منخفضة linges بوش : our opinion and best deals

تعتبر Bosch دائمًا علامة تجارية ذات قيمة عالية لجودة منتجاتها وموثوقيتها ؛ لدرجة أن غسالاتها تلتقط مثل الكعك الساخن. فتحة ، مدمجة ، تجفيف ، متصلة ... تقدم الشركة الفرنسية مجموعة متنوعة. ولكن ما هي قيمة العلامة التجارية وما هي غسالات Bosch الموجودة في السوق؟ من خلال دليلنا ، تعرف على أفضل غسالات Bosch في الوقت الحالي.

بوش WAN28208FF 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش WAN28208FF

أفضل غسالة من Bosch في عام 2021

تقدم لك Bosch ، الشركة المصنعة الشهيرة للأجهزة المنزلية ، غسالة WAN28208FF القوية. نظرًا لكونه متعدد الوظائف ، فإنه يضمن غسيلًا مخصصًا وفقًا لخصوصية كل ثوب.

إِعرض السِّعر

توفر هذه الغسالة سرعة دوران ملحوظة يمكن أن تصل إلى 1400 دورة في الدقيقة ، وتعمل على تسريع عملية تجفيف ملابسك. تبلغ سعة حلة هذه الغسالة 63 لترًا وتدعم حمولة 8 كجم من الغسيل. محركها التعريفي صامت ويستخدم طاقة أقل. من خلال ضبط هذه الغسالة ، يمكنك اختيار وضع الغسيل الذي يتناسب مع نوع نسيج ملابسك. بعرض 59.8 سم وارتفاع 84.8 سم ، هذه الآلة تشغل مساحة صغيرة.

بوش WAN28238FF 2
8

بوش WAN28238FF

افضل غسالات بوش للمبتدئين

غسالة WAN28238FF من Bosch هي غسالة عالية القوة تعمل على تنظيف ملابسك دون إتلافها. بالإضافة إلى كونها اقتصادية ، فإن هذه الغسالة تنتج اهتزازات أقل من غيرها.

إِعرض السِّعر

ينتمي هذا الجهاز المنزلي إلى فئة الطاقة C ، ويتميز بمستوى صوت أقل ، يعادل 50 ديسيبل. تقوم بنشر سرعة قصوى تبلغ 1400 دورة في الدقيقة لتدوير غسيلك بشكل صحيح. يمكن أن يستوعب تجويف الأسطوانة ما يصل إلى 63 لترًا من الماء ويتسع لملابس تزن 8 كجم. بوزن 71 كيلو جرام ، يسهل نقل الجهاز أو تحريكه في حالة ترتيب المساحة الداخلية الخاصة بك. يتجنب أحد خيارات الغسيل الحساسية للأشخاص الأكثر حساسية.

بوش WKD24361EE 3
9

بوش WKD24361EE

افضل غسالة ملابس بوش متطورة

Bosch WKD24361EE هي غسالة ملابس 2 في 1 تجمع بين وظيفة غسل وتجفيف ملابسك. بفضل أدائها واستهلاكها المنخفض ، فهي جزء من فئة الطاقة B.

إِعرض السِّعر

أينما كان مأخذ التيار الكهربائي الخاص بك ، يمكن تشغيل هذه الغسالة بسهولة عن طريق سلك 2.2 متر. تبلغ قوة هذا الجهاز 2300 وات. وهذا الاداء يمنحه القوة لغسل ملابسك في ظروف جيدة. أثناء الغسيل ، يمكن لحلة الغسالة أن تستوعب 52 لترًا من الماء و 7 كجم من الملابس. سيتم غسل ملابسك وتجفيفها داخل هذه الغسالة مباشرة. مع هذا الجهاز ، يمكنك الاستفادة من سرعة دوران متغيرة تبلغ 1200 دورة في الدقيقة ومستوى ضوضاء يبلغ 57 ديسيبل.

بوش WNA14409FF 4
9

بوش WNA14409FF

افضل غسالة ومجفف من بوش

تحدد قوة محركها والوزن الذي يمكن أن تدعمه الأسطوانة خصوصية Bosch WNA14409FF. بصرف النظر عن الغسيل ، وهو وظيفته الرئيسية ، فإنه يضمن أيضًا تجفيف الغسيل.

إِعرض السِّعر

من بين موديلات الغسالات التي تحمل علامة Bosch التجارية ، WNA14409FF هي تلك التي تتميز بأسطوانة الغسيل الخاصة بها. هذا الأخير يحتوي على حجم رائع يصل إلى 70 لترًا مع قدرة على استيعاب ما يصل إلى 9 كجم من الغسيل. تصل سرعة دورانه بسهولة إلى 1400 دورة في الدقيقة. محرك هذا الجهاز المنزلي يعمل بالحث.

للتجفيف ، يجب ترك 6 كجم فقط من الغسيل الرطب في الحلة. تذكر أن هذا الرقم يختلف عن 9 كجم من الملابس للغسيل. بالنسبة لمستوى ضوضاء الغسالة ، فهو على التوالي 45 و 60 ديسيبل للغسيل والتجفيف. هذا الأداء العالي يصنف هذه الغسالة في فئة الطاقة E.

دليل التسوق • 2024

أفضل منخفضة linge بوش

حاجة محددة؟

أفضل غسالة من Bosch في عام 2021

افضل غسالات بوش للمبتدئين

افضل غسالة ملابس بوش متطورة

افضل غسالة ومجفف من بوش

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل منخفضة linges بوش

أعلى
بوش WAN28208FF 5
9
بوش WAN28238FF 6
8
بوش WKD24361EE 7
9
بوش WNA14409FF 8
9
اختيارنا
بوش WAN28208FF
بوش WAN28238FF
بوش WKD24361EE
بوش WNA14409FF
تقدم لك Bosch ، الشركة المصنعة الشهيرة للأجهزة المنزلية ، غسالة WAN28208FF القوية. نظرًا لكونه متعدد الوظائف ، فإنه يضمن غسيلًا مخصصًا وفقًا لخصوصية كل ثوب.
غسالة WAN28238FF من Bosch هي غسالة عالية القوة تعمل على تنظيف ملابسك دون إتلافها. بالإضافة إلى كونها اقتصادية ، فإن هذه الغسالة تنتج اهتزازات أقل من غيرها.
Bosch WKD24361EE هي غسالة ملابس 2 في 1 تجمع بين وظيفة غسل وتجفيف ملابسك. بفضل أدائها واستهلاكها المنخفض ، فهي جزء من فئة الطاقة B.
تحدد قوة محركها والوزن الذي يمكن أن تدعمه الأسطوانة خصوصية Bosch WNA14409FF. بصرف النظر عن الغسيل ، وهو وظيفته الرئيسية ، فإنه يضمن أيضًا تجفيف الغسيل.
الاهلية
8 كجم
8 كجم
7 كجم
9 كجم
سرعة الدوران
1400 دورة في الدقيقة
1400 دورة في الدقيقة
1200 دورة في الدقيقة
1400 دورة في الدقيقة
ضوضاء
الغسيل: 50 ديسيبل ، العصر: 73 ديسيبل
الغسيل: 55 ديسيبل ، العصر: 73 ديسيبل
الغسيل: 57 ديسيبل ، التجفيف: 60 ديسيبل
الغسل: 45 ديسيبل ، التجفيف: 60 ديسيبل
طبل
63 لتر
63 لتر
52 لتر
70 لتر
استهلاك المياه لكل دورة
43 لتر
88 لترًا (قطن)
99 لتر
84 لتر

Our opinion on the منخفضة linges بوش

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في غسالات Bosch

في عالم الأجهزة المنزلية ، تتمتع غسالات Bosch عمومًا بسمعة ممتازة. لكن السؤال هو ما إذا كان هذا الأخير له ما يبرره. لهذا ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على الصفات والعيوب المحتملة التي يمكن اكتشافها في هذا النوع من الأجهزة.

ما هي النقاط الجيدة في غسالات Bosch؟

تتمتع غسالات بوش بالعديد من المزايا. أولا ، هم هادئون جدا عند الجري. يمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن لديهم محرك تحريضي فعال للغاية. وبهذه الطريقة لن يزعجوا هدوء منزلك أو يزعجوا ساكنيه! هذا على سبيل المثال حالة طرازي WIW24347FF و Wau28s08ff اللذين يشتمل كلاهما على محرك تحريضي Eco Silence Driv. بعد ذلك ، تتميز الغسالات التي اقترحتها Bosch بأنها لا تسبب تأثير فوضى ، لأنها مناسبة لجميع أنواع المنازل. من جانب المستخدم ، تم تجهيز غسالات Bosch بالعديد من البرامج والابتكارات لجعل حياة مستخدميها أسهل بكثير. أحد الأمثلة على ذلك هو برنامج Vario Perfect. عند تنشيطه ، يقلل هذا الأخير بشكل كبير من مدة دورة الغسيل. إنه عملي للغاية إذا لم يكن لدى المستخدم الكثير من الوقت أمامه. إذا لزم الأمر ، فإنه يوفر أيضًا إمكانية تقليل استهلاك الطاقة من خلال اللجوء إلى الغسيل في درجة حرارة منخفضة. وبما أننا نتحدث عن استهلاك الطاقة ، يجب أن تعلم أن علامة Bosch التجارية قد فعلت كل شيء للتأكد من أن غسالاتها ليست كثيفة الاستهلاك للطاقة. وبالتالي ، فإن معظم أجهزتها لديها تصنيف طاقة. إنها ببساطة الفئة التي تستهلك أقل قدر من الطاقة. بصرف النظر عن ذلك ، تستفيد غسالات Bosch أيضًا من وظيفة Active Water Plus. مهمته؟ تحسين استهلاك المياه من خلال تنظيم كمية السائل وفقًا لحمل البياضات في الحلة.

ما هي عيوب غسالات بوش؟

إذا كان هناك جانب واحد لا ترضيه أجهزة Bosch تمامًا ، فهو من حيث الأمان. هذا ينطبق بشكل خاص على المنازل التي بها أطفال صغار. في الواقع ، عندما يكون الحوض ممتلئًا ، فإن هذه الغسالات غير مجهزة بنظام إغلاق تلقائي. نلاحظ أيضًا عدم وجود نظام مضاد للفيضان وهو أمر ضروري مع ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تسمية هذه الأجهزة باسم ECARF. للحصول على معلومات ، يضمن هذا الملصق أن المنتج مناسب تمامًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية. أخيرًا ، من وجهة نظر الميزانية ، فإن غسالات Bosch ليست في متناول جميع الميزانيات. غالبًا ما تشكل تكلفتها المرتفعة نسبيًا عقبة أمام المستهلكين الذين يرغبون في الحصول عليها.

باختصار ، بعد رفع مستوى جودة و عيوب غسالات Bosch على التوالي ، يمكننا دون تردد أن نؤكد أن هذه الأجهزة هي قيم مؤكدة. لن تندم بالتأكيد باختيار نموذج للعلامة التجارية. موثوقة واقتصادية وعملية وفعالة ... لا توجد كلمات كافية لوصف هذه الغسالات بشكل صحيح!

غسالة بوش أو ويرلبول؟

لاف لينج بوش

تقدم غسالات Bosch عددًا قليلاً من المزايا. بادئ ذي بدء ، إنها مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة. وبالتالي ، فإن هذه الأجهزة يمكن الاعتماد عليها لفترة طويلة جدًا. لذلك ، لن تواجه انقطاعًا كبيرًا في السنوات القليلة الأولى. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، تعد الغسالات التي طورتها Bosch من بين أكثر الموديلات كفاءة في استخدام الطاقة في السوق.

على الرغم من مزاياها العديدة ، لا تزال غسالة Bosch بها بعض العيوب الصغيرة. أجهزة الأمان الموجودة على هذا النوع من الأجهزة ليست مرضية حقًا. هذه ليست مشكلة كبيرة إذا كان هناك بالغون فقط في المنزل ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأسرة لديها أطفال ، فإن الوضع مختلف تمامًا!

دوامة لاف لينج

تتمتع غسالات ويرلبول بميزة الاستفادة من التقنيات المبتكرة بشكل خاص. مثل تقنية الحاسة السادسة التي طورتها العلامة التجارية والتي تفتخر بها. بفضل المستشعرات المدمجة في الحلة ، يقوم الجهاز بتكييف كمية الطاقة ومدة الغسيل وفقًا لوزن الملابس المراد تنظيفها. ميزة أخرى: تقدم غسالات ويرلبول أداء غسيل مرضي.

بالمقارنة مع غسالات Bosch ، فإن غسالات Whirlpool أكثر ضوضاءً إلى حد ما. أنها تسبب تلوث ضوضاء أعلى عند بدء التشغيل. الشيء نفسه ينطبق على استهلاك الطاقة! تميل الأجهزة التي تصنعها شركة Whirlpool إلى أن تكون أكثر كثافة في استخدام الطاقة من تلك التي تنتجها Bosch. أخيرًا ، في بعض طرز الدخول ، نلاحظ على الفور أن الجهاز يفتقر إلى المتانة.

النتيجة

غسالة بوش أو ويرلبول؟ لكل منها خصائصه ونقاط ضعفه ، ولكن ما هو واضح هو أن هذين الجهازين هما الأكثر موثوقية في السوق. تتميز غسالة Bosch بأنها قوية جدًا واقتصادية ، في حين أن الموديلات التي تقدمها Whirlpool حديثة ومصممة باستخدام تقنية مبتكرة. من حيث الأداء ، فإن غسالات هاتين العلامتين التجاريتين متشابهة إلى حد ما.

How to choose your منخفضة linge بوش

يعتمد اختيار غسالة Bosch بشكل أساسي على بعض المعايير التي تسمح لك بالعثور على الطراز الذي يناسب احتياجاتك وعاداتك في الغسيل.

Critère n°1 : القدرة

من المهم جدًا اختيار موديل الغسالة الذي يلبي احتياجاتك. إذا كنت تعيش بمفردك ، فقد يقوم جهاز بسعة 5 إلى 6 كجم بتنفيذ الحيلة. إذا كنتما في المنزل ، فاختر الطراز الذي يتراوح من 6 إلى 9 كجم. أخيرًا ، في حالة الأسرة ، يوصى بالانتقال إلى الغسالات ذات السعة من 9 إلى 12 كجم.

Critère n°2 :

في الوقت الحاضر ، الغسالات تتمتع ببرمجة جيدة. نظرًا لأن بعض الطرز قد تقدم برامج أكثر من غيرها ، فالأمر متروك لك لاختيار تلك القادرة على تبسيط عملك. تتيح لك وظيفة سرعة الدوران ، على سبيل المثال ، اختيار سرعة معينة اعتمادًا على الغسيل الذي ستغسله!

Critère n°3 : مواد الخزان

وفقا للطراز ، يمكن تصميم الخزانات إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من البلاستيك. الفولاذ المقاوم للصدأ مادة معروفة بمقاومتها العالية. ولكن في الوقت الحاضر ، يتم استبداله بالبلاستيك أكثر فأكثر بسبب التكلفة العالية للفولاذ. إذا كان نموذج أحلامك يحتوي على خزان بلاستيكي ، فتأكد من أنه قابل للإزالة وإلا فسيتعين عليك تغيير الجهاز في حالة تعطله.

Critère n°4 :

وهناك معيار هام اخر يجب ان يؤخذ فى الاعتبار عند شراء الغسالة وهو سرعة الدوران. يمكننا التمييز بين 3 أنواع من الأجهزة التي تقدم سرعة أقل من 1100 دورة / دقيقة ، بين 1100 و 1300 دورة / دقيقة ، وأخيرًا تلك التي تحتوي على سرعة دوران أعلى من 1300 دورة / دقيقة. من الأفضل اختيار سرعة أقل من أجل الحفاظ على جودة الكتان.

Critère n°5 : _ كفاءة الطاقة

اذا كنت لا تريد أن تكون فاتورة المياه والكهرباء مرتفعة ، إذن نصيحة: لا تهمل كفاءة استخدام الطاقة لغسالتك المستقبلية. إذا أمكن ، اختر الأجهزة التي تنتمي إلى فئة الطاقة أ لأنها الأقل استهلاكًا للطاقة. من ناحية أخرى ، تجنب أولئك الذين لديهم فئة الطاقة D ، لأنهم يميلون إلى استهلاك الكثير من الطاقة!

كيف تقارن غسالات Bosch بالمنافسة؟

تحاول كل علامة تجارية تمييز نفسها عن غيرها من خلال الترويج لصفات منتجاتها. ماذا عن غسالات Bosch إذا قارناها بأجهزة المنافسة؟

أكثر قوة

من خلال جودة تصنيعها ، تتقدم غسالات Bosch بخطوة على العلامات التجارية المنافسة. هذا هو السبب في أن هذه الأجهزة تظل موثوقة حتى بعد 10 أو 15 عامًا من الاستخدام! جودة المواد التي تم تصميمها منها تجعلها متينة للغاية.

أقل كثافة للطاقة

الغالبية العظمى من الغسالات التي تقدمها العلامة التجارية الفرنسية تنتمي إلى فئة الطاقة أ. ليس هذا هو الحال مع العلامات التجارية مثل Electrolux مع طرازها ew6f1449es ، والذي يقع في فئة كفاءة الطاقة D. هذه هي الفئة الأكثر استهلاكًا للطاقة.

أهدأ

من حيث التلوث الضوضائي ، تبرز أجهزة Bosch أيضًا. في الواقع ، تعرض بعض الطرز 48 ديسيبل فقط من انبعاث الصوت ، على سبيل المثال على wax32kh1ff i-dos ، وهو أقل بكثير إذا قارنا مع طراز wfgr1014evajm من ماركة Hisense.

أكثر جمالية

تولي علامة Bosch التجارية أهمية خاصة لتصميم غسالاتها ، خاصةً في الطرازات الأفضل في فئتها. هناك تصميم حديث وأنيق للغاية ، مما يساهم في زيادة جاذبية المستهلكين لأجهزة Bosch.

أكثر كفاءة

يتجاوز أداء غسالات Bosch أداء بعض العلامات التجارية المنافسة. ويفسر ذلك حقيقة أن العلامة التجارية لديها دائمًا هذه الرغبة في تجهيز أجهزتها بأفضل التقنيات الممكنة.

لماذا تشتري غسالة Bosch؟

تلوث ضوضاء منخفض

تتمثل إحدى خصائص غسالات Bosch في قدرتها على العمل مع إصدار ضوضاء منخفضة. هذا ضروري لضمان هدوء منزلك! يمكنك بسهولة العثور على طرز فائقة الهدوء بمستوى ضوضاء 72 ديسيبل فقط. مع هذا النوع من الأجهزة ، من غير المحتمل أن تشعر بالانزعاج والإحباط بسبب الضوضاء غير السارة.

أجهزة ذات عمر طويل

تم تصميم غسالات Bosch لضمان استخدام طويل الأمد لأصحابها السعداء. تحقيقا لهذه الغاية ، يمكن لهذه الأجهزة مرافقتك بسهولة لعدة سنوات دون التعرض لأدنى فشل! بالإضافة إلى ذلك ، فهي من بين الأفضل من حيث المتانة لأنها تخضع لاختبارات صارمة للغاية قبل طرحها في السوق.

أداء لا مثيل له

تم الإشادة بالغسالات المصنوعة من قبل Bosch لأدائها العالي. هذا يجعل من السهل غسل الملابس. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فإن هذه الأجهزة تستفيد من خيار "Speed Perfect" ، والذي له دور في تسريع وقت الغسيل بشكل كبير دون أن تتأثر النتيجة. يوجد أيضًا خيار "الغسيل الجاف" لغسل البياضات برفق مثل الحرير.

نظافة لا تشوبها شائبة

تقضي غسالات Bosch على 99.99 % من البكتيريا من غسيلك! الشيء نفسه ينطبق على الجراثيم ، وذلك بفضل وظيفة ActiveOxygen. نجح الأخير في تحقيق هذا العمل الفذ حتى في درجات الحرارة المنخفضة (20 درجة مئوية). يتم تنقية البياضات الخاصة بك دون الحاجة إلى استخدام أي إضافات كيميائية. لذلك لا تتعرض الملابس لأي عدوان.

أجهزة عملية للغاية

الراحة هي إحدى نقاط القوة التي يقدرها المستهلكون عند الحديث عن أجهزة Bosch. وهذا هو الحال مع غسالاتها! في الواقع ، على هذه الأجهزة ، من السهل جدًا إدخال الغسيل أو إزالته دون الشعور بالتعب على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك بإضافة الغسيل حتى أثناء الدورة الحالية.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the منخفضة linges بوش:

Miele
Siemens
Whirlpool
Samsung
Brandt

ولدت هذه الماركة الفرنسية عام 1899 في ويستفاليا. بدأت أنشطتها بتصنيع أجهزة الطرد المركزي للحليب وبعد ذلك صممت أجهزة لتصنيع الزبدة. في وقت لاحق ، شرعت العلامة التجارية أيضًا في تطوير غسالات كانت مجهزة في ذلك الوقت بأحواض خشبية. تشتهر Miele حاليًا بآلاتها المبتكرة التي تتمتع بعمر افتراضي استثنائي. هذا هو ببساطة ذروة الجودة!

هذه علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها بواسطة Werner von Siemens في عام 1847. وهي مشهورة بشكل خاص في صناعة الأجهزة المنزلية المخصصة للطهي والغسيل. في الوقت الحاضر ، تعد واحدة من أفضل العلامات التجارية من خلال اقتراح أجهزة مبتكرة ذات تصميم أنيق للغاية للمستهلكين. كل ذلك فيما يتعلق بالبيئة!

تأسست هذه العلامة التجارية الأمريكية من قبل فريدريك أبتون ولويس أبتون. حاليا ، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية. تقوم بتصنيع جميع أنواع الأجهزة (ثلاجات ، غسالات أطباق ، ميكروويف ، أفران ، شفاطات ، غسالات ، إلخ) التي تتميز بتصميمها. بخلاف ذلك ، اكتسبت Whirlpool سمعة طيبة بفضل تقنية الحاسة السادسة . ببساطة ، الجهاز قادر على تقديم البرنامج الأنسب لغسل ملابسك.

ان اسس لي بيونج تشول ماركة سامسونج فى عام 1938. بدأت في قطاع الأعمال. لم تبدأ العلامة التجارية في تصميم أول جهاز إلكتروني لها حتى عام 1969: تلفزيون. في الوقت الحالي ، تنضم Samsung إلى الدائرة المغلقة جدًا لمصنعي الأجهزة الأكثر ابتكارًا. فيما يتعلق بالغسالات ، نحن مدينون له باختراع العديد من التقنيات مثل Eco Bubble و Quickdrive.

ان هذه العلامة من عمل ادغار براندت الذى ابتكرها فى عام 1924. وقد بدأت نشاطها كشركة مصنعة للأسلحة الخفيفة. لم تتحول إلى الأجهزة المنزلية إلا في وقت لاحق. في عام 2014 ، استحوذت عليها مجموعة سيفيتال. تحظى أجهزتها بشعبية كبيرة بين المستهلكين. إنها جمالية وقوية وموثوقة وسهلة الاستخدام.

نصائح

لا تنسي تصريف الغسالة الخاصة بك

يعتبر تصريف خرطوم التصريف ضروريًا لضمان طول عمر الغسالة. في الواقع ، يمكن أن تتراكم البقايا في هذا الأنبوب وتشكل رائحة كريهة يمكن أن تنتقل إلى ملابسك. يجب إفراغ غسالتك مرة أو مرتين في السنة. ستسمح لك هذه المهمة أيضًا باكتشاف أي علامات تآكل على الأجزاء التي يتكون منها نظام الصرف.

_ وفر المال عن طريق تقليل استهلاك المياه في جهازك

_ يمكن أن يتراوح استهلاك المياه في الغسالة من 45 إلى 110 لترًا لكل برنامج وفقًا لفئة الطاقة الخاصة بها. ومع ذلك ، يمكنك توفير المال حتى لو كان جهازك كثيف الاستخدام للطاقة. لذلك يمكنك ملء غسالتك بـ 80 % على الأقل دون التحميل الزائد لها من أجل الحفاظ على كفاءة الغسيل. يمكنك أيضًا تقليل استهلاك المياه عن طريق تشغيل برنامج على درجة حرارة متوسطة

اعمل على تحسين عمرها عن طريق تنظيفها

للحفاظ على عمل الغسالة بشكل صحيح ، يجب تنظيفها جيدا مرتين فى السنة. للقيام بذلك ، قم ببساطة بتشغيل دورة فارغة عند 30 أو 40 درجة مئوية عن طريق وضع لتر من خل الكحول في الأسطوانة. وبالتالي ، ستكون قادرًا على تخليص الجهاز من البكتيريا والرواسب الكلسية التي تراكمت. لإزالة آثار الصدأ ، يمكنك أيضًا استخدام قطعة قماش ناعمة مبللة بالماء الساخن والخل الكحولي.

يجب ان تجعل غسالة الملابس ذات السطح المستوي مستقرة وثابتة. بهذه الطريقة ، لا يوجد خطر من أن يتحرك الجهاز أو ينقلب أثناء دورة العصر. إذا كانت الأرضية الخاصة بك مصنوعة من الخشب ، يجب أن تضع جهازك على لوحة قادرة على مقاومة الماء ومثبتة بإحكام على الأرض. من المهم أيضًا إزالة مسامير النقل بمجرد تركيب الغسالة

افحص المرشح بانتظام

يتم جمع الاجسام او الاشياء الغريبة التى فقدت اثناء الغسيل مثل الازرار او العملات المعدنية بواسطة مرشح الرواسب. هذا الأخير هو مكون أساسي يضمن الأداء السليم لجهازك لأنه بدونه ، قد تصل البقايا إلى أنبوب التصريف. لذلك يجب عليك فحص وتنظيف الفلتر 4 مرات في السنة.

أسئلة شائعة

كيف تعمل غسالة بوش؟

اعتمادًا على النطاق والطراز ، كل غسالة Bosh لها تشغيلها الخاص. كقاعدة عامة ، يتم تحريك الغسيل بواسطة اسطوانة معدنية ، الاسطوانة ، والتي يجب أن تضع فيها الغسيل. يمكنك اختيار البرنامج وفقًا للوزن ونوع الملابس المراد غسلها ودرجة الاتساخ. كثافة وسرعة التقليب بالإضافة إلى درجة حرارة الماء مما يحسن عملية الغسيل. يتم تفريغ مياه الغسيل بفضل مضخة تصريف ومروحة وأنبوب تصريف.

كيف اضبط دوران غسالة بوش؟

بعد الغسل ، تقوم الغسالة بتدوير الغسيل بفضل قوة الطرد المركزي الناتجة عن دوران الاسطوانة. كلما زادت سرعة العصر ، تمت إزالة الرطوبة من الغسيل. يتم بشكل عام ضبط سرعة عصر غسالة Bosch مسبقًا وفقًا للبرنامج الذي تم اختياره. ومع ذلك ، يمكنك تغيير سرعة العصر باستخدام زر مخصص لهذا الغرض

ماذا تفعل اذا لم تستنزف الماكينة؟

اذا كانت مروحة آلية التصريف معطلة ، فالغسالة الخاصة بك غير قادرة على تصريف المياه بشكل صحيح. ومع ذلك ، عندما لا يتم تغيير الزيت ، فهناك خطر إتلاف جهازك. لحل المشكلة ، يجب عليك إجراء استنزاف يدوي. للقيام بذلك ، يجب عليك الوصول إلى الفتحة التي تخفي نظام الصرف واستعادة الأنبوب. ثم عليك فقط الضغط على زر التصريف لرؤية تصريف المياه

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها خلال المقابلة؟

قبل البدء في أي صيانة أو تنظيف لغسالة Bosch الخاصة بك ، يجب عليك فصل الجهاز. لتنظيف الجزء الخارجي من الغسالة ، يمكنك استخدام قطعة قماش ناعمة لا تخدش طلاء الجهاز. إذا كنت تستخدم المُبيض لتنظيف الختم ، فيجب شطفه جيدًا لمنع المنتج من إتلاف الختم. أثناء تنظيف الجهاز ، تحقق من حالة مكونات الجهاز واستبدل الأجزاء التالفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش WAN28208FF 9
بوش WAN28208FF
بوش WAN28238FF 10
بوش WAN28238FF
بوش WKD24361EE 11
بوش WKD24361EE
بوش WNA14409FF 12
بوش WNA14409FF

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!