أفضل مناشير التمرير2024

إن إجراء عمليات قطع منحنية دقيقة ودقيقة ليس بالأمر الهين ، إلا إذا كان لديك الأداة الصحيحة: منشار التمرير. بعد أن أصبح لا غنى عنه ، أحدث ثورة في عمل الحرفيين مثل النجارين وصانعي النماذج. هل تريد الحصول على واحدة؟ هذا جيد. لقد قمنا بتطوير دليل متخصص ستكتشف من خلاله أفضل المطربين في الوقت الحالي.

ريوبي 4892210149602 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ريوبي 4892210149602

شهد أفضل التمرير في عام 2024

تتيح لك هذه الأداة من الخشب الصلب والمواد الاصطناعية والمعادن الدقيقة قطع المواد المختلفة بدقة لا تصدق. في الواقع ، فإن Ryobi 4892210149602 هو مرجع من حيث منشار التمرير.

إِعرض السِّعر

يسمح لك منشار التمرير الثابت هذا بتنفيذ جميع أنواع أعمال التمرير. ستكون الدقة موجودة بفضل غلافها الواقي ومنفاخها. في ظروف الإضاءة المنخفضة ، ستستمتع بمنطقة عمل مضاءة تمامًا بفضل المصباح المرن القابل للتعديل. إذا كنت بحاجة إلى تغيير الشفرات بشكل متكرر لإجراء عمليات قطع داخلية ، فيمكنك القيام بذلك بدون أدوات ، وهو أمر مريح للغاية. أخيرًا ، من المهم الإشارة إلى أن هذه الأداة متوافقة مع الشفرات ذات الدبابيس وبدونها.

اينهيل TH-SS 405 إي 2
7

اينهيل TH-SS 405 إي

اختر هذا الوالج القوي والدقيق والمقاوم. مع قوتها التي تبلغ 120 واط ، فهي مثالية للاستخدام المنتظم.

إِعرض السِّعر

قوي ودقيق وغير مكلف ، يكرم هذا المنشار اللولبي سمعة مجموعة Einhell ، التي تقدم مجموعة من الأدوات الفعالة بقدر ما هي ميسورة التكلفة. مع محرك 120 واط يمكن تشغيله بسرعة 1600 دورة في الدقيقة ، فهو مثالي لنحت الخشب والمواد الاصطناعية والألمنيوم. سوف يتم ذلك دائمًا ببراعة. لتسهيل العمل ، سوف تستفيد من مغير سرعة إلكتروني بالإضافة إلى برغي إحكام لتغيير الشفرة.

رأى التمرير JET 354 3
9

رأى التمرير JET 354

افضل منشار مخروطي عالي الجودة

اختر آلة احترافية باستخدام هذه الأداة القوية والمستوى المذهل من الدقة. في الواقع ، يعتبر JET 354 هو المنشار المثالي لإنتاج الأعمال الرائعة في براعتها.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تبحث عن أفضل جيجر متاح اليوم ، فهذه هي الأداة المناسبة لك. في الواقع ، JET 354 هو جهاز احترافي مزود بمحرك ثنائي الدوران وله طاولة قابلة للتعديل 45 درجة يسارًا و 10 درجات يمينًا. يمكن إمالتها بزاوية 90 درجة و 45 درجة. يمكن تشغيل محرك 120 واط بسرعة عالية لساعات دون تسخين الجهاز. باختصار ، تحتوي آلة التمرير هذه على كل ما تحتاجه للسماح لك بعمل إبداعاتك بأنماط منحنية الخطوط في أفضل ظروف العمل. نظام حماية الرقاقة. أخيرًا ، إنه مزود بجهاز تغيير الشفرة السريع ، والذي سيحدث فرقًا كبيرًا عندما تكون مستغرقًا جيدًا في العمل ولا يمكنك تحمل فقدان مسار المهمة.

منشار موتو DREMEL F013MS20JA 4
7

منشار موتو DREMEL F013MS20JA

مرة أخرى ، توضح Dremel أن لها رأيًا في مجال الدقة وأدوات صنع النماذج. يحتوي هذا Scroller ذو الأسعار المعقولة أيضًا على بعض الحجج الجادة عندما يتعلق الأمر بالأداء.

إِعرض السِّعر

مرة أخرى ، توضح لنا العلامة التجارية Dremel أنه لا يمكننا الاستغناء عنها عندما يتعلق الأمر بالأدوات الدقيقة في العمل اليدوي والهوايات الإبداعية. صمم بهدوء النماذج المصغرة والنماذج الأخرى باستخدام أداة Dremel هذه. مزود بنظام التغيير السريع للملحقات ، ويحتوي هذا الجهاز أيضًا على مكنسة كهربائية بفضل سهولة إزالة الغبار. ممزوجًا بالغراء ، لا يزال من الممكن استخدام غبار الخشب لسد الفجوات الصغيرة ، وبالتالي فائدة هذا التركيب. . بقوة 70 واط ، يمكن أن تعمل بسرعة تتراوح من 1500 إلى 2250 دورة في الدقيقة. أخيرًا ، اعلم أنه في حالة حدوث مشكلة ، سيسعد فريق خدمة ما بعد البيع لمجموعة Dremel / Bosch بمساعدتك خلال فترة الضمان التي تبلغ عامين. لذلك ، لا تتردد في الاتصال إذا حدثت أدنى مشكلة على جهازك.

دليل التسوق • 2024

أفضل المنشار

حاجة محددة؟

شهد أفضل التمرير في عام 2024

افضل منشار مخروطي عالي الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مناشير التمرير

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
ريوبي 4892210149602 5
9
اينهيل TH-SS 405 إي 6
7
رأى التمرير JET 354 7
9
منشار موتو DREMEL F013MS20JA 8
7
اختيارنا
ريوبي 4892210149602
اينهيل TH-SS 405 إي
رأى التمرير JET 354
منشار موتو DREMEL F013MS20JA
تتيح لك هذه الأداة من الخشب الصلب والمواد الاصطناعية والمعادن الدقيقة قطع المواد المختلفة بدقة لا تصدق. في الواقع ، فإن Ryobi 4892210149602 هو مرجع من حيث منشار التمرير.
اختر هذا الوالج القوي والدقيق والمقاوم. مع قوتها التي تبلغ 120 واط ، فهي مثالية للاستخدام المنتظم.
اختر آلة احترافية باستخدام هذه الأداة القوية والمستوى المذهل من الدقة. في الواقع ، يعتبر JET 354 هو المنشار المثالي لإنتاج الأعمال الرائعة في براعتها.
مرة أخرى ، توضح Dremel أن لها رأيًا في مجال الدقة وأدوات صنع النماذج. يحتوي هذا Scroller ذو الأسعار المعقولة أيضًا على بعض الحجج الجادة عندما يتعلق الأمر بالأداء.
الوزن
12 كجم
9 كجم
27 كجم
11 كجم
سرعة
1700 دورة في الدقيقة
1600 دورة في الدقيقة
1400 دورة في الدقيقة
2250 دورة في الدقيقة
زاوية القطع
45 درجة
90 درجة و 45 درجة
90 درجة و 45 درجة
90 درجة
أقصى ارتفاع للقطع
20 ملم
57 مم عند 90 درجة ، 27 مم عند 45 درجة
60 مم عند 90 درجة ، 45 مم عند 45 درجة
18 ملم
قوي
125 واط
120 واط
120 واط
70 واط

دليل شراء المنشار

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المنشار

منشار الأركت هو أداة أصبحت ضرورية للعمل اليدوي الذي يتطلب دقة كبيرة. تأتي هذه الأداة في نسختين ويمكن أن يكون لها خصائص مختلفة تؤثر على أدائها. لاختيار النموذج الذي يناسبك ، إليك المعلمات التي يجب مراعاتها:

المعيار رقم 1 - النوع

سيكون لديك الاختيار بين عائلتين من المناشير اللولبية: النماذج الكهربائية والنماذج اليدوية. الرقصات اليدوية هي أول من وصل إلى السوق. وهي مصممة لتقوم بها بنفسك في بعض الأحيان وهي مخصصة للاستخدام غير المتكرر. تم تصنيع الموديلات الكهربائية للاستخدام الاحترافي والمكثف لأنها مزودة بمحركات قوية قادرة على العمل لعدة ساعات حسب نطاق المنتج. باختصار ، سيتعين عليك الاختيار وفقًا لتكرار الاستخدام

المعيار رقم 2 -

قوة منشار التمرير هي خاصية حاسمة في اختيار هذه الأداة. سيحدد معدل استخدامك بالإضافة إلى العمر الافتراضي للجهاز. بشكل عام ، كلما كانت أقوى ، كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، يجب ألا تعتمد على هذه البيانات وحدها ، لأن العديد من النماذج التي تم التغلب عليها ليست بنفس كفاءة النماذج الأخرى الأقل قوة. بدءًا من 100 وات ، سيكون لديك القوة الكافية لتنفيذ عملك

المعيار رقم 3 -

_ مثل القوة ، سرعة الدوران هي الجانب المحدد الذي يجب ان يؤثر على القرار عند اختيار سكرولر. تؤثر سرعة الدوران بشكل كبير على أداء هذا النوع من الأجهزة. ولكن تمامًا مثل معلمة الطاقة ، يجب أن تكون حذرًا مع الرقصات فائقة السرعة. في الواقع ، لا يستحق الطراز الذي يدور بسرعة 2500 دورة في الدقيقة إذا كان محركه لا يوفر طاقة مكافئة. بمعنى آخر ، يجب أن تظل دائمًا يقظًا بشأن هذه المعلمة

المعيار رقم 4 - _ _ // _...

ان عمل صنع النماذج ، المتمثل فى تفصيل اشياء صغيرة الحجم يمثل عملاً طويل المدى يمكن أن يجعلك تقضى ليالى بلا نوم. يجب ألا يجبرك الضوء المحيط على التوقف. تأكد أيضًا من أن الجيجر الذي تختاره لديه نظام إضاءة فعال يمكنه أن يوفر لك رؤية جيدة في جميع الظروف.

المعيار رقم 5 - ادارة نشارة الخشب

مناشير التمرير هى الاجهزة التى تولد كمية كبيرة جدا من نشارة الخشب. هذا العنصر ، بالإضافة إلى كونه مرهقًا ، شديد السمية وننسى غالبًا ارتداء معدات الحماية المناسبة. ولمعالجة ذلك ، أنشأ مصممو الرقصة نظام منفاخ وتجميع نشارة الخشب. تأكد من أن الأداة التي تختارها مزودة بهذا الجهاز.

كيفية تحديد النقش؟

تحول الحافة هو عمل قطع الحواف لتشكيل منحنى. تحدد الحواف جوانب الألواح الخشبية أو المعدنية أو الاصطناعية. تُعرف أيضًا باسم السُمك. لذلك ، الزخرفة تعني ببساطة القطع المنحني. يتم تطبيق هذه التقنية في صناعة الخزائن لتطوير ظهور الكراسي والألواح الزخرفية.

كما تستخدم التخصصات الأخرى مثل التطعيم وصناعة الكمان وفوق كل شيء صناعة النماذج تقنية الزخرفة للحصول على خطوط منحنية مليئة بالبراعة. هذا هو السبب في أن ولادة مناشير اللفائف الكهربائية أحدثت ثورة عميقة في مهنة العديد من الحرفيين الذين ، بالإضافة إلى تحسين جودة منتجاتهم ، قاموا أيضًا بتحسين ظروف عملهم.

الأنواع المختلفة مناشير التمرير

رأى التمرير الكهربائي

لم يظهر منشار التمرير الكهربائي إلا مؤخرًا في السوق. ومع ذلك ، فقد أقنعت بالفعل العديد من العمال وأصحاب الأعمال اليدوية بفضل أدائها ، مما يجعلها النموذج الأكثر شعبية في الوقت الحالي. تتميز آلة اللفافة الكهربائية بمحركها الكهربائي ، ولكن أيضًا بوجود رأس معقوفة يحدد حجم الأشياء التي يمكن قطعها. بفضل وجود جهاز إدارة نشارة الخشب. تقوم غالبية عمالقة الأدوات الكهربائية بتسويق هذا النوع من الأجهزة ، مما يعطي إحراجًا للاختيار لمن يبحثون عنه. تنتمي المنتجات الأربعة المعروضة في المقارنة الخاصة بنا إلى هذه الفئة الأولى من الأجهزة

منشار تمرير يدوي

ان الرقصة اليدوية هي اول مولود لهذه العائلة من الادوات. لا تزال تحظى بشعبية لدى العديد من الحرفيين المرتبطين بقيم المنتجات اليدوية. يتكون من مقبض مثبت عليه هيكل على شكل حرف U ، يمكن التعامل معه أو تحريكه عموديًا أو عموديًا ، وفقًا لاحتياجات المستخدمين. طاقة كبيرة على عكس النماذج الكهربائية ، فهي تعوض عن خفتها. في الواقع ، يسمح وزنها بالتحرك بسهولة ، على عكس أدوات التمرير الكهربائية التي يمكن أن تزن 20 كجم. أيضًا ، إنه مفيد للعديد من الأشخاص الذين يقومون بذلك بنفسك والعاملين المسافرين.

التمرير المنشار أو بانوراما؟

المنشار

يعد منشار التمرير أحد أفضل الأدوات اليوم للقطع المنحني. يسمح لك هذا الجهاز بأداء عمل دقيق على الأشياء الصغيرة حسب حجم الإوز. منشار التمرير محبوب من قبل العديد من العمال. من ناحية أخرى ، يشير البعض بإصبع الاتهام إلى ميلهم لتراكم نشارة الخشب ، والتي يمكن أن تخفي الخطوط التي يجب اتباعها. بالإضافة إلى ذلك ، من غير العملي تحريك المنشار ، إلا إذا اخترت المنشار اليدوي.

بانوراما

يمكن للمنشار أيضًا إجراء عمليات قطع منحنية الخطوط ، ولكن يجب أن يتم ذلك بدقة. يمكن استخدام هذه الأداة جيدًا لصنع ظهر الكرسي ، ومنحنيات الجيتار والعديد من الأنماط الأخرى. تعد مناظير التركيب أكثر تنوعًا من المنشار ، لكنها مع ذلك أقل ملاءمة لتصميم الأشياء الصغيرة مثل الألغاز ، إلا إذا أظهرت أقصى درجات الدقة.

النتيجة

إذا كنت بحاجة إلى أداة لتصميم كائنات صغيرة مثل العناصر الزخرفية والملحقات ذات المنحنيات على الجانبين ، فإن المنشار المنزلق سوف يقوم بالمهمة على أكمل وجه. إذا كنت تريد جهازًا متعدد الاستخدامات يمكنك من خلاله العمل على سطح أكبر ، فاختر منشار بانوراما. في كلتا الحالتين ، سيكون من الضروري اتباع المسارات جيدًا للنجاح في عملك.

لماذا تشتري منشار التمرير؟

لعمل قطع منحنية دقيقة

الفائدة الأساسية لمنشار التمرير هي الدقة التي يتم العثور عليها عند استخدامه لإنشاء منحنيات على الخشب أو الألومنيوم أو المواد الأخرى. هذا النوع من العمل ، الذي تطلب عدة ساعات بالتناوب بين المنشار اليدوي والألواح الكاشطة ، يمكن القيام به في بضع دقائق وبدقة. باختصار ، إذا كنت تعمل باستخدام المنحنيات ، فإن آلة التمرير هي حليفك المثالي.

لجعل العمل أسهل

كما أوضحنا سابقًا ، يمكن أن تقلل هذه الأداة من ساعات العمل إلى دقائق ، إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بشكل جيد. بمجرد استيعابك للتقنيات الأساسية وتجهيزك جيدًا ، ستدرك على الفور أن كل شيء سوف يسير بشكل أسرع بفضل هذه الآلة الفردية.

لتوسيع مجال نشاطها

من خلال إمكانية إنشاء أشكال منحنية ، يمكن للمرء أن يدرك العديد من الأشياء ويمرر إلى مستوى آخر فيما يتعلق بتصميم الأعمال. المعلقات المجسمة ، واللقطات ، ومراقبة جميع الأشياء اليومية المفيدة لك وحاول إعادة إنتاجها. في الواقع ، هذا هو الغرض من هذا النوع من الآلات ، لتوسيع مجال خبرته.

للتطبيق العملي

منشار التمرير هو أداة صغيرة يمكن تثبيتها على أي طاولة عمل. إنه ليس ضخمًا جدًا ويمكن نقله إذا لزم الأمر. يمكنك البدء بهدوء وتشجيع أحبائك على الاستفادة من هذه المعدات. في الواقع ، سيجد أحباؤك بالتأكيد بعض الفوائد لهذه الأداة الثورية ويمكن أن تؤدي إلى شيء مثير للاهتمام حقًا.

لسهولة التنظيف

يحتوي منشار التمرير الكهربائي بشكل عام على نظام منفاخ لنشارة الخشب ونشارة الخشب بالإضافة إلى جهاز يجمع كل هذا. هذا هو ما يصنع الفرق مع المنشار حيث تنتشر نشارة الخشب في كل مكان ويكون تأثيرها على الصحة ثابتًا. باختصار ، تقوم هذه الآلة بتنظيف نفسها ، وهي ميزة كبيرة.

أفضل الماركات مناشير التمرير

في رأينا ، أفضل الماركات مناشير التمرير في عام 2022 هي :

Ryobi
Einhell
Proxxon
Scheppach
Dremel

Ryobi هي شركة يابانية لها سجل حافل في تصنيع المكونات الإلكترونية لصناعات السيارات والإلكترونيات والاتصالات. لقد صممت أيضًا أدوات كهربائية تعد جزءًا من المراجع العالمية ، ومن بينها نجد نماذج مختلفة من المطاحن وبالطبع مناشير التمرير.

Einhell هي شركة فرنسية متخصصة في تصميم وتسويق الأدوات الكهربائية للأعمال اليدوية والبستنة. منشار الجنزير ، جزازات العشب ، غسالات الضغط ، هذه الشركة مذكورة في كل مكان ، بما في ذلك في السوق لمناشير التمرير ذات المستوى المبتدئ والمتوسط.

شركة Proxxon هي مجموعة فرنسية أخرى تعد واحدة من الأساسيات في سوق المنشار التمرير. هذه الشركة التي يقع مقرها في لوكسمبورغ متخصصة في تصميم الأدوات للهوايات الإبداعية مثل الأدوات الدوارة والمطاحن الدوارة وآلات الطحن الأخرى.

Scheppach هي شركة عائلية تأسست في عام 1927 والتي تركت بصمتها في تصميم وبيع آلات النجارة. اليوم ، تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة المخصصة للهواة وشبه المحترفين وعشاق DIY ، ومن بينها نجد رقصات عالية الجودة.

دريميل هي علامة تجارية لم تعد تقدم نفسها ، خاصة لمحبي الأعمال اليدوية والهوايات الإبداعية. ينتمي إلى مجموعة Bosch ، وهو مشهور في قطاع الأدوات الدوارة ، وهو الجهاز الذي غالبًا ما يكون مصحوبًا بعبارة "نوع Dremel". تحظى آلات تركيب القطع من Dremel بشعبية كبيرة ، وقد ظلت كذلك لبعض الوقت.

نصائح

ثبت الوالج على قاعدة صلبة

قبل تشغيله ، تأكد من أن منشار التمرير مثبت على قاعدة صلبة وثابتة. حاول هزها قليلاً لترى ما إذا كان كل شيء في مكانه. بعد ذلك ، تأكد من أنه الارتفاع المناسب. باختصار ، اجعل نفسك مرتاحًا قبل البدء في أي عمل

تركيب انوار اضافية

من حيث المبدأ ، ان المنشار الكهربائي مزود بنظام اضاءة يسمح لك بالعمل ليلا. الضوء الجيد هو عامل مهم في العمل اليدوي. أيضًا ، سيكون من الأفضل تثبيت بعض الأضواء الليلية في مكان قريب لإضاءة منطقة العمل قدر الإمكان.

ابدء بالخشب

اذا كنت جديدا على الزخرفة ، ابدأ النجارة. الخشب مادة سهلة التشكيل للغاية وأقل سمية مقارنة بالبلاستيك والألمنيوم. بعد ذلك يمكنك الانتقال تدريجيًا إلى المواد الأخرى والبدء في صياغة الأشياء النهائية.

تركيب نظام شفط نشارة الخشب

_ تم تجهيز بعض المناشير اللولبية عالية الجودة بنظام شفط الغبار ، وهو جهاز أساسي لتقليل درجة السمية وكذلك الأوساخ التي ينتجها الجهاز. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بتركيب مكنسة كهربائية خارجية أو أي شيء يمكنه تجميع نشارة الخشب بسرعة.

ارتداء معدات الوقاية الشخصية

ارتد معدات حماية شخصية عالية الاداء اثناء عملك. ارتداء القناع إلزامي حتى لا تتعرض للكثير من نشارة الخشب. سيكون من الضروري أيضًا ارتداء سماعات الرأس ، خاصةً إذا كان مستوى ضوضاء الجهاز مرتفعًا. أخيرًا ، سيكون ارتداء القفازات أكثر أمانًا ما لم تكن غير مرتاح لعملك.

أسئلة شائعة

ما هو الزخرفة؟

الكنتور هو عملية قطع منحنيات على جوانب الجسم. وهكذا ، فإن المنشار اللولبي يجعل من الممكن إعطاء أشكال منحنية للكائنات التي يريد المرء أن يصممها. تتطلب هذه التقنية تركيزًا جيدًا وتتطلب إمساك الأشياء المراد قطعها بكلتا اليدين

اي من نصل المنشار يجب ان اشتري؟

تأتي مناشير لولبية عالية الجودة مع مجموعة من الشفرات التي ينبغي أن تكون كافية لجميع الأعمال الخاصة بك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى الحصول على البعض. الشفرات الفولاذية ضرورية لقطع الأخشاب والمعادن الرقيقة. إذا كنت ترغب في قطع الزجاج ، احصل على شفرة ماسية. سيتم استخدام هذا أيضًا للرخام أو الحجر

ما هي الاحتياطات التي يجب اتخاذها اثناء المخاض؟

لكي تعمل في أفضل الظروف ، ابدأ بتثبيت المنشار اللولبي على طاولة ثابتة للغاية وقم بتثبيته بشكل آمن. سيكون من الضروري أيضًا ارتداء خوذة لتجنب استنشاق نشارة الخشب. لتحسين العمل ، أمسك الجسم المراد قطعه بكلتا يديه وتأكد من اتباع الخطوط المرسومة.

ما هى قوة المحرك التى يجب ان تفضل؟

بصفة عامة ان تكون المناشير الحلزونية مجهزة بمحرك بقوة تتراوح من 70 الى 130 وات حتى تكون مستعدا لكل الاحتمالات ، عليك ان تفكر مليا. بمعنى آخر ، تفضل أقوى الرقصات ، دون إهمال المعلمات الأساسية الأخرى التي يجب مراعاتها في هذا النوع من الأجهزة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار التمرير الخاص بك منشار التمرير, Conseil.manomano.fr
  2. اداة بين الزخرفة و اصنعها بنفسك, Bricotest.fr
  3. جميع ما يتعلق بالتمرير رأى, Maison-pratique.com
  4. لماذا تشتري منشار تمرير؟, Basic-drinks.fr
  5. ما هى الوظائف التى يجب ان تستخدم شفرات منشار التمرير؟, Lebonabrasif.com
  6. _ _ نصائح وحيل عملية لاستخدام منشار التمرير الخاص بك, Joliscopeaux.com
  7. افضل المناشير للتعامل مع مشاريع افعلها بنفسك فى المنزل, Businessinsider.com
  8. , Productupdates.org
  9. , Consumerrating.guide
  10. , thetoolsquare.com
  11. , leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , cdiscount.com
  14. , amazon.co.uk
  15. , manomano.fr
  16. , castorama.fr
  17. , ftfi.fr
  18. , scieachantourner.com
  19. , fnac.com
  20. , outillage2000.com
  21. , somaison.fr
  22. , bordet.fr
  23. , scie-a-chantourner.info
  24. , christianpaul.fr
  25. , bricolage-facile.net
  26. , hegner.fr
  27. , abctravaux.org
  28. , bricodepot.fr
  29. , scie-chantourner.fr
  30. , systemed.fr
  31. , dremel.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ريوبي 4892210149602 9
ريوبي 4892210149602
اينهيل TH-SS 405 إي 10
اينهيل TH-SS 405 إي
رأى التمرير JET 354 11
رأى التمرير JET 354
منشار موتو DREMEL F013MS20JA 12
منشار موتو DREMEL F013MS20JA

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!