أفضل أحواض المياه الساخنة الداخلية2024

يزداد شعبية المنتجع الصحي الداخلي لدى الفرنسيين بسبب مزاياه المريحة والعلاجية. كل عام في فرنسا ، يتم بيع أكثر من 8000 قطعة في سوق السبا. في مواجهة التنوع الكبير في النماذج ، يصعب أحيانًا اختيار التركيب الملائم لاحتياجاتك. نحن نقدم لك أفضل اختيار لدينا من المنتجعات الصحية الداخلية ، لإرشادك في اختيارك.

المنزل والحديقة هايتي 1
9

اختيار المحرر

المنزل والحديقة هايتي

أفضل سبا داخلي

يمكن لمنتجع Habitat et Jardin Haiti الداخلي LED استيعاب 4 أشخاص. تسمح لك الفقاعات والإضاءة و 16 طائرة وإعدادات تلقائية بإدارة درجة الحرارة والسرعة على راحتك.

انظر السعر

سيوفر لك سبا Habitat et Jardin Haiti لحظة من الاسترخاء المطلق أثناء الإقامة في المنزل. حمام الفقاعات في الخزان الأكريليكي يمكن أن يستوعب 4 أشخاص. ستخلق إضاءة LED ذات السبعة ألوان أجواء ودية. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ سعة المنتجع الصحي 700 لتر لتغمر نفسك في حمام الدوامة المائية. تقوم الطائرات الـ 16 بإجراء تدليك لطيف في جميع أنحاء الجسم. تتراوح سرعة كل طائرة من 280 لترًا / دقيقة إلى 620 لترًا / دقيقة. سيكون لديك خيار درجة الحرارة التي تناسبك ، والتي تتراوح من 26 إلى 40 درجة مئوية ، كما يمكنك ضبط السرعة ودرجة الحرارة والإضاءة بفضل لوحة التحكم الرقمية الخاصة بها.

Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ 2
7

Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ

يتكون سبا Lite Happy Garden المربّع الذي يتسع لستة أشخاص من مادة PVC ، ويوفر حمامًا فقاعيًا يصل إلى 40 درجة مئوية مع 132 نفاثة هوائية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هابي جاردن تجعلك تستمتع بمساحتك الداخلية والخارجية بمنتجات بأفضل قيمة مقابل المال. استمتع بلحظات من الاسترخاء المطلق مع المنتجع الصحي الداخلي القابل للنفخ في شكل مربع لايت ، والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 6 أشخاص. تم تصميم المنتجع الصحي من مادة PVC المقواة والمجهزة بتقنية من 6 طبقات ، مما يضمن لك مقاومة جيدة للغاية وختمًا ويمتاز بكونه عازلًا حراريًا جيدًا. لا يتطلب حمام الفقاعات مساحات كبيرة بأبعاد 185 × 185 × 68 سم. إلى 1.8 درجة مئوية / ساعة. يوفر الجهاز حمام ساخن جيد حتى 40 درجة مئوية و 132 نفاثة هوائية. لا شك أنك ستشعر بالرضا حقًا. يأتي المنتجع الصحي مزودًا بجهاز تحكم عن بعد وغطاء واقي وخرطوم للمضخة وخرطوشة فلتر ومحول تصريف.

فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن 3
8

الاعلى فى المجموعة

فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن

تتحكم لوحة رقمية في سبا Fidji Items France لتقديم نظام تدليك خاص لكل من الأماكن الخمسة الموجودة به.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ابتكر تصميمًا ومساحة استرخاء مع Fidji Spa ، وشارك لحظات الرفاهية في حمام الدوامة هذا الذي يمكن وضعه في الداخل والخارج. المنتجع الصحي واسع للغاية ، بقياس 200 × 200 × 92 سم ويتسع لثلاثة أشخاص في أماكن جلوس مجهزة بمساند للرأس وشخصين في أماكن الاستلقاء. يتميز هيكلها Aristech ، بالإضافة إلى كونها مقاومة ومقاومة للماء وسهلة الصيانة ، بأشكال جذابة للغاية ومريحة. تضفي ألوان LED الخاصة به جوًا معينًا. يحتوي المنتجع الصحي على نظام تنبيه للتسرب يقوم بإغلاق المضخات تلقائيًا. ينبعث منها 40 نفاثة هوائية ويوفر نظام تدليك منفصل لكل مقعد. هذا المنتجع الصحي الذي تبلغ سعته 875 لترًا يأتي مع غطاء واقي وخطوات.

مشبك الماء لوكسا 4
7

مشبك الماء لوكسا

تبلغ سعة Water Clip Luxa 1200 لتر ، ويمكن استخدامها كمنتجع صحي داخلي ، وستسمح لخمسة أشخاص بالاسترخاء بفضل المضخة الخاصة. يحافظ العزل المزدوج على درجة الحرارة المناسبة.

إِعرض السِّعر

يتميز Water Clip Luxa بقوة تدليك رائعة بفضل مضخة الدورة الدموية 0.5 حصان ومضخة التدليك 3 حصان. هذا المنتجع الصحي القابل للتحويل إلى منتجع صحي داخلي يستوعب 3 أشخاص جالسين و 2 مستلقين في حمام سباحة بسعة 1200 لتر ، وهو يعدك بلحظات من الاسترخاء البهيج مع الأصدقاء أو العائلة. مدمج ، يحتوي هذا الطراز على وسائد مريحة قابلة للإزالة بالإضافة إلى مضخة منفاخ تنبعث منها فقاعات دقيقة لرفاهيتك. جهاز ترشيح مع خرطوشة مرشح مرتبطة بجهاز الأوزون. تشتهر معدات بالبوا الإلكترونية المستخدمة بأنها موثوقة وذات جودة عالية. المنتجع الصحي مجهز أيضًا بأجهزة عرض LED بألوان متعددة لخلق جو جيد أثناء الاستحمام. لاحظ أن هذا النموذج مضمون لمدة 7 سنوات.

دليل التسوق • 2024

أفضل حوض استحمام ساخن داخلي

حاجة محددة؟

أفضل سبا داخلي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحواض المياه الساخنة الداخلية

أفضل HIGH-END
المنزل والحديقة هايتي 5
9
Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ 6
7
فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن 7
8
مشبك الماء لوكسا 8
7
اختيارنا
المنزل والحديقة هايتي
Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ
فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن
مشبك الماء لوكسا
يمكن لمنتجع Habitat et Jardin Haiti الداخلي LED استيعاب 4 أشخاص. تسمح لك الفقاعات والإضاءة و 16 طائرة وإعدادات تلقائية بإدارة درجة الحرارة والسرعة على راحتك.
يتكون سبا Lite Happy Garden المربّع الذي يتسع لستة أشخاص من مادة PVC ، ويوفر حمامًا فقاعيًا يصل إلى 40 درجة مئوية مع 132 نفاثة هوائية.
تتحكم لوحة رقمية في سبا Fidji Items France لتقديم نظام تدليك خاص لكل من الأماكن الخمسة الموجودة به.
تبلغ سعة Water Clip Luxa 1200 لتر ، ويمكن استخدامها كمنتجع صحي داخلي ، وستسمح لخمسة أشخاص بالاسترخاء بفضل المضخة الخاصة. يحافظ العزل المزدوج على درجة الحرارة المناسبة.
الاهلية
700 لتر
930 لتر
875 لترًا
1،200 لتر
قيمة المال
عدد الأماكن
تكفي 4 اشخاص
6 مقاعد
3 مقاعد - مكانان للكذب
5: 3 جالسين و 2 مستلقين
عدد الطائرات
16
عززت PVC بطبقة من 6 طبقات
40
34
أبعاد
210 × 152 × 78 سم
132
200x92x200 سم
200x200x95 سم

دليل شراء حوض استحمام ساخن داخلي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حوض استحمام ساخن داخلي

هل تفكر في شراء منتجع صحي داخلي لتحسين صحتك؟ يعدك المنتجع الصحي بساعات طويلة من الراحة والاسترخاء. للعثور على أفضل منتجع صحي داخلي ، وضعنا بعض المعايير التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - الاستخدام

للراحة والاسترخاء ، المنتجعات الترفيهية مناسبة تمامًا للاستخدام العائلي. يمكن تزويدها بالمضخات المائية لجلسات التدليك ، أو أن تكون مجهزة بتقنيات مختلفة ، مثل العلاج بالألوان أو العلاج بالروائح. من ناحية أخرى ، يجب أن يكون تدفق المياه قابلاً للتعديل ، ويجب أن يكون قادرًا على التكيف مع احتياجاتك.

تم تجهيز المنتجعات العلاجية بأنواع مختلفة من النفاثات ، بمعدلات تدفق أكثر أو أقل قوة اعتمادًا على الإجراء المطلوب. قد تتضمن النماذج ذات التوجه الرياضي التيارات المضادة. تعتبر بيئة العمل الخاصة بالجلوس من الاعتبارات المهمة ، خاصة إذا كنت تخطط لاستخدام المنتجع الصحي الخاص بك لعلاج حالة صحية.

المعيار رقم 2 - _

المنتجعات الصحية المربعة: تسمح لك بالاستمتاع براحة المقاعد المريحة ، حيث تواجه المقاعد بعضها البعض أو مستلقية. تم تكبير عدد الأماكن المتاحة ، مما يتيح لك الاسترخاء حقًا مع عائلتك.

المنتجعات الصحية المستديرة: من السهل جدًا دمج شكلها الأنيق في البيئة الداخلية. أحواض المياه الساخنة الدائرية الداخلية هي بشكل عام أحواض استحمام ساخنة ترفيهية.

المعيار رقم 3 -

سيعتمد عدد المستخدمين بشكل أساسي على حجم المنتجع الصحي الخاص بك. يمكن أن تستوعب الموديلات الأكبر ما يصل إلى 10 أشخاص. منتجعات الاسترخاء هذه مثالية للعائلات الكبيرة. يتوافق كل موقع مع نوع مختلف من التدليك: علاج الجسم بالكامل ، تدليك الظهر فقط ... للراحة المثلى ، يعد عمق وحجم المقاعد أيضًا معيارًا مهمًا للاختيار.

المعيار رقم 4 - خيارات عملية

لتسهيل الوصول إلى المنتجع الصحي ، يمكن تجهيزه بدرابزين وخطوات للوصول. تحتوي بعض الطرز على رف جانبي أو طاولة مركزية ، حيث يمكنك وضع كتاب أو كأس. يجب أن يكون الخزان غير قابل للانزلاق ويجب أن يكون ملامسته لطيفة للجلد. وأخيرًا ، من أجل سلامة أطفالك ، اختر الطراز المزود بغطاء قابل للقفل.

المعيار رقم 5 - بيئة عمل

للاستمتاع الكامل بالراحة في المنتجع الصحي الخاص بك ، خذ الوقت الكافي لتجربته قبل شرائه. يجب أن تكون المقاعد والمقاعد مريحة بما فيه الكفاية وأن تتكيف مع الشكل الخاص بك. لا يقل عمق المنتجع الصحي أهمية ويجب وضع المقاعد على ارتفاعات مختلفة. وبالتالي سيتمكن كل فرد من أفراد الأسرة من الاستفادة حقًا من فوائد التدليك.

كيف تحافظ على منتجع صحي داخلي؟

صيانة دورية تضمن طول العمر والنظافة في المنتجع الصحي الداخلي الخاص بك. Un nettoyage périodique est recommandé, pour prévenir les risque de prolifération des bactéries.L'entretien du système de filtration : votre spa doit être équipé d'un système de filtration, qui sera nettoyé une fois كل أسبوع. اعتمادًا على درجة الأوساخ ، استخدم فرشاة وقم بتمرير الفلتر تحت تدفق ماء قوي. استخدم مزيجًا من صودا الخبز والماء ، حيث يتم نقع الفلتر لمدة 8 ساعات. عوامل التنظيف فعالة للغاية ضد الكائنات الحية الدقيقة غير المرغوب فيها. سيكون لديك الاختيار بين الكلور والبروم والأكسجين النشط والأوزون والعلاج عن طريق الإشعاع من مصباح الأشعة فوق البنفسجية أو حتى PHMB. يجب اختبار توازن الماء بشكل دوري. استخدم جهاز اختبار الأس الهيدروجيني للتحقق من امتثال جودة المياه. في حالة حدوث خلل ، سيتعين عليك تصحيح الأسعار باستخدام منتجات متخصصة. قبل الانتقال إلى التفريغ الفعلي ، يجب أولاً تنظيف الأنابيب من الداخل باستخدام منتج تنظيف خاص. تحقق من حالة المرشحات واستبدلها إذا لزم الأمر. استخدم مجموعة تنظيف مناسبة لنوع الطلاء لتجنب خطر إتلاف الخزان أو المعدات التقنية. سيتم تنظيف الغطاء بإسفنجة رطبة ونظيفة.

لتجنب الروائح الكريهة او ظهور العفن ، من الضروري تركيب تهوية تتناسب مع حجم المنتجع الصحي. إذا كنت تستخدم منتجعًا صحيًا كبيرًا ، فقد يكون من المفيد تركيب مزيل الرطوبة.

حذاري

لصيانة الخزان ، استخدم فقط المنتج المناسب لنوع المواد ، من أجل ضمان طول عمر المنتجع الصحي.

نصائح

الضمان

تأكد من مراجعة ضمان المنتجع الصحي الخاص بك قبل الشراء. يجب أن تتعلق بكل من الخزان ومعدات التحكم في المنتجع الصحي والعناصر الفنية.

اختيار نظام العلاج المائي

لتحقيق الاستفادة الكاملة من فوائد التدليك ، اختر نموذج تم تطويره بالتعاون مع المتخصصين.

_ يمكن توجيه المحركات المائية لتخفيف جزء معين من الجسم. للاستخدام العلاجي ، يمكن أن يكون هذا الخيار ممتعًا

خصائص تقنية الفقاعات

يمكن دمجه مع العلاج بالموسيقى أو العلاج بالألوان أو العلاج بالروائح ، لمزيد من الرفاهية.

صيانة المياه

لصحة جيدة ، يجب تحليل المياه مرة واحدة في الاسبوع باستخدام اختبار درجة الحموضة. تذكر أيضًا أن تتحقق من مستوى القلوية وصلابة الكالسيوم. في حالة عدم الامتثال ، يجب إجراء إعادة موازنة لنوعية المياه.

أسئلة شائعة

أي منتجع صحي داخلي تختار؟

في رأينا ، أفضل حوض استحمام ساخن داخلي لمعظم الناس هو Samoa 6 Seater Hot Tub. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا

ان مياه سبا الخاصة بي غائمة

اذا قمت بتجديد مياه السبا ، فمن المستحسن ان تقوم بالتطهير بالصدمة. بعد اختبار الماء ، استخدم البروم أو الأكسجين النشط وأكمل العلاج باستخدام المرشح. إذا تم استخدام الماء لعدة أسابيع ، فقم بتصفية السبا

ما هو دور العزل الحراري؟

ان العزل الحراري الجيد له تأثير على استهلاك الكهرباء. مع المنتجع الصحي المعزول جيدًا ، ستحقق وفورات كبيرة في الطاقة.

كيف تقيم عدد الأماكن الفعلية في المنتجع الصحي الخاص بي؟

لا يتوافق عدد الاماكن المتاحة بالضرورة مع عدد المستخدمين المحتملين. على سبيل المثال ، يمكن أن يأخذ المقعد مكانين. لذلك يتم تقليل عدد المقاعد عندما يختار العديد من الأشخاص الاستلقاء على المقاعد.

هل عدد الطائرات فى الجهاز له تاثير على استهلاك الكهرباء؟

يعتمد عدد المضخات اللازمة لتشغيل المنتجع الصحي الخاص بك على عدد الطائرات. إذا كان المنتجع الصحي الخاص بك يستخدم عددًا كبيرًا من الطائرات ، فستكون الوحدة جائعة للطاقة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بانيوهات دوامة, m-habitat.fr
  2. حمام سبا: ما السعر؟, guide-piscine.fr
  3. كيف تختار سباك؟, conseil.manomano.fr
  4. معرفة الابعاد المختلفة للسبا, cosy-tendance.com
  5. من 10 نصائح لاختيار المنتجع الصحي المناسب, blog.salonpiscineparis.com
  6. كيف تختار سبا او حوض استحمام ساخن: نصائح وتكاليف صيانة المنتجع الصحي, jardinage.lemonde.fr
  7. ما تحتاج الى معرفته عن المنتجعات, idees-piscine.com
  8. _ _ _, calderaspas.83.fr
  9. , guide-piscine.fr
  10. , guide-piscine.fr
  11. سبا جاكوزي داخلي - مجموعة من الحمامات الداخلية, ateliernordic.fr
  12. , guide-piscine.fr
  13. ان ، ان ، // ، // ، // ، من ، ›, ligne-spa.fr
  14. سبا داخلي: ابعاد تركيب التهوية - Ooreka, spa.ooreka.fr
  15. , spas-ibiza.com
  16. تركيب سبا بالداخل - Irrijardin, irrijardin.fr
  17. ., systemed.fr
  18. تركيب سبا فى غرفة داخلية بالمنزل, m-habitat.fr
  19. سبا داخلي بسعر صغير - بيع سبا سباحة سبا ..., bainetconfort.com
  20. ، ، ، ، ان)., deco.journaldesfemmes.fr
  21. _ 92 فكرة لمنتجعات جاكوزى ® داخلية فى 2021 | سبا ..., pinterest.fr
  22. ان استرخاء فى الداخل والخارج, spa-alina.com
  23. شركة صحية مدمجة رخيصة من 2 الى 8 اماكن - بيع سبا سبا ..., bainetconfort.com
  24. 40 من فكرة من [إلهام] تصميم منتجع صحي داخلي | سبا ..., pinterest.fr
  25. جاكوزي رخيص ومنتجع صحي خارجي مخصص 2 3 4 5 6 ..., 123spa.fr
  26. , tropicspa.fr
  27. غرفة مخصصة للسبا الداخلي الخاص بك | Espace Aubade, espace-aubade.fr
  28. , aquatech-spa.com
  29. , blog-jardin.fr
  30. , spas-ibiza.com
  31. , optireno.com
  32. , artduspa.com
  33. , piscine-clic.com
  34. , ligne-spa.fr
  35. , forumconstruire.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
المنزل والحديقة هايتي 9
المنزل والحديقة هايتي
Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ 10
Happy Garden MSPA - سبا لايت سكوير قابل للنفخ
فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن 11
فرنسا - سبا فيدجي 5 أماكن
مشبك الماء لوكسا 12
مشبك الماء لوكسا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!