أفضل دراجات أطفال2024

ينمو طفلك بشكل واضح وحامله بدأ في أن يكون صغيرًا جدًا لجلسات اللعب في الهواء الطلق. شراء دراجة أمر لا بد منه. لكن كيف تجد النموذج المطابق لحجمه؟ سواء كان ذلك لدراجة ثلاثية العجلات أو دراجة توازن أو دراجة حقيقية ، يجب مراعاة بعض المعايير. نقدم لك إجابات لجميع أسئلتك ونساعدك على الاختيار الأفضل لدراجة الأطفال من خلال هذا الدليل.

بيكستار BMX 16 بوصة 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بيكستار BMX 16 بوصة

أفضل دراجة أطفال في عام 2024

مع تصميمها المدمج والأنيق ، تعتبر BMX للأطفال مقاس 16 بوصة مثالية لأول دراجة حقيقية. إنه مبهر بقوته والعاكسات الصغيرة التي تعمل كإضاءة. جوهرة صغيرة حقيقية للمشي!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لم يقم Bikestar بالأشياء بمقدار النصف عند تصميم BMX للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 5 سنوات. الإطار الفولاذي الأنبوبي صلب للغاية . أما بالنسبة للسرج ، فهو قابل للتعديل بحيث يمكن لطفلك أن يقوم بالدواسة بشكل مريح. من حيث السلامة وبيئة العمل ، تحتوي دراجة الأطفال هذه على جميع المعدات اللازمة مثل المقابض المقاومة للصدمات وغير القابلة للانزلاق. . مزودة بنظام فرامل مزدوج ، الأول يقع على العجلة الخلفية والثاني يعمل بواسطة كوستر. تضمن عجلاتها العريضة ثباتًا مثاليًا للطفل وتمتص جميع الصدمات بشكل فعال.

ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش 2
7

ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش

تم تصميم دراجة التوازن هذه للأطفال الصغار لتحمل جميع أنواع الصدمات. إنها دراجة أنيقة بدون دواسات لمرافقة الأطفال الصغار خلال عملية التعلم الخاصة بهم.

إِعرض السِّعر

كل شيء ممكن مع دراجة التوازن! نموذج بيكي سيتي من بيرغ مثالي لتعلم الأساسيات الأساسية لركوب الدراجات . بعيدًا عن دراجات التوازن العادية وبدون أي جماليات ، فهذه الدراجة مجهزة بتفاصيل مثل عجلات 12 ، وسرج ناعم تمامًا لضمان راحة الطفل ، كل هذا مثبت على إطار خفيف من المغنيسيوم بتصميم رياضي.

غير مكلفة وعالية الجودة ، هذه الدراجة المتوازنة امنة جدا لطفلك. يوفر وضعين للقيادة هما الوضع الآمن بحيث يمكن لطفلك التعود على لعبته الصغيرة ووضع المهارة عندما يتقن الآلة. إنه مثالي للأطفال من سن 3 إلى 5 سنوات.

BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة 3
8

BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة

يعتبر طراز Rockrider ST 900 مثاليًا للأطفال الذين يتحكمون بشكل كامل في دراجتهم. متينة وقوية ، هذه الدراجة الجبلية للأطفال مناسبة لجميع أنواع المسارات ، حتى المسارات التي يصعب الوصول إليها.

إِعرض السِّعر

هذه الدراجة الجبلية Rockrider مخصصة للأطفال من سن 9 إلى 12 عامًا حتى يتمكنوا من تجاوز أنفسهم في الظروف القاسية. بفضل إطارها المصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن وعجلات Skinwall المزودة بمقابض جانبية ، توفر دراجة الأطفال لجميع التضاريس ثباتًا وراحة لا مثيل لهما. قادرة على مواجهة أي عقبة ، هذه الدراجة الجبلية للأطفال تتميز بتقنية التحرير السريع للإطلاق السريع . - سرعة derailleur مع التحكم في السرعة بديهية. يضمن السرج الرياضي القابل للتعديل ، من جانبه ، مقعدًا ناعمًا ومريحًا. بفضل الفرامل القرصية القوية ، يمكن لطفلك التوقف في أي وقت.

Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة 4
8

Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة

هذه الدراجة الصغيرة بوكي مقاس 16 بوصة هي بالتأكيد أفضل بديل للأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات. مع تصميم راقي ، فهي واحدة من أكثر دراجات الأطفال موثوقية في السوق.

إِعرض السِّعر

تم تصميم دراجة الأطفال هذه من Puky لعمر 4 إلى 6 سنوات لتعلم الدواسة بأمان تام. وبالفعل ، فإن تصنيع إطار الألمنيوم يمنحه خفة كبيرة مع تحكم جيد في جميع المسارات وفي جميع الظروف. تتميز هذه الدراجة الصغيرة ذات العجلتين بتصميم رياضي يتراوح حجمها بين 1 و 1.5 متر. تضمن عجلاتها مقاس 16 بوصة المُثبتة على الحافات ، المصنوعة أيضًا من الألومنيوم ، قبضة مثالية على أرض رطبة جافة . . يضمن السرج والمقود القابلان لضبط الارتفاع إمكانية المناورة المثالية حتى يتمكن طفلك من توجيه نفسه بسهولة. من جانبها ، تعد الفرامل V بفرملة لا تشوبها شائبة.

دليل التسوق • 2024

أفضل دراجة طفل

حاجة محددة؟

أفضل دراجة أطفال في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل دراجات أطفال

أعلى
بيكستار BMX 16 بوصة 5
8
ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش 6
7
BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة 7
8
Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة 8
8
اختيارنا
بيكستار BMX 16 بوصة
ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش
BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة
Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة
مع تصميمها المدمج والأنيق ، تعتبر BMX للأطفال مقاس 16 بوصة مثالية لأول دراجة حقيقية. إنه مبهر بقوته والعاكسات الصغيرة التي تعمل كإضاءة. جوهرة صغيرة حقيقية للمشي!
تم تصميم دراجة التوازن هذه للأطفال الصغار لتحمل جميع أنواع الصدمات. إنها دراجة أنيقة بدون دواسات لمرافقة الأطفال الصغار خلال عملية التعلم الخاصة بهم.
يعتبر طراز Rockrider ST 900 مثاليًا للأطفال الذين يتحكمون بشكل كامل في دراجتهم. متينة وقوية ، هذه الدراجة الجبلية للأطفال مناسبة لجميع أنواع المسارات ، حتى المسارات التي يصعب الوصول إليها.
هذه الدراجة الصغيرة بوكي مقاس 16 بوصة هي بالتأكيد أفضل بديل للأطفال من سن 4 إلى 6 سنوات. مع تصميم راقي ، فهي واحدة من أكثر دراجات الأطفال موثوقية في السوق.
نوع
BMX
دراجة التوازن
MTB
دراجة صغار
إطار العمل
خليط معدني
المغنيسيوم
الألومنيوم
الألومنيوم
حجم العجلة
16 بوصة
12 إنش
24 بوصة
16 بوصة
سرج قابل للتعديل
نعم
نعم
نعم
نعم
الفرامل
كوستر
-
قرص
فرامل V أمامية وخلفية

دليل شراء دراجة طفل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار دراجة طفل

المظهر هو المعيار الأخير الذي يجب مراعاته عند اختيار دراجة أطفال لأنها سترافقه لفترة طويلة. من المهم أيضًا مراعاة العمر وتصميم الدراجة المعنية والعناصر الأخرى التي ستؤثر على اختيارك.

المعيار رقم 1 - عمر الطفل وطوله

عمر وحجم الطفل مهمان للغاية عند الشراء. يحدد هذان المعياران توافق النموذج الذي ستختاره مع مورفولوجيا طفلك الدارج. في الواقع ، ينمو كل طفل وفقًا لسرعته الخاصة ، وليس بالضرورة أن يكون لطفلين من نفس العمر نفس الحجم. من عمر 1 إلى 6 سنوات ، لا يزال طفلك في مرحلة الاكتشاف الكامل. إنه فضولي ويلامس كل ما يجده. لذلك ، عليك أن تشتري له دراجة بأفضل وسائل الحماية الممكنة. بعد سن السابعة ، سيتمكن طفلك من إتقان دراجته. لذلك يمكنك شراء دراجة رياضية له مثل دراجات قياس 20 بوصة أو دراجات جبلية مقاس 24 بوصة . إذا كانت الدراجة غير مناسبة لحجم طفلك وعمره ، فسوف يبتعد سريعًا عن لعبته للانتقال إلى لعبة أخرى تبدو أكثر جاذبية له.

المعيار رقم 2 -

بالطبع ، لا ينطبق هذا المعيار على الأطفال الصغار ، لأنهم راضون عن اكتشافهم وجميع الألعاب بالنسبة لهم متشابهة. يبدأ طفلك في معرفة نوع الدراجة التي تناسبه من سن 6 سنوات. بمجرد أن يجد التوازن ، سيبحث عن طرق أخرى لاستخدام الدراجة. لهذا السبب يجب عليك اختيار دراجة أطفال وفقًا لاحتياجات طفلك وتوقعاته. دراجة هجينة لطفلك الصغير أو دراجة جبلية مقاس 20 بوصة لطفلك الصغير حتى يتمكن من مرافقتك في نزهاتك؟ الأمر متروك لك لتختار وفقًا لعادات طفلك وتطلعاته

المعيار رقم 3 -

لضمان ان دراجة طفلك يمكن ان تدوم بمرور الوقت ، يجب عليك ان تتحقق تماما من انها تتوافق مع معيار EN 71 . هذا هو معيار الأمان الذي يجب أن تفي به جميع الألعاب من أي نوع حتى يتم اعتبارها موثوقة وآمنة للأطفال. إنه أيضًا ضمان للجودة نظرًا لأن دراجة الأطفال يجب أن تكون قادرة على مواجهة جميع العقبات. لذلك ، اختر إطار الفولاذ أو الألومنيوم وتأكد من أن أنظمة التثبيت قوية بما يكفي.

المعيار رقم 4 -

تعتبر المعدات والاكسسوارات الاساسية التي تصاحب دراجات الاطفال مهمة جدا لسلامتهم وللتحكم فى عرباتهم الصغيرة ذات العجلتين. طلاء المقود ، حجم العجلة ، نظام تعديل المقعد وذراع الفرامل ... يجب فحص كل شيء حتى يشعر طفلك بالراحة على دراجته. راهن أيضًا على دراجة مزودة بصندوق تروس بدلاً من دراجة ذات مسار خارجي لتسهيل عملية الدواسة.

المعيار رقم 5 - تصميم

لا يقل التصميم من اهمية المعايير الاخرى المذكورة اعلاه. في الواقع ، يعتمد الأمر على دافع طفلك لركوب دراجته. من الواضح أن الدراجة القديمة لن تجذبه كثيرًا! بدلاً من ذلك ، اختر دراجة أطفال بتصميم حديث يتناسب مع العصر. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح باستخدام دراجة للجنسين لأن هذا النوع من الدراجات له تصميم قياسي.

نصائح لصيانة دراجة أطفال

تحتاج دراجة الأطفال ، على الرغم من كونها بسيطة للغاية ولديها نظام أساسي ، إلى صيانة جيدة لتحسين عمرها ولتتمكن من التدحرج بشكل صحيح. يبدأ الأمر كله بتنظيف وفحص الآليات مثل الفرامل أو العجلات أو ناقل الحركة. يجب أيضًا مراعاة المكان الذي ستخزن فيه الدراجة عند عدم استخدامها. إنها طريقة جيدة لتعليم أطفالك الاهتمام بلعبتهم.

وبالتالي ، سوف تحتاج إلى بعض أدوات التنظيف ، مثل خرطوم الحديقة ، والإسفنجة ، وقطعة القماش شديدة الجفاف ، والمنظفات أو منتج التنظيف. ابدأ بنقع الإسفنجة في دلو من الماء والصابون. ثم افرك برفق أي أجزاء يمكن أن تتبلل مثل الإطار والعجلات والمقود. استخدم قطعة قماش جافة لتنظيف العناصر الحساسة: السرج ، والمقابض ، إلخ. خذ خرطوم الحديقة واشطفه جيدًا لإزالة محلول الصابون واتركه يجف.

يجب عليك أيضًا التحقق من أن الفرامل تعمل بشكل صحيح وأنه لا يوجد تآكل في الرافعات أو النظام نفسه. بالنسبة للإرسال ، سيتعين عليك إزالة جميع الشحوم القديمة الموجودة على السلسلة باستخدام مزيل الشحوم. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، ستحتاج إلى التشحيم مرة أخرى واختبار أن السلسلة تجعل مسار السكة مؤكدًا. تذكر أيضًا أن أنظمة تجميع دراجة الأطفال تثبت جيدًا وأن الدراجة آمنة جدًا.

الأنواع المختلفة دراجات أطفال

دراجة التوازن

هذا النوع الأول من دراجات الأطفال مخصص للأطفال الصغار من سن 2 إلى 3 سنوات . إنها أول دراجة مثالية لتعلم التوازن. تحتوي على جميع العناصر والأجزاء التي توجد عادة في الدراجة الكلاسيكية ، باستثناء الدواسة. يحتاج الطفل إلى الدفع بقدميه ليتمكن من التدحرج. نظرًا لكون الآلية بسيطة للغاية ، فلا داعي للقلق بشأن الإعدادات المختلفة. تجعل الانتقال إلى الدراجة الحقيقية أسهل دون أن يحتاج طفلك إلى العجلتين الإضافيتين.

دراجة ثلاثية العجلات

دراجة ثلاثية العجلات مناسبة للاطفال من سن 3 الى 5 سنوات وهي ضرورية اذا كان طفلك لا يتناسب بشكل صحيح مع الدراجة العادية حتى مع عجلات التدريب. عادةً ما تحتوي الدراجة ثلاثية العجلات على ثلاث عجلات ودواسة ومقود بدون ذراع فرامل. إنها طريقة جيدة لتعليم الطفل التنسيق.

مع وجود عجلة واحدة في الامام واثنتان في الخلف ، تتمتع الدراجة ثلاثية العجلات بإمساك جيد بالطريق ولن يواجه الطفل صعوبة في تعلم الدواسة مرة واحدة عليه. بفضل العجلتين الخلفيتين اللتين تنفصلان قليلاً عن الهيكل ، تضمن سلامة واستقرار الطفل. كل ما تبقى هو أن تبين له المسار الذي يجب أن يتبعه

عندما يتعلم طفلك التوازن والتوجيه وقبل كل شيء طور مهاراته الحركية ، فقد حان الوقت الآن للانتقال إلى الدراجة الحقيقية. غالبًا ما تأتي الدراجة الصغيرة مع عجلتين صغيرتين أخريين مثبتتين على الظهر إذا لم يكن طفلك على دراية بلعبته. يمكنه بدء الركوب عليها من سن 5 سنوات ويجب إزالة عجلات التدريب بمجرد أن يكون قادرًا على موازنة نفسه على الدراجة.كبح قوي ، مقود حقيقي ، ديرايلور أو علبة تروس ، يمكن للدراجة الصغيرة مواجهة الجميع يمكن أن تصمد أمام جميع أنواع التضاريس. تحتوي على أجهزة السلامة الضرورية بحيث يمكن لطفلك استخدام الدواسة براحة بال تامة.

دراجة جبلية اكثر تعقيدا من عجلتين. إنه مصمم لمزيد من الممارسات الرياضية المكثفة ويتميز بإطار أقوى وأكثر سمكًا. تم تجهيز الدراجة الجبلية أيضًا بعجلتين عريضتين مع أخدود أكثر وضوحًا لتوفير قبضة ممتازة على جميع أنواع المسارات. توفير الراحة والأمان أثناء الرحلة: حامل زجاجة ، واقي من الطين ، وممتص صدمات أكثر مرونة أو أكثر صلابة حسب الحاجة ، وما إلى ذلك. يمكنك تجهيزها بالكامل بعجلتين صغيرتين إذا لم يكن الطفل مرتاحًا لدراجته الجديدة.

VTC أو دراجة جبلية للأطفال؟

VTC للأطفال

يعد VTC أكثر عملية لتعلم أساسيات ركوب الدراجات. إنه يسمح بركوب الدواسات الطويلة على الطرق الحضرية ومسارات الدراجات. يمكن لطفلك استخدامه في رحلاته اليومية ؛ من المنزل إلى المدرسة والعكس صحيح. كما أنه يوفر الراحة المثلى لطفلك ، سواء قرر التمسك بالمسارات العادية أو يريد التعامل مع التضاريس ذات الوصول المتوسط.

لكن VTC أقل كفاءة ويواجه صعوبة في التكيف مع المسارات الوعرة. يبقى وسيلة أساسية لإلهاء النزهات العرضية. إنه بالتأكيد غير مناسب للطرق الزلقة بسبب إطاراته الزلقة.

دراجة جبلية للاطفال

تعتبر الدراجة الجبلية للأطفال خيارًا رائعًا إذا كان طفلك يحب التدرب على مسارات يصعب الوصول إليها أو يريد التعرف على رياضة ركوب الدراجات. إنه قوي ويوفر ثباتًا جيدًا على الطريق. كما أنها قادرة على امتصاص الصدمات. سهلة الحمل ، دراجة جبلية للأطفال ، بشرط أن تكون قد اخترت الحجم المناسب ، سترافق طفلك لعدة سنوات.

ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام الدراجة الجبلية في المسارات المستوية. إنها ليست ثقيلة فحسب ، بل إنها تواجه أحيانًا صعوبة في التقاط السرعة. يعتبر السعر أيضًا عاملاً معوقًا ، لأن تكلفة الدراجة الجبلية متوسطة المدى ضعف تكلفة دراجة الأطفال الكلاسيكية.

النتيجة

دراجة أطفال هجينة أم دراجة جبلية؟ يعتمد الاختيار بشكل أساسي على مستوى الطفل وممارساته. يعد VTC الطريقة الأكثر أمانًا لتعليمه إتقان دراجته ذات العجلتين بينما الدراجة الجبلية مخصصة للأطفال في سن متقدمة الذين يرغبون في تجربة الرياضات المختلفة. على أي حال ، يجب أن توفر دراجة الأطفال مزيدًا من الأمان لأطفالك الصغار.

لماذا تشتري دراجة أطفال؟

لتطوير ردود فعل الطفل

تساعد ممارسة ركوب الدراجات الطفل على تقوية مهاراته الحركية حيث سيتعين عليه الحفاظ على توازنه وتوجيه نفسه والتركيز واستخدام قوته في الدواسة. لذلك فهي وسيلة لطفلك لربط جسده الجيد بقوته العقلية ، ليرى إلى أي مدى يمكنه أن يذهب وكيف سيفعل لتحقيق هدفه.

للبقاء بصحة جيدة

يعد ركوب الدراجات من الأنشطة الرياضية التي يشارك فيها الجسم كله. لذلك ، فإن ركوب الدراجة يساعد في تنظيم معدل ضربات قلب الطفل وتنفسه. تساعد الدواسة أيضًا في الوقاية من العديد من الأمراض مثل خطر الإصابة بالسمنة. إنها ليست ممتعة فحسب ، ولكنها تعلم طفلك أيضًا كيفية عيش حياة صحية. بالطبع ، يساعد ركوب الدراجات بانتظام أيضًا على تحسين النوم وتقليل التوتر.

لقضاء وقت ممتع في مجموعة

ركوب الدراجات مع الأصدقاء دائمًا ممتع! في الواقع ، تساعد دراجة الطفل الطفل على الاندماج بشكل أفضل في المجتمع. وبالتالي ، سيكون قادرًا على تكوين مجموعة من الأصدقاء. مع أصدقائهم ، يمكنهم تحدي أنفسهم على طول الطريق ، ولكن أيضًا مشاركة تجاربهم.

لاكتساب القدرة على التحمل

ركوب الدراجات هي رياضة كاملة نسبيًا. سيضطر الطفل إلى استخدام الدواسة للمضي قدمًا ومواجهة تسلق كبير والتغلب على العقبات. يجب عليه العمل على تنفسه للوصول إلى هناك وتركيز جهوده على الدورات الصعبة للتفاوض. بفضل كل هذا ، سيقوي طفلك عضلاته ويكون أكثر ديمومة.

للحفاظ على البيئة

الدراجة هي وسيلة نقل بيئية وشراء واحدة لطفلك يسمح لك بغرس قيم معينة فيه وهي احترام البيئة وحماية الكوكب. إنها طريقة لجعلهم على دراية بالمخاطر التي تمثلها السيارات على نظامنا البيئي.

أفضل الماركات دراجات أطفال

في رأينا ، أفضل الماركات دراجات أطفال في عام 2022 هي :

BTwin
Bikestar
Berg
KS Cycling
Puky

تأسست BTwin في عام 2006 ، وهي شركة تابعة لمجموعة Decathlon. وهي متخصصة في تصميم جميع أنواع الدراجات وهي معروفة جيدًا بدراجات الأطفال ذات الأسعار المعقولة ولكنها جيدة الصنع. كما أنها واحدة من أشهر العلامات التجارية للدراجات الجبلية للأطفال

هذه الماركة الفرنسية مشهورة بتصميمها وجودة دراجات الاطفال. على وجه الخصوص ، يقدم مركبات للأطفال الصغار ، وهي دراجات التوازن والدراجات ثلاثية العجلات. تحظى الدراجات الصغيرة أيضًا بشعبية كبيرة بسبب معداتها وهيكلها شديد الصلابة

صنعت العلامة التجارية البرتغالية اسمًا سريعًا لنفسها في عالم ركوب الدراجات ، وخاصة في تصميم دراجات الأطفال ، وذلك بفضل جودة ودقة منتجاتها. تحظى دراجاته بتقدير كبير لراحتها وعمليتها. يقدم أنواعًا مختلفة من الدراجات مثل دراجة التوازن ودراجة الطريق

تقدم هذه العلامة التجارية الفرنسية نماذج مختلفة من دراجات الأطفال متوسطة المدى ، بما في ذلك الدراجات ذات العجلتين للصغار والدراجات الكلاسيكية ودراجات جميع التضاريس. تقدم موديلات مختلفة تتراوح من الدراجات ذات الطراز القديم إلى الدراجات الحديثة والمتطورة ذات العجلتين. ولكن ما يميزها هو جودة دراجاتها التي صُنعت لتدوم مع مرور الوقت.

تحظى هذه العلامة التجارية الفرنسية بشعبية كبيرة بين الآباء الذين يبحثون عن العجلتين الأساسيتين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 3 سنوات. في الواقع ، فهي توفر دراجات وحاملات متوازنة للأطفال بجودة عالية ، ومصممة بمواد مقاومة. لكن Puky هي أيضًا مرجع من حيث تصميم دراجات المدينة الكاملة للأطفال.

نصائح

راهن على معدات السلامة الموثوقة

واضح ! سيحتاج الطفل إلى جميع ملحقات الأمان المتاحة ليتمكن من الركوب بأمان. كما يجب أن تكون دراجته الصغيرة مجهزة بالعناصر التالية: نظام فرامل أمامي وخلفي عالي الأداء ، وضوء أصفر أو أبيض ، وضوء أحمر وجرس صغير. يجب أن يرتدي خوذة وملابس مناسبة. أيضًا ، تعتبر المعدات الواقية مثل وسادات الكوع والركبة ضرورية إذا بدأ بالدواسة على دراجة بدون عجلات تدريب.

تصميم معظم العلامات التجارية المشهورة في مجال ركوب الدراجات دراجة اطفالهم وفقا للتشكل ونوع الطريق الذي يسلكونه. هناك دراجات تُباع بأسعار منخفضة بالطبع ، لكنها ليست موثوقة وغالبًا ما تكون معطلة. إذا كانت سلامة طفلك ورفاهه هي اهتماماتك الرئيسية ، فإن أفضل شيء هو اللجوء إلى دراجات الأطفال من العلامات التجارية الكبرى.

_ تنظيف الدراجة بانتظام

اذا كنت تريد ان تظل دراجة الاطفال تعمل بكفاءة ، يجب عليك القيام بالتنظيف المنتظم بعد كل استخدام. سيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين العمر الافتراضي ويمكنك نقله بسهولة إلى ابن عم صغير أو أخ أو أخت عندما يحين الوقت ، نظرًا لصيانة الدراجة بشكل جيد.

_ قم بتركيب الدراجة فى مكان جاف-

ان بعض أجزاء دراجة الاطفال هشة للغاية ولا يجب ان تتعرض للرطوبة والطقس السيئ. لذلك ، يجب ألا تترك الدراجة بالخارج أبدًا وتثبيتها في مكان جاف عندما لا يستخدمها الصغير. يمكنك أيضًا الاستثمار في رف للدراجات مزود بخطافات تسمح لك بتعليق الدراجة بحيث لا تلمس العجلات الأرض.

_ تخصيص دراجة طفلك

مع طفلك وعندما يسمح الطقس ، يمكنك الاستمتاع بتخصيص دراجته الصغيرة بإكسسوارات بسيطة مثل الملصقات ، وشرائط متعددة الألوان ، وسلة دراجة أو مصابيح LED. الهدف هو تحفيز طفلك الدارج وهذه بلا شك أفضل طريقة لتشجيعه على الدواسة بشكل متكرر.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار حجم دراجة الأطفال؟

يجب على جميع تجار التجزئة لدراجات الأطفال تزويد العملاء بدليل حجم الدراجة المناسبة لكل طفل. بالطبع ، الدراجة ذات التوازن والدراجة ثلاثية العجلات مناسبة للأطفال الصغار ، وعندما يبلغ من العمر ما يكفي لركوب الدراجة ، أي في سن الخامسة ، يمكنه البدء بدراجة بوصة قياسها 90 إلى 105 سم. دراجة الأطفال مقاس 20 بوصة مناسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 9 سنوات ، بينما الدراجة الأكبر التي يبلغ طولها 24 بوصة مخصصة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 9 سنوات.

ما هي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار دراجة اطفال؟

من العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار دراجة اطفال هي العمر والطول وارتفاع السرج ومعدات السلامة. تلعب العلامة التجارية وتصميم الدراجة أيضًا دورًا مهمًا في اختيار هذا النوع من الدراجات. من المفترض أن يساعدك هذا في العثور على أفضل نموذج.

كيف تحافظ على دراجة اطفال؟

صيانة دراجة اطفال تبدأ ببعض الفحوصات. يجب عليك التحقق من أن جميع الآليات في مكانها وتعمل بشكل صحيح. تذكر أن تقوم بتشحيم السلسلة واختبار نظام الكبح. ضغط الإطارات مهم أيضًا ، لأنه يضمن الأداء والثبات على الأرض. إذا لزم الأمر ، اضبط ارتفاع المقعد والمقود لراحة طفلك. وأخيرًا ، نظف الدراجة بانتظام

ما هي معدات السلامة التي ينبغي تفضيلها؟

ارتداء خوذة ضرورية لحماية رأس الطفل في حالة السقوط. ثم هناك ملحقات الأمان الأساسية مثل غطاء السلسلة لمنع اختلاط قدميه في السلسلة. قم أيضًا بتثبيت نظام فرملة قوي ودقيق ، خاصة إذا كان طفلك يحب الركوب بسرعة عالية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بيكستار BMX 16 بوصة 9
بيكستار BMX 16 بوصة
ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش 10
ميزان دراجة برج بيكي سيتي 12 انش
BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة 11
BTWIN Rockrider ST 900 دراجة جبلية للأطفال مقاس 24 بوصة
Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة 12
Puky S-PRO 16-1 Alu 16 كرة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!