دراجات دراجات موما : our opinion and best deals

أكثر من 15 تجربة في رصيدها ، بالتعاون مع أكثر من 200 متجر ، بنتيجة 9.81 / 10 من المستهلكين ، تلهم العلامة التجارية Moma Bikes الثقة. ما هي بالضبط قيمة دراجات العلامة التجارية؟ هل يمكننا الوثوق بها وما هي أفضل دراجات Moma Bikes؟ نتحدث عنها في دليل الشراء هذا.

موما دراجات E-Bike 28 1
9

اختيار المحرر

موما دراجات E-Bike 28

أفضل دراجة مدينة موما للدراجات بمساعدة كهربائية

مع بطارية ليثيوم 13 Ah و 48 V ، ستسافر VAE الحضرية لمسافة تصل إلى 120 كم. سافر لمسافات طويلة دون تعب بفضل 4 مستويات للمساعدة.

إِعرض السِّعر

اكتشف الانسيابية والخفة في استخدام دواسات المساعدة على 4 مستويات من خلال دراجة Moma Bikes المصممة للسفر في المناطق الحضرية. يتم تشغيل محركها 250 واط و 55 نيوتن متر بدون فرش بواسطة بطارية ليثيوم بقوة 13 أمبير و 48 فولت.لمدة شحن تصل إلى 4 ساعات ، يمكن للدراجة السفر لمسافة تصل إلى 120 كيلومترًا. سيكون مؤشر شحنتها مرئيًا من شاشة LCD الموضوعة على المقود. سوف تجد أيضًا معلومات عملية أخرى مثل المسافة المقطوعة ، والسرعة ، ووقت الدواسة ، وما إلى ذلك

ان تجد الى جانب الأداء الجيد السرعة أيضًا على جدول الأعمال مع دراجة Moma Bikes التي تتضمن Shimano TX 31 7 - مجموعة نقل السرعة. ستصل بسرعة إلى أقصى سرعة مسموح بها وهي 25 كم / ساعة. بالنسبة للفرملة ، يمكنك الاعتماد على فرامل قرصية هيدروليكية فعالة في جميع أنواع المسارات. علاوة على ذلك ، فإن إطارات Kenda 700 x 40 التي تتزاوج مع العجلات المجهزة بحافات ألمنيوم مزدوجة الجدران لدراجة Moma Bikes تثبت أنها ذات عنوان معين ، حتى على المسارات المتربة.

دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة 2
7

دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة

،،،،،،،،،،،،،،،،،

تغوي Moma Bikes VTC الرخيصة هذه بتنوع إطاراتها الهجينة التي تتكيف مع جميع أنواع المسارات. حتى أنها مزودة بتعليق أمامي لتخفيف الصدمات والاهتزازات.

إِعرض السِّعر

على السرج الجلدي الذي يحمله إطار الألمنيوم لدراجات VTC Moma Bikes ، قم بالقيادة على الأسفلت ، وقم بترويض الطرق الوعرة واختبر المسارات الزلقة. هذا التنوع الكبير يرجع إلى الإطارات الهجينة التي تتكيف مع جميع أنواع التضاريس. علاوة على ذلك ، حتى إذا كنت تقود على مسار في حالة سيئة ، فسوف تستفيد من راحة التعليق الأمامي الذي سيمتص الاهتزازات. سوف تطمئن من خلال فرامل V-Brake المصنوعة من الألومنيوم والتي تتميز بالاستجابة والدقة ، حتى في حالة الكبح الطارئ. اعتادت Moma Bikes على معدات Shimano ، وقد قامت بدمج ناقل الحركة الخلفي Shimano TZ-50 في VTC. يعمل هذا جنبًا إلى جنب مع ناقل حركة Revoshift RS35 من نفس العلامة التجارية. يضمن هذا السرد تحويلاً أفضل للدواسة إلى حركة ، مما يزيد الأداء بشكل كبير. بالنسبة للإكسسوارات ، تأتي دراجة Moma Bikes مع رف ، وسلال ، وأضواء ، وجرس ، ومسند ، وواقي من الطين.

دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO 3
9

دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO

_

إن المظهر الجريء لهذه الدراجة من Fatbike كافٍ لإقناعك بقدرة دراجة Moma Bikes على الركوب على مسارات غير محتملة بفضل عجلاتها العريضة 26 × 4.0 وإطارات CST والتعليق المزدوج.

إِعرض السِّعر

لقد تم التفكير في تصميم هذه الدراجة الكهربائية الدهنية بحيث يمكن أن تنزلق إلى أسفل المنحدرات الجبلية الوعرة ، ولكن أيضًا مسارات فضفاضة ، مثل الرمال والثلج والوحل ، إلخ. في حين أن العجلات العريضة مقاس 26 × 4.0 وإطارات CST تعمل على ترويض التضاريس ، فإن التعليق المزدوج ، الذي يحمل الجزء الأمامي منه بمقدار 75 مم من السفر ، يحمي الراكب عن طريق امتصاص الصدمات والاهتزازات. لا يوجد خطر من آلام الظهر ، حتى عند الركوب على طريق سيء لساعات! . في الواقع ، تحتوي على محرك 250 واط بدون فرشاة ، مدعوم ببطارية 48 فولت و 13 أمبير قابلة للإزالة. بعد مدة شحن تبلغ 4 ساعات ، يمكنك القيادة لمسافة تصل إلى 100 إلى 120 كيلومترًا ، اعتمادًا على نوع الطرق التي تسلكها. لاحظ أن الكبح يتم توفيره بواسطة فرامل قرصية هيدروليكية ؛ سوف تساعدك على البقاء مسيطرًا أثناء الركوب.

دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية 4
7

دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية

تم تصميم هذه الدراجة الجبلية شبه الصلبة للتنزه في قلب الطبيعة والسفر في المناطق الحضرية. يشتمل على شوكة تعليق مع قفل لامتصاص الصدمات.

إِعرض السِّعر

إذا كنت من محبي ركوب الدراجات في الأماكن الخارجية الرائعة أو إذا كنت تبحث ببساطة عن دراجة Moma Bikes المناسبة لرحلاتك اليومية ، فجرّب هذه الدراجة الجبلية ذات الذيل الصلب المجهزة بشوكة تعليق Zoom. بفضل derailleur الخلفي Shimano TX-55 ذو 24 سرعة والعربة الأمامية Shimano TZ-20 ، يمكنك زيادة أدائك مع تقليل الجهد المطلوب. المقاود كبيرة الحجم . بغض النظر عن حالة المسار ، تضمن العجلات مقاس 27.5 بوصة ثباتًا جيدًا لإبقائك في القيادة بأمان. حتى إذا كان عليك التوقف في حالة الطوارئ ، فستستجيب فرامل قرص Zoom لأوامرك. ومع ذلك ، تذكر القيادة ببطء إذا كان الطريق زلقًا.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة موما للدراجات

حاجة محددة؟

أفضل دراجة مدينة موما للدراجات بمساعدة كهربائية

،،،،،،،،،،،،،،،،،

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات دراجات موما

أعلى
موما دراجات E-Bike 28 5
9
دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة 6
7
دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO 7
9
دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية 8
7
اختيارنا
موما دراجات E-Bike 28
دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة
دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO
دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية
مع بطارية ليثيوم 13 Ah و 48 V ، ستسافر VAE الحضرية لمسافة تصل إلى 120 كم. سافر لمسافات طويلة دون تعب بفضل 4 مستويات للمساعدة.
تغوي Moma Bikes VTC الرخيصة هذه بتنوع إطاراتها الهجينة التي تتكيف مع جميع أنواع المسارات. حتى أنها مزودة بتعليق أمامي لتخفيف الصدمات والاهتزازات.
إن المظهر الجريء لهذه الدراجة من Fatbike كافٍ لإقناعك بقدرة دراجة Moma Bikes على الركوب على مسارات غير محتملة بفضل عجلاتها العريضة 26 × 4.0 وإطارات CST والتعليق المزدوج.
تم تصميم هذه الدراجة الجبلية شبه الصلبة للتنزه في قلب الطبيعة والسفر في المناطق الحضرية. يشتمل على شوكة تعليق مع قفل لامتصاص الصدمات.
إطار العمل
ألومنيوم 6061
الألومنيوم
ألومنيوم 6061
ألومنيوم 7005
ناقل حركة
Shimano TX 31 7 سرعات
شيمانو TZ-50 18V derailleur الخلفي
شيمانو ألتوس 8V derailleur الخلفي
قطارات شيمانو 24 سرعة: TZ-20 أمامية ، TX-55 خلفية
الفرامل
مكابح قرصية هيدروليكية
فرامل على شكل حرف V من الألومنيوم
مكابح قرصية هيدروليكية
مكابح قرصية
العجلات / الإطارات
RIM XTREAM / Kenda 700 * 40 جنوط ألومنيوم مزدوجة الجدار
جنوط ألمنيوم مقاس 28 بوصة / إطارات هجينة
RIM XTREAM 26 x4.0 جنوط سبائكية مزدوجة الجدار / إطارات CST
حافة سبيكة RIM XTREAM مقاس 27.5 بوصة مزدوجة الجدار
مكملات
المصابيح الأمامية والخلفية ، واقيات الطين ، والمسند ، ورف الأمتعة ، والجرس
رف الأمتعة ، حقيبة السرج ، المصباح الأمامي والخلفي ، الجرس ، المسند ، واقيات الطين
المصابيح الأمامية والخلفية ، جرس
أي

Our opinion on the دراجات دراجات موما

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في دراجات موما للدراجات

تعتبر دراجات Moma Bikes من بين أكثر الدراجات مبيعًا في فرنسا. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا. تباع في معظم المتاجر المتخصصة أو العامة ، يبدو أن دراجات العلامة التجارية قد غزت القلوب. بالطبع ، مع صيغة "راضٍ أو استرد أموالك" التي تقدمها Moma Bikes ، لن تتردد في شراء الدراجات التي تحمل اسمها. لكن هل دراجات Moma Bikes حقًا ترقى إلى مستوى هذه السمعة؟

دراجات موما للدراجات: القليل من التاريخ أولاً!

منذ إنشائها في عام 2003 ، استثمرت Moma Bikes في سوق الدراجات الأوروبية من خلال تقديم Made in EU. من ورشة العمل الخاصة بها في برشلونة ، إسبانيا ، تقدم العلامة التجارية ما لا يقل عن 40 كتالوجًا للدراجات لجميع الاستخدامات وتصمم حوالي 50000 وحدة سنويًا ؛ الوحدات التي تلبي معايير السلامة والأداء والجودة الأوروبية.

دراجات Moma Bikes تتنفس الابتكارات ، وتضم أحدث الابتكارات التكنولوجية وتضم أحدث الأجزاء والميكانيكا. تصر العلامة التجارية أيضًا على هذه الجوانب على موقعها.

دراجات موما: أي ناقل حركة؟

يحتوي نظام النقل على جميع العناصر والآليات التي تسمح بتحويل قوة الدواسة إلى حركة. تشتمل المجموعة على أذرع القيادة الموضوعة في الأمام والخلف ، والعجلات المسننة ، والسلسلة بالإضافة إلى مجموعة العمود المرفقي. يتقارب رأي العديد من المحترفين والمصنعين حول نقطة واحدة: تظل عمليات إرسال Shimano و Campagnolo و Sram هي الأكثر كفاءة في الوقت الحالي.

على وجه التحديد ، تشتمل دراجات Moma Bikes على ناقل حركة من ماركة Shimano ، مدعومًا بأجزاء من Zoom و Kenda. حتى إذا كانت العلامات التجارية الأخيرة لا تتمتع بنفس سمعة Shimano و Campagnolo ، فإن المعدات التي تقدمها هذه العلامات التجارية معروفة بجودتها. على أي حال ، يدرك المستهلكون مرونة استخدام الدواسات بالإضافة إلى سهولة تغيير التروس باستخدام دراجة Moma Bikes.

دراجات موما للدراجات: ما فائدة؟

دراجات Moma Bikes تأتي في عدة أنواع مرتبطة باستخدامات مختلفة. فيما يتعلق بالسفر اليومي ، تقدم العلامة التجارية دراجات المدينة والدراجات الهجينة المصممة لرحلاتك اليومية وخاصة الدراجات القابلة للطي العملية لأولئك الذين يتعين عليهم استخدام وسائل النقل العام. تستهدف دراجات Moma Bikes الرياضيين الهواة والمحترفين. مع وضع هذا في الاعتبار ، تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من الدراجات الجبلية والرحلات و fatbikes و BMXs.

يتجلى غياب دراجات الطرق في الكتالوجات الأربعين التي تقدمها Moma Bikes. على الأقل ، تعوض العلامة التجارية هذا النقص بتصميم نماذج أنثوية أو ذكورية. بالطبع ، يقدم أيضًا دراجات الأطفال Moma Bikes.

وفقًا لرغباتك ، يمكنك العثور على دراجات Moma Bikes الميكانيكية وأيضًا الإصدارات الكهربائية. بالنسبة للأخير ، يوصى بالاهتمام باستخدام البطارية والمفتاح ، لأن هذه العناصر ليست مقاومة للماء تمامًا. شهد العديد من المستهلكين أن عمر البطارية انخفض إلى النصف بسبب التعرض للرطوبة.

دراجات موما: أي نظام كبح؟

تحتوي دراجات Moma Bikes بشكل عام على فرامل قرصية هيدروليكية أو ميكانيكية أو فرامل V-Brake للموديلات المتطورة. إذا كانت فعالية آلية V-Brake بالإجماع ، فلا يمكن قول الشيء نفسه عن فرامل الأقراص الميكانيكية التي تميل إلى الصرير من الاستخدامات الأولى ، حتى بعد الاختراق الجيد. أحيانًا يكون التزييت كافيًا لإصلاح المشكلة وأحيانًا يستغرق إصلاحًا بسيطًا عند الميكانيكي. في حالات نادرة جدًا ، لا يوجد حل.

باختصار ، يتم تقدير فرامل V-Brake لدقتها ومرونتها في حالة التوقف المجدول. تقدم فرامل الأقراص الهيدروليكية لدراجات Moma Bikes نتيجة جيدة. يمكن أن يسبب الإصدار الميكانيكي الكثير من الإزعاج.

دراجات موما للدراجات: ما هي عناصر الراحة؟

إذا كان هناك شيء واحد لا تقدم فيه دراجات Moma Bikes تنازلات ، فهو بالطبع راحة راكب الدراجة. يتجلى هذا من خلال جودة السروج التي تحملها عمومًا قضبان تلسكوبية من أجل ضبط أفضل وفقًا للتشكل. إطارات منخفضة على دراجات Moma Bikes للسيدات ، وسلة و / أو رف أمتعة على دراجات المدينة ، وأنظمة الإضاءة والإنذار ... لا تبخل العلامة التجارية على الموارد.

الحكم: دراجات موما ، قمة أم تخبط؟

باختصار ، دراجات Moma Bikes تغري من خلال أدائها وعوائدها والراحة التي تقدمها بفضل المعدات المختلفة التي تدمجها العلامة التجارية في منتجاتها. إذا اخترت دراجة Moma Bikes مع مجموعة نقل Shimano ، فستقدر أداءها بشكل كبير.

من ناحية أخرى ، لا يشمل كتالوج دراجات Moma Bikes دراجات الطرق. كما أن الخيار ليس واسعًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالدراجات الجبلية المعلقة بالكامل ، لكن العلامة التجارية تعوض الدراجات الكهربائية. من خلال احترام شروط الاستخدام ، يمكن أن تدوم بطارية هذا الأخير لفترة طويلة.

في الأساس ، يمكن التحايل على النقاط السلبية لدراجات Moma Bikes أو معالجتها أو تجنبها. بالإضافة إلى الراحة والأداء وفوق كل ذلك السعر ، لأن دراجات Moma Bikes من بين أرخص الدراجات في السوق ، أكثر من تعويضها.

دراجات موما أم دراجات كانونديل؟

تعتبر Moma Bikes و Cannondale من العلامات التجارية المرجعية ، وتتمتع بنفس الشهرة مع الجمهور.

دراجات موما

من خلال تحليل الآراء المختلفة للمستهلكين على دراجات Moma Bikes ، تم إبراز ميزتين: نسبة الجودة / السعر والأداء ، ولا سيما السرعة المكتسبة. إذا كانت Moma Bikes قادرة على تقديم أرخص سعر في السوق مع الإصرار على أداء دراجاتها ، فذلك لأن العلامة التجارية جزء من دائرة كهربائية قصيرة: الدراجات مصممة داخل الاتحاد الأوروبي ، وتباع في الاتحاد الأوروبي وتتوافق مع المعايير الأوروبية معايير السلامة والجودة.

بالإضافة إلى السعر الجذاب ، فإننا نقدر حقيقة أن دراجات Moma Bikes تشتمل عمومًا على أجزاء ومعدات من العلامات التجارية الكبرى. مع السمعة المذهلة لناقل الحركة Shimano أو مكابح Zoom ، نشعر بالاطمئنان فيما يتعلق بمتعة ركوب الدواسات ودقة التوجيه.

غالبًا ما تأتي دراجات Moma Bikes بضمان 2-5 سنوات ، اعتمادًا على الطراز. تطبق العلامة التجارية أيضًا مبدأ الرضا أو استرداد أموالك ؛ سياسة إرجاع تجذب دائمًا المستخدمين الذين يرغبون في طمأنتهم عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت.

دراجات كانونديل

Cannondale Bicycle Corporation هي شركة أمريكية لتصنيع الدراجات الهوائية ، ولديها بالفعل نصف قرن من الوجود. حازت العلامة التجارية على تقدير أزواجها بفضل الجودة العالية لإطاراتها الصلبة والصلبة ذات اللمسات النهائية الأنيقة. بالإضافة إلى ذلك ، مثل دراجات Moma Bikes ، تحمل طرازات Cannondale معدات تحمل علامات تجارية: مجموعة نقل Campagnolo أو Shimano ، فرامل V-Brake Zoom ، إلخ.

من حيث تعدد العروض ، لا تتخلف دراجات Cannondale عن الركب: دراجات الطرق ، ودراجات المدينة ، والدراجات الهجينة ، والدراجات الجبلية ؛ الأمر متروك لك للاختيار وفقًا للممارسة المتوخاة. ومع ذلك ، في مقابل كل هذه النقاط الإيجابية ، هناك سعر باهظ في بعض الأحيان. عليك أن تدفع ما بين 1500 يورو و 7000 يورو للحصول على دراجة Cannondale جيدة. من المسلم به أن بعض الدراجات الجبلية ذات مستوى الدخول للعلامة التجارية تكلف حوالي 600-800 يورو ، ولكن هذا حقًا أرخص من Cannondale.

النتيجة

بين دراجات Moma Bikes و Cannondale ، يكون الخيار بسيطًا: دراجات ذات جودة أوروبية ميسورة التكلفة أو دراجات أمريكية متينة ولكن باهظة الثمن؟ في Moma Bikes ، يُقاس الضمان بالسنوات ؛ في Cannondale ، الدراجات مضمونة مدى الحياة. في النهاية ، إنها مسألة الميزانية والأصل.

How to choose your دراجة موما للدراجات

أي دراجة موما تختار؟ في الفقرات التالية ، سوف تكتشف دليلاً للمعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ خيار جيد.

Critère n°1 : استخدام ونوع الدراجات دراجات موما

يجب أن تعلم أن هناك أنواعًا مختلفة من دراجات Moma Bikes. يرتبط كل منهم باستخدام معين

  • تم تصميم دراجة مدينة Moma Bikes للرحلات اليومية: رحلة العمل من المنزل ، والتسوق ، والمشي لمسافات قصيرة في الحديقة ، وما إلى ذلك. عندما تكون قابلة للطي ، سترافقك في وسائل النقل العام أو تنزلق في صندوق سيارتك.
  • الدراجة الجبلية Moma Bikes مخصصة للاستخدام الرياضي. عندما يكون مزودًا بتعليق مزدوج ، فإنه سينقلك في وسط الطبيعة وعلى منحدرات الجبل.
  • دراجة Moma Bikes BMX مخصصة للباحثين عن الإثارة. سواء كانت سباقات (للسباق) أو حرة (للحيل البهلوانية) ، فهي تشتمل على عجلات من 16 إلى 24 بوصة.

Critère n°2 : _

_ يجب ان تتكيف كل دراجة من دراجات Moma مع تصميم راكبها ؛ فهو يقع في حوالي الراحة منه. في الأساس ، تحتاج إلى التفكير في قياسين: ارتفاع الإطار وارتفاع السرج . اضرب القيمة التي تم الحصول عليها في 0.21 إذا كنت تريد دراجة جبلية أو في 0.665 إذا كان اختيارك دراجة على الطريق. إذا كنت تخطط لشراء دراجة Moma Bikes المناسبة للتنقل اليومي ، فكل ما عليك فعله هو تعديل ارتفاع المقعد وفقًا لطول ساقيك. من الدواسات في الوضع المنخفض ، اجلس على السرج واضبط ارتفاعه بحيث تكون ساقك مستقيمة ومريحة على الدواسة. يجب ألا تشعر بأي ضيق خلف الركبة

Critère n°3 : ناقل حركة وكبح

ان افضل دراجات موما تتضمن ناقل حركة شيمانو ، عليك فقط تحديد عدد التروس. بشكل عام ، سيتعين عليك الاختيار بين 7 و 24 إرسال سرعة ، كل هذا يتوقف على الممارسة التي تخطط لها والسرعة التي تحب أن تسلكها عند ركوب دراجتك. ، نوصي بشدة باستخدام فرامل V-Brake التي تجمع بين الدقة والمرونة والاستجابة. تعتبر الفرامل القرصية الهيدروليكية أيضًا بديلاً ممتازًا ، ولكن يجب تجنب الفرامل القرصية التقليدية ، خاصة إذا كنت تعيش في منطقة ممطرة.

Critère n°4 :

عند اختيار مساعدة دراجة Moma Bikes ، كل هذا يتوقف على تفضيلاتك: هل تريد استخدام قوة عضلاتك وحدها أو الاستفادة من المساعدة الكهربائية؟
دراجة Moma Bikes الميكانيكية ميسورة التكلفة للغاية من حيث السعر . إنه مثالي إذا كنت ترغب في الاستفادة من رحلات الدراجة الخاصة بك لممارسة الرياضة وحرق الطاقة. من جانبها ، تعتبر الدراجة الكهربائية Moma Bikes أكثر تكلفة ، لكنك ستنفق القليل من الطاقة في الدواسة للحصول على المزيد من الأداء. العناية بالبطارية والتأكد من عدم تعرضها لأدنى درجة رطوبة. وينطبق الشيء نفسه على المفتاح الذي ينشط المساعدة الكهربائية. في الحد الأقصى ، يمكنك اختيار أدوات حماية ضد الماء لتضعها على البطارية لحمايتها.

Critère n°5 : ملحقات

تأتي بعض دراجات موما مع ملحقات عملية جدا تجعل الركوب اكثر راحة. قد يكون هذا هو أنظمة الإضاءة الأمامية و / أو الخلفية ، أو البوق أو الجرس ، أو رف الأمتعة الخلفي و / أو سلة مثبتة على المقود . تحتوي النماذج الأكثر تفصيلاً على دعامات لأجهزة الوسائط المتعددة أو للهواتف ؛ ملحق مفيد للغاية لأولئك الذين يحبون ركوب الموسيقى.

5 أسباب وجيهة لشراء دراجة Moma Bikes

هل مازلت مترددا في شراء دراجة موما للدراجات؟ اكتشف الأسباب الرئيسية التي يجب أن تجعلك تغير رأيك.

بالنسبة للسعر

ما عليك سوى إلقاء نظرة على المقارنات المختلفة وتصفح مواقع المبيعات الرياضية لترى أن دراجات Moma Bikes هي من بين أرخص الدراجات في السوق. إذا لم يكن لديك ميزانية كبيرة للاستثمار في شراء دراجة ، فهذه هي العلامة التجارية التي يجب أن تلجأ إليها ، لأنه سيتم إبراز نسبة الجودة إلى السعر.

من أجل الأداء

تقدم دراجات Moma Bikes أداءً جيدًا ، سواء كانت مساعدة ميكانيكية أو كهربائية. في معظم الحالات ، يكون لديهم ناقل حركة Shimano ، يختلف عدد التروس وفقًا للطراز. بفضل هذه المعدات ، يمكنك تقليل مجهودك عند استخدام الدواسات دون المساس بسرعتك. هذا صحيح تمامًا عندما تستفيد ، بالإضافة إلى ذلك ، من المساعدة الكهربائية: لا داعي لبذل الكثير من الجهد!

للمشاركة في نهج بيئي

أنت تدرك أن الحكومة تشجع حاليًا استخدام وسائل نقل أقل تلويثًا ، مثل دراجات Moma Bikes. حتى إذا كنت تستخدم دراجتك من حين لآخر فقط ، فهذه بالفعل مساهمة في الحد من تلوث الهواء. في الواقع ، من خلال ركوب الدراجة ، لا تنبعث من غاز ثاني أكسيد الكربون وتساهم في الحفاظ على موارد الطاقة لدينا.

لممارسة الرياضة

مع الروتين اليومي ونصيبه من التوتر ، نحتاج إلى بذل الطاقة للحفاظ على أنفسنا والبقاء في حالة جيدة والاستمتاع. من خلال الدواسة على سرج دراجة Moma Bikes ، تقوم بتمرين كل عضلاتك ، وتصفية عقلك: لديك كل شيء لقضاء وقت ممتع. تجرأ على اجتياز المسارات وسط الطبيعة لتجمع بين الرياضة ولحظة من التجديد الشخصي.

لدعم التجارة الأوروبية

تم تصميم دراجات Moma Bikes في برشلونة ، إسبانيا ، وكذلك داخل الاتحاد الأوروبي. إنهم يحترمون معايير السلامة والجودة المطلوبة داخل الاتحاد الأوروبي ويتم عرضهم بشكل عام للبيع في القارة القديمة. باختيار الدراجات من هذه العلامة التجارية ، فإنك تدعم التجارة والسوق الأوروبية. إذا كنت تشعر بمزاج الحمائية الاقتصادية ، فلماذا لا تشتري دراجات Moma؟

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the دراجات دراجات موما:

Cannondale
Scrapper
BMC
CKT Carbone
Haibike

Cannondale Bicycle هي شركة أمريكية تصمم وتسوق أنواعًا مختلفة من الدراجات. غالبًا ما تكون الجودة لا تشوبها شائبة ، ولكن يجب الاعتراف بأن منتجات العلامة التجارية أغلى بكثير من دراجات Moma Bikes.

Scrapper يقدم بديلا رائعا لدراجات موما. تعتبر دراجات العلامة التجارية ميسورة التكلفة بشكل خاص: تهدف أداة Scrapper أيضًا إلى الميزانيات الصغيرة ، دون تقديم تنازلات كبيرة على الأداء.

عندما تريد دراجات احترافية وعالية الجودة ، فإنك تلجأ إلى BMC ، هذه العلامة التجارية السويسرية التي ترعى وتجهز السباقات عالية المستوى وراكبي الدراجات المحترفين.

اذا كنت تبحث عن صانع دراجات فرنسي جيد ، يجب عليك الرجوع الى CKT Carbone. إنها متخصصة أكثر في تصميم دراجات الطرق ، الغائبون الكبار في Moma Bikes…

هاى بايك هي ماركة فرنسية تتميز بدراجاتها ذات الهيكل الكربوني الديناميكي الهوائي. الأداء والكفاءة والراحة هي السمات المميزة لدراجات Haibike.

نصائح

الحفاظ على بطارية دراجات VAE Moma

أفضل طريقة للحفاظ على بطارية Moma Bikes VAE هي التأكد من عدم تعرضها أبدًا للرطوبة. إذا كنت تقود سيارتك في طقس ممطر ، فاستخدم غطاءً مقاومًا للماء لتغطية البطارية ومفتاح تنشيط مساعد الطاقة. تصدأ مكونات eBike بسهولة. تذكر تخزين دراجة Moma Bikes في مكان جاف وجيد التهوية

تنظيف دراجتك الكهربائية للدراجة الكهربائية

ان يتم تنظيف Moma Bikes VAE ، سواء كانت دراجة جبلية أو دراجة رياضية أخرى ، بعد كل رحلة. بالنسبة لدراجات المدينة التي يتم استخدامها يوميًا ، يلزم الحد الأدنى من التنظيف مرتين في الأسبوع. تحذر العلامة التجارية بشدة من استخدام مضخة الضغط العالي: بدلاً من ذلك ، أحضر دلوًا قديمًا وإسفنجة لتجنب إتلاف الأدوات الكهربائية. تنصح Moma Bikes أيضًا بعدم إزالة البطاريات. في الحد الأقصى ، يمكنك حمايتها بحماية من الماء والماء

ما يمكنك القيام به فى حالة الصرير عند استخدام الدواسة

اذا سمعت صرير اثناء ركوبك لدراجة موما للدراجات فان عدة عوامل قد تكون السبب. أول رد فعل يجب عليك فعله هو التحقق من عدم تجاوزك للحمل الأقصى الذي تدعمه الدراجة ورف الأمتعة. بعد ذلك ، قم بتشحيم مجموعة النقل والسلاسل. إذا استمرت الضوضاء ، تحقق من أن كل شيء محكم. إذا لم يوقف أي من حلوله الصرير ، فاتصل بمصلح

تكرار صيانة دراجة موما للدراجات

بصرف النظر عن تنظيف وصيانة دراجات Moma ، يجب القيام بصيانة اسبوعيا او شهريا ، اعتمادا على عدد مرات استخدام الدراجة. تتكون الصيانة من تشحيم العناصر الميكانيكية والتحقق من عدم وجود عيب في أي جزء. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتعين استبدالها.

العثور على الموقف الصحيح على الدراجة

لكي تكون مرتاحًا على الدراجة ، تأكد من أن ارتفاع المقعد يسمح لك بتمديد ساقيك دون شدهما عندما تكون الدواسات في الوضع المنخفض. بعد ذلك ، يجب عليك اختيار دراجة Moma Bikes التي تتوافق المسافة بين السرج والمقود مع سعة ذراعيك. أما بالنسبة للوضعية الظهرية ، فيعتمد ذلك على نوع الدراجة: إذا كنت تريد الوقوف بشكل مستقيم ، فسيتعين عليك الاعتماد على نموذج مصمم للمدينة.

أسئلة شائعة

من هي موما للدراجات؟

Moma Bikes هي شركة تصنيع دراجات إسبانية تقوم بتسويق دراجات بأسعار معقولة ورخيصة ذات قيمة جيدة مقابل المال. تخدم العلامة التجارية السوق الأوروبية منذ 15 عامًا بالفعل ؛ يتعاون مع ما لا يقل عن 200 متجر. بشكل عام ، تم تصميم دراجات Moma Bikes للتنقل اليومي والرياضات الجبلية وممارسة رياضة BMX.

هل يمكننا أن نثق في دراجات موما الرخيصة للدراجات؟

في الواقع ، يمكننا الوثوق بدراجات Moma Bikes الرخيصة لمجرد أن السعر المعقول الذي تقدمه العلامة التجارية يرجع إلى حد كبير إلى تسجيل التجارة في دائرة كهربائية قصيرة: الدراجات المنتجة في أوروبا والمباعة في أوروبا . تشتمل الدراجة الرخيصة المعروضة في هذه المقارنة ، من بين أشياء أخرى ، على ناقل حركة لا يحسد عليه إلى الطرز الأكثر تكلفة.

كيف تنقل طفل على دراجة موما للدراجات؟

بالفعل ، يجب ألا يقل عمر الطفل عن 9 أشهر حتى يتمكن من نقله بالدراجة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقم بإرفاق مقعد طفل برف الأمتعة أو قم بتركيب مقعد في المقدمة ، وتأكد مسبقًا من أن إطار دراجة Moma Bikes يسمح بذلك. إذا كنت تخطط للركوب مع طفلك ، فاحرص على إيلاء اهتمام خاص لنوع الدراجات عند اختيار واحدة.

ما هو استقلالية موما للدراجات VAE؟

_ تختلف استقلالية Moma Bikes VAE وفقًا لسعة البطارية التي تم تجهيز النموذج بها. بشكل عام ، يقاس هذا بالكيلومتر (بين 80 و 120 كم). للحفاظ على هذا الاستقلالية ، يجب أن تعتني بالبطارية من خلال ضمان عدم تعرضها للرطوبة ، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في الكثير من الضرر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
موما دراجات E-Bike 28 9
موما دراجات E-Bike 28
دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة 10
دراجات موما VTC هايبرد 28 بوصة
دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO 11
دراجات موما VTT Fatbike 26 PRO
دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية 12
دراجات موما GTT 27.5-5.0 دراجة جبلية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!