أفضل المنتجعات الصحية2024

مع وجود منتجع صحي مثبت في حديقتك ، يمكنك الاستمتاع بلحظة استرخاء جيدة وقتما تشاء. اختر المنتجع الصحي الخاص بك بناءً على الميزات المتاحة ، سعة المقاعد ، إلخ. حتى لا تصاب بخيبة أمل ، اقرأ دليلنا لمعرفة المعايير التي يجب مراعاتها ، ونصائح للاستخدام ، وما إلى ذلك.

بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ 1

اختيار المحرر

بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ

أفضل سبا رخيص

يسمح لك الجاكوزي القابل للنفخ الدائري Lay-Z Spa من Bestway بالاستمتاع بـ 4 من 96 فتحة لمصدر الفقاعات ، في خزان 669 لترًا ودرجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية: الاسترخاء مضمون!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تأسست Bestway في حوالي التسعينيات ، وقد صنعت اسمًا لنفسها في سوق حمام السباحة والمنتجع الصحي وهي حاليًا على رأس القائمة. وهي معروفة بمنتجاتها المبتكرة. يتسع الجاكوزي القابل للنفخ المستدير الخاص به لما يصل إلى 4 أشخاص ويمكن استخدامه في الداخل والخارج. يحتوي المنتجع الصحي على نظام Airjet: 96 فتحة توفر الفقاعات للاسترخاء المؤكد. لها أرضية ناعمة ككرسي. هيكلها المصمم على 3 طبقات من البولي فينيل كلوريد والبوليستر مقاوم للغاية. يسمح لك المؤقت الموفر للطاقة بضبط درجة الحرارة قبل 3 أيام ؛ يمكن أن ترتفع درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية. تبلغ سعة الخزان 669 لترًا. بأبعاد 180 × 66 سم ، لا تشغل مساحة كبيرة كما أنها سهلة وسريعة التركيب والفك. يتم تزويد حوض الاستحمام الساخن بغطاء مقوى يحافظ على الحرارة بعيدًا عن الاستخدام ، ومضخة تعمل على نظام الترشيح ، وموزع Chemconnect. هذا الأخير يحافظ على توازن مستوى الكلور ويوزعه بالتساوي.

أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ 2

أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ

تصل درجة حرارة جاكوزي O'Spazia PVC القابل للنفخ إلى 40 درجة مئوية لتستمتع بأربع طائرات من 130 نفاثة في خزانها سعة 600 لتر.

اقرأ المزيد

O'spazia ، علامة تجارية متخصصة في الجاكوزي القابل للنفخ الداخلي والخارجي ، تجعلك تستمتع تمامًا بلحظات الاسترخاء ، وبأسعار معقولة ، لما يصل إلى 4 أشخاص في الجاكوزي المربّع القابل للنفخ. مع محرك متكامل ، مضمون لمدة عامين ، ويعمل بمعدل تدفق يصل إلى 1880 لترًا / ساعة ، يمكنك الاستمتاع بدرجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية. احصل على 1.5 درجة مئوية في الساعة لتسخين حمامك. 130 نفاثة توفر الفقاعات لأقصى قدر من الرفاهية. الجاكوزي مصنوع من مادة PVC المصفحة K71 ويحتفظ بالحرارة بشكل مثالي. تبلغ سعة الخزان 600 لتر ويتم صيانته بمنتج متخصص يعتمد على الأكسجين النشط أو البروم. بقياس 155 × 65 سم ، يمكن طيها وإعدادها بسهولة مع وقت نفخ يصل إلى 5 دقائق. الجاكوزي مزود بفلتر للنظافة وغطاء للحماية ولوح أرضي للسلامة وقفل وخرطوم نفخ للتجميع. تم دمج صندوق التحكم في الهيكل للسماح لك بإجراء الضبط بسهولة.

لوكسا - جاكوزي صلب 3

لوكسا - جاكوزي صلب

افضل مجموعة سبا

تم تجهيز جاكوزي Luxa الذي يتسع لـ 5 مقاعد بتقنيات Balboa وفلتر بمقشطة وغطاء آمن.

اقرأ المزيد

يتسع جاكوزي LUXA مقاس 200 × 200 × 95 سم لما يصل إلى 5 أشخاص (3 مقاعد ومكانين للاستلقاء) ويضمن لك لحظات مريحة للغاية من العيش المشترك. وهي متصلة بمأخذ كهربائي 220 فولت. تحتوي على معدات بالبوا الإلكترونية ، وهي مرجع مشهور في أدوات السبا ، مما يجعلها سهلة الاستخدام: لوحة تحكم رقمية ، وصندوق كهربائي. خزان الأكريليك على قاعدة PVC بسعة 1200 لتر و 34 نفاثة لتوفير تدليك مائي لطيف للغاية. الجاكوزي مزود بجهاز عرض LED ملون للإضاءة المحيطة. هيكلها PVC مقاوم ويضمن الحفاظ على الحرارة. نظام الترشيح الخاص به يتم عن طريق الكاشطة مع خرطوشة الفلتر. يحتوي الغطاء الحراري على قفل أمان ويحافظ على الحرارة في حالة عدم استخدام السبا. تحتوي مضخات حوض الاستحمام الساخن على الميزات التالية: مضخة تدليك 3 حصان ومضخة دوران 0.5 حصان ومنفاخ واحد.

GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام 4

GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام

تم تجهيز الجاكوزي الداخلي Balnéo bain Simba بنظام الدوامة الصامتة للغاية ، و 16 طائرة لضمان التدليك المائي للجسم كله ؛ عدد 2 مكبرات صوت ومصابيح LED كبيرة لخلق الجو العام.

اقرأ المزيد

حمامات السبا عصرية للغاية حاليًا ومجهزة جيدًا. يوفر لك هذا الحمام الدوامي Hypnotic جاكوزي داخلي كامل. إنه يغري قبل كل شيء من خلال وظائفه وتثبيته على الكعكة ، وهي جمالية ناجحة للغاية.حوض الاستحمام الدوامة Hypnotic باللون الأسود هو نموذج ناجح من حيث التصميم. إنه أنيق للغاية ، فهو يعزز أي حمام ، كما أن لمبة LED المدمجة تجعلك تستمتع بفوائد العلاج بالألوان. تسمح أبعاده التي تبلغ 180 × 90 سم بدخولها بسهولة في غرفتك وأيضًا لاستيعاب شخصين بشكل مريح. بمجرد جلوسك جيدًا على مساند الرأس ، كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بحمام الدوامة. نظام ويرلبول هادئ جدًا في الاستخدام. وضعت بحكمة ، تضمن لك 4 نفاثات جانبية و 12 نفاثة خلفية تدليكًا مائيًا كاملاً في جميع أنحاء جسمك. يتوفر أيضًا مكبرا صوت حتى تتمكن من الاسترخاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. تضمن Simba سهولة التركيب حيث أن الهيكل بأكمله مثبت مسبقًا. وبالمثل بالنسبة للصيانة ، يشتمل حوض الاستحمام أيضًا على نظام إخلاء وتعقيم تلقائي.

دليل التسوق • 2024

أفضل منتجع صحي

حاجة محددة؟

أفضل سبا رخيص

افضل مجموعة سبا

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المنتجعات الصحية

أفضل
بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ 5
أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ 6
لوكسا - جاكوزي صلب 7
GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام 8
اختيارنا
بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ
أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ
لوكسا - جاكوزي صلب
GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام
يسمح لك الجاكوزي القابل للنفخ الدائري Lay-Z Spa من Bestway بالاستمتاع بـ 4 من 96 فتحة لمصدر الفقاعات ، في خزان 669 لترًا ودرجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية: الاسترخاء مضمون!
تصل درجة حرارة جاكوزي O'Spazia PVC القابل للنفخ إلى 40 درجة مئوية لتستمتع بأربع طائرات من 130 نفاثة في خزانها سعة 600 لتر.
تم تجهيز جاكوزي Luxa الذي يتسع لـ 5 مقاعد بتقنيات Balboa وفلتر بمقشطة وغطاء آمن.
تم تجهيز الجاكوزي الداخلي Balnéo bain Simba بنظام الدوامة الصامتة للغاية ، و 16 طائرة لضمان التدليك المائي للجسم كله ؛ عدد 2 مكبرات صوت ومصابيح LED كبيرة لخلق الجو العام.
القدرة على الإقامة
2 إلى 4 أشخاص
4 أشخاص
3 جالسين و 2 مستلقين
شخص 2
أبعاد
180 × 66 سم
155x65 سم
200x200x95 سم
180 × 90 سم
عدد الطائرات
96 فتحات
130
34
4 طائرات جانبية - 12 طائرة خلفية
حجم الخزان
669 لتر
600 لتر
1200 لتر

دليل شراء منتجع صحي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار منتجع صحي

المعيار رقم 1 - المواد

هناك العديد من المواد المستخدمة في تكسية الأجزاء الداخلية والخارجية للمنتجع الصحي. بالنسبة للخارج ، لديك:

  • الحجر: إنه ذو جمال جمالي وعصري في نفس الوقت ومقاوم تمامًا لسوء الأحوال الجوية والأشعة فوق البنفسجية.
  • الخرسانة: مقاومة للغاية ويمكن أن تستوعب أي منتجع صحي ، سواء كنت تريد أن تكون مدمجة أو مرتفعة. تعتبر أحواض المياه الساخنة الخرسانية مثالية لأحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق.
  • المواد الاصطناعية: أقل جمالية وأقل مقاومة ، لكنها الأقل تكلفة
  • البطانة: مقاومة للماء للغاية ، بل إنها تكمل أحيانًا المنتجعات الخشبية
  • أكريليك: يحتوي على الألياف الزجاجية ويتميز بكونه صلبًا.
  • البولي إيثيلين: خفيف ومقاوم ، وبأسعار معقولة بشكل عام ؛ يتميز البولي إيثيلين أيضًا بميزة عدم الصدأ أو التقطيع أو التعفن.
  • بولي كلوريد الفينيل: ميسور التكلفة وخفيف الوزن ومقاوم ؛ من ناحية أخرى ، فهي ليست عازلة بما فيه الكفاية.
  • الخشب: لمنتجع صحي متطور وأنيق ، لكن من ناحية أخرى يتطلب الكثير من الصيانة. لاحظ ، مع ذلك ، أن الخشب هو عازل مثالي وبالتالي سيحافظ على حرارة الماء لفترة أطول. الحمامات الخشبية مثالية للمنتجعات الداخلية.

_ لضمان لحظات استرخاء مضمونة، يجب ان يكون الجزء الداخلى من الخزان مريحا وناعما عند ملامسته للجلد وغير قابل للانزلاق لتجنب اى خطر وقوع حادث. من الضروري أيضًا الاهتمام ببيئة العمل الخاصة به وأن شكله يتناسب تمامًا مع شكل الجسم.

المعيار رقم 2 -

لا يوجد حجم قياسي او محدد للمنتجع الصحي. يعتمد الحجم على عدد الأشخاص المتوقع استخدامه. توجد منتجعات صحية لشخصين أو 4 أشخاص أو 8 أشخاص أو أكثر. للاستمتاع بلحظة استرخاء ممتعة ، إليك الأحجام التي يوصى بها عادةً:

  • لشخص إلى شخصين: أبعاد من 1.8 × 1.2 متر
  • تكفي من 2 إلى 3 أشخاص: أبعاد من 2 × 2 م
  • تكفي من 3 إلى 4 أشخاص: أبعادها تبدأ من 2.1 × 1.6 م
  • تكفي من 4 إلى 6 أشخاص: أبعادها تبدأ من 2.2 × 2.2 م
  • تكفي 6 أشخاص وأكثر: أبعاد تبدأ من 2.5 × 3 م
  • لمنتجع السباحة: 6 × 2.5 م

المعيار رقم 3 -

. مريحة ويمكن أن تستمتع بحمامك) وسوء الأحوال الجوية (للسماح للجاكوزي بحياة أطول). يمكنك أن تزود نفسك بعلبة سبا قد تحتاجها. إذا كنت ترغب في وضعه في حديقتك ، فيمكنك تضمينه في الأرض وبالتالي اختيار منتجع صحي مدمج أو تثبيته على ارتفاع. للحصول على موقع على الشرفة ، يفضل تهوية المنطقة ومقاومة الأرضية للانزلاق. الأبخرة الصادرة عن منتجعك الصحي. قد يكون من الضروري إزالة الرطوبة. تحقق أيضًا من أنه يحتوي على الموقع الصحيح ، لأن المنتجع الصحي ذو أبعاد كبيرة. من المهم أن تكون التربة قوية وأن تكون البيئة طاردة للماء

المعيار رقم 4 - تكنولوجيا

ان سبا هو مزيج حقيقي من التكنولوجيا التي توفر لك سهولة مثالية. هناك موديلات مختلفة من الجاكوزي يمكن أن ترضيك: منتجعات صحية مجهزة بأضواء محيطة ، وشاشة LED للاستمتاع بفيلم جيد في نفس الوقت ، ومكبرات صوت للاستمتاع بالموسيقى الجيدة ... وهناك أيضًا نفاثات مختلفة يمكنك تجد في المنتجع الصحي:

  • Hydrojets: توفر فوهاتي مزيجًا من الهواء المضغوط والماء الساخن لتدليك جزء محدد جيدًا من الجسم (الرقبة والذراعين والكتفين والساقين وما إلى ذلك). وبالتالي سوف تكون قادرًا على الاستمتاع بمساج جيد مريح ومنشط ومنشط ... يجب أن يحتوي المنتجع الصحي على مضخة معززة واحدة على الأقل مصحوبة بكامع لتوفير وظيفة التدليك.
  • المنفاخ: عبارة عن مضخة فقاعية تزود فوهات الهواء الموضوعة أسفل المقاعد. على عكس Hydrojet ، لا يستهدف المنفاخ مناطق من الجسم ، ولكنه يضمن ذلك على الرغم من الاسترخاء.

المعيار رقم 5 - نظام الترشيح

ان دائرة الترشيح تقود الماء من مقشدة لتفريغ الشوائب باتجاه المرشح. وهذا ما يسمى "الترشيح السطحي". يجب أن تتم صيانته على أساس منتظم. بالنسبة إلى السبا الفائض ، يتم توجيه المياه إلى مزراب. يتم تنقية المياه المتسخة بواسطة المرشح ، وتمر عبر نظام تسخين لإعادتها إلى الخزان. هناك حاجة إلى عدة مضخات في المنتجع الصحي لضمان هذا النظام.
للترشيح الدائم ، تحتاج إلى مضخة تعمل بشكل مستقل ، دون الحاجة إلى دائرة ماء التدليك. ثم يتم إجراء الترشيح بشكل دائم ، H24. مصحوبًا بفلتر مضاد للبكتيريا ، لن تحتاج إلى استخدام المطهرات.
يجب أن يعمل الترشيح المتناوب 8 ساعات في اليوم ، اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين يستخدمون المنتجع الصحي ، بدلاً من التركيب والمناخ.

صيانة المنتجع الصحي



صيانة المنتجع الصحي خطوة مهمة للسماح لك بالحفاظ عليه ، ولكن أيضًا للسماح لك بالاسترخاء في مياه صحية ونظيفة. اتبع نصيحتنا لتنظيف المنتجع الصحي الخاص بك في بضع خطوات فقط.



جودة المياه:

يجب تنظيف ماء الاستحمام الخاص بك لضمان نظافتك. يجب أن يمر عبر نظام ترشيح ليتم تثبيته بمجرد حصولك على المنتجع الصحي الخاص بك. بمجرد تصفية المياه وتجديدها ، يجب تطهيرها. يمكن عمل ذلك بالكلور أو البروم. تأكد أيضًا من توازن الماء عن طريق فحص درجة الحموضة. هناك منتجات متخصصة تنظم الأسعار.



المعدات:

من الناحية المثالية ، يجب أن يتم تنظيف السبا أسبوعيا أو مرتين في الشهر ، وبعمق جيد من خلال الخزان ، والأنابيب ، والفلتر ، ... هناك مجموعات تنظيف معروضة للبيع في المتاجر المتخصصة حيث الأدوات اللازمة موجودة: الفرش ، ومنتجات التنظيف ، وشبكات الهبوط ... يكفي مسح الغطاء بإسفنجة لتنظيف الغطاء. بالنسبة للمنتجعات الصحية الخارجية والاكريليك ، هناك منتجات "تلميع" تجعلها تلمع وتحميها من الأشعة فوق البنفسجية.



ازالة البقع:


بشكل عام ، البقع التي تظهر على الحمامات هي العفن. عندما يكون مستوى الأس الهيدروجيني أو البروم غير متوازن ، فإن هذا يفضل ظهور البقع. للقيام بذلك ، يمكنك البدء بضبط توازن الأس الهيدروجيني واستخدام المنتجات المتخصصة إذا لم تؤتي ثمارها بالرغم من ذلك. يمكن أن يكون الخل الأبيض فعالًا أيضًا في مساعدتك على التخلص منه.



صيانة خرطوم:


ان الخبث المتبقي في الانابيب هو مصدر للرائحة الكريهة ويعزز تكاثر البكتيريا. لذلك من المهم تنظيفها ، لأنه من خلال التراكم داخل الأنابيب ، تصبح منتجات التنظيف غير فعالة. المنظفات السائلة أو الأقراص أو الحبيبات تساعد على فك انسداد الأنابيب.


التفريغ:

يتم التفريغ كل ثلاثة شهور وقبل الشتاء للجاكوزى الخارجى الذى لن يتم استخدامه. استفد من التفريغ لتنظيف الخزان وكذلك الأنابيب. لاستنزاف الشتاء ، تذكر تغطية المنتجع الصحي الخاص بك بمجرد إفراغ الخزان تمامًا وقطع جميع مصادر الطاقة.

الأنواع المختلفة المنتجعات الصحية

سبا قابل للنفخ

المنتجع الصحي القابل للنفخ سهل التركيب وغير مكلف وسهل البدء. ما عليك سوى إخراجها من عبوتها ونفخها في المكان الذي تختاره ، وملء الخزان بالماء وإجراء التوصيلات الكهربائية. إنها جمالية مثل الجاكوزي الصلب. تأتي بأشكال مختلفة (مربعة ، مثلثات ، دائرية ، مثمنة ، إلخ) وألوان مختلفة. لديهم أيضًا ميزة كونها محمولة. ولتترك مساحة لحديقتك أو أثناء الطقس السيئ ، يمكنك تعبئتها وتخزينها. يمكن أن تكون أحواض الاستحمام الساخنة القابلة للنفخ عبارة عن فقاعة أو نفاثة أو كليهما. ومع ذلك ، فإن الجاكوزي أو المنتجع الصحي القابل للنفخ لهما عمر أقصر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أقل راحة وكفاءة وهشاشة إلى حد ما لأنه مصنوع بشكل عام من PVC.

ان تدفن الحمامات المدمجة او تدفن جزئيا. يحتاج المنتجع الصحي المدفون أو شبه المدفون إلى أعمال تخطيطية لجعله في متناول الجميع ومناسب للبيئة. لا يزال بإمكانك تجهيزه وتخصيصه حسب رغبتك. لا يزال عليك التأكد من أنه آمن لتجنب أي خطر وقوع حادث ، خاصة مع الأطفال. لتثبيته ، ستحتاج إلى سباكة قائمة بذاتها ؛ غرفة للوصول إلى السباكة والتدفئة والترشيح ؛ لتوصيل كهربائي. بالنسبة لهذا النوع من السبا ، من الأفضل الاستعانة بمتخصص للتأكد من تركيبه

هذا هو حوض الاستحمام الساخن الأكثر عصرية والأكثر مبيعا. على عكس النوع السابق من السبا ، فمن الأسهل تثبيته: فقط ضعه على الأرض ، على سطح صلب ومسطح ؛ توصيله بمصدر للمياه والكهرباء. ليس من الضروري توصيله بالسباكة أو غرفة تقنية. يتميز المنتجع الصحي المثبت بأنه متحرك ومركب في الداخل أو في الهواء الطلق. يمكن بالفعل دمج المجموعة الفنية لهذا النوع من الحمامات المحمولة. لذلك من الأسهل استخدامها بمجرد وضعها. بالنسبة للسبا المحمول الذي تكون وحدته خارجية ، يمكنك مرافقته بوحدة عالية الأداء موضوعة على بعد عدة أمتار لتقليل الضوضاء. هذا النوع من السبا أقل تكلفة من المنتجعات الصحية المدمجة ، ولكنه من ناحية أخرى أقل جمالية ولا يمر مرور الكرام.

سبا السباحة

ان سبا السباحة هو مزيج من حمام السباحة والسبا لممارسة الرياضة والاسترخاء. هذا لا يزال يتطلب سعرًا معينًا. إنه مثالي لأداء الألعاب المائية أو لإعادة التأهيل. يمكن ضبط الضغط والتيار بحيث يتناسبان مع التمارين التي تريدها. بالمقارنة مع حوض السباحة ، لا يشغل هذا النوع من السبا مساحة كبيرة. بالنسبة لمضخة السباحة ذات التيار المعاكس ، تتراوح الطاقة من 1.5 كيلو واط إلى 3 كيلو واط. يحتوي هذا السبا على منطقة استرخاء مجهزة بنفاثات للتدليك المائي ومنطقة سباحة لأحواض سباحة مزدوجة أو مسبح فردي بأبعاد أصغر.

سبا أو العلاج بالمياه المعدنية

يجلب كل من السبا وحوض الاستحمام الدوامة نفس الملذات: الماء بدرجة حرارة مناسبة وفوهات توفر تدليكًا مائيًا. كما يقدمون علاجات مثل العلاج بالروائح والعلاج بالألوان. لكن ما الفرق بين هذين المنتجين؟

المنتجع

المنتجع الصحي أكبر قليلاً مقارنة بالعلاج بالمياه المعدنية ويتم في غرفة مخصصة له فقط. من ناحية الاستهلاك ، كلما زاد حجم المنتجع الصحي ، كلما احتاج إلى كمية كبيرة من المياه والمزيد من استهلاك الطاقة. يجب معالجة المنتجع الصحي باستمرار بالماء والكلور والبروم أو الأكسجين النشط. حتى إذا تم إجراء الترشيح بشكل عام تلقائيًا ، يجب أيضًا تطهير الدائرة الهيدروليكية. يمكن أن يستوعب المنتجع الصحي ما يصل إلى ثمانية أشخاص ، أو حتى أكثر ، مع السماح لهم باتخاذ أوضاع مختلفة: الجلوس والاستلقاء.

حمام الدوامة

عادة ما يتم وضع الجاكوزي في الحمام. يتم تقديمها بأشكال مختلفة ، أبعادها صغيرة جدًا. يستخدم حمام السبا 5 مرات أقل من المياه في الجاكوزي (200 لتر في المتوسط). لاحظ مع ذلك أنه يجب تفريغها بعد كل استخدام ، على عكس المنتجع الصحي الذي يمكن تفريغه وإعادة تعبئته مرة كل شهرين بفضل نظام الترشيح. مع العلم أنه يجب إفراغ حمام الدوامة بعد كل استخدام ، لذلك يجب تنظيفه في كل مرة لتقليل تثبيت الحجر الجيري والصابون على الخزان والذي يمكن أن يسد الفتحات بمرور الوقت. للتخلص من البكتيريا والفطريات المثبتة في الأنابيب ، يجب تطهير الدائرة الهيدروليكية شهريًا. يستخدم حمام الدوامة بشكل عام من قبل شخصين كحد أقصى وفي وضع الاستلقاء. لا يزال هناك عدد قليل من الموديلات النادرة ذات 4 مقاعد في وضع الجلوس.

النتيجة

بين السبا وحوض الدوامة ، ستحصل على نفس النتيجة تقريبًا. يكمن الاختلاف بالفعل في السعر حيث يكون العلاج بالمياه المعدنية أرخص. ومع ذلك ، هناك منتجعات صحية غير مكلفة. إذا كان لديك مساحة كافية ، فإن الجاكوزي مثالي لقضاء لحظات من الاسترخاء مع العائلة أو الأصدقاء. لمزيد من اللحظات الانفرادية أو الحميمة ، سيفي البالنيو بالغرض. هذا الأخير يتطلب أيضًا مزيدًا من الصيانة. إذا كان لديك مساحة كافية ، فإن السبا هو المنتج المثالي للاستمتاع بمزايا حوض الاستحمام الساخن.

نصائح

لتقليل استهلاك السبا الخارجي

قم باختيار منتجع صحي مصمم من مواد عازلة أثناء الشراء ، وذلك من أجل الحفاظ على حرارة الماء بشكل أفضل وتقليل وقت التسخين أيضًا. إذا تم الحصول على المنتجع الصحي الخاص بك بالفعل ، فيمكنك أيضًا إضافة مواد عازلة إضافية إلى جدران جهازك (رغوة عازلة من الألومنيوم ، على سبيل المثال). تأكد أيضًا من أن منتجعك الصحي به غطاء حراري. ومن المهم أيضًا تنظيف الفلاتر بشكل منتظم. وأخيرًا ، حافظ على درجة حرارة ثابتة حتى عندما لا يكون السبا الخاص بك قيد الاستخدام. سيكون من الأسرع بالنسبة لك زيادته عند استخدامه. ينتج عن تسخين المياه التي تم تبريدها تمامًا استهلاكًا كبيرًا للكهرباء

لتدفئة المنتجع الصحي بسرعة وكفاءة

يجب ان تكون درجة حرارة المنتجع الصحي المثالية بين 35 و 37 درجة مئوية. يأخذ وقت التسخين في الاعتبار الموقع (الماء يبرد بشكل أسرع في الخارج) ، وحجم الماء (كمية كبيرة من الماء تستغرق وقتًا أطول للتسخين) وقوة الجهاز. حافظ على درجة حرارة ثابتة من 27 درجة إلى 30 درجة مئوية حتى تسخن بشكل أسرع. تعتبر التدفئة الحرارية أكثر كفاءة وتأتي قبل التسخين الكهربائي. يأتي التسخين الشمسي أخيرًا. وأخيرًا ، اختر مادة عازلة لخزانك (يأتي الخشب أولاً في القائمة). يمكنك أيضًا إضافة رغوة البولي يوريثان بين الخزان والمريلة

موازنة الرقم الهيدروجيني للسبا

يستخدم الرقم الهيدروجيني لتقييم التوازن الحمضي القاعدي. يجب أن تحتوي مياه الحوض الساخن على درجة حموضة بين 7 و 7.4. تشير درجة الحموضة المنخفضة إلى الماء شديد الحموضة ، بينما تشير درجة الحموضة أعلى من 7 إلى الماء الأساسي للغاية. يمكنك التحقق من ذلك مع المختبر. هناك منتجات محددة لموازنة الرقم الهيدروجيني. يجب اتخاذ خطوات قليلة للحفاظ على توازن الماء: الصيانة الدورية للمنتجع الصحي ، تغطية المنتجع الصحي عند عدم استخدامه ، الاستحمام قبل الدخول إلى المنتجع الصحي.

من اجل تركيب مثالي لجاكوزي داخلي

تاكد من ان الارض صلبة ومستقرة ، مسطحة جدا ، وغير قابلة للانزلاق. لتجنب تركيب الرطوبة ، يجب تهوية الغرفة مع نظام تهوية ويجب أن تكون الجدران مغطاة جيدًا. تأكد من أن غرفتك مجهزة بوصلات وتوصيلات مع العلم أن الجاكوزي يعمل في الغالب بالكهرباء.

ازالة بقع الرطوبة من السقف

لا محالة ، الأبخرة المنبعثة من المنتجع الصحي هي مصدر للرطوبة وينتهي بها الأمر لتكوين بقع على الجدران والسقف. لمساعدتك على التخلص منه بالطريقة الطبيعية ، اخلطي الماء مع الخل الأبيض وافركي الجدران حتى تتخلصي من العفن. اشطفها بعد ذلك بالماء النظيف وجففها. يمكنك أيضًا إضافة زيت شجرة الشاي الأساسي إلى خليط الماء والخل للقضاء على الفطريات.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل منتجع صحي رخيص

يعتمد أفضل منتجع صحي رخيص على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

كيفية ازالة العفن من سبا قابل للنفخ بعد تخزينه فى الشتاء؟

أن يكون مخزن فى مكان رطب. منتج بطانة خاص فعال في تنظيفه قبل تثبيته مرة أخرى.

كيف يجعل الجاكوزي رغوة؟

صيانة سيئة للمياه ، رواسب الاوساخ ،… يمكن ان تسبب ظهور الرغوة. ما عليك سوى تنظيف الماء والخزان والمصارف بالمنتجات المناسبة ويجب أن تنجح.

_ ما هي المنتجات التي توصي بها لتطهير المياه؟

استخدم البروم ، وهو الاكثر عملية. أنا أفعل 2 معينات كل شهر. يذوب لفترة طويلة لذا عليك الانتظار قليلاً بين إدخال كل قرص في العوامة.

كيف اقوم بتجهيز نفاثات الماء؟

اضغط على زر التشغيل والايقاف بالتناوب لتجهيز المضخة. احرص على عدم تجفيفها. يمكن أن تتلفها. عادة ، إذا قمت أيضًا بتصفية السبا الخاص بك وإعادة ملء الخزان ، فيجب أن تكون المضخات قيد التشغيل والتجهيز.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار الجاكوزي أو السبا, Jardinage.lemonde.fr
  2. مواد تصميم سبا, Bainnordiques.fr
  3. _ نصيحة لاختيار الجاكوزي المناسب, Calderaspa83.fr
  4. , Guide-piscine.fr
  5. كيف تختار المنتجع الخاص بك, Maisonapart.com
  6. , Piscine-clic.com
  7. ان ان, Lemagdelapiscine.com
  8. , Travaux.com
  9. _ نصائح لتقليل استهلاك جاكوزي خارجي, Spa-alina.com
  10. ، ، خشبية., maisonapart.com
  11. من بيع الحمامات ، جاكوزي من 2 الى 8 اماكن ، سباحه سبا, tropicspa.fr
  12. خط سبا: الموقع الاكثر شعبية لبيع السبا, ligne-spa.fr
  13. , auchan.fr
  14. , intex.fr
  15. , qualityspa.fr
  16. , thalasseo.com
  17. , spa.loccitane.com
  18. , fr.wikipedia.org
  19. , spa-alina.com
  20. , thalasseo.com
  21. , auchan.fr
  22. , spasdefrance.fr
  23. , irrijardin.fr
  24. , relaischateaux.com
  25. , thalassa.com
  26. , spa-vannes.com
  27. , fourseasons.com
  28. , chelsea.lenordik.com
  29. , spa.loccitane.com
  30. , fourseasons.com
  31. , thermesdespa.com
  32. , en.wikipedia.org
  33. , en.wikipedia.org
  34. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ 9
بست واي - سبا لاي زد - جاكوزي دائري قابل للنفخ
أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ 10
أوسابازيا - جاكوزي مربع قابل للنفخ
لوكسا - جاكوزي صلب 11
لوكسا - جاكوزي صلب
GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام 12
GRAFICA MA.RO جاكوزي داخلي بانيو حمام

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!