أفضل سخانات كهربائية اقتصادية2024

على الرغم من سمعته كنظام التدفئة الافتراضي ، فإن المبرد الكهربائي هو مع ذلك جزء من حياة 10 ملايين أسرة فرنسية. في الوقت الحاضر ، تقدم العديد من المزايا ومنذ ذلك الحين تطورت بشكل كبير من الناحية الاقتصادية ومن حيث التصميم. ولكن من بين العديد من الخيارات في السوق ، أيهما تختار؟ ندعوك لقراءة دليل الشراء هذا لإرشادك في اختيارك لأفضل سخان كهربائي اقتصادي مثالي.

ديلونجي HMP2000 1
9

اختيار المحرر

ديلونجي HMP2000

أفضل سخان كهربائي في الميزانية لعام 2024

المبرد الكهربائي Delonghi HMP2000 ذو كفاءة عالية. جمالية للغاية ، يمكن أن توفر لك راحة حقيقية دون إهدار الطاقة في منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المبرد الكهربائي من النوع المشع ، ليس مسخنًا ، لأن اللوحة المشعة موضوعة في المقدمة. لها 4 عجلات لسهولة الحركة. سهل التركيب للغاية ، يمكنك استخدامه كسخان إضافي أو تعليقه ببساطة على الحائط ، وإذا اخترت الأخير ، فمن الضروري شراء الأرجل كخيار (يمكنك العثور عليه في أي متجر DIY) والذي سوف السماح بتركيب هذا الجدار.

اضافة الى ان هذا السخان يبلغ طوله 80 سم وارتفاعه 63 سم ويزن 6.6 كجم. وتتراوح قوتها من 1000 إلى 2000 واط ، حسب الإعداد الذي تختاره. لكنها غير مخصصة للتدفئة في الحمام ، حيث لا تحتوي على حماية من تقطر الماء. لذلك فإن Delonghi HMP2000 هو قبل كل شيء مثالي لمكتبك أو غرفة المعيشة الخاصة بك أو في غرفة نومك باستهلاك متحكم فيه ، ويمكن استخدامه كمبرد دائم.

روينتا SO6510F2 2
8

روينتا SO6510F2

يمكن لمروحة الرادياتير القوية والميسورة التكلفة هذه تدفئة غرفك الداخلية بأمان. يتيح لك ذلك تحويل حمامك إلى مساحة للاسترخاء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

روينتا إنستانت كومفورت أكوا هو جهاز سوف يدعمك بشكل فعال طوال المواسم. ولسبب وجيه ، يمكن استخدامه كمروحة وكمدفأة. تم تصميم الجهاز وفقًا لمعيار الأمان IP21 ، ويمكن استخدامه في حمامك ، حيث إنه يعرض عزلًا جيدًا ضد الرطوبة. صغيرة الحجم ، يبلغ ارتفاعها 31 سم وعرضها 22 سم وعمقها 15 سم . وزنها 2 كيلو جرام فقط مما يسمح لك بتحريكها بسهولة. أما بالنسبة لتركيبها فلا يجب أن تعلق بالحائط ، لأن الهواء يجب أن يدور خلفها حتى تعمل بشكل سليم.
ايضا ، مع قوة قصوى 2400 واط ، يمكنك الاختيار بين وضعين ، الوضع الصامت والوضع الأقصى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مزودة بثرموستات غرفة ميكانيكي للسماح لك أيضًا باختيار الحرارة المثالية وعندما تصل إلى مستوى الحرارة الذي تختاره ، فإنها تتوقف تلقائيًا مؤقتًا. بفضل هذه المزايا العديدة ، تمنحك روينتا SO6510F2 لحظة استرخاء مثالية في حمامك.

KLARSTEIN بورنهولم منحني 3
8

الاعلى فى المجموعة

KLARSTEIN بورنهولم منحني

دفاية كهربائية منحنية KLARSTEIN Bornholm هي عبارة عن سخان حراري ، يمكن أن تثير شعورًا بالنعومة والدفء اللطيف في منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هذا المبرد الكهربائي أنيق للغاية مع تصميم حديث للغاية متوفر باللونين الأبيض والأسود. يحتوي على شاشة تعمل باللمس على اللوحة الأمامية والتي تعرض درجة الحرارة باستمرار. إنه مناسب للغرف التي تتراوح مساحتها من 20 إلى 40 مترًا مربعًا وكذلك في الحمام الخاص بك ، نظرًا لأن سطحه محمي من قوارير الماء مما يعني أنه يحتوي على معيار IP24 ضد الرطوبة.

تختلف قوتها من 1000 الى 2000 وات حسب اختيارك. من خلال الضبط السهل ، يمكنك القيام بذلك مباشرة في المقدمة حيث توجد شاشة LED التي تعمل باللمس أو ببساطة باستخدام جهاز التحكم عن بعد المرفق. يحتوي أيضًا على منظم حرارة لتحديد درجة الحرارة التي تريد الوصول إليها. تم تجهيز هذا السخان أيضًا بمؤقت يسمح لك ببرمجة البداية والتوقف خلال الـ 24 ساعة القادمة. يزن 8 كجم ويبلغ طوله 82 سم وعرضه 45 سم وعمقه 25 سم. لذلك ، فإن المبرد الكهربائي المنحني KLARSTEIN Bornholm فعال للغاية وفعال للغاية في تدفئة منزلك.

هانيويل hz824e2 4
7

هانيويل hz824e2

سخان هانيويل الكهربائي hz824e2 عبارة عن سخان منخفض الطاقة. مع تصميم أنيق إلى حد ما ، فهو ضروري لتدفئة منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من أجل تحكم أفضل في ميزانيتك ، فإن هذا السخان الكهربائي معروف باستهلاكه المنخفض. إنه قبل كل شيء مسخن للغرف بمساحة 25 مترًا مربعًا. لديها إعدادات متعددة تمنحك الحرارة بسرعة لمدة أو كمدفأة إضافية. يبلغ طولها 90.5 سم وارتفاعها 48 سم وعمقها 15 سم ووزنها 7.4 كجم. يمكن أن تتراوح قوتها من 1000 و 1500 واط إلى 2500 واط.

تعمل هذه القوة القصوى مع وضع التربو ، وهذا يعني ، مع نظام تهوية. هذا يجعلها صاخبة بعض الشيء ، لكنها قادرة على تدفئة الأماكن على الفور. أخيرًا ، إنه مزود أيضًا بمنظم حرارة للغرفة ونظام حماية تلقائي من الصقيع وإغلاق آمن يمنحك راحة البال في حالة ارتفاع درجة الحرارة. مع كل هذه الميزات ، فإن سخان هانيويل الكهربائي hz824e2 اقتصادي للغاية ومثالي لتدفئة منزلك.

دليل التسوق • 2024

أفضل سخان كهربائي اقتصادي

حاجة محددة؟

أفضل سخان كهربائي في الميزانية لعام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سخانات كهربائية اقتصادية

اختيار المحرر
ديلونجي HMP2000 5
9
روينتا SO6510F2 6
8
KLARSTEIN بورنهولم منحني 7
8
هانيويل hz824e2 8
7
اختيارنا
ديلونجي HMP2000
روينتا SO6510F2
KLARSTEIN بورنهولم منحني
هانيويل hz824e2
المبرد الكهربائي Delonghi HMP2000 ذو كفاءة عالية. جمالية للغاية ، يمكن أن توفر لك راحة حقيقية دون إهدار الطاقة في منزلك.
يمكن لمروحة الرادياتير القوية والميسورة التكلفة هذه تدفئة غرفك الداخلية بأمان. يتيح لك ذلك تحويل حمامك إلى مساحة للاسترخاء.
دفاية كهربائية منحنية KLARSTEIN Bornholm هي عبارة عن سخان حراري ، يمكن أن تثير شعورًا بالنعومة والدفء اللطيف في منزلك.
سخان هانيويل الكهربائي hz824e2 عبارة عن سخان منخفض الطاقة. مع تصميم أنيق إلى حد ما ، فهو ضروري لتدفئة منزلك.
قوي
1000 إلى 2000 واط
2400 واط في حالة استخدام السخان
من 1000 إلى 2000 واط
1000 ، 1500 واط إلى 2500 واط
الوزن
6.6 كجم
رمادي
8 كجم
7.4 كجم
النوعية
مثالي خاصة لغرف النوم
15 سم × 31 سم × 22 سم
كلاهما مثالي للحمام والغرف
مسخن للغرف بمساحة 25 م²

دليل شراء سخان كهربائي اقتصادي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سخان كهربائي اقتصادي

قد يكون اختيار السخان الكهربائي لاستبدال السخان القديم أو التثبيت الجديد أمرًا معقدًا. اسأل نفسك الأسئلة الصحيحة قبل الشراء وخذ هذه المعايير القليلة في الاعتبار للحصول على فكرة عن السخان الكهربائي المثالي لمنزلك.

المعيار رقم 1 - استهلاك الطاقة

هذا معيار لا ينبغي إغفاله ، فهناك مشعات معينة تستهلك طاقة أقل بكثير من غيرها. يمكنك بعد ذلك اختيار مشعاع القصور الذاتي ، كما يُعرف بالتدفئة الكهربائية الاقتصادية. تتيح لك سعة تخزين الطاقة الاستمتاع بالحرارة حتى عند إيقاف تشغيله. يمكن أن يكون قصورًا ذاتيًا سائلًا عندما تنتقل الحرارة بواسطة السائل الموجود في هيكلها. وفي حالة القصور الذاتي الجاف ، عندما تنتشر الحرارة بواسطة مادة المبرد. يوجد أيضًا سخان التخزين وهو أيضًا سخان كهربائي اقتصادي. على الرغم من سعره المرتفع ، فإنه يوفر راحة حرارية كبيرة ويوفر الطاقة

المعيار رقم 2 - تكلفة الشراء

ان سعر الشراء والتركيب هو المعيار الثانى الذى يجب ان يؤخذ فى الاعتبار. من بين الأقل تكلفة ، يمكن أن تغوي اللوحة المشعة والمسخن الحراري لتكلفة الشراء المنخفضة. لكنها تستهلك الكثير من الطاقة للوهلة الأولى وهي في الواقع ليست أكثر السخانات الكهربائية اقتصادية. للقيام بذلك ، اختر مشعاعًا اقتصاديًا ، ولكن بسعر يناسب ميزانيتك على أفضل وجه.

المعيار رقم 3 - مادة المشعاع

لاختيار المبرد الكهربائي الأكثر اقتصادا ، يجب أن تكون منتبهًا أيضًا لمواده. الفولاذ أو الألمنيوم أو الحديد الزهر ، كل مادة لا تنقل الحرارة بنفس الطريقة. ولكن عندما يتعلق الأمر بتوفير الطاقة ، فإن المادة التي تعمل بالقصور الذاتي هي الاختيار الصحيح ، لأنها تخزن الحرارة وتستمر في إشعاعها بمجرد إيقاف تشغيل الرادياتير. تتمتع مشعات الحديد الزهر بهذه القوة وتوفر راحة حرارية كبيرة جدًا.

بالنسبة إلى مشعات الألمنيوم ، تشتهر بكونها سريعة التسخين. ويتطلب قصورهم الذاتي المنخفض عزلًا مثاليًا بحيث يتم الحفاظ على حرارة الغرفة جيدًا. أخيرًا ، تشتهر مشعات الصلب بتقديرها وتصميمها وقبل كل شيء أسعارها المعقولة. تسخينها السريع ممتع للغاية. على الرغم من أن قصورهم الذاتي منخفض ، إلا أنهم يروقون لجمالياتهم التي يمكن أن تملأ الزخارف في المنزل بشكل مثالي.

المعيار رقم 4 -

وبالتالي ، لاختيار المبرد المناسب ، من الضروري أيضًا أن يكون لديك فكرة دقيقة إلى حد ما عن الحجم المراد تسخينه. المبرد الكهربائي ذو الحجم المناسب مع الطاقة المناسبة هو حقًا ما يضمن الراحة المثلى وتوفير الطاقة على أساس يومي. لقياس مساحة المسكن ، ما عليك سوى ضرب مساحة الأرضية في ارتفاع السقف. على سبيل المثال ، بالنسبة لارتفاع السقف القياسي البالغ 2.5 متر ، من الضروري الاعتماد على التدفئة الكهربائية بحوالي 70 إلى 100 واط لكل متر مربع بشرط أن تكون الغرفة المعنية معزولة بشكل صحيح. لذلك بالنسبة لغرفة مساحتها 25 مترًا مربعًا ، سيكون السخان الكهربائي بقوة 2500 واط مناسبًا تمامًا.

المعيار رقم 5 - التحكم فى السخانات الكهربائية

هناك عدة أنواع من أدوات التحكم في المشعات الكهربائية في السوق ، إما يدويًا عن طريق تعديلها واحدة تلو الأخرى ، أو تلقائيًا عندما يكون بها مبرمج مدمج أو منظم الحرارة قابل للبرمجة. على الرغم من أن كل هذا قد يكون أكثر تكلفة للشراء ، إلا أن المدخرات التي تأتي مع هذه السخانات كبيرة.

المبرد الكهربائي ، نصائح للاستخدام والصيانة

نصائح الاستعمال

يمكن أن يؤدي استخدام المبرد بالقصور الذاتي (الذي ينشر الحرارة اللطيفة) إلى تقليل تكاليف التشغيل ، عن طريق برمجة تشغيل المشعات بشكل مفضل خلال ساعات خارج الذروة بحيث يمكن إطلاق الحرارة خلال ساعات الذروة.

مقابلة

لا يتطلب أي صيانة تقريبًا. لكن يكفي أن تحافظ على نظافتها ، أي أن الرادياتير يجب أن ينفض الغبار بانتظام ، ويجب ألا يكون الوجه الأمامي مليئًا بالأثاث أو ما شابه.

الأنواع المختلفة سخانات كهربائية اقتصادية

سخان كهربائي مشع أو مشع

ينتج هذا النوع من السخانات الأشعة تحت الحمراء (IR) التي تعطي إحساسًا مشابهًا للتعرض لأشعة الشمس. يشع الحرارة عن طريق كل من الإشعاع والحمل الحراري. لذلك يقال إن الانتشار الرئيسي للحرارة يكون عن طريق الإشعاع. إذا تم إنتاج هذا بواسطة مصباح هالوجين ، فإننا نتحدث عن أشعة تحت الحمراء القصيرة. وإذا تم إنتاج هذا بواسطة صفيحة ألمنيوم يتم تسخينها بواسطة مقاومات كهربائية ، فإننا نتحدث عن الأشعة تحت الحمراء الطويلة. عيب هذه المشعات هو أنها تتوقف عن إصدار الحرارة بمجرد انقطاع التيار الكهربائي.

كنت نزل

هذه هي الأكثر اقتصادا ، لأن الطاقة يتم تخزينها إما في سائل يسمى سائل نقل الحرارة مثل الزيت ، الجليكول ، إلخ. ثم نتحدث عن المبرد مع القصور الذاتي للسوائل ، إما في مادة صلبة مثل السيراميك أو الحجر البركاني أو الحجر الصابوني ، ثم نتحدث عن مشعاع القصور الذاتي الجاف. يتم إنشاء الطاقة من خلال مقاومة كهربائية موجودة في أجوف المادة

سخان مسخن كهربائي

مع هذه المشعات ، ينتقل الحمل الحراري الى نقل الحرارة عن طريق تدوير الغازات. يقومون بتسخين الهواء مباشرة بفضل المقاومة الكهربائية. يرتفع الهواء الساخن ويحل محله الهواء البارد الذي يتم تسخينه بدوره. وهذه الحركة الهوائية المتولدة هي التي تنشر الحرارة. لذلك يكون الهواء جافًا أو جافًا تمامًا. يعتبر المسخن أكثر ملاءمة لغرف المرور وهو معزول جيدًا ، لأنه يستفيد من الارتفاع السريع في درجة الحرارة. لكن عيبها هو أنه بسبب تجفيف الهواء ، يتطلب استخدامه استخدام مرطب الهواء لرفع مستوى الرطوبة في الغرفة.

سخان كهربائي أو موقد حرق الأخشاب

سخان كهربائي

يتميز المبرد الكهربائي بالعديد من المزايا ، أولاً وقبل كل شيء ، إنه سهل التركيب وغير مكلف. حتى لو كانت تتطلب شبكة كهربائية معينة ، فإن تركيبها بسيط للغاية مما يجعلها غير مكلفة للشراء. أيضًا ، ليس من الصعب البحث في السوق ، حيث تقدم الشركات المصنعة مجموعة واسعة من السخانات الكهربائية المناسبة لأي ميزانية. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل صيانتها. عيبه الأول هو أنه غير مناسب للأحجام الكبيرة ، فقط للأجزاء الصغيرة والمتوسطة الحجم. ثم قد يتضح أنها الأغلى في السوق. وأثناء استخدامه ، نلاحظ عدم تجانس أثناء توزيع الحرارة ، فالحرارة ليست دائمًا موزعة جيدًا.

موقد الخشب

الميزة الأولى لموقد الحطب هي أنه يحترم البيئة ، لأن الأخشاب والخشب على شكل حبيبات بيئية. ثم ، فإن استخدامه على المدى الطويل هو توفير في فاتورة التدفئة. كما أنه أرخص وقود في السوق ، لأنه في سوق الطاقة ، لا يوجد وقود أرخص من الخشب. عيبه هو أنه أولاً وقبل كل شيء ، يتطلب تركيبه مساحة كبيرة ، لأنه يشغل مساحة كبيرة. ثم تنظيفه ، لأن الخشب يجلب كومة كاملة من الأوساخ التي يجب تنظيفها بانتظام.

النتيجة

إذا كان لديك مساحة صغيرة في منزلك ، لتدفئة نفسك ، اختر المشعات الكهربائية ، لأنها الأكثر ملاءمة لذلك. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك منزل كبير ، فإن المواقد الخشبية هي الأكثر مثالية بالنسبة لك لأنها تشغل مساحة كبيرة.

5 خيارات مثيرة للاهتمام على السخان الكهربائي

برمجة

في الواقع ، أحد الأسباب التي تجعلك تختار المبرد الكهربائي لتدفئة منزلك هو أنه يحتوي على العديد من الخيارات الإضافية. أحد هذه الخيارات هو البرمجة المتوفرة في معظم السخانات. إلا أن ليس كل منهم يقدم نفس العدد من الوظائف. يمكن برمجة بعض النماذج عن بعد ، على لوحة التحكم الموجودة عند مدخل السكن.

الاتصال

يعتبر السخان الكهربائي أكثر من مجرد أداة ، حيث يحتوي أيضًا على خيار الاتصال المدمج. هذا يجعل من الممكن تدفئة غرفة أو مسكن قبل دخوله ؛ للتحكم في درجة الحرارة حتى عندما تكون بعيدًا. من الأصول المهمة أيضًا أن يكون لديك سخان كهربائي في المنزل.

منظمات الحرارة الإلكترونية

هذا هو ما يحافظ على درجة الحرارة في حدود 0.5 درجة مئوية ، كما أن منظم الحرارة الرقمي هو ما يحافظ عليها في حدود 0.1 درجة مئوية. إنها دقيقة للغاية وتوفر الطاقة مقارنةً بالثرموستات الميكانيكية التي يبلغ هامش الخطأ فيها 2 درجة مئوية. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك تختار السخان الكهربائي.

أجهزة كشف الوجود

في الواقع ، بعض المشعات الكهربائية مجهزة بأجهزة كشف الوجود أو أجهزة كشف الحركة. يعد هذا أحد الأصول الرئيسية ، حيث يمكنه أيضًا تعزيز الأمان في منزلك وإخطارك في حالة وجود تنبيه.

كاشفات فتح النوافذ

بالإضافة إلى كاشف الوجود ، فهي مجهزة أيضًا بكاشف فتح النافذة ، والذي يخفض تلقائيًا درجة حرارة غرفتك عند فتح النافذة وحتى قطع التدفئة. تتم إعادة التشغيل تلقائيًا عند إغلاق النافذة. ما هي النقطة القوية ، فهو يسمح لك بتجنب إضاعة وقتك في البدء وإيقاف تشغيل الجهاز في كل مرة تفتح فيها نافذتك.

أفضل الماركات سخانات كهربائية اقتصادية

في رأينا ، أفضل الماركات سخانات كهربائية اقتصادية في عام 2022 هي :

Delonghi
Rowenta
Klarstein
Honeywell
Philips

إنها ماركة إيطالية معروفة إلى حد ما خاصة في صناعة الأجهزة المنزلية مثل ماكينات القهوة وأجهزة معالجة الهواء ، ومن ثم السخانات الكهربائية. علاوة على ذلك ، تتمتع هذه بسمعة كونها الجهاز الأكثر موثوقية والأكثر مبيعًا في السوق.

_ مهمة هذه العلامة التجارية الفرنسية هي ضمان الرفاهية اليومية لمستخدميها من خلال حلول ذكية من حيث الراحة المنزلية مثل المكانس الكهربائية ، والمكاوي ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن هذه السخانات الكهربائية جيدة جدًا أيضًا الجودة ودائم.

شركة فرنسية متخصصة فى ادوات المطبخ. لكن السخانات الكهربائية الخاصة بهم هي أيضًا من بين الأفضل في السوق

هذه العلامة التجارية متخصصة في المنتجات التي تتعامل مع جودة الهواء مثل أجهزة تنقية الهواء ومزيلات الرطوبة والسخانات. تتمتع هذه بسمعة كونها العلامة التجارية الأكثر استخدامًا من قبل الفرنسيين

ان تعد واحدة من اكبر واهم شركات التكنولوجيا فى العالم. كما أن السخانات الكهربائية الخاصة بهم فعالة للغاية.

نصائح

تحقق من ميزات الأمان المدمجة

في حين أن الحجم (القوة الكهربائية) هو اعتبار مهم يجب أخذه في الاعتبار ، ابحث عن ميزات أمان مدمجة مثل الحماية من الانقلاب والحماية من الحرارة الزائدة. يعمل مفتاح الانقلاب على إيقاف تشغيل السخان تلقائيًا في حالة سقوطه أو عدم وضعه على سطح مستو. سيكتشف مستشعر الحرارة الزائدة (انقطاع حراري) عندما تكون المكونات الداخلية للمبدد الحراري ساخنة للغاية بحيث لا يمكنها مواصلة التشغيل الآمن وسوف تغلق الوحدة.

لا تستخدم اسلاك التمديد

لا تستخدم ابدا سلك تمديد مع السخان لانه يستهلك الكثير من الطاقة ويمكن ان يسخن الدائرة بشكل زائد مما يسبب حريق كهربائى. لاستخدام أكثر أمانًا ، قم بتوصيل السخان الخاص بك مباشرةً بمأخذ التيار وتأكد من أنه الشيء الوحيد المتصل بهذا المنفذ المعين.

لا تترك السخان بدون رقابة

لا تترك الرادياتير فى غرفة فارغة. إذا غادرت غرفة أو منزلك ، فقم بإيقاف تشغيل المدفأة وافصلها. وبينما قد يكون من المغري الحفاظ على غرفة نومك دافئة أثناء النوم ، لا تترك المبرد يعمل طوال الليل.

ضعها فى مكان آمن

هناك عدد قليل من مناطق الخطر الرئيسية التي تريد تجنبها عند تركيب السخان الخاص بك. على سبيل المثال ، لا تضع السخان أبدًا بالقرب من المواد القابلة للاشتعال مثل الفراش والستائر. تأكد أيضًا من إبقاء السخان بعيدًا عن الحمامات ، حيث يمكن أن تتسبب الرطوبة في إتلاف الوحدة. وأخيرًا ، اختر منطقة محمية من الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة. يجب أن تزودك إرشادات الشركة المصنعة بمعلومات عن الموضع مثل هذه

تذكر استبدالها

عندما تخرج السخان للاستخدام ، تأكد من نفض الغبار عنه وتحقق من التلف. في حالة تلف الوحدة ، يجب استبدالها. قد يكون سبب آخر لاستبدال السخان لأنه قديم ، وبعض الطرز القديمة لا تحتوي على أجهزة أمان مدمجة أو قد تكون أقل كفاءة في استخدام الطاقة من تلك المنتجة اليوم.

أسئلة شائعة

كيفية الحفاظ على سخان كهربائي؟

عندما نتحدث عن صيانة السخان الكهربائي ، فإننا نتحدث بشكل أساسي عن التنظيف. قطعة قماش مبللة ستعمل بشكل جيد أو تنظيف. يمكنك أيضًا استخدام إسفنجة مع القليل من الماء والصابون. انقعيها ثم اشطفيها برفق باستخدام الإسفنجة وضعيها على السخان الكهربائي. ليس هناك الكثير للمحافظة عليه بخلاف ذلك

كيف اوقف امداد الرادياتير بالمياه؟

اذا كان مشعاع ماء ساخن كهربائيا ، لقطع امدادات المياه ، ببساطة اغلق مصدر المياه من دائرة التسخين فى الرادياتير فى الصنبور. مهما كان نوعه ، ترموستاتي أو كلاسيكي ، يجب أن يدور دائمًا في اتجاه عقارب الساعة

كيف تقوم بفصل السخان الكهربائى؟

_ قم فقط بتحرير كل كابل يأتي من غلاف الرادياتير عن طريق فك المسمار المقابل على الطرف ، إذا كانت الأسلاك الكهربائية موصولة باستخدام دومينو. وقم فقط بتشغيل الرافعة لسحب الأسلاك إذا تم التثبيت من الواغو. لمعلوماتك ، يعد wago نوعًا جديدًا من محطات التوصيل الكهربائي ، وهو عملي جدًا لتوصيل الأسلاك الكهربائية.

لماذا تشتري سخان كهربائى؟

للسخان الكهربي مميزات عديدة وفوق كل شئ به عدة خيارات متكاملة يمكن ان تكون مفيدة في المنزل. هذا يجعلها مميزة وتعتبر أكثر من مجرد سخان ، ولكنها أداة لا غنى عنها في الحياة اليومية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. المقارنة: ما هو أفضل دفاية كهربائية متحركة لعام 2021؟, gtestepourvous.fr
  2. نصائح حول استخدام سخانات الفضاء | DIY, diynetwork.com
  3. , technicalsafetybc.ca
  4. , sylvane.com
  5. كيف تستخدم سخان الفضاء بامان, geico.com
  6. سخانات كهربائية - دليل الشراء, quechoisir.org
  7. تسخين كهربائي - نظرة عامة, sciencedirect.com
  8. سخان كهربائي, britannica.com
  9. توفير الطاقة بالتسخين بمقاومة كهربائية, energy.gov
  10. سخانات كهربائية, 60millions-mag.com
  11. , testquechoisir.com
  12. إنجي, particuliers.engie.fr
  13. سخانات كهربائية اقتصادية بأفضل سعر | ليروي ..., leroymerlin.fr
  14. , atlantic.fr
  15. كيف تختار سخان كهربائى اقتصادي, conseils-thermiques.org
  16. اي نوع من مشعاع القصور الذاتي هو الاكثر اقتصادا, domotelec.fr
  17. كيف تختار سخان كهربائي اقتصادي ..., totalenergies.fr
  18. , habitatpresto.com
  19. ما هو السخان الكهربائي الذي يستهلك اقل ما يمكن, blog-aterno.com
  20. مشعاع كهربائي: السوائل الجافة القصور الذاتي | كاستوراما, castorama.fr
  21. ما هو السخان الكهربي الاكثر اقتصادا, chauffage-aterno.com
  22. كيف تختار السخان الكهربائى الخاص بك؟ | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  23. , monimmeuble.com
  24. , lesdenicheurs.net
  25. , maisonae.fr
  26. , cdiscount.com
  27. , amazon.co.uk
  28. , hellowatt.fr
  29. , cdiscount.com
  30. , darty.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ديلونجي HMP2000 9
ديلونجي HMP2000
روينتا SO6510F2 10
روينتا SO6510F2
KLARSTEIN بورنهولم منحني 11
KLARSTEIN بورنهولم منحني
هانيويل hz824e2 12
هانيويل hz824e2

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!