أفضل مرحاض معلق بدون شفة2024

أكثر من تصميم وجمالية ، أصبح المرحاض المعلق على الحائط بدون إطار عصريًا في السنوات الأخيرة. سيكون اختيار هذه الأنواع من المراحيض المعلقة على الحائط هو الحل الأفضل لمنح حمامك أو المنطقة الصحية عملية تجميل وجه أقل حجمًا وصحيًا. لمساعدتك في العثور على مرحاضك بدون حواف معلق على الحائط ، إليك دليل الشراء.

مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree

أفضل مرحاض بدون إطار مُعلق على الحائط في عام 2024

بما في ذلك جميع عناصر التثبيت ، يقدم Geberit Cocktail Rimfree حلاً موثوقًا به ومبتكرًا بإطار الدعم الذاتي المعزز. يتضمن وعاء التعليق بدون إطار محدد التدفق.

إِعرض السِّعر

يتميز مرحاض Geberit Rimfree المعلق على الحائط بجماليته وصحته وسهولة صيانته ، ويتميز بإطار دعم ذاتي جاهز للتركيب. يحدد الأخير هيكلًا معززًا لتقديم مقاومة حمل تصل إلى 400 كجم والتكيف مع جميع تكوينات التمديد الشائعة. يشتمل على خزان مياه مزدوج الشطف 3/6 لتر مع لوحة تدفق أمامية مزدوجة اللمس. تتضمن هذه الحزمة مجموعة من مثبتات الحائط القابلة للتعديل بالإضافة إلى مجموعة من مسامير التثبيت الفولاذية للتثبيت على الأرض. سيكون هناك أيضًا مجموعة من جلبات التوصيل وقضبان ملولبة M12 لتثبيت الوعاء. بدون شفة ، يتكون من شفة سيراميك غير ملحوظة مع فتحتين جانبيتين لتوجيه الماء إلى مقدمة الوعاء. سيضمن الارتياح الطفيف التوزيع الأمثل على السطح بالكامل لضمان الشطف والمساهمة في إخلاء المياه المتسخة. المقعد صلب حراريًا قابل للإزالة بمفصلات على مثبتات الكروم مع مكابح السقوط.

مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony 2
8

مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony

افضل مرحاض رخيص بدون حافة

مع ميزانية ضيقة إلى حد ما ، يمكن لمرحاض Grohe Solido Harmony المعلق على الحائط أن يرضيك فقط بتصميمه البسيط والحديث.

إِعرض السِّعر

يعكس تصميم Grohe Solido Harmony تصميمًا بسيطًا وعصريًا ، ويتكون من إطار ذاتي الدعم من الفولاذ المعالج المقاوم للتآكل مع وعاء من السيراميك بدون إطار. مقعدها بهيكل بلاستيكي صلب حراري قابل للإزالة مع علاج مضاد للبكتيريا. ينقسم خزان المياه إلى قسمين ، إحداها بسعة 6 لترات والأخرى بسعة 9 لترات. يعتمد هذا الجهاز على آلية حجم تدفق يبلغ 3/6 لترات عبر لوحة تحكم ABS مطلية بالكروم مع دعم مزدوج اللمس بارتفاع 113 سم. هذا قابل للتعديل حتى 20 سم أكثر لاستيعاب موقع الوعاء بالنسبة لحجم المستخدم. أثناء وجوده في المرحاض ، تبلغ أبعاده 36.5 × 52 سم مع منفذ أفقي بقطر 100 مم وغطاء مزود بمفصلات مع مكابح السقوط. وتجدر الإشارة إلى أنه عند التثبيت ، سيحتل إطار الدعم عمقًا يبلغ 23 سم وبعرض لا يقل عن 50 سم.

فيليروي 3
9

فيليروي

افضل مرحاض عالي الجودة بدون اطار معلق على الحائط

تصميم مثالي لأقصى قدر من النظافة ، مرحاض Villeroy بدون إطار معلق على الحائط

إِعرض السِّعر

مرحاض Villeroy بدون إطار مُعلق على الحائط

تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura 4
9

تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura

جمالية للغاية بفضل تصميمه العصري والأنيق ، يمكن لمرحاض Jacob Delafon المعلق على الحائط بدون إطار أن يتناسب بسهولة مع ديكور حمامك والمرافق الصحية.

إِعرض السِّعر

يحتوي مرحاض Jacob Delafon المعلق على الحائط من مجموعة Stuktura على وعاء شبه مبسط بدون إطار مقاس 54 × 34 سم مع جيوب تثبيت للتثبيت السريع والسهل. وهي مُجهزة بهيكل خارجي جزئي ومطلي بالمينا بالكامل ، وهي مكونة من 3 نوافير مائية ، بما في ذلك اثنتان على الجانب وتدفق مباشر إلى السيفون للشطف الكامل. يشتمل مقعدها FDC الصلب حراريًا على مفصلات معدنية بهندسة هبوط متدرجة يمكن فكها وتزويدها بمثبتات جدارية. تتكون آلية الشطف من خزان معزول ضد التكثيف بحجم تدفق يبلغ 3/6 لتر ولوحة تحكم مطلية بالكروم بلمسة مزدوجة في ABS بتصميم "على طراز الأزياء الراقية". سيتم تسليم حزمة المراحيض المعلقة على الحائط أيضًا مع مجموعة من جلبات التوصيل بالإضافة إلى كوع تصريف رأسي وغطاء تصريف أفقي بطول 102 مم.

دليل التسوق • 2024

أفضل مرحاض معلق بدون شفة

حاجة محددة؟

أفضل مرحاض بدون إطار مُعلق على الحائط في عام 2024

افضل مرحاض رخيص بدون حافة

افضل مرحاض عالي الجودة بدون اطار معلق على الحائط

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرحاض معلق بدون شفة

أفضل
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree 5
9
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony 6
8
فيليروي 7
9
تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura 8
9
اختيارنا
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony
فيليروي
تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura
بما في ذلك جميع عناصر التثبيت ، يقدم Geberit Cocktail Rimfree حلاً موثوقًا به ومبتكرًا بإطار الدعم الذاتي المعزز. يتضمن وعاء التعليق بدون إطار محدد التدفق.
مع ميزانية ضيقة إلى حد ما ، يمكن لمرحاض Grohe Solido Harmony المعلق على الحائط أن يرضيك فقط بتصميمه البسيط والحديث.
تصميم مثالي لأقصى قدر من النظافة ، مرحاض Villeroy بدون إطار معلق على الحائط
جمالية للغاية بفضل تصميمه العصري والأنيق ، يمكن لمرحاض Jacob Delafon المعلق على الحائط بدون إطار أن يتناسب بسهولة مع ديكور حمامك والمرافق الصحية.
وعاء بدون شفة
شفة سيراميك بفتحتين جانبيتين
شفة سيراميك قياسية
DirectFlush بدون حافة منحنية
3 نفاثات مائية: 2 جانبي & أمبير ؛ 1 تدفق مباشر
أبعاد الوعاء L x W
53 × 35.5 سم
52 × 36.5 سم
53 × 37 سم
54 × 34 سم
إطار الدعم
قائمة بذاتها جاهزة للتثبيت - أرضية وأمبير ؛ حائط
تثبيت الجدار
قائمة بذاتها & أمبير ؛ عالمي
قائمة بذاتها مع حامل على الحائط
آلية التدفق
هوائي مائي
هوائي مائي
نظام كابل مرن - وصلة نقرة دوارة
هوائي مائي
حجم التدفق
شطف مزدوج 3/6 لتر
شطف مزدوج 3/6 لتر
شطف مزدوج 3/6 لتر
شطف مزدوج 3/6 لتر

دليل شراء مرحاض معلق بدون شفة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مرحاض معلق بدون شفة

تتوفر المراحيض المعلقة على الحائط في عدة مجموعات ونماذج في السوق. للقيام بالاختيار الأفضل والعثور على النموذج الذي يناسبك ، من الضروري التشكيك في معايير مهمة معينة.

المعيار رقم 1 - الوعاء

يمثل الوعاء العنصر الأساسي للنظافة والراحة والجمال. بادئ ذي بدء ، يجب تحديد أن وعاء بدون إطار يشكل جدارًا داخليًا أملس تمامًا وبدون حواف متناقصة في الجزء العلوي. فيما يتعلق بشكلها ، سيعتمد الاختيار على تفضيلاتك وأذواقك. بعض النماذج مصممة ومعاصرة بشكل خاص على أشكال دائرية أو بيضاوية أو مربعة دائرية قليلاً على الجانبين. تتوفر الأوعية أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد. ولمزيد من النظافة ، يوصى بتفضيل وعاء معالج مبسط ومضاد للترسبات الكلسية. من حيث أبعادها ، يبلغ عرض المرحاض بدون إطار المعلق على الحائط 35 و 40 سم بعمق يتراوح من 50 إلى 70 سم حسب الطراز. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مساحة محدودة ، توجد نماذج أضيق وأنحف في المتاجر المتخصصة.

المعيار رقم 2 - مقعد المرحاض

_ المقعد هو اكسسوار يضع اللمسة الاخيرة في تحسين الجماليات وكذلك نظافة الحمام أو المرحاض. سيكون أيضًا بمثابة أمان وصيانة ، لا سيما عن طريق منع أي احتمال للتناثر عند استخدام التدفق. للقيام بالاختيار ، من الضروري التشكيك في أبعاده بالنسبة إلى أبعاد الوعاء للتأكد من أن الأخير مناسب تمامًا. سيكون من الضروري أيضًا اختيار مادة غير مسامية مثل البروبيلين أو البلاستيك الحراري أو الصلب الحراري أو الراتنج أو الخشب المضغوط أو الخشب الشبكي. بعد ذلك سيكون من الضروري الانتباه إلى نموذج رفرف يمكن فكه لتسهيل الصيانة. سيكون من الأفضل أيضًا المراهنة على مفصلات قوية إلى حد ما مع مكابح السقوط من أجل الاستفادة من الحركة التقدمية والحساسة بدون صدمة وكذلك بدون ضوضاء.

المعيار رقم 3 - _

من خلال اختيار المرحاض المعلق على الحائط ، فإن إطار الدعم هو عنصر مهم في المعدات الصحية الخاصة بك ، من حيث السلامة والاستقرار. هذا يحدد تثبيت الوعاء وسوف يستوعب أيضًا جميع الأنابيب الميكانيكية. ومع ذلك ، هناك ثلاثة أنواع من إطار الدعم:

  • إطار الدعم ذاتي الدعم: التثبيت المباشر على الأرض من خلال أرجل قابلة لتعديل الارتفاع من أجل تحديد ارتفاع الوعاء. هذا مناسب فقط للأرضية الخرسانية ومتينة للغاية لضمان الاستقرار الأمثل.
  • إطار الدعم المُثبَّت على الحائط أو المثبت على الحائط: سيتم تثبيت الدعامة وتكئتها على الحائط حصريًا عبر مثبتين على الحائط. سيكون مناسبًا لجدار قادر على تحمل حمولة مناسبة للتثبيت. وهذا يعني أنه سيتطلب جدارًا صلبًا مصنوعًا من الخرسانة أو كتل النسيم أو حتى الطوب.
  • إطار الدعم الشامل: هذا هو الدعم الأكثر استقرارًا وصلابة. إنها تعتمد كلاً من نوع تثبيت الجدار والأرضية ، التثبيت المزدوج والذي يكون قويًا بما يكفي لاستيعاب التثبيت. مرة أخرى ، يُنصح بشدة بالتأكد من متانة وصلابة الجدار وكذلك الأرضية.

المعيار رقم 4 - خزان المياه وآلية الشطف

ان خزان المياه هو احد المعايير التى لا يمكن انكارها فى المرحاض. يمثل عنصر تخزين المياه الذي سيتم إطلاقه في الوعاء لضمان تفريغ المياه المتسخة. بالنسبة للمراحيض المعلقة على الحائط ، تأتي خزانات المياه في شكلين اعتمادًا على طريقة عملها:

  • الخزان بوظيفة الجاذبية: يسمح لطرد المياه العادمة من الوعاء بضغط سقوط مياه الإخلاء.
  • الخزان بوظيفة الماء المضغوط: يتميز بخزن مياه تحت ضغط شبكة المياه. يتم إطلاق الماء بضغط كبير إلى حد ما من أجل ضمان تفريغ المياه القذرة. أكثر كفاءة من الخزان التقليدي ، هذا الخزان أكثر ضوضاء ويتطلب تعديل معدل تدفق الإخلاء لتجنب التناثر المحتمل.

فيما يتعلق بحجمها ، يمكن الاختيار بين خزان واحد يتراوح من 6 إلى 9 لترات وخزان مزدوج ، أحدهما صغير والآخر أكبر. سيصاحب هذا الأخير أيضًا تحكم مزدوج يسمح لك بالاختيار بين الحلين وتوفير المياه.

المعيار رقم 5 - لوحة التحكم

تحدد لوحة التحكم الاكسسوار المرتبط بالتدفق مما يسمح للخزان بتحرير المياه المخزنة فى الخزان الى الوعاء. يتنوع في مجموعة متنوعة من المواد مثل ABS والنحاس والزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ في العديد من الألوان التي تتراوح من الفاتح إلى الداكن. مثل الخزان ، يمكن أن تكون لوحة التحكم مفردة أو مزدوجة. وتجدر الإشارة إلى أنه حتى مع وجود خزان واحد ، يمكنك اختيار لوحة تحكم مزدوجة لتوفير المياه من خلال الاختيار بين معدلي تدفق المياه. ولكن قبل الاختيار ، يُنصح بالتحقق من توافق النموذج مع آلية التدفق. لوحات التحكم التي يتم تشغيلها يدويًا هي تلك المناسبة لخزانات الجاذبية. من الواضح أن أولئك الذين لديهم إطلاق هوائي مناسب للخزانات المائية الهوائية. توجد أيضًا لوحات تحكم رقمية مزودة بتشغيل إلكتروني أو تلقائي ومجهزة بكاشف الأشعة تحت الحمراء الذي ينشط التدفق بمجرد تمرير اليد.

خطوات تركيب مرحاض بدون إطار معلق على الحائط

يتطلب تركيب المرحاض المعلق DIY الأساسي لتنفيذ عمليته. من الضروري البدء بتثبيت إطار الدعم الذي يمثل الإطار الذي يحمل التثبيت الكامل لدورة المياه المعلقة على الحائط. قد يكون تثبيتًا للأرضية موضوعًا على جدار محمل أم لا. ولكن سيوصى بشدة أن يكون لها أرضية خرسانية. يمكن أن يكون أيضًا تثبيتًا للجدار حيث سيتم تثبيت إطار الدعم على جدار قوي بما يكفي للحمل مثل جدار خرساني لتثبيته. أو يمكنك اختيار التثبيت الشامل من خلال تثبيت كل من الحائط والأرضية.

ستكون الخطوة الثانية هي توصيل مرحاضك بعد إصلاح إطار الدعم بشكل صحيح. في هذا المستوى ، ستكون مسألة تجميع أنابيب الشطف والإخلاء عن طريق توصيل مصدر المياه بخزان الشطف والأنبوب بعمود الإخلاء. يمكنك بعد ذلك ضبط ارتفاع مقعد حوض المرحاض عن طريق وضع قضبان ملولبة تعمل كتثبيت للوعاء. للتثبيت الأمثل ، تأكد من التحقق من أن التوصيلات تعمل بشكل صحيح عن طريق تثبيت المقلاة مؤقتًا ثم إزالتها بمجرد الانتهاء وتكسية إطار الدعم.

احرص على عدم إهمال عناصر إطار الدعم والتثبيتات عند ارتداء الملابس. يمكنك بعد ذلك تثبيت وعاء المرحاض بدون إطار عبر القضبان الملولبة لإطار الدعم عن طريق التحقق من أفقيته باستخدام مستوى روح. وأخيرًا ، قم بتوصيل آلية الشطف بلوحة التحكم عن طريق تركيبها في المكان المخصص على القوالب.

الأنواع المختلفة مرحاض معلق بدون شفة

مرحاض معلق على الحائط بدون تجويف للتدفق

يتوافق المرحاض الذي لا يحتوي على شفة مدمجة مع التثبيت الذي سيشمل وتمويه إطار الدعم في الحائط. بعد تثبيت إطار الدعم ، سيتم تغطيته بغطاء يمكن أن يتلقى جميع التشطيبات وفقًا لخيالك مثل التبليط أو الطلاء. غالبًا ما تكون الكسوة مصنوعة من اللوح الجصي الذي سيتم دهانه بعد ذلك لإخفاء آليات المرحاض وإطار الدعم. مساحة في الحمام ، نظرًا لأن الوعاء ولوحة التحكم في التدفق فقط سيكونان مرئيين.

من تعليق المرحاض بدون شفة بقوالب خارجية

إن المرحاض المعلق على الحائط بدون إطار مع القوالب الخارجية يمثل تصميمًا معلقًا على الحائط أو متكئًا على التثبيت الخارجي وفقًا لتقدير معين. يمكن لهذا النوع من التثبيت أن يعتمد نماذج مختلفة من الضمادة وفقًا لمتطلباتك. في هذا المستوى ، يمكن أن تكون كسوة جاهزة للتركيب في قوالب سابقة التجهيز أو منتهية بالكامل. في هذا الصدد ، هناك غطاء قياسي يحدد القوالب البسيطة الجاهزة للتركيب ، والقوالب الجاهزة للبلاط ، والقوالب المصنوعة من اللوح الجصي التي يمكن تصنيعها للقياس وتغطية الأثاث مع القدرة على تخزين المنتجات.الصيانة والمواد الاستهلاكية . للحصول على مظهر أكثر دقة وسهولة في التنظيف ، هناك أيضًا الكسوة الزجاجية التي تمثل الجزء العلوي من مجموعة القوالب. تتمتع القوالب بهذه الخصوصية لتوفر حرية الوصول إلى الآلية في حالة حدوث تسرب وانهيار. في الواقع ، ستتكون من حيث المبدأ من فتحة ذات جانب قابل للإزالة للاستفادة من الصيانة دون الحاجة إلى كسر القوالب. يتم تحديد عيبها الوحيد في احتلال مكان أكبر مقارنة بالنماذج المدمجة.

مرحاض معلق على الحائط بدون حافة أو مرحاض قائم بذاته بدون حافة

مرحاض معلق بدون شفة

يتكون المرحاض بدون إطار المعلق على الحائط بشكل أساسي من وعاء بدون إطار متصل بالجدار. على عكس المرحاض التقليدي المزود بوعاء قائم ، يستخدم هذا المرحاض نظام تدفق مخفي في إطار دعم مدمج في جدار أو قالب صب. لضمان نظافة لا تشوبها شائبة بفضل وعاء بدون إطار ، يتم تعليق الوعاء عبر مثبت بإطار الدعم. سيحافظ هذا الأخير على خزان المياه وآلية التنظيف وصمام الإغلاق وأنبوب الصرف وتمويهه في نفس الوقت. لن يكون مرئيًا سوى وعاء ولوحة التحكم في التدفق بعد التثبيت.

من خلال الاستفادة من المظهر الجمالي والحديث أكثر ، تتميز المرحاض المعلق على الحائط بدون إطار بميزة توفير تنظيف أسهل مع تحرير سطح أكبر للجدار والأرضية. كما تتميز أيضًا بخصوصية وجود ارتفاع قابل للتعديل عند التثبيت من أجل التكيف مع الحجم وراحة المستخدمين.

تعتمد عيوبه على سعره الأغلى قليلاً وتركيبه الأكثر تقنيًا وتعقيدًا الذي يتطلب تدخلًا محترفًا. على الرغم من توفر فتحة في القوالب ، سيكون الوصول إلى الآليات والأنابيب أقل سهولة وأقل قابلية للوصول في حالة حدوث تسرب أو انهيار محتمل.

مرحاض قائم بدون شفة

يتكون المرحاض القائم بذاته بدون إطار من وعاء يتم وضعه مباشرة على الأرض ومجهز بشفة في الخلف تدفع مياه الشطف لشطف وإخلاء المياه المتسخة. بالاستفادة من الهيكل الكلاسيكي ، يوفر هذا النوع من المراحيض أرجل محددة مع خزان مثبت في الجزء الخلفي العلوي من الوعاء ، مما يترك الآلية بأكملها مرئية.

الميزة الرئيسية للمرحاض القائم على الأرض بدون إطار هو أنه بسيط وأسرع في التركيب مقارنة بالموديلات الأخرى. لا يتطلب مهارات سباكة متقدمة. كما أنه يتميز بكونه أقل تكلفة من حيث الشراء والتثبيت.

ومع ذلك ، فإن المرحاض القائم على قاعدة لا ينضح بأي نمط معين ولا يوفر سوى خيارًا محدودًا من حيث التصميم. معظم هذه الأنواع من المراحيض لها مظهر مشابه إلى حد ما. لاحظ أن هذه المراحيض كبيرة الحجم وتستهلك مساحة أكبر قليلاً للتثبيت.

النتيجة

وبالتالي ، فإن اختيار مرحاضك سيعتمد على تصميم غرفتك الصحية. ولكنه سيعتمد أيضًا على تفضيلاتك وميزانيتك. اختيار المرحاض المعلق على الحائط سيحدد استثمارًا أكثر تكلفة قليلاً. لكنها ستمثل ابتكارًا حقيقيًا في مساحتك الصحية ، لا سيما من حيث النظافة والراحة والجمال وسهولة التنظيف. للحصول على ميزانية ضيقة إلى حد ما ولتثبيت أبسط ، سيكون المرحاض القائم بذاته هو البديل الأفضل ، ولكنه سيتطلب مساحة أكبر في منطقتك الصحية.

لماذا تختار مرحاضًا بدون إطار مُعلق على الحائط؟

طراز حديث ومعاصر

مقارنةً بالمرحاض الكلاسيكي والتقليدي ، فإن المرحاض المعلق على الحائط بدون إطار يتمتع بميزة الاستفادة من أسلوب أكثر تصميمًا وصقلًا وصقلًا. عند تحديد مساحة صحية أكثر جمالية ، ستلاحظ أن هذا النوع من المراحيض يحدد جانبًا عائمًا بتأثير أخف. وتسير أناقتها جنبًا إلى جنب مع انطباع بوجود غرفة صحية أعمق. في الواقع ، يتم تقديم معظم عروض دورات المياه المعلقة على الحائط في مجموعات مع حواف جاهزة للتثبيت يمكن تخصيصها وفقًا لأذواقك. هناك أغطية أو أثاث جاهز للبلاط أو قابل للطلاء لتخزين بعض المعدات والمواد الاستهلاكية.

صحية وسهلة الصيانة

من حيث المبدأ ، تم تصميم المراحيض بدون إطار لتحسين النظافة وتسهيل تنظيف الوعاء. وفقًا لبعض الموارد ، تم تصميم وعاء المرحاض المزود بشفة لتبسيط توجيه المياه من التدفق عند التخلص من المياه المتسخة. لكن هذا العيب به عيب يتمثل في تراكم الكثير من الأوساخ مع توفير تنظيف أكثر تعقيدًا. على عكس ذلك ، يتكون المرحاض بدون إطار من وعاء بدون إطار بجدار أملس مطلي بالمينا مع شفة سيراميك تدفع الماء تحت الضغط. سيتم تجهيزها بطائرة نفاثة مصممة بدقة للإخلاء دون تناثر ودون تكوين أعشاش للجراثيم والبكتيريا التي يتعذر الوصول إليها. وذلك للتنظيف ، يكفي تنظيف الوعاء بإسفنجة.

الراحة

تستفيد المراحيض بدون إطار المعلقة على الحائط من وعاء قابل لضبط الارتفاع عند تركيبه. هذا بالطبع هو أحد الجوانب التي تميزها عن المراحيض التقليدية. سيتم تزويد إطار الدعم بمثبت يسمح بتثبيت الوعاء بدون إطار على ارتفاع قابل للتعديل في وقت التثبيت. سيسمح هذا بتحديد موضع الوعاء بالنسبة للحجم أو ما يفضله المستخدم لمزيد من الراحة في الاستخدام. للحصول على معلومات ، يكون الارتفاع القياسي لقمة الإناء من الأرض عمومًا 45 سم. بينما بالنسبة لكبار السن أو الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، يوصى بوضع الجزء العلوي من الوعاء على ارتفاع 50 سم من الأرضية النهائية.

آلية صامتة

من خلال اعتماد تركيب مدمج أو في قالب خارجي ، تتمتع المراحيض المعلقة على الحائط بدون حافة بميزة وجود آلية أكثر هدوءًا. ترجع هذه الميزة إلى عزل جميع الآليات التي يحتفظ بها إطار الدعم والذي سيتم إخفاؤه في الحائط أو وضعه في غلاف جاهز للتركيب أو مسبق الصنع.

الحد الأدنى من المظهر وتوفير المساحة

مع عدم وجود وصلة أرضية ، يتبنى مرحاض بدون إطار معلق على الحائط خزان مياه مخفيًا في الحائط مع كل الآلية والسباكة. نتيجة لذلك ، فهي توفر مساحة كبيرة ويمكن تثبيتها بزاوية في مساحة صحية محدودة. سيساهم أيضًا في سهولة التنظيف مع السماح لجميع أجهزتك بالمرور من الأسفل للحصول على نظافة شاملة.

أفضل الماركات مرحاض معلق بدون شفة

في رأينا ، أفضل الماركات مرحاض معلق بدون شفة في عام 2022 هي :

Grohe
Geberit
Villeroy & Boch
Jacob Delafon
Vida XL

Grohe هي علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها عام 1936 وركزت على المنتجات الصحية للمطبخ والحمام. بعد أن أصبحت واحدة من أفضل المراجع في قطاع الصنابير ، تركز العلامة التجارية قبل كل شيء على الجودة والتكنولوجيا والتصميم والمتانة. مع التركيز على هذه القيم الأربع ، يقدم نماذج مختلفة من المراحيض بدون إطار ومعلقة على الحائط والتي تتميز بتصميمها الأنيق والعصري ، ويمكن الوصول إليها لجميع الميزانيات.

Geberit هي مجموعة سويسرية تعمل في قطاع التركيبات الصحية. من خلال سنوات خبرتها منذ تأسيسها في عام 1874 ، أخذت علامة Geberit التجارية مكانها بين القادة العظماء في هذا المجال. تشتهر بخياراتها المبتكرة والصحية والقوية وسهلة التركيب. اختارت البساطة والموثوقية ، فقد اكتسبت سمعتها من خلال دورات المياه بدون حواف معلقة على الحائط والتي توفر ارتفاعًا قابلًا للتعديل للتكيف مع المستخدمين ذوي القدرة المحدودة على الحركة.

تأسست عام 1748 ، فيليروي

نصائح

تعديل ارتفاع تركيب مرحاض معلق على الحائط وفقًا للمستخدمين

في الواقع ، يمكن تعديل ارتفاع المرحاض المعلق على الحائط أثناء تركيبه. تم التفكير في هذا لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة للمستخدم ، سواء كان معوقًا أو مسنًا أو حتى صغيرًا. وبالتالي يتم تحديد عدة ارتفاعات لتلائم مجموعة من المستخدمين. بينما بالنسبة لطفل أو شخص صغير ، سيكون ارتفاع مقعد الوعاء 30 سم. بالنسبة لكبار السن والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، سيكون ارتفاع المقعد الذي يتراوح من 48 إلى 50 سم أكثر ملاءمة وملاءمة. في هذا الصدد ، تذكر إضافة قضيب أو اثنين من قضبان التثبيت إلى التثبيت من أجل استخدام عملي ومريح أكثر.

في الواقع ان المرحاض المعلق على الحائط مجهز بإطار داعم والذي سيتم ارتداؤه بعد ذلك لتعزيز ديكور الفضاء. لتزيين إطار الدعم الخاص بك ، يمكنك إما القيام بذلك بنفسك أو اللجوء إلى الشركة المصنعة لأثاث الحمام. الحل الأكثر عملية هو الذهاب إلى الشركة المصنعة لإطار الدعم الذي غالبًا ما يقدم مجموعة أدوات جاهزة للتثبيت وفقًا لتفضيلاتك. للقيام بذلك بنفسك ، يمكنك استخدام اللوح الجصي أو الخشب الرقائقي أو الألواح الجاهزة للبلاط. ومع ذلك ، سيكون من الضروري اختيار مواد تغطية مقاومة للماء ، كثيفة بدرجة كافية ، وسميكة ، وقوية بما يكفي لتكون غير قابلة للضغط.

تنظيف وتبييض جدران حوض المرحاض بدون شفة متدرجة

غالبا ما يعكس علامة من الأوساخ، يمكن أن تصبح الودائع المقياس مرصصا وتتشبث بأدوات صحية السيراميك الخاصة بك. أما بالنسبة لوعاء المرحاض بدون إطار ، فإن صودا الخبز هي أحد البدائل الفعالة المستخدمة للجدران. نظرًا لأن هذا المنتج معروف جيدًا بقدراته على التنظيف وإزالة الروائح. بالخل الأبيض. بعد هذه الخطوة ، رشي صودا الخبز على الجدران المبللة بالخل الأبيض ، واتركيها تعمل لبضع ساعات. ولإزالة الجير ، يكفي إجراء ضربة فرشاة متبوعة بالشطف بالماء ، ثم الإنهاء عن طريق تحريك التدفق.

التخلص من رواسب الحجم من القاع المجوف لوعاء المرحاض

لكن على الرغم من مثابرة التحجيم على القاع المجوف لوعاء المرحاض ، هناك حلول بسيطة وفعالة للتخلص منها. لمهاجمة قاع الوعاء ، تمثل بلورات الصودا تقنية سريعة وبسيطة لتبييضها. للاقتراب من عملية التنظيف ، يوصى بارتداء القفازات. ثم اخلطي 3 ملاعق من بلورات الصودا في لتر واحد من الماء المغلي ثم اسكبيها في الوعاء واتركيها لمدة عشر دقائق على الأقل. بعد ذلك ، سيتعين عليك فرك الجزء السفلي بفرشاة المرحاض للتخلص من الترسبات الكلسية وغسل المرحاض لشطف الوعاء بالكامل.

اعداد اقراص تواليت منزلية الصنع

لتحديث مراحيضنا ، نستخدم دائما أقراص تواليت التي تباع في المتاجر. لكن اعلم أنه من الممكن تطويره بنفسك باستخدام بعض المكونات. للتحضير ، ستحتاج إلى حامض الستريك ، وصودا الخبز ، والزيوت العطرية المعطرة مثل النعناع ، والليمون ، والخزامى ، وما إلى ذلك ، وصابون غسيل الأطباق أو الصابون السائل. في عملية التفصيل ، اسكب 30 جم من حامض الستريك في وعاء لإضافة 130 جم من صودا الخبز و 10 قطرات من الزيت العطري. ثم اخلطي كل شيء باستخدام قضيب خشبي أو بلاستيكي ، مع إضافة ملعقة صغيرة من سائل غسيل الصحون أو الصابون السائل. لتشكيل الكبسولات ، صب الخليط الممزوج جيدًا في قالب صغير مقسم إلى عدة قوالب أو في صينية مكعبات الثلج ، واتركه حتى يجف لمدة 8 إلى 10 ساعات. ثم أزل القالب بمجرد تجفيفه وستحصل على أقراص تواليت معطرة جيدًا. بالنسبة للاستخدام ، ضعي قرصًا في الوعاء ، واتركيه ليلًا حتى يتدفق في اليوم التالي.

أسئلة شائعة

كيف يعمل وعاء المرحاض بدون إطار؟

على عكس وعاء المرحاض الكلاسيكي ، فإن وعاء المرحاض بدون إطار يتكون من جدران ناعمة بدون طيات وبدون حواف. وبدلاً من ذلك ، سيتم تجهيزه بشفة سيراميك مع نقوش طفيفة لتوجيه المياه للأمام وللجوانب. صُممت هذه الشفة الخزفية ، التي تسمى أيضًا مشعب التنظيف ، لدفع مياه الصرف تحت الضغط من أجل غسل محتويات الوعاء وتصريفها بشكل فعال.

من حيث راحة الاستخدام ، ما الفرق بين الجدار المعلق والمرحاض التقليدي؟

، يثبت المرحاض المعلق على الحائط بإطار دعم ، ويستفيد من وعاء قابل للتعديل في ارتفاع المقعد أثناء التثبيت. تم تصميم هذا لتوفير مزيد من الراحة في الاستخدام مقارنة بجهود الجلوس والنهوض. لذلك ، يمكن تعديلها وفقًا لحجم المستخدم. للحصول على معلومات ، يختلف ارتفاع المقعد العالمي من 45 إلى 50 سم لضمان أقصى قدر من الراحة.

ما هو الهدف من اختيار آلية تدفق مزدوجة التحكم؟

لقد تم تصميم نظام آلية الشطف لتقليل استهلاك المياه. ستتكون من تحكم مزدوج اللمس لتقسيم استهلاك المياه إلى حجمين مختلفين. سيتم تصميم المفتاح الصغير لإخراج كمية صغيرة من الماء بينما سيكون المفتاح الكبير لحجم أكبر بكثير.

ما هي المساحة التي تحتاجها لتركيب مرحاض بدون اطار معلق على الحائط؟

لتركيب مرحاض معلق على الحائط ، يوصى بشدة بمراعاة المساحة المتوفرة من أجل منع حدوث أى قيود. وبالتالي ، بالنسبة للغرفة الصحية المستقلة ، سيكون من الضروري في المتوسط توفير مساحة بعرض 80 سم وطول 120 سم. من ناحية أخرى ، إذا كنت تخطط لدمج مرحاض معلق على الحائط في حمامك ، فسيشغل عمومًا مساحة 60 سم وطول 100 سم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل شيء عن المراحيض المعلقة على الحائط, maison-travaux
  2. ان ان انواع الحمامات المعلقة فى الحمام, batinea
  3. , tousleswc
  4. , trone.paris
  5. , leroymerlin
  6. , cotemaison
  7. , femmeactuelle
  8. , grandbains
  9. , mesdepanneurs
  10. , wirquin
  11. , Manomano
  12. , obat
  13. , domotelec
اقرأ المزيد
اختيارنا
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree 9
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Geberit Cocktail Rimfree
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony 10
مرحاض معلق على الحائط بدون حافة Grohe Solido Harmony
فيليروي 11
فيليروي
تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura 12
تم تعليق مرحاض Jacob Delafon Pack بدون شفة Struktura

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!