أفضل مقاعد المرحاض اليابانية2024

لتجد نفسك بدون ورق التواليت في أسوأ اللحظات ، إليك موقف محرج لن يحدث في المراحيض اليابانية. وبفضل وظيفة الغسل ، فإن هذا الجهاز يعفينا من المسح. إذا كنت مهتمًا ، فهذا الدليل لك: لقد اخترنا المقاعد الأربعة الأكثر شعبية في الوقت الحالي. بفضلهم ستتمكن من تحويل العرش الكلاسيكي إلى حوض غسيل متعدد الوظائف.

مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت

أفضل مقعد مرحاض ياباني في عام 2024

دلل نفسك بمقعد مرحاض ياباني عالي التقنية. يقدم لك هذا الموديل دورة غسيل وتجفيف وكل هذا في الوضع التلقائي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تقدم لك Kleent مقعدًا صغيرًا يجمع بين الجودة والوظائف المتعددة ، وهذا بسعر منخفض. يتكيف هذا النموذج مع جميع أنواع المراحيض ، الكلاسيكية أو المعلقة. ستستفيد من الغسيل بدرجة حرارة قابلة للتعديل على 6 مستويات. الضغط قابل للتعديل لضمان الراحة والنظافة المثلى.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن الغسيل ، يمكنك استخدام وظيفة التجفيف ، وأيضًا مع درجة حرارة قابلة للتعديل. يقترن هذا النظام بمزيل للروائح يمتص الروائح. أخيرًا ، كن على دراية بأنك ستستخدم إطارًا ساخنًا وخمن ما ، ودرجة حرارته قابلة للتعديل أيضًا.

جيلكو ديزاين 707490 2
8

جيلكو ديزاين 707490

افضل مقعد لمرحاض ياباني للمبتدئين

مع موديل Clenea من Gelco ، ستستمتع بجهاز مثالي لضمان النظافة الشخصية الحقيقية. يوفر هذا الجهاز الخفي والفعال الوظائف الأساسية لمقعد المرحاض.

انظر السعر

مع مقعد المرحاض هذا المصنوع من ABS ، ستبقى نظافتك الشخصية في متناول اليد بفضل نفاثتي غسيل قابلتين للسحب. تضمن لك ميزة الحركة البطيئة المدمجة الصمت والراحة على العرش. يتميز هذا النموذج بقدرته على التكيف مع جميع الأطباق القياسية.

تأتي مع ملحقاتها ومساميرها وكافة تعليمات التجميع بحيث يمكنك تثبيتها بنفسك. خلاف ذلك ، لا تتردد في الاتصال بسباك للاستفادة من مغسلة عالية التقنية الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.

معيار الإغاثة J430 3
7

معيار الإغاثة J430

افضل مقعد لمرحاض ياباني متطور

كان مقعد المرحاض الياباني ذو العلامة التجارية الفرنسية أحد أكثر الموديلات مبيعًا في السنوات الأخيرة. مقعد متعدد الوظائف ، مصمم ليوفر لك أقصى درجات المتعة في المرحاض.

انظر السعر

مقعد للغسيل متعدد الوظائف ، يحتوي هذا الجهاز على فوهة مع نبض وتذبذب. درجة حرارة الماء قابلة للتعديل حسب الرغبة ، ونفس الشيء بالنسبة للضغط ودرجة حرارة المقعد والمجفف. ستستفيد أيضًا من الإضاءة الليلية بتقنية LED بحيث تكون جلساتك في المرحاض ممتعة دائمًا في جميع المواقف.

تخضع عملية التصنيع الخاصة بها لرقابة صارمة بحيث تتوافق تمامًا مع المعايير المعمول بها. يعد هذا الجهاز من أكثر مقاعد المراحيض اليابانية مبيعًا في السنوات الأخيرة. حصلت على جائزة أفضل تصميم في كوريا.

مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت 4
7

اختيار ممتاز

مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت

افضل بديل

استفد من مقعد المرحاض الإلكتروني هذا الذي يعمل أيضًا بمثابة بيديت لضمان نظافة يومية أفضل للحميمية. تركيبه لا يتطلب سوى عدد قليل من الأدوات.

إِعرض السِّعر

يتيح مقعد VidaXL Washlet التنظيف اللطيف بنفث من الماء. ضغط الماء ودرجة الحرارة قابلة للتعديل. هذه الوحدة مجهزة بمقعد مُدفأ مع درجة حرارة قابلة للتعديل أيضًا ، ومزيل للروائح الكريهة وغطاء لمنع التدفق العكسي.

ستستمتع بوظيفة التنظيف الذاتي والتحكم في تجفيف الهواء. بفضل وظيفة بيديت ، سيسمح لك الجهاز بالحفاظ على النظافة الأنثوية المثلى ، وهي مثالية للأمهات الحوامل. أخيرًا ، تم تصميم هذا النموذج ليكون سهل التثبيت. إنه متوافق مع جميع المراحيض القياسية.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقعد المرحاض الياباني

حاجة محددة؟

أفضل مقعد مرحاض ياباني في عام 2024

افضل مقعد لمرحاض ياباني للمبتدئين

افضل مقعد لمرحاض ياباني متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاعد المرحاض اليابانية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت 5
9
جيلكو ديزاين 707490 6
8
معيار الإغاثة J430 7
7
مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت 8
7
اختيارنا
مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت
جيلكو ديزاين 707490
معيار الإغاثة J430
مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت
دلل نفسك بمقعد مرحاض ياباني عالي التقنية. يقدم لك هذا الموديل دورة غسيل وتجفيف وكل هذا في الوضع التلقائي.
مع موديل Clenea من Gelco ، ستستمتع بجهاز مثالي لضمان النظافة الشخصية الحقيقية. يوفر هذا الجهاز الخفي والفعال الوظائف الأساسية لمقعد المرحاض.
كان مقعد المرحاض الياباني ذو العلامة التجارية الفرنسية أحد أكثر الموديلات مبيعًا في السنوات الأخيرة. مقعد متعدد الوظائف ، مصمم ليوفر لك أقصى درجات المتعة في المرحاض.
استفد من مقعد المرحاض الإلكتروني هذا الذي يعمل أيضًا بمثابة بيديت لضمان نظافة يومية أفضل للحميمية. تركيبه لا يتطلب سوى عدد قليل من الأدوات.
الوزن
1.22 كجم
2.17 كجم
5 كجم
6.97
أبعاد
٤٨ × ٤٦ × ١١ سم
51.8 × 38.6 × 9.4 سم
49.5 × 40.6 × 17 سم
50x48x19 سم
نوع
بالكهرباء
من دون كهرباء
بالكهرباء
بالكهرباء
وظيفة مزيل الروائح الكريهة
نعم
لا
نعم
نعم
يضمن
سنة واحدة
سنتان
5 سنوات
سنتان

دليل شراء مقعد المرحاض الياباني

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقعد المرحاض الياباني

بصرف النظر عن وظيفة الغسيل ، توفر مقاعد المرحاض اليابانية الحالية العديد من الوظائف الأخرى ، والتي تختلف وفقًا لمجموعة المنتجات. من أجل اختيار النموذج الذي يناسبك ، يجب مراعاة المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - الرجل

سيكون لديك الاختيار بين نوعين رئيسيين من المقاعد لتحويل مرحاضك إلى مرحاض ياباني. الأكثر شيوعًا هي الطرز المزودة بالكهرباء والتي تقدم العديد من الميزات اعتمادًا على نطاق المنتج. وتشمل هذه ، من بين أمور أخرى ، المقاعد المدفأة ، ودرجات الحرارة القابلة للتعديل أو وظيفة إزالة الروائح الكريهة. يمكنك أيضًا اختيار مقعد بدون كهرباء ، وأقل حجمًا ، ولكن أقل توفيرًا من حيث الميزات.

المعيار رقم 2 - الابعاد والجهاز

انتبه بشكل خاص لأبعاد الجهاز ولكن أيضا لأبعاد وعاءك. معظم المقاعد الحالية قياسية. ومع ذلك ، تبرز بعض الطرز بضعة سنتيمترات. المهم أن المقعد يتدحرج مع الوعاء حتى لو كان بارزا قليلا. لتجنب مفاجأة غير سارة ، قم بقياس مرحاضك قبل اختيار الجهاز.

المعيار رقم 3 -

اذا اخترت موديل مزود بالكهرباء ، سوف تستفيد من العديد من الميزات التى ستجعل جلسات المرحاض الخاصة بك اكثر متعة. وتشمل هذه المقعد المدفأ ، وظيفة مثالية في الشتاء ، وإزالة الروائح الكريهة ، وفوائدها واضحة. يمكنك أيضًا الحصول على جهاز موسيقي يخفي الأصوات المزعجة أو وجود جهاز تحكم عن بعد يتحكم في الميزات.

المعيار رقم 4 - م ،

تتمتع غالبية المقاعد بوظائف قابلة للتعديل على عدة مستويات ، وهو أمر ضروري ، لأن لكل فرد عاداته الخاصة. تأكد من أن درجة حرارة الماء قابلة للتغيير ، حيث إن الغسل بماء شديد الحرارة أو شديد البرودة ليس شيئًا لطيفًا ، وكذلك الضغط. أخيرًا ، تعد إمكانية تعديل التجفيف هي المعلمة الأخيرة ، وليس الأقل ، التي يجب أخذها في الاعتبار.

المعيار رقم 5 - ضمان

كما هو الحال مع أي جهاز ، تأكد من حصولك على ضمان جيد. نظرًا لتكلفة المقعد ، سيكون من العار أن يكون خارج الخدمة بعد بضعة أسابيع أو أقل. بشكل عام ، إذا قدمت لك الشركة المصنعة ضمانًا لمدة عام ، فيمكنك أن تشعر بالرضا والطمأنينة.

كيف تحافظ على مرحاض ياباني؟

لضمان طول عمر مقعد المرحاض الياباني ، من الضروري تنظيف الأسطح الملامسة للجسم بمنتجات غير كاشطة وغير عدوانية. حتى إذا كان لديك جهاز مجهز بفوهات الغسيل والتنظيف الذاتي ، فلا يزال من الضروري إزالة الترسبات من وقت لآخر. تذكر أن تقوم بفك الأجزاء قبل الصيانة.

إذا كان لديك جهاز مزود بفلتر مضاد للحجر الجيري ، فتذكر تغييره كل 6 إلى 12 شهرًا حسب درجة عسر الماء. يجب تغييره عندما يبدأ في تغيير اللون ويتحول إلى اللون الأصفر. تذكر أيضًا تفريغ المراحيض إذا غادرت لعدة أيام ، لأن المياه الراكدة يمكن أن تؤدي إلى تآكل العناصر المختلفة لجهازك.

الأنواع المختلفة مقاعد المرحاض اليابانية

مقعد مرحاض ياباني بالكهرباء

بشكل عام ، يتميز مقعد المرحاض المتصل بالتركيبات الكهربائية بميزات أكثر مقارنة بالموديل الذي يعمل بدون كهرباء. إطار مسخن ، نفاثات متذبذبة ، تجفيف بواسطة منفاخ هواء ساخن عند درجة حرارة قابلة للتعديل ، كاشف للوجود ، إنه مزود بجهاز مبتكر بفضله سيستفيد المستخدمون من الجلسات التي يقضونها في المرحاض.

يحظى هذا النوع من الأجهزة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ، حتى لو كان في فرنسا بطيئًا في كسب قلوب المستهلكين. يقع مقعد المرحاض KLEENT و LEEVENTUS J430 ومقعد المرحاض الإلكتروني VidaXL مع بيديه ضمن هذه الفئة.

مقعد مرحاض ياباني بدون كهرباء

مقاعد المرحاض اليابانية بدون كهرباء هي أجهزة ميسورة التكلفة أكثر من تلك المتصلة بالتركيبات الكهربائية. إنها سهلة التركيب ، فكل ما عليك فعله هو توصيلها بمصدر إمداد المياه في المرحاض. وتشمل دش تطهير الشرج ودش أنثوي يعمل بفضل ضغط الماء. يتم تشغيلها بواسطة زر أو رافعة موجودة على جانب الإطار.

تحظى مقاعد واشليت بدون كهرباء بشعبية بين المستخدمين الذين يبحثون فقط عن وظيفة الغسيل. يقع Gelco Design 707490 ضمن هذه الفئة.

معلومات قليلة

ولدت المراحيض اليابانية في سويسرا عام 1957. ومن ناحية أخرى ، تم إضفاء الطابع الديمقراطي عليها في اليابان في الثمانينيات ، ومن هنا جاء هذا الاسم.

مقعد مرحاض ياباني أم دش صحي؟

مقعد المرحاض الياباني

يسمح لك مقعد المرحاض الياباني الأساسي بغسل الأجزاء الخاصة بك. مع جهاز أكثر تقدمًا ، ستتمكن أيضًا من الاستفادة من التجفيف والمقعد المسخن ، من بين ميزات أخرى. على عكس الدش الصحي ، ليس عليك فعل أي شيء سوى الضغط على الأزرار أو سحب الرافعة. وغني عن القول أن هذا النوع من الأجهزة ليس رخيصًا. عليك أن تدفع الثمن لتستمتع به.

دش صحي

إذا كان هدفك هو الاستغناء عن ورق التواليت بشكل دائم ، يمكنك أيضًا اختيار دش المرحاض. هذا الجهاز سهل التركيب ولا يحتاج إلى مصدر طاقة. فقط قم بفك الخرطوم لغسل نفسك. من ناحية أخرى ، لن يكون لديك مقعد مُدفأ ولا وظيفة تجفيف ولا كاشف للحركة.

النتيجة

إذا كان هدفك هو الاستغناء عن ورق التواليت ، فسيكون الاستحمام في المرحاض كافياً. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من الميزات المذكورة أعلاه ، فاختر مقعد المرحاض الياباني. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا أن يكون لديك كلا التثبيتين ، في حالة فشل أحدهما.

نصائح

اجلس على المقعد قبل اختبار تدفق المياه

لتجنب تناثر المياه على نفسك أو على الآخرين من حولك ، قم بتشغيل نفاثة الماء فقط عندما تكون جالسًا على المرحاض.

احفظ ورق التواليت فى مكان قريب

لتجنب أي موقف محرج في حالة فشل المرحاض ، تأكد من وجود ورق تواليت في مكان قريب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف الذين لم يعتادوا على المغسلة استخدام مرحاضك ، لذا خطط مسبقًا.

اطلع على الاوامر

تعتبر مقاعد المرحاض اليابانية سهلة الاستخدام نسبيًا ، ولكن لا يزال عليك التعود عليها ، خاصة مع الأجهزة الإلكترونية ، التي قد يكون بعضها معقدًا للغاية.

_ ابحث عن المكان المناسب

عند جلوسك على المقعد ، قد تضطر إلى تغيير وضعياتك عدة مرات قبل أن تصل طائرة المياه النفاثة إلى المنطقة المراد تنظيفها. أيضا ، لا تتردد في التحرك للعثور على الموقف الصحيح. إنه ضروري للنظافة والمتعة.

افرغ الخزان اذا كنت بعيدا لفترة طويلة

يجب تفريغ الخزان بانتظام لتجنب تراكم العناصر التي قد تسد الجهاز. ستعمل هذه العناصر نفسها أيضًا على تسريع تآكل المرشحات. أيضًا ، لمنع حدوث ذلك ، أفرغ الصهريج وأغلق مصدر المياه لمنعه من التجديد تلقائيًا.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مقعد مرحاض ياباني؟

يعتمد أفضل مقعد مرحاض ياباني على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي افضل ماركات مقاعد المراحيض اليابانية؟

أفضل ماركات مقاعد المرحاض اليابانية هي Kleent و Leeventus و VidaLX.

كم يكلف مقعد مرحاض ياباني عالي الاداء؟

لنموذج بدون كهرباء ، خطط لميزانية قدرها 100 يورو. الأجهزة الإلكترونية للمبتدئين تكلف حوالي 200 يورو.

هل يمكنني تركيب مقعد المرحاض الياباني بنفسي؟

نعم ، فقط اتبع التعليمات.

اين يمكنني شراء مقعد مرحاض ياباني موثوق به؟

ستجده في المتاجر المتخصصة في هذا المجال. يمكنك أيضًا البحث في المتاجر عبر الإنترنت ، فهي توفر لك العديد من المزايا ، خاصة من حيث السعر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المراحيض اليابانية في فرنسا لماذا لم تلتصق بعد؟, Espace-aubade.fr
  2. ان تعرف ما عليك معرفته قبل شراء مقعد مرحاض او حمام دش يابانى, Stylesdebain.fr
  3. , Cedeo.fr
  4. مراحيض يابانية: نموذج مريح وصحي .., Trone-paris.fr
  5. هل مقعد بيديت مناسب لك ولحمامك؟, Consumerreports.org
  6. افضل مرحاض بيديت او ووشليت., Nytimes.com
  7. , Theconsumer.guide
  8. , Bestbidettoiletseats.net
  9. , Bidetking.com
  10. , leroymerlin.fr
  11. , saniclean.fr
  12. , cedeo.fr
  13. , cleanstore.fr
  14. , innastudio.com
  15. , amazon.co.uk
  16. , rueducommerce.fr
  17. , saniclean.fr
  18. , japopur.fr
  19. , kleent.fr
  20. , planetebain.com
  21. , cleanstore.fr
  22. , smart-toilet.fr
  23. , cdiscount.com
  24. , le-wc-japonais.fr
  25. , le-tour-de-la-question.com
  26. , le-wc-japonais.fr
  27. , toptoilet.fr
  28. , japan-wc.com
  29. , hygienale.com
  30. , bricorama.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت 9
مقعد مرحاض كهربائي ياباني من كلينت
جيلكو ديزاين 707490 10
جيلكو ديزاين 707490
معيار الإغاثة J430 11
معيار الإغاثة J430
مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت 12
مقعد المرحاض الإلكتروني VidaLX مع بيديت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!