أفضل أضواء الدراجة2024

يجب أن يمتلك راكب الدراجة القلق على سلامته المعدات اللازمة لمنع وقوع الحوادث. يعد مصباح الدراجة أحد الملحقات الإلزامية وفقًا للتشريعات المعمول بها. تتوفر العديد من الموديلات ، الأمامية و / أو الخلفية ، في السوق ، سواء كنت تمارس ركوب الدراجات في الجبال أو ركوب الدراجات في المدينة أو ركوب الدراجات على الطرق. مصباح LED ، يعمل بالبطارية ، مصمم أو مدعوم بالدينامو ، وما إلى ذلك ، ابحث من خلال هذا الدليل عن مصباح الدراجة المتكيف مع احتياجاتك.

ميني درايف ليزين 400 اكس ال 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ميني درايف ليزين 400 اكس ال

أفضل ضوء دراجة في عام 2024

ضوء الدراجة هذا استثمار ذكي للتنقل في جميع أنحاء المدينة. إنها بسيطة وسرية وليست ضخمة ، فهي توفر إضاءة مثالية ويمكن تثبيتها بسهولة على المقاود.

إِعرض السِّعر

مصباح الدراجة Lezyne Mini Drive 400 XL هو ضوء مصمم ليدوم مع مرور الوقت. في الواقع ، يمنحها تصميمها المضغوط وقذيفة الألمنيوم المشكل آليًا متانة كبيرة. نوع LED ويعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، يوفر شدة تبلغ 400 لومن ، وهو ما يكفي للذهاب للعمل أو استخدام الدواسة في بيئة حضرية.

مع استقلالية تصل إلى 20 ساعة ، هذه الإضاءة النظام أمر لا بد منه لزيادة الرؤية أثناء ركوب الخيل ليلا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط شدة الضوء بفضل مستوياته الثمانية. سهل الاستخدام ، يتم إعادة شحن مصباح الدراجة هذا بسرعة كبيرة. في الواقع ، يستغرق الأمر ساعتين ونصف لإعادة شحن Lezyne Mini Drive 400 XL عبر مقبس USB المدمج.

ضوء دراجة Luzway 2
7

ضوء دراجة Luzway

افضل دراجة خفيفة للمبتدئين

عملي ويمكن الوصول إليه ، مصباح الدراجة الصغير هذا من Luzway يوفر نظام إضاءة بدوي يوفر الإضاءة الصحيحة للدواسة بأمان في الليل أو في الطقس السيئ.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن تعددية استخدامات مصباح الدراجة الصغير الذي يعمل بالبطارية مثبتة جيدًا! على الرغم من أبعادها الصغيرة ، فإن Luzway قادرة على إلقاء الضوء حتى على المناطق الأكثر ظلمة. تنشر لمبة LED المدمجة الضوء في الأمام والخلف للسماح بالظهور بوضوح من مسافة مائة متر. يوفر 3 مستويات من التعديل لتحسين سلامتك على مقود دراجتك. مطر غزير. جمالية للغاية ، إنه بمثابة ديكور حديث للغاية خلال النهار. سيتم توفير بطاريتين مع مشترياتك و 8 بطاريات احتياطية حتى تتمكن من الحفاظ على مستوى الإضاءة لديك في حالة انخفاض الضوء.

Knog PWR Trail 1100 لتر 3
8

Knog PWR Trail 1100 لتر

افضل دراجة ، خفيفة

توفر Knog ضوءًا قويًا للدراجات ، ومثاليًا للقيادة على الطرق العامة. بفضل التركيب الأصلي وعمر البطارية الطويل ، لن تواجه أي مشاكل في الإضاءة مهما كانت الظروف.

إِعرض السِّعر

مصباح الدراجة هذا مخصص لمستخدمي الطريق وراكبي الدراجات ، ويوفر إضاءة قوية بكثافة تبلغ 1100 لومن. كما أن لديها وضعين للإضاءة مبرمجين مسبقًا للسماح لك بالدواسة بشكل مريح ، في كل من طرق المدينة والريف. خفيفة الوزن ومضغوطة ، هذه الدراجة الخفيفة مع هيكل من الألومنيوم تأتي مع دعامة تثبيت مع تحرير سريع. تم تصميم Knog PWR Trail 1100 L باستخدام أحدث التقنيات في أنظمة الإضاءة ، ولا يحتوي على زر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التحكم عن طريق الدوران على مستوى رأس المصباح. تسمح استقلاليتها الكبيرة بالعمل لعدة ساعات حسب الوضع المختار. يمكنك إرفاقه بالمقود بالإضافة إلى خوذتك. احرص على عدم كسر المشبك!

بوش 4
8

بوش

افضل مصباح دراجة من دينامو

جوهرة تكنولوجية حقيقية ، مصباح دراجة Busch هذا

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز مصباح الدراجة هذا عن النماذج الأخرى في هذه المقارنة من خلال تقنيته. يجمع الأخير بين مصدر الطاقة في دينامو المحور والمصباح الأمامي IQ Cyo T dynamo ، مما يوفر قوة إضاءة رائعة. مع قدرة ضوئية تبلغ 80 لوكس ، فهي مناسبة للاستخدام على الطريق. يتم توجيه الإضاءة في شعاع من أجل توفير ضوء متجانس مع انعكاس يصل إلى عدة عشرات من الأمتار.

دليل التسوق • 2024

أفضل مصباح دراجة

حاجة محددة؟

أفضل ضوء دراجة في عام 2024

افضل دراجة خفيفة للمبتدئين

افضل دراجة ، خفيفة

افضل مصباح دراجة من دينامو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أضواء الدراجة

أفضل
ميني درايف ليزين 400 اكس ال 5
9
ضوء دراجة Luzway 6
7
Knog PWR Trail 1100 لتر 7
8
بوش 8
8
اختيارنا
ميني درايف ليزين 400 اكس ال
ضوء دراجة Luzway
Knog PWR Trail 1100 لتر
بوش
ضوء الدراجة هذا استثمار ذكي للتنقل في جميع أنحاء المدينة. إنها بسيطة وسرية وليست ضخمة ، فهي توفر إضاءة مثالية ويمكن تثبيتها بسهولة على المقاود.
عملي ويمكن الوصول إليه ، مصباح الدراجة الصغير هذا من Luzway يوفر نظام إضاءة بدوي يوفر الإضاءة الصحيحة للدواسة بأمان في الليل أو في الطقس السيئ.
توفر Knog ضوءًا قويًا للدراجات ، ومثاليًا للقيادة على الطرق العامة. بفضل التركيب الأصلي وعمر البطارية الطويل ، لن تواجه أي مشاكل في الإضاءة مهما كانت الظروف.
جوهرة تكنولوجية حقيقية ، مصباح دراجة Busch هذا
طعام
طبول
بطارية
طبول
دينامو المحور
قوة الإضاءة
400 لومن
-
1100 لومن
80 لوكس
الحكم الذاتي
8 مساءً
40 إلى 70 ساعة
من 1.7 ساعة في الوضع الأقصى إلى 250 ساعة في وضع الفلاش الاقتصادي
-
مادة
الألومنيوم
سيليكون مقاوم للماء
الألومنيوم
الألومنيوم
عدد أوضاع الإضاءة
8
3
6
2

دليل شراء مصباح دراجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مصباح دراجة

يجب مراعاة عدة معايير عند اختيار مصباح دراجة. لا يضمن هذا سلامتك على الطريق فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحسين تصميم دراجتك. من الطاقة إلى مصدر الطاقة إلى الخيارات الإضافية ، إليك الأشياء التي يجب مراعاتها عند الاختيار.

المعيار رقم 1 - السلطة

أول شيء يجب أن تنتبه له هو قوة وكثافة ضوء دراجتك. يتم التعبير عن هذه القيمة باللومن أو لوكس ، اعتمادًا على الشركة المصنعة أو العلامة التجارية. إذا كنت معتادًا على الركوب في المناطق الحضرية وتقوم بالدوران من حين لآخر ، فيجب ألا تتجاوز الإضاءة 400 لومن. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الخروج من المسار المطروق ، أو الذهاب في نزهات ليلية ، فيمكنك اختيار المصابيح التي تزيد قوتها عن 1000 لومن. الشيء الرئيسي هو أن المنتج يلبي تمامًا احتياجاتك من حيث الإضاءة

المعيار رقم 2 - الغذاء

لا يزال مصدر الطاقة الأكثر كلاسيكية وأرخص هو الدينامو. لكن الاختيار يعتمد بشكل أساسي على توقعاتك وأيضًا على المعدات المدمجة في دراجتك. الدراجات القديمة بشكل خاص هي التي تحتوي على هذا النوع من الإمداد بالطاقة. هناك أيضًا مصابيح تعمل بالبطاريات ، وهي أقل كفاءة ولكنها مفيدة للقيام برحلات قصيرة. هذا هو أبسط مبدأ لأن كل ما عليك فعله هو تشغيل المصباح بالبطاريات وتكون قد انتهيت. من ناحية أخرى ، تظل طاقة البطارية هي الحل الأكثر فعالية لراكبي الدراجات الأكثر نشاطًا وأولئك الذين يحبون الدواسة الليلية

المعيار رقم 3 -

هذا عنصر لا يجب تجاهله ، لان متانة الاضاءة تعتمد عليه. في الواقع ، لن يتحمل المصباح غير الثابت الصدمات أو سوء الأحوال الجوية. بشكل عام ، هناك طريقتان للتثبيت يتم تثبيتها على المقاود باستخدام أدوات تثبيت مرنة والتثبيت على الشوكة. أما بالنسبة للمواد ، فلا تزال أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ أو البلاستيك في ارتفاع بسبب سهولة تركيبها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نماذج ربط مغناطيسية يمكن تثبيتها على أي عنصر من عناصر الدراجة.

المعيار رقم 4 - نوع النار

ان المصابيح المثبتة فى المصنع ، وتسمى ايضا الاضواء الكلاسيكية ، مجهزة بمصباح. من المسلم به أنها ليست جمالية ، لكنها توفر رؤية جانبية ممتازة. لديك أيضًا لمبات هالوجين إذا كانت المصابيح الأصلية غير كافية. هناك أيضًا مصابيح LED أو مصابيح الصمام الثنائي الباعثة للضوء ، وهي فعالة جدًا في الطرق المظلمة. كما أنها أكثر اقتصادا ولها عمر أطول. غالبًا ما تُستخدم هذه الفئة من المصابيح الأمامية في الدراجات الجبلية ، لأنها تتيح لك الرؤية والاطلاع على المستخدمين الآخرين.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

حتى لو كانت مصابيح الدراجات تستخدم بشكل أساسي لإضاءة الطرق ، فلا يزال من الضروري التحقق مما إذا كانت تحتوي على وظائف أخرى مثل إمكانية الوميض أو وجود منفذ USB لإعادة شحن الأجهزة المحمولة . غالبًا ما تحتوي الأضواء التي تُباع كمجموعة على العديد من الخيارات التي يمكن استخدامها أثناء الرحلات الليلية.

الأنواع المختلفة أضواء الدراجة

مصباح دراجة دينامو

أضواء الدراجات التي تعمل بالدينامو هي الأكثر كلاسيكية. العملية بسيطة: الدينامو ، الذي يضم مغناطيسًا والذي يتحول بفضل الدواسة ، يحول هذه القوة المبذولة إلى كهرباء. سينتقل هذا إلى المصابيح الأمامية والخلفية للدراجة ويغذيها بحيث يمكنك الحصول على الضوء. لاحظ أن الدينامو قادر على توفير تيار متناوب يبلغ 6 فولت و 3 واط و 0.5 أمبير. ومع ذلك ، غالبًا ما نلاحظ أن المصباح الأمامي يضيء بشكل أفضل من المصباح الخلفي باستخدام مصدر الطاقة هذا. علاوة على ذلك ، لم يعد الدينامو يعمل بمجرد توقف الدراج عن الدواسة. لذلك من الضروري تركيب مكثف إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإضاءة مستمرة

ضوء دراجة تعمل بالبطارية

لا يلزم ان يكون مصدر طاقة البطارية ملامس للعجلات من اجل العمل. هذا النظام عملي جدًا للمستخدمين العرضيين. إنه خفيف ويتكيف مع جميع أنواع الدراجات. تعتمد مزاياها الرئيسية على قوة الإضاءة الخاصة بها. في الواقع ، لا يوجد خطر من حدوث انخفاض في الكثافة حتى إذا توقف الدراج عن استخدام الدواسة أثناء الرحلة. لذلك ، يُنصح باستبدال البطاريات بانتظام لمنع المصابيح من الانهيار أو اختيار البطاريات القابلة لإعادة الشحن التي تتمتع باستقلالية أكبر من البطاريات التي تستخدم لمرة واحدة.

مصباح الدراجة LED

يمكن استخدام ضوء الدراجة LED بمفرده أو بالإضافة إلى لمبة تقليدية. يستخدم هذا النوع من الإضاءة أشعة الشمس لتزويده بالطاقة. معظم الطرز الأساسية أقل قوة ، في حين أن النماذج الأخرى الأكثر تطورًا لديها كثافة كافية للرؤية جيدًا في الليل نظرًا لأنها تحتوي على بطارية احتياطية قابلة لإعادة الشحن. ، ولكنه يوفر أيضًا المال نظرًا لأنك لن تحتاج إلى شراء أي معدات إضافية والطاقة المستخدمة مجانية.

ضوء الدراجة الثابت أو ضوء الدراجة القابل للإزالة؟

مصباح دراجة ثابت

عادة ما يتم توفير مصابيح الدراجات الثابتة من قبل الشركة المصنعة للدراجات. يتم تثبيتها بإطار الدراجة أو بالشوكة أو بمنتصف المقاود وتتميز بخصوصية توفير رؤية جيدة على الجانبين. لهذا السبب ، لن يكون لديك أي نقاط عمياء وستكون جميع المناطق المحيطة بالدراجة مضاءة جيدًا. إنها مناسبة لأولئك الذين يستخدمون دراجتهم بشكل يومي.

ولكن في أغلب الأحيان ، تتوقف الأضواء الثابتة عن العمل بمجرد أن تتوقف. لديهم أيضًا عائد منخفض ، على الرغم من استقلاليتهم. خلاف ذلك ، فإن النماذج المباعة في السوق أقل جمالية.

ضوء الدراجة للانفصال

أضواء الدراجة القابلة للفصل هي أكثر الخيارات الموصى بها إذا كان لديك دراجات متعددة. تتكيف مع جميع الفئات ، سواء كانت دراجة جبلية أو دراجة هجينة أو دراجة إلكترونية أو أنواع أخرى من الدراجات. إنه نوع الإضاءة المثالي للتنزه والرحلات الليلية القصيرة بسبب قوته الضوئية.

سهولة التثبيت ميزة حقيقية ، ولكنها أيضًا عائق. في الواقع ، يجب عليك إزالته من الدراجة واصطحابه معك عند إيقاف سيارتك في المدينة أو في مكان عام. هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع شخص ما من سرقة ضوء دراجتك القابل للإزالة.

النتيجة

يتميز مصباح الدراجة القابل للإزالة بالكفاءة وسهولة التركيب ، وهو متعدد الاستخدامات مقارنة بمصباح الدراجة الثابت. يمكنك استخدامه على جميع دراجاتك وتخزينه في المنزل عندما لا تخرج بدراجتك. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في عناء المصباح عند الوقوف ، فإن الطرز الثابتة هي الأضواء المناسبة لك.

لماذا تشتري مصباح دراجة جيد؟

لإنارة الطريق في الظروف الصعبة

مصباح الدراجة هو ملحق لا ينفصل عن راكبي الدراجات ، سواء أكان ثابتًا أم قابلًا للإزالة. في الواقع ، يساعدك على العثور على طريقك في الطقس الممطر أو في الليل. يعمل المصباح الأمامي كمصباح أمامي في ظروف الإضاءة المنخفضة. سيعرف كيفية التوجيه بشكل مثالي ، سواء في المدينة أو على الطرق التي يصعب الوصول إليها. يسمح لك المصباح القوي بتوقع العقبات وتجنبها.

لتكون مرئيًا في الليل

تتيح لك أضواء الدراجة الأساسية أن يراها مستخدمو الطريق. إنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تقود سيارتك في كثير من الأحيان في المدينة ، إذا كنت تحب المشي ليلاً قصيرًا. يمكن للضوء الخلفي ، حتى لو كان أقل قوة ، أن يضيء بضعة أمتار ويشير إلى موقعك بالنسبة للمستخدمين الآخرين والطريق.

من أجل السلامة

يساعدك استخدام أضواء الدراجات في تجنب الحوادث ، خاصة في المناطق غير المضاءة. حتى لو كنت تقود بسرعة عالية ، ستظل المصابيح مرئية من على بعد مائة متر. إنها مفيدة في الليل وأثناء النهار. في الواقع ، إن وجود ضوء خلفي وامض على الدراجة يزيد بشكل كبير من فرصتك في أن تكون مرئيًا بشكل أكبر ، ليلاً ونهارًا.

للامتثال للوائح الحالية

يتطلب قانون الطريق الحالي أن تكون الدراجة مزودة بحد أدنى من الأضواء في الليل أو في الأحوال الجوية السيئة. بصرف النظر عن معدات ركوب الدراجات الإلزامية ، يجب عليك تثبيت مصباح أمامي أبيض أو أصفر في المقدمة وضوء خلفي أحمر في الجزء الخلفي من دراجتك. يسمح لك وجود مصابيح الدراجة بتجنب الغرامات أو العقوبات.

لعلم الجمال

قد يكون من المبالغة القول إن الضوء يعمل فقط على جعل دراجتك تبدو أفضل ، لكن أضواء الدراجات تحسن الجماليات إلى حد كبير. في الواقع ، يمكنك تخصيص دراجتك عن طريق وضع أضواء بألوان مختلفة أو الليزر عليها والتي لن تفشل في التأثير على راكبي الدراجات الآخرين.

أفضل الماركات أضواء الدراجة

في رأينا ، أفضل الماركات أضواء الدراجة في عام 2022 هي :

Lezyne
Busch & Müller
Oxford
Knog
Moon

على الرغم من أن الشركة جديدة في مجال تصنيع ملحقات الدراجات ، إلا أنها تتميز بمنتجاتها المبتكرة وذات التقنية العالية. المصابيح الأمامية والخلفية LED القابلة لإعادة الشحن ناجحة. كما أنها تصمم مصابيح خوذة قوية لراكبي الدراجات الجبلية والمتنزهين

ان هذه الماركة هى بالتأكيد الافضل والأكثر شهرة فى السوق. إنه يزود جميع راكبي الدراجات بأضواء دراجات على أحدث طراز. منتجاتها أيضًا مرغوبة بشدة لتصميمها الحديث والعتيق. بوش

نصائح

تخصيص أضواء الدراجة

يمكنك تخصيص مصابيح دراجتك بشكل مثالي لتبرز عن الآخرين من خلال اختيار مصابيح الليزر أو مصابيح 360 درجة على سبيل المثال. تأكد من احترام القوانين واللوائح السارية لتجنب العقوبات غير الضرورية

واستخدم ضوء خلفي وامض بدلا من ضوء ثابت

ان اشارة الانعطاف الخلفية اكثر فاعلية من المصباح الثابت. في الواقع ، تعد الإضاءة المتناوبة وسيلة أكثر إقناعًا للإشارة لتحذير الآخرين من وجودك. وهذا يجعل من الممكن أيضًا التمييز بين راكب دراجة وأحد مصابيح إنارة شارع بسيطة

ارتداء الملابس المناسبة لركوب الدراجات الليلية

تعتبر الملابس ذات الشرائط العاكسة وسيلة جيدة لتجنب الحوادث اثناء ركوب الدراجة ليلا. من خلال ارتدائها ، يمكن لسائقي السيارات والدراجات النارية وراكبي الدراجات الآخرين اكتشافك من مسافة تزيد عن 100 متر. قبل كل شيء ، تجنب إخفاء ملابسك خلف حقيبة الظهر حتى يتمكن الجميع من رؤية الأسطح العاكسة.

استخدم الاضواء السلبية

استخدام انارة سلبية تجعل الرؤية بالليل اسهل. هذه عناصر عاكسة من المؤكد أنها ستجذب الانتباه ، مثل العواكس أو الشرائط العاكسة. وبعبارة أخرى ، فإنهم يأتون لمد يد المساعدة للإضاءة التقليدية

تنظيف ضوء الدراجة

تأكد من نفض الغبار عن القاعدة والتركيب قبل التنظيف. لا ترش المصابيح مباشرة ، خاصة إذا كنت تستخدم مصابيح قابلة لإعادة الشحن أو مصابيح تعمل بالبطارية. خذ قطعة قماش مبللة وصابون وافركها برفق حتى تختفي كل الأوساخ.

أسئلة شائعة

كيف يعمل ضوء الدراجة؟

تعمل إضاءة الدراجات التقليدية بالدينامو الذي يتم تنشيطه بواسطة العجلات التي تدور بفضل قوة الدواسة من أجل إنتاج الكهرباء. هذا الأخير يوفر مصباح الدراجة لتوفير الضوء. هناك بدائل أخرى تعمل بالبطاريات أو قابلة لإعادة الشحن بشكل طبيعي باستخدام الشمس أو بواسطة كابل USB.

كم عدد لومن لضوء الدراجة الخلفية؟

لا يستخدم الضوء الخلفي الا كمؤشر لوجودك على دراجتك. إنها ليست عملية للإضاءة بأي حال من الأحوال. نتيجة لذلك ، سيعرف مستخدمو الطريق خلفك أن هناك راكب دراجة أمامك وأنه يجب عليك الإبطاء أو المرور حسب الظروف. إذا كنت تتجول كثيرًا في المدينة ، وهي منطقة مشرقة نسبيًا ، فإن 15 لومن كافية. من ناحية أخرى ، يجب عليك استخدام مصابيح الدراجة التي تزيد عن 20 إلى 30 لومن للطرق المظلمة ومسارات المشي لمسافات طويلة. يعتمد اختيار مصباح الدراجة بشكل أساسي على ممارساتك

كيف تحافظ على ضوء دراجة يعمل بالبطارية؟

اذا كنت قد اخترت استخدام مصباح دراجة يعمل بالبطارية ، فيجب عليك الحرص على عدم ترك البطارية فارغة تماما ، خاصة عند عدم استخدامها. في الواقع ، قد يؤدي ذلك إلى الإضرار بها أو تقليل استقلاليتها. تذكر إعادة شحن البطارية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. هذا القليل من الصيانة الدورية سيزيد بشكل كبير من عمر ضوء دراجتك

هل يمكنني تركيب ضوء دراجة خلفي لدراجتي الجبلية؟

حتى لو كانت الدراجات الجبلية مخصصة للاستخدام خارج الطرق العامة ، مثل الجبال أو ممرات التنزه ، فمن الممكن تماما وضع الإضاءة على ظهر الدراجة. علاوة على ذلك ، تتوافق العديد من الطرز مع الدراجات الجبلية. الأمر متروك لك لمعرفة نوع ضوء الدراجة الذي يناسب احتياجاتك والطريق الذي اعتدت عليه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار وتثبت أضواء دراجتك؟, lecyclo.com
  2. كيف تختار ضوء جيد (دراجة)؟, economie.fgov.be
  3. المصابيح الأمامية والخلفية لركوب الدراجات على الطرق والتنقل, bikeradar.com
  4. 9 من افضل انوار للدراجة للمساعدة فى الحفاظ على سلامتك اثناء ركوبك للدراجات, independent.co.uk
  5. , thewirecutter.com
  6. _ 7 نصائح لاختيار الاضاءة المناسبة لدراجتك, hollandbikes.com
  7. , citycle.com
  8. , fub.fr
  9. اضاءة المدينة والدراجات السياحية, noos.fr
  10. تركيب اضاءة LED, velo-reparation.fr
  11. ديكاتلون, decathlon.fr
  12. , probikeshop.fr
  13. Amazon.co.uk: مصباح دراجة, amazon.co.uk
  14. اضاءة دراجة | أكثر من 280 مصباح دراجة من 2.49 ..., alltricks.fr
  15. , cdiscount.com
  16. الدليل النهائي لأضواء الدراجات (تحليل ومقارنة), lampedevelo.fr
  17. المصابيح ، مصابيح الدراجة التي تعمل بالبطارية والصمامات الثنائية الباعثة للضوء ..., intersport.fr
  18. , gpszapp.net
  19. Action.com, action.com
  20. ان يدخل ، يندرج, ecologeek4u.com
  21. مقارنة بين افضل مصابيح ومصابيح للدراجات - دليل ..., ma-lampe-torche.com
  22. Amazon.co.uk: دراجة خفيفة, amazon.co.uk
  23. , 1secondtemps.com
  24. , etsy.com
  25. , etsy.com
  26. , hollandbikeshop.com
  27. , velo-equipement.com
  28. , hema.com
  29. , lecyclo.com
  30. , cdiscount.com
  31. , lampe-fenix.com
  32. , lampefenix.fr
  33. , lightinthebox.com
  34. , la-lampe-torche.com
  35. , ebay.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ميني درايف ليزين 400 اكس ال 9
ميني درايف ليزين 400 اكس ال
ضوء دراجة Luzway 10
ضوء دراجة Luzway
Knog PWR Trail 1100 لتر 11
Knog PWR Trail 1100 لتر
بوش 12
بوش

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!