أفضل مناشير صابر2024

من المستحيل DIY إذا كنت تفتقر إلى الأدوات المناسبة. من بين الأساسيات ، دعنا نتحدث أكثر اليوم عن المنشار السابر ، وهو أداة تكميلية للمثقاب ، ومفك البراغي ، وآلة ثقب الصخور أو المثقاب. إذا جاء Bosch Professional GSA1100E في أعلى تصنيفنا ، فذلك يرجع أساسًا إلى أنه يلبي جميع الاحتياجات وقيود الميزانية المختلفة.

بوش بروفيشنال GSA1100E 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوش بروفيشنال GSA1100E

رأى أفضل صابر في عام 2024

إن Bosch Professional GSA1100E أمر لا بد منه. يتميز هذا المنشار السابر بقبضة استثنائية ، وقدرته على القطع وسرعة تغيير الشفرة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر المنشار السلكي من Bosch Professional GSA1100E حلاً مناسبًا للعمل في الأماكن المظلمة. إنه يوفر دقة وقوة لا مثيل لها. يحتوي هذا النموذج أيضًا على العديد من نقاط الإضاءة LED الموجودة على الغلاف. لاحظ أنه يأتي مع حقيبة حمل وشفرة منشار السيف للخشب وشفرة منشار السيف للمعدن.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك Bosch Professional GSA1100E سكة توجيه. سيسمح لك هذا الأخير بالنشر بسهولة على طول الحائط أو على الأرض. يمكن للجهاز إجراء من 0 إلى 2700 ضربة / دقيقة بضربة منشار يبلغ طولها 28 مم. في الخشب تصل قدرة التقطيع إلى 23 سم مقابل 2 سم في المعدن.

Ryobi Rrs 1801 م 2
7

Ryobi Rrs 1801 م

بأقل من 80 يورو ، احصل على منشار سيف لاسلكي قادر على مساعدتك في أعمال القطع الصغيرة. إلى جانب ذلك ، يقدم Ryobi Rrs 1801 M مزايا لا يمكن تجاهلها.

إِعرض السِّعر

احصل على Ryobi Rrs 1801 M ، منشار سيف لاسلكي عملي وفعال. يزن الجهاز أقل من 2 كجم بدون بطارية وأبعاده 8.5 × 16.5 × 43 سم. لسوء الحظ ، سيتم بيع بطارية ليثيوم أيون 18 فولت و 1.4 أمبير في الساعة بشكل منفصل. ولكن إذا كان لديك أدوات طاقة أخرى من Ryobi ، فستكون بطاريتها متوافقة.

متعدد الوظائف ، تم تجهيز Ryobi Rrs 1801 M بمفتاح تشغيل ثنائي المواد ومغير سرعة إلكتروني يسمح بتنفيذ عدد كبير من وظائف DIY. يوفر نظامها المضاد للاهتزاز المرتبط بمقبض Gripzone راحة ممتازة في الاستخدام. من جانبه ، يضمن الحذاء القابل للتعديل التحكم في القطع.

Bosch Professional GSA 18 V-LI 3
7

Bosch Professional GSA 18 V-LI

افضل منشار صابر متطور

يجعل Bosch Professional GSA 18 V-LI من السهل تغيير الشفرة عبر نظام SDS. تتميز الأداة ، من بين أشياء أخرى ، بمقبض مطلي بمقبض ناعم وقدرة قطع هائلة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Bosch Professional GSA 18 V-LI بالتأكيد أحد أفضل مناشير السيف اللاسلكية في السوق. يقدم هذا الطراز أداءً استثنائيًا ، ويتمتع بقوة 18 فولت ، ويأتي على وجه التحديد مع شفرة المنشار S 2345 X للخشب وشفرة معدنية S 123 XF وعلبة تخزين L-Boxx.

يمكنك فقط أن تحب المتانة الهائلة والقدرة على المناورة لهذه الأداة. بالإضافة إلى ذلك ، سرعته قابلة للتعديل في وضعين ، مما يجعله مثاليًا للعمل مع أنواع مختلفة من المواد. لاحظ أن شحنة واحدة يمكن أن تعمل 100 حزمة من خشب التنوب 100 × 100 مم!

اينهيل TE-AP 1050 إي 4
7

اينهيل TE-AP 1050 إي

المنشار السلكي Einhell TE-AP 1050 E المصنوع في فرنسا ، عملي بقدر ما هو فعال. نوصيها بشدة بالتشغيل السلس لأنشطة DIY الخاصة بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Einhell TE-AP 1050 E هو منشار صابر عالمي مزود بمحرك 1050 واط ، مما يضمن سرعة 2700 دورة في الدقيقة. بفضل محرك السرعة المتغير ، ستتمكن من أداء مهام قطع مختلفة بارتفاع هجوم يبلغ 29 ملم. كما يوفر الجهاز قدرة قطع 200 ملم في الخشب و 20 ملم في المعدن.

يضمن وجود رأس المنشار القابل للتعديل حركات متدلية. لتسهيل الإمساك ، سيكون لديك مقبض مغطى بقبضة ناعمة. إذا كنت ترغب في العمل بسلام وبدون قيود على عمر البطارية ، فاستمتع بهذا المنشار السلكي ذي الحبل.

دليل التسوق • 2024

أفضل رأى صابر

حاجة محددة؟

رأى أفضل صابر في عام 2024

افضل منشار صابر متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مناشير صابر

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوش بروفيشنال GSA1100E 5
9
Ryobi Rrs 1801 م 6
7
Bosch Professional GSA 18 V-LI 7
7
اينهيل TE-AP 1050 إي 8
7
اختيارنا
بوش بروفيشنال GSA1100E
Ryobi Rrs 1801 م
Bosch Professional GSA 18 V-LI
اينهيل TE-AP 1050 إي
إن Bosch Professional GSA1100E أمر لا بد منه. يتميز هذا المنشار السابر بقبضة استثنائية ، وقدرته على القطع وسرعة تغيير الشفرة.
بأقل من 80 يورو ، احصل على منشار سيف لاسلكي قادر على مساعدتك في أعمال القطع الصغيرة. إلى جانب ذلك ، يقدم Ryobi Rrs 1801 M مزايا لا يمكن تجاهلها.
يجعل Bosch Professional GSA 18 V-LI من السهل تغيير الشفرة عبر نظام SDS. تتميز الأداة ، من بين أشياء أخرى ، بمقبض مطلي بمقبض ناعم وقدرة قطع هائلة.
المنشار السلكي Einhell TE-AP 1050 E المصنوع في فرنسا ، عملي بقدر ما هو فعال. نوصيها بشدة بالتشغيل السلس لأنشطة DIY الخاصة بك.
نوع الطاقة
سلكي (1100 واط)
البطارية (ليثيوم أيون 18 فولت 1.4 أمبير)
تعمل بالبطارية (18 فولت ليثيوم أيون)
سلكي (1050 واط)
قدرة القطع
الخشب: 230 مم المعدن: 20 مم
الخشب: 180 ملم
-
الخشب: 200 مم المعدن: 20 مم
ضربة بليد
28 ملم
22 ملم
28 ملم
29 ملم
سرعة
0-2700 ضربة / دقيقة
3100 دورة في الدقيقة
2400-2700 ضربة / دقيقة
من 0 إلى 2700 دورة في الدقيقة
أبعاد
30 × 13.5 × 57.5 سم
8.5 × 16.5 × 43 سم
44.3 × 36.1 × 25.5 سم
54 × 9 × 19 سم

دليل شراء رأى صابر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار رأى صابر

يبدو أن منشار السيف هو أحد أهم الأدوات لكل من يفعل ذلك بنفسك ، سواء كانوا هواة أو محترفين. حتى لا تكون مخطئًا ، إليك المعلمات الرئيسية التي يجب التحقق منها قبل الشراء.

المعيار رقم 1 - الشفرات

بشكل عام ، يوجد شفرة واحدة على الأقل ترافق المنشار الترددي عند التسليم. هذا عادة ما يكون خاصًا بمواد مثل المعدن أو الخشب. ومع ذلك ، فإن بعضها عالمي ، مما يعني أن شفرة واحدة كافية لعمل تخفيضات على مواد مختلفة. لمزيد من التنوع ، تفضل النماذج ذات الشفرتين على الأقل . ضع في الاعتبار أيضًا جودة (المقاومة والكفاءة والمتانة) لهذا الأخير.

المعيار رقم 2 -

القوة التي ستحتاجها تعتمد بشكل أساسي على الاستخدام المقصود لمنشار السيف. في المتوسط ، يحتوي هذا النوع من الأدوات اليدوية على محرك قوي 650 واط ، وهذا أكثر من كافٍ إذا كنت تخطط للقيام بأعمال صغيرة من حين لآخر. من ناحية أخرى ، اختر منشارًا صابرًا بقوة 1000 واط للاستخدام المكثف .

المعيار رقم 3 -

يتم التعبير عنها بضربات فى الدقيقة وتمثل كفاءة منشار السيف الخاص بك. تصل نماذج "الأداء" المزعومة إلى 2500 إلى 3500 ضربة / دقيقة . لا تنس أنك ستحتاج إلى محرك متغير السرعة لتكييف السرعة بشكل أفضل مع المواد المراد قطعها.

المعيار رقم 4 - بطارية

خاصة بنماذج المنشار اللاسلكي ، ستكون البطارية المثالية هي ليثيوم أيون أو ليثيوم أيون. تعمل هذه التقنية على تحسين طول عمر الجهاز واستقلالية الجهاز. من حيث القوة ، تفضل النماذج من 2 إلى 5 آه .

المعيار رقم 5 - خصائص اضافية

كأنواع المناشير الأخرى ، المنشار السابر يقدم العديد من الميزات الاضافية. من بين أشياء أخرى ، ستستفيد من التغيير السهل للشفرة دون الحاجة إلى أدوات ، وإضاءة LED مزدوجة ، ومغير سرعة ، ومشغل يسمح بالتوقف الفوري للجهاز ، ومقبض مريح مريح ...

كيف تحافظ بشكل صحيح على المنشار الخاص بك؟

لكي تتم الصيانة في أفضل الظروف ، يجب عليك اتباع خطوتين أساسيتين ، وهما تنظيف شفرة المنشار والحفاظ على جسم الماكينة.

تنظيف الشفرة

قم أولاً بإزالة البقايا العالقة بين أسنان النصل. إذا كان هناك راتنج خشبي ، استخدم القليل من الكحول المحترق مثل الأسيتون. افركي الشفرة برفق بقطعة قماش مبللة بالمنتج. إذا كنت تأمل أن تنزلق الشفرة مثل الزبدة ، فقم بوضع بعض الشحوم أو البارافين الصلب عليها. وبالمثل ، تتطلب الشفرة صنفرة منتظمة بلفافة فولاذية ، إما في منزلك أو في المبراة. ولحمايته لا تتردد في شراء قاعدة بلاستيكية أو تعليق المنشار السابر عندما لا يكون قيد الاستعمال.

شهد صابر الصيانة

ستنبهك عدة علامات عندما يتعذر على المنشار السابر أداء وظيفته بشكل طبيعي: شرارات صغيرة ، توقفات متكررة أثناء العمل ، انبعاث رائحة مشتعلة ... هناك ، ضع في اعتبارك تغيير المجمع والفحم. اطلب المشورة المهنية إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك. أيضًا ، تكفي بعض ضربات الفرشاة لإزالة الغبار من داخل منشار السيف الخاص بك. باستخدام المكنسة الكهربائية منفاخ ، قم بتفجير المحرك.

الأنواع المختلفة مناشير صابر

من أجل تحديد نوع المنشار التبادلي المناسب لك بالضبط ، يجب أن تعرف أولاً البيئة التي ستستخدمها فيها. للقيام بذلك ، اكتشف كل خصائص المنشار السابر السلكي والمنشار اللاسلكي.

رأى صابر حبالي

هذا منشار خفيف بشكل خاص. في الواقع ، لا تحتوي على بطارية ، مما يجعلها أكثر قابلية للإدارة. يبلغ طوله حوالي 50 سم ، وهو يعدك براحة كبيرة في الاستخدام. مستوى اهتزازها ضئيل ، وكذلك مستوى الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط سرعة الشفرة والتحكم في عمل القطع بسهولة أكبر.

أكبر ميزة لمنشار السيف السلكي هي استقلاليته . ستتمكن من العمل لفترة أطول دون الحاجة إلى القلق بشأن حالة بطاريته. لذلك ، إذا كنت تبحث عن نموذج عالي الأداء لتنفيذ التجديدات المختلفة أو التطوير أو القطع المكثف أو العمل طويل الأمد ، فلا تتردد في استخدام المنشار السلكي.

منشار لاسلكي

أقل قوة مقارنة بالموديل السلكي ، يسمح المنشار السابر اللاسلكي بزيادة القدرة على المناورة. ينزلق بسهولة إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها ويمنحك القدرة على إجراء عمليات قطع مكثفة. يقاوم الجهاز المواد الصلبة بشكل فعال طالما أنك تستخدم بطارية توفر جهدًا ثابتًا.

مناسب بشكل مثالي للعمل الروتيني ، وعادة ما يكون هذا النوع من المنشار السابر مزودًا ببطارية ليثيوم أيون. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت تريد قطع الخشب أو المعدن في منطقة بدون مصدر طاقة. استفد من أدائه لعمل حركات أكبر ، رأسيًا أو أفقيًا ، دون أن يعيقك سلك الطاقة.

منشار السيف الهوائي أو المنشار الهوائي

منشار السيف الهوائي يعمل بفضل ضاغط أو غاز موجود في زجاجة مثل ثاني أكسيد الكربون. إنه أخف وزنًا ومضغوطًا في الحجم ، مما يضمن الكفاءة المثلى مقارنة بالموديلات الأخرى. بفضل الطاقة العالية ، تتمكن الأداة الكهربائية من قطع الأخشاب وكذلك الأحجار والألياف الزجاجية والبلاستيك.

رأى صابر أم بانوراما؟

رأى صابر

يُعرف أيضًا باسم المنشار اليدوي الآلي ، وهو جهاز مصمم خصيصًا للنشر الكهربائي. إنها مهمة في أعمال التجديد كما هي في أعمال الهدم أو البستنة أو البناء. ما هو أكثر من ذلك ، إنها أداة DIY يمكن استخدامها أيضًا في مناطق أخرى مثل تقليم الأشجار والصنفرة ... فهي تتيح لك عمل جروح صغيرة على سطح ملتوي.

بفضل المحرك القوي ، يمكن للشفرة الموضوعة في محور جسم الجهاز ، أداء حركات منتظمة ذهابًا وإيابًا من أجل قطع المواد (خشب ، زجاج ، معدن ، خرسانة ، إلخ). يمكن استخدام أنواع عديدة من الشفرات إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوظائفها المتعددة.

بانوراما

المنشار هو نوع آخر من أجهزة DIY. يتكون بشكل أساسي من شفرة مسننة رفيعة تتصل بشكل مباشر بالمحرك. بمجرد تشغيل الأداة ، يتم تنشيطها وتتحرك للخلف وللأمام عموديًا لقطع المواد. من السهل جدًا التعامل معها نظرًا لأنها تزن 2.5 كجم كحد أقصى.

مثالي إذا كنت تخطط لعمل قطع مستقيمة ، فإن المنشار يوفر أيضًا فرصة لقطع الأشكال المستديرة. أعظم أصولها؟ هذا النوع من الأدوات مناسب جدًا لمختلف المواد: الخشب والألمنيوم والمعدن والسيراميك ...

النتيجة

قم بتفضيل المنشار السيف إذا كنت ترغب في عمل قطع معقدة أو الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها. يتم استخدامه بشكل خاص للوظائف الصغيرة مثل أعمال البناء. إنه الجهاز المناسب لعمل القطع المستقيمة.

من ناحية أخرى ، نوصي باستخدام المنشار إذا كنت تعمل على مواد أرق أو إذا كنت ترغب في عمل قطع أكثر دقة واستدارة. إنها مناسبة للتصميم الداخلي أو تصميم الأثاث أو أعمال الديكور.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

القطع أفقيا أو رأسيا ، هذا هو الدور الرئيسي للمنشار المصغر. يمكنك حتى إجراء تخفيضات منحنية. اختر طرازًا مضغوطًا ولاسلكيًا إذا كنت تريد رؤيته يتسلل إلى كل زاوية. احصل على بطارية إضافية لتجنب التفريغ غير المتوقع.

لا تضع السخان على الحائط

يعتمد اختيار الشفرة على نوع المادة المراد قطعها. عادة ما تعلق على رأس منشار السيف. التغيير سريع ولا يتطلب أي أدوات. اختر الشفرة الخشبية الخاصة لقطع الخشب ، وكذلك بالنسبة للمعدن. توجد حاليًا شفرات عالمية برأس كربيد لقطع الطوب والخرسانة المسامية والأسمنت ...

انتبه للثرموستات!

الصيانة الدورية لمنشار السيف تمنحه عمرًا أطول. لذلك ننصحك بتنظيف الشفرة عن طريق إزالة آثار البقايا كما هو موضح أعلاه. دهنها بسخاء لتسهيل حركة انزلاقها ولتجنب خطر الخدوش أو الأكسدة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

في حالة الأكسدة المتقدمة ، تتطلب شفرة المنشار السابر صنفرة لطيفة باستخدام الصوف الصلب. قم بشحذها باستخدام حجر الزيت الذي ستقوم بتنظيفه بعد ذلك بفرشاة خشنة. من الممكن أيضًا تنظيفها بالبترول ولماذا لا تضعها في فرن ساخن لمدة 36 ساعة.

احفظه بعيدا عن الستائر.

حماية شفرة المنشار السيف قدر الإمكان لإطالة عمرها. للقيام بذلك ، ضعه في غلافه الأصلي أو في واقي شفرة محدد. يمكنك حتى تعليقه.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل صابر رأى؟

أفضل منشار صابر يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو الدور الرئيسي لمنشار السيف؟

يمنحك المنشار السابر الفرصة لقطع أنواع مختلفة من المواد بشكل مثالي دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد. كما أنها تستخدم في مجال النحت.

ما هو الفرق بين منشار صابر ومنشار كلاسيكي؟

يوفر المنشار السيف مزيدًا من الكفاءة بفضل محركه القوي. على الرغم من ثقله مقارنة بالمنشار الكلاسيكي ، إلا أنه يعدك بتقديم أنظف وأكثر دقة وأسرع.

هل يمكن للمبتدئين استخدام منشار صابر؟

نعم ! يسهل التعامل مع الجهاز بفضل مقبضه المريح الذي غالبًا ما يكون مزودًا بطبقة SoftGrip.

ما هو متوسط قدرة القطع لمنشار السيف؟

تختلف قدرة القطع للمنشار الترددي اعتمادًا على المواد. يتراوح من 10 إلى 130 ملم للصلب ومن 90 إلى 230 ملم للخشب.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. بانوراما اختيار بانوراما الحق, quechoisir.org
  2. كيف تقطع انبوبة من حديد الزهر, wikihow.com
  3. _ _ _, lairdubois.fr
  4. منشار معدن, reno-info-maison.com
  5. شحذ المنشار: نصيحة وصيانة, bricoleurdudimanche.com
  6. ، ان قطع 2020, toolinspector.com
  7. https: //www.electronicshub.org/best-reciprocating-saws/, electronicshub.org
  8. , thearchitectsguide.com
  9. , youtube.com
  10. منشار صابر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  11. منشار صابر بأفضل سعر | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. Amazon.co.uk: صابر رأى, amazon.co.uk
  13. افضل منشار صابر فى عام 2021: الدليل, sciesabre.fr
  14. منشار صابر - مانومانو, manomano.fr
  15. منشار صابر | بوش محترف, bosch-professional.com
  16. منشار صابر ، منشار يدوي كهربائي | المنشار والمطحنة ..., castorama.fr
  17. , bricodepot.fr
  18. , mr-bricolage.fr
  19. ان رأى صابر: افضل 5 مناشير صابر | المراجعات والاختبارات ..., scies-sabre.com
  20. ان رأى صابر: النماذج المختلفة ، التى تستخدم, bricoleurpro.ouest-france.fr
  21. منشار صابر - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  22. ان صابر رأى: نصائح ومعلومات عن اختيار سيف صابر, scie.ooreka.fr
  23. ان صابر رأى المقارنة: اختبار ومراجعة فى نوفمبر 2021, meilleure-note.com
  24. , racetools.fr
  25. , manomano.fr
  26. , guide-outillage.fr
  27. , scie-sabre.info
  28. , scie-sabre.fr
  29. , mr-bricolage.fr
  30. , mr-bricolage.be
  31. , labonnebricole.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش بروفيشنال GSA1100E 9
بوش بروفيشنال GSA1100E
Ryobi Rrs 1801 م 10
Ryobi Rrs 1801 م
Bosch Professional GSA 18 V-LI 11
Bosch Professional GSA 18 V-LI
اينهيل TE-AP 1050 إي 12
اينهيل TE-AP 1050 إي

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!