أفضل دراجات كهربائية للسيدات2024

المساعدة الكهربائية هي مستقبل ركوب الدراجات. وبالفعل ، فإن المساعدة التي يقدمها المحرك والبطارية تجعل الرحلات أقل صعوبة. وعلى الرغم من أن الجنس اللطيف يمثل ما يقرب من 4 من كل 10 راكبي دراجات في فرنسا ، إلا أن العثور على دراجة كهربائية للنساء لا يزال معقدًا. سواء كنت تبحث عن دراجة إلكترونية للمدينة ، أو دراجة إلكترونية قابلة للطي ، أو دراجة إلكترونية MTB أو أي شيء آخر ، تحقق من دليلنا لأفضل الدراجات الإلكترونية للسيدات.

القرص المركزي Gitane E 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

القرص المركزي Gitane E

أفضل دراجة كهربائية للنساء في عام 2024

هذه الدراجة الكهربائية تغري برصانة وأناقة. تتميز بالكفاءة والقوة ، وتحتوي على جميع الملحقات الضرورية للمشي لمسافات قصيرة في الطبيعة والتسوق في المدينة.

إِعرض السِّعر

هذه الدراجة الإلكترونية من ماركة Gitane هي الحل المثالي لتجربة حضرية فريدة من نوعها. توفر بطارية الرف الخلفي E-Going بقوة 400 وات في الساعة استقلالية مثالية تبلغ 80 كم في 11 آه ، يمكنك مسح جميع الأزقة والطرق السريعة دون مشكلة. محركها المركزي 55 نيوتن متر E-Going ، لن تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد أثناء الركوب. المربيات في المدينة. تصميم إطار الألمنيوم يجعلها دراجة خفيفة وسريعة. على جانب الملحق ، فهو مزود برف للأمتعة ووحدة تحكم تعرض جميع البيانات والمسافة المقطوعة. يتم ضمان الكبح من خلال نظام فرامل V مبتكر لإيقاف دقيق وسلس.

BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي 2
7

BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي

متوفرة بسعر مغري للغاية ، هذه الدراجة الكهربائية للسيدات من بيكفن لديها جميع الأصول لركوب سهل. مع القوة اللائقة والتصميم الحديث ، ستأخذك إلى أي مكان تريده.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تتميز هذه الدراجة الكهربائية بمظهرها القديم والحديث. مزود بمحرك خلفي 350 واط مدعوم ببطارية 36 V - 15 Ah قابلة للإزالة ، يتكيف مع جميع أنواع الطرق وبسرعة تصل إلى 32 كم / ساعة. يمكنك قيادتها بشكل مثالي في المدينة وعلى الطرق الوعرة بفضل ممتص الصدمات وعجلاتها الكبيرة. يتراوح مدى الدراجة من 40 إلى 70 كم ، اعتمادًا على أسلوب الركوب. . يمكنك توفير الطاقة على المسارات المسطحة بفضل ناقل الحركة Shimano المرن ذو 7 سرعات. إنها دراجة كهربائية كاملة بإكسسواراتها المتنوعة ، واقي من الطين ومصباح LED يسمح لك بالركوب ليلاً.

بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021 3
8

بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021

افضل دراجة كهربائية للنساء راقية

دراجة كهربائية عالية الأداء ، هذا الإصدار الجديد هو أعجوبة تكنولوجية خالصة. قوي وتصميم وخفيف ، ويحتوي على جميع المعدات لضمان راحتك أثناء الرحلة.

إِعرض السِّعر

تحديث جديد لسيارة Breezer Evo! هذه الدراجة الكهربائية المجهزة ببطارية Bosh Power Tube بقوة 625 واط تعمل بمحرك Bosch Performance Line CX ، من الجيل الرابع بقوة 85 نيوتن متر قوي للغاية. بمدى يتراوح من 60 إلى 185 كم ، اعتمادًا على القيادة ، تعد واحدة من أكثر الدراجات الكهربائية للسيدات كفاءة. إطارها المصنوع من الألومنيوم المعالج خفيف جدًا ويسمح لك بقيادة مريحة على جميع أنواع التضاريس. ليلة. يضمن نظام الفرامل القرصية الهيدروليكية Shimano MT420 الكبح الدقيق ، بغض النظر عن الظروف الجوية. يمكنك أيضًا الحصول على شاشة Bosh Intuvia عالية التقنية تعرض على الفور المعلومات التي ستحتاج إليها.

بوابة T-Bird الذهبية 4
8

بوابة T-Bird الذهبية

افضل بديل متوسط المدى

T-Bird هي دراجة كهربائية نسائية متعددة الاستخدامات تتيح لك التنقل في جميع أنحاء المدينة وكذلك في مناطق الضواحي. إنه يوفر قيادة سهلة بفضل خفته ومستوياته الخمسة للمساعدة.

إِعرض السِّعر

هذه الدراجة الكهربائية من ماركة T-Bird الفرنسية تفاجئ بأدائها ومعداتها. هذه الدراجة ذات الإطار المنخفض مزودة بمحرك Vinka بعزم دوران 80 نيوتن متر ، وبطارية سامسونج 500 وات في الساعة توفر مدى طويل يصل إلى 120 كم ، وبسرعة 25 كم / ساعة. إنها دراجة عملية للغاية للتنقل في المدينة ، ولكنها توفر أيضًا رحلة ممتعة أثناء الرحلات في الريف. أو المصابيح الأمامية والخلفية القوية. يمكن توصيل هذه الدراجة الكهربائية الذكية بهاتفك الذكي بفضل تطبيق Vinka Life. هيكل M المصمم من الألمنيوم يجعلها دراجة فائقة المقاومة. للفرملة ، لديك نظام فرامل قرصي هيدروليكي يسمح لك بالتوقف في أي وقت.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة كهربائية للنساء

حاجة محددة؟

أفضل دراجة كهربائية للنساء في عام 2024

افضل دراجة كهربائية للنساء راقية

افضل بديل متوسط المدى

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.1/522 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات كهربائية للسيدات

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
القرص المركزي Gitane E 5
8
BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي 6
7
بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021 7
8
بوابة T-Bird الذهبية 8
8
اختيارنا
القرص المركزي Gitane E
BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي
بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021
بوابة T-Bird الذهبية
هذه الدراجة الكهربائية تغري برصانة وأناقة. تتميز بالكفاءة والقوة ، وتحتوي على جميع الملحقات الضرورية للمشي لمسافات قصيرة في الطبيعة والتسوق في المدينة.
متوفرة بسعر مغري للغاية ، هذه الدراجة الكهربائية للسيدات من بيكفن لديها جميع الأصول لركوب سهل. مع القوة اللائقة والتصميم الحديث ، ستأخذك إلى أي مكان تريده.
دراجة كهربائية عالية الأداء ، هذا الإصدار الجديد هو أعجوبة تكنولوجية خالصة. قوي وتصميم وخفيف ، ويحتوي على جميع المعدات لضمان راحتك أثناء الرحلة.
T-Bird هي دراجة كهربائية نسائية متعددة الاستخدامات تتيح لك التنقل في جميع أنحاء المدينة وكذلك في مناطق الضواحي. إنه يوفر قيادة سهلة بفضل خفته ومستوياته الخمسة للمساعدة.
المكننة
E-Going ، محرك متوسط ، 55 نيوتن متر 250 واط
محرك خلفي 350 واط
خط أداء بوش CX 85Nm
فينكا 250 واط ، 80 نيوتن متر
طبول
400 واط في الساعة ليثيوم ايون
36 فولت
بوش باور تيوب 625 واط
بطارية ليثيوم أيون من سامسونج بقوة 500 وات في الساعة
الحكم الذاتي
80 كم
40-70 كم
60 إلى 185 كم
60 إلى 120 كم
سرعة
25 كم / ساعة
32 كم / ساعة
25 كم / ساعة
25 كم / ساعة
وقت التحميل
5 ساعات
من 8 إلى 9 صباحًا
من 3 إلى 7.5 ساعات
من 4 إلى 5 ساعات

دليل شراء دراجة كهربائية للنساء

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة كهربائية للنساء

تشمل عروض البائعين بشكل أساسي دواسات القدم للرجال. يصبح العثور على دراجة كهربائية للنساء أكثر تعقيدًا ، بغض النظر عن الاستخدام المقصود. فيما يلي معايير الاختيار التي يجب عليك طرحها للعثور على النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

المعيار رقم 1 - نظام التحول

L’assistance électrique facilite la conduite, mais il faut tout de même accorder de l’importance au mode de changement de vitesse pour réduire les efforts du cycliste et faire face à tous les types de chemins facilement.Dans ce sens, l’on dénombre 2 systèmes, dont l’utilisation du dérailleur et le système du moyeu arrière. Les vélos avec un dérailleur changent de vitesse pendant le pédalage. C’est le système le plus courant et aussi le plus facile à utiliser. Adapté aux femmes, il convient également à tous les types de conduites et est donc présent sur différents vélos.Le changement de vitesse par le biais du moyeu arrière est quelque peu délaissé par les fabricants. Mais il n’est pas dénué d’avantages pour autant. En effet, les vitesses changent même sans pédaler, l’entretien de certaines parties du vélo est de ce fait inutile, notamment au niveau de la chaîne.

Pour un VAE de ville pour femme, privilégiez un cadre de style hollandais, qui offre une position droite et augmente la vigilance. Ce type de cadre facilite aussi l'enjambement, les arrêts fréquents et le transport d'un enfant à l'arrière. Quelques vitesses devraient suffire, ainsi que des pneus pas trop larges, si possible avec un traitement anticrevaison. Enfin, le porte-bagages peut s'avérer utile.Le cadre choisi doit tenir compte de votre morphologie, en particulier la longueur de vos jambes. Renseignez-vous auprès des fabricants ou des vendeurs pour connaître la taille du cadre. Si vous avez de grandes jambes comparées à la taille du cadre ou si le cadre est trop grand pour vos jambes, vous finirez par déchanter et revendre votre VAE !La taille du cadre idéale varie d’un type de vélo à un autre. Elle est plus large pour un vélo de route par rapport à un vélo de ville. En cause, la distance entre la selle et le tube horizontal du cadre n’est pas la même pour ces véhicules à deux roues. Dans tous les cas, on se réfère à la mesure de la distance entre l’entrejambe et le sol pour définir cet indicateur.Pour ce faire, utilisez un objet parallèle au sol que vous mettrez entre les jambes qui sont écartées à une distance d’environ 20 cm. La mesure à prendre commence à la partie haute de l'objet jusqu’au sol. Ensuite, vous pourrez appliquer les formules suivantes pour déterminer la taille du cadre :

  •         Taille du cadre d’un vélo de route = Longueur entrejambe x 0,65
  •         Taille du cadre d’un VTT électrique = Longueur entrejambe x 0,56

Quoi qu’il en soit, tout problème de taille du cadre peut être résolu tout simplement en ajustant la hauteur de la selle.Choisissez aussi le cadre en fonction du matériau utilisé. Longtemps boudé pour sa lourdeur, le cadre en acier est revenu à la mode. Plus robuste et plus souple que l'aluminium, il résiste bien aux chocs. Le cadre en aluminium reste le plus répandu. Léger, il ne rouille pas, est plus rigide que l'acier, mais résiste moins aux chocs. Enfin, il y a le cadre en carbone. Robuste et léger, il est parfait sur un vélo électrique de sport. Mais ça coûte cher, très cher.

Le poids d'une batterie de vélo électrique pour femme varie entre 3 et 10 kg. Selon le type de VAE, vous pouvez recharger la batterie en 3 à 4 h directement sur le cadre ou sur secteur après l'avoir retirée. Exprimée en Ah ou Wh, la capacité de la batterie influe sur son autonomie, c'est-à-dire le nombre de kilomètres parcourus avec l'assistance électrique activée.Pour un trajet inférieur à 25 km sur du plat, éventuellement avec quelques côtes, une batterie de 24 V pour 7 ou 8 Ah suffira. Comptez 36 V et 10 Ah pour une autonomie de 50-70 km et 36 V pour 15 Ah pour parcourir 80 km avec l'assistance électrique. Dans l'idéal, les sportives devront choisir une batterie d'au moins 500 Wh pour 48 V.Le coût et la durée de vie de la batterie sont également importants. Privilégiez une batterie lithium-polymères (Li-Po) si votre budget le permet. Durée de vie optimale, grande légèreté, aucun effet mémoire et recharge facile caractérisent ce type de batterie. À défaut, choisissez un vélo électrique pour femme doté d'une batterie lithium-ion (Li-ion), qui reste une valeur sûre.Sachez enfin que différents paramètres ont un impact sur l'autonomie de la batterie. On peut notamment citer le niveau d'assistance, la charge transportée, la difficulté du terrain ou relief, la pression des pneus ou encore le bon réglage de la transmission. Pour une utilisation polyvalente, prévoyez de ratisser large dans vos recherches.

Le poids

Ce critère n'est pas très important lorsque vous roulez. L'assistance vous le fera oublier. Mais lever un VAE de 20-30 kg à la seule force des bras et devoir le porter pour monter les escaliers constitue une autre paire de manches ! Raison pour laquelle, vous devriez accorder une certaine attention au poids. Notez que les VAE de route dépassent rarement 17 kg.

Le couple est la chose la plus importante à retenir à propos du moteur. Il s'agit de la force que le moteur peut fournir en montagne ou sur les trajets semés de côtes. Dans l'idéal, optez pour au moins 70 Nm de couple. Mais pour rouler en ville, 50 à 60 Nm peuvent suffire, même si vous allez pédaler davantage lorsque ça monte !Tenez également compte de la marque du moteur (Yamaha, Bosch, Panasonic, Brose...) au moment de choisir votre vélo à assistance électrique. En effet, plus la marque est réputée, plus le moteur sera fiable. Comme mentionné plus haut, l'emplacement du moteur est aussi important, de préférence dans le pédalier ou logé dans le moyeu arrière. Les moteurs dans la roue avant sont à éviter.

Les VAE proposent une assistance « tout ou rien » ou une assistance progressive. Dans le premier cas, le moteur n'a que 2 états : allumé à puissance constante ou éteinte. Vous aurez beau régler le niveau d'assistance depuis la console, la puissance restera fixe. L'assistance tout ou rien se retrouve sur les moteurs placés dans le moyeu arrière ou le moyeu avant.L'assistance progressive ou proportionnelle s'ajuste en fonction de votre force de pédalage. Plus vous pédalez vite, plus l'assistance électrique augmente. Des capteurs mesurent alors le degré de difficulté du relief parcouru, la pression exercée sur les pédales, la vitesse du vélo et la cadence de pédalage. Privilégiez ce type d'assistance électrique, souvent placé dans le pédalier.Il faut également noter que la plupart des vélos électriques ont une vitesse bridée à 25 km/h en raison des lois en vigueur. Une fois cette vitesse atteinte, l'assistance électrique se coupe automatiquement. Enfin, un bon vélo électrique pour femme devra proposer au moins 3 niveaux d'assistance incluant un mode boost. Mais n'abusez pas de ce dernier sous peine d'épuiser la batterie.

Les vélos électriques pour femme doivent être soutenus par des roues légères de 26’’ ou 27,5’’. Leur légèreté assure un pédalage souple et donne au vélo une stabilité appréciable. Toujours est-il que les roues de 29’’ pourraient être avantageuses dans certains cas, en particulier quand la cycliste s’attend à un pédalage ferme procurant une puissance plus prononcée au vélo.Les caractéristiques des roues n'agissent pas seulement sur l’allure de la bicyclette. Elles entrent en ligne de compte pour renforcer la sécurité et le confort de la cycliste. Là encore, les produits de marque inspirent confiance. De plus, les marques réputées classent les pneus selon la catégorie d’utilisation : urbaine, sportive ou polyvalente.En effet, à part les dimensions, le format des pneus n’est pas à prendre à légère. Pour les vélos de ville, les pneus lisses font parfaitement l’affaire. Un meilleur contrôle grâce à une adhérence irréprochable malgré une piste humide est le plus grand avantage de ce type de roues.Des pneus avec crampons s’imposent néanmoins sur des terrains accidentés. Sécurité oblige ! Et pour les sentiers techniques et purement sportifs, les bandes de roulement sont incontournables en plus des crampons.

Un vélo électrique pour femme se doit d’être à l'image de celle qui l'utilise : élégant, stylé ou épuré. Les fabricants se surpassent sur ce point et font en sorte de donner le meilleur avec des matériaux sélectionnés avec soin et des finitions très féminines. La couleur, la forme de la selle et la conception des poignées différencient un vélo électrique pour femme d'un VAE pour homme.  Ainsi, le rose, le rouge, le blanc et le vert sont des couleurs très prisées. La couleur de la selle est mieux si elle se marie au reste du vélo. Mais avant tout, elle doit remplir tous les critères de confort (selle à coussin gel à privilégier). Pour les poignées, une esthétique minimaliste reflète toute la féminité du cycliste.

صيانة دراجة كهربائية نسائية

أفضل دراجات كهربائية للسيدات 9

تتطلب الدراجات الكهربائية نفس إجراءات الصيانة مثل الدراجات الميكانيكية. يؤدي اختيار جودة VAE إلى تقليل هذه المهمة إلى الحد الأدنى ، شريطة اتباع بعض القواعد. لاحظ أن المحرك هو أحد أكثر المكونات موثوقية في الدراجة الإلكترونية . لا يتطلب أي صيانة محددة.

البطارية

على دراجة كهربائية جديدة ، يجب شحن البطارية وتفريغها مرتين إلى ثلاث مرات قبل أن تصل إلى أقصى سعتها. لذلك ، لا تدفع دراجتك الإلكترونية إلى أقصى حدودها لمدة 3 أشهر على الأقل. تجنب أي إفرازات عميقة ، خاصة في حالة عدم الاستخدام لفترة طويلة ، على سبيل المثال خلال فصل الشتاء. قد يؤدي ذلك إلى إتلاف البطارية.

حتى إذا كنت لا تستخدم دراجتك الإلكترونية بانتظام ، فتذكر شحن البطارية بالكامل كل شهرين . عند إعادة الشحن ، تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو بالقرب من مصدر الحرارة. تجنب أيضًا إعادة الشحن بالقرب من مصدر بارد أو بالخارج خلال فصل الشتاء. يفضل مكان جاف وجيد التهوية ، بين 15 و 30 درجة مئوية.

عند تنظيف دراجة كهربائية نسائية ، قم بإزالة البطارية أولاً . وانتظر حتى يجف VAE تمامًا لإعادة تشغيله. إذا كانت بطاريتك قابلة للإزالة وكان عليك ترك دراجتك الإلكترونية بالخارج ، فقم بإزالتها لمنعها من السرقة. في الواقع ، يوجد هذا الجزء في الجزء العلوي من أكثر العناصر المسروقة ، متقدمًا بفارق كبير عن الدراجة الكهربائية نفسها.

جزء الدورة

قبل كل جولة ، ألق نظرة على المكونات المختلفة لدراجتك الكهربائية. تأكد من أن الكابلات والموصلات في مكانها بإحكام. تحقق أيضًا من حالة العجلات والمكابح. لا تتردد في شد الأجزاء التي تشعر بالارتخاء عليها ، لا سيما المقاود ، والمكابح ، والمحور ، وعمود المقعد. يمكنك توفير الوقت والوصول إلى أقرب مرآب للدراجات.

على الدراجة الإلكترونية ، تشبه عمليات الإصلاح والصيانة ما يتم على الدراجة الكلاسيكية (الميكانيكية) . يتعلق الأمر بشكل أساسي بتغيير الكابلات والإطارات ، وشد الفرامل وتغييرها ، وتشحيم السلسلة وتنظيفها. من الواضح أنه سيتعين إجراء الفحوصات الدورية على الدراجة الكهربائية في كثير من الأحيان بسبب الوزن.

يعمل ضغط الإطارات الصحيح على زيادة عمر البطارية. بشكل عام ، يشير المصنعون إلى هذا الضغط في القضبان الموجودة على الجدار الجانبي لإطاراتك. استخدم مضخة مزودة بمقياس ضغط لتجنب الأخطاء. في حالة حدوث ثقب ، توجد حلول للإصلاح دون إزالة العجلة: أنبوب خطي ، جل انسداد ... وإلا ، اشترِ إطارات مقاومة للثقب أو اذهب إلى مصلح الدراجات.

أخيرًا ، قم بفحص دراجتك الكهربائية كل 6 أشهر بواسطة متخصص في حالة الاستخدام المنتظم ، على سبيل المثال الذهاب إلى العمل كل يوم. للاستخدام العرضي ، قم بإجراء إصلاح شامل كل 2000 كيلومتر تقريبًا. واستبدل الأجزاء المعيبة على الفور حتى لا يمتد التلف إلى الدراجة بأكملها.

التنظيف

بمرور الوقت ، ينتهي الأمر بالدراجة الكهربائية للنساء بتراكم الغبار والأوساخ. الحل الأكثر فعالية للتخلص منه هو التنظيف. قبل أن تبدأ ، قم بإزالة البطارية والأشياء الأخرى الكارهة للماء مثل وحدة التحكم أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). أعد تثبيتها فقط بعد أن تجف الدراجة تمامًا.

للتنظيف يفضل دلو من الماء والصابون واسفنجة وقطعة قماش. يُمنع منعًا باتًا استخدام المنظفات عالية الضغط من نوع كارشر. في الواقع ، قد يؤدي ضغط النفاثات إلى تشقق الطلاء أو إتلاف الأختام والمحامل. لا تتردد في قلب الدراجة للوصول إلى أصغر الزوايا وتجفيفها في الشمس.

دراجة نسائية بعيدة عن النقد والتحيز

لم يتم دائمًا النظر إلى دراجات النساء بشكل إيجابي في المجتمع. تقني للغاية بالنسبة للجنس اللطيف؟ وغني عن القول أن هذا الوقت قد انتهى. اليوم ، أصبحت دراجات النساء متطورة وقادرة مثل نماذج للجنسين أو نماذج الرجال فقط.

مفهوم "نسوي"؟

يعد الإطار المنخفض أحد الابتكارات التي تم إجراؤها لتلبية احتياجات المستخدمين الباحثين عن المغامرة والراحة والأمان من خلال وسيلة النقل هذه. ومع ذلك ، يظل الهيكل المرتفع في متناول النساء ، وخاصة ركوب الدراجات في الجبال. الشيء نفسه ينطبق على الإطار القابل للطي الذي يعد بالتطبيق العملي الكبير. للقول إن النموذج لا يهم ، يعتمد الاختيار فقط على نوع الاستخدام المقصود.

يتم تكرار نفس معايير الاختيار

تبحث النساء عن الأداء والسرعة والاستقرار. هذا يعني أن نفس معايير الاختيار صالحة: عمر البطارية ، وموقع المحرك ، ونظام الكبح ، والإطار ومواد السرج ... بالإضافة إلى ذلك ، فإن أنواع الدراجات الكهربائية للنساء متاحة أيضًا للرجال ، على معرفة:

  • دراجة المدينة
  • الدراجة القابلة للطي
  • VTC الكهربائية
  • الدراجة الجبلية الكهربائية

الأنواع المختلفة دراجات كهربائية للسيدات

للمرأة مثل الرجل الحق في عدة أنواع من الدراجات الكهربائية ولكل منها فائدتها ومزاياها وعيوبها.

دراجة المدينة الكهربائية للسيدات

La variante urbaine du vélo électrique pour femme est très demandée. Il s'agit d'un moyen de transport à part entière pour se rendre au bureau ou simplement pour se déplacer en ville. Dans certaines régions, l’acquisition de ce type de vélo électrique est encouragée par les collectivités via des aides pour financer l’achat.Les vélos de ville à assistance électrique pour femme sont très confortables. Ils visent à réduire les efforts pendant la conduite. Le cadre des modèles pour les femmes est réduit par rapport à ceux des hommes. Sur certains vélos, il a une forme en col de cygne. Puis, la selle épouse la morphologie des utilisatrices.Avantages : Face aux soucis d’ordre écologique auxquels l’on fait tous face, réduire la production d’éléments polluants devient une priorité. Le vélo électrique de ville se veut être la meilleure alternative respectueuse de l’environnement pour les femmes avec un déplacement urbain fréquent. L’assistance électrique fait de lui un moyen de locomotion rapide et loin d’être éprouvant.Avec les accessoires livrés par le fabricant, comme le porte-bagages, le siège passager ou encore le panier vélo, toutes les activités sont permises avec ce moyen de transport optimisé, et ce, toujours avec un haut niveau de confort et une solidité à toute épreuve.Inconvénients : Ce type de vélo a un grand nombre d’avantages, mais présente également au moins un point faible qui n’est autre que son poids, très longtemps pointé du doigt. Quoi qu’il en soit, les fabricants travaillent sans cesse sur ce léger inconvénient pour rendre l’usage de ce moyen de transport encore plus bénéfique.Et aussi, le moteur, la batterie, le couple sont conçus pour une distance courte. Ses caractéristiques sont plus appropriées aux terrains relativement plats. Autre point faible du vélo électrique de ville, son entretien peut être coûteux quand les dégâts sont importants.Les réparations requièrent souvent l’intervention d’un professionnel surtout si l’utilisatrice manque d’expériences techniques dans ce type de tâches.C’est pour qui ? Le vélo de ville électrique pour femme est destiné aux trajets urbains. Son caractère sécuritaire renforcé par un système de freinage efficace rassure les cyclistes féminins. Il s’adresse aux femmes qui :

  • souhaitent circuler plus vite en ville en évitant les embouteillages
  • veulent laisser moins d'empreinte carbone
  • aiment se promener avec leur progéniture et toute la famille le week-end.

">

Les femmes peuvent s’aventurer hors de la ville grâce au VTC électrique. Ce type de VAE est équipé de roues robustes pour s’adapter aux conduites plus sportives. L'assistance électrique permet en plus de réduire les efforts sur des distances assez longues. Les femmes disposent ici d’un guidon petit et facile à gérer.Avantages : Le VTC électrique pour femme allie puissance et confort. Les vitesses sont optimisées et se démarquent par des réglages intuitifs. IL y a de réelles différences par rapport à un VTC classique puisqu'on a affaire à un vélo favorisant le sport avec des efforts ménagés offrant un excellent équilibre pour la santé et la forme physique.Inconvénients : Force est de constater que, bien que confortable, le VTC électrique pour femme ne n'est pas autant que le vélo électrique de ville pour femme. Rien que la selle est nettement plus robuste à cause des conditions d’utilisation auxquelles elle est affrontée.Avant de monter ce type de vélo, il faut d’abord s’attendre à une posture avancée. C’est dû à la conception du cadre, du guidon et de la selle. Et pour couronner le tout, le VTC électrique pour femme n’est pas du tout abordable, du moins si l’on recherche la qualité.C’est pour qui ? Le VTC pour femme est plus polyvalent que son homologue destiné aux déplacements en ville. Il plaira à celles qui s’attaquent aussi bien aux longues distances qu’aux trajets plus courts. Grand cycliste ou pas, tout le monde peut expérimenter cette conduite plus sportive à condition de s’équiper pour l’occasion.

">

Le VTT électrique est souvent unisexe. La taille du cadre reste la même pour les hommes et les femmes. Cela n’empêche pas quelques adaptations chez les grandes marques. Dans ce cas de figure, vous pouvez avoir un tube quelque peu rabaissé au niveau du cadre pour faciliter l'enjambement.En ce qui concerne les pneus, on garde les caractéristiques principales d’un VTT, c’est-à-dire des pneus larges et des crampons. Viennent s'y ajouter une géométrie de cadre adaptée à l’usage tout terrain et une suspension rigide ou suspendue.L’assistance électrique facilite la conduite du VTT et permet aux femmes avec différents niveaux de pratique d’arpenter les pistes les plus complexes. Pour homme ou pour femmes, les critères d’autonomie, la puissance du moteur, la robustesse de la batterie et la légèreté du vélo comptent.Avantages : Le VTT électrique est fait pour parer tous les obstacles. Même face à des pentes des plus raides, il aide à contrôler l’effort et à garder un bon rythme cardiaque. Sans compter la stabilité du pédalage en montée et en descente.Les cyclistes adeptes du VTT profitent des mêmes accessoires disponibles sur les autres types de vélos électriques.Inconvénients : À l’instar du VTC électrique pour femme, le VTTAE pour femme coûte cher. De plus, le poids passe rarement sous 20 kg. Ce type de vélo est plus costaud que tous les autres. Ce qui explique son poids encore plus lourd. Un problème qui n’a pas lieu d’être sur la route, mais donne matière à réflexion quand il faut le ranger ou le transporter.Selon les sentiers empruntés, l’autonomie du VTTAE sera mise à l’épreuve. Pour éviter les mauvaises surprises, prévoyez avoir une batterie de rechange en plus du contenu habituel de votre sac à dos ! À cela s'ajoutent les coûts d’utilisation, notamment le prix de la batterie. C’est pour qui ? Le VTT électrique pour femme s'adresse aux sportives qui souhaitent s’aventurer sur des terrains accidentés et plus rudes que les routes urbaines. Peu importent l’âge de la vététiste et sa force physique, l’assistance électrique rendra la conduite plus facile.

Le vélo électrique pliant pour femme

La déclinaison pliante du VAE pour femme brille par sa praticité et sa compacité. Son caractère pliant facilite le rangement (au bureau et à la maison) sans oublier la mobilité. En effet, un vélo électrique pliant permet de passer des transports en commun aux pistes cyclables, le must dans les grandes agglomérations. Et certains modèles peuvent tenir dans un sac à dos !

دراجة كهربائية للنساء ام دراجة كلاسيكية للنساء؟

دراجة كهربائية نسائية

غالبًا ما تتميز الدراجة الكهربائية النسائية بإطار معقوفة أو إطار نسائي ووحدة تحكم وبطارية. مثل الأنواع الأخرى من الدراجات التي تعمل بالكهرباء ، فهي مجهزة بمحرك كهربائي يوفر جزئيًا أو كليًا قوة دفع للدراجة. تتراوح قوة المحرك من 150 إلى 1000 واط ، وهو ما يكفي للسفر لمسافات أطول. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تصل السرعة إلى 50 كم / ساعة إذا قمت بإزالة اللجام التلقائي بسرعة 25 كم / ساعة.

يسهل صيانته ، كما أنه عملي للغاية للهروب من الاختناقات المرورية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه كدراجة ميكانيكية إذا فشلت البطارية. لكن وزنه وعمر البطارية يظلان قضيتين رئيسيتين. في الواقع ، تزن الدراجة الكهربائية الخاصة بالنساء ثقيلة الوزن ، مما يجعل عملية الدواسة صعبة في حالة نفاد البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، يظل عمر البطارية محدودًا من 50 إلى 80 كم في المتوسط.

دراجة كلاسيكية

تتكون الدراجة الكلاسيكية من الهيكل ، والمقعد ، ومجموعة العمود المرفقية ، وعجلتين ، وناقل الحركة ، والأسلاك. إن استخدامه كوسيلة نقل في الرحلات القصيرة له أهمية كبيرة. تشتهر الدراجة الكلاسيكية بفوائدها الصحية وقدرتها على عمل 90 عضلة ، وهي جيدة لنظام القلب والأوعية الدموية. غالبًا ما يوصي الأطباء به لاستعادة حالة جسدية معينة.

بهذا المعنى ، تقلل الدراجة الكلاسيكية من خطر زيادة الوزن أو ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول. لكن لها أيضًا بعض العيوب. يمكن أن يسبب بالفعل ألمًا عضليًا في الأطراف السفلية. يمكن أن يحدث الإحساس بالحرقان في القدمين أيضًا إذا كنت ترتدي أحذية ضيقة جدًا أو كبيرة جدًا على المدى الطويل.

النتيجة

قد تكون الدراجة النسائية الكلاسيكية أكثر فائدة إذا كنت تحب المغامرة أثناء ممارسة الرياضة. من ناحية أخرى ، تعتبر الدراجة الكهربائية للنساء مناسبة للمشي لمسافات طويلة أو السباقات بفضل مساعدتها الكهربائية التي تعمل بمثابة دفعة حقيقية. لذلك ، إذا كنت تستطيع ذلك ، فاختر VAE للنساء.

لماذا تشتري دراجة كهربائية للنساء؟

حجم الإطار وسهولة العبور يميزان الدراجة الكهربائية للنساء عن الدراجة الكهربائية للرجال. ولكن بخلاف الراحة ، هناك العديد من الأسباب لاختيار دراجة مصممة خصيصًا للسيدات.

وسيلة نقل بيئية

شهدت الدراجة قفزة مذهلة في فترة ما بعد الإغلاق. أضف إلى ذلك الوعي المرتبط بالاحتباس الحراري وستفهم إلى أي مدى يعتبر VAE نعمة. تسمح لك الدراجة الكهربائية الصديقة للبيئة بالقيادة بسرعة بينما تلوث 12 أو 13 مرة أقل من السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، 60 % من الرحلات الفرنسية أقل من 5 كيلومترات.

لتجنب الاختناقات المرورية والوصول في الوقت المحدد

يعد VAE المرشح المثالي لاستبدال السيارة أو الدراجة النارية أو السكوتر في رحلات تقل عن 50 كم. كما أن وجود مسارات للدراجات في العديد من المدن الفرنسية يجعل من الممكن الركوب بأمان تام. وعلى عكس السيارة ، لن تتعثر الدراجة أبدًا في حركة المرور!

أقل توترا من السيارة

وفقًا لمسح حديث ، تخلى 70 % من مشتري Pedelec عن سياراتهم في رحلة من المنزل إلى العمل تقل عن 8 كيلومترات . أسباب ذلك؟ لا مزيد من التأخير ، والانتظار اللانهائي في الاختناقات المرورية ، واستنشاق الدخان المتصاعد من السيارة التي أمامك ، وسحب نقاط الترخيص ، والتوتر ، ومباريات الصراخ ، وصعوبة العثور على مكان لوقوف السيارات ...

أكثر ربحية من الناحية المالية

إذا كانت الألياف البيئية تعني القليل بالنسبة لك ، فإن إمكانية إنفاق أقل لن تتركك غير مبال. في الواقع ، تعتبر الدراجة الكهربائية للنساء أكثر اقتصادا من السيارة أو الدراجة النارية. لا يوجد وقود ، رسوم المرآب أو رسوم وقوف السيارات. تبلغ تكلفة VAE 20 يورو شهريًا للصيانة وشحن البطارية ، مقارنةً بتكلفة سيارتك خلال نفس الفترة.

لأبقى في لياقة

وفقًا لمنظمة الصحة العالمية ، فإن ركوب الدراجات لمدة 30 دقيقة يوميًا يزيد من متوسط العمر المتوقع بمقدار 8 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك ركوب الدراجة بالحصول على بعض الهواء النقي أثناء ممارسة الرياضة البدنية. بالنسبة للمرأة ، فإن المساعدة الكهربائية لـ VAE تقلل من مستوى الصعوبة ، وهذا حتى لا تصبح جلسة التمرين جلسة تعذيب! ستصل إلى العمل بلياقة وخالية من العرق.

لا قيود إدارية

على عكس السيارة أو الدراجة النارية ، لن تحتاج إلى رخصة لركوب الدراجة ، حتى لو كانت الدراجة مدعومة كهربائياً . لا حاجة للتسجيل أو الرقابة الفنية كذلك. بالطبع ، يوصى بارتداء خوذة ، لكن ليس إلزاميًا. أخيرًا ، تعتبر الغرامات والغرامات أكثر ندرة على مسارات الدراجات.

أفضل الماركات دراجات كهربائية للسيدات

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات كهربائية للسيدات في عام 2022 هي :

BH
Electra
Trek
Moma Bikes
Moustache Bikes
Kalkhoff
VDV
Gazelle

يُعد المصنع الإسباني معيارًا في عالم ركوب الدراجات. تشتهر في جميع أنحاء العالم بدراجاتها الجبلية و VTTAE أو BH أو Beistegui Hermanos وتتميز بخصوصية تقديم معظم موديلاتها لكل من الرجال والنساء. للحصول على جودة عالية من VAE وبسعر معقول ، فإن هذه العلامة التجارية أمر لا بد منه

اصلا من كاليفورنيا ، الكترا هي شركة تصنيع دراجات حديثة جدا. لكن على الرغم من هذا الشاب ، سرعان ما تمكن من إيجاد مكان لنفسه ، ولا سيما بفضل دراجاته الكهربائية للنساء ، بما في ذلك Townie الشهيرة. هذه العلامة التجارية التي حصلت عليها شركة Trek سوف تروق لسكان المدينة

لطالما كان العملاق الامريكي يطمح لتقديم دراجات مناسبة للجميع ولكل انواع الاجسام وكل الممارسات. على دراجات Trek النسائية ، يساهم السرج والمقود بشكل مباشر في الملاءمة والراحة. تنطبق هذه الملاحظة أيضًا على موقع VAE الخاص به

Moma Bikes هي واحدة من الضروريات عندما يتعلق الأمر بالدراجات القابلة للطي. تتميز VAE القابلة للطي الخاصة بها بنسبة سعر / جودة أكثر من مثيرة للاهتمام. إن حجم الإطار وحجم العجلات وضغط الدراجة الكهربائية عند طيها تجعل هذه العلامة التجارية حليفة النساء اللائي يفتقرن إلى المساحة في المنزل.

ويقع مقرها في Vosges ، دراجات الشوارب تصنع أساسا دراجات كهربائية. في أقل من 10 سنوات ، تمكنت الشركة المصنعة الفرنسية من العثور على مكان في سوق تنافسي للغاية بفضل دراجاتها عالية الجودة وبأسعار منخفضة. إذا وجدت دراجة شارب VAE متاحة ، فلا تتردد في!

هذه الماركة الفرنسية معروفة بقوة دراجاتها ، ناهيك عن التصميم الراقي الخاص بالعلامة التجارية. من بين التقنيات التي طورتها الشركة المصنعة ، يظل محرك Impulse ضروريًا. باختصار ، Kalkhoff يجسد d eutsche qualityität في عالم ركوب الدراجات.

عندما نتحدث عن دراجة مخصصة ، VDV يتبادر الى الذهن على الفور. تمنح العلامة التجارية لعملائها الحرية الكاملة في اختيار المكونات والملحقات لدراجتهم: رفوف الأمتعة ، الأضواء ، الأقفال ... حتى المحرك مصمم لتقديم أفضل تجربة ممكنة.

تشتهر العلامة التجارية الهولندية بدراجاتها الاسطورية بتصميم يستخدم منذ ذلك الحين على جميع دراجات المدينة. وضع ركوب مريح ، ركوب آمن ومتعدد الاستخدامات ، ملحقات أساسية ، مواد مقاومة ، دراجات كهربائية من Gazelles للسيدات لها مراجع.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

بهذه الطريقة تقلل خيبات الأمل! في الواقع ، تتميز نماذج العلامات التجارية الكبيرة في معظمها بجودة جيدة جدًا. ثق أيضًا في البائعين ذوي السمعة الطيبة في وضع ركوب الدراجات ، على سبيل المثال Alltricks. كلما زادت أهمية العلامة ، زادت احتمالية العثور على دراجة كهربائية عالية الجودة.

لا تضع السخان على الحائط

حتى لو كنت لا تستخدم دراجتك الإلكترونية بسبب الظروف الجوية ، وخاصة في فصل الشتاء ، فستظل بحاجة إلى إعادة شحن البطارية. إعادة الشحن بالكامل كل شهرين ولا تسمح للبطارية مطلقًا بالخضوع لتفريغ عميق ، وإلا سيتأثر عمرها الافتراضي.

انتبه للثرموستات!

أن البطارية هي العنصر الأكثر تعرضًا للسرقة على دراجة كهربائية. لتجنب المفاجآت غير السارة ، قم بإزالة البطارية من دراجتك الإلكترونية في حال اضطررت إلى تركها بالخارج طوال الليل. احفظه في مكان جاف ، بين 15 و 30 درجة مئوية. وقم بتغطية الدراجة بقطعة قماش مشمع لحماية مكوناتها من العوامل الجوية

_ حافظ على الجهاز جاف.

قبل الخروج او العودة الى المنزل ، يرجى أخذ 30 ثانية للتحقق بصريا من حالة الدراجة الكهربائية النسائية. سيغطي هذا الفحص الإطارات والمكابح والتوجيه والسلاسل والكابلات. لا تتردد في الاتصال بأخصائي إذا لاحظت وجود حالة شاذة. لذلك لن تجعل الأمور أسوأ

احفظه بعيدا عن الستائر.

اذا كنت تريد القيام بجولات بالدراجة او ركوب الدراجة ، قد لا تكون بطارية واحدة كافية. لتجنب المفاجآت غير السارة ، أحضر بطارية ثانية. يمكنك استخدامه بمجرد نفاد أول واحد.

ونادرًا ما يتم تجميع الدراجات الكهربائية للسيدات بشكل كامل عند الولادة. سيكون عليك أن تشمر عن سواعدك! بمجرد تفريغ العبوة ، ركب المقاود أولاً. ثم ضع العجلات الأمامية والخلفية في مكانها ، ثم السرج. يمكنك تعديل ارتفاعه كما تريد. وأخيرًا ، قم بتوصيل الدواسات وستكون دراجتك جاهزة أخيرًا

ان التنظيف ضروري لصيانة الدراجة وللحفاظ على مظهرها. يجب أن تكون دراجة السباق نظيفة تمامًا بعد كل استخدام. بالنسبة لدراجات المدينة ، سيتم الغسيل كل أسبوع. وإذا كنت تستخدمه فقط لبضعة أيام في الأسبوع ، فسيكون الغسيل شهريًا كافيًا.

لكي تجعل الدراجة تدوم طويلا ، قم بإجراء تزييت كامل من وقت لآخر. ابدأ بإزالة الشحوم من كل عنصر من عناصر ناقل الحركة بالطلاء ، وبشكل أكثر دقة على مستوى نوابض السلسلة والعربة الخلفية والسلسلة. يتم التزييت بعد إزالة الشحوم وباستخدام زيت مناسب مثل زيت السيليكون. قم بتطبيق أكبر قدر ممكن على السلسلة ، والكابلات والمباني ، والمكابح ، و derailleur ، والإطلاقات السريعة. وإذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك الخروج منه ، فأسند برنامج VAE الخاص بك إلى محترف!

أسئلة شائعة

كيف تختار دراجتك الكهربائية للسيدات؟

لاختيار دراجة كهربائية للنساء ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أولاً نوع الدراجة التي تبحث عنها. VTTAE ، VTC الكهربائية ، المدينة VAE ، قابلة للطي VAE؟ حجم الإطار وهندسته ومواده مهمة أيضًا. لا تنس المحرك والبطارية والمساعدة الكهربائية المقدمة. أخيرًا ، ضع في الاعتبار الوزن إذا كان عليك حمل VAE لتسلق السلالم.

كيف تحافظ على دراجة كهربائية للسيدات؟

اولا اترك بطارية بيدليك فارغة الشحن وشحنه بالكامل كل شهرين ، بغض النظر عن عدد مرات استخدامه. بالنسبة للجزء الميكانيكي ، تحقق من الإطارات والمكابح والمقود وناقل الحركة والكابلات قبل وبعد كل رحلة. لا تنس تشحيم السلسلة ، وعربة القطار ، وحتى الفرامل إذا كانت قرصية. أخيرًا ، قم بتنظيف الدراجة الكهربائية بانتظام واطلب صيانتها بواسطة متخصص كل 6 أشهر.

كم تبلغ تكلفة الدراجة الكهربائية النسائية؟

ان اسعار VAE عالية الجودة تتراوح عموما من 800 الى 6000 يورو. ستجد طرزًا أكثر تكلفة ، بما في ذلك e-MTBs ودراجات الطرق الإلكترونية ، لكن 1500 دولار - 4000 دولار كافية في معظم الحالات. تجنب بأي ثمن النماذج ذات الأسعار المعقولة إذا كنت تبحث عن الجودة

كيف اخزن دراجتى الكهربائية؟

لتوفير المساحة ، يعتبر رف الدراجة في السقف مثاليًا. إنها تتحمل حمولة تزيد عن 50 كجم ولديها نظام قفل مؤمن جيدًا. تجعل البكرة المدمجة ركوب الدراجة والنزول منها أسهل. من ناحية أخرى ، هناك الرف ، وهو وسيلة تخزين مثبتة على الأرض يمكنها استيعاب عدة دراجات في نفس الوقت.

كيف يكون التعليق الامامي مفيد لدراجة كهربائية نسائية؟

نظرا لأن الدراجة الكهربائية أثقل من الدراجة التقليدية ، فإن التعليق الأمامي يعزز حساسية المقاود مع ضمان ثباتها. يعمل هذا المكون أيضًا على تحسين فرملة الدراجة ، والتي تكتسب السرعة بفضل وجود المساعدة الكهربائية. يمتص التعليق الأمامي الصدمات الناتجة عن الفرامل

كيف تعيد شحن بطارية الدراجة الكهربائية النسائية؟

واستخدم الشاحن الاصلى كلما كان ذلك ممكنا. في الدراجات الكهربائية القياسية ، يجب أحيانًا إزالة البطارية قبل إعادة الشحن. في معظم الحالات ، يمكن شحن البطارية مباشرة دون الحاجة إلى فكها. بعد ذلك ، قم بتوصيل مقبس الحائط أولاً والبطارية ثانيًا لتجنب حدوث دائرة كهربائية قصيرة. أثناء الشحن ، يجب أن تخضع البطارية لدرجة حرارة تتراوح من 10 إلى 20 درجة مئوية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
القرص المركزي Gitane E 10
القرص المركزي Gitane E
BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي 11
BIKFUN دراجة كهربائية قابلة للطي
بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021 12
بريزر باور وولف ايفو 1.1 SM 2021
بوابة T-Bird الذهبية 13
بوابة T-Bird الذهبية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!