9
كبرون كسلايت
قم بتشغيل Active Grip 10
قم بتشغيل Active Grip
أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر) 11
أديداس سوبرنوفا اتحدوا (أسود / أصفر)
اسيكس جل ويندهوك 21 12
اسيكس جل ويندهوك 21

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!