أفضل عربات الورشة2024

إذا كنت ترغب في العبث مثل 77 % من الفرنسيين ، فأنت بالتأكيد تريد أن تكون أدواتك منظمة بشكل جيد أو أفضل. يعد اختيار عربة الورشة اختيارًا حكيمًا. كشفت لك عمليات البحث الأولى التي أجريتها على الإنترنت أن هناك مئات النماذج المتاحة؟ لا تقلق: لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح ، إليك دليل لأفضل عربات الورش في الوقت الحالي.

FACOM ROLL.6M3PB شفتين 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

FACOM ROLL.6M3PB شفتين

أفضل عربة ورشة عمل في عام 2024

هذا النموذج باهظ الثمن ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل. تتميز عربة ورش Facom هذه ، بأنها صلبة وسهلة الاستخدام وآمنة ، وتتميز بجميع خصائص الطراز المتميز.

إِعرض السِّعر

عربة الورشة Facom هذه مزودة بـ 6 أدراج ويمكن أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 140 كجم. يتميز هذا الطراز المتميز بوجود سطح عمل كبير من ألياف البولي بروبلين ، مما يسمح له بدعم حمل ثابت يبلغ 700 كجم ومقاومة التأثيرات والمنتجات الكيميائية بجميع أنواعها.

على الرغم من وزنها البالغ 53.50 كجم ، فإن خزانة أدوات Facom هذه سهلة المناورة ، لا سيما بفضل وجود 4 عجلات ، اثنتان منها تدوران. كنموذج ممتاز ، تتميز عربة الأدوات هذه بالعديد من ميزات الأمان. لاحظ على وجه الخصوص وجود خطافات أمان لتجنب أي خطر من فتح الأدراج أثناء الحركة.

عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake 2
7

عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake

افضل عربة ادوات للمبتدئين

إذا كانت لديك ميزانية محدودة إلى حد ما ، فإن هذا النموذج يقدم نفسه على أنه أفضل بديل لك. تتميز عربة الورشة هذه ببعض الميزات المثيرة للاهتمام الخاصة بالموديلات الراقية.

إِعرض السِّعر

مصنوعة من الفولاذ المطلي ، تزن عربة الورشة هذه من TecTake حوالي 12.6 كجم. هذا وزن ثقيل إلى حد ما قد يكون عيبًا لبعض الناس ، ولكنه ميزة للآخرين. لديها ثلاث مناطق تحميل واسعة إلى حد ما ، والتي يمكن أن تستوعب حمولة إجمالية تبلغ 100 كجم.

بالنسبة لطراز مبتدئ ، فإن عربة الورشة هذه سهلة الاستخدام. ندين بذلك لوجود 4 عجلات ، بما في ذلك عجلتان دوارتان. أخيرًا ، بفضل أبعادها المدمجة ، يمكنك نقلها بسهولة من نقطة إلى أخرى في المرآب أو ورشة العمل الخاصة بك.

عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي 3
9

عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي

افضل عربة ورش متطورة

إذا كنت تبحث عن عربة ورش بأدوات ، فإن هذا الموديل من Tectake سوف يناسبك تمامًا. تحتوي على 1599 قطعة مصنوعة لتقوم بها بنفسك في المنزل. سيجد المحترفون أيضًا حساباتهم هناك.

إِعرض السِّعر

تقدم لنا الشركة المصنعة Tectake هنا عربة ورشة بأدوات. مصنوع من فولاذ الكروم الفاناديوم والبولي بروبيلين والبولي كلوريد واللدائن الحرارية ، وهو صلب صخري . يمكن لكل حجرة تحمل حمولة 20 كجم. الأدراج مزودة بشرائح كروية.

وزنه 70 كجم شامل العدد. إنه غير مصمم بالفعل للرحلات المتكررة. على أي حال ، إذا كان عليك أن تأخذه إلى مكان ما ، فلن تواجه صعوبة كبيرة. يتم ضمان تنقل عربة الورشة هذه بواسطة 4 عجلات صلبة مطلية بالمطاط. المقبض المريح المطلي بمادة غير قابلة للانزلاق سيسهل حركته بشكل كبير.

صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس 4
7

صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس

أفضل عربة ورشة صغيرة

عربة الورشة هذه من أريبوس مصنوعة من معدن صلب. متنقل ومتعدد الاستخدامات ، سوف يروق هذا النموذج لكل من الأفراد والمهنيين.

إِعرض السِّعر

توفر لك عربة ورش العمل من أريبوس 7 أدراج منزلقة. يتم تغطية الجزء الداخلي من كل درج بساط غير قابل للانزلاق مما يمنع الأدوات من التحرك كثيرًا عندما تكون عربة الأدوات في حالة حركة. حجيرات هذه العربة تغلق مركزيًا ، هذا ، في نفس الوقت.

الدرج الأول بارتفاع 35 ملم وآخر 80 ملم. يمنحك الرف العلوي الذي يبلغ عرضه 33 سم وطوله 62 سم مساحة كافية لتخزين أدواتك أو المواد اللازمة. يمكن تحريك هذا الطراز بسهولة بفضل عجلتين ثابتتين وعجلتين دوارتين مزودتين بمكابح.

دليل التسوق • 2024

أفضل خادم الورشة

حاجة محددة؟

أفضل عربة ورشة عمل في عام 2024

افضل عربة ادوات للمبتدئين

افضل عربة ورش متطورة

أفضل عربة ورشة صغيرة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل عربات الورشة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
FACOM ROLL.6M3PB شفتين 5
9
عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake 6
7
عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي 7
9
صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس 8
7
اختيارنا
FACOM ROLL.6M3PB شفتين
عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake
عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي
صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس
هذا النموذج باهظ الثمن ، لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل. تتميز عربة ورش Facom هذه ، بأنها صلبة وسهلة الاستخدام وآمنة ، وتتميز بجميع خصائص الطراز المتميز.
إذا كانت لديك ميزانية محدودة إلى حد ما ، فإن هذا النموذج يقدم نفسه على أنه أفضل بديل لك. تتميز عربة الورشة هذه ببعض الميزات المثيرة للاهتمام الخاصة بالموديلات الراقية.
إذا كنت تبحث عن عربة ورش بأدوات ، فإن هذا الموديل من Tectake سوف يناسبك تمامًا. تحتوي على 1599 قطعة مصنوعة لتقوم بها بنفسك في المنزل. سيجد المحترفون أيضًا حساباتهم هناك.
عربة الورشة هذه من أريبوس مصنوعة من معدن صلب. متنقل ومتعدد الاستخدامات ، سوف يروق هذا النموذج لكل من الأفراد والمهنيين.
سطح عمل كبير من البولي بروبلين
ثلاث حجرات تحميل واسعة
عربة أداة بها 1599 قطعة
7 أدراج قابلة للإزالة
2 مقابض متكاملة
عجلات دوارة
خمسة أدراج مسطحة ودرجان كبيران بإغلاق مركزي
عجلتان ثابتتان وعجلتان دوارتان مع فرامل انتظار
وزن خفيف
وجود مقبض مريح
فتح الدرج بالكامل ، حتى في ظل الأحمال الثقيلة
قفل مركزي للأدراج

دليل شراء خادم الورشة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار خادم الورشة

لديك كمية كبيرة من الأدوات التي لم تعد مناسبة في صندوق واحد ، فأنت بحاجة إلى عربة ورشة. قطعة الأثاث الصغيرة هذه مصممة لتخزين كل قطعك. حاليًا ، تتوفر العديد من أنواع الخادمات في السوق. أيضًا ، قبل اتخاذ اختيارك ، خذ الوقت الكافي لدراسة المعلمات التالية:

المعيار رقم 1 - عاداتك

سيكون لديك الاختيار بين عائلتين كبيرتين من عربات الورش: الثابتة والمتحركة. إذا كنت تريد أن تتمتع بحرية الحركة ، فغني عن القول أن النموذج الثابت يجب خدشه. تم تصميم هذا حصريًا للتخزين وليس لنقل الأدوات. من ناحية أخرى ، ستسمح لك العربات المتنقلة مثل تلك الموجودة على عجلات أو حتى ذات الصناديق القابلة للإزالة بأخذ أدواتك أينما ذهبت.

المعيار رقم 2 - من

ان تولي اهتماما خاصا لأدراج عربة الورشة. يجب أن تؤخذ في الاعتبار الحجم والأبعاد وعدد الأدراج والطلاء الداخلي لها في الاعتبار. لا تنس التحقق من نوع الفتح. هناك نماذج مع أو بدون مفتاح. ننصحك بتفضيل الخزانات الدوارة المزودة بقفل مركزي للاستفادة من أقصى درجات الأمان.

المعيار رقم 3 -

قم بعمل تقدير لكمية الادوات التى سيتم تخزينها فى هذه العربة قبل الاختيار. احسب أيضًا أبعادها لتجنب أن ينتهي بك الأمر بأدراج ضيقة جدًا لاستيعاب أنواع معينة من الأدوات. بمجرد حصولك على هذه المعلومات ، انظر إلى أقصى سعة تحميل للأدراج. إذا كنت تخطط لتحريك خزانة الأدوات الخاصة بك ، فتأكد من أن بها عجلات ونظام كبح جيد.

المعيار رقم 4 - مواد تصنيع

تلعب مادة التصنيع دورًا مهمًا في التعامل مع عربة الأدوات الخاصة بك ومتانتها ومقاومتها. يُفضل استخدام فولاذ الكروم الفاناديوم ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار البلاستيك الخفيف الوزن غير القابل للصدأ. ضع في اعتبارك أيضًا طلاء سطح العمل لمنع أدواتك من السقوط أثناء السفر.

المعيار رقم 5 -

ان الجماليات هى المعيار الاخير الذى يجب ان يؤخذ فى الاعتبار ، ولكنه مهم. في الواقع ، هناك دائمًا فرق عند العمل بمواد جميلة. لذلك ، إذا وجدت خزانتين دوارتين بأداء وسعر متساويين ، فاختر الخزانة التي يلهمك تصميمها ولونها. ولكن لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن يكون للجانب الجمالي الأسبقية على متانة عربة الورشة الخاصة بك وقدرتها على المناورة ومقاومتها.

كيفية صيانة عربة ورشة العمل بشكل صحيح؟

لجعلها تدوم مع مرور الوقت ، قم بصيانة دورية. الخطوة الأولى الأكثر وضوحًا وأسهل للصيانة هي التنظيف المنتظم لعربة الورشة والأدوات التي تحتوي عليها. ثم ضعه في مكان جاف وتأكد من عدم تراكم الكثير من الأدوات والمعدات الثقيلة عليه. تجنب أيضًا وضع عربة الأدوات الخاصة بك في مكان معرض لأشعة الشمس كثيرًا ، حيث أن المعدن موصل ممتاز للحرارة وسيؤدي ذلك إلى تلف معداتك بسرعة أكبر. يجب تشحيم المحامل الداخلية باستخدام WD-40 (لا تستخدم أي زيت) لضمان التشغيل السلس عند فتح وإغلاق الأدراج. ولا تستخدم الأدراج كسلم سلم.

الأنواع المختلفة عربات الورشة

عربات ورش العمل

لا تحتوي هذه الأنواع من عربات الورش على أدراج. إنها مكونة من طبقة واحدة أو أكثر من الأدراج يمكن وضع الأدوات عليها. لذلك يمكن الوصول إلى الأدوات بسهولة. عادة ما تكون العربات مزودة بعجلات لتزويدها بحركة مريحة للغاية . وكلما كانت العجلات أكبر ، وكلما كانت الحركات أكثر سلاسة ، تقل احتمالية أن تعلق العربة في السجاد أو غيره من العوائق. تنتمي عربة الأدوات المحمولة TecTake Red 3 Tier إلى هذه الفئة.

لا تشغل هذه العربات مساحة كبيرة ، لأنها صغيرة ومضغوطة. يمكنهم الاحتفاظ بالعديد من الأدوات ويمكن الوصول إليها بسهولة. كما أنها سهلة الحركة ، حتى لو كان لديك مساحة صغيرة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإنها تفتقر إلى المقصورات وتعرض الأدوات للأوساخ والغبار. يعتبر هذا النوع من عربة الأدوات مناسبًا للاستخدام اليومي ، لذلك خاصة للمحترفين أو عشاق الأعمال اليدوية الذين يحتاجون إلى الوصول إلى أدواتهم في أسرع وقت ممكن.

هذا النوع من عربة الأدوات هو حل التخزين النهائي للأشخاص الذين لديهم مجموعة كبيرة من الأدوات ومساحة أرضية صغيرة. يمكن أن تشغل مساحة أكبر من عربة الترولي ، ولكن بفضل سعتها العالية والأدراج العديدة التي تتكون منها ، فإنها توفر حلاً فعالاً للغاية من حيث التنظيم. من الواضح أنها مجهزة بعجلات ويمكن نقلها بسهولة.

متينة ، فهي توفر سعة تخزين عالية وتتيح حماية الأدوات من الغبار والأوساخ . هذا النوع من خزانة الأدوات يكلف أكثر من الأنواع الأخرى ويستهلك مساحة كبيرة. إنه مناسب للأشخاص الذين لديهم أدوات تحتاج إلى الحماية من الغبار أو تخزينها تحت القفل والمفتاح. تنتمي إلى هذه الفئة الثانية عربة FACOM ROLL.6M3PB الحمراء ، وعربة الورشة Tectake مع 1599 قطعة ، وعربة أدوات الورشة الزرقاء Arebos ذات 7 أدراج.

عربات الورش مع صناديق قابلة للإزالة

عربات الورش ذات الصناديق القابلة للإزالة لها وظيفة مزدوجة: تخزين الأدوات ونقلها بسهولة عند الحاجة. في الواقع ، ستسمح لك الصناديق القابلة للإزالة بأخذ الأدوات التي ستحتاجها فقط معك. يمكن أن يعمل كل صندوق كصندوق أدوات في حد ذاته. إنها توفر المساحة وسهلة النقل .

من ناحية أخرى ، فإن مقبضها التلسكوبي غالبًا ما يكون هشًا ، لأنه مصنوع من البلاستيك غير المتين. هذا النوع من عربات الورش مناسب للأشخاص الذين يتعين عليهم العمل بالخارج. يمكن استخدام كل صندوق قابل للإزالة كصندوق أدوات.

عربات الورش المتنقلة أو الثابتة؟

عربات الورش المتنقلة

بفضل وزنها المنخفض نوعًا ما ، ولكن قبل كل شيء حجمها الصغير ، يمكن بسهولة اصطحاب عربات الورش المتنقلة ذات العجلات إلى أي مكان تقريبًا. غالبًا ما تتكون عربات أدوات التدحرج هذه من عدة صناديق أدوات أو أدراج مكدسة على صندوق دوار بمقبض لسهولة المناورة. يمكنك سحبها مثل حقيبة كبيرة. من ناحية أخرى ، فإنها توفر سعة تخزين أقل من العربات الثابتة.

عربات الورش الثابتة

عادة ما تكون عربات الأدوات الثابتة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن نقلها بسهولة. يمكن أن تحتوي عربة الأدوات الثابتة على خزانات متعددة وعادة ما تحتوي على أدراج يمكنها استيعاب مجموعة كبيرة من الأدوات اليدوية ، الكبيرة والصغيرة ، بالإضافة إلى عناصر أخرى من الآلات أو التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتوي بعض الطرز على عجلات تسمح بحركة محدودة. نظرًا لحجمها ووزنها ، نادرًا ما يتم نقلها إلا لتنظيف أسفلها أو خلفها.

النتيجة

كل هذا يتوقف على عادات عملك. يقدر النجارون والسباكون والميكانيكيون المرونة والأداء الوظيفي لعربات الأدوات المتنقلة ، لأنها تقلل الوقت والجهد اللازمين للوصول إلى الأدوات المختلفة. من ناحية أخرى ، قد يجد صاحب المنزل الذي يستخدم الأدوات فقط في المرآب الخاص به أنه من الأنسب دمج أدواته في شيء أكبر وأكثر اتساعًا.

لماذا تشتري عربة الورشة؟

توفير الوقت

عندما لا تكون الأدوات منظمة ، فإننا نضيع الوقت عن غير قصد في محاولة العثور على الأداة التي نحتاجها أو نتساءل عن المكان الذي تنتمي إليه في الأصل. تحتوي عربة الورشة على المساحة اللازمة لتنظيم موقع أدواتك بشكل صحيح.

ادخار المال

يمكن بسهولة وضع الأدوات في غير مكانها أو فقدها في مرآب غير منظم أو ورشة عمل أو مكان عمل ، مما يؤدي إلى عمليات شراء مكررة وعمليات استبدال غير ضرورية.

اكتساب الكفاءة

يمكن أن يؤدي وضع الأدوات في مناطق يصعب الوصول إليها إلى منع المحترفين والمستخدمين المنزليين الذين يعملون بانتظام في مرآبهم أو ورشة عملهم من التحرك بشكل فعال عبر المساحة. يمكن توفير قدر كبير من الوقت والطاقة عند الاحتفاظ بالأدوات في عربة أدوات في مكان جيد.

قلل الضرر

عندما تنقل الأدوات من مكان إلى آخر ، يكون خطر التلف أكبر. من أجل تجنب هذا الضرر وللحفاظ على جودة الأدوات قدر الإمكان ، يمكن استخدام عربة أدوات أو عربات أسطوانية. تتوفر هذه الأنواع من عربات الأدوات بأحجام مختلفة عديدة مما يسمح لنا باختيار العربة التي يمكنها استيعاب جميع أدواتهم دون أي قيود. لذلك ، باستخدام أجهزة التخزين هذه ، ستزيد مدة خدمة الأدوات إلى حد كبير.

الموثوقية

من أجل نقل الأدوات من مكان إلى آخر ، فإن استخدام عربة الورشة عملي للغاية. نظرًا لأنها تأتي بأحجام صغيرة جدًا ، فإن عربات الأدوات تتناسب بسهولة مع المساحات الصغيرة جدًا. لذلك ، يمكن ترتيبها بشكل مثالي في الحظائر والجراجات وورش العمل الصغيرة. بل إنه من الممكن وضعها في مركبة لنقلها إلى مكان آخر.

نظرًا لأنها مريحة ، فلن يواجه المستخدمون صعوبة في استخدامها. يمكن اصطحابهم إلى أي مكان للقيام بالعمل دون أي قيود. نظرًا لأن عربات الورش هذه لا تتطلب أي صيانة خاصة ، فهي موثوقة ومتينة للغاية.

أفضل الماركات عربات الورشة

في رأينا ، أفضل الماركات عربات الورشة في عام 2022 هي :

TECTAKE
AUTOBEST
FACOM
EBERTH
AREBOS

لا تقوم العلامة التجارية TecTake بتصنيع عربات الورش فقط. إنها شركة متعددة الجنسيات تقدم كتالوجًا واسعًا من المنتجات للمنزل والديكور والترفيه. تشتهر TecTake بشكل أساسي بتقديم عربات الورش غير المكلفة ، ولكن عالية الجودة.

اوتو بيست هي علامة تجارية متخصصة في صناعة ادوات واكسسوارات السيارات. الهدف الرئيسي من Autobest هو تقديم أفضل قيمة ممكنة مقابل المال على جميع هذه المنتجات. إنها واحدة من أفضل الشركات المصنعة لعربات الورش في السوق اليوم

شركة فاكوم انشئت فى عام 1918 وتصنع فى الاساس الادوات اليدوية. اليوم ، تصنع FACOM أيضًا أدوات للصيانة الصناعية وإصلاح السيارات وحتى تصنع أدوات للملاحة الجوية. عربات ورشة عمل FACOM هي تقريبًا جميع الموديلات الراقية وهي مخصصة بشكل أساسي للمحترفين.

EBERTH هي علامة تجارية فرنسية معروفة بصناعة أدوات مناولة عالية الجودة. تقوم بتصنيع عربات الورش المتميزة لجميع أنواع المستخدمين ، الأفراد أو المهنيين. إن عربات الورش المجهزة بأدوات من ماركة EBERTH ممتازة

شركة اريبوس هى علامة تجارية اساسية من حيث الادوات. إنه يوفر ، من بين أشياء أخرى ، أجهزة توجيه وحفارات وضاغط هواء وعربات أدوات عالية الجودة بأسعار معقولة جدًا.

نصائح

فرز الأدوات الخاصة بك

اجمع أدواتك ، ثم رتبها حسب النوع. ابدأ بفرز الأدوات الصغيرة والأدوات الكبيرة والأدوات الكهربائية وما إلى ذلك. يتم وضع مفكات البراغي في كومة واحدة ، والمطارق في كومة أخرى ، وما إلى ذلك. ثم قم بالفرز حسب الفئة الفرعية. لذلك يتم وضع مفكات البراغي المسطحة في مجموعتها الخاصة ، افعل الشيء نفسه مع مفكات البراغي فيليبس. قم بفرزها بأكبر قدر ممكن من التفاصيل.

تخلص من الادوات غير الضرورية

بمجرد فرز كل شيء ، اسأل نفسك الأسئلة التالية:

  • ما هي الأدوات التي لديك مكررة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل هو ضروري أم أن هناك ازدواجية؟
  • هل سبق لك استخدام هذه الأداة؟ هل يعمل؟ هل لديك أداة متعددة الأغراض تؤدي وظيفة هذه الأداة بكفاءة أكبر؟

بمجرد إجابتك على الأسئلة الخاصة بكل أداة ، ضعها في واحدة من ثلاثة أكوام: احتفظ بها أو اعطِها أو ارميها بعيدًا. الهدف هو الاحتفاظ بالأدوات التي تستخدمها وتحتاجها حقًا فقط.

احسب المساحة المتاحة

سيكون من العار اختيار نموذج كبير جدًا بالنسبة لمساحة عملك. إذا كنت محدودًا من حيث المساحة ، فسيكون من الحكمة اعتماد نموذج صغير لعربة الورشة. من خلال تنظيم نفسك جيدًا ، ستتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه.

اختيار الموقع المثالي لكل اداة

الآن بعد أن تم فرز كل شيء واكتشفت الأدوات التي يجب الاحتفاظ بها والأدوات التي يجب التخلص منها ، فقد حان الوقت للتفكير في المكان الذي تريد تخزين كل شيء فيه. سيساعدك إنشاء موقع مركزي في الحفاظ على تنظيم الأشياء. قم بفرز الأدوات وفقًا لوجهتها النهائية. حتى تتمكن من تحديد نوع حاوية التخزين التي تحتاجها ومقدار المساحة المتوفرة لديك.

_ يجب ان تكون عربة الورشة الخاصة بك سهلة الوصول.

لن يفيدك امتلاك عربة أدوات وما زلت تواجه مشكلة في الوصول إلى أدواتك أو حتى العثور عليها. لذلك ، ضع عربة ورشتك في مكان يسهل الوصول إليه ، وقبل كل شيء ضع أدواتك فيها بحيث يمكن الوصول إليها أيضًا هناك. قم بترتيبها بحيث لا تتداخل ، وقم بتمييز الأدوات التي تستخدمها في أغلب الأحيان.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل عربة ورشة عمل؟

تعتمد أفضل عربة أدوات على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

كيف تحافظ وتنظف عربة ورش دحرجة؟

من السهل جدًا الحفاظ على عربة الأدوات الخاصة بك في أفضل حالة. يجب تشحيم العجلات سنويًا. يمكن تنظيف الحجيرات أو الجيوب بمناشف رطبة. في حالة انسكاب الزيت أو الشحوم ، يمكنك استخدام محاليل التنظيف. بشكل عام ، يمكنك تنظيف الغبار أو مسحه أسبوعيًا.

هل تحتوي جميع عربات الورش على نظام قفل؟

تأتي بعض الطرز مزودة بنظام قفل ، ولكن الجزء العلوي فقط.

هل عربات الورشة مقاومة للماء؟

معظم خزانات الصلب المتداول أو القابلة للإزالة. لكن تلك المصنوعة من البلاستيك يمكنها الاحتفاظ بالمياه إلى مستوى معين. من الواضح أن عربات الورشة ليست مقاومة للماء.

كيف تختار الحجم المناسب؟

سيعتمد هذا على احتياجاتك ، وخاصة على عدد الأدوات التي لديك. إذا كان لديك فقط أدوات خفيفة وسهلة الاستخدام مثل مفكات البراغي أو مفاتيح الربط ، فاختر عربة ورشة صغيرة. من ناحية أخرى ، إذا كان عليك تخزين أدوات كهربائية ، فننصحك بأخذ عربة ورش بها مساحات كبيرة وصناديق تخزين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. معرض البناء الدولي معاينة المنتج: Kobalt 53 ″ صندوق أدوات من الفولاذ المقاوم للصدأ., Consumerreports.org
  2. , Sgs-engineering.com
  3. افضل 10 خزائن ادوات دلفنة, Wiki.ezvid.com
  4. , Bestconsumerreviews.com
  5. كيف تختار عربة اداتك؟, Mobilier-atelier.jimdofree.com
  6. 10 من افضل صناديق ادوات لعام 2020, Bestofmachinery.com
  7. https: //www.agrizone.net/blog/choisir-sa-servante-atelier, Agrizone.net
  8. كيف تختار عربة ورشة العمل الخاصة بك؟, Equip-garage.fr
  9. , Servante-atelier.pro
  10. , leroymerlin.fr
  11. , amazon.co.uk
  12. , bricodepot.fr
  13. , castorama.fr
  14. , planet-tools.fr
  15. , manomano.fr
  16. , amazon.co.uk
  17. , leboncoin.fr
  18. , ecomparatif.fr
  19. , cdiscount.com
  20. , leroymerlin.fr
  21. , millmatpro.com
  22. , eshop.wurth.fr
  23. , manutan.fr
  24. , castorama.fr
  25. , pascherenligne.com
  26. , manomano.fr
  27. , matthys.net
  28. , manutention-professionnelle.fr
  29. , bricorama.fr
  30. , dstock41.com
  31. , bricocash.fr
  32. , shop.berner.eu
اقرأ المزيد
اختيارنا
FACOM ROLL.6M3PB شفتين 9
FACOM ROLL.6M3PB شفتين
عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake 10
عربة ادوات متنقلة 3 طبقات احمر TecTake
عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي 11
عربة ورشة عمل بأدوات 1599 قطعة تكتاكي
صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس 12
صندوق أدوات ورشة ترولي 7 أدراج أزرق أريبوس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!