أفضل الدراجات ذات القيمة مقابل المال2024

بصرف النظر عن الخصائص التقنية ، يعتبر السعر عاملاً حاسمًا عند شراء دراجة. لذلك ، من مصلحتنا أن ننتقل إلى الدراجات التي تقدم قيمة ممتازة مقابل المال. سوف تكون قادرًا على تحقيق وفورات كبيرة دون التبذير في الخيارات الأساسية. لمساعدتك ، قمنا بتطوير هذه المقارنة لتقديم دراجات الطرق أو دراجات المدينة أو دراجة Gravel.

BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike

الدراجة ذات القيمة الأفضل مقابل المال في عام 2024

لا يمكن للمرء أن يظل غير مبال بتحمل دراجة الطريق BMC Roadmachine. معد للاستخدام لفترة طويلة وبراحة تامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أدائها يحظى بتقدير جيد من قبل المستخدمين.

إِعرض السِّعر

لن يخيب ظنك BMC Roadmachine إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة تتمتع بقوة استثنائية وتحكم مريح. إنها دراجة تلبي توقعات الرياضيين المحترفين والهواة بإطارها الكربوني Roadmachine Premium وشوكة . تسمح لك مكابح شيمانو الهيدروليكية بالاقتراب من أي انحناء براحة بال تامة. الذي يتوج نجاحه في السوق في الوقت الحالي. يتميز مبدل السرعة Shimano 2x11 بالدقة ويسمح لك بالاستيلاء على بضع ثوان. متعددة الاستخدامات ، فهي دراجة خفيفة ومريحة لأنها مزودة بسرج ملكي.

Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike 2
8

دراجة اقل من 1000 يورو

Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike

مناسب لمجموعة متنوعة من الطرق ، يوفر Dual Sport 3 أفضل قيمة مقابل المال لهذه الفئة. قم بتثبيت جميع الملحقات التي تريدها لمواءمة الدراجة مع احتياجاتك.

إِعرض السِّعر

جاهزة للتغلب على جميع العقبات ، هذه الدراجة مزودة بإطارات مقاومة للثقب ، نقطة أخرى لسلامتك. يتكيف التعليق مع نوع الطريق باستخدام وظيفة القفل الهيدروليكي عند الشوكة. وبالتالي ، يمكنك الركوب في المدينة أو عبور العقبات دون قلق . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيصه عن طريق إضافة رف أمتعة ، على سبيل المثال ، من أجل نقل متعلقاتك بسهولة أثناء رحلاتك لمسافات طويلة. تم تكييف ألومنيوم Alpha Gold ليلائم ، بشكل قياسي ، مستشعر ANT: Duo Trap S. لا تتأخر عن العمل مع نوع Shimano Acera T3000 الأمامي والخلفي. وحافظ على وتيرتك بمساعدة سلسلة KMC X9 و HG200 ، كاسيت 9 سرعات. لتجنب الغرامات ، قم بالفرملة بدقة بفضل مكابح الأقراص الهيدروليكية Shimano MT200 وإطارات Bontrager Tubeless الموثوقة ذات 32 فتحة وصمام بريستا.

فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق 3
9

دراجة ، اقل من 2000 يورو

فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق

هذه هي الدراجة التي يجب أن تحصل عليها قبل دخول البطولات الكبرى. نموذج يتمتع بقدرة كبيرة على التحمل ، ويمكن استخدامه لساعات دون المخاطرة بالتعب في نهاية الطريق. يعد بأداء عالي المستوى.

إِعرض السِّعر

إنه اختيار ممتاز لأولئك الذين يريدون دراجة عالية الأداء دون كسر البنك. إنه مثالي أيضًا للمبتدئين الذين يرغبون في تجربة رحلة مريحة وممتعة قبل زيادة السرعة. خفيف جدًا ، يلتزم هذا الطراز بتوفير سرعة عالية بما يكفي لذوقك . تدعم العجلات هذا الأداء بشكل مثالي مع إطار العرض الداخلي 17C ومحور الألومنيوم. مجهزة بناقل حركة من 11 سرعة من Shimano وكاسيت Microshift ، فهي قادرة على التعامل مع جميع التضاريس. الموقف يستدعي الركوب لعدة ساعات. في كلتا الحالتين ، يمكن تعديل الشماعة للعثور على الموضع الصحيح. هذه الدراجة لديها ما يغري الجمهور فيما يتعلق بجانبها المرئي. هيكل وشوكة وسرج الألومنيوم جذابة بشكل لا لبس فيه. ومع ذلك ، لاحظ أنه يتم تسليم هذا النموذج بدون دواسات.

سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600 4
9

دراجة بسعر 3500 يورو

سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600

تتميز Gravel Aspero GRX 600 متعددة الاستخدامات بتصميم أنيق للوهلة الأولى بإطارها الكربوني. لكن أداءها لا يتفوق عليه مع إطار الكربون والشوكة.

إِعرض السِّعر

لا تتميز هذه الدراجة فقط بتحكمها الرائع في السرعة ، ولكنها أيضًا قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى جيدة لقيادة ممتعة. فقط ما يحتاجه الرياضيون لتجاوز حدودهم. الكاسيت الذي يقدم مجموعة من 11 سرعة له علاقة به. استجابة الدراجة تعزز قبضتها. يعود الفضل إلى كفاءة العمود المرفقي للأسنان 46/30 وتوجيه نوع FSA IS2 1-1 / 8 x 1-1 / 2 لهذا الغرض.

يتم تصنيع نظام الكبح بواسطة Shimano ، الشركة الرائدة في السوق. هذا النموذج يحمل مكابح هيدروليكية. لاحظ أن إطار وشوكة هذا النموذج مصنوعان من الكربون الذي يجمع بين الجماليات والصلابة.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة قيمة مقابل المال

حاجة محددة؟

الدراجة ذات القيمة الأفضل مقابل المال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الدراجات ذات القيمة مقابل المال

أفضل دراجة اقل من 1000 يورو دراجة ب 3500 يورو
BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike 5
9
Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike 6
8
فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق 7
9
سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600 8
9
اختيارنا
BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike
Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike
فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق
سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600
لا يمكن للمرء أن يظل غير مبال بتحمل دراجة الطريق BMC Roadmachine. معد للاستخدام لفترة طويلة وبراحة تامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أدائها يحظى بتقدير جيد من قبل المستخدمين.
مناسب لمجموعة متنوعة من الطرق ، يوفر Dual Sport 3 أفضل قيمة مقابل المال لهذه الفئة. قم بتثبيت جميع الملحقات التي تريدها لمواءمة الدراجة مع احتياجاتك.
هذه هي الدراجة التي يجب أن تحصل عليها قبل دخول البطولات الكبرى. نموذج يتمتع بقدرة كبيرة على التحمل ، ويمكن استخدامه لساعات دون المخاطرة بالتعب في نهاية الطريق. يعد بأداء عالي المستوى.
تتميز Gravel Aspero GRX 600 متعددة الاستخدامات بتصميم أنيق للوهلة الأولى بإطارها الكربوني. لكن أداءها لا يتفوق عليه مع إطار الكربون والشوكة.
نوع
دراجة على الطريق
دراجة هجينة
دراجة على الطريق
الحصى
Derailleur (أمامي / خلفي)
شيمانو 105 / شيمانو 105 ، 11 سرعة
Shimano Acera T3000 / Shimano Acera M3000 ، 9 سرعات
شيمانو 105 R7000 مزدوج / شيمانو 105 R7000 GS ، 11 سرعة
Shimano GRX 600 / Shimano GRX 600 ، 11 سرعات
كاسيت
شيمانو 105 ، 11-32
شيمانو HG200 ، 11-36
ميكروشيفت 11S ، 11-32
شيمانو 105 R7000 ، 11-34
الوزن
9.50 كجم
13.45 كجم
8.8 كجم
9.41 كجم
مادة الإطار
كربون
الألومنيوم
الألومنيوم
كربون

دليل شراء دراجة قيمة مقابل المال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة قيمة مقابل المال

ليس من الحكمة التضحية بأداء الدراجة وموثوقيتها مقابل السعر وحده. لذلك نضع معايير معينة في مقدمة المسرح للحصول على نسبة جودة / سعر مميزة.

المعيار رقم 1 - نسبة الوزن / المواد

يتأثر سعر الدراجة ، من بين أشياء أخرى ، بموادها ، وهي العناصر التي تضمن صلابة هذه الدراجة وطول عمرها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نوع المادة هو الذي يحدد وزن الدراجة ، أي أنها مريحة. الأفضل هو اختيار الألومنيوم إذا كنت لا تريد أن تعاقب من حيث السرعة. من حيث المبدأ ، يمكنك توقع رحلة مريحة بوزن حوالي 10 كجم

المعيار رقم 2 - الفرامل

ان صناعة الفرامل مهمة اذا كنت ترغب فى شراء دراجة ذات قيمة جيدة مقابل المال. اختر العلامات التجارية Shimano و XLC و Campagnolo. مصداقيتها تجعل سمعتها. يعمل هؤلاء المصنّعون على زيادة أداء المكابح من خلال جودة ملاقط وبطانات المكابح المستخدمة.

المعيار رقم 3 -

هناك نوع من الدراجة لكل استخدام. اسأل نفسك السؤال قبل اتخاذ القرار. نحن لا نأخذ نفس الدراجة في رحلة حضرية أو لمسح المسارات الوعرة. لركوب قصير ، الملحقات ضرورية. بالنسبة للتفاصيل الفنية ، يكفي التصميم البسيط والآمن

  • على الطرق الأطول التي تتراوح بين 15 و 50 كم ، يلزم وجود VTC مع أفضل نسبة جودة / سعر. يسمح بوضع منخفض أكثر راحة ومجهز بإطارات مرصعة.
  • إذا كنت تخطط للسفر بالدراجة يوميًا ، ففضل النماذج الحضرية التي تزن حوالي 15 كجم. كلما كانوا أصغر ، كلما كانوا أفضل. على الرغم من أنه يجب عليك اختياره وفقًا لحجمك.
  • ثم هناك ركوب الدراجات الجبلية ، والتي تستهدف راكبي الدراجات المتنافسين. الدواسات والوزن والمواد مصممة للاستخدام الرياضي.

المعيار رقم 4 -

بغض النظر عن استخدام الدراجة ، فإن خصائص الهيكل ليست ضئيلة إذا كنت تبحث عن تحسين أدائك. هذا صالح لجميع السائقين ، بما في ذلك أولئك الذين يستخدمون الدراجة الهوائية في المدينة للتنقل اليومي أو للمتعة. يعتمد وضعك على الدراجة على حجم الإطار. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يتم عرضها بالسنتيمتر أو بأحرف لتسهيل الاختيار

المعيار رقم 5 - ملحقات

_ علاوة على ذلك ، بعضها إلزامي لسلامة راكب الدراجة.

. . أضف إلى ذلك أدوات تقييم حالتك البدنية (استهلاك السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب). بعد ذلك ، الأمر متروك لك لاختيار معدات السلامة المناسبة ، ولا سيما الخوذة والملابس.

كيفية تحسين عمر الدراجة بنسبة الجودة / السعر؟

يعتمد عمر الدراجة على هذه الأجزاء. بينما لا يمكن استبدال بعضها ، يمكن الحفاظ على البعض الآخر بسهولة أو أكثر اعتمادًا على مشكلتهم.

صيانة دراجة هوائية

العجلات

لنبدأ بالإطارات. بشكل عام ، تبلى بعد 5000 كيلومتر على الأقل. أفضل الموديلات تدوم حتى 10000 كم. في كلتا الحالتين ، احترس من علامات التآكل. ثم يجب استبدال الأنابيب الداخلية بعد 3 ثقوب أو بعد عامين من الاستخدام إذا لم يحدث ذلك.

السلسلة والكاسيت والحلقة

بالنسبة للسلسلة ، يعتمد وقت الاستبدال على استخدامك لها ، ولكن أيضًا على صيانتها. على أي حال ، فهي لا تعمل بعد قطع 4000 و 10000 كيلومتر. يوفر الكاسيت عمرًا أطول ولا يتم تغييره بالضرورة مع السلسلة. يمكن أن يصل هذا الجزء إلى 15000 كم قبل القيام بمفرده.

لضمان أداء الدواسة ، تذكر أن تتحقق من حالة السلسلة. من حيث المبدأ ، لا تتخلى عن الشبح إلا بعد أكثر من 15000 كم. تعتبر عناصر الكبح أكثر حساسية وتتطلب مزيدًا من الصيانة لضمان عمر أطول للدراجة. إذا دعت الحاجة إلى استبدال اللاصقات بعد عامين من الاستخدام ، فقد تكون الضمادات غير فعالة قبل هذا الوقت. عليك القيام بالتشخيص لمعرفة ذلك. الشيء نفسه ينطبق على القرص الذي يحتاج إلى التغيير بعد 3 منصات متتالية.

بالنسبة للأجزاء الأخرى ، اعتمد على رأي الميكانيكي الخاص بك. بمرور الوقت ، ستتمكن من اكتشاف علامات التآكل بسهولة تامة.

الأنواع المختلفة الدراجات ذات القيمة مقابل المال

دراجة الطريق

في هذه الفئة توجد دراجة السباق والدراجة الراكدة. يتم استخدامها في رحلة طويلة في المدينة أو على طريق الأسفلت الكلاسيكي . يسمح هذا النوع من الدورات بسرعة عالية إلى حد ما ومخصص للاستخدام غير المتكرر. تسمح الإصدارات الحالية المختلفة لراكبي الدراجات العرضيين والأكثر رياضيًا بالعثور على النموذج الذي يناسبهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتحدى الدراجة الطريق الطرق غير المستوية دون أدنى قلق ودون أن تتطلب الكثير من الجهد من السائق. لسوء الحظ ، يناسب فقط الملحقات الكلاسيكية

كما يوحي الاسم ، يتم استخدام دراجة المدينة للسفر في المناطق الحضرية. هناك نسخة كهربائية ، أسهل في الترويض وأكثر كفاءة. لا يوجد نوع آخر من الدراجات أمامها من حيث الراحة بفضل الوضع الذي تسمح به المقاود المرتفعة والسرج العريض . علاوة على ذلك ، إنها وسيلة عملية بشكل خاص للذهاب إلى العمل أو التسوق بطريقة بيئية. مناسبة للتضاريس الأخرى. أيضًا ، من النادر العثور على دراجة مدينة ذات تروس عالية

دراجة طريق

دراجة الطريق مخصصة للقيادة لقضاء وقت الفراغ. نجد ركوب الدراجات الجبلية و VTC في هذه الفئة. هذا يعني التكيف مع التضاريس غير المستوية وغير المريحة. يعتبر ثبات هذا النوع من المركبات ذات العجلتين مساعدة كبيرة لهذا الاستخدام. تحظى بشعبية كبيرة بين الرياضيين. مريحة وقوية ، ويمكن أن تتكيف مع جميع التضاريس وتجمع بين المتعة والقوة. ومع ذلك ، فإننا نوصي باستخدام هذا النوع من الدراجات من حين لآخر.

الدراجة بأفضل قيمة مقابل المال أو الدراجة المستعملة

الدراجة بأفضل قيمة مقابل المال

الميزة الأولى للدراجة التي تتمتع بأفضل نسبة جودة / سعر هي أنها جديدة. لذلك فإن الحالة الجيدة مضمونة عند التسليم. ينتج عن هذا عمر أطول. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك الفرصة لإعادة بيعه لاحقًا.

السعر ليس بالضرورة مصدر قلق ، لأننا نهدف على وجه التحديد للحصول على أفضل نسبة جودة / سعر. الجليد على الكيك ، نحن نستفيد من ضمان الشركة المصنعة ، ولكن أيضًا من خدمة ما بعد البيع.

دراجة مستعملة

الدراجات المستعملة ليست أقل إثارة للاهتمام. هناك مواقع تقدم لهم بشكل خاص جودة عادلة ومتكيفة مع السعر ، أرخص نسبيًا من حالة شراء دراجة جديدة. المفارقة هي أن الصيانة يمكن أن تصبح باهظة الثمن إذا كان من الصعب العثور على أجزاء.

من ناحية أخرى ، لن تكون ضحية لوقت التسليم الطويل جدًا ، لأن الطرز المستعملة متوفرة على الفور. وفوق كل ذلك ، فإن المناسبة تدعم الإجراءات البيئية. إنتاج أقل ، تلوث أقل.

النتيجة

اشترِ دراجة مستعملة إذا كنت معتادًا على هذه الطريقة. سوف تحقق وفورات كبيرة. ومع ذلك ، اختر نموذجًا جديدًا بسعر / جودة جيدة إذا كان الهدف هو ضمان جودة المنتج.

إنه أيضًا أفضل بديل لأولئك الذين لا يعرفون كيفية التفاوض على السعر سواء كنت مبتدئًا أم لا في قيادة هذه الدراجة ذات العجلتين. الدراجة الجديدة هي مرادف للسلامة والموثوقية. مبدئيًا ، يستند القرار إلى الميزانية المخطط لها.

لماذا تشتري دراجة ذات قيمة (جيدة) مقابل المال؟

لتوفير المال على المدى الطويل

من خلال شراء دراجة بنسبة سعر / جودة جيدة ، فإنك لا توفر المال فقط على سعر الشراء ، ولكن أيضًا على استهلاك المنتج على المدى الطويل. مع وسيلة النقل هذه ، لا يوجد وقود للشراء ، والصيانة أقل تكلفة من المركبات الآلية الأخرى. علاوة على ذلك ، لا توجد ضريبة يجب دفعها طوال حياتها. لست بحاجة إلى شراء تأمين ولن يتم فرض رسوم وقوف السيارات باهظة الثمن.

وسيلة نقل بيئية

التجول بالدراجة مفيد للبيئة. نظرًا لأن الدراجة لا تعمل بالوقود ، فإنها لا تصدر أي غازات دفيئة ويمكن استخدامها على المدى الطويل. إنها وسيلة نقل شائعة جدًا بالنسبة للأكثر صداقة للبيئة ، خاصةً أنها ليست صاخبة.

لأبقى في لياقة

يأخذ ركوب الدراجات تمرينًا. وغني عن القول إنه مفيد جدًا للصحة. هذا صحيح سواء كنت تعاني من مرض معين أو في حالة جيدة. تمارس الرياضة دون أن تدفع نقودًا ، فاستغلها لتكون بصحة جيدة في جميع الأوقات.

لتذهب حيث تريد وبسرعة

إنها وسيلة نقل سريعة وغير مقيدة ، بشرط اختيار النموذج الذي تم تكييفه مع الاستخدام المقصود. لن تكون مقيدًا بعد الآن بالاختناقات المرورية ولن تضيع الوقت في البحث عن موقف سيارات. ستجد في قسم المقارنة أفضل النماذج التي يمكن أن تضمن لك هذه النتيجة.

لمتابعة الاتجاه

تعتبر الدراجة أكثر بكثير من مجرد وسيلة نقل اقتصادية. إنها أيضًا سيارة عصرية يحبها الشباب والعمال. انضم إلى مجتمع ركوب الدراجات وستتفهم هذا الجنون الذي يكتسب المزيد والمزيد من الزخم في سوق الدراجات النارية.

أفضل الماركات الدراجات ذات القيمة مقابل المال

في رأينا ، أفضل الماركات الدراجات ذات القيمة مقابل المال في عام 2022 هي :

Ghost
Cube
Sava
BMC
Trek

تم إنشاء هذه العلامة التجارية الفرنسية من قبل اثنين من عشاق ركوب الدراجات الذين أرادوا تقديم حلول مبتكرة وعالية الأداء لعشاق الدراجات ذات العجلتين مثلهم. يوفر مجموعة كاملة من الدراجات ، مع ركوب الدراجات الجبلية في قلب جميع النطاقات. يضاف إلى ذلك دراجات الطرق ، إندورو ، عبر البلاد وبالطبع الدراجات الإلكترونية.

هذا هو اسم آخر حسن السمعة في صناعة الدراجات. يحظى Cube بتقدير كبير من قبل جمهور كبير إلى حد ما ، وقد طور عملية إنتاج تعتمد على جودة وراحة لا تشوبها شائبة تعزز المتعة في الركوب. تتوفر أنواع مختلفة من دراجات العلامة التجارية بخصائص مختلفة ، لا سيما من حيث الإطار والمعدات الأخرى.

ان سافا تغري راكبي الدراجات الذين يبحثون عن الاداء. هذا هو السبب في أننا نجد المواد الخفيفة بشكل أساسي في هذه العلامة التجارية. على الرغم من أنها ليست معروفة جيدًا في فرنسا ، إلا أنها تستحق الاهتمام. علاوة على ذلك ، فإن دراجات سافا منتشرة على نطاق واسع في أمريكا وآسيا

شركة BMC هي العلامة التجارية الأولى للدراجات تقدم أفضل قيمة مقابل المال مع مبدأ التصميم في طليعة الابتكار. يركز على التصميم بالإضافة إلى الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن دراجات BMC مرغوبة للغاية من قبل الرياضيين الفرنسيين لأنها تغلبت على جميع المسارات المليئة بالعقبات.

وقد تميزت تريك بعرضها الفريد. مما أكسبه مكانة جيدة في مخططات سوق الدراجات في أوروبا. مع التركيز بشكل أكبر على الجودة ، قدمت العلامة التجارية باستمرار خيارات وتقنيات تهدف إلى زيادة أداء دراجاتها عشرة أضعاف. يبتهج الراكبون بالضمان مدى الحياة الذي يستفيدون منه.

نصائح

صيانة دراجتك أمر ضروري

لا يجب الاستخفاف بالصيانة للاستمتاع بدراجة تعمل بشكل جيد في جميع الأوقات. مع العادات الصحيحة ، سترافقك لسنوات. بعد ذلك ، تحمل عناء اعتماد الإعدادات الصحيحة قبل التجربة. يجب استبدال الأجزاء المعيبة في الوقت المناسب ، فقد يؤثر ذلك على أداء الدراجة

اعداد دراجتك قبل كل رحلة

تجنب الأعطال و / أو الحوادث وقم بإعداد دراجتك جيدًا قبل كل رحلة. بالإضافة إلى أي تعديلات ضرورية ، تأكد من أن الإطارات منفوخة جيدًا وجاهزة لمرافقتك في الرحلة القادمة. على أي حال ، توقع الأسوأ دائمًا وقم بتجهيز نفسك وفقًا لذلك

_ جهز نفسك جيدا لسلامتك

خطط للملابس المناسبة من خلال اتباع الطقس ، ولكن أيضًا من خلال مراعاة طبيعة الرحلة.

لا تهمل شكل دراجتك

وضع الكثير من الناس تصميم الدراجة جانبا عند الشراء. قد يبدو هذا المعيار غير مهم عندما يكون بنفس الأهمية إذا تذكرنا أن الدراجة أصبحت أكثر وأكثر عصرية ورائعة.

_ مستوى قيادتك مهم

ان تختار دراجتك بناء على تجربتك فى الركوب. لا تحتوي النماذج ذات النسبة الجيدة من الجودة / السعر على نفس الخصائص وبالتالي لا تلبي نفس الاحتياجات. تعتبر الدراجات "العادية" والدراجات الحضرية أكثر ملاءمة للمبتدئين ، في حين يمكن للخبراء والمنافسين شراء ماكينات قادرة على السرعة العالية والتحمل الجيد.

أسئلة شائعة

كيف اضبط دراجتي؟

اضبط المقعد والدواسات لراحة أفضل. بالنسبة للمقعد ، تأكد من أن كرات قدمك تلامس الأرض عندما تكون جالسًا وأن رجلك مشدودة بشكل مستقيم مع الكعب على الدواسات. لتعديل هذا الأخير ، من الضروري التأكد من محاذاة مفصل إصبع القدم الكبير مع محورها.

ما هي صيانة دراجة رخيصة؟

صيانة الدراجة من تنظيف وتشخيص واستبدال او اصلاح المعدات اذا لزم الامر. بصرف النظر عن الغسيل ، يمكن القيام ببعض المهام بنفسك ، وخاصة إزالة الشحوم وتزليق الأجزاء المعدنية المعنية. يتم استخدام المنتجات المتخصصة لهذا الغرض. يعتمد تكرار التنظيف والإصلاح فقط على حالة دراجتك

ما هي القيمة الأكثر تنوعًا مقابل دراجة نارية؟

تعتبر الحصى هي الدراجة متعددة الاستخدامات. إنها مناسبة للسفر ، كما أنها ممتلئة بعشاق الرياضة ، ناهيك عن راكبي الدراجات في المدن. إنه متوفر بمواد مختلفة ويدعوك إلى المغامرة بأمان تام بفضل معداته المدروسة جيدًا ، من الفرامل إلى ناقل الحركة عبر الإطار.

ما نوع الدراجة الخفيفة / نسبة السعر للاختيار؟

اذا كنت تبحث عن السرعة فان الدراجة الخفيفة هى الانسب. في هذه الحالة ، تفضل النماذج التي يبلغ وزنها حوالي 5 كجم. حتى لا تصاب بخيبة أمل من هذه الحاجة ، اشطب الدراجات التي يزيد وزنها عن 10 كجم من قائمتك. في نفس الوقت ، سيكون لديك قبضة مريحة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل دراجات طريق التحمل في عام 2020 - Mathieu ..., Mathieuperformance.com
  2. _ فوائد ركوب الدراجات للجسم والعقل | شراكة الشراكة ..., Partenamut.be
  3. لدينا 5 نصائح لجعل اختيار الدراجة الصحيح هذا العام, Paroledevelo.com
  4. اختيار جيد لدراجة المدينة | الاتحاد الفرنسي لمستخدمي ..., Fub.fr
  5. كيف تجد دراجة مستعملة جيدة؟, Provelo.org
  6. _ شراء دراجة | نصائح كلية الشرق الأوسط, Mec.ca
  7. كم يجب ان تنفق على دراجتك الاولى؟ | خزانة برو, Theproscloset.com
  8. ركوب الدراجات أسبوعيا, Cyclingweekly.com
  9. انا كنت نقدم لك دراجات ..., Trekbikes.com
  10. ، ، ، ، ساف ، موزع دراجات سافا الرسمي من سافا كلوب, Savaclub.com
  11. دراجة طريق: افضل جودة / سعر 2021 • ZeOutdoor, zeoutdoor.com
  12. مقارنة بين 10 دراجات طريق ذات جودة عالية ..., lemeilleuravis.com
  13. افضل دراجة طريق 2021, selectos.eu
  14. دراجة - دليل الشراء - UFC-Que Choisir, quechoisir.org
  15. , labofitness.com
  16. , lejustechoix.fr
  17. ان اكون _, muscle-up.fr
  18. , materiel-velo.com
  19. مقارنة بين أفضل 9 دراجات جبلية 2021 | ZeOutdoor, zeoutdoor.com
  20. افضل دراجة كهربائية (VAE) لعام 2020 - الجدول ..., testmonvelo.fr
  21. شركة كهرباء من نوع VTC: اى موديل تختار؟ مقارنة 2021, rouler-malin.fr
  22. افضل مدرب بيضاوي 2021: مقارنة بين أعلى 5, sport-passion.fr
  23. _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ايه _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _, phonandroid.com
  24. _ _, paroledevelo.com
  25. , comparatif-meilleur.fr
  26. , ecomparatif.fr
  27. , lejustechoix.fr
  28. , labicycle-leclub.fr
  29. , lesnumeriques.com
  30. , blog.klinc.fr
  31. , futura-sciences.com
  32. , bfmtv.com
  33. , paroledevelo.com
  34. , selectos.eu
  35. , sport-passion.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike 9
BMC Roadmachine Seven Shimano 105 Road Bike
Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike 10
Trek - Dual Sport 3 Hybrid Bike
فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق 11
فان ريسل - EDR AF 105 دراجة طريق
سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600 12
سيرفيلو - Gravel Rough Shimano GRX 600

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!