أفضل دراجات جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل2024

لممارسة الرياضة أو المشي لمسافات طويلة أو لمجرد الإثارة ، فإن ركوب الدراجات في الجبال أمر لا بد منه. وإذا لم تكن لديك القوة الكافية للدواسة على المسار بأكمله ، فاختر دراجة جبلية كهربائية. وبهذا المعنى ، اعلم أن هناك نوعًا من VTTAE مع نظام التخميد المزدوج على الشوكة وعلى عمود المقعد وهذا يضمن صدمة أفضل الامتصاص على أرض وعرة. أي دراجة جبلية كهربائية كاملة التعليق للاختيار؟ اكتشف أفضل نماذج اللحظة من خلال هذا الدليل

دراجات موما Fatbike 26PRO VTT 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

دراجات موما Fatbike 26PRO VTT

أفضل دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل في عام 2024

تم تصميم تصميم وهيكل هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل لتوفير توازن لا مثيل له على جميع التضاريس. يظل خفيفًا على الرغم من شكله الهائل ويبلغ مداه 100-120 كم.

إِعرض السِّعر

تم تصميم Moma Bikes Fatbike 26PRO للمغامرين الذين يجرؤون على مواجهة التضاريس الوعرة والمعقدة. بفضل العجلات العريضة مقاس 26 بوصة ، ستنقلك هذه الدراجة الجبلية ذات نظام التعليق الكامل عبر التضاريس الموحلة أو الرملية أو الثلجية. بفضل تصميمه المتوازن ، يمكنك الركوب على جميع أنواع التضاريس بأمان تام. يستفيد من نظام التعليق الكلي ، الأمامي والخلفي. بالإضافة إلى أن التعليق الأمامي ، بسفر 75 مم ، لديه آلية قفل للحد من آثار الضخ التي تسببها الدواسة. هذا يسمح لك بالحفاظ على سرعة جيدة. لاحظ أن المحرك بدون فرش بقوة 250 وات. كما أنه مدعوم ببطارية مدمجة وقابلة للإزالة تبلغ 13 أمبير في الساعة لـ 624 واط في الساعة. يسمح لك الأخير بالسفر لمسافة تصل إلى 120 كم في وضع المساعدة. استقلالية تفوق بكثير تلك التي يتمتع بها منافسوها. تضمن مكابح الأقراص الهيدروليكية (أقراص 180 مم في الأمام و 160 مم في الخلف) فرملة قوية وتدريجية.

موفواي MW21 2
7

موفواي MW21

ان افضل دراجة

يسهل التعامل مع Moovway MW21 ، ويمكنه السفر لمسافة تصل إلى 40 كم بفضل بطاريته. يوفر قدرة جيدة على تسلق المنحدرات الشديدة بفضل نظام التعليق والمحرك و 7 سرعات.

إِعرض السِّعر

إنها دراجة جبلية بنظام التعليق الكامل يوفر محركها 75 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهي مثالية لاستكشاف مسارات جديدة. يوفر إطارها المصنوع من الألومنيوم متانة جيدة للجميع ويضمن خفتها. هذا الإطار بشكل خاص مضاد للتشوه ومضاد للتمدد. مزودة بإطارات مقاس 27.5 بوصة ، تتمتع هذه الدراجة بثبات جيد على الأرض. فكرت الشركة المصنعة لها في صعوبة تسلق التلال. لذلك قام بتجهيزها بتعليق كامل مع ناقل حركة خلفي وأمامي ، مع 7 سرعات مختلفة للتغلب على هذه المشكلة. مما يمنحها استقلالية في الوضع المساعد لمسافة 40 كم. لذلك لا داعي للقلق بشأن شحنه أثناء رحلاتك الطويلة. لتحقيق أقصى قدر من الراحة للراكب ، تقدم العلامة التجارية سرج جل قابل لضبط الارتفاع. لضبطه ، فقط أدر المفتاح.

متنوع Rock Shox 500 E-Pump 3
8

متنوع Rock Shox 500 E-Pump

ان

يتكيف Vario E-Bomba Rock Shox 500 مع جميع أنواع التضاريس ويمكن استخدامه بشكل مكثف. إنه قوي وسهل التعامل ومتين. محركها الخلفي يضمن الإثارة!

إِعرض السِّعر

قوية للغاية وقوية ، هذه الدراجة الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل مثالية للأنشطة الرياضية. يظل مريحًا على جميع أنواع التضاريس (الأسفلت والمسارات والممرات والجبال) ويمكن استخدامه بشكل منتظم. شوكتها معلقة من الأمام ولها ممتص صدمات في الخلف. يضمن هذا الأخير دائمًا أن تظل العجلة مقاس 27.5 بوصة مسطحة على الأرض أثناء القيادة ، مما يضمن ثباتًا ممتازًا. يساهم موقع المحرك في محور العجلة الخلفية أيضًا في هذا الأداء ويجعل من الممكن دفع الدراج. بطارية 36 V / 14 Ah ، يبلغ مدى Vario E-Bomba Rock Shox 500 من 80 إلى 90 كم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات نظام التعليق الكامل على نظام دفع Shimano 10 سرعات. بالطبع ، الفرامل هي أقراص هيدروليكية.

Samebike E-Bike 350W 4
8

نموذج قابل للطي

Samebike E-Bike 350W

افضل دراجة جبلية كهربائية بنظام تعليق كامل قابلة للطي

هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل القابلة للطي مثالية لأولئك الذين يعانون من نقص في المساحة وللتنقل اليومي. كما أنها مناسبة للمشي لمسافات طويلة على المسارات أو التنزه في الغابة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Samebike E-Bike 350W بإطار جبلي من سبائك الألومنيوم. هذا الإطار قابل للطي لسهولة النقل والتخزين. وبالتالي ، يمكنه مرافقتك في المواصلات العامة! لمنع الفتح العرضي ، يتم حماية المفصلة المركزية بمزلاج أمان. تتميز العجلات مقاس 26 بوصة في نظام التعليق الكامل VVTAE بجنوط من قطعة واحدة من الألومنيوم. على الرغم من تقليصها قليلاً مقارنة بمعظم أجهزة التعليق الإلكترونية الكاملة الأخرى ، إلا أنها لا تزال مناسبة للبالغين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للدراجة أن تتحمل 150 كجم

ان نحمل نفس الدراجة الكهربائية 350 واط بمحرك بافانغ بقوة 350 وات. هذا يوفر له سرعة 25 كم / ساعة. بعد هذه السرعة ، يتم إلغاء تنشيط المساعدة الكهربائية لضمان سلامتك. تسمح البطارية القابلة للإزالة بإعادة الشحن بسهولة. يبلغ مداها 40 كم في الوضع الكهربائي بالكامل و 70 كم في حالة المساعدة على الدواسة. هذه المساعدة قابلة للتعديل من 0 إلى 5 عبر الأزرار لأعلى ولأسفل الموجودين على المقاود. فرامل قرصية أمامية وخلفية تعمل بالكابلات.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

حاجة محددة؟

أفضل دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل في عام 2024

ان افضل دراجة

ان

افضل دراجة جبلية كهربائية بنظام تعليق كامل قابلة للطي

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

أفضل HIGH-END ممتازة
دراجات موما Fatbike 26PRO VTT 5
9
موفواي MW21 6
7
متنوع Rock Shox 500 E-Pump 7
8
Samebike E-Bike 350W 8
8
اختيارنا
دراجات موما Fatbike 26PRO VTT
موفواي MW21
متنوع Rock Shox 500 E-Pump
Samebike E-Bike 350W
تم تصميم تصميم وهيكل هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل لتوفير توازن لا مثيل له على جميع التضاريس. يظل خفيفًا على الرغم من شكله الهائل ويبلغ مداه 100-120 كم.
يسهل التعامل مع Moovway MW21 ، ويمكنه السفر لمسافة تصل إلى 40 كم بفضل بطاريته. يوفر قدرة جيدة على تسلق المنحدرات الشديدة بفضل نظام التعليق والمحرك و 7 سرعات.
يتكيف Vario E-Bomba Rock Shox 500 مع جميع أنواع التضاريس ويمكن استخدامه بشكل مكثف. إنه قوي وسهل التعامل ومتين. محركها الخلفي يضمن الإثارة!
هذه الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل القابلة للطي مثالية لأولئك الذين يعانون من نقص في المساحة وللتنقل اليومي. كما أنها مناسبة للمشي لمسافات طويلة على المسارات أو التنزه في الغابة.
معالجة
حجم العجلة
26 بوصة
27.5 بوصة
27.5 بوصة
26 بوصة
الفرامل
مكابح قرصية هيدروليكية
مكابح قرصية
مكابح قرصية هيدروليكية
مكابح قرصية
نظام النقل
8 سرعات
7 سرعات
10 سرعات
21 سرعة
الحكم الذاتي
من 100 إلى 120 كم
35 إلى 45 كم
80-90 كم
40-70 كم

دليل شراء دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها في بحثك عن دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل:

المعيار رقم 1 - مكان وقوة المحرك

عادة ما يوجد محرك الدراجة الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل في الحامل السفلي أو في محور العجلة الخلفية. يوصى باختيار محرك يعمل على محور القوس السفلي بحيث يتم توزيع وزن الدراجة بالتساوي. يمنحها هذا الموقع أيضًا استقرارًا أفضل بالإضافة إلى سهولة قيادة القوة الميكانيكية الفعلية للمحرك. تقتصر الطاقة الكهربائية على 205 واط داخل الاتحاد الأوروبي بينما يمكن أن يختلف عزم الدوران من 40 إلى 70 نيوتن متر أو حتى أكثر. يجب أخذ هذا الأخير في الاعتبار لأنه يحدد قدرة الدراجة على تسلق المنحدر بسهولة.

المعيار رقم 2 -

يتم وضع بطارية الدراجة الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل في الهيكل لتحقيق تصميم أكثر جمالية. استقلاليتها هي أهم عنصر يجب مراعاته عند شراء دراجة. في الواقع ، كلما كانت أقوى ، زادت استقلاليتها. يمكن أن تتراوح هذه الطاقة من 250 إلى 600 واط (واط / ساعة). تعرض بعض البطاريات سعتها بالساعة أمبير (آه). في هذه الحالة ، من الحكمة اختيار الشخص الذي يحتوي على شدة تيار أعلى. تتراوح هذه الشدة بين 8 إلى 17.5 آه

المعيار رقم 3 - وضع المساعدة

يمكنك الاختيار بين المساعدة النسبية ومساعدة الكل او لا شئ، اى غير متناسبة. غالبًا ما يختار عشاق e-MTB بنظام التعليق الكامل الطراز الأول ، لأنه يوفر مزيدًا من الشعور بالسيطرة. هذا يعني أنه عندما تضغط بقوة على الدواسات ، فإن الدراجة تساعدك بشكل صحيح في هذا الجهد وتتسارع بشكل أسرع.

المعيار رقم 4 - مراقب التحكم

دائما ان تكون الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل مجهزة بشاشة مساعدة او كمبيوتر على متنها. من هذه الشاشة الصغيرة يتحكم الدراج في محرك الدراجة. تعرض أبسط الشاشات فقط التفاصيل الفنية مثل مستوى البطارية والمؤقت والسرعة والمسافة المقطوعة. ولكن لمزيد من الأداء ، اختر تلك التي تسمح لك بالاستفادة من المزيد من الخيارات مثل Bluetooth و GPS ومنفذ USB.

المعيار رقم 5 - مكابح وعجلات ووزن

ان يكون نظام التعليق الكامل للجبال الالكترونية MTB مع فرامل قرصية هيدروليكية اكثر امانا على الممرات الوعرة. الأقراص ذات القطر الكبير هي الأكثر شيوعًا. بالنسبة للعجلات التي يبلغ قياسها 27.5 بوصة و 27.5 (عجلات عريضة) تتدحرج بشكل أفضل. إنها توفر قبضة ممتازة على الأرض والمزيد من الراحة على المسارات الوعرة. فيما يتعلق بوزن الدراجة ، يمكن أن يتراوح من 17 إلى 30 كجم. وكما ذكرنا أعلاه ، يُنصح بإعطاء الأفضلية لمن لديهم محرك يقع على مستوى الدواسات من أجل توزيع أفضل للوزن.

كيفية تنظيف دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل؟

إذا كنت تريد أن تستمر دراجتك الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل لفترة طويلة ، فيجب عليك تنظيفها بانتظام ، إذا أمكن بعد كل رحلة. في هذا ، ستساعدك المؤشرات التالية:

أفضل دراجات جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل 9

لا تستخدم نفاثات الماء ذات الضغط العالي


ما
عليك سوى استخدام الماء ، وليس نفاثات الضغط العالي أو البخار لتنظيف نظام التعليق الإلكتروني الكامل الخاص بك. يمكن للمياه بالفعل أن تخترق العلب والمكونات. يجب أيضًا الانتباه إلى البطارية والشاشات. الطريقة المثالية هي استخراجها قبل غسل دراجتك.

استخدم فقط المواد والمنتجات الضرورية


لتنظيف دراجتك الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل ، تحتاج إلى حوض من الماء والصابون ، وخرق ، وفرشاة متوسطة الحجم ومنشفة. فرشاة صغيرة أو فرشاة أسنان بالية ضرورية أيضًا لتنظيف الأسطح التي تحتاج إلى الدقة. اغسل دراجتك بسائل غسيل الأطباق المخفف أو بالماء والصابون. توجد أيضًا منتجات محددة مثل شامبو الدراجات. وهي مصممة خصيصًا لعدم إتلاف المكونات والأختام البلاستيكية الخاصة بـ eMTB.

شطف وتجفف نظام التعليق الإلكتروني بالكامل بشكل صحيح


إذا قمت بالتنظيف في الهواء الطلق ، اشطف الدراجة بخرطوم الحديقة ، دون الضغط بشدة. إذا كنت تغسل في الداخل ، فاستخدم قطعة قماش مبللة على جميع أجزاء الدراجة. يجب شطف البطارية والشاشات بقطعة قماش مبللة قليلاً. بعد الشطف ، امسح الدراجة بالكامل بقطعة قماش.

لا تنس تزييت السلسلة وتزييت الكابلات


بمجرد تنظيف دراجتك ، ضع زيت تشحيم على السلسلة لمنع الصدأ. للقيام بذلك ، أدر الكرنك في الاتجاه المعاكس. استخدم زيوت التشحيم بالرش لتليين كابلات الفرامل والعتاد ، وتأكد من أن القطرات لا تصل إلى مناطق الاحتكاك (الوسادات أو الحشوات).

تحقق بانتظام من المكونات


حتى التنظيف المنتظم لا يكفي لجعل دراجتك الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل تدوم. فكر كثيرًا للتحقق من ميكانيكاها ، وضبط مكابحها ، والتشغيل السليم لمصابيحها ، وتآكل حشياتها ، وحوافها وألواحها.

دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل أو دراجة جبلية كهربائية صلبة؟

دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

تحتوي الدراجة الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل على شوكة أمامية معلقة وشوكة خلفية متصلة بممتص الصدمات ، والتي بدورها متصلة بالإطار. يتألق هذا النوع من الدراجات بتعدد استخداماته. في الواقع ، إنها مناسبة لجميع أنواع التضاريس. يمكنك استخدامه في المدينة وكذلك في الريف. ومع ذلك ، فإنه يظهر فقط أفضل أداء له عند استخدامه بعيدًا عن المضمار ، أو على أرض وعرة جدًا ، أو للممرات أو اختراق الضاحية. بمعنى آخر ، إنه أكثر ملاءمة للرياضات الشديدة والتقنية إلى حد ما.

نظام التخميد المزدوج هو أيضًا أحد أعظم نقاط قوتها. في الواقع ، هذا يسمح له بامتصاص الصدمات والارتدادات بشكل فعال للغاية من الطريق ، مما يمنحك مزيدًا من الشعور بالراحة. عيبه يكمن في وزنه الثقيل. لكن هذا يأتي من حقيقة أنه يتضمن العديد من المكونات. يتدحرج بسرعة أقل من النموذج شبه الصلب ويوفر استجابة أقل.

دراجة جبلية كهربائية هاردتيل

تحتوي الدراجة الجبلية الكهربائية شبه الصلبة على شوكة تعليق في المقدمة. ومع ذلك ، فإن الإطار قاسي في الخلف. إنه يوفر وزنًا أخف من eMTB بنظام التعليق الكامل. لذلك ، يصبح أكثر قابلية للإدارة. سعره هو أكبر ميزة له ، حيث أنه غالبًا ما يكون أقل من سعر نظيره. لكن هذا لا يعني أنها ذات جودة رديئة. هذا السعر يعني ببساطة أن تكلفة تحقيقه بالإضافة إلى جميع الأشياء الإضافية الأخرى تكبدت نفقات أقل. كان تصنيعها أسهل ، لأنها أقل تجهيزًا.

تستهلك الدراجة الجبلية الكهربائية ذات الذيل الثابت القليل من الطاقة مقارنةً بنظيرتها ذات التعليق الكامل. كما أنه يتفاعل بسرعة أكبر. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تتوقع امتصاصًا جيدًا للصدمات في هذا النوع من الدراجات ، نظرًا لأنه يحتوي فقط على ممتص صدمات موضوع في الشوكة الأمامية. يمكنه بلا شك مواجهة مسارات معقدة. لكنها مناسبة بشكل خاص للتضاريس الأقل صعوبة.

النتيجة

يجب أن يعتمد الاختيار بين هذين النوعين من الدراجات الكهربائية على احتياجاتك. إذا كنت ترغب فقط في الذهاب في جولات بسيطة ، فستكون الدراجة الجبلية الكهربائية شبه الصلبة كافية. بالنسبة للتضاريس ذات العوائق الكبيرة ، يُفضل استخدام الدراجة الجبلية الكهربائية بنظام التعليق الكامل.

لماذا تشتري دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل؟

دراجة جبلية كهربائية متعددة الاستخدامات

إن الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل هي ضربة كبيرة لكثير من الناس بسبب تنوعها الكبير. إنها الدراجة الكهربائية الوحيدة القادرة على مسح جميع أنواع التضاريس. لن تجد صعوبة في تسلق المنحدرات أو المنحدرات أو عبور الأسطح غير المستوية. ولهذا السبب يتبناه عشاق VTTAE.

امتصاص أفضل لمطبات الطريق

مجهزة بنظام التخميد الأمامي والخلفي ، تبرز الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل عن غيرها لفعاليتها في امتصاص الصدمات والصدمات. بفضل هذا النظام ، يجد الإطار دعمًا ممتازًا. أما بالنسبة للعجلة الخلفية ، فهي تكتسب قوة جر مثالية وتتكيف مع جميع أنواع المخالفات. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الدراجة بقبضة أفضل على الأرض وتوفر سهولة في التوجيه. لذلك راحتك مضمونة. لن تشعر بأي إزعاج ، حتى في التضاريس الجبلية أو غير المستوية.

اختيار موصى به للرياضيين

من الواضح ان الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل مناسبة للعديد من ملفات تعريف المستخدمين. لكنه بالتأكيد الخيار المثالي إذا كنت رياضيًا راسخًا وترغب في دفع حدودك أكثر. سيكون وسيظل أفضل رفيق لك في استكشافك للطرق الجديدة. عليك فقط التركيز على الركوب ، لأنه يساعدك بالفعل من خلال مساعدتك في جهود الدواسة الخاصة بك وتزويدك بقبضة استثنائية.

سهل التعامل مع

من سهولة التعامل مع الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل. يوفر تحكمًا لطيفًا ومناسبًا لأولئك الذين يرغبون في التعرف على الدراجات الكهربائية بالإضافة إلى أولئك الذين اعتادوا عليها بالفعل. يفسر هذا المرفق بامتصاص الصدمات الذي يقلل بشكل فعال من الصدمات وعجلته الخلفية التي تلتصق بالأرض تمامًا.

مناسب للاستخدام في المناطق الحضرية

على عكس ما يعتقده بعض الناس ، فإن الدراجة الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل ليست مخصصة فقط للاستخدام في الغابات والجبال وما إلى ذلك. يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا للاستخدام الحضري (للذهاب إلى العمل على سبيل المثال). هذا التنوع هو ما يميزها عن غيرها من الدراجات الكهربائية ، وخاصة VTC الكهربائية.

أفضل الماركات دراجات جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل في عام 2022 هي :

Extrbici
Cysum
Mondraker
Haibike
Trek

على الرغم من أن Extrbici تأسست فقط في عام 2016 ، وهي علامة تجارية حديثة ، فقد أثبتت نفسها بالفعل في السباق لتصميم دراجات جبلية كهربائية عالية الأداء. تقدم دائمًا نماذج عالية الجودة وموثوقة في جميع الظروف

Cysum هي علامة تجارية تشجع الناس على استخدام وسائل النقل الصديقة للبيئة. يؤمن مؤسسوها بأننا نستخدم سياراتنا كثيرًا وأن هذا يمنعنا من الإعجاب بالطبيعة وتألقها. هذا هو السبب في أن العلامة التجارية قد أصدرت Fatbike Cysum M900 وهو أكثر كفاءة ويتكيف مع جميع أنواع التربة.

انطلقت فى عام 2001، موندراكر هى علامة تجارية اسبانية معترف بها دوليا. تبرز من خلال هذه الدراجات الجبلية الكهربائية عالية الأداء ومن بين الدراجات الجبلية الكهربائية الأكثر ابتكارًا. في الوقت الحالي ، تصنع Mondraker دراجات جبلية (حوالي 60 طرازًا مختلفًا) معترف بها للغاية في جميع أنحاء العالم ، في أكثر من 40 دولة.

تأسست في عام 1995 ، احتلت ماركة Haibike بسرعة مكانة رائدة على مستوى العالم في ركوب الدراجات الجبلية الكهربائية. إنه يوفر دراجات فعالة ومريحة. إنها الأولى في العالم التي تجلب تقنية الصب بالجاذبية لهذه الأنواع من الدراجات.

مشهورة جدا في عالم ركوب الدراجات ، ماركة تريك هي واحدة من أكبر مصنعي الدراجات في العالم. تقدم هذه العلامة التجارية الأمريكية دراجات جبلية كهربائية عالية الجودة وموثوقة للغاية. كما أنها تمتلك علامات تجارية أخرى مثل Electra.

نصائح

خذ الوقت الكافي للتعرف على دراجتك الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل قبل الانطلاق في مغامرة

هذه الخطوة مهمة جدًا ، خاصةً إذا كانت هذه هي أول رحلة لك بالدراجة الجبلية الكهربائية. في الواقع ، يجب أن تتعرف على نفسك وأن تتمتع بخبرة أكبر ، أي اختبار أوضاعها المختلفة والتعود على الركوب بقوة. يجب عليك أيضًا التعرف على مسافة الكبح الأطول مع السرعات العالية

بالرغم من ان الدراجات الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل باهظة الثمن ، الا انها غالبا ما تستخدم نفس الاجزاء. لديهم عمومًا نفس ناقل الحركة الخلفي ونفس الفرامل ونفس ناقل الحركة. نتيجة لذلك ، يمكنك استبدال العناصر الصغيرة بنفسك ، مثل استبدال البطارية أو تركيب كبلات جديدة أو ضبط الفرامل. لكن أي صيانة تتعلق بوحدة النقل ، بما في ذلك تغيير السلسلة الأمامية أو مجموعة العمود المرفقية ، ستتطلب مساعدة متخصص.

تجنب القيام برحلة طويلة فقط بدراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل

وقبل كل شيء ، يجب تجنب السفر لمسافات طويلة بدراجتك الجبلية الكهربائية ، خاصة في الطقس السيئ. وخذ فترات راحة منتظمة على طول مساراتك. لا تأخذ نفسك مع Mathieu van der Poel!

_ حافظ على السيطرة على دراجتك الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل

تذكر أنك بحاجة إلى القيادة بسرعة مناسبة مع رؤية واسعة حتى تتمكن من الفرامل في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتكيف سرعتك دائمًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة من حولك أكثر إذا كنت تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة.

قم بتأمين دراجتك الجبلية الكهربائية بنظام التعليق الكامل

من الضروري دائمًا حمل قفل عالي الجودة لحماية كنزك ذي العجلتين من اللصوص. إذا كانت البطارية قابلة للإزالة ، فقم بإزالتها إذا أوقفت الدراجة في مكان غير آمن.

أسئلة شائعة

ما هي القوة المثالية لدراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل؟

وفقًا للتشريعات الأوروبية ، يجب ألا تتجاوز قوة محرك VTTAE المعلقة بالكامل أكثر من 250 وات. لاحظ أيضًا أن هناك مشبكًا إلكترونيًا يوقف المحرك بمجرد وصول VTTAE إلى 25 كم / ساعة.

أي نوع دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل يجب علي أن أختار؟

إن الدراجات الجبلية الكهربائية ذات التعليق الكامل التي يجب أن تختارها تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد. ومع ذلك ، فمن المستحسن اختيار واحد مع سفر من 130 إلى 150 نانومتر. وهذا يضمن لك مزيدًا من الراحة والاستقرار مع إمكانية تعدد الاستخدامات

كيف تحسب طاقة البطارية لدراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل؟

تقاس بطارية الدراجة الجبلية الكهربائية المعلقة بالكامل دائمًا بجهدها (V) مع شدتها (آه). لحساب قوتها ، قم ببساطة بضرب V و Ah الخاص بها للحصول على Wh ، على سبيل المثال ، لبطارية 48 V و 21 Ah ، تكون قوتها 1،008 واط (48 × 21 = 1،008).

هل من الممكن نقل دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل بالطائرة؟

الاجابة بالنفي لان معظم شركات الطيران لا تسمح لك بالسفر ببطارية ليثيوم ايون تزيد عن 100 وات في الساعة! لكن معظم المتحمسين يتغلبون على هذه المشكلة من خلال السفر مع نظام التعليق الكامل e-MTB بدون بطارية. هذا يعني أنه سيتعين عليك استئجار بطارية بمجرد وصولك إلى وجهتك لاستئجار بطارية في وجهتها. لاحظ أيضًا أن إزالة البطارية ليس دائمًا ممكنًا ، على الأقل بدون مساعدة متخصص.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار دراجتك الجبلية الكهربائية: جميع النصائح والآراء, veloactif.com
  2. كيف تختار الدراجة الجبلية الكهربائية المناسبة, velostocks.com
  3. كيف تختار دراجة جبلية كهربائية؟, decathlon.fr
  4. كيف تقوم بتنظيف دراجتك الجبلية الكهربائية بشكل صحيح؟, 3-en-un.fr
  5. كيف تغسل دراجتك الالكترونية؟, giant-bicycles.com
  6. كيف تختار من الدراجة الجبلية الكهربائية الصحيحة؟, sandiegoflyrides.com
  7. _ الدليل النهائي لمشتري الدراجة الجبلية الالكترونية, ebike-mtb.com
  8. كيف تختار دراجة جبلية, evocycles.co.nz
  9. كيف تقوم بتنظيف دراجتك الكهربائية؟ ولا يفسد الأمر, easyebiking.com
  10. تنظيف دراجتك الكهربائية, e-bikeshop.co.uk
  11. تعليق كامل دراجة جبلية كهربائية 2022 في المخزون رجل امرأة, ecycle.fr
  12. شراء دراجات جبلية كهربائية ..., alltricks.fr
  13. دراجة جبلية كهربائية بنظام التعليق الكامل VTTAE فى ..., funsportscycles.com
  14. تعليق كامل E-MTB: فقط eMTB تحتاجه ..., focus-bikes.com
  15. تعليق كامل دراجة جبلية كهربائية: أفضل نماذج ..., vttelectriques.fr
  16. دراجات كهربائية ..., mhw-bike.fr
  17. تعليق كامل دراجة جبلية كهربائية ماركة CUBE و MATRA - Caen ..., citibike.fr
  18. دراجات جبلية كهربائية | شراء MTB الكهربائية | دراجات عملاقة EN, giant-bicycles.com
  19. FULL-SUSPENDED MTB - Vélozen ••• دراجة كهربائية, velozen.com
  20. , ebike24.fr
  21. , probikeshop.fr
  22. , trekbikes.com
  23. , troc-velo.com
  24. , vtt-cube.fr
  25. , probikeshop.fr
  26. , gpszapp.net
  27. , zeoutdoor.com
  28. , velobrival.com
  29. , haibike.com
  30. , intercycle.fr
  31. , leboncoin.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
دراجات موما Fatbike 26PRO VTT 10
دراجات موما Fatbike 26PRO VTT
موفواي MW21 11
موفواي MW21
متنوع Rock Shox 500 E-Pump 12
متنوع Rock Shox 500 E-Pump
Samebike E-Bike 350W 13
Samebike E-Bike 350W

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!