أفضل سروال العمل2024

بعيدًا عن كونه زيًا غير رسمي ، فإن سروال العمل هو ملحق عمل حقيقي ، تمامًا مثل أدواتك. طالما أن عملك يتطلب جهدًا يدويًا كبيرًا ، فسيكون هذا الثوب مفيدًا لك. علاوة على ذلك ، حتى تتمكن من العثور على النموذج الذي يلبي متطلبات مهنتك ، اقرأ هذا الدليل لشراء أفضل سراويل العمل.

ديوالت برو تريدسمان 1
9

اختيار المحرر

ديوالت برو تريدسمان

أفضل بنطلون عمل في عام 2024

من الواضح أن DeWalt لا يتفوق فقط في الأدوات الكهربائية. كما تثير الشركة المصنعة إعجابها بمجموعة ملابس العمل الأنيقة والعملية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مصنوع من القطن والبوليستر ، سروال العمل هذا مريح وخفيف للغاية. إنه مثالي لأصحاب الأسقف والنجارين والنجارين والسباكين. تتيح لك الجيوب العديدة عند الخصر والساقين الحصول على أدوات العمل الرئيسية في متناول اليد. في مناطقها الرئيسية ، تم مضاعفة اللحامات ثلاث مرات. صُنع هذا البنطال عن قصد بخصر منخفض لتحسين راحتك. على الرغم من مزاياها العديدة ، إلا أن لهذه السراويل عيبًا بسيطًا: فهي تفتقر إلى القليل من المرونة ، لكن هذا يجب أن يتحسن بعد أول غسلين.

LMA Lebeurre Argile 1261 2
8

LMA Lebeurre Argile 1261

صُنع من قبل شركة عائلية فرنسية ، هذا البنطال العملي متعدد الجيوب مناسب لكل من النساء والرجال. أنيقة ومقاومة ، تضمن بدلة العمل هذه الراحة والأمان.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

كان Argile 1261 لباس العمل الشهير والأكثر مبيعًا من LMA Lebeurre لسنوات عديدة. ستساعدك سراويل العمل هذه ، المصممة بشكل رائع وأنيق للغاية ، على جذب انتباه عملائك ، يمكنك التأكد من ذلك. تحظى هذه البدلة بتقدير خاص لجيوبها المتنوعة حيث يمكنك وضع معظم أدواتك فيها. سحابات. استخدام بولي قطن ، بوليستر ، تعزيزات عند الركبتين وخياطة ثلاثية تجعل من Argile 1621 البنطلون المثالي للعمال اليدويين. في الواقع ، طول العمر مضمون.

بنطلون حماية من أوريغون يوكون 3
9

الاعلى فى المجموعة

بنطلون حماية من أوريغون يوكون

هذا البنطال الواقي خفيف الوزن ومريح وقوي بشكل مدهش ، وهو مثالي لمهندسي الحدائق ومهندسي الأشجار وقطع الأشجار وغيرهم من المهنيين الذين يعملون في الهواء الطلق في البرية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من خفة وزنه ومرونته ، إلا أن سروال العمل لقاطعي الأشجار وتنسيق الحدائق متين للغاية. في الواقع ، يمكنه تحمل الحرارة والزيت والبنزين التي يمكن أن تتسرب من خلال الأدوات الكهربائية التي يستخدمونها في ممارسة مهنتهم. والأفضل من ذلك كله ، أن سراويل الأمان من النوع أ مصممة لحماية عمال المنشار. حتى لو كنت تعمل تحت أشعة الشمس الحارقة ، فإن النضارة موجودة دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بهاتفك ومفاتيحك معك بفضل الجيبين الأماميين الكبيرين والجيب الخلفي مع إغلاق الفيلكرو.

بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى 4
8

بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى

سراويل العمل من مجموعة طلعت مصطفى مصنوعة من 100 % قطن عالي الكثافة (400 جم / م 2) مما يمنحها مقاومة جيدة ومرونة كبيرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أيًا كانت النقابة التي تنتمي إليها ، يجب أن تلبي هذه السراويل القطنية 100 % ذات الجيوب المتعددة متطلبات التجارة الخاصة بك. يحظى هذا الطراز أيضًا بشعبية كبيرة بين النجارين والنجارين والنجارين. إذا كنت تعمل سباكًا أو بلاطة ، فابتهج لأن بنطلون العمل هذا مقوى عند الركبتين. نفسك. تأتي سراويل العمل هذه بأحجام مختلفة ، ولكن إذا كنت ترغب في الشعور بالراحة ، فاختر المقاس أعلاه. أما بالنسبة للصيانة ، فيوصى بغسلها في الغسالة.

دليل التسوق • 2024

أفضل لوحات العمل

حاجة محددة؟

أفضل بنطلون عمل في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سروال العمل

أفضل HIGH-END
ديوالت برو تريدسمان 5
9
LMA Lebeurre Argile 1261 6
8
بنطلون حماية من أوريغون يوكون 7
9
بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى 8
8
اختيارنا
ديوالت برو تريدسمان
LMA Lebeurre Argile 1261
بنطلون حماية من أوريغون يوكون
بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى
من الواضح أن DeWalt لا يتفوق فقط في الأدوات الكهربائية. كما تثير الشركة المصنعة إعجابها بمجموعة ملابس العمل الأنيقة والعملية.
صُنع من قبل شركة عائلية فرنسية ، هذا البنطال العملي متعدد الجيوب مناسب لكل من النساء والرجال. أنيقة ومقاومة ، تضمن بدلة العمل هذه الراحة والأمان.
هذا البنطال الواقي خفيف الوزن ومريح وقوي بشكل مدهش ، وهو مثالي لمهندسي الحدائق ومهندسي الأشجار وقطع الأشجار وغيرهم من المهنيين الذين يعملون في الهواء الطلق في البرية.
سراويل العمل من مجموعة طلعت مصطفى مصنوعة من 100 % قطن عالي الكثافة (400 جم / م 2) مما يمنحها مقاومة جيدة ومرونة كبيرة.
موضوع
بوليستر وقطن
بولي قطن (60٪ قطن و 40٪ بوليستر) - أكسفورد 900 د 100٪ بوليستر
البوليستر
100٪ قطن
الحرف
البناء والزراعة والنجارة ومواقع البناء
جميع المهن
الحطاب ، فنيو المساحات الخضراء
البناء والنجارة
مقابلة
غسيل يدوي أو آلي
يُغسل في الغسالة على درجة حرارة 60 مئوية
غسيل آلي لطيف
غسالة
الخصوصيات
السراويل صغيرة. لذا اختر حجمًا فوق حجمك.
الحزام قابل للتعديل مع عروات مرنة على الجانبين
سميك لكن خفيف
هذه السراويل منسوجة بكثافة.
المعايير
المعلومات غير معروفة
EN 14404 المستوى 1 - CE EN 13688
EN 381-5 فئة 1
فئة الحماية S1P و EN 20345: 2011

دليل شراء لوحات العمل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لوحات العمل

لكونها أداة عمل ، يجب اختيار سراويل العمل بعناية. المعايير التي يجب مراعاتها قبل الشراء هي:

المعيار رقم 1 - معايير سلامة البنطلون

تقول سراويل العمل إنها تحترم معايير السلامة المحددة مسبقًا في إطار مهنتك. إذا كانت وظيفتك تعرضك لمخاطر ، فيجب عليك ارتداء سراويل العمل شديدة المقاومة. تجتاز الطرز الحاصلة على شهادة CE مجموعة كاملة من الاختبارات قبل عرضها في السوق. بالإضافة إلى كونها قوية ، فهي مرنة ، ومقاومة للماء ، وصحية.

المعيار رقم 2 - المواد

ان سراويل العمل مصممة من مواد مختلفة لا تتساوى جودتها بالطبع. النماذج الأكثر طلبًا مصنوعة من الدنيم السميك جدًا أو Stretchfit Anthracite وهو خفيف ومريح. هناك أيضًا البعض مع Grey Stretchfit وهو نسيج قابل للتمدد للغاية. ومع ذلك ، لا يزال نجم الأقمشة الخاص بسراويل العمل هو الملابس القطنية ذات الـ 100 %.

المعيار رقم 3 -

بالرغم من ان معايير السلامة مهمة جدا ، لا تهمل راحة البنطال. نظرًا لأنه سيتعين عليك ارتدائه خلال يوم عملك ، فتأكد من أنك مرتاح تمامًا فيه. يجب أن تسمح لك أفضل سراويل العمل بأداء حركاتك دون أي إزعاج.

المعيار رقم 4 -

اليوم ، تم تصميم سراويل العمل لتناسب جميع أنواع الجسم. لذلك ، مهما كانت طبيعة جسمك ، يجب أن تجد السراويل التي تلبي متطلباتك المهنية ، ولكن قبل كل شيء متطلباتك الشخصية.

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

ان شروط الصيانة هي المعيار الحاسم. من السهل العناية بمعظم سراويل العمل. تفضل النماذج التي يمكن غسلها في الغسالة دون أي قيود. اكتشف ما إذا كانت بدلة العمل هذه تتحمل درجة حرارة عالية في الغسيل ، وهي مثالية لإزالة أصعب البقع.

لكل مهنة عملها بنطلون

تختلف سراويل العمل من تجارة إلى أخرى ، على الرغم من تنوع المهن الفنية واليدوية. إذا كنت تعمل في قطاع البناء كعامل بناء ، فستحتاج إلى سروال شديد المقاومة ومدعوم من جميع الجوانب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت سباكًا أو مبلطًا ، تفضل السراويل التي تحتوي على العديد من الجيوب ، خاصة عند الركبتين. أما النجار فهو بنطال مقاوم ومريح من الطراز العريض الذي يحتاجه.

تمامًا مثل باقي ملابسك ، سيكون عليك ارتداء بنطال العمل لمدة 8 إلى 10 ساعات ، وأحيانًا أكثر من ذلك بقليل إذا كنت تعمل لساعات إضافية. لذلك توقع أن تقضي وقتًا أطول في ارتداءها أكثر من الجينز المفضل لديك ، ولهذا السبب يجب عليك اختيارها المريحة والقوية وسهلة الصيانة.

The wideot ، سلف العمل السراويل

تم إنشاؤه بواسطة Adolphe Lafont est 1896 ، ويعتبر الواسع هو سلف سراويل العمل. إنه الثوب الرمزي لرفاق الواجب والحرفيين المتخصصين في تحويل الأخشاب مثل صانعي الخزائن ونجار الأسقف والنجارين والنجارين. يُخيط العريض تقليديًا بقماش مخملي أو بجلد الخلد ، ويشتهر بأنه غير قابل للتدمير بالإضافة إلى كونه مريحًا للغاية.

تتطلب ظروف العمل الخاصة من العمال ارتداء سراويل العمل ذات الأشرطة الفلورية أو العاكسة للضوء. تهدف ملابس العمل هذه إلى جعلها مرئية ليلاً ونهارًا. لذلك ، إذا كنت تعمل كمتجر ، فإن ارتداء هذا النوع من البنطال مطلوب بشدة.

الأنواع المختلفة سروال العمل

سراويل العمل الصيفية

سراويل العمل هذه كلاسيكية للغاية في قصها وتصميمها. غالبًا ما يرتبط بسراويل البضائع التي يمكن التعرف عليها بسهولة مع العديد من الجيوب. إلا أن سروال العمل مخيط بقماش سميك 100 % قطن على سبيل المثال. تشتهر السراويل الصيفية بالراحة والمرونة. بالإضافة إلى توفير حرية كبيرة في الحركة ، تم تحسين هذا البنطال ليبقيك باردًا عند العمل حتى في الظروف القاسية ، مثل التعرض لدرجات حرارة عالية. من بين الأقمشة الصيفية الأكثر شيوعًا ، نجد 100 % قطن ، كوردورا ، بولي قطن وهو مزيج من القطن والبوليستر ، ومطاط.

هناك فئات مختلفة من سراويل العمل الشتوية. أشهر ملابس العمل هذه هو ما يسمى بالسراويل متعددة الطبقات أو المبطنة. يصنع هذا البنطال بشكل عام من Softshell وهو نسيج تقني متعدد الطبقات معروف بأنه يوفر حماية جيدة جدًا ضد الرياح والبرد. على الرغم من البطانة الداخلية المصنوعة من الألياف الدقيقة ، إلا أن سروال Softshell يظل مطاطيًا وقابلًا للتنفس ، وبالتالي فهو مريح للغاية. بالنسبة للعمال الذين ليسوا من عشاق سوفتشيل المبطنة بالصوف ، لا يزال لديهم سروال شتوي مخيط بقماش سميك يبلغ 350 جم / م².

سراويل العمل مع أو بدون جيوب الركبة؟

سروال العمل مع جيوب الركبة

لا تفهموني بشكل خاطئ ، جيوب الركبة ليست لأدوات الإمساك ، بل ألواح الرغوة. تم تنظيم هذه التعزيزات وفقًا لمعيار EN 14104 ، وهي تمنع التآكل المبكر للسراويل عند الركبتين. لذا ، إذا كان عليك العمل في وضع القرفصاء أو الركوع ، فإن هذا النوع من البنطال سوف يناسبك تمامًا.

بنطلون بدون جيوب على الركبتين

بالطبع ، هذه الفئة من البنطلونات مخصصة للعاملين الذين لا يحتاجون للعمل في وضع الركوع. بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن هذه السراويل بدون جيوب للركبة قابلة للتحويل إلى شورت عمل. للقيام بذلك ، قم ببساطة بفك ضغط الجزء السفلي عند مستوى الركبة.

النتيجة

الأمر كله يتعلق بالنشاط ، ولكن من الناحية المثالية ، ارتداء السراويل ذات الجيوب في الركبة. إذا لم تكن بحاجة إلى العمل وأنت جالس على ركبتيك ، فما عليك سوى إزالة الألواح الإسفنجية لمزيد من الراحة والخفة.

5 أسباب وجيهة لارتداء سروال العمل

لحمايتك في ممارسة عملك

الغرض الرئيسي من سراويل العمل هو حمايتك من المخاطر المرتبطة بمهنتك. لا تنس أن المخاطر في العمل كثيرة. إذا كانت سروالك تتوافق مع معيار NF EN 340 ، فيجب أن تحميك بشكل فعال من المكونات الكيميائية والتخفيضات والشرر وغيرها الكثير.

لتلبية متطلبات مهنتك

جميع المهن لها خصائصها الخاصة. في وظيفتك ، يجب أن ترتدي بطريقة تلبي المطالب التي تتعرض لها. سيحتاج المبلط إلى سروال مريح مع تعزيزات رغوية عند الركبتين. بالنسبة للكهربائي ، سيحتاج إلى سروال مقاوم من المعدن الصفري.

لمنحك نظرة احترافية

نعم ، سراويل العمل هي اداة مثل اي اداة اخرى ، لكنها تسمح لك ايضا بالحصول على مظهر احترافي. في نظر عملائك ، ستبدو جادًا ومختصًا في ملابس العمل الخاصة بك. لا تعتقد أن ملابس العمل لا لزوم لها ، لأنه في العالم المهني ، سيتم دائمًا الحكم عليك من خلال مظهرك.

للعمل أثناء الراحة

لانك سوف تضطر الى العمل فى وظائف غير محتملة ، يمكنك ان تكون مرتاحا قدر الامكان. نظرًا لأن سروال العمل متين ومريح ، فسوف يمنعك من التعب سريعًا. في الشتاء ، ستبقيك السراويل المقاومة للماء والمضادة للماء دافئة.

لجعل أدواتك في متناول يدك

ان سراويل العمل بها عدة جيوب ومشابك يمكنك تعليق ادواتك عليها. للعمل في المرتفعات هو الأفضل. لا تحتاج إلى سحب صندوق الأدوات الخاص بك لأن الملحقات الخاصة بك ستكون معك.

أفضل الماركات سروال العمل

في رأينا ، أفضل الماركات سروال العمل في عام 2022 هي :

TMG Clothing
LMA Lebeurre SAS
DeWalt
Carhartt
Blakläder

قامت مجموعة TMG للملابس ببناء سمعتها من خلال تقديم الملابس والأحذية وإكسسوارات العمل المناسبة لجميع المهن. إن مجموعتها من سراويل العمل تستقطب متانتها ، ولكن أيضًا لقصها الذي يضمن راحة لا تصدق.

شركة LMA Lebeurre SAS هي شركة عائلية فرنسية متخصصة في ملابس العمل والتي استمرت خبرتها لمدة 7 أجيال. إذا كنت تبحث عن 100 سروال عمل % مصنوع في فرنسا ، فإن هذه الشركة المصنعة تقدم كمية هائلة منها في صالات العرض الخاصة بها.

علامة تجارية للشركة الامريكية ستانلي بلاك

نصائح

تقوية اللحامات

إذا كانت طبقات سروال عملك لا توحي بالثقة ، فلا تتردد في تعزيزها. ثلاث طبقات أفضل من اثنتين. ستلاحظ أنها طريقة جيدة لإطالة عمر بنطالك.

اختيار كوردورا تعزيزات

كوردورا مشهورة بمتانتها ومقاومتها المذهلة للتمزق والتآكل. يوصى باستخدام السباكين والرسامين وعمال الأرضيات والمبلطين والسراويل مع تعزيزات الكوردورا.

S اذا كانت وظيفتك تتطلب منك استخدام الكثير من الادوات ، فان سروال العمل متعدد الجيوب سيكون مفيدا. بدلاً من ذلك ، يمكنك ارتداء حزام أو حمالات مصممة خصيصًا لمعداتك. يتيح لك أي من هذه الملحقات وضع أدواتك في متناول يدك.

لا تنسى ارتفاع المؤخرة

وجود ارتفاع خلفي عند مستوى حزام الخصر يحسن راحة بنطلون العمل ، خاصة اذا كان عليك العمل اثناء جلوس القرفصاء طوال اليوم.

انظر الى دليل المقاسات

ان حجم البنطال يمثل مشكلة فى كثير من الاحيان ، لذلك لتجنب انتهاء العمل بسراويل العمل الصغيرة جدا او الكبيرة جدا ، القى نظرة على دليل مقاسات الشركة المصنعة.

أسئلة شائعة

كيف تنظف سراويل العمل الخاصة بك؟

الصيانة أمر لا بد منه في كل مرة لا ترتدي فيها ملابس العمل الخاصة بك. بالنسبة لمعظم الموديلات ، يتم الغسيل في الغسالة وفي الماء الفاتر. لإزالة البقع ، يمكنك غسل هذا الثوب بالماء الساخن بمنظف معتدل. إذا كانت البقع مستعصية ، فلا تتردد في إضافة منظف أقوى ولكن ليس شديد القوة.

كيف تعرف حجم بنطال عملك؟

يجب ان تعلم انه لا يتم اختيار سراويل العمل بنفس طريقة اختيار السراويل الكلاسيكية وخاصة عند الخصر. لتشعر بالراحة في بنطال العمل ، اختر دائمًا مقاسًا أعلى من مقاسك. للقيام بذلك ، راجع دليل المقاسات الخاص بالشركة المصنعة

ما هي المعايير الرئيسية لاختيار بنطلون العمل؟

للحصول على سروال العمل الذي يلبي متطلبات عملك على أفضل وجه ، ركز بشكل أساسي على المواد والملاءمة ومعايير البنطال. بالطبع ، التصميم هو أيضًا معيار للاختيار على الرغم من أنه ثانوي. لا تختار أبدًا السراويل التي تشعر بالضيق فيها. يُفضل ارتداء بدلة أكبر حجمًا لمزيد من الراحة

كيف تغسل بنطال عملك فى الغسالة؟

جميع سراويل العمل قابلة للغسل في الغسالة ، على الاقل تلك المصنوعة من مواد تتحمل الغسيل الساخن. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى بالغسيل عند درجة حرارة 60 درجة مئوية. إذا تجاهلت توصيات الشركات المصنعة ، فتوقع أن تبلى ملابس العمل الخاصة بك بسرعة أو تنكمش أثناء الغسيل ، وهو أمر غير سار تمامًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كل ما تحتاج لمعرفته حول سروال العمل, Cherchenet.fr
  2. , Blog.carlstahl-epi.fr/
  3. كيف تختار بنطلون العمل المناسب لعملك؟ الدليل!, Batiweb.com
  4. ملابس من: كيفية اختيار, Conseil.manomano.fr
  5. لماذا ترتدي ملابس عمل احترافية؟, Pubavenue.com
  6. لماذا ترتدي ملابس العمل, Mylookpro.com
  7. ان دور الملابس الاحترافية فى صورة الشركة, Initial.com
  8. لماذا ترتدي ملابس العمل؟, Auquotidien.fr
  9. . دليل المنع الرسمي CHSCT, Officiel-prevention.com
  10. 3 حيل لتحقيق أقصى استفادة من جيوبك المتعددة, dassy.eu
  11. دليل شراء سراويل العمل, winfieldsoutdoors.co.uk
  12. كيف تختار البنطلون المناسب للعمل المناسب, alexandra.co.uk
  13. ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  14. امازون, amazon.co.uk
  15. , oxwork.com
  16. شراء سراويل العمل الرخيصة, vetementpro.com
  17. ، ، سراويل ،, manomano.fr
  18. , manelli.fr
  19. سراويل عمل للرجال - Würth Modyf, modyf.fr
  20. , lepantalondetravail.com
  21. سراويل عمل رجالية بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  22. من عمل "للمحترفين | إنجلبرت شتراوس, engelbert-strauss.ch
  23. اشترِ سراويل العمل الخاصة بك ..., vetdepro.com
  24. جميع سراويلنا الاحترافية ، سراويل العمل ..., lepantalondetravail.com
  25. كاستوراما, castorama.fr
  26. افضل عمل بنطلون - انيق وقوي ..., kraftworkwear.com
  27. , snickersworkwear.fr
  28. , dike.works
  29. , manomano.fr
  30. , biomidi.fr
  31. , vpa-industrie.com
  32. , laredoute.fr
  33. , mascot.fr
  34. , laredoute.fr
  35. , bosseur.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديوالت برو تريدسمان 9
ديوالت برو تريدسمان
LMA Lebeurre Argile 1261 10
LMA Lebeurre Argile 1261
بنطلون حماية من أوريغون يوكون 11
بنطلون حماية من أوريغون يوكون
بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى 12
بنطلون عمل مجموعة طلعت مصطفى

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!