أفضل مرشحات المياه2024

في الوقت الحاضر ، تعتبر فلاتر المياه ضرورية لأنها تضفي مذاقًا أفضل وتنقي المياه اليومية. في المنزل ، في نزهة أو في أي مكان ، من الأفضل تصفية المياه ، عندما تأخذ ماء الصنبور لأنه يمكن أن يجلب لك الكثير من الفوائد. ولكن كيف تختار مرشح المياه المناسب؟ في هذه المقالة ، في دليل الشراء الخاص بنا ، سوف نقدم لك أفضل فلاتر المياه حتى تظل دائمًا بصحة جيدة أينما كنت.

بريتا فلو اوبتيماكس 088125 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بريتا فلو اوبتيماكس 088125

أفضل فلتر مياه

إن إبريق فلتر المياه 088125 من بريتا هو مرشح المياه المثالي لتركيبه في منزلك. وهي تختلف عن الأباريق الأخرى بسعة تخزين المياه.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

وبالفعل يبلغ طول نافورة المياه المصفاة 85.4 سم وعرضها 120.9 سم وارتفاعها 88.2 سم ووزنها 2.85 كجم ، وبفضل حجمها يمكن أن تستوعب 8.2 لتر من الماء وفلتر 5.2 لتر. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى إبريق زجاجي إضافي . بالإضافة إلى ذلك ، فهي تختلف في طريقة تغيير الخراطيش ، لأن تغيير الخراطيش يتم عن طريق الضبط الإلكتروني. كما أن لها غطاءًا منزلقًا ولكن بها خرطوشة واحدة فقط والتي لا تكفي لاستخدامها. من السهل صيانتها لأن كل زواياها يمكن تنظيفها ولا تفلت أي زاوية من التنظيف. لتنظيف الغطاء أيضًا ، يتم تسهيله بواسطة صمام قابل للإزالة. يمكن أيضًا وضعها بسهولة في الثلاجة ، مما يتيح لك الحصول على مياه عذبة وباردة جاهزة للاستخدام.

سليك بوكس 2
6

سليك بوكس

افضل مرشح مياه للمبتدئين

سيهتم فلتر المياه من ماركة Silckbox بصحتك لأنه يزيل العديد من الشوائب. تناسبها جميع الحنفيات القياسية في منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كما يقولون ، تأتي الصحة أولاً ، ففلتر المياه Silckbox يأتي بفوائد متعددة لأنه يزيل الصدأ والطحالب والكلور والمعادن الثقيلة مثل الرصاص والزئبق والنيكل والكروم ويمنع نمو البكتيريا والفطريات. مع فلتر المياه هذا ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن خطر الإصابة بالأمراض التي تسببها هذه الشوائب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على نظام ترشيح مكون من 8 طبقات يسمح لك بتصفية مياه الصنبور جيدًا وفقًا لاختيارك. تركيبه سهل واستخدامه بسيط لأنه يمكن استخدامه مباشرة على الحنفية ويحتوي على مفتاح يسمح لك بالاختيار بين المياه المفلترة وماء الصنبور. يمكن تثبيته على حوض الغسيل ، المغسلة وحنفية الدش.

AEG Osmoseur (مريض) 3
8

AEG Osmoseur (مريض)

افضل مرشح مياه متطور

يعتبر فلتر المياه AEG Osmosis خيارنا المتميز لأنه يوفر مياه شرب أكثر صحة وأكثر متعة. كما أنها مثالية لطهي الطعام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي فلتر المياه AEG Osmosis على نظام تنقية المياه بالتناضح الذي يعكس ويقلل بشكل كبير من غالبية الملوثات في الماء. وبفضل الترشيح الفائق الدقة 0.0001 ميكرون ، يمر الماء عبر مرشحين من الكربون النشط بالإضافة إلى غشاء شبه منفذ يمتص الملوثات ، ليمنحك مياه شرب نقية ونقية. لذلك فهو يزيل كل المواد المذابة مثل الكروم والصوديوم والنترات. هذا يعني أنه يوفر لك ولعائلتك مياه صحية. تم تجهيز فلتر المياه هذا بفلتر مسبق ، وفلتر لاحق ، وغشاء تناضح ، وخزان تخزين وأنبوب توصيل مع الصنبور. بالإضافة إلى الفوائد التي يجلبها ، فإن فلتر المياه هذا مجهز جيدًا أيضًا لتزويدك بالمياه لفترة طويلة. إنها اقتصادية وبيئية ، وهي بديل حقيقي للمياه المعبأة.

ECOPURE ECOP30 Osmoseur 4
7

اختيار ممتاز

ECOPURE ECOP30 Osmoseur

افضل مرشح للمياه اختيار ممتاز

ستضمن وحدة التناضح ECOP30 رفاهيتك من خلال توفير ترشيح جيد لمياه الصنبور في منزلك. لذلك فهو مثالي لتصفية المياه في منزلك أثناء الاستحمام وكذلك في المطبخ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يأتي فلتر المياه Ecop30 مزودًا بمجموعة تركيب تتضمن صنبورًا من الكروم مع ضوء تذكير باستبدال الفلتر. يسهل تصميمه المضغوط التثبيت تحت الحوض. ولجعل التثبيت سهلاً ، فإنه يأتي أيضًا مع دليل. هذا يعني أنك لن تواجه أي مشكلة في تثبيته على الإطلاق. يستخدم نموذج ECOP30 هذا من Ecopure التناضح العكسي لضمان ترشيح جيد. يتمتع بمستوى عالٍ من الترشيح الذي يمنحك ضمانًا بأنه سيتم إزالة الكلور والنترات والمعادن الثقيلة وغيرها الكثير. مؤشر يومض لإعلامك بضرورة تغيير الفلاتر ، للاستفادة من تنقية المياه الجيدة ، مع ECOP30 ، من الضروري تغيير المرشحات كل 6 أشهر وكل عام الغشاء لأنه يتم بدون أدوات وبدون قطع ماء. باختصار ، وحدة التناضح ECOP30 هذه عملية للغاية للحصول على الماء النقي باستمرار في الصنبور.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصفي مياه

حاجة محددة؟

أفضل فلتر مياه

افضل مرشح مياه للمبتدئين

افضل مرشح مياه متطور

افضل مرشح للمياه اختيار ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مرشحات المياه

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
بريتا فلو اوبتيماكس 088125 5
9
سليك بوكس 6
6
AEG Osmoseur (مريض) 7
8
ECOPURE ECOP30 Osmoseur 8
7
اختيارنا
بريتا فلو اوبتيماكس 088125
سليك بوكس
AEG Osmoseur (مريض)
ECOPURE ECOP30 Osmoseur
إن إبريق فلتر المياه 088125 من بريتا هو مرشح المياه المثالي لتركيبه في منزلك. وهي تختلف عن الأباريق الأخرى بسعة تخزين المياه.
سيهتم فلتر المياه من ماركة Silckbox بصحتك لأنه يزيل العديد من الشوائب. تناسبها جميع الحنفيات القياسية في منزلك.
يعتبر فلتر المياه AEG Osmosis خيارنا المتميز لأنه يوفر مياه شرب أكثر صحة وأكثر متعة. كما أنها مثالية لطهي الطعام.
ستضمن وحدة التناضح ECOP30 رفاهيتك من خلال توفير ترشيح جيد لمياه الصنبور في منزلك. لذلك فهو مثالي لتصفية المياه في منزلك أثناء الاستحمام وكذلك في المطبخ.
يحمل 8.2 لتر من الماء والفلاتر 5.2 لتر
وهبت فوائد عديدة من خلال القضاء على الشوائب
يزيل كل المواد المذابة
يأتي مع دليل لسهولة التركيب
تغيير الخرطوشة عن طريق الضبط الإلكتروني
يتميز بنظام ترشيح من 8 طبقات
يحتوي على نظام تنقية مياه بالتناضح
يستخدم التناضح العكسي لتنقية جيدة
إناء رائع سهل الصيانة للغاية
سهل التركيب والاستخدام المبسط
القدرة على إنتاج 55 لترًا من الماء يوميًا
مزود بضوء مؤشر

دليل شراء مصفي مياه

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصفي مياه

المياه الموجودة في المنزل من الصنبور صالحة للشرب وذات نوعية جيدة ، ولكنها قد تحتوي على بعض المواد الملوثة بكميات صغيرة. لذلك من الضروري اختيار مرشح المياه المناسب للتخلص منه. للقيام بذلك ، من أجل اختيار مرشح المياه المثالي ، ضع في الاعتبار هذه المعايير القليلة.

المعيار رقم 1 - مستوى تنقية المياه

في الواقع ، يجب أن يعتمد اختيارك أولاً وقبل كل شيء على مستوى تنقية المياه الذي ترغب في تحقيقه. لتتمكن من إزالة طعم الكلور والروائح الكريهة على سبيل المثال ، يفضل اختيار جهاز لتنقية المياه تحت الحوض. وإذا كنت ترغب في التخلص من بعض المواد مثل الرصاص أو مبيدات الآفات ، فوجه اختيارك نحو وحدة التناضح. لذلك يتم الاختيار وفقًا لاحتياجاتك.

المعيار رقم 2 - _ الميزانية

من المهم أيضًا مراعاة تكلفة مرشح المياه الخاص بك حيث تأتي فلاتر المياه بتصميمات مختلفة مما يعني بالطبع أسعارًا متفاوتة. الأرخص في السوق هو فلتر المياه المحمول ، يمكنك حمله في حقيبتك ، حتى في جيوبك ، للاستفادة من المياه النقية طوال اليوم. يتراوح سعرها بشكل عام بين 50 و 100 يورو. بالنسبة لفلتر المياه تحت المغسلة ، وهو مكلف للغاية لأنه لعملية بسيطة فقط ، تبلغ التكلفة 100 يورو دون ذكر تكاليف الصيانة المختلفة بالإضافة إلى ذلك ، وبالنسبة لعملية التصفية الثلاثية ، تصل التكلفة إلى 500 يورو. ولكن هناك أيضًا نماذج أخرى ذات قيمة جيدة مقابل المال ، لذلك يتم الاختيار وفقًا لميزانيتك.

المعيار رقم 3 -

أحد أكثر الفلاتر اكتمالاً في السوق هو المرشح الذي يمكنه إيقاف الفيروسات التي توفر ترشيحًا يبلغ 0.02 ميكرومتر. والفلتر الأكثر كفاءة يوفر لك تقنية ألياف 0.1 ميكرومتر. توجد أيضًا فلاتر من الألياف الزجاجية يبلغ حجمها حوالي 0.2 ميكرومتر. باختصار ، هناك العديد من خيارات المرشحات التي تعتمد على أداء الميكرون والتي ترشح مسببات الأمراض والتي تأتي بأحجام مختلفة.

المعيار رقم 4 - ضمانات

قبل شراء فلتر المياه ، عليك التفكير في الضمانات التي يوفرها. لذلك عليك أن تسأل نفسك هذا السؤال: ما الذي سأشتري له فلتر مياه؟ ما هو هدفي؟ يمكن القيام بذلك إذا كنت تريد محاربة البكتيريا أو الفيروسات. ولكن أيضًا ، إذا كنت ترغب في التخلص من البروتوزوا والهيدروكربونات. باختصار ، عليك أن تعرف هدفك لتتمكن من اتخاذ القرار الصحيح وفقًا لاحتياجاتك.

المعيار رقم 5 - قوة الترشيح

وأخيرًا ، عند اختيار فلتر المياه ، يجب أن تعرف قدرته على الترشيح. بالنسبة لفلتر مياه الصنبور ، تبلغ سعته الترشيح 1500 لتر ، والتي توفر 1 لترًا من الماء في الدقيقة. بالنسبة لمرشح المغسلة ، تبلغ سعته الترشيح من 6000 إلى 10000 لتر ، ومعدل تدفق 2 لتر من الماء في الدقيقة. وفيما يتعلق بوحدة التناضح ، تبلغ سعتها الترشيح 10،000 لتر ، ولكن بها خزان مياه مصفى. لذلك فإن اتخاذ القرار الصحيح أمر ضروري ، اعتمادًا على عدد اللترات اللازمة لاحتياجاتك.

يجب تجنب مرشح المياه إذا تعرض الحوض للحرارة

وبالفعل يفضل تجنب استخدامه إذا كان الحوض يقع في منطقة مشمسة. لماذا ا؟ لأن خراطيش تصفية المياه حساسة للحرارة. لذلك ، يتيح لك ذلك اتخاذ الاحتياطات دائمًا لأن الخراطيش لا يمكنها العمل في وجود حرارة عالية. لذلك عليك أن تعرف كيفية وضع مرشح المياه الخاص بك ، وإلا فلن تكون هناك مياه مفلترة وهذا يعني أيضًا عدم وجود مياه شرب لجميع أفراد الأسرة ، وبالتالي فإن الشراء غير مجدي. تخيل أن فلتر المياه الخاص بك هو 60-80 يورو و 20-50 يورو لإعادة التعبئة ، وبالتالي فإن تكلفة الاستخدام السنوية ستزيد بمقدار 80-150 يورو. وهو أمر غير مربح على الإطلاق.

مرشح مياه أو مطهر مياه

مصفي مياه

ميزة فلتر المياه تستخرج المواد الضارة من الماء. يزيل المعادن الثقيلة والمبيدات والنترات والعديد من الملوثات الأخرى من المياه التي تشربها في المنزل. ولكنه أيضًا يحسن طعم المياه ويمنحك مياه ذات نوعية جيدة من أجل صحتك. عيبه هو أنه يحد من استخدام المياه المفلترة للطعام. وتبقى الأجهزة المنزلية معرضة للماء العسر ويظل الماء في الدش عسرًا.

محلي الماء

تتمثل ميزة منقي المياه في أنه يزيل الترسبات الكلسية من مياه الصنبور لأنه يتم تثبيته بجوار مكان دخول أنبوب المياه إلى منزلك. وبالطبع فإنه يطيل من عمر جهازك لأنه لن يتضرر من الحجر الجيري على شكل معادن مذابة والكالسيوم والمغنيسيوم. كما أنه يوفر لك المياه العذبة في جميع أنحاء منزلك ، ويحلى الطعم. لذلك الماء جيد للطعام. عيبه هو أنه يجب صيانته وتجديده من وقت لآخر. ولكن أيضًا ، نظرًا لنقص الكالسيوم والمغنيسيوم ، سيكون مذاق الماء أقل جودة ، وهو أمر غير سار.

النتيجة

على الرغم من اختلاف هذين الجهازين ، إلا أنهما يوفران لك مياه الشرب. ولكن إذا كنت تريد مياهًا ذات مذاق جيد وصحية جدًا ، أي خالية من الشوائب ، فاختر مرشح المياه. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على مياه ناعمة جدًا وفي نفس الوقت جيدة للطعام ، على سبيل المثال ، لصنع القهوة وكل ذلك ، اختر منقي الماء.

نصائح

استخدم الكربون المنشط

إنه أرخص سعر في السوق وتشغيله بسيط ، ما عليك سوى إضافة بضع قطع من الفحم النباتي ويمتص الفحم الجزيئات الضارة الموجودة في الماء. لكن قبل كل شيء ، لا يمثل أي مخاطر صحية لأن الفحم النباتي الذي يتم غليه في حمض الهيدروكلوريك ثم غسله وتجفيفه هو الذي يمنحك مياه ذات نوعية جيدة.

اترك الماء يهوى لمدة 24 ساعة

خدعة بسيطة للغاية ، لأنك تحتاج فقط إلى ملء وعاء أو اثنين وتركه يتنفس لمدة 12 إلى 24 ساعة. بعد ذلك ، سوف يتبخر الكلور والمواد المتطايرة ببطء وعندما تذهب لشرب الماء ، ستكون صحية تمامًا. لكن عليك أن تكون حريصًا على عدم الاحتفاظ بها لأكثر من 24 ساعة لأنها ستطور البكتيريا.

نظف الخرطوشة بصودا الخبز

تعتبر صودا الخبز رائعة لتنظيف المرشح. إنه منتج تعرفه بالفعل لأنك تستخدمه في حياتك اليومية ويستخدم في العديد من المجالات مثل الطهي والعناية والتنظيف بشكل خاص. إنه فعال للغاية في تنظيف الفلتر الخاص بك.

استخدم الماء البارد فقط

كما قلنا أعلاه ، لضمان العمر الافتراضي والعمر النافع للفلتر ، استخدم الماء البارد لأن الحرارة هي العدو الأول للفلتر. بالنسبة للمياه المفلترة ، يوصى باستخدام الماء البارد فقط.

استبدال الخراطيش

بشكل عام ، يجب استبدال خراطيش الفلتر كل 6 أشهر. ويوصى بشدة باحترام هذا الاستبدال حتى لا يقلل من فعالية الكربون المنشط لأنه مادة تتحلل بمرور الوقت. لذلك لا تؤخر الاستبدال وذلك بغض النظر عن حجم المياه التي استخدمتها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل فلتر مياه؟

يعتمد أفضل مرشح مياه على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا تصفي مياه الشرب؟

حتى إذا كان الماء من الصنبور الخاص بك صالحًا للشرب ، فلا يزال يتعين تصفيته لتجنب الخطر المباشر للإصابة بالتهاب المعدة والأمعاء المرتبط بالطفيليات. ولكن أيضًا لتحييد النكهات والروائح الكريهة. وأخيرًا ، لتجنب المخاطر طويلة المدى المرتبطة بالكلور والمواد الكيميائية الأخرى التي لها آثار ضارة على صحتنا.

هل يمكن تصفية الماء الساخن؟

كما رأينا أعلاه الجواب هو لا. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف خراطيش الفلتر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع فلاتر المياه المباعة في السوق مصممة جميعًا لفلترة الماء البارد.

ما هو معدل التدفق لترشيح المياه الامثل؟

كقاعدة عامة ، 2 لتر في الدقيقة هي المعدل المثالي لترشيح المياه ، أو 30 ثانية لملء إبريق 1 لتر. ولكن عندما يكون التدفق أعلى ، يفضل تركيب مخفض التدفق أو تجنب فتح الصنبور للحد الأقصى للحد من الضغط والتدفق.

كم مرة يجب تغيير الخرطوشة؟

سواء كانت الخرطوشة في الحوض أو أسفله ، يعتمد الاستبدال على توصيات الشركة المصنعة. لكن كقاعدة عامة ، كل 6 أشهر أو كل 2300 لتر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 6 فلاتر مياه لعام 2021 تنقية المياه, thespruceeats.com
  2. مجلة التعليم الكيميائي لتنقية المياه وصف العمليات, pubs.acs.org
  3. , britannica.com–
  4. , sciencedirect.com
  5. , ncbi.nlm.nih.gov
  6. , explainthatstuff.com–
  7. , mdpi.com–
  8. , sciencedaily.com
  9. , bmcinthealthhumrights.biomedcentral.com–
  10. , greenamerica.org
  11. , leroymerlin.fr
  12. , amazon.co.uk
  13. , manomano.fr
  14. , berkey-waterfilters.fr
  15. , lacocotte.net
  16. , boulanger.com
  17. , review10best.com
  18. , berkeyswiss.ch
  19. , m.leparisien.fr
  20. , lacomparaison.fr
  21. , coldstreamfilters.fr
  22. , eaufiltre.fr
  23. , filtreaeau.fr
  24. , eaudoulton.com
  25. , fr.wikihow.com
  26. , purefontaine.com
  27. , aqua-techniques.fr
  28. , lacomparaison.fr
  29. , fr.wikipedia.org
  30. , mr-bricolage.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بريتا فلو اوبتيماكس 088125 9
بريتا فلو اوبتيماكس 088125
سليك بوكس 10
سليك بوكس
AEG Osmoseur (مريض) 11
AEG Osmoseur (مريض)
ECOPURE ECOP30 Osmoseur 12
ECOPURE ECOP30 Osmoseur

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!