أفضل مقاييس الحمامات2024

يمكن أن يكون الميزان جهازًا يقيس وزنك ببساطة أو جهازًا أكثر تقدمًا يقيس أشياء أخرى مثل دهون الجسم أو مؤشر كتلة الجسم. غالبًا ما تكون المقاييس التناظرية هي الأبسط والأكثر تكلفة ، بينما توفر المقاييس الرقمية مزيدًا من الدقة والوظائف. من خلال دليلنا ، اكتشف أفضل موازين الحمامات في الوقت الحالي.

Withings الجسم 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

Withings الجسم

أفضل ميزان حمام في عام 2024

يعرض ميزان Withings Body المتصل معلومات كاملة عن وزنك. كما أنه يحفظ قياساتك ويسمح بمراقبة الطعام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يقدم مقياس Withings Body كل ما تتوقعه من نموذج حديث من حيث التكنولوجيا. أكثر من مجرد ميزان حمام بسيط ، فهو يحلل تكوين الجسم للكشف عن الوزن ، بالإضافة إلى مؤشر كتلة الجسم ونسبة الدهون في الجسم ووزن العضلات ووزن العظام ووزن الماء. يمكنه حفظ ما يصل إلى 8 ملفات تعريف مستخدم في وقت واحد وحفظ قياساتهم في تطبيق Heath Mate. بل إنها تذهب إلى أبعد من ذلك لتعطيك توقعات الطقس عندما تتسلقها!

رينفو ES-26M 2
7

رينفو ES-26M

يوفر مقياس الجسم Renpho ES-26M معلومات مفصلة عن حالتك الصحية. يمكنه أيضًا المزامنة مع تطبيقات اللياقة المختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كمركز حقيقي للتقنيات ، يمكن لميزان الحمام Renpho ES-26M مساعدتك في مراقبة حالتك الصحية. إلى جانب وزنك ، يمكن لهذا المقياس الذكي قياس مؤشر كتلة الجسم ودهون الجسم والدهون تحت الجلد والدهون الحشوية وكتلة العضلات وكتلة العظام والمزيد. في الحياة الواقعية ، هذا النموذج قادر على توفير ما يصل إلى 13 بيانات حول جسمك. يتيح لك Renpho ES-26M أيضًا حفظ معلوماتك ومشاركتها مع توفير إمكانية مزامنتك مع تطبيقات Google Fit أو Apple Health أو Samsung Health.

كيرن MPD 250K100M 3
7

كيرن MPD 250K100M

من افضل ميزان حمام متطور

سهل الاستخدام ومريح ، Kern MPD 250K100M هو ميزان حمام احترافي من الدرجة الثالثة. حصل هذا الجهاز على موافقة طبية ويدعم حتى 250 كجم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

ميزان حمام Kern MPD 250K100M بسيط ولكنه قوي للغاية يوفر كل ما تحتاجه لمراقبة تقدم وزنك بشكل فعال. من خلال لمس هذا الميزان الذكي ، تكون قد قمت بتشغيله بالفعل! مساند القدمين من المطاط غير القابل للانزلاق وقابلة للتعديل في الارتفاع لتوفير راحة حقيقية في الاستخدام. تم تصنيف Kern MPD 250K100M كشهادة III وحصلت على الموافقة الطبية وفقًا لـ 93/42 / EEC ، وهو مقياس احترافي قادر على تحمل حمولة قصوى تبلغ 250 كجم . من الجيد معرفة ما إذا كنت تخطط لاتباع نظام غذائي.

بيورير MS 50 4
8

بيورير MS 50

لن يحتاج ميزان الحمام الميكانيكي هذا إلى بطارية أو تطبيق هاتف ذكي لعرض وزنك. متينة وسهلة الصيانة ، وتتميز بسطح غير قابل للانزلاق ومريح.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تحب الموثوقية والأشياء القديمة ، فلن يخيب أملك ميزان الحمام الميكانيكي Beurer MS 50. هذه المرة ، لن تحتاج إلى بطاريات أو مصدر طاقة آخر لتشغيله. فقط قف عليها لمعرفة وزنك. الإضافة الحقيقية هي الشاشة التناظرية ، والتي توفر دقة كبيرة حتى بعد 10 سنوات من الخدمة. يشير إلى قياسات واضحة جدا. لاحظ مساند القدم غير القابلة للانزلاق ، والتي تعد براحة حقيقية في الاستخدام. باختصار ، يعرض Beurer MS 50 جودة تصنيع رائعة.

دليل التسوق • 2024

أفضل مقياس الحمام

حاجة محددة؟

أفضل ميزان حمام في عام 2024

من افضل ميزان حمام متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاييس الحمامات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Withings الجسم 5
9
رينفو ES-26M 6
7
كيرن MPD 250K100M 7
7
بيورير MS 50 8
8
اختيارنا
Withings الجسم
رينفو ES-26M
كيرن MPD 250K100M
بيورير MS 50
يعرض ميزان Withings Body المتصل معلومات كاملة عن وزنك. كما أنه يحفظ قياساتك ويسمح بمراقبة الطعام.
يوفر مقياس الجسم Renpho ES-26M معلومات مفصلة عن حالتك الصحية. يمكنه أيضًا المزامنة مع تطبيقات اللياقة المختلفة.
سهل الاستخدام ومريح ، Kern MPD 250K100M هو ميزان حمام احترافي من الدرجة الثالثة. حصل هذا الجهاز على موافقة طبية ويدعم حتى 250 كجم.
لن يحتاج ميزان الحمام الميكانيكي هذا إلى بطارية أو تطبيق هاتف ذكي لعرض وزنك. متينة وسهلة الصيانة ، وتتميز بسطح غير قابل للانزلاق ومريح.
مقياس متصل بشبكة Wi-Fi أو Bluetooth
مزامنة مع تطبيقات اللياقة البدنية
التوازن المهني مع موافقة الدرجة الثالثة
مظهر كلاسيكي مع شاشة عرض تناظرية
معلومات كاملة عن الوزن ومؤشر كتلة الجسم وتكوين الجسم
13 بيانات مقدمة عن حالتك الصحية
يدعم حتى 250 كجم
ميزان حمام ميكانيكي بدون بطارية
تسجيل بيانات الوزن في تطبيق Health Mate
عدد غير محدود من المستخدمين الذين يمكنهم حفظ بياناتهم
سطح مطاطي غير قابل للانزلاق وقابل لتعديل الارتفاع
نموذج متين قادر على تحمل حتى 135 كجم

دليل شراء مقياس الحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مقياس الحمام

المعيار رقم 1 - الحد الأقصى للمدى

كما أوضحنا لك للتو ، هذا هو المعيار الرئيسي للتمييز بين المقاييس. قبل كل شيء ، سيختلف المقياس من نموذج إلى آخر من حيث الحمل الأقصى. وبالتالي ، ستحرص على اختيار المقياس الذي يسمح لك بوزن أكبر كتلة. في الواقع ، كلما ترك جهازك هامشًا معينًا مقارنة بمتوسط وزن الأشخاص الذين سيستخدمونه ، زاد مقاومة الميزان للاهتراء أثناء دعم الاستخدامات بخلاف وزن أفراد عائلتك ، حتى إذا كان يجب عدم إساءة استخدام هذا الاحتمال مع المخاطرة بإتلاف جهازك.

المعيار رقم 2 - _

يأتي الميزان بأشكال مختلفة على مستوى درجته. يمكن بعد ذلك أن يكون الأخير مستديرًا ، ومربعًا ، وبيضاويًا ، ومستطيلًا ... وسيعتمد الاختيار بعد ذلك على ذوق الجميع ، وهذا المعيار هو أكثر من الناحية الجمالية من الوظائف التي يمكن العثور عليها في ميزان الحمام. سنضعه أيضًا بالتوازي مع اللون الذي تختاره لجهازك. ومع ذلك ، فإن الشكل الأكثر عملية هو الذي يسمح للشخص بوضع نفسه بشكل جيد على الميزان ووضع وزنه بشكل صحيح على الميزان. يوفر الجزء العلوي العريض مزيدًا من الراحة لأن التوازن سيكون في موعد المقابلة.

المعيار رقم 3 -

مادة التصنيع ستحدد قوة ومتانة ميزان حمامك. نظرًا لأن جهازك سيكون بشكل عام مخصصًا للاستخدام الداخلي ، فقد يكون تصميم ABS مع صينية من الفولاذ المقاوم للصدأ كافيًا تمامًا للحصول على جهاز صلب. بالنسبة لأولئك الذين يطالبون حقًا بهذا المعيار ، سيتم إخبارهم أن الفولاذ المقاوم للصدأ هو حاليًا أكثر مواد التصنيع صلابة لميزان الحمام بقدر ما يقاوم معظم الأكسدة.

المعيار رقم 4 - الختم

إذا كنت تخطط لوضع الميزان الخاص بك في بيئة رطبة مثل الحمام ، فسيُنصح باختيار جهاز مقاوم للماء ، أي أنه مصمم بطريقة تمنع تغلغل الماء. يجب أن تكون المقاييس التي سيتم وضعها في بيئة رطبة جدًا مزودة بختم يكون فهرسها بين IP43 و IP67 ، ويتم اختيار الأخير في الحالات القصوى. بينما يستثني هذا النطاق الحماية من الغمر ، فإنه يحمي الميزان من الغبار والماء المتناثر.

المعيار رقم 5 - وضع وتقنية العرض

التحقق من وضع العرض المرتبط بميزان يشبه الاختيار بين ميزان ميكانيكي او الكتروني. في الواقع ، في الحالة الأولى ، سيتم العرض من خلال إبرة تشير إلى وزن الشخص بينما في الفرضية الثانية ، سيكون العرض ممكنًا بفضل البلورات السائلة. قد تستخدم شاشة موازينك أيضًا تقنيات مختلفة تتكون من شاشة LCD أو شاشة LED. في حين أن الأخير مناسب للاستخدام في الأماكن المظلمة ، ستتطلب شاشة LCD إضاءة معقولة للغرفة التي سيتم استخدام مقياسك فيها. في هذه الحالة ، سيكون من الأنسب اختيار شاشة بنظام إضاءة خلفية.

المعيار رقم 6 - وجود او عدم وجود مقياس مقاومة

توفر لك نماذج الميزان المتوفرة في السوق درجة مختلفة من الدقة حسب نوع الجهاز الذي تختاره. مهما كان ، لا يزال ميزان الحمام هو النموذج الوحيد القادر على التمييز بين كتلة الدهون وكتلتك الخالية من الدهون. لذلك فإن وجود أو عدم وجود تقنية قياس المعاوقة هو معيار لتسليط الضوء والبحث عما إذا كانت دقة أداة الوزن هي ما يهمك أكثر.

المعيار رقم 7 - ذكرى الميزان

. هذه ميزة لن توجد في جميع طرز الموازين وسيتعين عليك أيضًا البحث عنها نظرًا للسهولة التي توفرها لمتابعة تطور وزنك.

المعيار رقم 8 - الغذاء

اذا كان ميزان الحمام الميكانيكي لا يتطلب اي مصدر طاقة ، لن يكون هذا هو الحال مع ميزان الحمام الالكتروني الذي غالبا ما يكون وضع العرض رقمي. في هذه الحالة ، سيكون وضع مصدر الطاقة جزءًا من معايير الاختيار التي يجب الاحتفاظ بها من أجل اختيار النموذج الصحيح. وبالتالي ، يمكن أن يعمل الميزان الخاص بك مع البطاريات أو يكون مزودًا ببطارية قابلة لإعادة الشحن. من الممكن أيضًا العثور على موازين حمام تعمل بالطاقة الشمسية.

المعيار رقم 9 - خيارات اخرى

بالطبع ، يعد تجهيز نفسك بميزان الحمام فرصة للعثور على نموذج مفصل لأنه جهاز يعمل المصنعون على تحسينه باستمرار ، خاصة من وجهة نظر الوظائف. وبالتالي ، لا يزال بإمكانك اللجوء إلى خيارات مثل عرض مستوى البطارية للميزان الإلكتروني الخاص بك ، والتواصل مع جودة الهواء في بيئته ... الاحتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بموازين الحمام حيث إنها جهاز يصبح أكثر ذكاءً بمرور الوقت.

إذا كان المقياس الميكانيكي لا يتطلب أي مصدر للطاقة ، فلن يكون هذا هو الحال مع المقياس الإلكتروني الذي يكون وضع عرضه رقميًا في أغلب الأحيان. في هذه الحالة ، سيكون وضع مصدر الطاقة جزءًا من معايير الاختيار التي يجب الاحتفاظ بها من أجل اختيار النموذج الصحيح.

وبالتالي ، يمكن أن يعمل الميزان الخاص بك مع البطاريات أو يكون مزودًا ببطارية قابلة لإعادة الشحن. كما لا يستبعد العثور على موازين حمام تعمل بالطاقة الشمسية.

كيف يعمل ميزان الحمام؟



جهاز عملي للغاية ، يسمح لك الميزان بقياس وزن الشخص. لذلك فهو مقياس يشير إلى كتلة الشخص عندما يضع قدميه على الصفيحة. تعمل النماذج القديمة على نفس مبدأ المقياس الروماني. من حيث المبدأ ، إنه نظام لحظة القوى.

في الواقع ، لتحديد الكتلة ، ينزلق ثقل الموازنة على طول قضيب ، حتى يصبح الأخير أفقيًا. نظرًا لأن نظام الثقل الموازن يقارن الكتلة المراد قياسها بكتلة مرجعية ، فإنه لا يقيس الوزن بل الكتلة. النماذج الأكثر شيوعًا هي موازين الإبرة التي تعمل بفضل الزنبرك الذي يتشوه وفقًا للوزن. وهكذا تتحرك الإبرة لإعطاء النتيجة.

توفر بعض نماذج المقاييس مثل مقياس المعاوقة إمكانية معرفة مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم ، إشارة إلى بدانة الشخص) ، مؤشر كتلة الدهون (BMI) أو مؤشر كتلة العضلات (IMM). في الواقع ، فهو يجمع بين قياس مقاومة الجسم لتقدير مؤشر كتلة الدهون للمستخدم. من حيث المبدأ ، عندما يصعد المستخدم على الميزان ، يمر تيار كهربائي منخفض الشدة عبر جسمه من الرأس إلى أخمص القدمين ، لتقدير نسبة الدهون في جسمه.

هناك أيضًا نماذج متصلة بالإنترنت لنقل المعلومات إلى جهاز الكمبيوتر الرئيسي الخاص بها. تقدم بعض المراجع نظام الكشف التلقائي لكل مستخدم. هناك أيضًا موازين لها ذاكرة لحفظ نتائج الأوزان السابقة والمعلومات المختلفة مثل الجنس أو الطول أو العمر.

الأنواع المختلفة مقاييس الحمامات

الموازين الميكانيكية

المقياس الميكانيكي ، الذي يُطلق عليه أيضًا مقياس الإبرة ، هو بلا شك أقدم النماذج الموجودة في السوق. ومع ذلك ، تظل فائدتها ذات صلة بسبب مزاياها العديدة. يعتمد تشغيله على زنبرك يقوم ، بمجرد أن يدعم الشخص ، بتدوير إبرة إلى الرقم المقابل لوزنها.

مزايا :

  • سهولة في الاستخدام بفضل آلياته البسيطة
  • المتانة وطول العمر
  • وجود العديد من نماذج التصميم
  • الرخيص

سلبيات:

  • بعض النماذج لديها تصميم بدائي للغاية
  • قد يكون الإعداد مفيدًا قبل كل وزن

متى تختار ميزان الحمام الميكانيكي؟

لا يزال مقياس الحمام الميكانيكي متاحًا في السوق ، ولكنه تم استخدامه بشكل أقل وأقل منذ ظهور موازين الحمام الإلكترونية. ومع ذلك ، تظل عملية إذا تم استخدامها على أساس مخصص وبدون أن تكون الدقة ضرورية في نتائج عمليات الوزن الخاصة بك.

كما يوحي الاسم ، فإن ميزان الحمام الإلكتروني يحسب كتلة جسم مستخدمه من خلال التشغيل على الوضع الإلكتروني ، مما يمكّنه من عرض نتائج أكثر موثوقية ودقة. يتم عرضها رقميًا. على أي حال ، فهو النموذج الأكثر رواجًا والأكثر مبيعًا في السوق.

مزايا :

  • لا حاجة للتكوين
  • نتيجة أكثر موثوقية وأكثر دقة في حدود مائة جرام
  • تقدم بعض الطرز وظائف مختلفة بالإضافة إلى توفير الوزن
  • تصميم عمل
  • متوفر في نطاق سعري واسع

سلبيات:

  • يعمل بالبطارية أو على مصدر طاقة آخر مثل الطاقة الشمسية مما يعني استقلالية منخفضة
  • غالبًا ما تكون مكوناته الإلكترونية هشة وتخشى بشكل خاص رطوبة الحمام.

متى تختار ميزان الحمام الإلكتروني؟

يجب تفضيل الميزان الإلكتروني على النموذج الميكانيكي إذا كنت تزن نفسك للحصول على وزن دقيق. إنها أداة أكثر موثوقية وستكون مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في تقييم مدى جهودهم عن كثب من حيث فقدان الوزن أو اكتسابه.

من المحتمل أن يكون مقياس مقاومة الجسم هو أكثر المعدات تفصيلاً الموجودة عندما يتعلق الأمر بالحصول على العديد من التفاصيل حول وزنك. وهو يعمل عن طريق إرسال صدمة كهربائية صغيرة للشخص الذي يزن نفسه.

مزايا :

  • يلتقط الفرق بين الدهون والعضلات والماء ...
  • يشكل نوع المعدات المستخدمة في البيئة الطبية
  • يقدم نفسه على أنه ميزان الحمام الأكثر حداثة وتقدماً من الناحية التكنولوجية
  • دقة النتيجة موجودة لأن هامش الخطأ هو فقط لأقرب عشر جرام
  • تسمح بعض الطرز باستخدام وظيفة الوزن فقط
  • يتيح أفضل متابعة بفضل حفظ الأوزان السابقة

سلبيات:

  • يعمل على أساس التحفيز الكهربائي مما يمنع أصحاب أجهزة ضبط نبضات القلب من استخدامه
  • قد لا تكون فعالة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 7 سنوات أو الذين يقل ارتفاعهم عن 1 متر.
  • غير فعال في النساء الحوامل

متى تختار ميزان الحمام الإلكتروني؟

مقياس مقاومة الجسم مخصص للرياضيين رفيعي المستوى أو الأشخاص الذين يجب مراقبة تغيرات الوزن عن كثب. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول مؤشر كتلة جسمك بالإضافة إلى وزنك ، فلا يمكن أن يكون هناك مقياس أكثر دقة.

موازين متصلة

نظرًا لأنه لا يمكننا إيقاف التقدم ، يتوفر المقياس أيضًا في إصدار متصل يمكن استخدامه مع اتصال Wifi أو Bluetooth لتتمكن من الاقتران بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

مزايا :

  • تمكن من مزامنة البيانات بين الميزان والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي
  • تجنب تدوين الملاحظات اليدوي
  • يسمح بمراقبة أسهل لتطور وزنه
  • تسمح بعض التطبيقات باستخدامات متعددة من خلال حسابات مختلفة

سلبيات:

  • تحتاج إلى التأكد من توافق المقياس مع الهاتف الذكي
  • ليست كل القوالب تدعم عدة مستخدمين

متى تختار ميزان متصل؟

سوف يناسب الميزان المتصل الأشخاص الذين يرغبون في الاعتماد على أحدث التقنيات في عملية إنقاص الوزن. يبرز المقياس المتصل قبل كل شيء عن النماذج الأخرى من حيث التطبيق العملي.

ميزان حمام إلكتروني أو ميكانيكي؟

ميزان حمام الكتروني

مزود بمقياس الحالة الصلبة الذي يقيس الوزن وشاشة رقمية ، ميزان الحمام الإلكتروني هو الأداة الأكثر موثوقية لقياس الوزن. يتميز بتصميم أكثر حداثة وأكثر إحكاما ، فهو يوفر تقريبا صفر هامش للخطأ. ميزتها الرئيسية؟ من السهل التعامل معها. فقط اضغط على زر أو أدخل البطاريات.

ومع ذلك ، فإن ميزان الحمام الكهربائي ليس فوق مستوى الشبهات. يمكن أن تظهر نتائج مضللة ، حيث أن معايرتها صعبة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتوقف الحمل الأقصى عند 120 كجم. وبما أنها تعمل مع الخلايا أو البطاريات ، فإن استقلاليتها محدودة.

مقياس الحمام الميكانيكي

يتميز مقياس الحمام الميكانيكي بشاشة عرض أنالوج كبيرة بإبرة ، ويوفر قاعدة صلبة ودعمًا وافرًا. تتكون من آلية الربيع ، عندما يتم وضعك على منصة الميزان ، يتم عرض وزن الجسم بالفعل. إن استخدامه ممتع للغاية ، لأنه لا ينتج عنه تكاليف إضافية لأنه يمكن أن يعمل بدون بطارية.

على الرغم من متانتها ، إلا أن آلية الزنبرك لهذا النوع من الميزان يمكن أن تبلى بسرعة. سيؤدي هذا إلى العديد من أخطاء القراءة. علاوة على ذلك ، فإن الشاشة غير LCD ليست مضاءة من الخلف: لذلك لا يمكن قراءتها في الظلام. من ناحية أخرى ، نادرًا ما يشير مقياس الحمام الميكانيكي إلى تدرجات بزيادات تتراوح من 50 إلى 100 جرام.

النتيجة

يؤدي هذان المقياسان نفس المهمة ، لكن بطرق مختلفة. يعتبر ميزان الحمام الميكانيكي طريقة تقليدية لقياس الوزن. ميزان الحمام الإلكتروني ، من ناحية أخرى ، هو أداة حديثة تجعل القياس أسهل. لذلك يمكنك الاختيار بشكل أفضل وفقًا لاحتياجاتك.

لماذا تشتري ميزان الحمام؟

لمراقبة وزنك

يمكن شراء ميزان الحمام بدون أي سبب محدد. سيسمح لك هذا الجهاز بمراقبة وزنك واكتشاف أي دهون زائدة.

باختيار نظام غذائي صحي ، يمكنك الحفاظ بشكل فعال على شكل بدني ممتاز. ومع ذلك ، يجب أن تراقب وزنك بانتظام ويظل الميزان هو الحل الأفضل.

عند إجراء عمليات المتابعة الخاصة بك ، يمكنك اختيار مقياس ميكانيكي أساسي. ومع ذلك ، نظرًا للدقة المتواضعة في بعض الأحيان لهذا النوع من المقاييس ، فإننا نوصي بنموذج إلكتروني مع أو بدون خيار.

لمراقبة فعالية النظام الغذائي

إذا كان الميزان مفيدًا للمتابعة البسيطة لحالتك البدنية ، فإنه يقدم نفسه على أنه المعدات الأساسية إذا كنت تخطط لتقييم فعالية نظام غذائي للتخسيس.

هل اخترت نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية ، أو أيورفيدا ، أو نباتيًا ، أو عالي البروتين ، أو نظامًا غذائيًا منفصلًا؟ تحتاج إلى تتبع وزنك بعناية. للحصول على تقييم أفضل ، اختر مقياسًا إلكترونيًا بمقياس مقاومة. سيكون لديك معلومات أكثر دقة بشأن معدل الدهون لديك.

في بعض الحالات ، نوصي بطراز يمكنه الاتصال بجهازك المحمول للوصول إلى بيانات أكثر ثراءً عن زيادة وزنك وخسارته. يمكن أن يكون مقياس مؤشر كتلة الجسم مفيدًا أيضًا ، حيث سيحدد بسرعة ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في نظامك الغذائي أم لا.

مؤشر كتلة الجسم للشخص الطبيعي ما بين 18.5 و 25. أقل من 18.5 ، يجب أن تفكر في إيقاف برنامج التخسيس حتى لا تجد نفسك في حالة النحافة.

إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك يكافح للانخفاض إلى أقل من 25 ، فقد لا يكون نظامك الغذائي فعالًا أو ربما تكون قد أغفلت بعض التفاصيل التي قد تؤثر على فقدان الوزن.

لرصد فعالية التدريب المخصص لبناء كتلة العضلات

هل تخطط لمتابعة التدريب من أجل تطوير كتلة عضلاتك؟ يمكن أن يساعد ميزان الحمام بشكل كبير في مراقبة فعالية جلسات تدريب الوزن.

مثل أي شخص يتبع نظامًا غذائيًا للتخسيس ، استثمر في ميزان يمكنه تقييم وزنك بدقة ، وكذلك مستوى الدهون لديك.

نصائح

انتبه لأغطية الأرضية

ضع الميزان على سطح مستو ، لكن ليس على سجادة ، الأرضية المبلطة مثالية! قد تختلف البيانات التي يوفرها المقياس الخاص بك بسبب عدم استقرار سطح السجادة.

وازن نفسك بمجرد استيقاظك.

يفضل بعد استراحة المرحاض الأولى. حاول أيضًا أن تجعله روتينًا يوميًا. بهذه الطريقة ، ستقوم بجمع بيانات موحدة حيث سيتم أخذها في ظل نفس الظروف.

ارتدوا ملابس خفيفة فقط

لا تذهب على نطاقك مع أحذية المشي لمسافات طويلة والجينز الثقيل. يمكنك حتى الذهاب إلى هناك بملابسك الداخلية.

لا تستخدم سوى ميزان حمامك

وبالتالي ، سوف تكون على يقين من أن تزن نفسك في أفضل الظروف: المقاييس الموضوعة على أرضية مبلطة ، والملابس الخفيفة ، وفي الصباح الأول. لن يكون لديك أي من هذه الحالات إذا كنت تزن نفسك في الناس.

احذروا سيداتي من هرموناتكم.

إذا كنت تزن نفسك كل يوم ، فلا تقلق بشأن تقلب وزنك على مدار الشهر. يمكن أن تؤثر الهرمونات على وزنك. يمكن لبعض النساء زيادة 1.5 كجم خلال فترة الحيض. لا داعي للذعر كثيرًا بشأن التغييرات المفاجئة ، على أي حال ، لا داعي للذعر حتى تتحقق من التقويم الخاص بك.

أسئلة شائعة

كيف تزن نفسك بشكل فعال؟

للحصول على معلومات دقيقة عن وزنك الحالي ، يجب أن تخطو على الميزان عندما تنهض وعلى معدة فارغة. إذا كنت تريد معرفة كتلة الدهون في جسمك ، فعليك الانتظار ساعة واحدة بعد الاستيقاظ. بشكل عام ، يمكن أن يختلف وزن الشخص بمقدار 2 كجم خلال اليوم حسب الوجبات والماء. أيضًا ، لا تعتمد على الأرقام التي تم الحصول عليها إذا وزنت نفسك بعد دقيقتين من تناول وجبة دسمة.

ما هي العوامل التي يمكن ان تؤثر على قياس الدهون في الجسم؟

الاختلافات التشريحية ، حالة تدريب العضلات ، الحالة الصحية للمستخدم ، العرق ، ورم دموي على الساقين ، الحمى ، الحمل ، الزرع ، الجلد المتصلب على باطن القدمين ، وذمة الساق هي عوامل يمكن تؤثر على قياسات الدهون في الجسم. انتبه لهذه المعلمات في كل مرة تخطو فيها على مقياس.

ماذا تعني الفارغة؟

تعديل حجم الفارغة يحقق التوازن فى الميزان. على المقياس ، يحدد الفارغ كمية تعويضية تستخدم لإحضار أداة قياس إلى ميزان محدد والتي يتم استبعاد قيمتها في القياس نفسه. وبالتالي ، يتم استخدام وظيفة الفارغ لخصم الوزن الإجمالي للحصول على الوزن الصافي أثناء عملية الوزن.

ماذا تعني كلمة "Lo" في ميزان الحمام؟

وبالتالي ، إذا كان الميزان الخاص بك يعرض "Lo" ، فهذا يعني ببساطة أنه يجب شحن البطارية أو تغيير البطاريات. إذا استمر ظهوره حتى بعد إضافة بطاريات جديدة ، فهناك عطل في الميزان الخاص بك وقد لا يمكن الاعتماد على البيانات التي تم الحصول عليها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما تحتاج إلى معرفته لاختيار مقياس الرسم الخاص بك, quechoisir.org
  2. إختبار الميزان ومراقبات ضغط الدم, 60millions-mag.com
  3. دليل شراء ميزان, consumerreports.org
  4. اي مقياس متصل للاختيار؟, lesnumeriques.com
  5. , bestreviews.com
  6. , thewirecutter.com
  7. من استخدام موازين الحمام, dihickman.com
  8. ما هي افضل موازين الوزن؟, slant.co
  9. افضل 7 موازين حمام لعام 2021, thespruce.com
  10. _, toptenreviews.com
  11. بيكر, boulanger.com
  12. , darty.com
  13. , but.fr
  14. موازين الناس - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  15. يش واكس مين�� 2021 من شراء دليل ومقارنة, bfmtv.com
  16. , electrodepot.fr
  17. Terraillon, terraillon.com
  18. , meilleure-note.com
  19. امازون, amazon.co.uk
  20. , medisafe.fr
  21. مقارنة بين افضل 8 موازين حمام - اختبار (نوفمبر ..., ecomparatif.fr
  22. , nmmedical.fr
  23. , livoo.fr
  24. , decathlon.fr
  25. , ubaldi.com
  26. , amazon.co.uk
  27. , canadiantire.ca
  28. , vandenborre.be
  29. , auchan.fr
  30. , bhv.fr
  31. , quechoisir.org
اقرأ المزيد
اختيارنا
Withings الجسم 9
Withings الجسم
رينفو ES-26M 10
رينفو ES-26M
كيرن MPD 250K100M 11
كيرن MPD 250K100M
بيورير MS 50 12
بيورير MS 50

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!