أفضل مدرب المنزل متصل2024

على عكس الطراز الكلاسيكي ، سيسمح لك المدرب المنزلي المتصل بالتحسين. باستخدام أجهزة الاستشعار المختلفة ، يمكنك مراقبة البيانات المهمة مثل معدل ضربات القلب أو السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم الاتصال بالإنترنت وتطبيقات من نوع Strava. لمساعدتك في اختيار الدليل المناسب ، قمنا بتجميع هذا الدليل الشامل.

تاكس فلوكس إس 1
9

اختيار المحرر

تاكس فلوكس إس

أفضل مدرب منزلي متصل في عام 2024

أفضل مدرب منزلي متصل هو Tacx Flux S. يضمن توافقه المثالي وموثوقيته واستقراره راحة استثنائية. من بين أشياء أخرى ، إنه أفضل حليف يمكنك الحصول عليه.

إِعرض السِّعر

موثوق ودقيق ، Tacx Flux S لديه القدرات الصحيحة للتمارين المكثفة. إنه يعمل عن طريق المقاومة الكهرومغناطيسية ، مما يضمن سيولة قصوى عند استخدام الدواسات. يتمتع الحامل بثبات جيد يسمح لك بحمل دراجتك دون أي مشكلة. تصل محاكاة الانحدار إلى 10 % ، وهو أداء عالٍ لجهاز من هذا النوع. تفضي إلى تركيز ثابت. الجهاز متوافق مع تطبيقات التدريب الشائعة مثل Kinomap و Virtual Training و TrainerRoad. ستعمل بسهولة مع هذا المدرب المنزلي المتصل من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديه رد فعل جيد وفقا لتمارينك.

النخبة 344590001 2
7

النخبة 344590001

افضل مدرب منزلي متصل بالمبتدئين

سوف تجد ما تحتاجه فقط من خلال تجهيز نفسك بهذا المدرب المنزلي المتصل بأداء رائع وبسعر أكثر من في متناول الجميع. هذا النموذج هو إجماعي من بين العديد من الآخرين في مداها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن أن يتناسب تصميمها مع نماذج الدراجات المختلفة التي تختارها. يعد توصيل الدراجة بهذا المدرب المنزلي المتصل أمرًا بسيطًا نسبيًا. يسمح لك Elite 344590001 بالتدريب بشكل صحيح بفضل توافقه مع تطبيقات My E-Training و Zwift و Trainerroad و Kinomap. وبالتالي ستشعر بأحاسيس واقعية من أعلى دراجتك. يتم التحويل تلقائيًا مع Elite 344590001. للحصول على أداء بهذا الميزان ، لن يكلفك الكثير وسيتيح لك الاستثمار في المعدات الضرورية الأخرى.

ساريس الكبار H3 3
7

ساريس الكبار H3

افضل مدرب متصل بالمنزل متطور

إذا كنت ترغب في الاستثمار في مدرب منزلي متصل بأعلى جودة ، فلا يزال هناك Saris Adult H3 ، بخصائص محاكاة فريدة وتوافق فعال. مستقر وصامت ، يضمن هذا الجهاز الموثوقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي Saris Adult H3 على الميزات الضرورية لإدارة تدريبك ، وهي بيانات الإيقاع والسرعة والطاقة. خضع النموذج لتحسينات في جودة الصوت ودقة القياس والتبريد. يزيد وزن دولاب الموازنة من استخدام الدواسات. يعد تثبيت الدراجة على هذا المدرب المنزلي المتصل أمرًا بسيطًا للغاية: ما عليك سوى إزالة العجلة الخلفية للدراجة وضبطها على الجهاز ، وتكون بذلك قد انتهيت. انغمس في الجو الكامل للدواسة من المنزل ، يقدم لك Saris Adult H3 الأحاسيس الواقعية التي تبحث عنها.

عصير النخبة 4
7

عصير النخبة

افضل مدرب منزلى تفاعلي متصل

الجودة والمكانة على موعد مع هذا المدرب المنزلي المتصل التفاعلي: تم تجهيز Elite Zumo بميزات غامرة تمامًا تضمن راحة فريدة وواقعية.

إِعرض السِّعر

Elite Zumo هو إصدار حديث أراد أن يوفر لك الموثوقية والدقة والثبات في الاستخدام. يتيح لك تفاعلها الكلي الإدارة الجيدة لتدريبك من أي تطبيق تختاره. تم التفكير جيدًا بشكل خاص في محاكاة عمليات التسلق والنزول من أجل أحاسيس واقعية استثنائية. يُظهر Elite Zumo المستقر تمامًا مرونة منتظمة من خلال متابعة حركات جسمك بسهولة. أفضل شيء في هذه الوحدة هو تنوعها ، حيث إنها تستوعب بسهولة أشرطة العجلة المسننة الشائعة التي قد تكون لديك بالفعل.

دليل التسوق • 2024

أفضل مدرب المنزل متصل

حاجة محددة؟

أفضل مدرب منزلي متصل في عام 2024

افضل مدرب منزلي متصل بالمبتدئين

افضل مدرب متصل بالمنزل متطور

افضل مدرب منزلى تفاعلي متصل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مدرب المنزل متصل

أفضل قيمة مقابل المال
تاكس فلوكس إس 5
9
النخبة 344590001 6
7
ساريس الكبار H3 7
7
عصير النخبة 8
7
اختيارنا
تاكس فلوكس إس
النخبة 344590001
ساريس الكبار H3
عصير النخبة
أفضل مدرب منزلي متصل هو Tacx Flux S. يضمن توافقه المثالي وموثوقيته واستقراره راحة استثنائية. من بين أشياء أخرى ، إنه أفضل حليف يمكنك الحصول عليه.
سوف تجد ما تحتاجه فقط من خلال تجهيز نفسك بهذا المدرب المنزلي المتصل بأداء رائع وبسعر أكثر من في متناول الجميع. هذا النموذج هو إجماعي من بين العديد من الآخرين في مداها.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في مدرب منزلي متصل بأعلى جودة ، فلا يزال هناك Saris Adult H3 ، بخصائص محاكاة فريدة وتوافق فعال. مستقر وصامت ، يضمن هذا الجهاز الموثوقية.
الجودة والمكانة على موعد مع هذا المدرب المنزلي المتصل التفاعلي: تم تجهيز Elite Zumo بميزات غامرة تمامًا تضمن راحة فريدة وواقعية.
قوي
1500 واط
59 × 22.4 × 58.8 سم
2000 واط
1350 واط
محاكاة المنحدر
10٪
22٪
20٪
12٪
الاتصال
FE-C و ANT + و Bluetooth Smart Open
ANT + وبلوتوث
ANT + FE-C ، بلوتوث ذكي مفتوح
ANT + بلوتوث
مستوى الصوت
هادئ
متوسط
متوسط
متوسط
التوافق
أي منصة تدريب
دراجة على الطريق ، دراجة جبلية ودراجة المدينة
أي نوع من الدراجات
أي نوع من الدراجات

دليل شراء مدرب المنزل متصل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مدرب المنزل متصل

لتحقيق كفاءة أفضل لممارستك الرياضية ، إليك المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء مدرب منزلي متصل.

المعيار رقم 1 - التوافق

قبل أن تشتري مدربًا مباشرًا أو مدربًا ، تحتاج إلى معرفة مواصفات دراجتك. نحن نتحدث أكثر عن تفاصيل الإطار والإطار الخلفي. في الواقع ، يتم تصنيع المدربين لدعم أنواع معينة من أحجام العجلات ، على سبيل المثال: 650c road / MTB 66.04 cm (26 "). مثال آخر: ينطبق الشيء نفسه على المحور الذي يتم التعبير عنه من كما يلي: 130 و 135 ملم مع آلية التحرير السريع. الشراء. لذلك ، قبل إجراء عملية الشراء ، ضع هذه البيانات المختلفة في الاعتبار حتى لا ترتكب أخطاء.

المعيار رقم 2 -

_ الشيء الثاني الذي يجب أخذه في الاعتبار هو نظام تثبيت أو عقد كتلة المحرك المباشر. لأنك لا تريد أن يتجول الجهاز بأكمله من اليمين إلى اليسار أثناء جلسات التدريب.

لكي تتمتع بثبات جيد ، انظر إلى جانب مدرب المنزل الذي يحتوي على أقدام مطاطية غير قابلة للانزلاق . من أجل القدرة على المناورة والتعامل الجيد مع الجهاز ، من المفيد اختيار المدربين المنزليين بإطار قابل للتعديل. أخيرًا ، سيكون شراء طراز مزود بكتلة للعجلة الأمامية ميزة إضافية لا يمكن إنكارها. لا تخلق الحوادث. لذلك يجب أن تنظر بعناية في أوصاف المنتجات التي تخطط لشرائها

المعيار رقم 3 - نوع الكبح

هذا المعيار مهم بقدر ما يؤثر على مقاومة الدواسة أثناء التدريب. ستجد على المدرب المنزلي المتصل عدة أنواع من الكبح تحدد أيضًا شدة التدريبات الخاصة بك.

  • الكبح الهيدروليكي ، يعمل بنظام الريش. يتوافق هذا النوع من الكبح مع التدريب العرضي أو الدواسة من أجل المتعة.
  • الكبح الميكانيكي ، وهو الأكثر شيوعًا ، يخضع لنظام الحزام. مناسب لجلسات الإحماء.
  • الكبح الهوائي ، الذي يكون صاخبًا جدًا وأقل تكرارًا ، يسبب مقاومة أكبر اعتمادًا على سرعة الدواسة.
  • الكبح المغناطيسي ، تقنية جديدة وأكثر كفاءة ، هادئة نسبيًا وتوفر مقاومة كبيرة.

المعيار رقم 4 - اتصال

أولئك الذين يبحثون عن مدرب منزلي متصل أن يكونوا قادرين على مراقبة معايير أدائهم من أجل التحسين. هذا هو ما يميز مدرب المنزل الكلاسيكي عن النموذج المتصل.

للقيام بذلك ، تستخدم الأجهزة المتصلة اتصال لاسلكي من نوع ANT أو Bluetooth. تتصل BT بسرعة بأي أجهزة لها نفس البروتوكول. ومع ذلك ، لتوصيل مستشعرات Ant أو Ant بهاتفك الذكي ، يجب أن يكون لديك جهاز متوافق. لمعرفة مدى توافق أنظمة Android ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق ANTtester. في الواقع ، من خلال تنزيل الأوضاع على Strava أو Training Peaks ، يمكنك الركوب على أنواع مختلفة من الطرق والارتفاعات. ويمكنك الركوب جنبًا إلى جنب مع أصدقائك عبر اتصال الإنترنت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك الحصول على بعض

المعيار رقم 5 - قوة

يتم تقييم هذا المعيار وفقا لشدة التدريب الخاص بك. إذا كنت تتدرب كثيرًا ، يجب أن يتمتع مدربك المنزلي المتصل بقدرة كبيرة: 700 واط للدواسة المعتدلة ، وأكثر من 1000 واط للجلسات الشديدة. عالية ، ستدعم محاكاة المنحدرات بقدر ما تكون شديدة الانحدار ، وكلما زادت قدرتك على الوصول إلى سرعات قصوى. إذا كنت حازمًا في هذا المجال ، تفضل مدربًا منزليًا قويًا متصلًا للحصول على أحاسيس دواسة أفضل.

كيفية استخدام مدرب المنزل الخاص بك بشكل صحيح متصل؟

الطقس سيء وتكافح من أجل أداء طقوسك الرياضية. مع اتصال المدرب المنزلي ، يمكنك التدريب في أي وقت ، وفقًا للجدول الزمني الذي حددته. إذن كيف تتأكد من أن جلسات التدريب الخاصة بك فعالة كما ينبغي وأن لا تتحول إلى عذاب؟

تجنب الإرهاق

حتى لو كنت مدمنًا تمامًا على الدواسة ، فاعلم أن جسمك له حدود ، تمامًا مثل مدربك المتصل. جلسة لمدة ساعة كافية نسبيًا. إذا كنت ترغب في الاستمرار ، فلا تتجاوز ساعتين على اتصال مدرب المنزل الخاص بك. خلال فترة إقامتك هناك ، قم بتغيير الحركات والعثور على ما يحفزك ، مع احترام المعايير.

دائما يكون الماء في متناول يدك

أثناء أي تمرين ، يحتاج الجسم إلى الترطيب لأنه ينفق الطاقة على شكل سعرات حرارية وعرق. بالإضافة إلى ذلك ، تكون حالات التعرق سريعة بشكل خاص في الداخل ، ما لم تكن قد قررت أن تضع نفسك بالقرب من مصدر تهوية من شأنه أن يبردك أثناء التدريب.

العمل بشكل نظيف

إذا كنت تتعرق كثيرًا ، فتذكر حماية الأرضية حتى لا ينتهي بك الأمر بالرطوبة ، والتي سوف تسحقها وتسحبها في جميع أنحاء المنزل. من المفيد جدًا تثبيت حصيرة أسفل جهاز التدريب المتصل. أيضًا ، خطط لمنشفة لتجفيف نفسك بانتظام.

لا تنس طقوس البداية والنهاية

قبل كل تمرين ، تحتاج إلى الإحماء لمدة عشر دقائق على الأقل. في نهاية جلستك ، لا يزال عليك أن تبدأ من خمس إلى عشر دقائق من التعافي النشط.

امتلك المعدات المناسبة

نحن نصر على اقتناء إطار معين للمدرب المنزلي ، سيكون هذا الإطار أكثر متانة وأكثر تكيفًا مع تحركاتك. على عكس الإطارات التقليدية ، على الرغم من توافقها ، فهي ليست فقط أكثر ضوضاءً وأقل موثوقية من حيث طول العمر. بصرف النظر عن هذه الاقتراحات القليلة ، ستجد بلا شك مفاتيح مخصصة من شأنها تعزيز جلسات الدواسة على مدرب منزلي متصل. الشيء الرئيسي هو أنك ستجد الرضا والكفاءة فيه.

الأنواع المختلفة مدرب المنزل متصل

المدرب المنزلي المتصل بمحرك مباشر

يختلف هذا النوع عن نظيره في تركيب الدراجة الذي يتم بطريقة تقليدية للغاية. تقوم بإزالة العجلة الخلفية للدراجة لتثبيتها في إطار جهاز التدريب المنزلي المتصل ، بحيث يتم ربط شريط الجهاز مباشرة بسلسلة الدراجة.

هذا النظام له ميزة الحفاظ على حالة الإطارات. مع هذا النوع من المدربين المنزليين المتصلين ، تكون المحاكاة أكثر واقعية لأنك تتحكم بالفعل في دراجتك.

. أخيرًا ، هذا النظام أكثر هدوءًا

ان مدرب المنزل متصل بكرات

هذا هو أرخص نوع ، يمكنك بالفعل طي الجهاز وتخزينه في نهاية كل جلسة. تتمتع بميزة التنقل لأنها سهلة النقل للغاية.
هذا نموذج مخصص للمتخصصين ، نظرًا لأن الإطارات غير مثبتة بالإطار ، سيكون الجهاز في هذه الحالة أكثر ضوضاءً والإطارات معرضة للتآكل السريع.

مدرب منزلي متصل أو دراجة تمرين؟

مدرب المنزل متصل

يعتبر المدرب المنزلي المتصل أثاثًا رياضيًا مثاليًا للدواسة في المنزل. على عكس دراجة التمرين ، فإنها تشغل مساحة أقل: من خلال الحصول على مدرب منزلي متصل ، ستكسب الكثير من حيث إدارة المساحة ، خاصة إذا كنت تعيش في غرفة صغيرة إلى حد ما. ميزة أخرى لا تقل أهمية: التنقل.

قد تحتاج إلى الانتقال إلى التدريب ، أو أنك تريد ببساطة تغيير الإعدادات بين غرفة المعيشة والشرفة ، فإن المدرب المنزلي المتصل هو الجهاز المناسب لك. مدمج وسهل الحركة ، يرافقك أينما تريد.

دراجة تدريب

للحصول على بديل واقعي أبسط وحدود ، يمكنك دائمًا اختيار دراجة التمرين. في الواقع ، إنه جهاز أكثر كفاءة ، وهو محاكاة المنحدرات والمنحدرات ، وأكثر استقرارًا نظرًا لأن جميع العناصر مبنية حول إطار صلب.

سيظهر الاختلاف الكبير في مستوى الصوت ، حيث لا توجد رائحة للإطار ويكون حجمه أكبر. ومع ذلك ، نظرًا لشكلها ، فإن التمارين التي يمكنك إجراؤها على دراجة التمرين أكثر صلة بالأجزاء السفلية من الجسم (الفخذين والساقين والأرداف ، وما إلى ذلك).

النتيجة

إذا كان عليك الاختيار بين مدرب منزلي متصل ودراجة تمرين ، فيجب عليك إعطاء الأولوية للمساحة ثم تقييم احتياجاتك التدريبية. تذكر ، مع ذلك ، أن المدرب المنزلي يقدم لك المزيد من المساعدة الحديثة في أدائك.

لماذا تشتري مدرب منزلي متصل؟

لتقدير الراحة الداخلية

بفضل المدرب المتصل بالمنزل ، لن تضطر إلى ارتداء ملابسك بعد الآن بسبب الطقس المتقلب. جهز معداتك واركب الشباب بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الوظيفة المتصلة ، ستتمكن من مشاهدة معلمات الأداء والتحكم فيها على التلفزيون أو الهاتف الذكي. الإضافة الحقيقية ، بمجرد أن تتعب يمكنك العودة إلى الأريكة.

ليحصل على السلام

تحميك الدواسة في المنزل باستخدام المدرب المنزلي المتصل من مواجهة ضجيج وضجيج حركة المرور على الطرق. كما أنه يبعدك عن مخاطر الحوادث المحتملة. من بين أمور أخرى ، سوف تكون أكثر هدوءًا وبالتالي ستكون أكثر تركيزًا على أدائك.

لتنويع الجلسات

بفضل العديد من التطبيقات المتاحة لك ، فإن التدريبات المتاحة لك متنوعة بشكل لا يصدق. سيكون لديك شيء يناسب جميع الإيقاعات ، ولكل السرعات ولكل الأنواع ، فالأمر متروك لك لاختيار الإيقاعات التي تناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بخدمات مثل Strava لإضفاء الإثارة على التدريبات الخاصة بك وتحدي الآخرين.

لتوفير مساحة

تتعلق ميزة المدرب المنزلي المتصل بشكل أساسي بشكله الخفي ، مما يمنحك الفرصة لإدارة مساحتك بسهولة. هناك نماذج مختلفة مناسبة لكل نوع من الشقق بأبعاد دقيقة ووزن محسوب. كل ما عليك فعله هو اختيار الموقع الذي تجده مناسبًا لمدرب المنزل المتصل.

للتدريب في كل مكان

أخيرًا ، لا تنس أنه يمكنك التنقل بسهولة مع توصيل مدربك بالمنزل. نظرًا لوزنها وحجمها الأصغر مقارنة بالدراجة الداخلية ، يمكنك تحريكها أو حتى أخذها في إجازة. إذا مللت من غرفة ، ما عليك سوى تثبيت جهازك في مكان آخر ، حتى في الخارج ، بشرط أن يكون المصدر الكهربائي متاحًا.

أفضل الماركات مدرب المنزل متصل

في رأينا ، أفضل الماركات مدرب المنزل متصل في عام 2022 هي :

Wahoo Fitness
Elite
Tacx
BKool
Saris

هذه شركة أمريكية تنتج أجهزة مبتكرة لمساعدة بيانات التمرين. لقد تمكنت من تكييف منتجاتها مع التقنيات الجديدة الرائجة ، بهدف دائم لتحسين نوعية الحياة.

مع اربعين عاما من الخبرة ، لم تعد العلامة التجارية تبدو جديدة لآذان عشاق ركوب الدراجات. على مر السنين ، وجدت Elite طريقة لابتكار معداتها وجعلها دائمًا الأفضل في سوق المعدات الرياضية.

تخصصت أيضًا في إنتاج المدربين المنزليين بعد أن عملت في مجال ركوب الدراجات لما يقرب من 50 عامًا.

لقد طورت هذه العلامة التجارية الاسبانية أجهزتها وفقًا لمتطلبات راكبي الدراجات الأكثر تطلبًا. كانت أول علامة تجارية تسوّق مدربًا منزليًا تفاعليًا في عام 2010.

وانها علامة تجارية مرجعية توفر حلولاً لاحتياجاتك التدريبية الداخلية. المدربون المنزليون لديهم تصميم قوي وجودة عالية.

نصائح

الزي المناسب

لممارساتك الرياضية على مدرب منزلي متصل ، تفضل الملابس الخفيفة وتجنب الملابس الجديدة. حتى إذا كنت ترغب في الحصول على أسلوب أثناء التدريب ، فاعلم أن العرق ينتج آثاره على القماش وبسبب غسله سينتهي به الأمر للتلف. سيكون من المثالي العثور على مجموعتين أو ثلاث مجموعات من الملابس التي ستخصصها بشكل خاص لجلسات الدواسة الخاصة بك.

الشروط

كما ذكرنا سابقًا ، من المهم أن يكون لديك ماء في متناولك بحيث يمكنك شربه شيئًا فشيئًا من أجل ترطيب نفسك بشكل أكثر انتظامًا. نرحب أيضًا بالمروحة في حالة عدم وجود تهوية طبيعية. وإذا كنت تخطط لقضاء وقت طويل مع مدربك المنزلي المتصل ، احتفظ بوجبة خفيفة تحت تصرفك لتجنب المجيء والذهاب.

_ جدول التمرين

امتلاك فكرة عما ينتظرك لجلساتك سوف يحفزك اكثر. فلماذا لا تحدد توقعاتك مسبقًا ، وكذلك الأداء الذي يجب تحقيقه؟ ستحدد بالتالي أهدافًا لكل جلسة ، وهذا سيساعدك على التقدم وإيجاد الإيقاع الذي يناسبك.

بالرغم من أنك تتنفس بعد الجلسة ، لا تنسى قضاء بضع دقائق في تنظيف مدربك المنزلي المتصل. يجب أن يكون هذا أيضًا منهجيًا. مرري المنشفة على كل جزء للتخلص من العرق المتبقي. تذكر أيضًا أن تقوم بتشحيم ناقل الحركة بانتظام لإبقائه هادئًا قدر الإمكان

ليذهب!

نوافق على انه تدريب بدنى ولكن هذا لا يمنعك من الاستمتاع فى نفس الوقت. شجع حركاتك بمساعدة الموسيقى الجيدة ، على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل مدربك المتصل بالمنزل ، لديك مجموعة واسعة من الاحتمالات لتقوية دواساتك.

أسئلة شائعة

كيفية توصيل مدرب منزلي متصل بالتلفزيون؟

لتوصيل مدرب منزلي متصل بجهاز تلفزيون ، احصل على صندوق دفق خارجي وجهاز تلفزيون عالي الدقة: ينصح بشدة 4K لتدفق الدراجات. ستتم إعادة الإرسال من خلال منفذ HDMI وسيتم إجراء الإعدادات من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ومع ذلك ، فإن هذا الاحتمال غير صالح لجميع التطبيقات الحالية

كيف تقرن مدرب منزلي متصل بالبلوتوث؟

تحتاج اولا الى وصلة كهربائية. تأكد من أن كل Bluetooth على كلا الجانبين نشطة ومرئية. عند تشغيل مدربك المتصل ، يتم بدء البحث عن الأجهزة تلقائيًا. ستحتاج بعد ذلك فقط إلى إنشاء الرابط بين الجهازين. عندما يكتشف مدربك المنزلي المتصل بك البلوتوث ، يمكنك بدء تمارينك وفقًا لبرنامجك.

ما هي التطبيقات المتوافقة مع مدرب منزلي متصل؟

جميع برامج التدريب تعمل بشكل طبيعي مع مدرب منزلي متصل. ومع ذلك ، يجب أن تعرف كيفية التمييز بين البرامج ذات الأغراض العامة (Zwift و Kinomap على سبيل المثال) وبرامج العلامة التجارية المحددة (على سبيل المثال Tacx Trainer ، متوافق فقط مع المدربين المنزليين من Tacx). تذكر أيضًا أن بعض البرامج ليست بالضرورة متوافقة مع بعض الطرز ، يجب عليك الاستفسار عن هذه التفاصيل.

كيف تتكيف بشكل صحيح مع الدراجة مع مدرب المنزل المتصل؟

يجب عليك اولا نزع العجلة الخلفية للدراجة ثم وضعها على محور مدرب المنزل المقابل وشد الصواميل جيدا. لإعداد المقاومة ، تحتاج إلى سحب جهاز المشي لأعلى عكس العجلة. تحقق جيدًا من ثبات دراجتك قبل البدء في أي تمرين. بمجرد توصيل مدربك المنزلي عبر البلوتوث ، يمكنك بدء جلستك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. الرئيسية-المدرب ou vélo d'appartement؟, lesinteracteurs.net
  2. , siroko.com
  3. , bicycling.com
  4. Les 5 avantages de l'entrainement sur Home Trainer, moncoachdetriathlon.com
  5. , vojomag.com
  6. فوائد ركوب الدراجات فى الاماكن المغلقة | 8 أسباب تدعوك إلى التدرب في الداخل, bikeradar.com
  7. _ 6 اسباب تجعل استخدام مدرب منزلي هو افضل طريقة للحصول على لياقتك, road.cc
  8. دليل المبتدئين لركوب الدراجات فى الاماكن المغلقة: كل ما تحتاجه للبدء, cyclingweekly.com
  9. لماذا التدريب مع مدرب دراجة: 4 قواعد ذهبية للركوب الداخلي, cycleops.com
  10. , gearjunkie.com
  11. , decathlon.fr
  12. , mantel.com
  13. , culturevelo.com
  14. , intersport.fr
  15. , alltricks.fr
  16. , home-trainer.fr
  17. , probikeshop.fr
  18. , go-sport.com
  19. , materiel-velo.com
  20. , materiel-velo.com
  21. , decathlon.fr
  22. , amazon.co.uk
  23. , sergedutouron.com
  24. , muscleshop.fr
  25. , ebay.fr
  26. , bouticycle.com
  27. , troc-velo.com
  28. , alltricks.fr
  29. , wiggle.fr
  30. , muscle-up.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
تاكس فلوكس إس 9
تاكس فلوكس إس
النخبة 344590001 10
النخبة 344590001
ساريس الكبار H3 11
ساريس الكبار H3
عصير النخبة 12
عصير النخبة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!