أفضل أحذية السلامة2024

ارتد أحذية رياضية مريحة أثناء ممارسة أنشطتك المهنية للتعامل مع تقلبات التضاريس أو حماية قدميك من الصدمات والصدمات! من بين النماذج التي درسناها ، تبرز الأربعة التالية لمقاومتها وراحتها وتصميمها.

بوما ريو بلاك لو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

بوما ريو بلاك لو

أفضل أحذية رياضية آمنة في عام 2024

تقدم لك ماركة Puma أحذية السلامة هذه بمعايير صارمة للغاية ومصممة بالكامل لتوفير الراحة المثلى. هذه الأحذية الرياضية متوفرة في 9 أحجام مختلفة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

اشعر بإحساس الخفة بارتداء هذا الحذاء الرياضي من بوما. يوفر نعله الداخلي غير القابل للتشوه دعماً لوسادة القدم بشكل تشريحي مصمم لامتصاص الصدمات. استفد من بطانة التنفس النشطة التي تعمل على تحسين التهوية. استمتع بنظام العلاج المضاد للبكتيريا المتكامل ، وهو عنصر آخر سيضمن لك راحتك طوال اليوم. صُممت أحذية PUMA Rio Black Low الرياضية للعمل في الصناعة ، في ورشة العمل وستؤدي المهمة لجلسات المشي لمسافات طويلة أو المشي لمسافات طويلة.

Sroter Tinggu 2
8

Sroter Tinggu

ها هو زوج من أحذية السلامة الرخيصة ، مع مظهر لا يقاوم. سرية ، يتم ارتداؤها كل يوم ، للعمل ، في مواقع متخصصة أو لمجرد ممارسة الرياضة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا تنخدع بلون الزوج المعروض هنا. تتوفر أحذية السلامة Sroter Tinggu في 10 ألوان أخرى ترضي أولئك الذين لا يحبون اللون الوردي. تحافظ خصائصه المضادة للتنفس على جفاف قدميك في جميع الظروف ، حتى لو كان عليك العمل في مكان تتواجد فيه الرطوبة بشدة. يوفر نعل كيفلر المضاد للثقب مقاومة كبيرة للأشياء الحادة والمدببة. مع هؤلاء المدربين غير المكلفين للسلامة ، ستمشون بخفة ليوم كامل ، بدون أقدام متعبة أو احتكاك مزعج ، حتى أثناء المشي لمسافات طويلة.

يو باور ريد ليون 3
7

يو باور ريد ليون

التصميم المبتكر لأحذية الأمان U-Power Red Lion مناسبة لإعدادات أكثر تعقيدًا ، وليست فوضوية للغاية وليست رطبة. متوفر في 10 مقاسات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لراحة قدميك ، ارتدِ هذا الحذاء الرياضي الآمن U-Power Red Lion المصمم بطريقة مبتكرة بشكل خاص. تتميز هذه الأحذية القماشية المتينة بغطاء إصبع قدم مصنوع من الألومنيوم ونظام مضاد للثقب فائق الكفاءة. في الداخل ، ستخضع قدميك أيضًا إلى قدرة تهوية كبيرة طوال اليوم ، حتى بعد ساعات من الارتداء أثناء يوم عمل طويل. ، وكذلك النعال المتوسطة المصممة من البولي يوريثين الموسع. النقل والخدمات اللوجستية ، القطاع الثالث أو الخدمات ، ستجعل هذه الأحذية الرياضية حياتك أسهل ، مهما كان قطاع نشاطك.

TQ Gold S3 4
8

TQ Gold S3

إن المرونة والمقاومة التي تتمتع بها أحذية الأمان TQGold S3 تجعلها متعددة الاستخدامات وعملية للغاية لحماية قدميك من الأجسام الثقيلة والمدببة والحادة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يحتوي زوج أحذية الأمان TQGold S3 على 8 خصائص مثيرة جدًا للاهتمام: مضاد للتكسر ، مضاد للثقب ، خفيف للغاية ، مقاوم للزيت ، غير قابل للانزلاق ، مضاد للشرر ، مسامي ومقاوم للماء. بالإضافة إلى توفير مثل هذا المستوى من الحماية ، تتيح لك هذه الأحذية الرياضية المشي بخفة أثناء النهار ، دون الشعور بالتعب أو القلق بشأن الاحتكاك المزعج في الأحذية الرياضية. من الارتداء ونسيجها المقاوم يجعله زوجًا من الأحذية الرياضية القوية والمناسبة لجميع التضاريس. لاحظ أن هذه الأحذية موجودة في أكثر من 10 مقاسات. يمكنك ارتدائها للعمل في الصناعة أو في مواقع البناء أو للجلسات الرياضية ، بما في ذلك في الهواء الطلق.

دليل التسوق • 2024

أفضل أحذية السلامة

حاجة محددة؟

أفضل أحذية رياضية آمنة في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أحذية السلامة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوما ريو بلاك لو 5
9
Sroter Tinggu 6
8
يو باور ريد ليون 7
7
TQ Gold S3 8
8
اختيارنا
بوما ريو بلاك لو
Sroter Tinggu
يو باور ريد ليون
TQ Gold S3
تقدم لك ماركة Puma أحذية السلامة هذه بمعايير صارمة للغاية ومصممة بالكامل لتوفير الراحة المثلى. هذه الأحذية الرياضية متوفرة في 9 أحجام مختلفة.
ها هو زوج من أحذية السلامة الرخيصة ، مع مظهر لا يقاوم. سرية ، يتم ارتداؤها كل يوم ، للعمل ، في مواقع متخصصة أو لمجرد ممارسة الرياضة.
التصميم المبتكر لأحذية الأمان U-Power Red Lion مناسبة لإعدادات أكثر تعقيدًا ، وليست فوضوية للغاية وليست رطبة. متوفر في 10 مقاسات.
إن المرونة والمقاومة التي تتمتع بها أحذية الأمان TQGold S3 تجعلها متعددة الاستخدامات وعملية للغاية لحماية قدميك من الأجسام الثقيلة والمدببة والحادة.
موضوع
الجلد المدبوغ كاره للماء
يطير المنسوجة العلوي
قماش قوي
نسيج صلب
غطاء اصبع القدم
الألومنيوم
صلب
الألومنيوم
صلب
نعل
TPU-الوحيد METRO PROTECT مع وسائد EVA
توسيد ومرنة
في المطاط الصناعي مع نظام Infinergy
مطاط صناعي مضاد للثقب
يرتدي الراحة
الاستخدامات
العمل في الصناعة ، في الورشة ، المسيرات الطويلة
البيئات القاسية ، والمشي لمسافات طويلة
النقل واللوجستيات ، القطاع الثالث ، الخدمات
مواقع البناء والأنشطة الصناعية والرياضية

دليل شراء أحذية السلامة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار أحذية السلامة

أنت لا تعرف أحذية السلامة التي تختارها؟ ستساعدك معايير الاختيار أدناه على اتخاذ قرار بناءً على احتياجاتك ووسائلك.

المعيار رقم 1 - بيئة العمل

في مكان عملك ، يجب أن تولي أهمية قصوى لراحة قدميك. وبالتالي ، فإن اختيار أحذية السلامة المثالية يجب أن يأخذ في الاعتبار تقلبات أنشطتك: نوع المكان (مساحات خضراء ، ورش عمل ، مواقع بناء ، مقالع ، مصانع ، إلخ) ، الظروف المناخية المتكررة (مطر ، ثلج ، حرارة) ) ، والمخاطر المحتملة (المواد الكيميائية ، والأشياء الحادة ، وخطر الانهيار ، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى درجة حركتك.

المعيار رقم 2 -

مادة احذية السلامة تتبع معايير محددة جيدا NF EN ISO 20345 لضمان اقصى قدر من الموثوقية على الارض. وبالتالي ، من أجل السلامة الكاملة ، يجب أن تقاوم المواد المستخدمة البرودة ، والحرارة ، والماء ، والانقطاعات ، والثقوب ، والهيدروكربونات ، والاختراق ، والكهرباء. اختر أيضًا المادة وفقًا لإطارك: ابحث عن مقاومة الماء ، وفضل المرونة ، وفضل الخفة ، وفقًا لتحركاتك.

المعيار رقم 3 -

المعروف ايضا باسم "غطاء اصبع القدم" او "غطاء اصبع القدم" ، يجب ان يكون غطاء اصبع القدم جزءا من تصميم اى حذاء سلامة يتمثل دورها في حماية قدميك من الأجسام المتساقطة التي تزن 20 كجم من ارتفاع متر. يمكن صنع غطاء إصبع القدم الواقي من مواد مختلفة: الفولاذ أو الألومنيوم أو البولي كربونات أو المركب. غالبًا ما تفضل موديلات الأحذية الرياضية الآمنة غطاء إصبع القدم المصنوع من الألومنيوم

المعيار رقم 4 - جودة النعل

النعل الداخلي لأحذية الأمان هو الضامن للتبطين الجيد الذي يوفر الراحة في الارتداء. لهذا ، يجب أن تحتوي على رغوة ماصة للصدمات على مستوى الكعب وباطن القدمين ، وهي الأجزاء الأكثر إجهادًا أثناء حركات المشي. بالنسبة للنعل الخارجي ، فإن مادة التصنيع المفضلة تشبه تلك الخاصة بالأحذية الرياضية ، من أجل توسيد لائق.

المعيار رقم 5 -

بالإضافة إلى توفير أقصى قدر من الراحة والكفاءة لك ، يجب أن تظل أحذية السلامة الخاصة بك ذات مظهر عصري لتحفيزك على ارتدائها كلما احتجت إليها. لا يبدو أن هذا المعيار يمثل أولوية ولكنه يظل في مجال المتعة البصرية: لذلك ، حتى عند مغادرة العمل يمكنك ارتداء حذائك الرياضي في الشوارع أو حتى أثناء نزهات ما بعد العمل دون المخاطرة بالإحراج.

يجب أن تقاوم المواد المستخدمة البرودة ، الحرارة ، الماء ، القطع ، الثقوب ، الهيدروكربونات ، الاختراق ، الكهرباء.

معايير الحذاء الرياضي

لضمان ان معايير احذية السلامة الخاصة بك تنظيمية ، فيما يلي بعض التعريفات لتعطيك فكرة عن معنى الحروف المميزة على زوجك.

أولاً ، يتم تصنيف نماذج أحذية السلامة وفقًا لخصائصها. تعني فئة S1 أن لها خصائص مضادة للكهرباء الساكنة: فهي مقاومة تمامًا للهيدروكربونات وتمتص الصدمات جيدًا عند الكعب. La catégorie S1P désigne les modèles S1 contenant des semelles antiperforation en acier.La catégorie S2 comprend des baskets de sécurité S1, mais qui sont dotés en plus d'une tige hydrofuge, contre la pénétration de الماء. تتضمن فئة S3 خصوصيات أحذية السلامة S2 ، مع إضافة نعال مضادة للثقب. من ناحية أخرى ، تشتمل فئة S4 على أحذية رياضية S1 توفر مقاومة أفضل للماء. أخيرًا ، تحدد فئة S5 أحذية رياضية S1P مقاومة للماء. من أجل تكييفها مع بيئة عملك. فيما يلي معاني الحروف التي يمكنك أن تجدها هناك:

• A: مضاد للكهرباء الساكنة
• CI: عزل بارد
• CR: يحتوي على قضيب مقاوم إلى القص
• E: تخفيف الصدمات على الكعب
• FO: مقاومة الهيدروكربونات
• HI: عزل حراري
• HRO: نعل خارجي مقاوم للحرارة
• M: حماية مشط القدم
• P: نعل مقاوم للثقوب
• WR: طارد للماء

أحذية السلامة أو أحذية السلامة؟

أحذية رياضية السلامة

أحذية السلامة هي في الواقع جزء من أحذية السلامة. كأحذية رياضية ، فهي تختلف عن الأنواع الأخرى في مظهرها الرياضي الأنيق وخفتها. وبالتالي ، تعتبر أحذية السلامة الرياضية مثالية للمشي لمسافات طويلة أو الرحلات المتكررة إلى مكان العمل.

يختار تصميم أحذية الأمان المزيد من مواد البناء الأثيرية والمرنة مقارنةً بأحذية الأمان التقليدية. وبالتالي ، فإن ارتداء أحذية السلامة يتم براحة تامة لقدميك ، دون إهمال الحماية.

أحذية السلامة

توجد أحذية الأمان في عدة أشكال: منخفضة ، وعالية في شكل أحذية طويلة ، أو على شكل أحذية بدون كعب وقباقيب. غالبًا ما تكون أكثر فاعلية في مناطق العمل الوعرة ، وتتعرض لخطر التكسير أو المواد الكيميائية أو الحرارة أو المنتجات المثقبة.

بالنسبة لأحذية السلامة ، لديك خيار واسع وستجد بسهولة الزوج المناسب لمكان عملك. ومع ذلك ، فإن ارتداء أحذية السلامة يكون أثقل بكثير من ارتداءها ، كما أنها تتعب قدميك بسهولة إذا كنت تمشي باستمرار.

النتيجة

الخفة والشكل هما الفرق الرئيسي بين أحذية السلامة وأحذية الأمان. اعتمادًا على قدرتك على التنقل في أنشطتك المهنية ، ستختار الخيار الذي يناسبك. ومع ذلك ، فإن أحذية السلامة توفر حماية أفضل للقدم بسبب موادها القوية.

نصائح

الحجم المناسب

من أجل جعلك تشعر بالراحة عند ارتداء المدربين على السلامة ، يمكنك حتى اختيار مقاس أكبر قليلاً من مقاسك. من بين أمور أخرى ، لا ترتدي أحذية ضيقة أو ضيقة للغاية ، والتي قد تزعجك.

_

للمراهنة على طول عمر أحذية الأمان الخاصة بك ، قم بشراء زوجين على الأقل. يمكنك بالتالي تبديل ميناءهم. لتحفيز نفسك ، اختر ألوانًا مختلفة يمكنك أن تتناسب مع ملابس العمل أو الزي الرسمي.

_ اللون المثالي

حتى لو كان الدور الأساسي لأحذية السلامة هو حماية قدميك من تقلبات عملك ، فلا تجعله عملًا مؤلمًا. عالج نفسك ، واختر الألوان التي تروق لك ، وقم بإجراء المطابقات اللازمة.

،

خذ الوقت الكافي للنظر بعناية في المخاطر المختلفة التي تتعرض لها وقم بتكييف حذاء الأمان الخاص بك مع بيئتك. خلاف ذلك ، فإن أحذية السلامة الخاصة بك ستكون عديمة الفائدة.

مقابلة

أعط أهمية كبيرة لوسائل غسل أحذية السلامة الخاصة بك حتى لا تتلف المواد الخاصة بتصميمها بسرعة. تذكر أيضًا تنظيفه كثيرًا إذا كنت تعمل باستمرار في الوحل.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أحذية السلامة؟

تعتمد أفضل أحذية الأمان على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

تتكيف أحذية السلامة الرياضية بشكل عام مع جميع أنواع التضاريس ، اعتمادًا على معايير التصنيع. ولكن يمكنك أيضًا ارتدائها خارج بيئة عملك ، للخروج في المدينة أو لممارسة رياضة الجري في الصباح.

هل توجد احذية سلامة للاطفال؟

نعم ، تأتي أحذية الأمان بأحجام مختلفة.

اعتمادًا على درجة خطورة الخطأ ، قد يتم تحذير الموظف أو فصله. وبالمثل ، إذا كانت بيئتك المهنية تنطوي على مخاطر محتملة ولم يتخذ صاحب العمل تدابير أمنية لموظفيها ، فإنه يتعرض لخطر العقوبات.

بعض الطرز ، والبعض الآخر ليس كذلك ، وعادة ما يتم ذكر هذه الخاصية على الملصق أو العبوة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوما ريو بلاك لو 9
بوما ريو بلاك لو
Sroter Tinggu 10
Sroter Tinggu
يو باور ريد ليون 11
يو باور ريد ليون
TQ Gold S3 12
TQ Gold S3

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!