أفضل محطات الطقس المهنية2024

إذا كنت ترغب في الحصول على بيانات طقس موثوقة ، فمن المؤكد أن الاستثمار في محطة طقس احترافية هو الخيار الأفضل. في السياق الحالي ، تتنافس معظم العلامات التجارية الكبرى في التكنولوجيا لتطوير إصدارات متطورة ودقيقة للغاية. اعتمد على دليل الشراء الخاص بنا لتحقيق أفضل استثمار.

Froggit HP1000SE Pro 1
8

أفضل محطة طقس تحت 300 يورو

Froggit HP1000SE Pro

أفضل محطة أرصاد جوية احترافية تحت 300 يورو

لتخطيط أيامك بشكل أفضل ، سواء خلال الأسبوع أو خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات ، سيوفر Froggit HP1000SE Pro معلومات كاملة للغاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن توصيل محطة الطقس الاحترافية هذه بـ 8 مستشعرات لدرجة الحرارة والرطوبة ومستشعرات 4 PM 2.5. ومع ذلك ، سيتم بيع هذه الملحقات بشكل منفصل. يتيح لك وجود Froggit HP1000SE Pro عرض مراحل القمر. إذا كنت بحاجة إلى الرجوع إلى بيانات الطقس من الماضي ، فما عليك سوى عرض السجل على شاشة رسومية.

وبخلاف ذلك ، من الواضح أن هذا الجهاز يسمح لك بمعرفة توقعات الطقس. العرض على الشاشة حديث للغاية ، مليء بالألوان ، بواجهات مستخدم جديدة. ليست ضخمة على الإطلاق ، يمكن التحكم في هذه المحطة عن بُعد عبر شبكة Wi-Fi من هاتف ذكي.

Froggit WH3000 SE 2
8

Froggit WH3000 SE

توفر محطة الطقس هذه مجموعة كبيرة من القياسات عالية الدقة وتتميز بتصميمها وجودة عرضها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع وحدة 6 في 1 Y (درجة الحرارة ، الرطوبة ، هطول الأمطار ، سرعة الرياح واتجاهها ، الأشعة فوق البنفسجية) والدقة العالية لقياساتها (/ -1 درجة مئوية لدرجة الحرارة على سبيل المثال) ، Froggit WH3000 SE هي بالتأكيد اكتساب لن اندم. مصنوع من مواد متينة ، من أصل فرنسي ، ويلبي الجهاز أعلى المتطلبات. ستتيح لك وحدة WI-FI تلقي البيانات في الوقت الفعلي من المحطة على هاتفك الذكي المتوافق مع Android و IOS OS. يتيح لك هذا أيضًا الوصول إلى بياناتك عبر Weather Underground.

تعمل الوحدة الخارجية بالطاقة الشمسية التي تعيد شحن البطاريات القابلة لإعادة الشحن باستمرار. تعمل محطة الطقس هذه حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي. من ناحية أخرى ، تعمل الوحدة الداخلية على البطاريات والكهرباء. تضيء شاشة LCD الملونة ، بقياس 18.5 × 11.7 سم تقريبًا ، بشكل دائم إذا كانت الوحدة الداخلية متصلة بالتيار الكهربائي. أخيرًا ، التثبيت سهل والتكوين سهل للغاية.

ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU 3
9

ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU

افضل محطة ارصاد جوية احترافية اكثر من 600 يورو

يتميز هذا الجهاز بأعلى مستوى في محطات الطقس الاحترافية المتطورة ، ويجمع بين التصميم الحقيقي عالي التقنية مع دقة القياسات التي لا يمكن إنكارها.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن القول إن Davis Instruments DAV-6152EU هو كريم دي لا كريم في فئة المحطات الاحترافية الراقية. بالنسبة لهذا الجهاز ، بذلت الشركة المصنعة قصارى جهدها: أحدث التقنيات ، الدقة الفائقة للقياسات والتنبؤات مع تحليل المتغيرات ، مقاومة استثنائية بفضل أنظمة الحماية من التهوية والدرع بالإضافة إلى نطاق نقل يبلغ 300 متر. دقة درجة الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية والرطوبة ± 3 %. أو قفز التردد انتشار تكنولوجيا الطيف. ينقل مثل هذا النظام البيانات بالتناوب عبر عدة قنوات موزعة في نطاق تردد ، مما يوفر مقاومة كبيرة للتداخل ويقلل من مخاطر الاعتراض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت مستشعرات إضافية أخرى لتتمكن من الحصول على قياسات رطوبة الأرض على سبيل المثال.

ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU 4
9

ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU

إنها معدات عالية الأداء يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ومجهزة بـ 8 أجهزة استشعار من قطعة واحدة ، وهي دقيقة للغاية وسهلة الاستخدام. مع نطاق 300 في المجال الحر ، فإنه يحتوي على شاشة رقمية.

إِعرض السِّعر

يعد Davis Instruments DAV-6250 خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن طراز عالي الأداء أقل من 500 دولار. يعد نظام المراقبة المستقل الخاص به وتقنيته المتقدمة ، ولكن جنبًا إلى جنب مع سهولة الاستخدام ، من نقاط القوة في هذا الجهاز. إنها معدات يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ، يمكن زيادة مداها عن طريق الاتصال بمرحلات 7626EU و 7627 EU. ، هطول الأمطار وسرعة الرياح واتجاهها ، والضغط الجوي بدقة لا مثيل لها وفي الوقت الفعلي بفضل نظام عرض Vantage. يتم توصيل البيانات كل ثانيتين إلى وحدة التحكم اللاسلكية حتى مدى يصل إلى 300 متر ويمكنك عرض التوقعات بفضل التقييم الرسومي للقياسات على شاشة LCD.

دليل التسوق • 2024

أفضل محطة الطقس المهنية

حاجة محددة؟

أفضل محطة أرصاد جوية احترافية تحت 300 يورو

افضل محطة ارصاد جوية احترافية اكثر من 600 يورو

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل محطات الطقس المهنية

أقل من 300 يورو
Froggit HP1000SE Pro 5
8
Froggit WH3000 SE 6
8
ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU 7
9
ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU 8
9
اختيارنا
Froggit HP1000SE Pro
Froggit WH3000 SE
ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU
ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU
لتخطيط أيامك بشكل أفضل ، سواء خلال الأسبوع أو خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات ، سيوفر Froggit HP1000SE Pro معلومات كاملة للغاية.
توفر محطة الطقس هذه مجموعة كبيرة من القياسات عالية الدقة وتتميز بتصميمها وجودة عرضها.
يتميز هذا الجهاز بأعلى مستوى في محطات الطقس الاحترافية المتطورة ، ويجمع بين التصميم الحقيقي عالي التقنية مع دقة القياسات التي لا يمكن إنكارها.
إنها معدات عالية الأداء يتم التحكم فيها عن طريق الراديو ومجهزة بـ 8 أجهزة استشعار من قطعة واحدة ، وهي دقيقة للغاية وسهلة الاستخدام. مع نطاق 300 في المجال الحر ، فإنه يحتوي على شاشة رقمية.
التركيب
توقعات الطقس
وحدة Wi-Fi
أنواع القياس
درجة الحرارة ، الرطوبة ، هطول الأمطار ، اتجاه الرياح ، سرعة الرياح ، الأشعة فوق البنفسجية
درجة الحرارة الخارجية والرطوبة النسبية والإشعاع الشمسي وقيمة الأشعة فوق البنفسجية وهطول الأمطار وسرعة الرياح واتجاهها
درجة الحرارة الخارجية / الداخلية ، رطوبة الهواء ، هطول الأمطار ، الضغط الجوي ، سرعة الرياح واتجاهها
درجة الحرارة الداخلية والخارجية ، الرطوبة الداخلية والخارجية ، ضغط الهواء ، هطول الأمطار ، سرعة الرياح واتجاهها
الخصوصيات
خوادم Wettercloud / WOW / إنذار فروست / شاشة LCD ملونة
شاشة LCD ملونة / Android-IOS / Weather Underground
نطاق 300 م / حتى 100 رسومات على الشاشة
المدى 300 م / شاشة أنالوج

دليل شراء محطة الطقس المهنية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار محطة الطقس المهنية

حتى في حالة وجود العديد من المعدات المعقدة بشكل متزايد في السوق الآن ، يجب أخذ عدد معين من المعلمات في الاعتبار قبل شراء محطة الطقس الاحترافية الخاصة بك. نكشف عن المعايير الخمسة لاختيار جهازك.

المعيار رقم 1 - التكوين والدقة

إنه عنصر أساسي أثناء الشراء. ستكون محطة الطقس الاحترافية التي يصعب إعدادها مصدر إحباط وسبب للعودة. للقيام بذلك ، ركز على المنتجات التي تحتوي على دليل باللغتين الفرنسية أو الإنجليزية في الحد الأقصى. الأمر بسيط للغاية ، ولكن العديد من النماذج في السوق بها أدلة بلغة أخرى. لهذا ، عليك أن تثق في العلامات التجارية الشهيرة. هذا منطقي ، لأننا نتحدث عن منتج متطور للمحترفين الذين لديهم أجهزة استشعار موثوقة. من بينها ، يمكننا أن نذكر: تقنية La Crosse أو Davis Instruments أو Netatmo أو Froggit.

المعيار رقم 2 - قراءة البيانات

سيكون من غير الطبيعي الانتظار حتى تتوقف العاصفة حتى نتمكن من قراءة البيانات المختلفة. تفضل المعدات التي تسمح لك بتصور البيانات جيدًا. بهذا المعنى ، يلعب حجم الشاشة وجودة العرض دورًا رئيسيًا في اختيار استثمارك. نظرًا لأن محطة الطقس المحترفة تقوم عادةً بإجراء عدد كبير من القياسات ، فلن تسمح لك الشاشة الصغيرة جدًا أو التي يكون عرضها غير واضح بالعرض المرئي الأمثل للبيانات.

المعيار رقم 3 - _

ضع قائمة على قطعة من الورق بأنواع البيانات التى تريد جمعها. لأخذ البيانات ، تستخدم محطات الطقس المحترفة مستشعرات مثل الرطوبة الداخلية / الخارجية بدقة / -5 % أو الضغط الجوي بدقة /-0.08 بوصة زئبقية لنطاق من 27.13 إلى 32.50 بوصة زئبقية من أجل مثال. هذا يؤثر على سعر المنتج. لذلك اختر محطة طقس احترافية تلبي احتياجاتك. يمكن أن تعطي. لتلقي البيانات في أي وقت ، انتقل إلى النماذج المزودة باتصال WI-FI.

المعيار رقم 4 - الاداء والمتانة

من الاهمية ايضا ان تضع فى اعتبارك معلمات مثل نطاق جهازك. ضع في اعتبارك أن مستشعرات المحطة وأجهزة الاستقبال يجب أن تتفاعل بالضرورة بكفاءة لضمان موثوقية المعلومات. وبالتالي ، حدد أولاً مكان تثبيت المستشعرات والتحقيقات وتحقق من نطاق أجهزتك قبل الحصول عليها. تؤثر على موثوقية التنبؤات. ولا تنس السؤال عن طول عمر جهازك. يمكنك العثور على نماذج تعمل على النحو الأمثل لمدة عشر سنوات جيدة.

كيف تعمل محطة الطقس المحترفة؟

مقارنة بالنماذج الأساسية ، تلتزم محطات الطقس الاحترافية بقواعد التصميم والتشغيل المحددة التي نقترح تقديمها لك.

أنواع المستشعرات

بادئ ذي بدء ، لكي تستحق اسم محطة أرصاد جوية احترافية ، يجب أن تقوم المعدات عمومًا بإجراء القياسات التالية:

  • الحرارة
  • الرطوبة النسبية
  • هطول الأمطار
  • معدل ثاني أكسيد الكربون
  • الأشعة فوق البنفسجية
  • سرعة الرياح
  • اتجاه الريح
  • الضغط الجوي

هناك أجهزة أكثر تطوراً يمكنها أخذ قراءات إضافية مثل رطوبة التربة ودرجة حرارة البصيلة الجافة والرطبة أو حتى اكتشاف الصواعق. ولكن بشكل عام ، تقدم محطات الطقس المحترفة نطاق قياس واسع (على سبيل المثال: -30 درجة مئوية إلى 99 درجة مئوية لدرجة الحرارة) بالإضافة إلى دقة عالية للبيانات.

مبدأ fonctionment

تجمع محطة الطقس المحترفة بين مجموعة من أدوات الطقس الفردية في محطة واحدة. في الواقع ، إنه مزود بعدد كبير من أجهزة الاستشعار والمجسات التي تجمع البيانات المناخية مثل درجة الحرارة أو الرطوبة النسبية ، في الوقت الفعلي وبدقة. بعد ذلك ، يتم إرسال القياسات إلى جهاز استقبال مزود بواجهة مرئية ، وبفضل ذلك يمكنك الرجوع إلى التوقعات.

بالنسبة للطرز التي تحتوي على اتصال WiFi ، يتم الإرسال إلى مواقع مثل Weather Underground أو Weather Cloud. في بعض الحالات ، يمكن أيضًا توصيل البيانات عبر تردد الراديو ، عبر منفذ Ethernet أو عبر اتصال GPRS.

الأنواع المختلفة محطات الطقس المهنية

محطة الأرصاد الجوية الثابتة المهنية

تقع معظم محطات الطقس الاحترافية في هذه الفئة. في الواقع ، في معظم الحالات ، تهدف هذه المعدات إلى إجراء قياسات في مكان محدد ولا يمكن نقلها بشكل عام بمجرد تثبيتها. لأهواء الطبيعة الأم. هناك نماذج تأتي مع ترسانة التثبيت بأكملها. لكن في بعض الحالات ، عليك أن ترتجل عمودًا لا يكون ارتفاعه بالضرورة مرتفعًا جدًا. الامتثال لتعليمات الاستخدام

كما توحي اسمائهم ، هذه الاجهزة موفرة للمساحة ويمكن تثبيتها وازالة تثبيتها كما يحلو لك. يعتمد بشكل أساسي على احتياجاتك. بصرف النظر عن حقيقة أنها غالبًا ما تكون نماذج عملية جدًا وسهلة الاستخدام ، فإن هذه المحطات تقدم تصميمًا أفضل. لا ترغب في الاستثمار في عدة محطات ثابتة. المشكلة الوحيدة هي أن هذه النماذج غالبًا ما تكون أقل قوة ، وتتطلب عناية إضافية أثناء النقل والمناولة.

محطة الارصاد الزراعية المهنية

هذا هو بلا شك النموذج الأكثر كفاءة في السوق ، وهو مثالي للمزارعين والفئات الأخرى من المهنيين. تتيح لك محطات الطقس هذه ، الدقيقة التي لا يمكن إنكارها ، اتخاذ أفضل القرارات في الوقت الفعلي. بصرف النظر عن البيانات الكلاسيكية التي توفرها الإصدارات الأساسية ، تتمتع هذه الأجهزة بوظائف إضافية مثل قياس درجة حرارة البصيلة الجافة ودرجة حرارة البصيلة الرطبة أو حتى بيانات التربة. تنبؤات مثل مخاطر الصقيع ، على سبيل المثال. يقومون بتنفيذ تفسير رسومي للبيانات في الوقت الأمثل ونقل البيانات بواسطة GPRS. وبما أنها مصممة للاستخدام الزراعي ، فإنها توفر مقاومة لا تضاهى لسوء الأحوال الجوية وظروف النمو.

محطة طقس احترافية تعمل بالطاقة الشمسية أو هجينة؟

محطة الطقس الشمسية المهنية

الميزة الرئيسية لمحطة الطقس الشمسية المحترفة هي انخفاض تكلفة الاستخدام ولكن أيضًا الجانب البيئي تمامًا. تبرز هذه النماذج بشكل فعال عملية الطاقة المتجددة على مدار 24 ساعة دون تمرير العصا إلى الطاقة الكهربائية.

في الواقع ، يحتوي هذا النوع من محطات الطقس على بطارية أو بطاريات يعاد شحنها بالطاقة الشمسية خلال النهار. وبالتالي يمكن أن يضمن التشغيل المستمر إذا كانت منطقتك تتلقى قدرًا كافيًا من التعرض للشمس. تحظى محطات الطقس هذه بشعبية كبيرة في البيئة المهنية لأنها يمكن أن تعمل تلقائيًا بشكل عام.

محطة طقس احترافية هجينة

كما يوحي اسمها ، تتميز هذه النماذج بمصدر طاقة مختلط ، شمسي وكهربائي. حسب الظروف ، يمكنك إما تنشيط التشغيل الكهربائي ، وذلك بفضل التوصيل الكهربائي أو بفضل البطاريات الكهربائية ، أو تشغيل المحطة بالطاقة الشمسية.

هذا الجهاز مناسب إذا كانت المنطقة التي تم تركيب المحطة فيها لا تستفيد من أشعة الشمس المثالية. في هذه الحالة المحددة ، يتولى مصدر الطاقة. يمكنك العثور على أجهزة في السوق تقوم بتحويل نوع الطاقة تلقائيًا حسب الظروف. العيب بالطبع هو التكلفة الإضافية إذا كنت تستخدم مصدر الطاقة بشكل متكرر.

النتيجة

كلا النوعين من محطات الطقس الاحترافية لهما مزايا وعيوب. سيعتمد استثمارك بشكل أساسي على الظروف المناخية لمنطقة التثبيت. إذا كانت منطقتك تستفيد من أشعة الشمس الكافية ، فإن الخيار المثالي هو اختيار محطة طقس شمسية احترافية. خلاف ذلك ، من الأفضل اختيار الإصدار المختلط.

لماذا تشتري محطة طقس احترافية؟

تقدم محطات الطقس الاحترافية عدة مزايا وهي مخصصة للاستخدام الزراعي أو الصناعي أو لأي مجال آخر يتطلب الحصول على بيانات موثوقة. نحدد نقاط قوتهم في 6 نقاط.

مجموعة كاملة من التدابير

من درجة الحرارة إلى معدل الأشعة فوق البنفسجية ، من خلال البيانات الكلاسيكية مثل الرطوبة النسبية ، وهطول الأمطار ، وخصائص الرياح ، أو حتى مسوحات التربة ، يمكنك الحصول على الإجمالي لاتخاذ أفضل قرار بشأن عمليتك. بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الأجهزة ، يمكنك تثبيت أجهزة استشعار إضافية إذا كنت ترغب في أخذ قراءات إضافية.

دقة بيانات استثنائية

إحدى الخصائص التي تجعل نموذجًا ما مؤهلًا على أنه "محترف" هي بلا شك دقة القياسات. في الواقع ، يجب تصميم محطة أرصاد جوية محترفة وفقًا لقواعد ومعايير دولية دقيقة تسمح لها بإجراء قراءات موثوقية لا جدال فيها. مدخلات ومخرجات أجهزة الاستشعار والمجسات كلها موحدة.

دولة ما توصلت إليه التكنولوجيا

يتيح لك النظام عالي التقنية الذي توفره محطات الطقس الاحترافية الحصول على تحليل دقيق للقياسات المأخوذة. في معظم الأوقات ، يمكنك عرض الرسوم البيانية التفسيرية ، مما يسهل قراءة البيانات بشكل فعال. وبالتالي ، لديك جميع البطاقات في متناول اليد لاتخاذ القرار الصحيح في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تكون النماذج الاحترافية المقدمة مزودة ببرنامج لتخزين البيانات واسترجاعها. وبالتالي ، لا يمكنك الوصول إلى تاريخ القياسات فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على تنبؤات طقس موثوقة للغاية. قد يكون اتصال WiFi أو Ethernet وكذلك نقل البيانات عبر GPRS أو GSM من بين الخيارات.

المقاومة وطول العمر

تصميم محطات الطقس الاحترافية مناسب تمامًا لظروف التعرض في المزارع أو في البيئات الصناعية أو مع أي ظروف قاسية في الهواء الطلق.

توفر المواد المستخدمة مقاومة كبيرة وتستفيد البطاريات من طبقة واقية إضافية. يوفر هذا النوع من المعدات بعد ذلك عمرًا طويلاً استثنائيًا ، يمكن أن يصل إلى عشر سنوات ، أو حتى أكثر.

سهولة التركيب والاستخدام

إذا كانت محطات الطقس الاحترافية تتميز بأحدث التقنيات ، فليس من الضروري أن تكون خريجًا في الأرصاد الجوية لتتمكن من استخدامها. هناك نماذج من البساطة الكبيرة في التركيب والتي يتم تسليمها أيضًا مع الملحقات الضرورية. بعد ذلك ، غالبًا ما تتم قراءة البيانات تلقائيًا بالإضافة إلى تحديثها.

أفضل الماركات محطات الطقس المهنية

في رأينا ، أفضل الماركات محطات الطقس المهنية في عام 2022 هي :

Davis instruments
La Crosse Technology
Netatmo
Froggit
Curconsa

تعتبر Davis Instruments واحدة من الشركات الرائدة في سوق محطات الطقس الاحترافية. تبرز من المنافسة من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة للغاية مما يسمح لها بتصميم نماذج أكثر كفاءة ومتعددة الاستخدامات ومقاومة. يوفر نظاما Vantage Pro و Vantage Vue ، من بين أشياء أخرى ، قياسات فائقة الدقة على نطاق واسع جدًا من البيانات.

غالبا ما يشار الى العلامة التجارية الفرنسية La Crosse Technology كمرجع عالمي في صناعة محطات الطقس. تأتي الطرز في مجموعة واسعة من المنتجات البسيطة إلى الأجهزة المتطورة للاستخدام الاحترافي. تقدم تقنية لا كروس عددًا كبيرًا من المعدات الحديثة والموثوقة للغاية بتصميم فائق الحداثة.

شركة رائدة في محطات الطقس الذكية ، توفر Netatmo نماذج متصلة بتصميم أنيق ومستقبلي. ترتبط منتجاتها ، ذات التصميم العملي ، بمعدات متنقلة للاستخدام الخارجي والداخلي. على الرغم من المقاومة الملموسة إلى حد ما ، يتم استخدام نماذج Netatmo في المنزل في معظم الحالات.

بالرغم من ان ماركة Froggit ليست معروفة جيدا مثل نظيراتها المتخصصة فى تصميم محطات الطقس ، إلا أنها تعد من بين أفضل شركات صناعة النماذج المحترفة. إن الدقة العالية لمعداتها جنبًا إلى جنب مع الأداء الرائع وجودة العرض الممتازة تجعل Froggit واحدة من العلامات التجارية المستقبلية في هذا المجال.

لقد أثبتت العلامة التجارية الصينية Curconsa أنها منافس رئيسى فى قطاع محطات الأرصاد الجوية المحترفة. إنه بارع في تصميم الأجهزة المتصلة ، مع مستشعرات من قطعة واحدة ، ذات موثوقية ملحوظة ومقاومة لسوء الأحوال الجوية. تبيع شركة Curconsa المعدات المزودة بإمدادات طاقة مختلطة تعمل بالطاقة الشمسية ولكن أيضًا بالتيار الكهربائي.

نصائح

تنظيف المستشعرات

ضع في اعتبارك أن المستشعرات تتطلب تنظيفًا منتظمًا كل عام. لذلك من الضروري التأكد من أن التجمع سهل الوصول إليه بدرجة كافية. عادة ما يتم تنظيف معظم المستشعرات بطريقة بسيطة باستخدام قطعة قماش ناعمة ومبللة.

_ قم بتثبيت المستشعرات بشكل صحيح

بما ان غالبية محطات الطقس المحترفة هى معدات لاسلكية ، فانها تعمل بشكل افضل فى الاماكن الخالية. يجب عادةً تركيب مجموعة أجهزة الاستشعار على مسافة من المباني أو الهياكل أو الأشجار. بشكل عام ، يجب أن تكون هذه المسافة مساوية لأربعة أضعاف ارتفاع أعلى عائق. لتجنب تداخل معلمات التربة في عملها. ويفضلون مكانًا بعيدًا عن مصادر الحرارة أو أجهزة تكييف الهواء أو الأسفلت أو الخرسانة.

لاختيار افضل مكان لوحدة التحكم

ان توضع وحدة التحكم فى مكان جاف جيد الاختيار لضمان التشغيل الامثل للمحطة. اختر مكانًا جافًا ونظيفًا أولاً. ثم ضع في اعتبارك أفضل ممارسات RFI (التداخل اللاسلكي) و EMI (التداخل الكهرومغناطيسي). الأجهزة الموجودة في مكان قريب لها تردد إرسال مساوٍ لتردد جهازك إذا كان لديك نموذج يتم التحكم فيه لاسلكيًا.

_ ما يجب فعله مع بعض المعدات الهشة

هناك نماذج لمحطات الطقس المحترفة لم يتم تصميمها لتحمل سوء الاحوال الجوية. لا تأتي هذه الأجهزة مع دروع واقية لأجهزة الاستشعار وبالتالي يجب عليك إنشاء ملاجئ محددة لتجنب تعريضها لأشعة الشمس المباشرة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من تهوية الجزء الداخلي من الملجأ بشكل صحيح

لضمان التشغيل الامثل للمعدات المتنقلة

ان محطات الطقس الاحترافية المتنقلة ليست مصممة لتحمل درجات حرارة الشتاء وغالبًا ما يكون من الضروري فكها بمجرد حلول البرد. ومع ذلك ، تأكد من إعادة أجهزتك إلى مكانها بمجرد انتهاء الشتاء لتجنب نماذج التنبؤ غير الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من نقل معداتك دائمًا في علبتها الأصلية لضمان متانة أفضل.

أسئلة شائعة

ما الذي يميز محطة الطقس الاحترافية عن محطة الطقس الأساسية؟

تم بناء محطة طقس احترافية وفقًا لمعايير أرصاد جوية دولية محددة ، أنشأتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية على سبيل المثال. نتيجة لذلك ، تميز قياسات الدقة التي لا جدال فيها ، والأداء الأفضل ، فضلاً عن المقاومة الكبيرة للظروف القاسية ، هذا النوع من النماذج عن نظيراتها الأساسية.

ما هي المسافة الصحيحة بين المستشعرات ووحدة التحكم؟

التباعد بين وحدة التحكم وجميع المستشعرات هو معيار رئيسي للتشغيل الأمثل. تتميز محطة الطقس المحترفة عمومًا بمداها الذي لا ينبغي تجاوزه. في المتوسط ، يبلغ حوالي 100 متر ولكن بالنسبة للطرازات الأكثر تقدمًا ، يمكن أن تصل المسافة التي لا يجب تجاوزها إلى 300 متر. إذا تجاوزت النطاق في أي وقت ، فإما أنك لا تتلقى أي بيانات ، أو أن المعلومات التي تم تلقيها غير موثوقة.

ماذا افعل اذا لم تعرض محطة الطقس الخاصة بي البيانات؟

يجب عليك التحقق أولا من أن تركيب المستشعرات وموقع وحدة التحكم يتوافقان مع المعايير المطلوبة (المسافة ، الارتفاع ، المسافة من الأجسام المعدنية والمتصلة ، وما إلى ذلك). ثم أعد ضبط المعدات الخاصة بك. يجب أن تعمل محطة الطقس بشكل طبيعي بعد تحديث التوقعات التالي. لاحظ أيضًا أنه بالنسبة لبعض المعدات ، لا يمكن نقل البيانات إذا لم يتم تنشيط اتصال WiFi للجهاز.

ما فائدة اتصال واي فاي في محطة طقس احترافية؟

اذا كان جهازك مزود بوظيفة WiFi ، يمكنك التحكم في محطتك عبر جهاز لوحي او هاتف ذكي كما هو الحال في الطرز الاساسية. من خلال محطة طقس احترافية متصلة ، يمكنك أيضًا إما توصيل بياناتك أو الرجوع إلى التوقعات على مواقع مثل Weatherground من أجل مقارنة القياسات التي تم إجراؤها.

ما هي دقة القياسات المأخوذة؟

إن التصميم الموحد لمحطات الطقس الاحترافية ، بما في ذلك تركيب عدد كبير من أجهزة الاستشعار والمجسات ، يجعل من الممكن ضمان موثوقية لا تشوبها شائبة للقياسات التي تم إجراؤها بواسطة محطة أرصاد جوية محترفة. بالنسبة لدرجة الحرارة ، على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون الدقة في حدود / -1 درجة مئوية بينما بالنسبة للرطوبة النسبية ، فهي / -5 %. ومن الممكن أيضًا أن تحصل على دقة تبلغ 0.1 درجة مئوية في قراءات درجة الحرارة لأكثر النماذج تطوراً مثل محطات الطقس الزراعية الاحترافية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. محطة الأرصاد الجوية الزراعية, Station-meteo.io
  2. اداة لا غنى عنها للمحترفين, Davis instruments
  3. تصفح الشخصية, SLG instruments
  4. , Netatmo
  5. , Environdata weather station specialists
  6. , Weather station experts
  7. , Campbell Scientific
  8. , La Crosse technology
  9. , popularmechanics.com
  10. , greenfrogscientific.co.uk
  11. , techhive.com
  12. , acurite.com
  13. , baroland.com
  14. , komparama.com
  15. , lesentimentparfait.fr
  16. , meilleure-station-meteo.fr
  17. , promo-optique.com
  18. , davis-meteo.com
  19. , darty.com
  20. , futura-sciences.com
  21. , tridome.fr
  22. , station-meteo.net
  23. , lesdelicesdalexandre.fr
  24. , amazon.co.uk
  25. , adonautes.fr
  26. , davis-station-meteo.com
  27. , baroland.com
  28. , station-meteo.com
  29. , stationmeteo.org
  30. , amazon.co.uk
  31. , station-meteo.net
  32. , bresser.de
  33. , station-meteo.io
  34. , natureetdecouvertes.com
  35. , station-meteo.pro
  36. , ducatillon.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Froggit HP1000SE Pro 9
Froggit HP1000SE Pro
Froggit WH3000 SE 10
Froggit WH3000 SE
ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU 11
ديفيس انسترومنتس DAV-6152EU
ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU 12
ديفيس انسترومنتس DAV-6250EU

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!