أفضل أحواض الاستحمام2024

عنصر من عناصر الراحة الكبيرة ومرادف للاسترخاء ، حوض الاستحمام ضروري في حمامك بمعايير عملية وجمالية. إنها معدات الاستحمام التي سيكون لها شيء يغريك. متوفر بعدة موديلات حسب احتياجاتك وأذواقك. من أجل إرشادك بشكل أفضل في اختيارك ، قمنا بكتابة دليل الشراء هذا على أفضل أحواض الاستحمام.

فيليروي 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيليروي

أفضل بانيو

تقدم لك ماركة Villeroy Boch حوض استحمام بتصميم أوبيرون كلاسيكي على أشكال مستقيمة وبيضاوية. بفضل مادة Quaryl ، فهي مقاومة للصدمات والخدش.

إِعرض السِّعر

Quaryl مادة حصرية من ماركة Villeroy

بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك 2
6

بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك

افضل حوض استحمام للمبتدئين

للاستحمام المريح ، يستخدم حوض الاستحمام فئة D-Code من ديورافيت مسند ظهر مائل لوضعية استرخاء مثالية. بسطح أكريليك أملس ، يظهر بتصميم معاصر وخالد.

إِعرض السِّعر

بانيو ديورافيت دي كود عبارة عن حوض استحمام مستطيل مصنوع من الأكريليك الأبيض. يناسب حمامك بتصميم عصري وخالد. بحجمها ، يبلغ طولها 160 سم وعرضها 70 سم وعمقها 40 سم مع مسند ظهر مائل لوضعية مثالية للاسترخاء. حوض الاستحمام مريح الملمس وسهل التنظيف الشامل. عملي جدًا للاستحمام بفضل حجمه البسيط والعملي جدًا للتخطي مع نظام تصريف المياه عند 52 مم في المنطقة التي يتم فيها وضع القدمين. لسعتها ، يمكنها أن تملأ حتى 100 لتر. للحصول على ضمان لمدة عامين ، يأتي المنتج بأرجل دعم فولاذية.

جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى 3
9

جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى

افضل حوض استحمام متطور

استفد من معدات 2 في 1 ودش وحوض استحمام مثالي للحمامات ذات المساحة السطحية المحدودة. يقدم Jacob Delafon ، المصنوع في فرنسا ، موديل Neo مع شاشة حمام ومئزر.

إِعرض السِّعر

حوض الاستحمام Neo هو نموذج أكريليك مع مساحة دش كبيرة ذات قاع مسطح ، أي ما يعادل حوض استحمام 90 × 90 سم. ترتبط ميزته الكبيرة بمضاد الجراثيم المعالج بالأكريليك ودافئ عند اللمس. حمام الدش مستطيل الشكل ، يستخدم تصريفًا متدفقًا في وضع الفتح بخط قدم خشبي وتخفيض 50 سم. مثالي للوضع في الحمامات الصغيرة. تتميز بظهر مريح مع الحفاظ على ارتفاعها بفضل النفايات المسطحة للغاية والتدفق القابل للتعديل من 29.5 إلى 34.5 سم. متوفر في الإصدار الأيمن والأيسر ، يقدم Jacob Delafon ضمانًا لمدة 10 سنوات.

بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض 4
8

بديل

بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض

افضل بديل لحوض الاستحمام

حوض الاستحمام OLERON عبارة عن حوض استحمام جزيرة يمكن أن يكون عنصرًا زخرفيًا حقيقيًا. بسيط الشكل ، يمنح حمامك إحساسًا عصريًا وأنيقًا بشكل بيضاوي مصنوع من الأكريليك المقوى.

إِعرض السِّعر

حوض الاستحمام OLERON عبارة عن حوض استحمام جزيرة من قطعة واحدة بأسلوب رصين وراقٍ. مصنوع من مادة الأكريليك المقوى بسمك 3 مم بسعة 150 لتر. يقع نظام النفايات ، أو الصرف ، في المنتصف للتركيب متعدد الاستخدامات. إنه حمام مريح على كلا الجانبين. بلون أبيض وشكل بيضاوي ، يبلغ طول بانيو OLERON 170 سم وعرض 80 سم وارتفاعه 54 سم. مضمون لمدة عامين ، يتم تسليم المنتج بدون هدر وبدون تركيبات.

دليل التسوق • 2024

أفضل حوض الاستحمام

حاجة محددة؟

أفضل بانيو

افضل حوض استحمام للمبتدئين

افضل حوض استحمام متطور

افضل بديل لحوض الاستحمام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحواض الاستحمام

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
فيليروي 5
9
بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك 6
6
جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى 7
9
بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض 8
8
اختيارنا
فيليروي
بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك
جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى
بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض
تقدم لك ماركة Villeroy Boch حوض استحمام بتصميم أوبيرون كلاسيكي على أشكال مستقيمة وبيضاوية. بفضل مادة Quaryl ، فهي مقاومة للصدمات والخدش.
للاستحمام المريح ، يستخدم حوض الاستحمام فئة D-Code من ديورافيت مسند ظهر مائل لوضعية استرخاء مثالية. بسطح أكريليك أملس ، يظهر بتصميم معاصر وخالد.
استفد من معدات 2 في 1 ودش وحوض استحمام مثالي للحمامات ذات المساحة السطحية المحدودة. يقدم Jacob Delafon ، المصنوع في فرنسا ، موديل Neo مع شاشة حمام ومئزر.
حوض الاستحمام OLERON عبارة عن حوض استحمام جزيرة يمكن أن يكون عنصرًا زخرفيًا حقيقيًا. بسيط الشكل ، يمنح حمامك إحساسًا عصريًا وأنيقًا بشكل بيضاوي مصنوع من الأكريليك المقوى.
استمارة
مستقيم - بيضاوي
مستطيلي
مستطيلي
بيضاوي
مادة
كوريل
أكريليك
أكريليك مضاد للبكتيريا
أكريليك
البعد
170x70x45 سم
160x70x40 سم
150x80x50 سم
170x80x54 سم
الاهلية
195 لتر
100 لتر
150 لتر
150 لتر
يضمن
سنتان
سنتان
10 سنوات
سنتان

دليل شراء حوض الاستحمام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حوض الاستحمام

مع وجود العديد من أنواع أحواض الاستحمام في السوق ، من المهم أن تسأل عن عدد معين من المعايير لكي تكون راضيًا عن اختيارك.

المعيار رقم 1 - الحجم

للوهلة الأولى ، ستواجه أسلوب حوض الاستحمام وفقًا لذوقك لإضفاء الأناقة على حمامك. نتيجة لذلك ، هناك العديد من الأساليب التي تركز على العامل الرئيسي وهو المساحة. ستؤثر المساحة المتوفرة في التثبيت بشكل كبير على الأسلوب. سيكون الحجم عاملاً مهمًا في اختيارك.

ومع ذلك ، فإن حجم حوض الاستحمام الخاص بك سيؤثر أيضًا على راحتك. بشكل عام ، سيكون القياس في الطول بين 150 سم و 190 سم والعرض بين 70 و 100 سم.

المعيار رقم 2 - مادة

سوف تميز المواد أيضا حوض الاستحمام الخاص بك ، الاكريليك ، الكوارتز ، الفولاذ المطلي بالمينا أو الحديد الزهر وغيرها الكثير. في الأصل ، كانت أحواض الاستحمام مصنوعة من المعدن ولكن لمزيد من الراحة ، يتم استخدام المواد الاصطناعية بشكل متزايد. الغالبية مصنوعة من الأكريليك والراتنج مما يوفر خفة كبيرة ومقاومة كبيرة. Quaryl هو مزيج من الكوارتز والاكريليك يرفع شخصية مقاومة بشكل خاص للصدمات والخدوش وكذلك عدم الانزلاق. التوبلاكس عبارة عن أكريليك مقوى بالبوليمر الحراري مقاوم للصدمات وله التصاق جيد ولكنه حساس للمواد الكاشطة الكيميائية.

المعيار رقم 3 - نوع الموقف

هذا الجانب يحتل مكانة مهمة جدا فى التركيب الخاص بك وراحتك. هناك عدة أنواع من التثبيتات لحوض الاستحمام ، بما في ذلك التركيب المدمج أو القائم بذاته أو القائم بذاته. يتم إجراء التركيب المريح في مكان احتياطي مزود بالأرض أو بضمادة كاملة مع ساحة تتطلب تدخل عامل بناء أو نجار.

. مع سحر قديم ولكن مع الصفات التقنية الحديثة. ويتم تثبيت تركيب الجزيرة على الأرض بحنفية مستقلة مع تثبيت مخصص للحمامات الكبيرة التي تتطلب أيضًا تدخلًا محترفًا.

المعيار رقم 4 -

في الحقيقة ، الاسترخاء في حوض الاستحمام الخاص بك سيقارن بغمر جسمك في الماء. فيما يتعلق بأبعادها ، فإن السعة المائية لحوض الاستحمام الخاص بك ستكون نقطة يجب مراعاتها. يمكنك اختيار حوض استحمام اقتصادي أو أغلى ثمناً في الماء. 300 لتر. وأخيرًا ، الذي يستهلك أكثر من ذلك بكثير هو البانيو ذي المقعدين بسعة 330 إلى 550 لترًا لملئه.

المعيار رقم 5 - نظام تفريغ

نظام الصرف هو نظام تصريف المياه الذي يربط حوض الاستحمام وشبكة الصرف. في هذا المستوى ، يتكون هذا النظام من مصرف ، سيفون ، وصلات مرتبطة بأنابيب PVC. أما بالنسبة للداخل ، فهو يتكون من مصراع سلسلة وصمام وفائض وهو إخلاء متفوق من أجل تجنب الفائض. نوع الإغلاق وكذلك الصرف. سيضمن هذا النظام أيضًا الختم حتى يمتلئ الحوض.

الصيانة اليومية لحوض الاستحمام الخاص بك

المواد الاصطناعية الجديدة مثل الأكريليك أو الراتينج أو التوبلاكس أو حتى Quaryl شديدة الحساسية للمنتجات المنزلية الكاشطة. لا تستخدمي أبدًا بودرة التلميع أو المنتجات القاسية مثل مزيل الترسبات الكلسية أو المبيض لتنظيف حوض الاستحمام ، لأن هذا سيسبب خدوشًا ويتلف الخامة بشكل دائم.

يفضل استخدام المنتجات المنزلية المعتدلة مثل سوائل غسل الأطباق. كن حذرا ، حاول ألا تخدش. يكفي استخدام إسفنجة مبللة مع شطفها بالماء الصافي. سيقدر الفولاذ المقاوم للصدأ القليل من صودا الخبز على إسفنجة رطبة.

لاستعادة كل لمعانه إلى حوض الاستحمام الخاص بك ، استخدم قطعة قماش مشربة بزيت التربنتين من وقت لآخر. تحذير: يفضل أن تتم هذه العملية بالقفازات والنوافذ المفتوحة.

الأنواع المختلفة أحواض الاستحمام

حمام كلاسيكي أو أساسي

عادة ما يتم تركيب حوض الاستحمام الكلاسيكي أو الأساسي في المنزل بهدف توفير تجربة الاستحمام لأفراد الأسرة وقد يشمل الحيوانات الأليفة ، على سبيل المثال الكلاب والسلاحف والثدييات الصغيرة ، للاستمتاع بالغطس ، خاصة في أيام الصيف الحارة.

ان تجربة الاستحمام الحقيقية تتضمن انغمار كامل للجسم والرأس فى حوض مملوء بالماء. سيكون هذا النمط من الحوض من أجل الاحتفاظ بمزيد من الماء. كما هو متوقع ، هناك أحجام وأنماط وأشكال مختلفة للاختيار من بينها

بالنيو باث

هذا حوض استحمام مجهز بفوهات تدليك مائي تحوله الى منتجع صحي صغير. كان حوض الاستحمام Balneo نموذجًا حديثًا لبعض الوقت وتمكن من العثور على مكان في الحمامات الخاصة. هناك أنظمة تدليك مختلفة: هواء مضغوط للتدليك اللطيف ، وماء لتدليك منشط مع فوهات على الجانبين ، أو مختلطة. تدليك نابض بالماء النفاث ومداعبة كل جزء من الجسم. لكن لاحظ أن تركيب هذا النوع من الرفاهية سيكلف بلا شك أكثر لأن العديد من المعدات الخاصة المخصصة مطلوبة وتم الانتهاء منها بخبرة.

بانيو الكل فى واحد: بانيو ، دش

يجمع هذا البانيو بين خيار الحمام والدش. إذا كنت تعاني من نقص في المساحة في حمامك ، فإن هذا النوع من أحواض الاستحمام سوف يرضيك. بشكل عام أعرض من طرف واحد ، مع قاع مسطح وجدار واقي ، يعد حل وسط جيد عندما تكون المساحة محدودة. يعد هذا النوع من الأحواض خيارًا عمليًا ومريحًا ، وهو حل بديل 2 في 1 مع أفضل جوانب حوض الاستحمام الكلاسيكي والدش.

حوض أكريليك أو حوض صلب

بانيو أكريليك

حوض الاستحمام الأكريليكي مصنوع من طبقة من لوح أكريليك بسمك 4-8 مم مقوى من الأسفل بإطارات خشبية أو فولاذية. يتم دعم القاعدة المركزية بشكل إضافي باستخدام قاعدة خشبية أو فولاذية. بعد ذلك ، يتم استخدام الألياف الزجاجية لتقوية الحوض بأكمله. ترتبط ميزته الكبيرة بالحفاظ على درجة الحرارة المثلى.

الأكريليك مادة خاملة تستبعد التآكل والبكتيريا والعفن والجراثيم. مصنوعة من قوالب ، تأتي أحواض الأكريليك في مجموعة متنوعة من التصميمات والأشكال والأحجام ، قابلة للتخصيص لتناسب ديكور الحمام الذي تريده.

عيوبه تكمن في عدم القدرة على مقاومة الخدوش. ومع ذلك ، يمكنك تقليل الخدوش عن طريق تلميع سطح الحوض والحفاظ عليه.

حوض استحمام من الفولاذ المطلي بالمينا

يتم استخدام لوح فولاذي واحد لعمل حوض من الصلب. يتم ضغط هذه الألواح الفولاذية في الشكل ورشها بالمينا في طبقة واحدة. بعد ذلك ، يتم استخدام الفرن لمعالجة الحوض وتفاعل المينا مع الفولاذ. هذا يخلق طلاء قوي ودائم غير مسامي على الحوض. الفولاذ موصل جيد ويشتت المزيد من الحرارة ، مما يسمح للماء بالتبريد بشكل أسرع.

ومع ذلك ، لا يستغرق تسخين الحوض وقتًا طويلاً عند إضافة الماء الساخن. الصلب هو أيضا مادة خاملة.

بخلاف ذلك ، يكون حوض الاستحمام الفولاذي عرضة للصدأ في حالة تسرب المياه ، ولكن من ناحية أخرى ، يكون مقاومًا للخدوش بمساعدة السبائك المطلية بالمينا. لكن لسوء الحظ ، يوفر الفولاذ تنوعًا محدودًا في التصميم على التصاميم المدببة والمسطحة والمنحنية قليلاً.

النتيجة

في الواقع ، كل نوع من المنتجات له مزايا معينة ولكنه يحتوي أيضًا على عيوب. يعتمد اختيار أحدهما أو الآخر على متطلباتك. مع حوض الأكريليك ، ستستمتع باحتفاظ أفضل بالحرارة ، وخالي من التآكل مع اختيار مجموعة متنوعة من خيارات التصميم بسعر اقتصادي.

يمكن أن يكون الحوض الفولاذي خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن طول العمر الخالي من الخدوش والسعر ليس في الاعتبار.

نصائح

قم بإزالة الترسبات عن حوض الاستحمام الخاص بك

إذا كنت تفضل المنتجات الطبيعية. احصل على بعض عصير الليمون والخل والملح الخشن. سوف تنشر الملح الخشن في طبقة سميكة على بقع التارتار ، والتي سوف ترشها بالخل المغلي وتدلك بجانب الكاشطة من الإسفنج ، وتكرر العملية عدة مرات حسب الضرورة. انقع رأس الدش لمدة يوم في الخل الأبيض المغلي المخفف بقليل من الماء. ستقدر التركيبات تنظيفها بالخل الأبيض أو الليمون ، اتركها لمدة عشر دقائق ، وبعد ذلك ستلمع كأنها جديدة.

استخدام المكبس هو طريقة شائعة جدا لفك انسداد نظام الاخلاء. يتجنب هذا النظام استخدام المنتجات المسببة للتآكل والخطيرة. سيخلق ضغطًا لتحريك الماء في السيفون لإخراج السدادة. صودا الخبز أو بلورات الصودا لفك الانسداد هي أيضًا خيار. صب مزيجًا من لتر واحد من الماء الساخن بالإضافة إلى 100 جرام من صودا الخبز في فتحة حوض الاستحمام ، واتركه يعمل ما بين 20 دقيقة و 6 ساعات لإذابة الانسداد. أو استخدم الخل الأبيض المنزلي أو الخل البلوري. يُسكب نصف لتر من الخل الأبيض مع لتر من الماء الساخن جدًا ، ويترك لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم يُسكب لترًا آخر من الماء شديد السخونة.

_ _ _ _ درجة حرارة مثالية لحمامك

للحصول على حمام مريح حقًا ، اضبط درجة حرارة الماء. يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة هذه 38 درجة مئوية. ربما تحب الاسترخاء مع حمام ساخن. لكن ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن يؤثر على ضغط الدم. سيكون قلبك أكثر توتراً وقد تكون مريضاً أو بالدوار. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تواجه مشكلة في الاسترخاء والنوم بعد الاستحمام بماء شديد الحرارة. بالنسبة لدرجة الحرارة ، استخدم مقياس حرارة ، خاصة إذا كنت حاملاً ، أو استخدم معصمك فقط بدلاً من يدك للحصول على فكرة واضحة عن تأثير الماء على جسمك.

راقب ارتفاع المياه لتجنب فيضانها

في نهاية الحشو ، يجب ألا يتجاوز منسوب الماء ثلثي عمق الحوض. لا تنس أنه عندما تكون في الداخل ، فإن هذا المستوى سيرتفع. إذا ملأت الحوض تمامًا ، فقد تتسرب المياه إلى كل مكان وينتهي بك الأمر بغمر الحمام. ثم ضع منشفة أو بساط حمام على الأرض لالتقاط أي ماء قد يتسرب عن طريق الخطأ من الحوض ، خاصةً عند الخروج منه. ستمنعك هذه السجادة أيضًا من الانزلاق أو السقوط.

اخلق ظروف للاسترخاء اثناء حمامك

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء أثناء الاستحمام ، فمن الأفضل أن تتجنب الأضواء الساطعة والضوضاء الصادرة عن جيرانك. خففي الأنوار أو أشعلي الشموع في الحمام. استمع إلى موسيقى هادئة من محطة كلاسيكية أو موسيقى خلفية مثل صوت الأمواج أو زقزقة الطيور. إذا كان لديك ستارة ، ارسمها بالكامل أو نصفها للاحتفاظ بالبخار والحرارة. فقط كن حريصًا على عدم نقع الستارة في حوض الاستحمام معك. قم بتشغيل سخان الحمام لتجنب البرودة عند الخروج من حوض الاستحمام. يمكنك أيضًا إغلاق باب الحمام للحصول على درجة حرارة جيدة. تأكد من عدم تعرض هذا النظام لخطر البلل.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حوض استحمام؟

يعتمد أفضل حوض استحمام على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي المساحة الموصى بها لحوض استحمام قائم بذاته؟

للحصول على حوض استحمام قائم بذاته ، تأكد من أن الحمام أو غرفة الاستحمام واسعة بما يكفي. يجب أن يكون لديك مساحة لا تقل عن 10 أمتار مربعة لاستيعابها وعرضها. أثناء التثبيت ، اترك مساحة تبلغ حوالي 60 سم حول حوض الاستحمام الخاص بك لتسهيل مرور المستخدمين.

ما هو الحمل الأقصى لحوض الاستحمام؟

لمعرفة الحمولة القصوى لحوض الاستحمام الخاص بك ، يجب عليك التحقق من وزنه الفارغ. لاحظ أن حوض الاستحمام الذي يقل وزنه عن 20 كجم لن يكون قويًا بدرجة كافية. للتأكد أيضًا من مقاومتها ، تحقق أيضًا من أنها غير مشوهة بحيث تستقر بشكل صحيح على مستوى التركيب.

كيف تختم تسربات حوض الاستحمام الاكريليكي؟

يتم التعامل مع التسريبات على شكل ثقوب أو شقوق في حوض الاستحمام بالألياف الزجاجية فقط قبل دهانه بمادة مانعة للتسرب. توجد عادةً لوحة صغيرة من الألياف الزجاجية في طقم الإصلاح.

لماذا يوجد فتحة دخول سيفون على ساحة البانيو الخاص بك؟

يجب تجهيز ساحة البانيو بفتحة وصول بأبعاد لا تقل عن 40 × 40 سم. وبوضعها في موازاة مداخل ومخارج المياه ، فإنها تتيح الوصول إلى التركيبات المختلفة ، وإذا لزم الأمر ، إصلاحها دون الحاجة إلى تفكيك حوض الاستحمام بالكامل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل 10 أحواض استحمام لعام 2021, Thespruce.com
  2. افضل حوض استحمام فى عام 2021, Businessinsider.com
  3. يش, Sunrisespecialty.com
  4. متجر احواض الاستحمام, Lowes.com
  5. , Remodelista.com
  6. , Leroymerlin.fr
  7. , Cotemaison.fr
  8. , Travauxapart.fr
  9. , Build.com
  10. , Canaroma.ca
  11. , Homestratosphere.com
  12. , Faucet.com
  13. , Shop.mamieandco.com
  14. , Ideesmaison.com
  15. , ouest-france.fr
  16. , mc-debouchage-curage-canalisation.fr
  17. , castorama.fr
  18. , espace-aubade.fr
  19. , destockage-habitat.com
  20. , sawiday.fr
  21. , leroymerlin.fr
  22. , leroymerlin.fr
  23. , esc-grossiste.fr
  24. , masalledebain.com
  25. , bricoman.fr
  26. , sanitaire.fr
  27. , bernstein-badshop.com
  28. , valentin.fr
  29. , bains-design.fr
  30. , lapeyre.fr
  31. , cartier.com
  32. , luisina.com
  33. , aubert.com
  34. , lapeyre.fr
  35. , twistshake.com
  36. , jacobdelafon.fr
  37. , fr.hudsonreed.com
  38. , cedeo.fr
  39. , masalledebain.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
فيليروي 9
فيليروي
بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك 10
بانيو ديورافيت D-code 1600 × 700 مم - بالقدم - ابيض اكريليك
جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى 11
جاكوب ديلافون - بانيو دوش جديد مع شاشة حمام 150 × 60/80 - النسخة اليسرى
بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض 12
بانيو OLERON - بانيو قائم بذاته 170x80 سم - اكريليك مقوى 3 مم - ابيض

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!