أفضل ماكينات صنفرة بالحزام2024

المصممة بشكل عام لأعمال النجارة ، فإن ماكينة الصنفرة بالحزام تتعامل أيضًا مع المواد الأخرى مثل البلاستيك أو المعدن. ولكن بين أجهزة السنفرة الموجهة للمحترفين وتلك المصممة لعشاق "اصنعها بنفسك" ، ليس من السهل الاختيار. حتى تتمكن من مساعدتك في البحث عن أفضل آلة صنفرة بالحزام ، اتبع هذا الدليل.

Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE

أفضل آلة صقل الحزام

بقوة 750 واط ، تعتبر ماكينة الصنفرة بالحزام PBS 75 AE مثالية للأعمال الدقيقة. تمنحه أبعاده ووزنه مظهرًا مضغوطًا للتعامل الأمثل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تجمع ماكينة الصنفرة بالسير Bosch - PBS 75 AE بين الأداء العالي وسهولة الاستخدام الرائعة. الجهاز مزود بمحرك 750 واط يمكنه تقديم سرعة تتراوح من 200 إلى 350 متر في الدقيقة . تشتمل ماكينة الصنفرة من Bosch على مغير سرعة إلكتروني قابل للضبط باستخدام عجلة الاختيار المسبق للتكيف مع جميع أنواع المواد. تتميز الماكينة ببيئة عمل محسنة وتصميم مضغوط ، وتوفر سطح صنفرة مقاس 76 × 165 ملم مع حزام 75 × 533 ملم. لتسهيل الإمساك بها ، تزن الأداة 3.5 كجم. تعتبر أداة الصنفرة مناسبة أيضًا للأسطح المطلية ، والأسطح المطلية بالورنيش أو لعوارض الصنفرة المسبقة والأسطح الخشنة الأخرى. من أجل ضمان أفضل النتائج ، تشتمل أداة الصنفرة على نظام تمركز تلقائي للحفاظ على الحزام في الموضع الصحيح أثناء الصنفرة. تشتمل الوحدة أيضًا على نظام ربط ذراع SDS لتغيير حزام الصنفرة بسهولة.

سكيل 1215AA حزام صنفرة 2
7

سكيل 1215AA حزام صنفرة

بسعر مغرٍ للغاية ، يُعد Skil 1215AA أداة مثالية لأعمال التجريد والصنفرة. سهل الاستخدام ، يوفر نطاق سرعة 300 م / دقيقة مع أبعاد حزام 76 × 457 مم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر ماكينة الصنفرة الحزامية Skill 1215 AA المريحة والعملية للغاية جهازًا مصممًا للترميم أو DIY. وهي مجهزة بإطار صنفرة يسمى "المعادل" للحصول على دقة مثالية في الاستخدام. للحفاظ على ثبات الحزام وموضعه ، فإن آلة الصنفرة مزودة بنظام تمركز أوتوماتيكي "ABC". سهل الاستخدام بيدين ، ويتكون من مقبض ثنائي المواد مزود بنظام نقر لتسهيل التغييرات السريعة للملحقات. ارتفاع 15.7 سم. حجمه الصغير ووزنه الخفيف يتيحان له قدرة كبيرة على المناورة والتطبيق العملي في الاستخدام . تعمل ماكينة الصنفرة بالسير بجهد 240 فولت بقوة 650 واط تدفع بسرعة تصل إلى 300 متر / دقيقة. لضمان إمكانات الصنفرة ، يحتوي الجهاز على سطح صنفرة 76 × 130 مم مع حزام جلخ 76 × 457 مم مما يسمح له بالتكيف مع أي شكل من أشكال المواد.

ماكيتا 9403 حزام صنفرة 3
9

ماكيتا 9403 حزام صنفرة

قوية وسهلة الاستخدام ، ماكيتا 9403 تعمل بمحرك بقوة 1200 واط وتقدم سرعة تصل إلى 500 م / دقيقة. مع شريط 100 × 610 مم ، فهي مناسبة تمامًا للصنفرة المكثفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر ماكينة الصنفرة بالحزام Makita 9403 مثالية للمحترفين وموصى بها إلى حد ما لأصحاب الخبرة ، وهي أداة قوية جدًا ومناسبة للصنفرة المكثفة. تتميز الماكينة بالقوة والفعالية ، وهي مزودة بغلاف من الألومنيوم بقوة 1200 وات. وهي سهلة الاستخدام تمامًا مع وزنها البالغ 5.7 كجم ، ويتم تشغيل الماكينة عند 240 فولت عبر كابل كهربائي بطول 5 أقدام.م مما يسمح للمستخدم بالحصول على قدر كبير من الطاقة حرية الحركة.
. بصرف النظر عن نسبة الطاقة إلى الطاقة الممتازة ، فهي مجهزة بحزام تمركز أوتوماتيكي لعمل دقيق وفعال. يتكون الجهاز من كيس تجميع الغبار للحصول على سطح عمل نظيف إلى حد ما. تم تجهيز آلة الصنفرة بمحول لدعمها والسماح بتوصيلها بالمكنسة الكهربائية للحد من الغبار.

ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400 4
8

ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400

مجهزة بمحرك 940 واط وحزام عريض ، تعتبر ماكينة الصنفرة Makita M9400 مثالية للصنفرة على الأسطح الكبيرة. فهي جذابة من حيث حجمها وتصميمها المريح ، كما أنها فعالة في الوضع الثابت.

إِعرض السِّعر

تجمع ماكينة الصنفرة الحزامية من ماكيتا M9400 بين جميع مزايا الأداة الاحترافية. على الرغم من السعر المتوسط المدى ، فإن هذا الموديل من الصنفرة يوفر القوة والمتانة بدقة كبيرة وقبضة مريحة. يعلن الجهاز في أدائه عن قوة 940 واط لتطوير سرعة قيادة تصل إلى 380 م / دقيقة. تتميز ماكينة الصنفرة بحزام صنفرة عريض يبلغ 100 × 610 مم لتكون أكثر كفاءة حتى على الأسطح الكبيرة. لتجمع بين المظهر القوي والراحة الممتازة في الاستخدام. يبلغ وزن ماكينة الصنفرة الحزامية 6.2 كجم موزعة على طول 35.4 سم وعرض 17.5 وارتفاع 16.9 سم. هذه تسمح لها أن تكون عملية وفعالة في وضع الصنفرة الثابت أيضًا. تشتمل الأداة أيضًا على مرفق لاستخراج الغبار لضمان عمل نظيف. ولضمان العملية والدقة ، تتميز آلة الصنفرة بنظام تمركز تلقائي مع تغيير حزام الصنفرة بسرعة وبدون أدوات.

دليل التسوق • 2024

أفضل حزام ساندر

حاجة محددة؟

أفضل آلة صقل الحزام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ماكينات صنفرة بالحزام

أفضل
Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE 5
8
سكيل 1215AA حزام صنفرة 6
7
ماكيتا 9403 حزام صنفرة 7
9
ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400 8
8
اختيارنا
Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE
سكيل 1215AA حزام صنفرة
ماكيتا 9403 حزام صنفرة
ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400
بقوة 750 واط ، تعتبر ماكينة الصنفرة بالحزام PBS 75 AE مثالية للأعمال الدقيقة. تمنحه أبعاده ووزنه مظهرًا مضغوطًا للتعامل الأمثل.
بسعر مغرٍ للغاية ، يُعد Skil 1215AA أداة مثالية لأعمال التجريد والصنفرة. سهل الاستخدام ، يوفر نطاق سرعة 300 م / دقيقة مع أبعاد حزام 76 × 457 مم.
قوية وسهلة الاستخدام ، ماكيتا 9403 تعمل بمحرك بقوة 1200 واط وتقدم سرعة تصل إلى 500 م / دقيقة. مع شريط 100 × 610 مم ، فهي مناسبة تمامًا للصنفرة المكثفة.
مجهزة بمحرك 940 واط وحزام عريض ، تعتبر ماكينة الصنفرة Makita M9400 مثالية للصنفرة على الأسطح الكبيرة. فهي جذابة من حيث حجمها وتصميمها المريح ، كما أنها فعالة في الوضع الثابت.
قوي
750 واط
650 واط
1200 واط
940 واط
سرعة
200 إلى 350 م / دقيقة
300 م / دقيقة
500 م / دقيقة
380 م / دقيقة
حجم شريط الصنفرة
75 × 533 ملم
76 × 457 ملم
100 × 610 ملم
100 × 610 ملم
الوزن
3.5 كجم
2.9 كجم
5.7 كجم
6.2 كجم
أبعاد
49.2 × 36.8 × 12.6 سم
34.5 × 17.4 × 15.7 سم
35.3 × 16.4 × 21.1 سم
35.4 × 17.5 × 16.9 سم

دليل شراء حزام ساندر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حزام ساندر

لا غنى عنها لأعمال "اصنعها بنفسك" وأعمال التجديد ، فإن آلة الصنفرة بالحزام مخصصة للعديد من المهام مثل تسوية الأسطح الوعرة أو حفظ المواد وغيرها الكثير. ولكن في مواجهة التنوع الكبير في النماذج ، من الضروري تقييم المعايير الرئيسية حتى نتمكن من اختيار الأفضل.

المعيار رقم 1 - السلطة

تختلف قوة آلة الصنفرة بالحزام من نموذج إلى آخر وسيتم تحديدها وفقًا لاحتياجاتك عند اختيار الأداة الخاصة بك. تؤثر القوة على كفاءة وجودة الصنفرة.

.

  • للاستخدام العرضي ، ستكون قوة 650 واط أكثر من كافية.
  • للاستخدام الاحترافي ، ستتراوح الطاقة الموصى بها بين 650 إلى أكثر من 1000 واط أو أكثر بالضبط 950 واط.

ضع في اعتبارك أن ماكينة السنفرة القوية بالحزام يمكنها العمل مع جميع أنواع المواد والحصول على تشطيبات عالية الجودة. لن تسمح النماذج الأقل قوة إلا بالعمل على الخشب في سياق المشاريع الصغيرة والأكثر ليونة.

المعيار رقم 2 -

هذا المعيار يحدد سرعة أداة الصنفرة ونوع المواد التي يجب استخدامها. في الغالب ، يتم تحديد وحدة القياس بالمتر في الدقيقة أو م / دقيقة وفي بعض العلامات التجارية ، حتى أنها تعلن عن سرعة دوران الأسطوانات المشار إليها في الدورات في الدقيقة أو trs / min.

  • للاستخدامات الأقل كثافة والأقل تطلبًا ، ستكون السرعة المتغيرة بين 200 إلى 250 م / دقيقة أكثر من كافية.
  • بينما بالنسبة للمهام الأثقل والأكثر صرامة ، يُنصح بالتحرك نحو سرعة لا تقل عن 400 م / دقيقة لضمان أفضل النتائج.

المعيار رقم 3 - حجم شريط السنفرة

حجم حزام الصنفرة هو جانب لا يستهان به وهو أكثر من ضروري عند شراء الأداة الخاصة بك. في الواقع ، يعتبر السوار ملحقًا يسمح لك بالصنفرة بكفاءة وسيحدد ذلك سطح الصنفرة لجهازك. وكلما كانت أعلى ، زادت سرعة أعمال الصنفرة. سيسمح حجم الحزام الكبير أيضًا بحركة جانبية أقل بتمريرات أقصر من 450 إلى 650 مم.

المعيار رقم 4 -

ان بيئة العمل الخاصة بآلة السنفرة بالحزام ستحدد قدرتها على المناورة وكذلك راحة الاستخدام. في هذا المستوى ، سيكون مرتبطًا بشكل أساسي بوزنه ومقابضه من أجل قبضة أفضل وتسهيل استخدامه. مبدئيًا ، سيحدد وزن الأداة أيضًا كفاءتها وقدرتها على المناورة. الانتهاء من الطابق. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمواد الأقل صلابة ، ستكون آلة الصنفرة الخفيفة أكثر ملاءمة. بشكل عام ، تتراوح أفضل ماكينات السنفرة بالسيور المتوفرة في السوق من 2.5 إلى 9 كجم. سيعتمد اختيارك بعد ذلك على العمل الذي تخطط للقيام به. ستوفر المقابض قبضة وتساعد على تقليل التعب مع الاستخدام. كما أنه يتيح لك إمساك الأداة بقوة وإرشادها ببساطة وكفاءة كبيرين.

المعيار رقم 5 - نظام ادارة الغبار

في الحقيقة ان الصنفرة تولد الكثير من الغبار والحطام. سيكون اختيار آلة صنفرة الحزام بنظام شفط الغبار ميزة عند اختيار جهازك. سيسمح هذا الخيار ببيئة عمل ومنضدة نظيفة نسبيًا. كما أنه سيساهم في دقة العرض النهائي وتحسينه من خلال الحصول على رؤية أفضل لتقدم الصنفرة. مع تجنيب العينين أو الرئتين أو الجلد. يختلف نظام إدارة الغبار هذا وفقًا لنماذج ماكينات الصنفرة بالسير. بشكل عام ، تستخدم آلات الصنفرة نظام ترشيح بالإضافة إلى مكنسة كهربائية متكاملة. تقوم بعض الطرز بإخلاء الغبار إلى كيس غبار قابل للإزالة بينما يشتمل البعض الآخر على خرطوشة استعادة.

كيف تستخدم آلة السنفرة بالحزام بشكل صحيح؟

أفضل أجهزة الصنفرة بالحزام 9

آلة الصنفرة بالحزام هي أداة يدوية يدوية وقوية ومتعددة الاستخدامات. تم تصميمه لكل من الوظائف الصغيرة والمشاريع الكبيرة. يتيح لك اختيار ماكينة الصنفرة بالحزام أداءً أفضل مع السماح بنهاية عالية الجودة. لكن لهذا ، من الضروري تحقيق الاستخدام الجيد.

للقيام بذلك ، من الضروري دائمًا قراءة دليل المستخدم الذي يأتي مع أدواتك لمعرفة المزيد عن أجزائه ومكوناته والجوانب المدعومة.

فيما يتعلق بآلة الصنفرة بالسير ، يجب اتباع خطوات محددة جدًا للاستخدام الأمثل نظرًا لأنها أداة ثقيلة نسبيًا وقوية جدًا.

  1. قبل التطبيق ، ابدأ دائمًا بفحص الملحقات التي تحدد استخدامها. سوف يتعلق الأمر بشكل أساسي بحزام الكشط وكذلك نظام إدارة الغبار.
  2. بعد فحوصاتها الدقيقة ، كل ما عليك فعله هو تشغيل آلة الصنفرة والرمل.

لكن كن حذرًا ، فإن استخدام ماكينة الصنفرة بالحزام يتطلب قبضة قوية جدًا بكلتا يديك دون الحاجة إلى الضغط على الأداة نظرًا لقوتها ووزنها. إنها فقط مسألة تشغيلها وتطبيقها عن طريق وضعها على المادة مع حركات من الأمام إلى الخلف تتبع اتجاه ألياف الخشب. وتجدر الإشارة إلى أن أنواع الأحزمة الكاشطة التي سيتم استخدامها تعتمد على نوع العمل.

  • سوف تكون الحبوب الخشنة مناسبة للأسطح الخشنة للغاية ،
  • سيتم استخدام الحبوب المتوسطة كمواد وسيطة ،
  • ستكون الحبوب الدقيقة أكثر ملاءمة لإنهاء الأعمال لتنعيمها وتلميعها.

لاحظ أن المادة التي تمت إزالتها يمكن أن تتراكم على حزام الصنفرة وتقلل من كفاءة الصنفرة. في هذا المستوى ، سيُطلب منك تغيير الشريط لمواصلة العمل والحصول على نتائج مرضية.

الأنواع المختلفة ماكينات صنفرة بالحزام

حزام يدوي أو آلة صنفرة أسطوانية

هذا جهاز مزود بنظام صنفرة يعمل مثل جهاز المشي. تتكون من بكرتين متصلتين بواسطة حزام جلخ يدور حول هذين العنصرين. تم تصميم هذا النوع من آلات السنفرة بالسير بشكل أساسي للعمل على الأسطح المسطحة الكبيرة وأعمال التجريد والتخشين. كما أنها قادرة على تلميع وصنفرة المواد المختلفة مثل الطلاء أو الورنيش. تعتبر أدوات الصنفرة المحمولة هذه رائعة للمشاريع الصغيرة أو المساحات الكبيرة مثل الأسطح لتنعيم الأسطح وإنهائها. الأحزمة الأكثر شيوعًا المستخدمة في ماكينات الصنفرة اليدوية هي أحزمة الصنفرة مقاس 75 × 533 مم و 76 × 457 مم و 100 × 610 مم ، وهي ثقيلة نوعًا ما ولا يمكن استخدامها إلا في الحركات ذهابًا وإيابًا مما يتسبب في سحب كبيرة من الغبار. أدوات السنفرة هذه غير مخصصة للأعمال عالية الدقة نظرًا لحجمها ووزنها

_ تعمل على نفس مبادئ ماكينة الصنفرة ذات الحزام الدوارة ، ملفات الحزام عادة ما تكون صنفرة يدوية تستخدم احزمة صنفرة صغيرة وضيقة. هذه نسخة مصغرة مع مظهر أخف توفر مزيدًا من القدرة على المناورة والمرونة. في الواقع ، تم تصميم أجهزة الصنفرة هذه لإنهاء المناطق غير المنتظمة في المناطق الضيقة والضيقة بمظهر نظيف ومصقول. تتنوع الأبعاد الشائعة لشرائطها من 12.7 × 457 مم و 9.5 × 330 مم و 12.7 × 610 مم. المشاريع الصغيرة أو الوظائف التي لا تتطلب سوى صنفرة أقسام معينة. لذلك لن يكون مناسبًا للصنفرة الكبيرة والمكثفة

يمكن تركيب ماكينات السنفرة الثابتة بالسيور على مقعد او على قاعدة او حتى على ماكينات كبيرة بحاملها الخاص. كما أنها تتيح إمكانية العمل في سلسلة.

تم تصميم هذه الآلات بطرق مختلفة وتستخدم شرائط بأحجام مختلفة حسب التطبيق تُستخدم بعض النماذج الاحترافية في متاجر التصنيع المتخصصة أو مرافق التصنيع الكبيرة. تتراوح أحجام الأحزمة الأكثر شيوعًا في ماكينة الصنفرة الثابتة بالحزام من 25.4 × 762 مم ، و 50 × 1828 مم ، و 100 × 915 مم ، و 152.4 × 1220 مم. آلة صنفرة قرصية تستخدم نفس محرك بكرة الحزام. يُطلق على هذه الأنواع من المعدات عادةً اسم صنفرة الحزام المركبة وهي معروفة جيدًا في صناعة الخزائن والنجارة الصغيرة. وهي مصممة بشكل أساسي لتنفيذ الأعمال التفصيلية على الأشياء الصغيرة أو أدوات الشحذ.

لاحظ هنا على سبيل المثال ، الحفاظ على الأدوات ذات الشفرات حادة ، وتنعيم حواف القطع الصغيرة من الخشب والبلاستيك أو حملها من العمل اليدوي والحرفي.

ماكينة صنفرة بسير أو صنفرة غريب الأطوار أو مداري

حزام ساندر

تتميز ماكينة الصنفرة بالسير ببكرتين متوازيتين يتم شد حزام جلخ عليهما. يتم استخدامه فقط من الأمام إلى الخلف مع قدرة كبيرة على صنفرة خشنة وسريعة وفعالة للغاية.

يتم تشغيل البكرات بواسطة محرك ، وتعتمد أحزمة الكشط ذات الحبيبات الخشنة أو المتوسطة أو الدقيقة على العمل الذي تريد القيام به. بشكل عام ، تتميز بعرض صنفرة متغير من 75 إلى 100 مم حسب الجهاز. السنفرة ذات الحزام الصغير الذي يتراوح عرضه من 9 إلى 13 ملم هي الملفات الكهربائية.

ثقيل جدًا بالنسبة لأداة كهربائية ، فهو يزن من 3 إلى 8 كجم بقوة تتراوح من 500 إلى أكثر من 1000 واط حسب الطراز. إنها مناسبة بشكل خاص لأعمال التخشين والتجريد على الأسطح الكبيرة جدًا مثل الباركيه أو التقسيم أو حتى الحزم. قبل كل شيء ، سيكون فعالًا جدًا للعمل على الأسطح الخشنة جدًا في وضع أفقي ومسطح.

لا ينصح بهذا النوع من أدوات الصنفرة لإنهاء الصنفرة. يتم استخدام أحزمة الصنفرة الخشنة للتخشين ، والحصى المتوسطة للحبيبات المتوسطة والناعمة للتشطيب. نظرًا لقوتها الكبيرة ، تجدر الإشارة إلى أن ماكينة الصنفرة بالسير صاخبة جدًا وتولد الكثير من الغبار.

صنفرة غريب الأطوار أو مداري

تم تجهيز آلة الصنفرة اللامتراكزة أو المدارية بلوحة دائرية مثبت عليها قرص جلخ. إنها أداة كهربائية متعددة الاستخدامات مصممة لصقل أرضيات الباركيه أو الأبواب أو الطاولات أو الكراسي أو الحزم أو المصاريع.

إنه مصمم بدلاً من ذلك للعمل من التجريد إلى التشطيب. تتميز آلة الصنفرة اللامتراكزة بنعل مطاطي مرن يسمح بالعمل على الأسطح المنحنية أو المنحنية. عند التشغيل ، يقوم الجهاز بحركات دائرية وغريبة ، ودورانية ومتذبذبة. تتميز آلة الصنفرة هذه بخصوصية السماح بالعمل الدقيق مع قدر كبير من التجريد متبوعًا بالتشطيب مثل التلميع أو التلميع.

بشكل عام ، تم تجهيز أجهزة الصنفرة هذه بمحركات ذات قوى متغيرة من 300 إلى 800 واط يمكنها تطوير سرعة دوران تتراوح من 4000 إلى 10000 دورة في الدقيقة حسب الموديل. سيختلف وزنه من 900 جرام إلى 4 كجم بأقطار قرص جلخ تتراوح من 90 إلى 225 ملم حسب درج الجهاز.

مع وزن خفيف إلى حد ما ، تتوافق بعض طرز أجهزة الصنفرة اللامتراكزة مع المقابض التلسكوبية للصنفرة على ارتفاع. سيتم توجيه هذا النوع من آلات الصنفرة بشكل أساسي للعمل على الأسطح المسطحة والمنحنية ، ولكنها لن تكون مناسبة للزوايا والزوايا من خلال شكلها الدائري.

النتيجة

يعتمد اختيار أداة الصنفرة على العمل والتدخل الذي تخطط للقيام به. كل من آلة الصنفرة الحزامية وآلة الصنفرة المدارية العشوائية لها مزايا وقيود على استخداماتها. إذا كنت تخطط لعمل مكثف وواسع النطاق على الأسطح المستوية ، فستكون ماكينة الصنفرة بالحزام أفضل حليف لك.

ولكن إذا كان مشروعك موجهًا نحو أعمال صنفرة وتلميع أقل كثافة حتى على الأسطح المنحنية والمنحنية ، فسيكون النموذج اللامتراكز أو المداري هو الخيار الأفضل.

لماذا تختار آلة صنفرة الحزام؟

آلة صنفرة الحزام هي أداة كهربائية DIY لها العديد من المزايا في الاستخدام. سيتم تحديد هذه المزايا وفقًا لاحتياجات معينة ، ولكن جميع موديلات ماكينة الصنفرة بالحزام لها مزايا مشتركة بينها.

براعه

آلة الصنفرة بالحزام هي آلة صنفرة متعددة الاستخدامات تسمح بالصنفرة الخشنة ووضع اللمسات الأخيرة على النحو الأمثل. كما يسمح لك بالعمل على أنواع مختلفة من المواد مثل الخشب والبلاستيك والمعدن. هذا النوع من آلات الصنفرة له وظائف عديدة مثل التجريد أو الصنفرة أو التلميع. أصول عملية للغاية وضرورية في الأعمال اليدوية (DIY).

قوة

آلة الصنفرة بالحزام هي أداة تشتهر بكونها قوية جدًا مقارنة بأنواع أخرى من أجهزة الصنفرة. سيسمح لها ذلك بالتغلب على العمل المكثف وتقديم كفاءة وقوة كبيرين على جميع أنواع الأسطح ، حتى الأسطح الخشنة. وبالتالي ، تجدر الإشارة إلى أنه بسبب هذه القوة ، يتطلب الجهاز قبضة بيدين لمزيد من الأمان والتعامل الأفضل.

بيئة العمل والتطبيق العملي

غالبًا ما تكون أدوات DIY القوية غير عملية. في حالة ماكينة الصنفرة بالحزام ، يتم تعويض هذه المشكلة عن طريق وزن ثقيل نسبيًا لملء الثبات مع توفر مقبضين لتحسين القدرة على المناورة. سيسمح لك وزنه أيضًا بحماية نفسك من الاضطرار إلى استخدام قوة دعم كبيرة للصنفرة. في الواقع ، من أجل التحكم الجيد والتوجيه الممتاز للجهاز ، من الضروري أن يكون لديك قبضة بيدين.

العمل بسرعة

تعد آلات السنفرة بالسيور أجهزة قوية وشديدة العدوانية يمكنها الصنفرة وإزالة الكثير من المواد الآمنة من المساحات الكبيرة في وقت قصير جدًا. تتميز هذه السنفرة بكفاءة عالية في الاستخدام ، وتوفر لك الكثير من الوقت والجهد البدني. يستخدمها بعض الأشخاص الذين يقومون بذلك بنفسك لبدء أعمال الصنفرة التي تتطلب صنفرة على نطاق واسع في وقت قصير.

إدارة شفط الغبار

تم تجهيز معظم آلات السنفرة بالسيور بأنظمة شفط الغبار أو أكياس تجميع قابلة للإزالة. سيسمح لك هذا النظام بحماية نفسك من الآثار الضارة للغبار والحفاظ على سطح عملك نظيفًا. كما أنه يساهم في تقدم وجودة الصنفرة من خلال الحصول على منظور أفضل للعمل مع منطقة صنفرة واضحة. سيوفر نظام شفط الغبار أيضًا وقت التنظيف في نهاية أعمال الصنفرة.

أفضل الماركات ماكينات صنفرة بالحزام

في رأينا ، أفضل الماركات ماكينات صنفرة بالحزام في عام 2022 هي :

Bosch
Makita
Skil
Einhell
Metabo

تأسست علامة بوش التجارية عام 1886 ، وهي شركة فرنسية متعددة الجنسيات مصنفة بين الشركات الرائدة في العديد من القطاعات. اكتسبت سمعتها في عالم الأعمال اليدوية (DIY) لأنواعها المختلفة من المناشير والمثاقب والصنفرة. أما بالنسبة لآلات السنفرة بالسيور من Bosch ، فهي معروفة جيدًا بكفاءتها وأدائها وخصوصًا لقوة تحملها.

ان تتطور العلامة التجارية في ابتكار مقترنة بخبرتها من أجل إرضاء عشاق الأعمال اليدوية ومستخدميها. ترتبط سمعة العلامة التجارية اليابانية بشكل أساسي بالمنتجات الراقية ذات الصفات التي لا مثيل لها وبأسعار أقل تكلفة. فعالة للغاية ومناسبة أيضًا للصنفرة المكثفة ، صُممت ماكينات السنفرة بالسير من ماكيتا لعامة الناس والمهنيين وحتى في المجال الصناعي.

بدأت ماركة Skil تاريخها في عام 1924 باختراع أول منشار دائري كهربائي. اليوم ، تتخصص في تصنيع أنواع مختلفة من الأدوات الكهربائية. من أصل أمريكي ، تعد ماكينات الصنفرة ذات الأحزمة من Skil نتيجة بحث متعمق من أجل ضمان كفاءتها وصفاتها من خلال وجود جوانب آمنة وسهلة الاستخدام.

تأسست ماركة اينهيل الفرنسية من الاصل عام 1964 وانتشرت فى عام 1987. تتقدم العلامة التجارية فى تصنيع وبيع الادوات والاكسسوارات والمواد فى مجال افعل ذلك نفسك وكذلك البستنة. تتميز ماكينات الصنفرة بالسير من Einhell بموثوقيتها وسهولة استخدامها

تأسست في عام 1923 ، نشأت العلامة التجارية الفرنسية Metabo مع اختراع أول مثقاب يدوي. يأتي اسم Metabo من هذا الاختراع والمصطلح الذي يعني المثقاب المعدني. اليوم ، تتطور العلامة التجارية في بيع وتصنيع الأدوات الكهربائية الاحترافية. تشتهر ماكينات السنفرة بالسيور بقوتها ومزاياها الرائعة للتكيف مع جميع الأعمال المكثفة والاحترافية.

نصائح

الحفاظ على صنفرة الحزام الخاصة بك

ماكينة الصنفرة بالسير هي أداة كهربائية محمولة تتطلب صيانة دورية وسليمة للحفاظ على أدائها مع كل استخدام. اعلم أيضًا أن الصيانة ستعزز العمر الطويل لمكونات جهازك. للحفاظ على جهازك ، فإن الأمر يتعلق عمليًا بالتخلص من النشارة والغبار الذي يتداخل مع المكونات الداخلية. وستكون أيضًا مسألة استبدال الملحقات المعيبة. ومع ذلك ، سيتم الحفاظ على الشرائط الكاشطة بعصا كاشطة بعد كل استخدام. تحقق أيضًا من حالة ومحاذاة الأسطوانات لتجنب تآكل الحزام غير المستوي. من الضروري أيضًا فحص وتنظيف صمام المحرك للحماية من ارتفاع درجة الحرارة أثناء الاستخدام.

أنواع احزمة الصنفرة لكل نوع من المواد التى سيتم صقلها بالرمل

ان احزمة الجلخ التي تناسب ماكينة الصنفرة بالحزام تعتمد على نوع المشروع والنتيجة التي تريدها. لنبدأ بأحزمة الكشط المختلفة المصممة لأنواع مختلفة من المواد. سوف تكون اللصقات والورنيشات أكثر ملاءمة للأوراق المضادة للكسر. سنلاحظ أيضًا الطلاء الداخلي أو الجص الذي سيكون له صنفرة عالية الجودة بأحزمة كاشطة مع لحمة قابلة للانعكاس. أفضل أداء لآلة الصنفرة بالحزام مع اكسيد الالمونيوم أو حزام قماش الصنفرة

.

عند السنفرة ، من الضروري أيضًا تكييف حجم حبيبات الحزام في كل مرحلة من مراحل الاستخدام للحصول على عرض أكثر ملاءمة وتوفير المزيد من الوقت في العمل.
. صنفرة أكثر كفاءة. أثناء التخشين ، سيكون حجم حبيبات الشريط أكثر ملاءمة من 60 إلى 80. فيما يتعلق بالصنفرة القياسية أو الكلاسيكية ، ستتخذ حبيبات الشريط حجمًا يتراوح من 80 إلى 120. ولإنهاء العمل ، سيكون أكثر فائدة مع حجم حبة شريط يتراوح من 120 إلى أكثر من 240.

تغيير حزام سنفرة الحزام الخاص بك

ان معظم تعليمات تغيير حزام الصنفرة مذكورة فى الدليل المرفق مع الاداة. في حالة عدم توفر هذه الإرشادات في متناول اليد ، سيكون من الضروري اتباع بعض الخطوات لتنفيذ هذا الإجراء.

للبدء ، تأكد من إيقاف تشغيل الجهاز أو فصله تمامًا هو - هي. ثم بعد ذلك ، حاول خفض الشد الذي يمارسه الحزام على البكرات باستخدام رافعة أو ذراع ميكانيكي موجود على الجانب الجانبي ، بشكل عام يتم وضع هذه الرافعة على الجانب الأيمن من الماكينة. بمجرد خفض شد الحزام ، يمكنك بسهولة إزالة الحزام لاستبداله بآخر وشده مرة أخرى على بكرات الماكينة بنفس الرافعة الميكانيكية. تم تجهيز آلات السنفرة بعجلة تسمح بتمركز الحزام ، وسيتبنى البعض الآخر نظام تمركز تلقائي.

قواعد سلامة ماكينة صنفرة الحزام

. سيكون من الضروري أيضًا فهم كيفية عملها وأنواع العمل المصممة للجهاز.

ثانيًا ، كما هو الحال في بعض أنواع الأعمال اليدوية ، سيكون من الضروري استخدام معدات أمان مثل نظارات وقفازات وقناع بالإضافة إلى حماية السمع إذا لزم الأمر. ثم قبل أن تبدأ في الصنفرة ، تذكر تحضير وتأمين المادة المراد صنفرتها بشكل صحيح إذا كانت جزءًا متحركًا. تأكد من إيقاف تشغيله وفصله. سواء تم تغيير حزام الصنفرة أو إزالة مجمّع الغبار وتفريغه. ولكي تكون في الجانب الآمن عند بدء صنفرة المواد المعدنية غير الحديدية ، تأكد من التخلص من نشارة الخشب وبقايا الخشب في كيس الغبار.

أسئلة شائعة

كيف تستخدم آلة صنفرة الحزام بشكل صحيح؟

ماكينة الصنفرة بالحزام هي أداة كهربائية مزودة بحزام جلخ. هذا جهاز يتضح أنه خطير إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة. إنها أداة يدوية لصنفرة المساحات الكبيرة وهي قوية حيث يمكنك العثور على آلات تبدأ من 500 أو 700 واط. للتلخيص ، قم بعمل قائمة مرجعية لجميع الملحقات للتحقق من حالتها. بعد ذلك ، إذا كنت حديث العهد باستخدام آلة السنفرة بالحزام ، اترك وزن الجهاز يؤدي العمل.

متى يتم استبدال حزام ماكينة صنفرة الحزام؟

للحصول على ظروف استخدام افضل وللحفاظ على أداء ماكينة الصنفرة بالحزام ، من المهم صيانتها والتحقق من حالة العناصر الميكانيكية. نظرًا لقوة وسرعة هذا النوع من الأدوات ، يوصى دائمًا بفحص حالة الأحزمة من خلال تحديد ما إذا كانت هناك أي علامات تدهور بعد عدة استخدامات. يمكن أن تتآكل حالة البكرات أيضًا بمرور الوقت. لذلك سيكون من الضروري استبدال العناصر المعيبة لضمان الأداء السليم لأداتك. لهذا ، من الضروري اختيار نموذج يتوافق تمامًا مع العلامة التجارية لآلة الصنفرة بالحزام. للقيام بذلك ، قم بزيارة موقع الشركة المصنعة على الويب أو انتقل إلى متجر متخصص واطلب النصيحة حتى لا تتلف أداتك.

ما هي أنواع المواد المتوافقة مع الصنفرة باستخدام ماكينة الصنفرة بالحزام؟

من المعروف جيدا لعشاق اصنع بنفسك ، ماكينة الصنفرة بالحزام هي جهاز متعدد الاستخدامات. يعتقد الكثير أنه عندما نشير إلى آلة الصنفرة ، فإن الأمر يتعلق بشكل أساسي بصنفرة الخشب. ولكن عليك أيضًا أن تدرك أن ماكينة الصنفرة بالسير مصممة ليتم تطبيقها على جميع أنواع المواد بدءًا من الخشب الرقائقي إلى البلاستيك أو الألياف الزجاجية أو السيراميك أو حتى الألومنيوم والمعدن.

كيف تتخلص من الطلاء على السطح باستخدام ماكينة الصنفرة بالحزام؟

لازالة الطلاء من السطح باستخدام ماكينة الصنفرة بالحزام ، يجب عليك تركيب حزام جلخ خشن الحبيبات على مرجع الحزام بين 35 و 60. يجب إزالة الطلاء حتى لا يتلف السطح تحت الطلاء. سيقوم هذا النظام بخدش وإزالة الطلاء قدر الإمكان. ثم إذا كنت تريد سطحًا أملسًا ، فسيتعين عليك استبدال الحزام الكاشطة بحبيبات أدق أخرى اعتمادًا على النتيجة التي تبحث عنها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل ماكينة صنفرة بالحزام لعام 2021 → تمت المراجعة, pricerunner
  2. , toolinspector
  3. , canadianwoodworking
  4. , conseils-outillage
  5. , leroymerlin
  6. , quechoisir
  7. , guide.bricozor
  8. , ponceuseabande
  9. , mytoolswiss
  10. , jardinage.lemonde
  11. , leroymerlin.fr
  12. , leroymerlin.fr
  13. , amazon.co.uk
  14. , manomano.fr
  15. , bfmtv.com
  16. , amazon.co.uk
  17. , devibat.com
  18. , castorama.fr
  19. , kiloutou.fr
  20. , weldom.fr
  21. , systemed.fr
  22. , chausson.fr
  23. , ponceuse-bande.com
  24. , probois-machinoutils.com
  25. , rueducommerce.fr
  26. , maxoutil.com
  27. , systemed.fr
  28. , ponceuseabande.net
  29. , loxam.fr
  30. , guedo-outillage.fr
  31. , lesitedujardinier.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE 10
Bosch Belt Sander - مجموعة إصدار PBS 75 AE
سكيل 1215AA حزام صنفرة 11
سكيل 1215AA حزام صنفرة
ماكيتا 9403 حزام صنفرة 12
ماكيتا 9403 حزام صنفرة
ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400 13
ماكينة صنفرة سيور ماكيتا M9400

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!